Thursday 22 February 2018

علاوة تداول الخيارات


خيارات قسط.


السعر المدفوع للحصول على الخيار. يعرف أيضا ببساطة باسم سعر الخيار. لا ينبغي الخلط مع سعر الإضراب. إن أسعار السوق والتقلبات والوقت المتبقي هي القوى الرئيسية التي تحدد القسط. هناك عنصران إلى علاوة الخيارات وهي قيمة قيمة وقيمة جوهرية.


القيمة الجوهرية.


يتم تحديد القيمة الجوهرية بالفرق بين سعر التداول الحالي وسعر الإضراب. فقط في المال خيارات لها قيمة جوهرية. يمكن حساب القيمة الذاتية للخيارات في المال عن طريق أخذ الفرق بين سعر الإضراب وسعر التداول الحالي. خيارات خارج المال ليس لها قيمة جوهرية.


الوقت ثمين.


وتعتمد القيمة الزمنية للخيار على طول الفترة الزمنية المتبقية لممارسة الخيار، وأموال الخيار، فضلا عن تقلب سعر السوق الضمني للسوق.


القيمة الزمنية للخيار ينخفض ​​مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحيتها ويصبح لا قيمة لها بعد ذلك التاريخ. وتعرف هذه الظاهرة باسم تسوس الوقت. وعلى هذا النحو، فإن الخيارات تهدر أيضا الأصول.


بالنسبة للخيارات في المال، يمكن حساب قيمة الوقت عن طريق طرح القيمة الجوهرية من سعر الخيار. تنخفض قيمة الوقت كلما دخل الخيار في المال. للحصول على خيارات خارج المال، لأنه لا يوجد قيمة جوهرية صفر، قيمة الوقت = سعر الخيار.


وعادة ما يؤدي ارتفاع التقلب إلى ارتفاع قيمة الوقت. وبصفة عامة، تزداد قيمة الوقت مع زيادة عدم التيقن من قيمة الخيار عند انتهاء الصلاحية.


تأثير توزيعات الأرباح على القيمة الزمنية.


القيمة الزمنية لخيارات المكالمة على الأسهم توزيعات أرباح نقدية عالية يمكن الحصول على خصم في حين وبالمثل، يمكن أن تضخم قيمة الوقت من خيارات وضع. لمزيد من التفاصيل حول تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات، اقرأ هذه المقالة.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الحصول على مقبض على خيارات قسط.


أحد الأسباب الجذابة للمستثمرين يحبون الخيارات هو أنها يمكن أن تستخدم في العديد من الاستراتيجيات المختلفة.


أعتقد الأسهم سوف ترتفع؟ إذا كنت على حق، وشراء خيار المكالمة يمنحك الحق في شراء أسهم في وقت لاحق بسعر مخفض إلى القيمة السوقية، مما يتيح لك الاستفادة من الارتفاع. تريد بعض الحماية يجب الأسهم الخاصة بك تنخفض بشكل غير متوقع؟ الحصول على خيار وضع يمنحك القدرة على النوم سهلة، مع العلم يمكنك بيعه في وقت لاحق بسعر محدد مسبقا والحد من الخسائر الخاصة بك. عدد الاستراتيجيات الممكنة يمضي قدما.


خيارات يمكن فتح الباب أمام مكاسب كبيرة أو توفير حماية ضد الخسائر المحتملة. وعلى عكس الشراء الفعلي أو بيع أسهم قصيرة، يمكنك الحصول على مكانة هامة في الأسهم مع التزام مقدما متواضعة.


بغض النظر عما إذا كنت تشتري أو تبيع هذه العقود، فهم ما يذهب إلى سعر الخيار، أو قسط، أمر ضروري لتحقيق النجاح على المدى الطويل. وكلما كنت تعرف عن قسط، كان ذلك أفضل يمكنك التعرف على صفقة جيدة والخروج من المعاملات عندما تكون الاحتمالات ضدك.


هناك نوعان من المكونات الأساسية إلى قسط الخيار.


الأول هو "القيمة الجوهرية" للعقد، وهو ببساطة الفرق بين "الإضراب" أو سعر التمرين (السعر الذي يمكنك شراء أو بيع أصل في عقد الخيارات) وسعر السوق الحالي للأصل.


على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت خيار اتصال لشركة شيز بسعر إضراب قدره 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كانت قيمة السهم حاليا 50 $، فإن الخيار له قيمة جوهرية قدرها 5 $ (50 $ - 45 $ = $ 5). في هذه الحالة، يمكنك شراء المكالمة وممارستها على الفور، جني ربح 500 $، أو 5 $ 100 سهم (تذكر أن كل عقد الخيارات يمثل 100 سهم). هذا ما يعرف ب "في المال".


ومع ذلك، إذا كنت تشتري خيار الاتصال ل شيز مع سعر الإضراب من 45 $ والقيمة السوقية الحالية هي فقط 40 $، وليس هناك قيمة جوهرية. ويعرف ذلك بأنه "خارج المال" أو "تحت الماء".


هذا هو المكان الذي يأتي المكون الثاني من خيار في اللعب، وهو كم من الوقت العقد هو جيد ل.


حتى لو كان عقد الخيارات الخاصة بك "من أصل المال"، فإنه في نهاية المطاف قد يكون لها بعض القيمة إذا كان هناك تغيير كبير في سعر السوق للأصل. وهذا ما يعرف باسم "القيمة الزمنية" للعقد. انها كل ما المستثمر هو على استعداد لدفع قيمة العقد الجوهرية على أمل أن الاستثمار سوف تسدد في نهاية المطاف.


لنفترض أنك تشتري خيار المكالمة على شيز بسعر إضراب قدره 45 دولار ويخزن السهم فورا من 45 دولارا إلى 40 دولارا. قد تكون تحت الماء الآن، ولكن في 30 إلى 60 يوما أن الأسهم قد يكون ما يصل الى 50 $، والتي من شأنها أن تعطيك ربح 5 $ للسهم. جزء من تسعير الخيار هو الرهان أن الأسهم سوف تسدد مع مرور الوقت.


حتى إذا قمت بشراء خيار المكالمة ل 45 $ وكان لها قيمة جوهرية من 5 $ (كان السهم يبيع في 50 $)، قد تكون على استعداد لدفع اضافية 2،50 $ إلى التمسك بهذا العقد إذا اعتقد أن السعر سوف ترتفع أكثر من ذلك. وهذا من شأنه أن يجعل قسط الخيار، أو السعر، 7.50 $ (5 $ قيمة جوهرية + $ 2.50 قيمة الوقت = $ 7.50 قسط).


من المهم أن نلاحظ أن قسط الخيار يتغير باستمرار اعتمادا على سعر المخزون الأساسي ومقدار الوقت المتبقي في العقد. وكلما كان عقد الخيارات هو "في المال" كلما زاد ارتفاع أقساطه. وعلى نفس المنوال، إذا خسر الخيار بعض قيمته الجوهرية، أو "خارج المال"، فإن القسط سوف ينخفض ​​أيضا.


كما يؤثر مقدار الوقت المتبقي في العقد على سعره. وكلما اقترب العقد من تاريخ انتهاء صلاحيته، انخفضت قيمة العقد وانخفضت الأقساط.


في حين أن جميع الخيارات تميل إلى الانخفاض في قيمتها مع انتهاء الصلاحية، فإن وتيرة القيام بذلك يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. عامل "انحلال الوقت" هذا هو محدد رئيسي لقيمة الوقت للعقد.


في حالة وجود أسهم ثابتة، فإنك ربما لن تدفع مبلغا كبيرا لأي مكالمة أو يتم وضعها في النافذة من 30 إلى 60 يوما قبل انتهاء صلاحيتها. وبطبيعة الحال، فإن فرصة ارتفاع السهم أو انخفاضه بشكل حاد محدودة خلال هذه الفترة القصيرة نسبيا. وبالتالي، فإن قيمة وقتها سوف تفتق قبل فترة طويلة من انتهاء الصلاحية.


إن أقساط الخيار لأوراق مالية غير منتظمة إلى حد ما - فإن مخزونات التكنولوجيا الواعدة، على سبيل المثال، تميل إلى التحلل ببطء أكبر. في هذا السيناريو، احتمالات خيار "الخروج من المال" الوصول إلى سعر الإضراب هو أعلى بكثير، وبالتالي فإن الخيار يحمل قيمته لفترة أطول قليلا.


لأن قيمة الوقت تختلف كثيرا من أصل واحد إلى التالي، التجار الخيار ترغب في الحصول على الشعور بتقلب الأسهم قبل وضع الرهان. واحدة من الطرق الشائعة للقيام بذلك هي النظر في الانحراف المعياري للإنصاف. واستنادا إلى البيانات التاريخية، يقيس الانحراف المعياري درجة الحركة، سواء صعودا أو هبوطا، بالنسبة إلى متوسط ​​السعر. يشير عدد أقل إلى مخزون ثابت نسبيا - واحد الذي عادة ما يقود قسط خيارات أصغر.


وهناك طريقة أخرى لقياس التقلب تتمثل في مقارنة تقلبات األسهم مع تقلبات سوق األسهم ككل من خالل إيجاد "بيتا". يمثل بيتا فوق 1 حقوق ملكية تميل إلى االرتفاع والتراجع أكثر من مؤشر S & أمب؛ P 500) أو آخر مؤشر واسع). هذا الميل إلى القفز في السعر يعني أن أي خيارات مرافقة عادة ما يكون لها سعر أعلى. حقوق الملكية مع بيتا أقل من 1 مستقرة نسبيا، وبالتالي من المرجح أن يكون لها خيار الخيار أصغر.


هذه المقاييس ليست بأي حال من الأحوال مثالية. الأداء السابق للسهم لا يتنبأ دائما بالنتائج المستقبلية. وبالإضافة إلى ذلك، الأحداث الهامة لمرة واحدة لديها طريقة لجعل بعض الأسهم تبدو أكثر لا يمكن التنبؤ بها مما هي عليه في الواقع. ولكن عندما يتعلق الأمر بالحصول على شعور عام عن مدى استقرار الشركة، فإنها يمكن أن تكون مفيدة جدا.


خيارات يمكن أن تكون أداة استثمار مجزية للمستثمر محنك، على الرغم من أنها تحمل مخاطر. إن الحصول على فهم أفضل لعوامل التسعير المختلفة، بما في ذلك تقلب الأصول الأساسية، يمكن أن يزيد من احتمالات أنها سوف تسدد على المدى الطويل.


الخيار الخرافات.


فصل الحقيقة من الخيال.


وقد كتب العديد من المقالات وبعض الكتب على موضوع واحد: الشروع الخرافات. لأنه غالبا ما يكون من الصعب الحصول على بعض الناس لتجاهل الخرافات - حتى الخرافات التي من السهل أن تثبت كاذبة - العالم خطأ يساء فهمها من قبل جزء كبير من السكان. على الرغم من أن بعض المعتقدات (حكايات الزوجة القديمة) غير صحيحة، فإن الأشخاص الذين يخشون & # 34؛ لا يمكن تعليم الخيارات. ليكن.


للقراء الذين يعتقدون حاليا أن تعلم كيفية استخدام الخيارات هو مضيعة للوقت، وآمل أن أقنع لكم أن العبارة التالية صحيحة:


الخيارات هي أدوات الاستثمار الحد من المخاطر التي يمكن استخدامها من قبل الغالبية العظمى من المستثمرين على المدى الطويل، أو على المدى القصير، والتجار لإنجاز بندين في كل قائمة رغبات المتداول:


التجارة مع أقل من المال في خطر.


زيادة فرص كسب المال مع كل التجارة.


وهناك عدد قليل من العديد من الخرافات.


1. خيارات معقدة للغاية لمعظم التجار.


صحيح أنه يمكنك استخدام الخيارات في الاستراتيجيات المعقدة التي تتطلب الكثير من الخبرة لفهم كامل. صحيح أن التجار المحترفين قد يختارون أن يصبحوا متورطين تماما في الرياضيات البسيطة والمتقدمة. ومع ذلك، يمكن استخدام الخيارات في استراتيجيات بسيطة جدا التي تنطوي على أي الرياضيات على الإطلاق. وأبعد من ذلك، الخيارات هي سهلة جدا لفهم - كما نقاش لأهم المفاهيم الأساسية للخيارات يوضح.


في الواقع، هناك احتمالات أن كل قارئ ربما استخدمت خيارات خارج الساحة الاستثمارية. هل تشتري تأمينا لسيارتك أو منزلك أو ممتلكاتك الشخصية؟


إن وثيقة التأمين مشابهة جدا لخيارات الشراء التي يتم تداولها في كبوي أو أي خيار آخر. هل سبق لك أن تلقيت فحص المطر من متجر بيع بالتجزئة أو استخدام قسيمة خصم التي وصلت في البريد أو التي وجدت في صحيفة؟ هذه البنود هي مشابهة جدا لخيارات الاتصال.


إذا كنت تدرك أن امتلاك قسيمة خصم لا يلزمك بالاستفادة منها لشراء المنتج (الأصل الأساسي) - ولكن يمنحك خيار القيام بذلك - فإنك تفهم كيفية استخدام خيارات الاتصال. هنا هو شرح أكثر تفصيلا من وثائق التأمين والشيكات المطر.


2. يتم استخدام الخيارات فقط من قبل المضاربين.


صحيح أن المضاربين والمقامرين يستخدمون الخيارات. ولكن هذا لا علاقة لك أو لي. وقد صممت خيارات لتخفيف المخاطر. وبعبارة أخرى، تم خلق خيارات كأداة لتحويل المخاطر من الناس الذين يرغبون في تجنب المخاطرة، لأولئك الذين كانوا على استعداد - بسعر - لقبول المخاطر.


في عالم الاستثمار اليوم، إذا قرر صاحب الأسهم الذي يرغب في الاحتفاظ بملكية أسهمه أن سوق الأسهم الحالي أو المستقبلي في مكان خطير بشكل مؤقت، يمكن للمستثمر التحوط من خلال شراء خيارات الشراء. ويقوم المستثمر بدفع مبالغ نقدية لتلك الشركات مما يحد من الخسائر. في المقابل، الشخص الذي باع يضع يجمع قسط النقد وفي المقابل يفترض المخاطر المرتبطة بكونها خيارات وضع قصيرة.


وضع المشتري الأصلي نقل المخاطر السلبية إلى وضع البائع. وهذا قد يضع البائع على استعداد لتحمل هذا الخطر دون أي تخفيض للمخاطر أو أنه قد يقرر الحد من تعرضه للخسارة عن طريق شراء أو بيع خيارات أخرى لغيرهم من أصحاب المخاطر.


هذا هو في الأساس عملية لا نهاية لها حيث يتم نقل المخاطر.


النقطة بالنسبة لك هي أنه لا فرق مع من كنت التجارة أو السبب في أن الطرف الآخر كان على استعداد لجعل التجارة. يمكنك اعتماد أي من استراتيجيات الخيارات المتعددة التي تسمح لك أن تأخذ قدر أو أقل من المخاطر (في هذه المناقشة، يتم تعريف المخاطر على أنها مبلغ من المال الذي يمكن أن تضيع) كما هو مطلوب. وهذا هو السبب في أن الخيارات هي أدوات الحد من المخاطر التي يمكن أن تستخدم أيضا من قبل الناس الذين يرغبون في تحمل مخاطر إضافية.


3. من السهل كسب المال عند تداول الخيارات.


هناك القليل من الحقيقة لهذا البيان. نعم، غالبا ما يكون من السهل كسب المال من تداول الخيارات. لسوء الحظ، فإنه من الأسهل أن تخسر المال عند تداول الخيارات. هناك عدد كبير جدا من المبتدئين يقعون في فخ الحصول على متحمس عندما يكسبون المال على أي تجارة معينة وتميل إلى نسيان (أو تجاهل عمدا) النقدية التي فقدت على الصفقات الخاسرة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


لماذا يحدث هذا؟ عندما يكون شخص ما لديه تجارة الفوز أو العديد من الصفقات الفوز، هناك ميل للاعتقاد بأن واحد قد اكتشف الطريق إلى كونه تاجر مترف ومربح. هذا العقل المبتدئ لا يعترف أن الجميع لديه بعض الصفقات مربحة، جنبا إلى جنب مع بعض الصفقات غير المربحة.


مشكلة أخرى هي أن تاجر الخيارات الصاعد غالبا ما يتعرض إلى الضجيج الترويجية (أي، بولش **) على شبكة الإنترنت. لقد رأينا جميعا الإعلانات التي تذكر كم من المال قد حصل على كل من سلسلة من الصفقات - وهذا النوع من الترويج ناجح جدا في جذب التجار عديمي الخبرة الذين يعتقدون الضجيج وفشل في طرح الأسئلة. فرص جيدة جدا أن قائمة الضجيج الفنان من الصفقات الفوز دقيقة - بقدر ما يذهب. الجانب السلبي هو أن هذا الهامش يهمل الإشارة إلى الصفقات الخاسرة - والتي غالبا ما تفقد المزيد من المال مما حصل مع الصفقات الفائزة. إذا كنت ترغب في التواصل مع أي شخص يعلن نتائج عظيمة، اطرح سؤالين حيويين: 1) هل تتضمن قائمتك التجارية كل صفقة تجارية - فائزين وخاسرين على حد سواء؟ 2) هل تم تدقيق نتائجك (أي، هل كان هناك تفتيش رسمي لكتبك، ويفضل أن يكون ذلك بواسطة هيئة مستقلة؟ لا تثق أبدا في النتائج غير المدققة.


4) خيارات البيع هو أفضل وسيلة لكسب المال لأن 90٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها.


هذا هو واحد من تلك المعتقدات الكاذبة التي لا يذهب بعيدا. والحقيقة هي أن فقط حوالي 20٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة. وأعتقد أن استراتيجيات بيع الخيار تعمل بشكل أفضل على المدى الطويل للتجار المنضبطين الذين يعرفون كيفية إدارة المخاطر.


ومع ذلك، هناك العديد من الناس الذين لا يصلحون لعبة الخيار بيع والذين هم أفضل بكثير من خلال اعتماد استراتيجية شراء الخيار. النقطة المهمة هي فهم فوائد كل استراتيجية ومعرفة أي، إن وجدت، متوافقة مع منطقة الراحة الخاصة بك والتسامح للمخاطر.


5) خيارات مكلفة للغاية.


عند شراء الخيارات، على أمل أن سعر السهم سوف تعمل عجائب لعملية الشراء، وهناك فرصة ممتازة أن الخيارات سوف تفقد القيمة وأن تجارتك سوف يؤدي إلى خسارة. أحد أسباب حدوث ذلك بشكل متكرر هو أن المشترين الخيار يميلون إلى شراء الخيارات التي تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. الجواب، عندما تنتهي الخيارات الخاصة بك لا قيمة لها، فمن السهل أن نعتقد أنك دفعت الكثير من المال بالنسبة لهم. هذا ليس صحيحا دائما.


تحذير؛ لا تجعل عادة من شراء الخيارات التي هي بعيدة جدا من المال فقط لأنها تبدو رخيصة جدا. وغالبا ما تكون هذه الخيارات الرخيصة الثمن التي هي أكثر من الثمن الزائد.


6) يجب على الكتاب المكلفين شراء الأسهم مع أغلى (أي أعلى قسط) الخيارات بحيث أرباحهم ستكون كبيرة قدر الإمكان.


هذا هو واحد من تلك المعتقدات الكاذبة التي هي مكلفة جدا للتجار المبتدئين. في رأيي، فإن أهم اعتبار لمن يريد أن يكتب المكالمات المشمولة (أو اعتماد استراتيجية مكافئة لكتابة عارية يضع)، هو اختيار الأسهم. والعوامل التي تدخل في اختيار المخزون المناسب تشمل: الأسهم التي اتبعتها، بحثت وقررت أن تريد أن تكون جزءا من محفظة الاستثمار الخاص. ونظرا لأن خطتك هي كتابة الخيارات، فمن المهم أن تكون علاوة الخيار كافية لجعل الاستراتيجية جديرة بالاهتمام - و & # 34؛ كاف & # 34؛ لا تترجم إلى & # 34؛ على أعلى مستوى ممكن. & # 34؛


لماذا هذا مهم؟ أسواق الخيارات، مثل الأسواق المالية الأخرى، هي عقلانية للغالبية العظمى من الوقت أنها مفتوحة للتداول. وبعبارة أخرى، عندما تكون قيمة الخيار مرتفعة - وخاصة عندما يكون & # 34؛ من الجيد جدا أن يكون صحيحا & # 34؛ - هناك سبب وجيه لذلك قسط عال. وهذا يعني أن السهم متقلب ومن المتوقع أن يتداول سعر السهم في نطاق سعري واسع - على أساس أن سعره كان متقلبا في الماضي. في بعض الأحيان يصبح قسط عالية جدا، وجذابة للبيع، حتى عندما يكون المخزون عادة ليست متقلبة جدا. يحدث هذا عندما تكون الأخبار معلقة - تقرير أرباح، إعلان فدا حول محاكمة المخدرات، أو انتخابات كبيرة حيث لا يعرف النتيجة مقدما (أعتقد أن التصويت في يونيو 2018 خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي).


عندما تكون الأسهم متقلبة، هناك فرصة متساوية أن سعره سوف تتحرك أعلى أو أقل. إذا كان السعر يرتفع، وهذا أمر جيد للكاتب المكالمة مغطاة الذي يكسب أقصى قدر ممكن من الربح للتجارة (الحصول على عند انتهاء الصلاحية). ومع ذلك، عندما ينخفض ​​سعر الأسهم المتقلبة، هناك فرصة جيدة جدا أن السعر سوف ينخفض ​​حتى الآن أن قسط جمعها (عند بيع الخيار) لن تكون في أي مكان بالقرب كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض الخسارة المتكبدة عندما يكون سعر السهم تراجع. هذا هو الخطر.


إذا كنت من التجار المحافظين أو من هو على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر للحصول على مكافأة معززة، كتابة المكالمات المغطاة هي استراتيجية معقولة. ولكن يرجى فهم أنه من المخاطرة جدا أن تسعى الأسهم لهذه الاستراتيجية على أساس فقط على قسط عال المتاحة للبائع.


هناك خرافات أخرى مرتبطة بتداول الخيارات. إن هدفي في اختيار ما سبق هو محاولة تعزيز نتائج تداول الخيارات الخاصة بك من خلال التأكد من أنك لا تعتقد الأساطير التي تدمر الربح.


خيارات البيع بريميوم | استراتيجية تاستيتراد والعجين تجارة (1 من 4)


22 يناير 2018.


الشيء الجميل في السوق هو أنه من جانبين. كما التجار، يمكننا تحليل الظروف، بقعة الفرص، وتحديد الاستراتيجيات المناسبة للحرف لدينا. إذا كنا نرى أن الأسعار منخفضة، يمكننا أن نختار لشراء، أو إذا كنا نعتقد أسعار مرتفعة، يمكننا أن نقرر بيع. لدينا القدرة على اتخاذ أي من الجانبين من التجارة، ولكن على أساس خصائص الخيارات، ونحن نعتقد أن هناك ميزة في بيع الخيارات، أو كما يشار إليها عادة باسم "بيع قسط".


هذا هو واحد من المفاهيم الأساسية لفلسفة التداول لدينا في تاستيتراد وشرح هذه المفاهيم بمزيد من التفصيل، وقد قام فريقنا الإبداعي البصري بتصوير سلسلة جديدة من أشرطة الفيديو لتلتهم. يمكنك التحقق من الجزء الأول أدناه، والذي يوضح المنطق وراء بيع قسط من خلال نقطتين رئيسيتين؛ والحد من الربحية لتحسين الاحتمال والاستفادة من تسوس الوقت.


شرح أكثر قليلا حول خيارات البيع قسط.


عند بيع الخيارات، وكمية من المال نحصل (الائتمان لدينا نتلقى للخيار) هو أكثر ما يمكن أن نجعل على التجارة. ونتيجة لذلك، نحن نحد من الربحية لدينا، حيث أننا لا يمكن أن تجعل أي أكثر من المبلغ الأولي الذي نتلقاه، ولكن في القيام بذلك ونحن قادرون على زيادة احتمالنا النظري للنجاح. يمكننا تحسين فرص نجاحنا من خلال اختيار لبيع الضربات على احتمالنا المرجوة من انتهاء من المال.


ماذا يعني حقا هذا؟ حسنا، ننظر في الأمر بهذه الطريقة. لنفترض أنك قررت أنك تعتقد أن سعر السهم سوف يزداد وتريد الاستفادة من هذه الخطوة المحتملة عن طريق وضع خيارات التجارة. طريقة واحدة للقيام بذلك هي بيع خيار وضع. عند بيع خيار وضع، تتلقى مبلغ محدد (الائتمان) لبيع الخيار وتريد سعر السهم للبقاء فوق سعر الإضراب من وضع. من الناحية المثالية، ووضع تنتهي من المال ولا قيمة لها. ولكن ما هي الضربة التي يجب أن تبيع الخيار وضع في؟ حسنا، في منصة العجين تستطيع أن ترى احتمال كل الضربات المتاحة تنتهي من المال ومن ثم اختيار احتمال نظري للنجاح في الوقت الذي وضع التجارة. وتستند هذه الاحتمالات إلى ظروف السوق الحالية في وقت وضع التجارة. يجوز لك أن تختار بيع سعر قريب من سعر السهم الذي يحتمل أن يكون 55٪، أو ربما تقرر بيع وضع بعيدا عن احتمال أن يكون 75٪. في كلتا الحالتين، خيارات البيع يعطينا القدرة على تحديد الاحتمالات في صالحنا وتحسين فرصنا في تحقيق الربح.


احتمال كبير ليس هو السبب الوحيد الذي نرغب في بيع الخيارات على الرغم من. فائدة أخرى من بيع قسط هو أنه يسمح لنا للاستفادة من ما يعرف باسم تسوس الوقت. وبما أن جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، مع كل يوم يمر في الوقت المناسب، وقيمة الخيار سوف تتحلل وتصبح أقل قيمة وأقل، وينبغي أن تبقى كل شيء على قدم المساواة. عند شراء خيارات الوقت الاضمحلال يعمل ضدنا، ولكن عند بيع الخيارات، فإنه يعمل في صالحنا، لأن الهدف عند البيع هو أن تكون قادرة على شراء الخيار مرة أخرى بسعر أقل وتحقيق الربح.


هل أعجبك هذا الفيديو؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه ويرجى الاطلاع على المزيد من أشرطة الفيديو مثل ذلك في لدينا نصائح سريعة واستراتيجيات التداول يوتيوب التشغيل!


يمكن أن يكون اختيار تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات صعبا كتجديد جديد. ستقدم هذه المشاركة معلومات ونصائح حول اختيار تاريخ انتهاء صلاحية مثالي.


الاستماع إلى حلقة هذا الأسبوع من الحقيقة أو الشك لمشاهدة ديلان راتيجان المؤسس المشارك ل ثينكورزويم سكوت شيريدان مناقشة الجوانب الهامة للصناعة المالية!


في هذه المشاركة بلوق، سوف تكون قادرة على معرفة المزيد من المعلومات حول كوندورس الحديد والاستراتيجيات تداولها. قراءة هنا لرؤية الروابط إلى هذه القطاعات ومعرفة المزيد عن كوندورس الحديد!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


الخيار قسط.


ما هو "الخيار قسط"


إن عالوة اخليار هي الدخل الذي يتلقاه املستثمر الذي يقوم ببيع أو "كتابة" عقد خيار لطرف آخر. وقد تشير علاوة الخيار أيضا إلى السعر الحالي لأي عقد خيار محدد لم ينته بعد. أما بالنسبة لخيارات األسهم، فيتم احتساب القسط كمبلغ دوالر أمريكي للسهم الواحد، وتمثل معظم العقود التزام 100 سهم.


كسر أسفل 'الخيار قسط'


وتعتبر أسعار الخيارات المعروضة في البورصة مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) أقساط كقاعدة، لأن الخيارات نفسها ليس لها قيمة أساسية. تتضمن مكونات عالوة اخليار القيمة الجوهرية وقيمة وقتها والتقلب الضمني لألصل املعني. وبما أن الخيار يقترب من تاريخ انتهاء صلاحيته، فإن قيمة الوقت ستصبح أقرب وأقرب إلى 0 دولار، في حين أن القيمة الجوهرية ستمثل عن كثب الفرق بين سعر الضمان الأساسي وسعر الإضراب للعقد.


العوامل المؤثرة على الخيار المميز.


والعوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار هي سعر الضمان الأساسي، والمال، والعمر الإنتاجي للخيار والتقلب الضمني. كما يتغير سعر التغييرات الأمنية الأساسية، تتغير علاوة الخيار. مع ارتفاع سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط خيار المكالمة، ولكن قسط خيار الشراء ينخفض. كما ينخفض ​​سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط من خيار وضع، والعكس صحيح لخيارات المكالمة.


يؤثر المال على علاوة الخيار لأنه يشير إلى مدى بقاء سعر الضمان الأساسي من سعر الإضراب المحدد. كما يصبح الخيار أكثر في المال، وعادة ما يزيد قسط الخيار. وعلى العكس من ذلك، فإن علاوة الخيار تنخفض كلما أصبح الخيار خارج نطاق المال. على سبيل المثال، عندما يصبح الخيار خارج نطاق المال، فإن قيمة الخيار تفقد القيمة الجوهرية، والقيمة تنبع في المقام الأول من قيمة الوقت.


الوقت حتى انتهاء الصلاحية، أو العمر الإنتاجي، يؤثر على قيمة الوقت، أو القيمة الخارجية، جزء من قسط الخيار. ومع اقتراب الخيار من تاريخ انتهاء صلاحيته، ينبع قسط الخيار أساسا من القيمة الجوهرية. على سبيل المثال، عادة ما تكون الخيارات المتعمقة خارج المال التي تنتهي في يوم تداول واحد قيمتها $ 0، أو قريبة جدا من $ 0.


تقلب ضمني.


يتم اشتقاق التقلبات الضمنية من سعر الخيار الذي يتم توصيله بنموذج تسعير الخيار للإشارة إلى مدى تقلب سعر السهم في المستقبل. وعلاوة على ذلك، فإنه يؤثر على جزء القيمة الخارجية من أقساط الخيار. إذا كان المستثمرون خيارات طويلة، فإن زيادة التقلبات الضمنية ستضيف إلى القيمة. والعكس صحيح إذا انخفض التقلب الضمني. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات مع تقلب ضمني سنوي بنسبة 20٪. لذلك، إذا زاد التقلب الضمني إلى 50٪ خلال عمر الخيار، فإن قيمة خيار المكالمة ستكون موضع تقدير من حيث القيمة.

No comments:

Post a Comment