Tuesday 20 February 2018

احتياطيات الهند من النقد الاجنبى مقابل باكستان


فجر.


عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.


وبلغت احتياطيات النقد الأجنبي لبنغلاديش 27.49 مليار دولار.


قال البنك المركزي يوم الاحد ان احتياطيات النقد الاجنبى فى بنغلاديش حققت رقما قياسيا بلغ 27.49 مليار دولار فى نهاية ديسمبر، متأثرة بالصادرات الثابتة والتحويلات المالية.


وساهم بطء وتيرة نمو الواردات، على خلفية انخفاض أسعار السلع الأساسية العالمية، في زيادة الاحتياطيات بنحو 23 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.


والاحتياطيات كافية لتغطية سبعة أشهر من الواردات.


ارتفعت صادرات بنغلاديش خلال الفترة من يوليو إلى نوفمبر خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام المالي الحالي بنسبة 6.7 في المائة عن العام السابق لتصل إلى 12.88 مليار دولار، وذلك بفضل مبيعات الملابس القوية على الرغم من أن الصناعة الرئيسية عانت من سلسلة من حوادث المصنع المميتة.


وقد ساعدت صادرات الملابس وتحويلات العاملين البنجلاديشيين العاملين فى الخارج - وهما مولدان عائدين اساسيين ل 160 مليون شخص - فى زيادة احتياطى النقد الاجنبى بشكل مطرد فى السنوات الاخيرة.


نشرت في الفجر، 4 يناير، 2018.


اقرأ أكثر.


قتل طالب من جامعة جورجيا في لاهور.


عندما التقى مونو بهاي الجماهير.


الباكستاني الذي عقد في بانكوك لتزوير الجواز.


على الفجرأخبار.


اداکارائیں میک اپ کے بغیر کیسی لگتی ہیں؟


ایوب دور کی وہ باتیں جو ہمیں نہیں بتائی جاتیں.


كلمات بمعنى: ختم شد؟


التعليقات (21) مغلق.


سجلت احتياطيات النقد الاجنبى الباكستانية 21.07 مليار دولار (الفجر، 25 ديسمبر 2018).


أنا متأكد من أنه يجب أن يكون من الصعب كسب وليس من الصعب إعارة!


يجب إعطاء بعض القروض إلى زرداري لأن بعض المصنعين حولوا أعمالهم إلى بنغلاديش.


فخرنا يجب أن يكون قد أضر على رؤية هذا الخبر. ولو كنا قد أولينا الاهتمام لاقتصاد البلد وما يتصل به من مسائل، كان يمكن أن تكون باكستان أفضل مما هي عليه الآن. وللأسف، كانت أولوياتنا ولا تزال مختلفة.


رائع. ليس فقط احتياطي النقد الاجنبى ولكن بنغلاديش العملة، ومعدل النمو والتصدير هو أيضا أعلى من باك. يبدو أنهم يعملون بصمت على مستوى الأرض.


لدينا الفوركس على أساس القروض وصندوق النقد الدولي، وبالتأكيد ليس من الصعب المكتسبة.


وينبغي أن تسود الديمقراطية.


والانتخابات، وإعادة الانتخابات، والانتخابات الفرعية والمشاريع على جانب الطريق (المترو والبرتقالي والخطوط الخضراء)، والإرهاب، ومكافحة الإرهاب، والعمليات، والجمعيات الوطنية زيارات أجنبية متكررة ولكن غير مثمرة. إبقاء هذه على رأسنا، يمكننا أن نتوقع أي نمو. الإجابة نعلم جميعا.


باناغلاديشيس لم يكن الديكتاتورية. الدليل لي إذا كان لديهم كثيرا في وضع مثلنا. الخير أننا قد انتقلت على العملية الديمقراطية الآن هو تعزيز. يأخذون الوقت. ولكن الفاكهة كاملة. المحكمون لا يفهمون الأعمال والبشرية قيمة. وي يضيع 30 سنوات تحتهم. نأمل 2018 سيكون أفضل وتعزيز اقتصادنا. بينما ل بانغاليس. عمل جيدة. يو الرجال عملت بجد لذلك.


إن بطء وتیرة نمو الواردات یعني أن البنجلاديشیین لا یملکون الکثیر من المال لإنفاقھم (الدخل التقديري). الحكومة تبقي الأجور منخفضة. ويحدد الجيش أجور عمال الملابس لصالح أصحاب المصانع الذين يبتعدون مقابل المال.


@ عدنان عزيز. صناعة الملابس في بنغلاديش يجعل الملابس الرياضية لكبرى متاجر التجزئة الغربية.


@ فيلوسوفر (من اليابان). من نحن؟


Syrus الأمة الباكستانية.


إذا كانت هذه الاحتياطيات لا تعطي حياة جيدة للفقراء ما فائدة الاحتياطيات العالية نفسها لباكستان والهند. بعض الناس يعيشون أسوأ من الحيوانات في شبه القارة.


Shaukat علي خان اعترف شوكت عزيز والجنرال: مشرف كذلك. النفاق ليس شيئا جيدا للعيش فيه.


كان عبد الله بنجلادش ديكتاتور الجنرال زيور الرحمن. يرجى قراءة بعض التاريخ.


حسنا تم بنغلاديش. ممتاز الذهاب. لدي الجار الذي حول مصنعه من كراتشي إلى بنغلاديش بسبب مشكلة الابتزاز. كان يحصل على الكثير من التهديدات. ويقول إن أعماله قد شهدت طفرة منذ أن نقلها هناك.


نقل جميع الصناعات من باكستان إلى بنغلاديش. وبنغلاديش ليست أكثر البلدان فقرا في البلدان الآسيوية. وقد اتخذت المكان من قبل باكستان.


فقد حققت باكستان اقتصاديا في ظل حكم دكتاتوري.


لقد حققت بنغلاديش أداء جيدا. لا تملك موارد معدنية، ولا تكفي الأراضي الصالحة للزراعة، مكتظة بالسكان وتتجاوز باكستان في نصيب الفرد من الدخل. أحسنت بنغلاديش. وآمل أن تزدهر أكثر وهذا يمكن أن يجعلنا الباكستانية لاستخدام بنغلاديش كنموذج.


وينبغي أن تخجل باكستان من قادتها. زرداري، نواز و ألطاف عملوا بجد لامتصاص دم الفقراء. ومن ناحية أخرى، فإن بنغلاديش تقوم بعمل أفضل من باكستان. نحن حرق مصنع بالديا لتدمير صناعتنا لعدم دفع بوتا. وأتمنى للبنغلاديشيين حظا سعيدا وازدهارا هائلا. وتحقق بنغلاديش أحلامها. يجب على الباكستانيين التخلص من قادتهم الفاسدين.


الهند & # 8217؛ s احتياطي العملات عبر 400 مليار $ لأول مرة على زيادة الأصول.


وقال بنك الاحتياطى الهندى يوم الجمعة ان اصول النقد الاجنبى بلغت 376.20 مليار دولار واحتياطيات ذهبية بقيمة 20.69 مليار دولار وبقيمة 1.52 مليار دولار و 2.30 مليار دولار فى صندوق النقد الدولى.


واحتلت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند المرتبة 400 مليار دولار للمرة الأولى لتصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق وهو 400.726 مليار دولار في 8 أيلول / سبتمبر، مدعوما بارتفاع حاد في أصول العملات الأجنبية، وخاصة التدفقات الضخمة من خلال الاستثمارات الأجنبية المباشرة في المشاريع واستثمارات الحوافظ المالية.


وبعد أن وصل إلى 300 بليون دولار في عام 2008، استغرق الأمر أكثر من تسع سنوات لعبور مستوى 400 مليار دولار. وتصدرت احتياطيات النقد الأجنبي في وقت سابق 300 مليار دولار في مارس 2008، أي قبل شهور من الأزمة المالية العالمية التي ضربتها الروبية الهندية والاقتصاد. في أغسطس 2018، هبطت الروبية إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 68.85 مقابل الدولار بعد قرار الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بتراجع برنامج التحفيز. وأعلن راغورام راجان، الذي كان محافظ بنك الاحتياطي الفدرالي آنذاك، عن سلسلة من التدابير الرامية إلى تعزيز احتياطي الروبية واحتياطيات النقد الأجنبي، مما أدى إلى تعزيز تدريجي للروبية وتزايد احتياطي النقد الأجنبي بشكل مطرد.


وتحتل الهند حاليا المركز السادس في احتياطيات النقد الاجنبى، متقدما على تايوان والبرازيل ومنطقة اليورو. ولكن الصين في طريقها إلى الأمام تتصدر الجدول مع احتياطيات بقيمة 3،053 مليار دولار. وتحتل اليابان المرتبة الثانية بحوالي 1،188 مليار دولار، تليها سويسرا ب 743 مليار دولار.


وقال بنك الاحتياطى الهندى يوم الجمعة ان اصول النقد الاجنبى بلغت 376.20 مليار دولار واحتياطيات ذهبية بقيمة 20.69 مليار دولار وبقيمة 1.52 مليار دولار و 2.30 مليار دولار فى صندوق النقد الدولى. غير أن الاحتياطيات الضخمة لم تعط عائدا كافيا للبلد. وبلغت عائدات بنك الاحتياطي الفدرالي من أصول العملات الأجنبية الآن 0.80 فقط - وهو أدنى مستوى في السنوات ال 15 الماضية - مقارنة مع 1.29 في المائة في 2018-16. وتستثمر أصولها بالعملات الأجنبية في مختلف الأوراق المالية والبنوك المركزية الأخرى والمصارف التجارية في الخارج خلال السنة المنتهية في حزيران / يونيه 2017.


ويرجع الارتفاع الكبير في احتياطيات النقد الأجنبي إلى تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر واستثمارات الحوافظ المالية في سوق رأس المال. وقد ضخ المستثمرون الأجانب 42،659 كرور روبية (حوالي 6،7 مليار روبية) في الأسهم و 131،565 كرور روبية (20،55 مليار دولار) في أدوات الدين في الجدول 2017. ومع ذلك، يتوقع المحللون في السوق تباطؤ تدفقات الاستثمار الأجنبي في الحوافظ المالية. وفي حين شهد السوق تدفقات خارجة من سوق الأوراق المالية في شهري آب / أغسطس وأيلول / سبتمبر، فإن الأسواق المالية الأجنبية قريبة من بلوغ حدود استثماراتها في الديون. وكان الارتفاع في التدفقات الداخلة هو السبب الرئيسي لتقدير الروبية - الذي أغلق عند 64.08 مقابل الدولار يوم الجمعة.


وقد حذر المحللون من الربع الثاني، قائلا إن التدفقات ستتدفق، وأن الدولار الكندي سيزداد اتساعا. "في المستقبل، فإن الربع الثاني سيكون تحديا مع العجز التجاري اتسعت حتى أغسطس. مع ارتفاع أسعار النفط الخام، سوف يستمر الضغط على جبل على فاتورة الواردات. نحن بحاجة إلى الحصول على إيصالات البرامج والتحويلات لزيادة التي تتوقف على حالة الاقتصاد العالمي وسياسة الولايات المتحدة للهجرة والاستعانة بمصادر خارجية. وهذا يحتاج إلى مراقبة دقيقة. وقال مادان سابنافيس، كبير الاقتصاديين في "كير كير راتينغز": "إن الدعم المقدم من الأسواق المالية الأجنبية سيكون أقل قوة مع تباطؤ التدفق إلى قطاع الديون نظرا إلى أن الحدود قد تم التوصل إليها".


فجر.


عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.


ارتفعت احتياطيات الهند من النقد الاجنبى لتسجل 360 مليار دولار.


نيودلهي: ارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند إلى مستوى قياسي بلغ 360 مليار دولار للأسبوع المنتهي في الأول من أبريل، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى مشتريات البنك المركزي للدولار من أجل كبح قوة الروبية مع تدفق الأموال الأجنبية إلى الأسواق المالية الهندية، وفقا للمحللين.


وأضاف المستثمرون الأجانب الدين الهندي والأسهم بقيمة 3.7 مليار دولار في مارس، وهو أعلى مستوى في العام، بعد أن كان صافي البائعين في الشهرين السابقين. في الأسبوع، ارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي من 4 مليار دولار، وفقا للبيانات الصادرة عن بنك الاحتياطي الهندي.


وتعد هذه الزيادة تحولا صارخا منذ عام 2018 عندما سجلت فجوة الحساب الجاري في البلاد رقما قياسيا بسبب التدفقات الخارجية على التوقعات التي سيعززها بنك الاحتياطي الفدرالي الأمريكي في برنامج التحفيز.


وقال المحللون إن بنك الاحتياطي الاسترالي من المرجح أيضا أن يعزز احتياطيه قبل موعد استحقاق تسهيلات المقايضة بشروط ميسرة للحصول على ودائع غير مقيمة بالعملات الأجنبية (البنك)، أو ودائع (فنر) بقيمة حوالي 30 مليار دولار في تشرين الأول / أكتوبر - تشرين الثاني / نوفمبر.


نشرت في الفجر، 9 أبريل، 2018.


اقرأ أكثر.


الاقتصاد لتحقيق نمو الناتج المحلي الإجمالي 6PC: تقرير سبب.


وسوف تعزز اتفاقية التجارة التفضيلية المعدلة صادرات الأرز إلى إندونيسيا.


وتتراوح الفجوة في الحساب الجاري إلى 7.4 مليار دولار.


على الفجرأخبار.


اداکارائیں میک اپ کے بغیر کیسی لگتی ہیں؟


ایوب دور کی وہ باتیں جو ہمیں نہیں بتائی جاتیں.


كلمات بمعنى: ختم شد؟


التعليقات (28) مغلق.


حسنا فعلت الهند. نأمل نحن أيضا المضي قدما من هذا القبيل قريبا.


بفضل النفط رخيصة، نأمل لدينا موسمية جيدة هذا العام.


وبفضل حكومتنا الحالية وخاصة وزراء حكومتهم المتعلمين، الذين يعرفون كيفية القيام بعملهم من أجل تحسين البلاد.


جيد الذهاب الهند.


إذا حافظت الهند على شراء الأسلحة من الغرب، لمواجهة الصين، فإنها سوف تراجع في الخصم.


انها ليست مجرد التعليم. وكان مانموهان سينغ، ربما، الأكثر تعليما من جميع بيإم. هذا هو التفاني لإنجاز الأمور التي تهم. حكومة مودي. هو أكثر صدقا وصادقة والفساد مجانا الحكومة. الهند لديها من أي وقت مضى.


الهند لديها احتياطي أجنبي ضخم لأن حكامهم ليس لديهم أي حسابات في البنوك الأجنبية. حظا سعيدا.


الهند 18 مرة باكستان لذلك هو احتياطيها الأجنبي شيء عظيم.


Citizen 18 مرات. من حيث ماذا؟ يبلغ عدد سكان باك حوالي 200 مليون نسمة، والهند 6.5 مرة في عدد السكان من باك. لاندوي أعتقد أن الهند هي 3.5 أضعاف باكستان. فكيف ولدت هذا الرقم 18؟ الحصول على بعض المعرفة ومن ثم التعليق.


18 مرة أكبر من باكستان. جيد الهند.


وتراجع احتياطيات باكستان من النقد الاجنبى الى 20.4 مليار دولار، واحتياطيات بنجلاديش من النقد الاجنبى.


28 مليار دولار (أبريل، 2018).


MD سوهان (بد) ما 18 مرة؟ الأراضي أو السكان أو الاحتياطيات؟


Citizen، "الهند 18 مرة باكستان حتى هو احتياطيها الأجنبي شيء عظيم"


فهل ستحترم ذلك "الحجم" عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الهند؟


حسنا فعلت الهند.


Citizen حسب منطقك روسيا يجب أن يكون أكبر احتياطيات في العالم.


Citizen الهند مجموع المنطقة: 3،287،263 كيلومتر مربع. باكستان المساحة الإجمالية: 796،095 كيلومتر مربع. حتى الهند هو تقريبا 4.5 مرات أكبر من باكستان. الهند احتياطي $ 360 بیلیون. باكستان احتياطي 20 مليار دولار. الهند الهند لديها 18 احتياطي كبير مما كنت. يكون أجرة المتأنق.


ووصفت وكالة التصنيف موديز مبادرة "جعل في الهند" نجاحا.


وقد أدى التدفق المسجل للاستثمار الأجنبي المباشر إلى القضاء على عجز الحساب الجاري (الفرق بين الصادرات والواردات!).


وشهد يناير 2018 تدفقا بقيمة 3 مليارات دولار، وهو أعلى مستوى سجل.


ميزان المدفوعات الإيجابي يبدو أن له تأثير على احتياطيات النقد الأجنبي! :) :) :)


فالزيوت الرخيصة، وانخفاض أسعار السلع الأساسية، وارتفاع الاستثمار الأجنبي المباشر، وانخفاض العجز في الحساب الجاري ربما أسهمت في ارتفاع احتياطيات الصرف؟ :)


الدكتور راجورام راجان، حاكم بنك الاحتياطي الأسترالي هو على قيد الحياة قائلا انه يريد الهند لديها احتياطي من 400-425 مليار دولار للحماية من أي تقلبات في قيمة الروبية الهندية.


احتياطيات الصين 3.2 تريليون دولار!


شكر خاص للدكتور راجورام راجان لسياساته المدهشة والسهلة. سوف نتوقع من وو أن نتوقع أن نصل إلى 500 مليار دولار بحلول أبريل المقبل.


مدهش ما يمكن للحكومة الفاسدة، استباقية واستجابة القيام به لبلد ما.


ما يفعله مودي، هو ما يجب على أي شخص القيام به لإدارة الشؤون المالية للبلد والاقتصاد.


مزيج من الأحداث الاقتصادية الحميمة وحكومة استباقية لا يتساءل! :) :)


ونتيجة للاستثمار الأجنبي المباشر الذي يصب في صناعة الإلكترونيات، ارتفعت قيمة الهواتف المصنوعة في الهند بنسبة 186٪ والقيمة المطلقة حوالي Rs54،000 كرور!


الذي يفسر توفير ضخمة على الواردات! يساعد على تخفيف الضغط على ميزان المدفوعات ويسهل حساب العجز الحالي! :) :) :)


بيانات صندوق النقد الدولي تضخم احتياطيات باكستان من النقد الاجنبى بمقدار 3 مليار دولار.


وينظر شعار صندوق النقد الدولي خلال اجتماعات الربيع لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي في واشنطن، الولايات المتحدة. فوتو: ريوترز.


اعلن صندوق النقد الدولي اليوم الاربعاء ان صندوق النقد الدولي بالغ في تقدير احتياطيات باكستان من العملات الاجنبية بقيمة 3 مليارات دولار للسنة المالية المنتهية ولايته، مما ادى الى تراجع مصداقيته بسبب اختلافات كبيرة بين توقعاته ونتائجه الفعلية.


ومع ذلك، أشارت بيانات صندوق النقد الدولي الصادرة في أواخر الأسبوع الماضي إلى أن متطلبات التمويل الخارجي في باكستان سترتفع إلى 17 مليار دولار في السنة المالية المقبلة، ولكن المقرض العالمي لم يظهر أي آثار سلبية على احتياطيات النقد الأجنبي الرسمية.


وفي 16 يونيو / حزيران، أصدر صندوق النقد الدولي بيانا بعد اختتام مشاورات المادة الرابعة، التي تبين أن احتياطيات العملة الأجنبية الرسمية تبلغ 18.5 مليار دولار بنهاية هذه السنة المالية. ومع ذلك، فإن الرقم يبدو تماما خارج العلامة.


واعتبارا من 9 يونيو، بلغت احتياطيات النقد الاجنبى التى يحتفظ بها بنك الدولة الباكستانى 15.3 مليار دولار، وفقا لما اظهرته بيانات البنك المركزى.


ومن المستبعد جدا أن تتمكن البلاد من زيادة مستوى الاحتياطيات إلى 18.5 مليار دولار خلال الأسبوعين المقبلين، خاصة في الوقت الذي تتعرض فيه الاحتياطيات لضغوط هائلة بسبب ارتفاع العجز التجاري.


كما أن احتياطيات النقد الأجنبي البالغة 15.3 مليار دولار تقل أيضا بمقدار 5.5 مليار دولار عما كان صندوق النقد الدولي قد توقعه في تقريره الاستعراضي الثاني عشر حول الاقتصاد الباكستاني، الذي صدر في أكتوبر من العام الماضي.


وقال خبراء ومصادر مستقلون فى وزارة المالية ان مثل هذه الاختلافات الكبيرة فى الاسقاطات اظهرت ان الحساب الخارجى لباكستان يتدهور بوتيرة سريعة جدا مما توقعه كل من صندوق النقد الدولى وحكومة باكستان.


وقالوا انه بدلا من معالجة القضايا الهيكلية التى كان من شأنها اجتذاب تدفقات غير داخلة، فان وزارة المالية تفضل الحصول على قروض اجنبية مكلفة لتضخيم احتياطياتها، واضافت ان هذه الممارسة اصبحت مكلفة الان.


وقال متحدث باسم صندوق النقد الدولى ردا على استفسار "ان الاسقاطات جاءت فى اطار مناقشات المادة الرابعة فى اوائل ابريل استنادا الى اتجاهات الحساب الحالى والتمويل المتوقع فى ذلك الوقت".


وخلال فترة الثلاث سنوات من برنامج صندوق النقد الدولي الذي تبلغ قيمته 6،2 بلايين دولار، كافح المقرض العالمي لوضع صورة شبه واقعية للصادرات والواردات والديون الخارجية وعجز الحساب الجاري. وقد كشفت الفجوة الهائلة بين توقعاتها ونتائجها في نهاية العام البلد عن العديد من المخاطر.


وبالنسبة للسنة المالية المنتهية 2018-2017، كان صندوق النقد الدولي قد توقع في الأصل عجز الحساب الجاري بنسبة 1،5 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي أو ما يعادل 4،5 بليون دولار. ومع ذلك، فقد نقحت الآن توقعات العجز إلى أكثر من 9 مليارات دولار، وهو ضعف من التوقعات الأصلية، مما يجعل احتياطيات العملات الأجنبية تحت الضغط.


في بداية السنة المالية، قال خبراء اقتصاديون مستقلون إن عجز الحساب الجاري سيكون قريبا من 8 مليارات دولار بحلول نهاية السنة المالية 2018-17، لكن وزير المالية إسحق دار رفض توقعاتهم.


توقعات السنة المالية الجديدة.


وبالنسبة للسنة المالية الجديدة، تشير مذكرة صندوق النقد الدولي المفصلة إلى أن متطلبات التمويل الخارجي لباكستان ستلمس 17 مليار دولار لم يسبق لها مثيل. وذكر صندوق النقد الدولي في مذكرته في 16 يونيو / حزيران أن العجز في الحساب الجاري في باكستان سيكون 3.2 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي، أو 10.6 بليون دولار.


غير أن الحكومة الاتحادية وضعت في خطتها السنوية 2017-18 العجز في الحساب الجاري عند 8.6 مليار دولار، أي أقل ب 2 مليار دولار من توقعات صندوق النقد الدولي و 4.4 مليار دولار عن توقعات الاقتصاديين المستقلين.


وعلاوة على ذلك، كان من المتوقع تسديد ديون خارجية للسنة المالية الجديدة بمبلغ 6 بلايين دولار، وبذلك يصل مجموع احتياجات التمويل إلى 17 بليون دولار.


قصص الموصى بها.


وقال المقرض العالمي إن المكاسب التي تحققت على مدى السنوات الأربع الماضية بدأت تتآكل.


إن اقتراض السنة المالية الجديدة يزيد بنسبة 44٪ عن السنة المنتهية.


وتظهر البيانات أن المساعدات ارتفعت من 586 مليون دولار في عام 2018 إلى 649 مليون دولار في عام 2018.


الفيسبوك المحادثات.


القارئ التعليقات (3)


كيف يمكن ل بيإم العمل لبلده عندما لديه مؤامرات لمحاربة 24 & # 215؛ 7 و 4 سنوات؟ نوصي.


وما فتئت باكستان تنفخ دائما أرقامها الاقتصادية المقدمة إلى صندوق النقد الدولي / البنك الدولي. هذا هو رفع أرقام الناتج المحلي الإجمالي لأغراض الانتشار. لجعل شريفس تبدو جيدة المديرين الاقتصاديين. الواقع هو مختلف. وقد تم المبالغة في أرقام الناتج المحلي الإجمالي في باكستان بنسبة لا تقل عن 90٪ في السنوات ال 10-15 الماضية. نوصي.


تواصل مع تريبيون الأخبار.


عروض الشرائح الأخيرة.


أكثر في باكستان.


&نسخ؛ 2018 إكسبريس تريبيون. ردود الفعل التقنية؟ [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


الحياة & أمب؛ قلم المدقة.


رأي.


لا يجوز نشر هذه المادة أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها أو اشتقاقها منها.


ما لم ينص على خلاف ذلك، جميع حقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2018 إكسبريس تريبيون.


إحتياطات النقد الأجنبي.


البنوك الكبرى تعلق حسابات التبادلات الرئيسية بيتكوين في الهند.


وقد سعت البنوك إلى الحصول على ضمانات إضافية من المروجين لهذه البورصات على القروض، ووجهت السحوبات النقدية من عدد قليل من العمليات التشغيلية.


20 يناير، 2018، 09.16AM إست.


موريشيوس أكبر مصدر للاستثمار الأجنبي المباشر في الهند، يقول ربي.


وقال تعداد السكان فى ليابيليتى الخارجية ان سنغافورة واليابان هما المصدران التاليان للاستثمار المباشر الاجنبى.


19 جان، 2018، 06.22PM إست.


يحافظ الفوركس على مستوى جديد مرتفع من 411.124 مليار دولار.


وارتفعت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي إلى 1.514 بليون دولار.


12 جان، 2018، 06.59PM إست.


ارتفع الذهب على الدولار الأضعف، لكنه يتصدر أول خسارة أسبوعية في 6.


وتراجع الذهب الفوري بنسبة 0.5 في المائة حتى الآن هذا الأسبوع، وهو أسوأ أسبوع منذ أوائل كانون الأول / ديسمبر.


توقع الحكومة لدعم قطاع الطاقة في معالجة برامج العمل الوطنية، وخلق الطلب: بف راميش، ريك.


& لدكو؛ نحن على وشك الانتهاء من كهربة 18،548 القرى. فقط 1272 أكثر تبقى أونلكتريفيد. & رديقو؛


نيوجن البرمجيات الاكتتاب الأشرعة خلال اليوم الأخير. يرى الطلب القوي على التجزئة.


وقد اكتتبت الحصة المخصصة للمستثمرين الأفراد 1.33 مرة، في حين اشترى المشترون المؤسسيون المؤهلون 10 في المائة حتى 17 يناير / كانون الثاني.


وانخفضت نقاط اليوان الصينية بعد منتصف خمسة أيام من مكاسبها.


وارتفع اليوان نحو 6.8٪ على الدولار خلال عام 2017.


جميع أنواع 14 روبية 10 عملة العطاء القانوني، ويقول ربي. تحقق من تفاصيل جميع أنواع 14 هنا.


وقال بنك الاحتياطى البريطانى فى بيان له "ان هذه ال 14 نوعا من 10 روبية نقدية لها سمات مميزة تعكس مواضيع مختلفة من القيم الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ويتم تقديمها من وقت لآخر".


الصين تنفي بطء شراء السندات الأمريكية.


ودحضت التقارير الاعلامية ووصفتها بانه "مزيف وربما يستند الى معلومات خاطئة".


الصين ديون شراء التوازن التوازن ليس نقطة قلق: كابلان مجلس الاحتياطي الاتحادي.


وقال كابلان ان "قاعدته الاساسية" هى ان مجلس الاحتياطي الفيدرالى سوف يرفع اسعار الفائدة 3 مرات هذا العام.


وتحافظ الفوركس على ارتفاع جديد إلى 409.4 مليار دولار.


وارتفعت الأصول بالعملات الأجنبية، التي تستحوذ على تغيرات التقييم، 4.424 مليار دولار في الأسبوع.


ارتفاع الروبية إلى أعلى مستوى في أسبوع واحد، بزيادة 14 بيسة مقابل الدولار.


وأدى الفائض الثابت للدولار من قبل البنوك والشركات إلى دعم الروبية في الارتفاع.


الصين ديسمبر احتياطيات النقد الاجنبى ترتفع الى 3.14 تريليون دولار، وهو أعلى مستوى منذ سبتمبر 2018.


وكان الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم من رويترز توقعوا ارتفاع الاحتياطيات بمقدار 6 بلايين دولار إلى 3.125 تريليون دولار.


اشتركت شركة نيوجن سوفتوار إيبو 70٪ في اليوم الثاني.


وأظهرت البيانات المتوفرة في بورصة نيويورك أن القضية تلقت عطاءات ل 38.13 لكح سهم مقابل حجم الإصدار من 1.22 كرور سهم حتى ظهر يوم الأربعاء.


وقد تم الاستيلاء على عملة ديمونيتيس بقيمة 80 كرور روبية من ولاية أوتار براديش.


وقد اكتشفت شرطة كانبور كمية ضخمة من الأوراق النقدية القديمة من منزل مقفل. كما اعتقل المفاوضون الذين وعدوا بتبادلها، وفقا لما ذكره ضابط شرطة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

No comments:

Post a Comment