Thursday 1 February 2018

خيارات خيارات الحوافز إنهاء التوظيف


خيارات الأسهم والموظف المنتهية.
وهناك مصدر قلق كبير للموظفين الرفيعي المستوى الذين أنهوا عملهم هو مصير خيارات أسهمهم. وكثيرا ما يكون المبلغ على المحك عدة مرات من راتب الموظف، ويمكن أن تقزم مبلغ الفصل قد تقدم الشركة. ولذلك ينبغي أن يكون لدى المديرين التنفيذيين فهم قوي لاتفاقات خيارات الأسهم عند التفاوض على استراتيجية خروجهم من شركة خاصة.
خيار الأسهم هو الحق في شراء مخزون معين في وقت معين بسعر معين، يعرف باسم & كوت؛ سعر الإضراب. & كوت؛ خيارات الأسهم يمكن أن تكون عنصرا هاما من نظام التعويض الشامل للشركة وتستخدم لجذب وتحفيز والاحتفاظ الموظفين إدارة الموهوبين من خلال تزويدهم طريقة للحصول على حصة طويلة الأجل في رأس المال في شركة. وقد يكون لمنح الخيار أيضا مزايا ضريبية كبيرة بالنسبة للمؤسسة أو للموظف.
وتنقسم خيارات الأسهم التعويضية إلى فئتين: خيارات أسهم الحوافز (& كوت؛ إسو's & كوت؛) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (& كوت؛ نسو's & كوت؛). خيارات خيارات الحوافز هي خيارات الأسهم التي تلبي متطلبات معينة من قانون الإيرادات الداخلية (& كوت؛ الرمز & كوت؛). خيارات الأسهم التي لا تتأهل بموجب قانون، والمعروفة باسم خيارات الأسهم غير المؤهلة، على حد سواء أكثر بساطة وأكثر شيوعا.
وكانت خيارات الأسهم جزءا في كل مكان من حياة الشركات في 1990، و، كما اتسمت وول ستريت جورنال أصبحت & كوت؛ عملة عصر الشركات الجديدة. & كوت؛ وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، تضاعفت القيمة السنوية للخيارات الممنوحة للمديرين التنفيذيين للشركات إلى 45.6 مليار دولار.
ولكن المديرين التنفيذيين الذين يتفاوضون بخفة على خيارات الأسهم عندما تكون حياتهم المهنية في ارتفاع قد تبيع نفسها قصيرة عندما تظهر الباب وطلب من توقيع اتفاق فصل. حتى في سوق العمل ضيق، المديرين التنفيذيين للشركات عالية المستوى خطر العثور على زلة وردي على مكتبهم. وإذا حدث ذلك، ينبغي أن يدركوا أنهم قد يكونون قادرين على إعادة التفاوض بشأن شروط اتفاقات خيارات الأسهم القائمة وأن رب عملهم قد يكون على استعداد لتقديم مكافأة نهاية الخدمة في شكل خيارات إضافية للأسهم.
وقد أبرزت حالتان حديثتان أهمية المخزونات وخطط شراء الأسهم وخيارات الأسهم كشكل من أشكال التعويض للمديرين التنفيذيين وحتى الموظفين ذوي المستوى الأدنى.
وفي قرار صدر مؤخرا عن محكمة الاستئناف في الدائرة التاسعة، فيزكاينو ضد ميكروسوفت، 173 F.3d 713 (9th سير. 1999)، رفضت المحكمة حكما ضد فئة من الموظفين المؤقتين في ميكروسوفت ادعوا أنهم استبعدوا بشكل غير صحيح من خطة شراء الأسهم للموظفين المؤهلة للضرائب من قبل شركة ميكروسوفت (& كوت؛ إسب & كوت؛). ورأت المحكمة أنها ليست & كوت؛ متعاقدين مستقلين & كوت؛ وبالتالي قد يكون من حقهم الحصول على عشرات الملايين من الدولارات التي كانوا سيحصلون عليها كجزء من إيسب.
وفي قضية مماثلة، أصدرت كارتر ضد غرب النشر، رقم 97-2537 (مد فلا 1999)، محكمة مقاطعة اتحادية في ولاية فلوريدا شهادة على فئة تصل إلى 144 موظفة سابقات في النشر الغربي الذين زعم ​​أنهم استبعدوا من & كوت؛ هوش-هوش، خطة الأجور التعسفية للأجور & كوت؛ بسبب جنسهم. ريفيرز أون أبيل، كارتر v. ويست بوبليشينغ، No.911-11959 (11th سير. 2000)
خطة التقاعد، أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، هي خطة تقاعد تغطي جميع العاملين بدوام كامل تحتفظ رب العمل في مخزون الشركة في الثقة بأسماء المشاركين، وعادة ما تخضع إوبس لقانون دخل تأمين التقاعد للموظفين لعام 1974 (& كوت ، هتان ومثل؛). وقد نشأ بعض الارتباك من فكرة أن & كوت؛ إسوب & كوت؛ قد يشير & كوت؛ التنفيذي [أو الموظف] خطة خيار الأسهم. & كوت؛ وعلى النقيض من ذلك، فإن خيارات أسهم الموظفين ليست خطط تقاعد وليست خاضعة ل إريسا. بدلا من ذلك، خيار الأسهم الموظف هو مجرد حق لشراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر معين لفترة معينة من الزمن. لا يشار إلى خيارات أسهم الموظفين باستخدام & كوت؛ إسوب & كوت؛ اختصار.
وفيما يلي بعض الاقتراحات للموظفين على المستوى التنفيذي لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة من خيارات الأسهم:
أفضل وقت للتفاوض على خيارات الأسهم هو في بداية التوظيف، ويجب على المديرين التنفيذيين ومحاميهم التفاوض للتفاوض على أفضل عقد عمل ممكن، بما في ذلك فوائد مثل خيارات الأسهم و & كوت؛ المظلة الذهبية. & كوت؛ كما هو موضح أدناه، فإن تعريف & كوت؛ الإنهاء لسبب & كوت ؛، & كوت؛ تغيير التحكم، & كوت؛ وغيرها من القضايا يمكن أن تكون ذات أهمية حاسمة.
الحصول على الوثائق ذات الصلة.
تخضع خيارات الأسهم لعدة مستندات، وعادة ما تكون & كوت؛ خطة & كوت؛ & كوت؛ اتفاقية & كوت؛ وأحيانا & كوت؛ تعديلات & كوت؛ على الاتفاق. يجب عليك الاحتفاظ بجميع هذه المستندات في ملف منفصل وإتاحتها للمحامي الخاص بك، جنبا إلى جنب مع أي عقد عمل منفصل، عند مواجهة احتمال إنهاء.
إن مفاوضات إنهاء الخدمة نيابة عن المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى لا تدفعها في بعض الأحيان أسباب إنهاء الخدمة والمطالبات القانونية المحتملة فحسب، بل أيضا العلاقات الشخصية بين السلطة التنفيذية ومجلس الإدارة، بما في ذلك رغبة المجلس في أن ينظر إليه على أنه & كوت؛ معرض ومثل. واهتمامها بمصيرها. وفي هذا السياق على وجه الخصوص، قد يكون المديرون التنفيذيون الذين انتهت خدمتهم قادرين على إعادة التفاوض بشأن شروط اتفاقات خيارات أسهمهم.
وتخضع خطط خيارات الأسهم المؤهلة، أو معايير المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، إلى توجيهات صارمة لا يمكن تعديلها دون المخاطرة بوضع المنفعة الضريبية للخطة. غير أن ما لا يفهم عادة هو أنه يمكن أحيانا تحويل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي إلى خطط خيارات الأسهم غير المؤهلة من أجل توفير مرونة إضافية في صياغة خطة الفصل.
تغيير فترة التمرين.
الشاغل الأول للموظف عند مواجهة الإنهاء هو أن الإطار الزمني الذي يمارس فيه خيارات الأسهم المكتسبة سابقا، و & كوت؛ فترة التمرين، & كوت؛ تنتهي قريبا بعد تاريخ الانتهاء. في بعض الحالات، قد تسمح الخطة لمدة تصل إلى سنة، ولكن معظم تسمح من شهر واحد إلى 90 يوما، وهذا يتوقف على سبب الإنهاء. ومن شأن ذلك أن یحد من قدرة الموظف علی الانتظار حتی یرتفع سعر السھم إلی مستوى معین، وقد لا یسمح بالوقت الکافي لانتظار حدوث انکماش دوري. على سبيل المثال، إذا كان السهم هو & كوت؛ تحت الماء & كوت؛ (أقل من سعر الإضراب) لمدة 30 يوما بأكملها، والخيارات لا قيمة لها للموظف. وبالتالي، فإن تمديد فترة التمرين هو أحد أهم الأهداف بالنسبة للموظف الذي أنهى عمله في صياغة اتفاق فصل. بديل آخر مهم لتمديد فترة التمرين، ومفضلة من المديرين التنفيذيين في كل مكان، هو مجرد إعادة تسعير الخيارات بسعر أقل من الإضراب.
وثمة شاغل رئيسي آخر للمديرين التنفيذيين الذين انتهت فترة خدمتهم هو أنه بسبب رحيلهم، فإنهم سيخسرون في الحصول على قيمة قيمة في المستقبل لخيارات الأسهم بموجب اتفاق واحد أو أكثر من خيارات الخيارات. هذه هي الخيارات التي تم & كوت؛ منحها & كوت؛ ولكن ليست بعد & كوت؛ مكتسبة. & كوت؛ في هذه الحالة، قد يكون الموظف قادرا على التفاوض على تسريع الحصول على بعض الخيارات الأسهم قبل مغادرته.
خيارات الأسهم يمكن أن تكون وسيلة فعالة وخلاقة لتعزيز مكافأة الفصل في حالة تسريح أو تقليص. ومن المهم أن نتذكر، مع ذلك، أنه لا يوجد ضمان ما هي الخيارات التي تستحق، لأنها تعتمد كليا على السعر المستقبلي للسهم. وفي حالة حدوث انكماش اقتصادي كبير، قد تصبح خيارات الأسهم في الواقع أقل قيمة مما كانت عليه خلال العقد الماضي. وفي الواقع، غالبا ما يكون من الأفضل أن يقدم صاحب العمل أموالا إضافية كقطع بدلا من الفرص المتاحة لخيارات الأسهم عن طريق تخفيض قيمة الخيارات المتاحة للنقد.
وعلاوة على ذلك، قد يتردد أرباب العمل في منح خيارات إلى المديرين التنفيذيين الذين يغادرون الشركة بسبب التأثير على الموظفين المتبقين، سواء من حيث الروح المعنوية أو من حيث تخصيص كميات محدودة من المخزون. بعد كل شيء، من المفترض الخيارات لتحفيز ومكافأة الموظفين للأداء في المستقبل.
وثمة قلق آخر قد يكون لدى صاحب العمل فيما يتعلق بطلبات تعديل خطة خيار الأسهم هو الإحجام عن تعديل خطة خيار الأسهم هو عدم التردد في إجراء أية تعديلات يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل مجلس إدارة الشركة أو لجنة التعويضات أو قد يتعين الإبلاغ عنها المجلس الأعلى للتعليم. هذه التقارير مفتوحة للجمهور وغالبا ما تليها وسائل الإعلام المالية. ويتحمل المطلعون القانونيون التزامات بالإبلاغ بموجب المادة 16 أو قانون الأوراق المالية لعام 1934 عندما يتلقون مخزونات أو خيارات الأسهم كجزء من حزمة الفصل.
يجب على المديرين التنفيذيين أن يضعوا في الحسبان الفروق الدقيقة لخطط خيارات أسهمهم عند التفاوض على خطط الفصل؛ أن تكون مفتوحة لإمكانية إعادة التفاوض بشأن خيارات الأسهم؛ وتحديد ما إذا كان إعادة التسعير أو تمديد فترة التمرين أو تسريع اكتساب خيارات الأسهم قد يكون أكثر فائدة من دفع نقدي بسيط. على الرغم من أن جميع أصحاب العمل ليسوا على استعداد للمشاركة في مثل هذه المناقشة، فإن العائد المحتمل للموظف يمكن أن يكون كبيرا.

هل خيارات الأسهم تنتهي مع التوظيف؟
يمكن لموظفي الخدمة العامة السماح للموظفين بشراء أسهم الشركة بأسعار أقل من السوق.
مقالات ذات صلة.
1 [المحامون المتقاعدون] | وظائف للمحامين المتقاعدين 2 [تخزين بين عشية وضحاها] | البيع بالتجزئة الراتب بين عشية وضحاها التخزين 3 [الموظفين العاملين] | ما هي مزايا صاحب العمل في المنزل؟ 4 [إمبلوييس] | كيفية تحفيز الموظفين على ممارسة الرياضة.
يستخدم أرباب العمل أحيانا خيارات أسهم الموظفين، أو منظمات المجتمع المدني، كحافز مالي للموظفين. تمنح موظفي الخدمة المدنية للموظفين خيار شراء أسهم الشركة في تاريخ مستقبلي بسعر محدد عند منح الخيار. ولا يدفع الموظفون ثمن مخزوناتهم حتى يمارسوا خياراتهم. وتنتهي صلاحيات موظفي الخدمة المدنية، وعادة ما يكون للموظفين الذين يغادرون الشركة وقتا قصيرا لممارسة خيارات أسهمهم.
الخيارات القانونية وغير القانونية.
وتقوم دائرة الإيرادات الداخلية بتصنيف منظمات الخدمة المدنية على أنها نظامية أو غير قانونية. إذا كان الموظف يمكن أن يمارس على الفور خيارا كاملا أو نقل الخيار، فمن المرجح خيار غير قانوني. ولا توجد لدى مصلحة الضرائب أي أحكام تتطلب تواريخ انتهاء الصلاحية للخيارات غير القانونية. تختلف القواعد عن خطط الخيارات القانونية. اعتمادا على الخطة، والموظفين لديها ما يصل إلى 90 يوما بعد انتهاء عملهم لممارسة الخيار إلا إذا أصبحوا معوقين، وفي هذه الحالة تمديد مصلحة الضرائب إلى الموعد النهائي إلى سنة واحدة. ومع ذلك، فإن خطة الشركة يمكن أن تقلل من الوقت لممارسة الخيارات بعد إنهاء.
وتتطلب معظم منظمات الخدمة المدنية القانونية أن يكون الموظفون مسؤولين قبل أن يتمكنوا من ممارسة الخيارات. يعني الانتصاف ببساطة أن الموظفين يجب أن يعملوا للشركة لفترة معينة من الزمن لكسب الحق في ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. وتقسم معظم الخطط مجموع عدد الخيارات على مدى عدة سنوات وتمنح حقوق الشراء على أساس النسبة المئوية. على سبيل المثال، يتلقى الموظف خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم. على افتراض أن معدل الاستحقاق هو 25 في المئة سنويا، يمكن للموظف شراء 250 سهم بعد العمل للشركة لمدة سنة واحدة. إذا لم يمارس خياره، بعد عامين، يمكنه شراء 500 سهم، 750 سهم بعد ثلاث سنوات أو 1،000 سهم بعد أربع سنوات. وعندما يغادر الموظف الشركة، تقتصر حقوق ممارسته عادة على المبلغ الذي كان قد منحه.
مخططات خيارات الأسهم واتفاقات الخيارات.
يجب على الشركات إعداد وثيقتين تتعلقان بخيارات الموظفين. الأول هو خطة خيارات الأسهم، التي يتم اعتمادها من قبل مجلس إدارة الشركة، ويقدم معلومات عن حقوق الموظفين المشمولة بالخطة. والثاني هو اتفاق الخيارات، الذي يعد عادة على أساس فردي. تحدد هذه الوثيقة سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه، وعدد الأسهم التي تمنحها الشركة، وكيف سيصبح الموظف مسؤولا عن الخطة. وينبغي أن يتضمن أي من هاتين الوثيقتين تفاصيل عن خيارات الممارسة إذا ما انتهت الخدمة. يمكن للخطة أن تطلب من الموظفين الذين تم إنهاء خدمتهم ممارسة خيارات أسهمهم في غضون 24 ساعة من الإنهاء، على سبيل المثال، أو منحهم 30 يوما. ويمكن أن تتضمن الخطط والاتفاقيات أيضا أحكاما لا تسمح لبعض الموظفين بممارسة منظماتهم في العمل، مثل الموظفين الذين يغادرون الشركة للذهاب إلى العمل لمنافس. ويجوز للموظفين الذين تم فصلهم لأسباب تتعلق بالاختلاس أو الغياب المفرط غير المصرح به أن يفقدوا خياراتهم بموجب أحكام الخطة.
مواعيد انقطاع التيار الكهربائي.
قد تتضمن اتفاقية أو خطة إسو الخاصة بالشركة تواريخ معينة لا يمكن للموظفين ممارسة الخيارات أو بيع الأسهم التي تم شراؤها من خلال الخيارات. على سبيل المثال، قد تتطلب الخطة من الموظفين الاحتفاظ بأسهمهم لفترة محددة قبل بيعها أو منع المبيعات خلال الشهر الأخير من السنة المالية للشركة. يجب على الموظفين الذين تم إنهاؤهم أن يولوا اهتماما دقيقا لأي تواريخ تعطل مدرجة في خطط شركاتهم أو اتفاقياتهم لتجنب فقدان خياراتهم. على سبيل المثال، إذا تم إنهاء الموظف في 20 نوفمبر، وتوفر الخطة 30 يوما لممارسة الخيارات ولكن تمنع الموظفين من ممارسة الخيارات خلال شهر ديسمبر، فإن الموظف الذي انتهى فعلا 10 أيام فقط لممارسة خياراته.
المراجع (6)
الموارد (2)
عن المؤلف.
وكان جيفري جوينر العديد من المقالات المنشورة على شبكة الإنترنت تغطي مجموعة واسعة من المواضيع. درس الهندسة الكهربائية بعد جولة في الخدمة العسكرية، ثم أصبح مبرمج كمبيوتر مستقل لعدة سنوات قبل أن يستقر في مهنة ككاتب.
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[تعويض الرئيس التنفيذي] | الرئيس التنفيذي التعويض في الولايات المتحدة مقابل. العالم.
[الخيارات المتاحة] | الخيارات المتاحة للموظف الذي يعتقد أنه كان هناك إنهاء غير مشروع.
[صاحب العمل ينفي] | ماذا تفعل إذا كان صاحب العمل الخاص بك يرفض لك الفوائد الطبية؟
[مكافأة نقدية] | أفكار مكافأة نقدية لموظفي الشركة.

خيارات خيارات الحوافز إنهاء التوظيف
خطة المخزون 1999 المخزون.
إنزنتيف ستوك أوبتيون ليتر أغريمنت.
يسعدنا إبلاغك بأنه قد تم اختيارك من قبل الشركة لتلقي خيار الأسهم (الخيار & # 147؛ الخيار & # 148؛) لشراء الأسهم (& # 147؛ أسهم الأسهم & # 148؛) للشركة & # 146 ؛ الأسهم المشتركة في إطار خطة حوافز الأسهم لعام 1999، بصيغتها المعدلة (و & # 147؛ الخطة & # 148؛).
وترد شروط الخيار على النحو المبين في هذا الاتفاق وفي الخطة، وترد نسخة منه. يتم تضمين الخطة بالإشارة إلى هذا الاتفاق، مما يعني أن هذه الاتفاقية محدودة وتخضع لشروط وأحكام الخطة الصريحة. المصطلحات المرسملة التي لم يتم تعريفها في هذه الاتفاقية لها المعاني المعطاة لها في الخطة.
وفيما يلي موجز لأهم شروط الخيار:
الاستحقاق والتمارين: سيحصل الخيار ويصبح قابلا للممارسة وفقا للجدول الزمني التالي، والشروط الأخرى لهذه الاتفاقية، رهنا بمواصلة العمل أو علاقة الخدمة مع الشركة أو شركة ذات صلة:
تاريخ في وبعد ذلك.
الخيار هو مكتسبة وممارسة:
جزء من إجمالي الخيار.
مكتسبة وممارسة:
على الرغم مما سبق، في حالة (أ) إنهاء عملك ل & # 147؛ سبب وجيه & # 148؛ (كما هو محدد في اتفاقية الاستخدام الخاصة بك)، فإن 100٪ من الجزء غير المستحق من الخيار سوف تصبح تلقائيا قابلة للممارسة وقابلة للتنفيذ مباشرة قبل الإنهاء، أو (ب) إنهاء الشركة لعملك بخلاف & # 147؛ السبب & # 148؛ (كما هو معرف في اتفاقية العمل الخاصة بك)، الجزء غير المستحق من الخيار الذي كان يمكن ممارسته.
اعتبارا من الاستحقاق الفصلي الرابع بعد انتهاء الخدمة سوف تصبح تلقائيا قابلة للتنفيذ وممارسة مباشرة قبل الإنهاء.
على الرغم مما سبق، عند معاملة الشركات (كما هو محدد في الخطة) (بخلاف معاملة الأطراف ذات العلاقة)، ​​فإن 50٪ من الجزء غير المستحق من الخيار سوف تصبح تلقائيا قابلة للتنفيذ والجزء المتبقي غير المستحق من الخيار أي زيادات ربع سنوية متساوية على مدى أقصر فترة (1) سنتان تلي مباشرة هذه المعاملة، أو (2) مقدار الوقت المتبقي في إطار جدول الاستحقاق الأصلي للخيار. هذا الحكم هو بالإضافة إلى، وليس بدلا من أي حقوق أخرى منصوص عليها في القسم 12 من الخطة فيما يتعلق بتأثير معاملة الشركات على الخيارات المعلقة.
إنهاء الخيار: ينتهي الجزء غير المستحق من الخيار تلقائيا وبدون إشعار آخر فور إنهاء الخدمة (الطوعية أو غير الطوعية) في علاقة العمل أو الخدمة مع الشركة أو شركة ذات صلة. ينتهي الجزء المستحق من الخيار تلقائيا وبدون إشعار آخر في أقرب التواريخ التالية:
(أ) في حالة إنهاء علاقة العمل أو الخدمة مع الشركة أو شركة ذات صلة لأي سبب آخر غير & # 147؛ السبب & # 148؛ (كما هو محدد في اتفاقية العمل)، وفي تاريخ انتهاء الصلاحية، و:
(ب) في حالة إنهاء علاقة العمل أو الخدمة مع الشركة أو شركة ذات صلة بسبب & # 147؛ السبب & # 148؛ (كما هو محدد في اتفاقية العمل الخاصة بك)، بعد ثلاثة أشهر من هذا الإنهاء؛ و.
(ج) تاريخ انتهاء الصلاحية.
ويجب أن يمارس الخيار في غضون ثلاثة أشهر بعد انتهاء الخدمة لأسباب أخرى غير الوفاة أو العجز، وبعد سنة واحدة من انتهاء الخدمة بسبب العجز لكي يتأهل للمعاملة الضريبية المفيدة التي تمنحها إسو.
تقع على عاتقك مسؤولية معرفة تاريخ انتهاء خيارك.
تصمیم إسو: یھدف الخیار إلی التأھیل کإیزو بموجب قانون ضریبة الدخل الفدرالي، ولکن الشرکة لا تمثل أو تضمن أن الخیار مؤھل علی ھذا النحو.
إذا تجاوزت القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنحة الإجمالية للأسهم التي يمارس الخيار الأول من أجلها خلال أي سنة تقويمية (بموجب الخيار وجميع المعايير الدولية الأخرى التي تمتلكها) مبلغ 000 100 دولار، فإن الجزء الزائد سيعتبر خيارا غير مؤهل للأسهم، ما لم تقم دائرة الإيرادات الداخلية بتغيير القواعد واللوائح التي تحكم حدود 100 ألف دولار ل إسو. ويمكن التعامل مع جزء من الخيار كخيار الأسهم غير المؤهلين إذا تسببت أحداث معينة في ممارسة الخيار من أجل التعجيل.
إشعار بعدم الأهلية للتصرف: للحصول على مزايا ضريبية معينة تمنح ل إسو يجب عليك الاحتفاظ بالأسهم الصادرة عند ممارسة الخيار لمدة سنتين بعد تاريخ المنحة وسنة واحدة من تاريخ ممارسة التمارين. قد تخضع للضريبة الدنيا البديلة في وقت التمرين. يجب عليك الحصول على المشورة الضريبية عند ممارسة الخيار وقبل ذلك.
إلى التصرف في أسهم الخيار. بقبول الخيار، فإنك توافق على إخطار الشركة فورا إذا قمت بالتخلص من أي من أسهم الخيار في غضون سنة واحدة من تاريخ ممارسة كل أو جزء من الخيار أو في غضون سنتين من تاريخ المنحة.
طریقة التمرین: یمكنك ممارسة الخیار من خلال تقدیم إخطار كتابي إلى الشركة، من حیث الشكل والمضمون مرضیا للشركة، والتي سوف تنص على الانتخابات لممارسة الخیار وعدد أسھم الأسهم المشتركة التي تمارس فیھا الخیار . يجب أن يكون مصحوبا إشعار خطي بدفع كامل من سعر ممارسة لعدد الأسهم من الأسهم المشتركة كنت شراء.
طريقة الدفع: يجوز لك دفع سعر ممارسة الخيار كليا أو جزئيا نقدا أو بشيك أو ما لم يقرر مدير الخطة خلاف ذلك من خلال: (أ) تقديم عطاءات (إما فعليا أو من خلال شهادة) بشكل عام، الأسهم التي عقدتها لمدة ستة أشهر على الأقل) التي لها قيمة سوقية عادلة في اليوم السابق لتاريخ ممارسة يساوي سعر ممارسة (يجب عليك استشارة المستشار الضريبي الخاص بك قبل ممارسة الخيار مع الأسهم التي تلقيتها على ممارسة خيار حافز الأسهم)؛ (ب) إذا كانت الأسهم المشتركة مسجلة بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته، فإن تسليم إشعار ممارسة تم تنفيذه بشكل صحيح مع تعليمات غير قابلة للإلغاء إلى وسيط لتسليم الشركة فورا مبلغ البيع أو القرض العائدات اللازمة لدفع سعر ممارسة كل وفقا للوائح مجلس الاحتياطي الاتحادي؛ أو (ج) أي اعتبار آخر قد يسمح به مدير الخطة.
حجب الضرائب: كشرط لممارسة الخيار، يجب عليك اتخاذ الترتيبات التي قد تتطلبها الشركة بما يرضي أي التزامات فيدرالية أو حكومية أو محلية محتملة الضرائب التي قد تنشأ فيما يتعلق بهذه الممارسة. وللشركة الحق في االحتفاظ دون إشعار بأسهم كافية من األسهم لتلبية التزام االستقطاع. ما لم يقرر مدير الخطة خلاف ذلك، يجوز لك الوفاء بالتزامات الاستقطاع عن طريق انتخاب الشركة أن تحجب عن الأسهم التي ستصدر عند ممارسة عدد الأسهم التي لها قيمة سوقية عادلة تساوي المبلغ المطلوب حجبه (حتى الحد الأدنى مطلوب معدل حجب الضريبة الاتحادية).
محدودية نقل: خلال حياتك فقط يمكنك ممارسة الخيار. ولا يمكن تحويل الخيار إلا بإرادة أو بقوانين النسب والتوزيع المعمول بها، إلا أنه يجوز نقل خيارات الأسهم غير المؤهلة إلى الحد الذي يسمح به مسؤول الخطة. وتنص الخطة على ممارسة الخيار من قبل مستفيد معين أو الممثل الشخصي لممتلكاتك.
قيود إضافية: ينص القسم 13 من الخطة على قيود إضافية ومنح حقوقا إضافية للشركة إلى أن يتم تنفيذ تسجيل الأسهم العادية بموجب المادة 12 (ب) أو 12 (ز) من قانون البورصة. تمنح هذه الخطة للشركة حق إعادة الشراء بحيث يمكن إعادة شراء أي أسهم تم شراؤها بموجب الخطة من قبل الشركة وفقا لتقدير الشركة الخاص عند إنهاء خدمتك أو عالقتك مع الشركة تحتفظ الشركة بموجب ذلك بإعادة الشراء السالفة الذكر) الحق في حالة إنهاء علاقة العمل مع الشركة ل & # 147؛ السبب & # 148؛ (كما هو محدد في اتفاقية العمل الخاصة بك)، ولكن يوافق على عدم ممارسة هذا الحق في جميع الظروف الأخرى. وعلاوة على ذلك، أي بيع المقترح للأسهم الصادرة لك على.
فإن ممارسة الخيار تخضع لحق الشركة في الرفض الأول. عند ممارسة الرياضة، قد يطلب منك مسؤول الخطة التوقيع على اتفاقية شراء الأسهم التي تحدد هذه القيود بمزيد من التفصيل. يمكنك طلب نسخة من هذه الاتفاقية قبل ممارسة الخيار.
التسجيل: يتم توجيه اهتمامك الخاص إلى القسم 16.3 من الخطة، والذي يصف بعض الشروط الهامة المتعلقة بقوانين الأوراق المالية الفيدرالية وقوانين الدولة التي يجب الوفاء بها قبل ممارسة الخيار وقبل أن تتمكن الشركة من إصدار أي أسهم لك. بقبولك الخيار، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت القسم 16.3 من الخطة.
الأثر الملزم: سوف تكون هذه الاتفاقية في صالح من يخلفون ومن ينتدبون للشركة وتكون ملزمة عليك ورثتك، منفذيها، إدارتك، خلفائك والمتنازلين.
الحد من الحقوق؛ لا حق في المنح المستقبلية؛ البند الاستثنائي للتعويض: من خلال الدخول في هذه الاتفاقية وقبول منح الخيار المشار إليه هنا، فإنك تقر بما يلي: (أ) أن الخطة ذات طبيعة تقديرية ويمكن تعليقها أو إنهاؤها من قبل الشركة في أي وقت؛ (ب) أن منح الخيار هو استحقاق لم يسبق له أن نشأ أي حق تعاقدي أو حق آخر في الحصول على منح في المستقبل من خيارات أو مزايا عوضا عن الخيارات؛ (ج) أن جميع القرارات المتعلقة بأي من هذه المنح المستقبلية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأوقات التي سيتم فيها منح الخيارات، وعدد الأسهم الخاضعة لكل خيار، وسعر الخيار، والوقت أو الأوقات التي يكون فيها كل خيار تكون قابلة للممارسة، سيكون وفقا لتقدير الشركة وحدها. (د) أن مشاركتكم في الخطة طوعية؛ (ه) أن قيمة الخيار هي بند استثنائي من التعويضات يقع خارج نطاق عقد العمل الخاص بك، إن وجد؛ (و) أن الخيار ليس جزءا من التعويض العادي أو المتوقع لأغراض حساب أي فصل أو استقالة أو زائدة أو مدفوعات نهاية الخدمة أو مكافآت أو مكافآت طويلة الخدمة أو استحقاقات تقاعدية أو تقاعدية أو مدفوعات مماثلة؛ (ز) أن إنهاء الخيار يتوقف عند إنهاء الخدمة أو علاقة الخدمة مع الشركة لأي سبب من الأسباب ما لم ينص على خلاف ذلك صراحة في الخطة أو هذه الاتفاقية أو ما يسمح به مسؤول الخطة بخلاف ذلك؛ (ح) أن القيمة المستقبلية لأسهم الخيار الأساسية غير معروفة ولا يمكن التنبؤ بها على وجه اليقين؛ و (ط) أنه إذا كانت أسهم الخيار الأساسي لا تزيد في القيمة، فإن الخيار لن يكون له قيمة.
قبول وإقرار. يرجى تنفيذ القبول والتقدير التاليين وإعادته إلى الموقع أدناه. من خلال التوقيع على ما يلي، فإنك تدرك أنه اعتبارا من تاريخ المنحة، فإن هذه الاتفاقية والخطة تحدد الفهم الكامل بينك وبين الشركة فيما يتعلق بالخيار وتحل محل جميع الاتفاقيات الشفوية والخطية السابقة بشأن هذا الموضوع.
المخلص لك،
رئيس مجلس الإدارة.
قبول و شكر.
أنا، مقيم في ولاية واشنطن، يقبل الخيار الموضح في هذا الاتفاق وفي الخطة، ويقر باستلام نسخة من هذه الاتفاقية ونسخة من الخطة. لقد قرأت وفهمت الخطة.

ما هو الفرق بين خيارات أسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة؟
خيارات خيارات الحوافز، أو "إسو"، هي الخيارات التي يحق لها الحصول على معاملة ضريبية فيدرالية محتملة. وعادة ما يشار إلى خيارات الأسهم التي ليست إسو على أنها خيارات الأسهم غير المؤهلين أو "نكوس". اختصار & # 8220؛ نسو & # 8221؛ يستخدم أيضا. هذه ليست مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة. الفائدة الأساسية من إسو للموظفين هي المعاملة الضريبية المواتية & # 8212؛ وعدم الاعتراف بالدخل في وقت ممارسة الرياضة، والأرباح الرأسمالية طويلة الأجل مقابل الدخل العادي في الوقت الذي يباع فيه السهم. ولكن في خروج نموذجي من سيناريو الاستحواذ، والموظفين ممارسة خيارات الأسهم ويتم صرفها في وقت الاستحواذ. في هذا السيناريو، حيث أنها تبيع فورا، فهي غير مؤهلة للحصول على معدلات الضرائب الخاصة، وخيارات الأسهم الخاصة بهم التخلف عن نكو. لذلك، في الممارسة العملية، هناك ميل إلى عدم وجود فرق مادي في النهاية بين نكو و إسو. إذا كان المرخصون في حالة يكون من المنطقي ممارسة وممارسة (على سبيل المثال، إذا كانت الشركة العامة)، ثم فوائد إسو يمكن أن تتحقق.
المناقشة التالية ليست شاملة. يرجى استشارة المستشار الضريبي الخاص بك لتطبيقه على الوضع الخاص بك.
وال يحق للشركة عموما خصم قيمة ضريبة الدخل الفيدرالية فيما يتعلق بالمنحة ما لم يقم الموظف ببيع السهم قبل نهاية فترات االحتفاظ المطلوبة.
تستلم الشركة الاستقطاع في السنة المتلقي الاعتراف الدخل، طالما، في حالة الموظف، الشركة تفي بالتزامات الاستقطاع.
أنا بدأت الأعمال الاستشارية من خلال تشكيل نوع الشركة الخاصة المحدودة. في حالة مستقرة سيكون هناك ما مجموعه 10 إلى 12 شخصا يعملون بنشاط للشركة، ومع ذلك، فإنني أنوي كل منهم أن يكون صاحب الشركة. سيبدأون بجزء من الراتب أو لا يتقاضون رواتبهم حتى تبدأ الشركة في كسبها. على الأقل في عام واحد أريد أن أعطي لهم أسهم والحفاظ على تقدير تدريجيا عملهم من خلال إعطاء المزيد والمزيد من الأسهم وجعلها مسؤولة عن أعمال الشركة. ولتجنب أي حالة مشلولة في القرار، فإنني سأحتفظ بنسبة 51٪ من أسهم الشركة، وسوف أتبقى 49٪ منها. كيف يمكن تحقيق ذلك في السيناريو الهندي. سأكون ملزما بتوجيهكم. & # 8211؛ براديب.

خيارات الأسهم.
على هذه الصفحة.
مستويات منح خيارات الأسهم.
إذا قمت بإجراء عرض ترويجي، يجب أن نصدر منحة خيار الأسهم الجديدة لعدد من الخيارات التي تتطابق مع الفرق بين مستواك القديم والمستوى الجديد. هذا هو الحال أيضا إذا كان لديك حاليا خيارات أكثر مما يكون مستواك القديم مؤهلا له (على سبيل المثال، يمكن أن يحدث هذا إذا انضممت في وقت مبكر من تاريخ الشركة). إذا لم نكن يرجى الاتصال بعمليات الناس.
حول الملكية الخاصة بك في جيتلاب.
في جيتلاب نعتقد بقوة في ملكية الموظفين في شركتنا. نحن في قطاع الأعمال لخلق قيمة لمساهمينا، ونحن نريد موظفينا للاستفادة من هذا النجاح المشترك.
في هذه الوثيقة (يمكن الوصول إليها فقط لأعضاء فريق جيتلاب والمتقدمين)، يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول عدد الأسهم القائمة والتقييمات الأخيرة.
ويهدف هذا الدليل لمساعدتك على فهم قطعة من جيتلاب أن you†™ إعادة الذهاب إلى امتلاك! هدفها هو أن تكون أكثر وضوحا من كامل جيتلاب 2018 خطة حوافز الأسهم (خطة الأسهم في Ђњ2018) واتفاق الخيار الأسهم الخاص بك الذي ينصح أن تقرأ، وكلاهما يدخل في التفاصيل القانونية الكاملة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه في حين نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدا لفهم خيارات الأسهم و / أو الأسهم المصدرة لك بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018، فإن الشروط والأحكام الحاكمة واردة في خطة حقوق الملكية لعام 2018 واتفاقية خيار الأسهم ذات الصلة . يجب عليك استشارة محام التوظيف و / أو مستشار الضرائب إذا كان لديك أي أسئلة حول التنقل خيارات الأسهم الخاصة بك وقبل اتخاذ قرارات مهمة.
خيارات الأسهم.
في جيتلاب، نقدم منح حقوق الملكية في شكل خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). الفرق في ھذین النوعین من المنح ھو بصفة عامة کما یلي: یتم إصدار إسو للموظفین الأمریکیین وتحمل شکلا خاصا من ضرائب المعاملة المعترف بھا من قبل دائرة الدخل الداخلي الأمریکیة (إرس). يتم منح مكاتب الإحصاء الوطنية للمقاولين وغير العاملين في الولايات المتحدة. ودعا هذا الخيار لأنه لديك خيار لشراء الأسهم جيتلاب في وقت لاحق، تخضع لشروط الاستحقاق، بسعر ممارسة المقدمة في وقت المنحة. فقط لأغراض سبيل المثال، إذا تم منحك خيارات الأسهم مع سعر ممارسة من 1 $ للسهم الواحد من الأسهم العادية اليوم، وإذا تنمو جيتلاب في وقت لاحق حتى أسهمها المشتركة يستحق 20 $ للسهم الواحد، سوف لا تزال قادرة على شراء المشتركة الأسهم عند ممارسة الخيار الخاص بك ل $ 1 للسهم الواحد.
السبب الذي نقدمه خيارات الأسهم بدلا من الأسهم على التوالي هو أنك لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال لشراء الأسهم في تاريخ المنحة، ويمكن أن تقرر لشراء الأسهم في وقت لاحق كما سترة الخيارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم منح الأسهم على التوالي لأن هذا قد يخضع لك الالتزامات الضريبية الفورية. على سبيل المثال، إذا منحنا مبلغا قيمته 10،000 دولار أمريكي من أسهم جيتلاب اليوم، فسيتعين عليك دفع ضرائب على قيمة السهم (من المحتمل أن تكون آلاف الدولارات) لهذا العام الضريبي. إذا أعطينا لك خيارات بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي من الأسهم، فإنك لا تتحمل أي ضرائب حتى تمارسها (المزيد من التمرين لاحقا). مرة أخرى، هذا هو ملخص عام للمعاملة الضريبية من الخيارات الخاصة بك ويجب عليك استشارة مستشار الضرائب قبل اتخاذ أي إجراءات في المستقبل والتي يمكن أن تؤدي إلى الالتزامات الضريبية.
يعني الانهاء أن عليك أن تظل موظفا من قبل، أو هي خلاف ذلك مزود خدمة ل، جيتلاب لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من امتلاك كامل الأسهم التي تم شراؤها تحت خيار الأسهم الخاصة بك. بدلا من إعطائك الحق في شراء وامتلاك جميع الأسهم العادية في إطار خيار الأسهم الخاصة بك في اليوم الأول، تحصل على امتلاك الأسهم تحت خيار الأسهم الخاصة بك في الزيادات مع مرور الوقت. وتسمى هذه العملية الاستحقاق وتقدم شركات مختلفة جداول استحقاق أطوال مختلفة. في جيتلاب، لدينا الممارسة القياسية هو إصدار خيارات مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات لذلك كنت تملك ربع المخزون الخاص بك بعد 12 شهرا، نصف الأسهم الخاصة بك بعد عامين، وكل ذلك بعد 4 سنوات. يحدث الصمود على أساس شهري (لذلك يمكنك استحقاق 1/48 من الخيارات الخاصة بك كل شهر)، ولكن العديد من جداول الاستحقاق تشمل المنحدر. الجرف هو فترة في بداية فترة الاستحقاق حيث الأسهم الخاصة بك لا تستحق شهريا، ولكن بدلا من ذلك سترات في نهاية فترة الهاوية. في معظم الشركات، بما في ذلك جيتلاب، هذه الفترة جرف عموما سنة واحدة. وھذا یعني أنھ إذا تركت عملك إما طوعیا أو إجباریا قبل العمل معك لمدة عام كامل، فلن یتم منح أي من خیاراتك. في نهاية ذلك العام، أنت لن تحصل على كامل السنة المالية (12 شهرا) من الأسهم في كل مرة. وهذا يساعد على الحفاظ على ملكية الأسهم جيتلاب للناس الذين عملوا في الشركة لفترة ذات مغزى من الزمن.
يتناول هذا القسم التخفيف الذي يحدث لجميع الشركات مع مرور الوقت. في الشركات العامة تصدر الأسهم من وقت لآخر في المستقبل. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز بحاجة إلى جمع الأموال من المستثمرين الخارجيين، فقد تحتاج إلى إنشاء مخزون جديد لبيعها لهؤلاء المستثمرين. تأثير إصدار أسهم إضافية من قبل شركة شيز هو أنه في حين أنك سوف تملك نفس عدد الأسهم كما فعلت قبل هذا الإصدار، سيكون هناك المزيد من إجمالي الأسهم المعلقة، ونتيجة لذلك، سوف تمتلك نسبة صغيرة من الشركة †"وهذا ما يسمى التخفيف.
التخفيف لا يعني بالضرورة انخفاض القيمة. على سبيل المثال عندما ترفع الشركة المال ستبقى قيمة الأسهم على حالها لأن التقييم الجديد للشركة سوف يكون مساويا للقيمة القديمة للشركة + رأس المال الجديد الذي تم جمعه. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز تساوي 100 مليون دولار وترفع 25 مليون دولار، فإن الشركة شيز تبلغ قيمتها الآن 125 مليون دولار. إذا كنت تملك 5٪ من 100 مليون دولار من قبل، فإنك تمتلك الآن 4٪ من 125 مليون دولار (20٪ من الشركة تم بيعها، أو قال بشكل مختلف، يخففك بنسبة 20٪). وكانت حصة 5٪ بقيمة 5M $ قبل جمع التبرعات وحصة 4٪ الآن بقيمة 5M $.
نافذة التمرين بعد الإنهاء.
يرجى ملاحظة أنه حتى انتهاء فترة الاكتتاب آخر انتهت (أو نحن اشترى) أسهم الشركة ليست سائلة. إذا انتهى عملك لأي سبب من الأسباب لديك نافذة لمدة 90 يوما لممارسة الخيارات الخاصة بك. خلال هذه النافذة عليك أن تأتي مع سعر التمرين، وفي بعض الحالات الضريبة على المكاسب في قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون كبيرة. إذا كانت أسهم الشركة ليست سائلة هذا المال قد يكون من الصعب أن تأتي من قبل. نافذة 90 يوما هي معيار الصناعة ولكن هناك حجج جيدة ضد ذلك. في جيتلاب المقصود من الخيارات الأسهم لارتكاب أعضاء فريقنا للحصول على لنا الاكتتاب الناجح. نحن نريد لتحفيز ومكافأة شعبنا لبلوغ هذا الهدف. لذلك سننظر في التمديد نافذة الملحقات فقط على أساس كل حالة على حدة في تقديرنا. مثال على الحالة التي سننظر فيها هو عضو فريق قيمة الإقلاع عن التدخين بسبب الظروف الشخصية. في معظم الحالات لن يكون هناك تمديد وسوف تضطر إما لدفع ثمن الأسهم والضرائب نفسك أو تفقد الخيارات، حتى عندما كنت مكتسبة تماما. وبطبيعة الحال الاكتتاب العام في عام 2020 هو طموحنا العام ولكن لا توقيت أو إذا كان يحدث على الإطلاق مضمونة.
الادارة.
نحن نستخدم إشاريس لإدارة برنامج خيار الأسهم لدينا. سوف تتلقى إشعار منحة إلى عنوان البريد الإلكتروني جيتلاب الخاص بك. سيؤدي النقر على هذا البريد الإلكتروني إلى تمكينك من إعداد حساب مستخدم في إشاريس. يمكنك أن تجد جميع الشروط والأحكام لبرنامج الأسهم وكذلك المنحة المحددة الخاصة بك داخل نظام إشاريس. وكملاحظة مفيدة، نقترح عليك إضافة عنوان بريد إلكتروني شخصي آخر إلى ملفك الشخصي. ويمكن إضافة هذا عن طريق النقر على الملف الشخصي والأمن في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة الرئيسية بعد تسجيل الدخول إلى إشاريس.
ممارسة الخيارات الخاصة بك.
"ممارسة خياراتك" يعني شراء الأسهم التي تضمنها خياراتك. تدفع سعر التمرين الذي تم تعيينه عند منح الخيارات لأول مرة وتحصل على شهادات الأسهم مرة أخرى. لإعطاء الموظفين فرصة للاستفادة من أي حوافز ضريبية موجودة قد تكون متاحة (بما في ذلك بموجب قوانين الضرائب الأمريكية والقوانين الهولندية) جعلنا الأسهم قابلة للتنفيذ فورا. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة حقك في شراء الأسهم غير المكتسبة بموجب الخيار الخاص بك لبدء فترة عقدك. ومع ذلك، تحتفظ الشركة بحقوق إعادة الشراء للأسهم غير المكتسبة إذا انتهت خدمتك أو غيرها من الخدمات لأي سبب من الأسباب. قد يكون للممارسة المبكرة للمخزون غير المكتسب آثار ضريبية مهمة ويجب عليك استشارة مستشارك الضريبي قبل اتخاذ مثل هذا القرار.
كما أن للشركة الحق في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة عند انتهاء خدمتك، فإن الشركة غير ملزمة بذلك. وفقا لذلك قد تفقد بعض أو كل الاستثمار الذي قمت به. لأننا شركة شابة هناك الكثير من المخاطر حتى تكون على علم وأبلغ من المخاطر. يرجى قراءة هذا الموضوع كورا حول معظم الشركات الناشئة الفاشلة وهذه القصة من الناس يدفعون أكثر في الضرائب على مخزوناتهم من الحصول على العودة.
كيفية ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.
يتم اعتماد الخيارات من قبل مجلس اإلدارة في اجتماعات مجلس اإلدارة ربع السنوية المقررة بانتظام. بعد الموافقة على المنحة من قبل المجلس سوف تتلقى إشعار منحة عن طريق البريد الإلكتروني من إشاريس التي تحتوي على معلومات ذات الصلة بالمنحة بما في ذلك عدد الأسهم، وممارسة السعر، وفترة الاستحقاق والمصطلحات الرئيسية الأخرى.
هناك طريقتان لممارسة أسهمك:
إليكترونيك (أوس ريسيدنتس أونلي) قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في إشاريس اتبع التوجيهات لتمكين دفعات أش من البنك الذي تتعامل معه بعد تمكين أش حدد منح خيار التمرين واتبع دليل المطالبات (غير المقيمين في منطقة أش ومقيمين غير أمريكيين) سجل الدخول إلى حسابك في إشاريس انقر على " عرض "(الجانب الأيمن من الشاشة) انقر على" المرفقات والملاحظات "انقر على" نموذج اتفاقية التمرين "أكمل النموذج، علامة، والعودة كما بدف إلى المدير المالي إرسال الدفع بالدولار الأمريكي عن طريق التحويل الإلكتروني. سيتم توفير معلومات التحويل الإلكتروني.
ملاحظة للمقيمين في الولايات المتحدة: أيهما الأسلوب الذي تختاره، تأكد من تحميل نموذج الانتخاب 83 ب التي تقدمها إشارس والملف مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من التمارين الرياضية. إرسال نسخة من استمارة الانتخابات إلى المدير المالي.
سوف ترغب على الأرجح في تضمين الرسالة التالية عند إرسالها في الانتخابات 83 ب إلى مصلحة الضرائب.
إدارة الخزينة.
В «العنوان المقدم من إشاريس 83-b تعليماتВ»
إلي من يهمه الامر:
تجدون طيه نسختين من الانتخابات 83 ب فيما يتعلق شراء بلدي من أسهم شركة جيتلاب الأسهم المشتركة. يرجى إرجاع نسخة واحدة مختومة كما وردت إلى عنايتي في المغلف الذاتي المغلف ختم المغلف.
انتهاء صلاحية الخيار.
إذا تركت الشركة، سيكون لديك عادة 90 يوما لممارسة الخيار الخاص بك عن أي الأسهم التي تعود (اعتبارا من اليوم الأخير من الخدمة). لا يجوز لك شراء أسهم غير مكتسبة بعد انتهاء خدمتك. إذا فشلت في ممارسة الخيار الخاص بك في غضون 90 يوما بعد انتهاء الخدمة، سوف ينتهي الخيار الخاص بك، وأنك لن تكون قادرة على شراء أي أسهم تحت هذا الخيار. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تنته صلاحية أخرى من خلال إنهاء عملك، تنتهي خيارات الأسهم الخاصة بك بعد 10 سنوات من إصدارها.
أسعار ممارسة والتقييمات 409A.
وبصفة عامة، فإن سعر ممارسة الخيارات الممنوحة بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018 سيكون بالقيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم العادية في تاريخ المنح. باختصار، القيمة السوقية لЂњЂњairЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ ومن أجل مساعدة المجلس، تحتفظ الشركة بمستشارين خارجيين للقيام بشيء يسمى تقييم Ђњ409A Ђќ. وبوجه عام، كلما كان تقييم األسهم أفضل كلما كان هناك المزيد من الفرص لتحقيق الربح. بالإضافة إلى ذلك، انخفاض سعر ممارسة يقلل من النقد اللازم لممارسة الأسهم وتأسيس فترة القابضة التي يمكن أن يكون لها مزايا ضريبية في بعض البلدان. نحن تصف تلك هنا ولكن كما هو الحال دائما تحقق مع المستشار المالي أو الضريبي قبل اتخاذ أي إجراء.
قانون الضرائب معقد ويجب عليك استشارة المحامي الضريبي أو مستشار الضرائب الأخرى الذي هو على دراية خيارات الأسهم بدء التشغيل قبل اتخاذ أي قرارات.
بالنسبة للموظفين الأمريكيين مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس)، يتم فرض ضريبة عليك عند ممارسة الخيارات الخاصة بك. تستحق الضريبة على الربح أو الربح الذي تجنيه عند بيع السهم (الفرق بين سعر التمرين وسعر البيع). واعتمادا على فترة الحيازة الخاصة بك، يمكن معاملة الضريبة كدخل عادي أو مكسب رأسمالي. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن أي مكسب عند ممارسة إسو (الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة في تاريخ ممارسة)، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم، ويمكن اعتبار "تفضيل الضريبة" نحو البديل الحد الأدنى للضريبة. يجب عليك الاتصال بمستشار الضرائب لمعرفة ما إذا كان هذا ينطبق عليك.
بالإضافة إلى فوائد فترة الاحتفاظ الطويلة، مصلحة الضرائب لديها فائدة إضافية لحاملي الأسهم المؤهلة الأعمال الصغيرة (قسبس قصيرة). حاليا، جيتلاب يلبي معايير العلاج قسبس ومع ذلك، مرة أخرى الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم الضرائب أو المشورة القانونية لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك. لقد وجدنا أن هذه المقالة مفيدة في وصف برنامج قسس بمزيد من التفصيل.
عموما، بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، يتم فرض ضرائب عليك على أي مكسب عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني (الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين). يتم التعامل مع مكاتب الإحصاء الوطنية بشكل أقل إيجابية بموجب قانون الضرائب لأنها يمكن أن تعطى للأشخاص الذين لا يعملون في جيتلاب. وهذا يعقد القانون الضريبي ويتجاوز النطاق الحالي لهذه الوثيقة.
وبالنسبة لموظفينا العاملين في هولندا، فإن لسلطة الضرائب الهولندية مفهوم مماثل حيث أن الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة يعتبر خاضع للضريبة فقط. لذلك إذا كنت تمارس في وقت مبكر ليس هناك فرق بين الاثنين، وبالتالي لا ربح خاضع للضريبة. فيما يتعلق بالإبلاغ الضريبي، يمكنك الإبلاغ عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة في الممارسة وسعر الممارسة. حتى إذا لم يكن هناك فرق بين الاثنين، لا شيء يحتاج إلى الإبلاغ عنها. مرة واحدة كنت قد تمارس الخيارات، ثم سوف تحتاج إلى التحدث مع المستشار الضريبي الخاص بك حول كيفية الإبلاغ عنها لأغراض ضريبة الثروة الهولندية. ومرة أخرى، فإن الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم المشورة الضريبية أو القانونية حول التدريب المبكر أو التقارير الضريبية، لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك.
أي شخص هو دائما موضع ترحيب لطرح لدينا كفو أي أسئلة لديهم حول خياراتهم، جمع التبرعات GitLab†™، أو أي شيء آخر يتعلق الإنصاف في جيتلاب. ومع ذلك، يجب على الجميع أيضا استشارة محام قبل اتخاذ القرارات المالية الهامة، وخاصة فيما يتعلق بإنصافهم لأن هناك متطلبات قانونية وضريبية معقدة قد تنطبق.
المراجع.
كتب عضو فريقنا درو بليسينغ عن ما تعلمه عن خيارات الأسهم بعد البدء في البحث عنها لأنه حصل عليها عند الانضمام إلينا. مقالته هو موضع تقدير كبير ولكن جيتلاب شركة لا تؤيد ذلك، أي المشورة هو له.

No comments:

Post a Comment