Monday 5 February 2018

ماكد الاختلاف استراتيجية الفوركس


نظام التداول المجمع رقم 3 (اختلاف ماسد)


قدمه إدوارد ريفي في 19 أبريل 2007 - 16:55.


العملة: ور / أوسد (المفضل) أو أي دولة أخرى.


الإطار الزمني: 30 دقيقة.


المؤشرات: ماسد (5، 26، 1) - رسم 0 خط،


استوكاستيك الكامل (14 و 3 و 3)


قواعد التداول: مراقبة الاختلاف بين السعر على الرسم البياني و ماسد أو بين السعر على الرسم البياني ومؤشر ستوكاستيك.


وبمجرد رصد التباعد، انتظر إما 3 و سما 13 للعبور وإدخال التجارة في اتجاه إما 3.


تعيين وقف الخسارة في 26 نقطة.


خذ نصف الربح عند 20 نقطة. السماح للباقي لتشغيل أكثر مع وقف زائدة في المكان.


يمكن العثور على الاختلاف على مؤشر ستوكاستيك بالطريقة نفسها التي تظهر على ماسد. السبب في استخدام كل من ماسد و ستوكاستيك هو أن أحد المؤشرات يمكن أن تظهر الاختلاف في حين أن الآخر لن في فترة معينة من الزمن.


غود الاشياء، وليس بحثها بشكل صحيح، والعمل بجد، كل نفس، ممتاز !!


أحب الاختلاف. ) أعتقد أنها أقوى الظواهر على التداول.


أنا أتفق! أنا لا تاجر اليوم، أنا تاجر موقف ونظام التداول الخاص بي يقوم على 100٪ على ماسد الصاعد والهبوط الهبوطي ،، هذا كل شيء! عندما ثيرس ماسد بيريز الانحراف أقوم قصيرة عندما يعبر ماسد ووضع وقف وقائي على آخر ارتفاع! (العكس للعكس)


تجارة المخاطر منخفضة جدا تداول المحتملين.


ثم إذا كان الاختلاف يحمل، إذا إم قصيرة أنا مجرد وضع وقفة توقف 5 القراد فوق آخر ارتفاع والمشي عليه مثل رحلة الدرج. بعض من الاختلافات بلدي يتداول الماضي أكثر من شهر! ثم عندما تحصل توقفت أذهب البحث عن أسواق أخرى مع الاختلاف. أيضا، عندما الاختلاف لا تذهب إلى أي مكان، أكثر من مرة كنت لا تحصل على أذى !! فقدان الخاص بك هو صغير جدا أو قبل ذلك عليك على الأقل لديك توقف جلبت إلى التعادل!


الاختلاف التداول هو النظام الوحيد لقد وجدت حيث لدي الكثير من الثقة في اتخاذ التجارة، وأنا لا تخمين الثانية أنا مجرد وضع التجارة. بالنسبة لي التداول التباعد منخفض جدا الإجهاد التداول!


يرجى توضيح المزيد عن تعريف "الاختلاف" وكيفية تمثيله على الرسم البياني. شكرا لجميع المعلومات الرائعة إدوارد. كمبتدئ إلى الفوركس، وهذا هو كل شيء عظيم.


هنا هو شرح كبير للماكد الاختلاف من قبل اندي سكينر.


في إعدادات الفيديو ماسد هي (5، 34، 1) وعلى الرسم البياني هناك 5 و 34 إما.


وهذا هو الرابط إلى الفيديو التمهيدي (الدرس رقم 1) حول ماسد.


نأمل أن يجيب على سؤالك.


لقد وجدت هذه الطريقة مربحة للغاية، طالما توقف أكثر تشددا ودرب.


شكرا لنشر هذه!


= D عملت بالنسبة لي حتى الآن.


لقد واجهت حالة مثيرة جدا للاهتمام اليوم.


عادة، إما يعبر سما في اتجاه الاختلاف ماسد (في الرسم البياني الجزء السفلي). أليس كذلك؟


ماذا يحدث إذا كان الاختلاف ماسد (الجزء السفلي) هبوطا والثمن صعودي (الجزء العلوي) و إما يعبر سما صعودا.


يجب أن أذهب طويلة أم لا؟


وأتساءل عما إذا كان يمكنك أن ترسل لي لقطة الشاشة إلى بريدي الإلكتروني.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


ماسد ديفيرجانس فوركس ترادينغ ستراتيغي-ليرند تو تريد ماسد ديفيرجانس.


تم تصميم هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية حول مؤشر الماكد. إذا كنت لا تعرف الكثير عن مؤشر ماسد، وهنا بعض أساسيات منه:


يستخدم مؤشر الماكد كمؤشر الاتجاه أو الزخم كمؤشر الزخم، فإنه يستجيب لسرعة تحرك السعر كونه مؤشر الاتجاه، التجار استخدام ماسد لتحديد اتجاه الاتجاه أيضا الرسم البياني ماسد يمكن استخدامها لتحديد ماكد الاختلاف وهذه الاستراتيجية حوالي كيفية تداول التباين في ماسد.


مؤشرات الفوركس: ماسد مع الإعداد، 12، 26، 9.


قواعد التداول.


(1) مشاهدة للسعر مما يجعل ارتفاع جديد سوينغ أو سوينغ أدنى مستوياته.


(2) الشيء التالي الذي تقوم به هو رسم خط الاتجاه الذي يربط بين أعلى مستويات التأرجح أو أدنى مستويات التأرجح.


(3) ثم مسح الرسم البياني ماسد إذا كنت يمكن أن بقعة الاختلاف.


(4) لإدخال قصير: إذا كنت بقعة الاختلاف، انتظر حتى الشمعة الحالية لإغلاق ثم وضع أمر وقف بيع الخاص بك فقط تحت أدنى من ذلك الشمعدان.


(5) للدخول لفترة طويلة: انتظر الشمعدان الحالي لإغلاق ثم وضع أمر وقف الشراء الخاص بك فوق قمة الشمعدان.


(6) ل دخول طويل ضع وقف الخسارة 5-20 نقطة تحت أدنى من الشمعدان والعكس تماما عن الصفقات قصيرة: مكان 5-20pips فوق ارتفاع الشمعدان.


(7) أهداف جني الأرباح:


3 أضعاف المبلغ الذي خطر. 3 مرات المسافة من الحوض الصغير (التراجع / الارتداد) إلى أعلى مستوى جديد (لدخول قصير) وعكس للدخول لفترة طويلة. يمكنك أيضا أن يكون لديك خيار استخدام فيبوناتشي لحساب أهداف الربح.


كيفية استخدام عكس الشمعدانات لتأكيد دخول التجارة.


قد يصبح استخدام الشموع العكسية مفيد جدا عند استخدامها كتأكيد لإدخالات مع استراتيجية النقد الأجنبي ماسد.


وشموع انعكاس لمشاهدة ل هي: دوجيس، داخل بار، سحابة داكنة، نجم اطلاق النار.


لمدخلات طويلة: مرة أخرى لمشاهدة دوجيس، داخل شريط، مطرقة، ثقب الخط.


لاحظ في إعداد التجارة قصيرة على الرسم البياني أدناه، شكل شريط في الداخل مباشرة بعد تشكيل ارتفاع سوينغ الجديد (من قبل الشمعدان الأخضر) ولكن الذي أظهر الرسم البياني ماسد أدنى مستوى البديل الجديد مما يدل على احتمال انخفاض الزخم.


وقد أعطى تشكيل هذا الشمعدان انعكاس شريط الداخلية تأكيدا إضافيا لاتخاذ هذه التجارة قصيرة.


وهنا هو نتيجة الإعداد التجاري أعلاه:


عيوب استراتيجية ماكد التباين تداول العملات الأجنبية.


مؤشر ماسد هو مؤشر متخلف، وهو ما يعني ببساطة أنه سيكون هناك أوقات عندما تحرك السعر شوطا طويلا قبل أن يظهر مؤشر ماكد. قد لا يكون الاختلاف ماسد دقيق جدا والسبب هو أن الأسعار عموما لديها ميل للانفجار صعودا أو هبوطا أن يضرب أوامر وقف الخسارة الخاصة بك مما يجبرك على الخروج من التجارة قبل أن تسقط أو ترتفع وهذه الخطوة السعر المستدام قد أعطيت كنت ربحا جيدا ولكن كنت خارجا من تلك التجارة. من الصعب جدا تحديد الإعداد ماكد ديفرجانس عندما يحدث وهذا قد يكون صحيحا لتجار الفوركس جديدة ولكن حتى تجربة التجار سوف تجد هذا معقد بعض الشيء في بعض الطرق. التداول مع نظام الماكد يتعارض مع ما يرى المتداول في الواقع. ماذا يعني هذا؟ حسنا، على مخططاته سوف (على سبيل المثال) نرى السعر يتحرك صعودا في الاتجاه الصعودي ولكن الاختلاف هو يقول له انه يجب الضغط على زر بيع. وهذا يسبب الكثير من الارتباك: هل يجب سحب الزناد أم لا؟


مزايا استراتيجية تداول النقد الأجنبي الفوركس ماسد.


إذا كان الإعداد التجاري يعمل تماما، لديك القدرة على أن تكون على التجارة في الوقت المناسب جدا مما يعني أنك قد دخلت تجارة قصيرة في أعلى جدا أو تجارة طويلة في الجزء السفلي جدا من البديل. تبيع أساسا في أعلى جدا ولكن في الجزء السفلي جدا. استخدام الشموع عكس يمكن أن تستخدم بمثابة تأكيد التداول وهنا كيف: بعد إعطاء إشارة التداول التباعد، فقط انتظر شمعة عكس لتشكل ثم أدخل طلبك للذهاب طويلة أو قصيرة.


دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل وتغرد إذا كنت & # 8217؛ لقد استمتعت هذا ماسد الاختلاف استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


لا التجارة استنادا إلى ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا.


ماكد الاختلاف هو أداة شعبية، ولكن غير دقيقة للغاية. تعلم المزالق.


أما مؤشر الماكد - المتوسط ​​المتحرك للتقارب - فهو مؤشر شائع بين التجار والمحللين، ولكن القليل منهم يفهمونه. الاختلاف على ماسد هو واحد من الطرق التي يستخدم المؤشر، ويتخذ شكلين. عندما يتحرك سعر الأصل اتجاه واحد و ماسد في الطرف الآخر، فإن هذا الاختلاف. ومن المفترض أن يحذر هذا النوع من الإشارة من الانعكاس، ولكن كما هو مبين أدناه، تكون الإشارة عشوائية وغير دقيقة في كثير من الأحيان.


نوع آخر من الاختلاف هو عندما يجعل السعر أعلى مستوى جديد (أو منخفض جديد) ولكن ماسد لا يفعل ذلك. تقليديا هذا يشير إلى أن السعر يفقد الزخم و رئيس التقاطات لعكس. هذا يميل أيضا أن يكون إشارة تجارية سيئة للغاية.


مشاكل مع الاختلاف بعد نقل حاد.


وبدون الدخول في رياضيات المؤشر، فإن رصد مؤشر الماكد فيما يتعلق بعمل السعر يكشف عن بعض المشاكل التي قد تؤثر على تاجر الاختلاف في مؤشر الماكد (ماسد-ديفيرجانس ترادر).


ملاحظة: إذا كان التداول مع مؤشر فني، أي مؤشر، يكون على بينة من بالضبط كيف يعمل، حتى تعرف كل من عيوبها وفوائدها.


سوف يحدث الاختلاف دائما تقريبا بعد تحرك حاد في السعر (أو أقل). تحديد ما إذا كان تحرك السعر حادة (أو بطيئة، أو كبيرة أو صغيرة) يتطلب النظر في سرعة وحجم حجم يتحرك حوله. لا يمكن للزخم السعري أن يستمر إلى الأبد حتى يبدأ السعر في الارتفاع، فإن مؤشر الماكد سوف يتباعد (على سبيل المثال، صعود، حتى لو كان السعر لا يزال يسقط).


بعد ارتفاع سعر قوي الارتفاع ماسد ليس مفيدا. من خلال الانخفاض، في حين يستمر السعر في التحرك صعودا أو التحرك جانبيا، فإن مؤشر الماكد يظهر تباطؤ الزخم. ولكنها لا تشير إلى حدوث عكس.


في الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) اليورو مقابل الدولار الأميركي في الانخفاض، ولكن ماسد آخذ في الارتفاع. ولو افترض المتداول أن ارتفاع مؤشر الماكد كان علامة إيجابية، فقد يكون قد خرج من صفقة التداول القصيرة، وفقدان الأرباح الإضافية. أو قد تكون قد اتخذت تداولات طويلة، على الرغم من أن حركة السعر أظهرت اتجاها هبوطيا كبيرا ولا توجد دلائل على حدوث انعكاس (لا توجد ارتفاعات أعلى أو أعلى سوينغ منخفضة للإشارة إلى نهاية للاتجاه الهبوطي).


وهذا لا يعني أن الاختلاف لا يمكن أن يشير إلى الانعكاس العرضي، ولكنه يجب أن يؤخذ بحبة من الملح بعد خطوة كبيرة. وبما أن الاختلاف يحدث بعد كل خطوة كبيرة تقريبا، ولا تتحرك معظم التحركات الكبيرة مباشرة بعد ذلك، إذا افترضت أن الاختلاف (في هذه الحالة) يعني أن الانعكاس قادم، يمكنك أن تحصل على نفسك في الكثير من الصفقات الخاسرة.


مشاكل مع الاختلاف بين ارتفاع ماكد (أو أدنى)


كما يقارن التجار أعلى مستوياته السابقة على مؤشر الماكد مع ارتفاعه الحالي، أو أدنى مستوياته السابقة مع أدنى مستوياته الحالية. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر فوق قمة سابقة، فإن المتداولين سيراقبون مؤشر الماكد للتحرك أيضا فوق أعلى مستوياته السابقة. إذا لم يكن هذا الاختلاف - إشارة تحذير تقليدية لعكس.


وهذا أمر غير واضح أيضا، ويتعلق بالمشكلة التي نوقشت أعلاه. ويظهر ارتفاع مؤشر الماكد الأدنى ببساطة أن السعر لم يكن له نفس السرعة التي كان قد تحركها في المرة الأخيرة (قد يكون قد تحرك أقل، أو قد يكون قد تحرك أبطأ)، ولكن هذا لا يشير إلى انعكاس.


كما نوقش أعلاه، فإن تحرك حاد في السعر سوف يؤدي إلى تحرك كبير في مؤشر الماكد، أكبر من ما ينتج عن التحركات السعرية البطيئة.


يمكن للأصول أن تسير أعلى أو أقل، ببطء، لفترات طويلة جدا من الزمن. إذا حدث ذلك بعد تحرك أكثر حدة (المزيد من المسافة التي يتم تغطيتها في وقت أقل)، فإن مؤشر الماكد سيظهر تباينا في معظم الوقت الذي يسير فيه السعر ببطء (نسبة إلى الخطوة الحادة السابقة).


يظهر الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) ترند هابط في سهم أب. الاتجاه الهبوطي ناتج عن حركة هبوطية حادة، متبوعة بتحركات هبوطية أبطأ. تحركات الأسعار الحادة تسبب دائما دوندرافتس أكبر بكثير في الماكد من التحركات السعر أبطأ. وهذا يؤدي إلى تباعد عندما تكون موجة السعر التالية ليست حادة، ولكن بأي شكل من الأشكال يشير إلى انعكاس. كان الاختلاف ماسد موجودة هذا اليوم كله، ولكن انخفض السعر طوال اليوم. وفي حالة رصد الاختلاف، كان من المفترض أن يكون هناك يوم كامل من الأرباح على الجانب السلبي.


مشكلة أخرى في المشاهدة لهذا النوع من الاختلاف هي أنها غالبا ما لا تكون موجودة عندما يحدث عكس السعر الفعلي. ولذلك، لدينا مؤشر يوفر العديد من الإشارات الخاطئة (يحدث الاختلاف ولكن السعر لا يتراجع)، ولكن أيضا فشل في تقديم إشارات على العديد من انعكاسات الأسعار الفعلية (عكس السعر عندما لا يكون هناك اختلاف).


غاب عن انعكاس أو اختراق؟ الحصول على استخدام الفرصة الثانية اندلاع الطريقة.


الاتجاه والعمل السعر أكثر.


يبدو أن الاختلاف ماسد أداة جيدة للكشف عن الانتكاسات. ومع ذلك فمن غير دقيقة للغاية، في وقت غير مناسب، وتنتج العديد من الإشارات الكاذبة ويفشل في الإشارة إلى العديد من الانتكاسات الفعلية.


التجار أفضل من التركيز على حركة السعر، بدلا من الاختلاف. من أجل الاتجاه الهبوطي لعكس، يجب على السعر جعل أعلى ارتفاع البديل و / أو أدنى البديل البديل. لعكس اتجاه صاعد يجب أن يكون السعر أعلى سوينغ عالية و / أو أدنى سوينغ منخفضة. وإلى أن يتم ذلك، لا يتم عكس السعر. وسواء كان الاختلاف حاضرا أم غير مهم. التجار يجعل المال من تحركات الأسعار، وليس حركات ماسد.


تداول ماكد الاختلاف.


ويعد متوسط ​​الاختلاف المتقارب للتقارب (ماسد)، الذي اخترعه في عام 1979 من قبل جيرالد أبيل، أحد المؤشرات الفنية الأكثر شعبية في التداول. إن ماكد هو موضع تقدير من قبل التجار في جميع أنحاء العالم لبساطته ومرونته لأنه يمكن أن يستخدم إما كمؤشر الاتجاه أو الزخم.


التباعد التجاري هو وسيلة شعبية لاستخدام الرسم البياني ماسد (الذي نوضح أدناه)، ولكن لسوء الحظ، فإن التباعد التجاري ليست دقيقة جدا لأنها تفشل أكثر مما تنجح. لاستكشاف ما قد يكون طريقة أكثر منطقية لتداول الاختلاف ماسد، ونحن ننظر في استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة (بدلا من الدخول فقط)، وكيف التجار العملة هي في وضع فريد للاستفادة من مثل إستراتيجية.


المفهوم وراء الماكد هو واضح إلى حد ما. في الأساس، فإنه يحسب الفرق بين المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 26 يوما و 12 يوما (إما). من المتوسطين المتحركين اللذين يشكلان مؤشر الماكد، من الواضح أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما هو المتوسط ​​الأسرع، في حين أن ال 26 يوما هو أبطأ. في حساب قيمها، كلا المتوسطات المتحركة تستخدم أسعار الإغلاق لأي فترة يتم قياسها. على الرسم البياني لماسد، يتم رسم إما إما لمدة تسعة أيام من مؤشر الماكد نفسه، كما أنه يعمل كمحفز لقرارات الشراء والبيع. ويولد مؤشر الماكد إشارة صعودية عندما يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص ل تسعة أيام، ويرسل إشارة بيع عندما يتحرك دون المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام.


[تعلم التجارة باستخدام مؤشر ماسد والمؤشرات الفنية الأخرى يأخذ التفاني والممارسة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التعرف على اتجاهات الأسعار لأي أمن تجاري في أي سوق والاستفادة منه، فإن دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي تعتبر بداية رائعة. ]


الرسم البياني ماسد هو تمثيل بصري أنيق من الفرق بين ماسد و إما لمدة تسعة أيام. الرسم البياني إيجابي عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام وسالب عندما يكون مؤشر الماكد أدنى المتوسط ​​المتحرك ل تسعة أيام. إذا ارتفعت الأسعار، فإن الرسم البياني ينمو بشكل أكبر مع تسارع حركة السعر، والعقود مع تباطؤ حركة الأسعار. ويعمل المبدأ نفسه في الاتجاه المعاكس مع انخفاض الأسعار. انظر الشكل 1 للحصول على مثال جيد على الرسم البياني ماسد في العمل.


إن الرسم البياني لماسد هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من التجار يعتمدون على هذا المؤشر لقياس الزخم، لأنه يستجيب لسرعة حركة السعر. في الواقع، فإن معظم المتداولين يستخدمون مؤشر الماكد بشكل متكرر لقياس قوة تحرك السعر من تحديد اتجاه الاتجاه.


وكما ذكرنا سابقا، فإن التباعد التجاري هو طريقة تقليدية يستخدم فيها الرسم البياني لماكد. واحدة من الاجهزة الأكثر شيوعا هو العثور على نقاط الرسم البياني حيث السعر يجعل ارتفاع سوينغ جديد أو أدنى مستوى سوينغ جديد، ولكن الرسم البياني ماسد لا، مما يدل على الاختلاف بين السعر والزخم. ويوضح الشكل 2 تجارة التباين النموذجية.


ولسوء الحظ، فإن تجارة التباعد ليست دقيقة جدا، لأنها تفشل أكثر من مرة تنجح. وغالبا ما تكون الأسعار عدة رشقات نهائية صعودا أو هبوطا مما يؤدي إلى توقف الأسواق وإجبار المتداولين على الخروج من الموقف قبل أن تتحرك هذه الخطوة في الواقع وتصبح التجارة مربحة. ويوضح الشكل (3) اختلافات نموذجية فاكيوت، التي أحبطت عشرات التجار على مر السنين.


أحد الأسباب التي يفقدها التجار في كثير من الأحيان مع هذا الإعداد هو أنها تدخل التجارة على إشارة من مؤشر الماكد ولكن الخروج منه على أساس التحرك في السعر. منذ الرسم البياني ماسد هو مشتق من السعر وليس السعر نفسه، وهذا النهج هو، في الواقع، النسخة التجارية من خلط التفاح والبرتقال.


استخدام الرسم البياني ماسد لكل من الدخول والخروج.


لحل التناقض بين الدخول والخروج، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة. وللقيام بذلك، فإن تداول المتداول في التباعد السلبي يأخذ وضعية جزئية قصيرة عند النقطة الأولية للتباعد، ولكن بدلا من وضع المحطة عند أعلى مستوى سوينغ على أساس السعر، فإنه بدلا من ذلك يتوقف عن التداول فقط إذا كانت النسبة المرتفعة فإن الرسم البياني لماسد يتجاوز ارتفاعه السابق، مشيرا إلى أن الزخم يتسارع في الواقع والتاجر خاطئ حقا على التجارة. إذا، من ناحية أخرى، الرسم البياني ماسد لا تولد أعلى سوينغ جديد، التاجر ثم يضيف إلى له أو لها المركز الأولي، وتحقيق باستمرار متوسط ​​سعر أعلى لفترة قصيرة.


إن تجار العملات في وضع فريد للاستفادة من هذه الاستراتيجية لأنه مع هذه الاستراتيجية، كلما كان الموقف أكبر، كلما زادت المكاسب المحتملة بمجرد عكس السعر؛ في الفوركس (فكس)، يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجية مع أي حجم الموقف وليس لديهم ما يدعو للقلق حول التأثير على السعر. (يمكن للتجار تنفيذ معاملات كبيرة مثل 100،000 وحدة أو أقل من 1000 وحدة لنفس انتشار نموذجي من ثلاث إلى خمس نقاط في أزواج رئيسية.)


في الواقع، تتطلب هذه الاستراتيجية من المتداول أن يصل إلى المتوسط ​​مع ارتفاع الأسعار مؤقتا ضده. غير أن هذا لا يعتبر عادة استراتيجية جيدة. وقد وصفت العديد من الكتب التجارية بشكل مشرق مثل هذه التقنية بأنها "إضافة إلى الخاسرين الخاص بك." ومع ذلك، في هذه الحالة التاجر لديه سبب منطقي للقيام بذلك: الرسم البياني ماسد وقد أظهرت الاختلاف، مما يدل على أن الزخم هو التراجع والسعر قد تتحول قريبا. في الواقع، فإن التاجر يحاول استدعاء الخدعة بين القوة التي تبدو من العمل الفوري السعر وقراءات ماسد التي تلمح إلى الضعف المقبلة. ومع ذلك، يمكن للتاجر الذي تم إعداده بشكل جيد باستخدام مزايا التكاليف الثابتة في الفوركس، من خلال حساب متوسط ​​قيمة التداول بشكل سليم، أن يتحمل عمليات السحب المؤقتة حتى يتحول السعر لصالحه. ويوضح الشكل 4 هذه الاستراتيجية في العمل.


مثل الحياة، نادرا ما يكون التداول بالأسود والأبيض. بعض القواعد التي يتفق التجار على عمياء، مثل أبدا إضافة إلى الخاسر، يمكن كسرها بنجاح لتحقيق أرباح غير عادية. ومع ذلك، يجب وضع نهج منطقي ومنهجي لانتهاك هذه القواعد الهامة لإدارة الأموال قبل محاولة الحصول على المكاسب. في حالة الرسم البياني ماسد، تداول المؤشر بدلا من السعر يوفر طريقة جديدة للتداول فكرة قديمة - الاختلاف. إن تطبيق هذه الطريقة على سوق الفوركس، مما يسمح بتوسيع نطاق المراكز، يجعل هذه الفكرة أكثر إثارة للاهتمام لتجار اليوم وتداول التجار على حد سواء.


ماسد ديفيرجانس ترادينغ ستراتيغي.


ماسد ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس و [مدش]؛ هي واحدة من أنظمة موثوقة للغاية ويستند على مؤشر ماسد القياسية. في الواقع، فإن الاختلاف بين خط الماكد ومعدل زوج العملات هو الإشارة الأساسية في هذه الإستراتيجية. هذا النظام يحتوي على نقاط دخول وخروج غامضة نوعا ما، ولكن من السهل تحديد الإشارة، ويمكن أن تكون الصفقات مربحة نوعا ما، حيث أنها تساعد على التقاط السحب والتراجع عن الاتجاه.


من السهل على الفور إشارات. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. إمكانات ربح جيدة على المراكز. مستويات الربح ووقف الخسارة هي إلى حد ما غير محددة. حدوث نادر على الرسوم البيانية على المدى الطويل.


إعداد الاستراتيجية.


يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. ولكن يوصى بأطر زمنية أقصر، لأنها تعطي المزيد من الفرص. إضافة مؤشر ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / التباعد) إلى الرسم البياني، تعيين فترة إما السريعة إلى 12، فترة إما البطيئة إلى 26 و ماكد سما إلى 9؛ تنطبق على إغلاق.


شروط الدخول.


أدخل الموقف الطويل عندما يظهر السعر اتجاها تنازليا ويظهر مؤشر ماكد اتجاها صعوديا.


أدخل موقف قصير عندما يظهر السعر اتجاها صعوديا ومؤشر ماسد يظهر اتجاها تنازليا.


شروط الخروج.


تعيين وقف الخسارة إلى مستوى الدعم قريب، عندما يذهب طويل، أو إلى مستوى المقاومة القريبة، عند الذهاب قصيرة.


تعيين الربح إلى مستوى المقاومة التالي لمراكز طويلة، أو إلى مستوى الدعم التالي للمراكز قصيرة.


إذا كان النظام يولد إشارة عكس & مداش؛ أغلق الموضع السابق أولا.


الرسم البياني للمثال هو زوج العملات ور / أوسد في الإطار الزمني M15. كما هو مبين في الرسم البياني، فإن خط السعر آخذ في الانخفاض في اتجاه هبوطي، في حين كان مؤشر الماكد يرتفع في اتجاه صعودي خلال فترة طويلة نوعا ما. يتم وضع علامة على نقطة الدخول على المستوى، حيث أصبح من الواضح أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى على الرسم البياني للزوج العملات. تم تعيين وقف الخسارة على مستوى الدعم الذي شكله نمط الرسم البياني المزدوج القاع، في حين تم تعيين مستوى الربحية إلى مستوى المقاومة التي شكلتها التراجع الهبوطي في الاتجاه الهبوطي. نسبة تب / سي جيدة نوعا ما هنا & مداش؛ حوالي 1.5.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا تتحمل شركة إيرنفوريكس مسؤولية أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية التقارب مع ماسد مع تجار الفوركس زميل في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

No comments:

Post a Comment