Thursday 8 February 2018

كيفية تداول الخيارات من المنزل


كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.


جعل خيارات تداول الأرباح.


مقالات ذات صلة.


1 [الأسهم تجارة الأعمال] | كيفية بدء تداول الأسهم والخصومات الضريبية المطالبة 2 [ضريبة الدخل ملف] | كيفية إيداع الضرائب على الدخل للتداول الأسهم النشطة 3 [الأسهم الخيار] | قيمة الأسهم الخيار 4 [سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


خيارات تداول الأسهم توفر فرصة للربح بشكل جيد حيث يمكن للخيارات السيطرة على ما يصل إلى 100 سهم من الأسهم لكل خيار في حين أن المخاطر تقتصر على مجرد تكلفة الخيار. عدد قليل من الصكوك التجارية يمكن أن تقدم هذا النوع من الرافعة المالية مع مخاطر محدودة، ولكن معظم التجار خيار الطموحين تفشل في الربح لأنها لا تعرف كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. بمجرد تنفيذ بضع خطوات، كنت في طريقك إلى التداول مثل المهنية.


1. العثور على وسيط خيار من ذوي الخبرة عن طريق مسح الإنترنت وإجراء المقابلات. اسأل كم من الوقت كان الوسيط يتداول في الخيارات. طرح أسئلة عدة مثل "هل سبق لك أن تداولت الخيارات من قبل؟" و "هل تعرف الفرق بين انتشار التقويم ونسبة مرجعية؟" وجود وسيط خيارات من ذوي الخبرة للعمل مع في سوق متقلبة هو قيمة الأصول.


2. حدد منصة التداول الجيدة التي تدمج الرسوم البيانية السعر الخاص بك، حساب الوساطة، وشراء / بيع الميزات مباشرة إلى وسيط الخاص بك. على سبيل المثال، تراديستاتيون هو منصة متكاملة تماما أن يدمج كل الميزات المذكورة سابقا. قضاء بعض الوقت في تعلم ميزاتها المختلفة وكيفية استخدامها ببراعة.


3. فتح حساب تداول الخيار مع السمسرة من ذوي الخبرة. بعض السمسرة سوف تتيح لك فتح حساب لأقل من 1000 $، ولكن سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في المتوسط، 5000 $ هو المتوسط ​​لفتح حساب تداول الخيار، ولكن وسيط سيحد على الأرجح حسابك لتجار الخيار الأساسي بدلا من استراتيجيات أكثر تقدما مثل بيع عارية بيع، الذي يحمل الكثير من المخاطر.


4. إعداد الرسوم البيانية السعر الخاص بك لتتبع المخزون الأساسي على واحد على الأقل من الرسوم البيانية السعر الخاص بك في حين وجود شاشة منفصلة لرموز الأسهم. أيضا، لديك شاشة منفصلة لاقتباسات الخيار على الأسهم التي تتبعها. سوف بعض منصات التداول تمكنك من ربط جميع الشاشات معا بحيث يمكنك النقر من خلال رموز الأسهم المختلفة فإنه سيتم سحب ما يصل الرسم البياني للسعر تلقائيا وكذلك يقتبس الخيار.


5. كتابة خطة تداول الصوت الذي تفاصيل نهج التداول الخاص بك وطريقة إدارة الأموال السليمة. خطة التداول الصلبة سوف تفصل نوع الصفقات التي سوف تتخذ، ونوع من الصفقات التي لن تأخذ، وإدارة التجارة، ومراقبة المخاطر.


قضاء معظم الوقت بالتفصيل خطة التداول الخاصة بك. هذا هو "خطة عملك" إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. هذا هو حجر الزاوية التي سوف بناء مهنة التداول الخيار الخاص بك على إذا كنت تأخذ من الوقت للتفاصيل بالطريقة الصحيحة.


معظم المتداولين خيار الطموحين تفشل في كتابة خطة تداول مفصلة وتفشل عادة في خيارات الأسهم التجارية بنجاح. أو ما هو أسوأ من ذلك، فإنها تفشل في إكمالها في مجملها عن طريق عدم تفصيل طريقة مناسبة لإدارة الأموال في مخططها. السيطرة على المخاطر وتوقيت الصفقات الخاصة بك ستكون أهم القواعد التي تريد تضمينها في خطة التداول الخاصة بك لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال والتجارة مربحة.


المراجع (1)


عن المؤلف.


بيلي ويليامز وقد كتب منذ عام 1988 على مجموعة متنوعة من المواضيع ولكن تركز في مجال الأعمال التجارية / المالية. مع أكثر من 2 عقود من الخبرة في مجال البنوك والعقارات وتطوير الأعمال والمبيعات، وتداول سوق الأسهم، فضلا عن أن نشرت في & # 34؛ مجلة الآجلة. & # 34؛ ويليامز حاصل على ليسانس الآداب في العلوم المالية من جامعة تكساس الأمريكية.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[خيارات الأسهم مقابل] | ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة.


[الأسهم التجارية] | كيفية تداول الأسهم باعتبارها الأعمال المنزلية.


[خسائر سوق الأسهم الخيار] | الضرائب على خسائر خيارات سوق الأسهم.


[تجارة التجزئة] | الاختلافات في تجارة الدعائم والتجزئة.


أصبحت غنية باستخدام هذه الطريقة، والآن أنا جعل أكثر من 10،000 $ شهريا.


اسمي سكوت إيفانز وأنا أصلا من ديربان، جنوب أفريقيا. أنا 26 سنة، وبعد أن تركت المدرسة حتى عام 2018 عملت كسائق شاحنة. كنت أريد دائما أن أصنع الكثير من المال، وحاولت الكثير من الطرق المختلفة، لكنها لم تعمل. لفترة طويلة، لم أكن أعرف ما كنت أريد أن أفعل مع حياتي - حتى وقت قريب، عندما اكتشفت الطريقة التي جعلتني غنية.


استقال من وظيفتي وانتقلت إلى الخارج (إلى نيوزيلندا). اشتريت منزل جميل وسيارة كبيرة. أنا حاليا جعل أكثر من 15،000 $ في الشهر، وأرباحي لا تزال ترتفع! في أي وقت أريد، يمكنني السفر عمليا في أي مكان أريد، وأنا يمكن أن تحمل أي شيء أنا بحاجة.


لأنني أعرف كيف صعبة الوضع الاقتصادي في هذه اللحظة، لقد قررت لجعل بلدي طريقة المتاحة بحرية مطلقة. الطريقة التي جعلتني غنية بسيطة بسخرية. ويمكن فهمها واستخدامها من قبل أي شخص في أي وقت من الأوقات. انها 100٪ خداع واقية، وليس هناك رسوم، لا رسوم خفية، لا الامتيازات أو أي شيء آخر من هذا القبيل.


كيفية كسب المال من المنزل مع طريقة يمكن لأي شخص استخدامها.


في عطلة في ملبورن مع صديقتي.


موقعي على الويب.


كما يحدث، لقد اكتشفت شيئا واحدا هو بسيط تماما. يمكنك كسب المال عن طريق اتباع اثنين من قواعد بسيطة. نادرا ما تذكر هذه الطريقة. معظم الناس، حتى المصرفيين، لا يعرفون ذلك! يمكن لأي شخص استخدام هذه الطريقة. لا خبرة سابقة أو المهارات الرياضية اللازمة.


أنا شخصيا قدمت 2347 $ في الشهر الأول، 5603 $ في الشهر الثاني وأكثر من 10000 $ في الشهر الثالث. هذا هو عشرة آلاف دولار شهريا لمجرد بضع ساعات على الانترنت. وهذا دون دفعه إلى الحد الأقصى. مجرد تخيل أن - ليس لدي أي فكرة عما كنت شخصيا سوف تفعل مع هذا المال. ربما كنت ترميم منزلك، ربما كنت الذهاب على جولة بحرية في جميع أنحاء العالم. أول شيء فعلته هو سداد ديوني. ثم استقال من وظيفتي، ولأنني لم يكن لدي سبب وجيه للبقاء، تركت ساوثامبتون، مسقط رأسي في المملكة المتحدة، وانتقلت إلى نيوزيلندا.


إجمالي الأرباح (سكريل)


إجمالي الأرباح (نيتيلر)


لي في حفل زفاف صديقي في لوس انجليس.


الغوص على الحاجز المرجاني العظيم.


الأداة التي اكتشفت تسمى الخيارات الثنائية. وأنا أعلم أنه يبدو وكأنه شيء معقد جدا، ولكن في الواقع انها بسيطة حقا. كل ما عليك القيام به هو اختيار شيء للتجارة مع (الأسهم، دعونا نقول) وتخمين ما إذا كان السعر سيرتفع أو يسقط. لا تحتاج إلى معرفة من كم سوف تذهب صعودا أو هبوطا. تحتاج فقط لمعرفة ما إذا كان الجواب نعم، وسوف ترتفع أو لا، وسوف تقع.


يتم تقييم كل شيء عن طريق الرسوم البيانية على الموقع حيث أفعل بلدي التداول. عندما ترى على الرسم البياني أن الاتجاه التصاعدي (كال) أعلى من 50٪، انقر على الزر أوب. عندما ترى أن الاتجاه التنازلي (بوت) أعلى من 50٪، انقر فوق الزر دون. وهذا كل شيء. لا يوجد شيء آخر لفعله. ولا تعقيدات. وبفضل هاتين الخطوتين البسيطتين، أصنع الآن مالا أكثر مما كنت أتخيله.


كنت على بعد 10 دقائق و 5 دقائق من جعل أكوام من المال على الانترنت.


إذا كنت قد سمعت أبدا من الخيارات الثنائية وكنت قد تداولت أبدا، لا تقلق. كنت أيضا مبتدئا كاملا في التداول، لكنه استغرق مني 10 دقائق فقط لفهم ذلك. وفي غضون الساعة الأولى، حصلت تماما على تعليق من ذلك، والآن انها طبيعة ثانية بالنسبة لي. في النص أدناه، أوضح كل شيء بالتفصيل: كيف تبدأ وكيفية جعل أكثر من 10000 $ شهريا في 5 خطوات سهلة. إذا كان أي شيء لا يزال غير واضح، مجرد إلقاء نظرة على التعليقات في الجزء السفلي من هذه الصفحة. أنها بالتأكيد سوف تعطي لك الإلهام. اقرأ عن تجارب الآخرين. قراءة قصصهم الشخصية. والأهم من ذلك، أخذ مشورتهم. وبهذه الطريقة سوف تجعل المال أسرع - دون عملية التعلم بطيئة.


واحدة من أفضل الأشياء حول هذا الأسلوب هو لم يكن لديك للتحقق من أي أخبار الاقتصادية، لم يكن لديك للذهاب إلى سوق الأوراق المالية، وليس لديك لتكون خبيرا. كل شيء يتم عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو النقر على أحد الأزرار وفقا لقاعدة بسيطة. لا توجد إجراءات معقدة ولا طرق غامضة - ولكن لا يزال كسب المال!


السعر سوف تفعل واحد من شيئين - الارتفاع أو الانخفاض. وهذا هو السبب في أن هذه الخيارات تسمى الخيارات الثنائية (اثنين). وبطبيعة الحال، ليس من السهل دائما التنبؤ بهذا الاتجاه على المدى الطويل. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة فقط القيام بذلك.


ومع ذلك، مع طريقة بلدي يمكنك كسب المال حتى عندما تفقد الآخرين.


ما أعنيه هو، لقد اكتشفت أنه على المدى القصير، يمكنك التنبؤ بشكل موثوق النمو والانخفاض. يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة مع كريبتوكيرنسيز (على سبيل المثال بيتكوين). لقد اكتشفت كيفية كسب المال على هذا. وبطبيعة الحال، لم أكن معرفة على مدى الليل. كان لي أن أحاول العشرات من الاختلافات، وأنا فعلت بعض الأشياء الغبية في هذه العملية. ولكن، في النهاية، وجدت طريقة تعمل حقا. ليس ذلك فحسب، كما أنها بدأت تعطيني دخل قوي.


فجأة، بدأت في الحصول على أكثر ثراء وأكثر ثراء بمعدل أسي. من أول 200 دولار الذي قمت به 600 دولار. ثم قدمت 2400 دولار من أصل 600 دولار. في الشهر الثاني، وأنا جعلت أكثر من 5600 $. ثم بدا الطيار الآلي لركلة في. في الشهر المقبل أنا قدمت أكثر من 10000 $. . وقد تم عكس الأدوار الكلاسيكية - كنت أعمل من أجل المال، والآن أموالي كان يعمل بالنسبة لي. أنا لا أعرف حقا بالضبط كم من المال لدي، ولكن، صدقوني، انها الكثير. :-)


كيف بدأت لجعل المال الحقيقي.


أنا، من ناحية أخرى، دائما تحقيق الربح. وأنا لا تعطي اللعنة التي الشركة ناجحة في الوقت الراهن. أنا لا تحتاج حتى أن تعرف من قبل كم السعر سوف ترتفع أو تقع (والتي سيكون من الصعب جدا لتخمين). كل ما أريد معرفته هو ما إذا كان سوف ترتفع أو تسقط. ومعرفة هذا سيعطيني احتمال 50٪ من النجاح، ومع تحسن بلدي (انظر أدناه)، وهذا يزيد إلى أكثر من 90٪. فرصتي في "المال" (تحقيق الربح) هو 90٪، وحتى في 10٪ من الحالات التي أخسر، ما زلت جعل أكثر من ذلك بكثير في 90٪ المتبقية.


ماي مازيراتي الجديدة.


سيارتي، متوقفة بشكل جيد.


عند الاستثمار بالطريقة المعتادة - بدون إستراتيجيتي.


من ناحية أخرى، إذا كنت تتبع تجول بلدي، سوف تحصل على 3 فوائد.


لم يكن لديك لامتلاك أي الأسهم.


صحيح. لا تحتاج إلى القيام بأي شراء معقدة. يمكنك اختيار واحد فقط من الأسهم على العرض وانقر على ذلك. هذا هو!


يمكنك كسب المال في أي مكان.


أسواق الأسهم اليوم بعيدة عن قاعات كبيرة مليئة الصراخ السماسرة. يمكنك أن تفعل كل شيء على الانترنت من المنزل أو في أي مكان تريد!


يمكنك كسب المال حتى عندما ينخفض ​​السوق.


عندما تستثمر بانتظام، كل شيء يعتمد على حالة الاقتصاد. ومع ذلك، مع طريقتي، يمكنك تحقيق ربح حتى عندما ينخفض ​​السوق!


لوكي يمكن تكرار طريقة بلدي كل يوم، وكنت أفضل حالا بعد شهر واحد فقط من معظم المستثمرين بعد 5-10 سنوات. يمكنك تحقيق بالضبط نفس النتائج أو أفضل إذا كنت تقرأ وفهم تجول بلدي. يمكنك البدء في كسب المال من المنزل في غضون أيام قليلة. ببساطة تقرر كم كنت تريد أن تجعل في اليوم، وسوف تبدأ المال العمل بالنسبة لك.


فكيف يعمل هذا؟


وهناك طريقة جديدة سريعة لكسب المال.


مثال بسيط للخيار الثنائي.


عند الرهان على الخيارات الثنائية، يمكنك جعل المزيد من المال لأنك رهان فقط على النمو / الانخفاض وليس على قيمة محددة. أنا شخصيا غالبا ما يراهن على أسهم شركات مثل كوكا كولا، الفيسبوك وأبل. ولكن، أن نكون صادقين، لا يهم أي الأسهم كنت التجارة. ما عليك سوى اتباع الخطوات الخمس التالية:


لي وصديقتي في أسبن.


أنا ما زلت تعلم على الجليد، ولكن أنا أستمتع كثيرا :-)


أفضل شيء عن طريقة التداول بلدي هو أن الأسهم لا يجب أن تنمو كثيرا. إذا كانت قيمة السهم 50 €، لا يهم ما إذا كان يزيد إلى 51 € أو 55 € أو 50،01 €. إذا كنت رهان 10 €، وقيمة الأسهم ترتفع حتى أصغر كمية، كنت دائما جعل € 8.


معظم المستثمرين ببساطة شراء الأسهم، وعقد عليه لبضع سنوات، ونأمل أنها سوف تكون قادرة على بيعه لبضع في المئة أكثر من ذلك. هذا ليس معقولا جدا، وأنا بالتأكيد لن أوصي به.


أنا لن تستخدم هذا النهج، لأنني بحاجة إلى المال بسرعة. أنا بحاجة إلى أن تكون قادرة على جعل الكثير من المال في غضون أيام أو حتى ساعات. بفضل الخيارات الثنائية يمكنني تحقيق أرباح أكثر من 80٪ في أقل من 50 دقيقة.


كيف يمكنني كسب المال.


في البداية، اخترت 5 خيارات وبدأ التداول مع 250 €.


اخترت بيتكوين، ليتسوان، إثريوم، والذهب، الأسهم الفيسبوك وأبل الأسهم، ولكن يمكنك اختيار أي شيء. وارتفاع الودائع الأولية الخاصة بك، وأسرع لك كسب المال.


كل يوم أجلس على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي، وجعل خمس ثلاثين دقيقة الصفقات.


وتبلغ قيمة كل صفقة 10 يورو. اعتمادا على المؤشرات (انظر أدناه) أنا التجارة على السعر إما ارتفاع أو هبوط. عندما لست متأكدا، أنا لا تتاجر الخيار على الإطلاق.


بعد أن جعلت التجارة، وعادة ما تصفح الإنترنت أو القيام بأي شيء آخر أشعر القيام به، وأنا ببساطة الانتظار للتقييم.


الصفقات تجعلني المال، وعندما أريد أن أكرر العملية 8 مرات في 4 ساعات. مع إيداع أعلى، يمكنني التداول خيارات متعددة في وقت واحد.


في النهاية، أنا سحب المال لقد فزت.


عندما أحتاج إلى، وسحب الربح بلدي. يرسلون المال إلى حسابي بايبال فورا أو إلى حسابي المصرفي في غضون 2 أيام.


ألق نظرة على الرسم البياني أدناه. فإنه يدل على مقدار المال الذي يمكن أن تجعل في 30 دقيقة، في 4 ساعات وفي 1 شهر. إذا كنت تريد، أو إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت، يمكنك التجارة أقل في كثير من الأحيان. والعكس بالعكس، إذا كان لديك الكثير من الوقت، وتريد لكسب المال بشكل أسرع، يمكنك التجارة في كثير من الأحيان. انها تماما متروك لكم.


بعد 30 دقيقة 22 €


بعد 4 ساعات 160 €


بعد شهر واحد 6420 €


لأنني إعادة استثمار الأرباح بلدي، وأنا تمكن من جعل € 50- € 100 في أقل من ساعة. من خلال الاستثمار دائما 10 €، كل ما عليك القيام به هو خلق عشر صفقات لمدة خمس دقائق، وفي أقل من ساعة، وأنا جعل 100 €. لقد بدأت متواضعة جدا:


في الشهر الأول، عملت لمدة 30 دقيقة يوميا مع إيداع 200 €. كانت أرباحي 30 يورو في اليوم في الشهر الثاني، عملت لمدة 1 ساعة في اليوم مع وديعة 500 €. كانت أرباحي 100 يورو في اليوم الواحد. في الشهر الثالث، عملت لمدة ساعتين في اليوم مع إيداع 1500 €. كانت أرباحي 300 يورو في اليوم الواحد. واليوم، فإن وضعي أفضل.


عندما أضيف ما أكسب، فإنه يأتي إلى حوالي 12000 € في الشهر. في البداية، كان مثل الحلم. لقد جعلت أكثر في يوم واحد مما كنت يمكن أن تقدم في عدة أسابيع في وظيفتي القديمة. في البداية لم أكن أعتقد ذلك، ولكن بعد ستة أشهر من التداول الناجح، بدأت في وضع خطط للمستقبل. نعم، لا يزال يتعين علي "العمل" كل يوم، ولكن يمكنني أن أفعل ذلك عبر الإنترنت من أي مكان، ويمكنني أن تقرر كم من الوقت أريد أن أفعل ذلك ل. وعادة ما أعمل لمدة ساعة تقريبا في اليوم، وأستطيع أن أفعل كل شيء من سريري، في منامة بي.


اعتقد القط هو مدلل جدا.


رحلة عطلة نهاية الأسبوع إلى الجزيرة الشمالية من نيوزيلندا.


التعرف على الاتجاه.


على الرغم من أنه قد يبدو معقدا، طريقة بلدي أساسا ثلاثة خيارات فقط. وبطبيعة الحال، ليس من السهل التنبؤ بكيفية تطور المخزون على مدى عام. ولكن، لحسن الحظ، والخيارات الثنائية تسمح لك لجعل الصفقات قصيرة جدا التي تستمر سوى 30 دقيقة أو حتى 60 ثانية. هذه هي الميزة الرئيسية لطريقة بلدي. والأهم من ذلك، انها السبب في أنني جعل الكثير من المال! ويرد أدناه شرح لهذا النص بأكمله في ثلاث خطوات من جملة واحدة:


موضه متنامية.


إذا ارتفع الرسم البياني في الدقائق القليلة الماضية، كما هو الحال في هذه الصورة، فمن الواضح أنه سيستمر في الارتفاع للدقائق القليلة القادمة.


انخفاض الاتجاه.


إذا انخفض الرسم البياني في الدقائق القليلة الماضية، كما هو الحال في هذه الصورة، فمن الواضح أنه سيستمر في الانخفاض للدقائق القليلة القادمة. لذلك يجب عليك الرهان على سقوط (بوت).


ركود الاتجاه.


إذا لم يتغير الرسم البياني في الدقائق القليلة الماضية، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم ذلك، أو العثور على مخزون آخر.


إذا كان 30 دقيقة طويلة جدا بالنسبة لك، يمكنك إجراء 60 ثانية (دقيقة واحدة) الصفقات. في هذه المهن، فرصك للنجاح هي تقريبا 100٪.


على الموقع يمكنني استخدام، والعملية برمتها من السهل حقا. عندما أعرف سعر السهم سيرتفع، أنا ببساطة انقر فوق الزر أوب (كال). عندما أعرف سعر السهم سوف تقع، أنا ببساطة انقر فوق الزر أسفل (بوت).


لماذا هذه الطريقة مربحة جدا؟ ببساطة لأنه يسمح لي لكسب المال على حد سواء عندما يرتفع السهم وعندما يسقط. أنا لا تملك في الواقع الأسهم، ولكن لا يزال يمكنني التجارة مع بنقرة واحدة بسيطة! أي شخص يملك الأسهم ويحافظ عليه لعدة سنوات، ويفقد المال كلما انخفض السوق. ليس لي - أنا دائما كسب المال! لقد تم استخدام هذا النظام لمدة عام تقريبا، وكل شهر واحد كنت في أرقام إيجابية وجعل المال. سواء عندما كانت الأسواق آخذة في الارتفاع وعندما كانت في الانخفاض. :-)


من الصعب تخمين الاتجاهات على المدى الطويل والأعداد الدقيقة. ومع ذلك، هذا لا يهم على الإطلاق! على سبيل المثال، إذا كان سهم فيسبوك يرتفع كل يوم خلال الشهر الماضي وقيمته 100 يورو في الصباح، سيكون من الصعب تخمين ما إذا كانت القيمة في المساء ستكون 101 يورو أو 102 يورو. ولكن القيمة الدقيقة ليست مهمة - تحتاج فقط إلى معرفة أنها سوف ترتفع.


المبلغ للاستثمار.


على الرغم من أن الحد الأدنى للإيداع هو 200 €، فمن المستحسن أن يودع ما لا يقل عن 500 €، لأنك سوف ثم كسب المال أكثر من مرتين بسرعة. بعد وضع إيداع الخاص بك، لا تتاجر فورا مع كامل المبلغ. تقسيم المبلغ الذي أودعت والتجارة مع جزء فقط منه. باختصار:


أنا، على الشاطئ، إلى داخل، تونغا.


محاولة بلدي دراجة نارية جديدة.


اليخوت والشمس والبيرة. ما أكثر يمكن أن ترغب؟


لأنني أفهم أن هذا الأمر كله قد يبدو معقدا بعض الشيء في البداية، لقد جمعت ملخصا قصيرا عن كيف يمكن للجميع البدء في كسب المال في بضع خطوات بسيطة.


لا تحتاج إلى القيام بأي شيء معقد مثل التحليل المتعمق. لا تحتاج إلى البحث في الأسواق المالية. أنا شخصيا أعرف شيئا مطلقا عن الاقتصاد، ولكن ما زلت إدارة لجعل أكثر من 10000 € على الخيارات الثنائية. كل ما عليك فعله هو مشاهدة الرسم البياني المتوفر في حسابك (هنا). في المتوسط، أنا ناجحة في 5 من أصل 6 الصفقات، وكثيرا ما في 6 من أصل 6 (100 & # 37؛ معدل النجاح). إذا التجارة واحدة لا تعمل بشكل جيد بالنسبة لي، انها ليست نهاية العالم، لأنه على المدى الطويل أنا كسب المال، نقية وبسيطة. لكسب المال، أي نسبة نجاح فوق 50 & # 37؛ سوف تكون جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي، ولكن معدل نجاحي هو في الواقع 85-100 & # 37؛ والتي من بين أمور أخرى يعني أنني كسب المال أكثر من عشر مرات أسرع من المستثمرين الذين لا يستخدمون طريقة بلدي.


محاولتي في صورة فنية. رحلة إلى شيكاغو.


الغوص مع الدلافين.


كسب المال في ثلاث خطوات سهلة!


نبدأ الآن.


استثمار الأموال.


البدء في صنع المال.


لا يمكن استخدام أسلوبي في كل مكان. معظم البنوك والتجار لا يعرفون ما هي هذه الطريقة. وحتى عندما يعرفون ذلك، فإنهم لن يقدموا، في ظل أي ظرف من الظروف، إلى الناس العاديين. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لاختيار وسيط مرخص يمكن أن تسمح لك لكسب المال. هذه هي اثنين من وسطاء المفضلة لديك. سجل مع واحد منهم - أو حتى كلاهما. كلاهما تقديم المشورة، دروس الفيديو ومستشار الشخصية - خالية تماما.


محاولة الخروج من استراتيجية مع ديموفيرزيون:


تسجيل مجاني.


أوليم التجارة.


تسجيل مجاني.


هذه الصفحة ليست موجهة رسميا إلى سكان الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. يرجى ترك هذه الصفحة إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة الأمريكية أو الاتحاد الأوروبي.


كيفية البدء خيارات التداول.


والخيار هو عقد يقول إن لديك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر معين في أي وقت قبل تاريخ معين، ولكنك لست ملزما بذلك. يتم فصل الخيارات إلى "دعوة" و "وضع". مع خيار الاتصال، لديك الحق في شراء الأصول بسعر معين قبل دات معين. يمكنك شراء هذا الخيار إذا توقعت أن ترتفع قيمة الأصل قبل ذلك التاريخ، حتى تتمكن من شرائه بتكلفة أقل. خيار وضع هو العكس. إنك تشتري الحق في بيع مادة عرض، مما قد يكون مفيدا إذا كنت تعتقد أن سعر ذلك الأصل سينخفض ​​قبل تاريخ معين. هذه هي العملية الأساسية لخيارات التداول، على الرغم من أنها عملية معقدة جدا وخطرة للغاية. إذا كنت مهتما بهذا الاستثمار عالي المخاطر، تأكد من أن تأخذ الوقت لتثقيف نفسك والاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من أربعة:


الجزء الثاني من أربعة:


التحضير لخيارات التجارة تحرير.


الجزء الثالث من أربعة:


الخطوات الأولى مع خيارات التداول تعديل.


الجزء الرابع من أربعة:


الانتقال إلى خيارات تداول الخيارات المتقدمة.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


وقف الخسارة هو إستراتيجية جيدة لمنع الخسائر عند التداول بأية ضمانات. فهو يعطي التاجر القدرة على الربح من التجارة حتى يصبح غير مربح لدرجة معينة، عند هذه النقطة تغلق الصفقة. وهي متفوقة على وقف الخسارة الثابتة في أنه ليس من الضروري إعادة تعيين كل مرة يتغير اتجاه حركة السهم. وسواء كانت أو لم تكن أفضل استراتيجية سوف تعتمد على وضعك وظروف السوق.


تعديل الفيديو.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


كسب دخل منتظم من الاستثمار في الأسهم عن طريق توزيع الأرباح.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


تحليل خيارات الأسهم.


فهم الخيارات الثنائية.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية البدء في خيارات التداول من قبل مايكل R. لويس في 18 سبتمبر، 2017.


كيف تنجح مع ثنائي خيارات التداول في أوكرانيا 2018.


مرحبا بكم في أكبر دليل خبير للخيارات الثنائية والتجارة الثنائية على الانترنت. وقد تعلمت بيناريوبتيونس التجار على الصعيد العالمي منذ عام 2018 وجميع مقالاتنا مكتوبة من قبل المهنيين الذين كسب العيش في صناعة التمويل. لدينا ما يقرب من ألف المقالات والاستعراضات لإرشادك ليكون تاجر أكثر ربحية في عام 2018 بغض النظر عن مستوى الخبرة الحالي الخاص بك هو. إذا كنت ترغب في مناقشة التداول أو السماسرة مع التجار الآخرين، لدينا أيضا العالم أكبر منتدى مع أكثر من 20 000 عضو والكثير من النشاط اليومي. تابع القراءة لبدء التداول اليوم!


أفضل الوسطاء في أوكرانيا.


ما هو الخيار الثنائي وكيف يمكنك كسب المال؟


الخيار الثنائي هو منتج مالي سريع وبسيط للغاية يسمح للمستثمرين بالمراهنة على ما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في المستقبل، على سبيل المثال سعر سهم غوغل، سعر صرف الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني، أو السعر من الذهب. الفترة الزمنية يمكن أن يكون اقل من 60 ثانية، مما يجعل من الممكن للتجارة مئات المرات في اليوم الواحد.


قبل أن تضع التجارة تعرف بالضبط كم كنت تقف مكاسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، وعادة 70-95٪ & # 8211؛ إذا كنت تراهن $ 100 سوف تتلقى $ 170 & # 8211؛ 195 $ على التجارة الناجحة. وهذا يجعل قرارات إدارة المخاطر والتجارة أكثر بساطة. والنتيجة هي دائما نعم أو لا إجابة & # 8211؛ يمكنك إما الفوز كل شيء أو تفقد كل شيء & # 8211؛ ومن ثم يجري & # 8220؛ بيناري & # 8221؛ اختيار.


لبدء التداول عليك أولا حساب وسيط. اختيار واحد من قائمة الوسطاء الموصى بها، حيث يتم تضمين الوسطاء فقط التي أظهرت نفسها لتكون جديرة بالثقة. وقد تم اختيار الوسيط الأعلى كأفضل خيار لمعظم التجار.


إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية، يمكنك فتح حساب تجريبي & # 8220؛ & # 8221؛ مع معظم السماسرة، لمحاولة الخروج من منصة ونرى ما هو & # 8217؛ ق ترغب في التجارة قبل إيداع المال الحقيقي.


إنترودكتيون فيديو & # 8211؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هذه أشرطة الفيديو سوف أعرض لكم لمفهوم الخيارات الثنائية وكيف يعمل التداول. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل، يرجى قراءة هذه الصفحة بأكملها واتبع الروابط إلى جميع المواد أكثر عمقا. التداول ثنائي لا يجب أن تكون معقدة، ولكن كما هو الحال مع أي موضوع يمكنك تثقيف نفسك أن تكون خبيرا ومثالية المهارات الخاصة بك.


أنواع الخيارات.


النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو بسيط & # 8220؛ أعلى / أسفل & # 8221؛ التجارة. ومع ذلك، هناك أنواع مختلفة من الخيارات. العامل المشترك واحد، هو أن النتيجة سيكون لها & # 8220؛ ثنائي & # 8221؛ نتيجة (نعم أو لا). في ما يلي بعض الأنواع المتاحة:


أعلى / أسفل أو مرتفع / منخفض & # 8211؛ الخيار الثنائي الأساسي والأكثر شيوعا. سوف سعر الانتهاء أعلى أو أقل من السعر الحالي وقت انتهاء الصلاحية. إن / أوت، رانج أور بوندري & # 8211؛ يؤدي هذا الخيار إلى تعيين & # 8220؛ مرتفع & # 8221؛ فيغور أند & # 8220؛ لو & # 8221؛ الشكل. ويتوقع التجار ما إذا كان السعر سينتهي داخل هذه المستويات أو خارجها (أو & # 8216؛ الحدود & # 8217؛). المس / لا لمس & # 8211؛ وقد وضعت هذه المستويات، أعلى أو أقل من السعر الحالي. يجب على المتداول أن يتنبأ بما إذا كان السعر الفعلي سيكون & # 8216؛ المس & # 8217؛ تلك المستويات في أي وقت بين وقت التجارة وانتهاء الصلاحية.


ملاحظة مع خيار اللمس، أن التجارة يمكن أن تغلق قبل انتهاء الوقت & # 8211؛ إذا تم لمس مستوى السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار، ثم المس & # 8220؛ المس & # 8221؛ الخيار سوف تدفع فورا، بغض النظر عما إذا كان السعر يتحرك بعيدا عن مستوى اللمس بعد ذلك. سلم & # 8211؛ هذه الخيارات تتصرف كالتداول العادي لأعلى / لأسفل، ولكن بدلا من استخدام سعر الإضراب الحالي، فإن السلم سيكون له مستويات أسعار محددة مسبقا (& # 8216؛ سلالم & # 8217؛ بشكل تدريجي لأعلى أو لأسفل). قد تكون هذه الطريقة في بعض الأحيان سعر الإضراب الحالي. كما أن هذه الخيارات تحتاج عموما خطوة كبيرة في الأسعار، ودفعات غالبا ما تتجاوز 100٪ & # 8211؛ ولكن كلا الجانبين من التجارة قد لا تكون متاحة.


كيفية التجارة & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة.


وفيما يلي دليل خطوة بخطوة لوضع التجارة الثنائية:


اختيار وسيط - استخدام استعراض وسيطنا وأدوات المقارنة للعثور على أفضل موقع التداول ثنائي بالنسبة لك. حدد الأصول أو السوق للتداول - قوائم الأصول ضخمة، وتغطي السلع والأسهم وفوركس أو المؤشرات. سعر النفط، أو سعر سهم أبل، على سبيل المثال. حدد وقت انتهاء الصلاحية - يمكن أن تنتهي صلاحية الخيارات في أي مكان بين 30 ثانية حتى سنة. تعيين حجم التجارة - تذكر 100٪ من الاستثمار في خطر انقر فوق الاتصال / وضع أو شراء / بيع - هل قيمة الأصول الارتفاع أو الانخفاض؟ بعض أزرار التسمية وسيط بشكل مختلف. تحقق وتأكيد التجارة - العديد من السماسرة تعطي التجار فرصة للتأكد من صحة التفاصيل قبل التأكد من التجارة.


اختر وسيط.


لا التاجر سيكون أكثر نجاحا من له أو لها وسيط صادق. التداول في الخيارات الثنائية لا يزال غير منظم جيدا بما فيه الكفاية ليعتبر بديلا استثماريا راسخا، وهكذا هناك الكثير من مشغلي غير شريفة في محاولة للاستفادة من التجار ساذجة.


ملحوظة! لا تريد تجارة إيفر مع وسيط أو استخدام خدمة في صفحة القائمة السوداء والاحتيال، مع التمسك بتلك التي نوصي بها هنا على الموقع. في ما يلي بعض الاختصارات للصفحات التي يمكنها مساعدتك في تحديد الوسيط المناسب لك:


قارن بين جميع الوسطاء & # 8211؛ إذا كنت ترغب في مقارنة الميزات والعروض من جميع الوسطاء الموصى بها. المكافآت والعروض & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التأكد من الحصول على أموال إضافية للتداول مع، أو غيرها من العروض الترويجية والعروض. الحد الأدنى من وسطاء الإيداع & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التجارة الحقيقية دون الحاجة إلى إيداع مبالغ كبيرة من المال. الحسابات التجريبية & # 8211؛ إذا كنت ترغب في محاولة منصة التداول & # 8220؛ ل ريال & # 8221؛ دون إيداع الأموال على الإطلاق. الوسطاء الحلال & # 8211؛ إذا كنت واحدا من عدد متزايد من التجار المسلمين.


قوائم الأصول.


يختلف عدد وتنوع الأصول التي يمكنك تداولها من وسيط إلى وسيط. يوفر معظم الوسطاء خيارات على الأصول الشعبية مثل أزواج العملات الأجنبية الرئيسية بما في ذلك ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد، فضلا عن مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل فتس، S & أمب؛ P 500 أو داو جونز الصناعية. السلع عموما بما في ذلك الذهب والفضة والنفط هي أيضا عرضت عموما.


الأسهم الفردية والأسهم هي أيضا قابلة للتداول من خلال العديد من وسطاء ثنائي. ليس كل الأسهم ستكون متاحة على الرغم من، ولكن عموما يمكنك الاختيار من حوالي 25 إلى 100 الأسهم الشعبية، مثل جوجل وأبل. هذه القوائم تنمو في كل وقت كما يملي الطلب.


يتم سرد قوائم الأصول دائما بوضوح على كل منصة التداول، ومعظم السماسرة جعل قوائم الأصول الكاملة المتاحة على موقعه على الانترنت. تتوفر معلومات قائمة الأصول الكاملة أيضا ضمن مراجعاتنا.


أوقات انتهاء الصلاحية.


وقت انتهاء الصلاحية هو النقطة التي يتم فيها إغلاق الصفقة وتسويتها. الاستثناء الوحيد هو المكان & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيار ضرب مستوى مسبقا قبل انتهاء الصلاحية. وتتراوح مدة انتهاء صلاحية أي صفقة من 30 ثانية، حتى سنة. في حين بدأت الثنائيات في البداية مع انتهاء صلاحية قصيرة جدا، وقد تضمن الطلب هناك الآن مجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة. بعض السماسرة حتى تعطي التجار المرونة لتحديد وقت انتهاء محددة الخاصة بهم.


وتصنف الاستحقاقات عموما إلى ثلاث فئات:


قصير المدى / توربو & # 8211؛ وتصنف هذه عادة على أنها أي انتهاء خلال 5 دقائق عادي & # 8211؛ وتتراوح هذه المدة من 5 دقائق حتى & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ تنتهي صلاحيتها عندما تنتهي السوق المحلية لذلك الأصل. طويل الأجل & # 8211؛ وأي انتهاء تنتهي بعد نهاية اليوم يعتبر طويل الأجل. أطول فترة صلاحية قد تكون 12 شهرا.


اللائحة.


في حين بطيئة للرد على الخيارات الثنائية في البداية، والمنظمين في جميع أنحاء العالم بدأت الآن لتنظيم هذه الصناعة وجعل وجودهم شعر. وتشمل الهيئات التنظيمية الرئيسية حاليا ما يلي:


سلطة السلوك المالي (فكا) & # 8211؛ المملكة المتحدة منظم قبرص لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيسيك) & # 8211؛ قبرص منظم، في كثير من الأحيان & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، تحت ميفيد السلع الآجلة تداول اللجنة (كفتك) & # 8211؛ الولايات المتحدة منظم.


وهناك أيضا هيئات تنظيمية تعمل في مالطة وجزيرة مان. وتحظى العديد من السلطات الأخرى الآن باهتمام بالغ في الثنائيات وتحديدا في أوروبا حيث يحرص المنظمون المحليون على تعزيز لائحة سيسيك.


ولا يزال الوسطاء غير المنظمين يعملون، وفي حين أن بعضهم جدير بالثقة، فإن عدم وجود تنظيم هو علامة تحذير واضحة للعملاء المحتملين الجدد.


الاستراتيجيات والأدلة.


لدينا الكثير من الأدلة التفصيلية والمواد الاستراتيجية لكل من التعليم العام وتقنيات التداول المتخصصة. وفيما يلي عدد قليل للحصول على انك بدأته إذا كنت تريد أن تتعلم الأساسية قبل بدء التداول. من مارتينغال إلى قوس قزح، يمكنك العثور على الكثير أكثر على صفحة الاستراتيجية.


إشارات وخدمات أخرى.


لمزيد من القراءة حول إشارات واستعراضات الخدمات المختلفة انتقل إلى صفحة الإشارات.


أدلة المبتدئين.


إذا كنت جديدا تماما على المشهد التجاري ثم مشاهدة هذا الفيديو الرائع من قبل أستاذ شيلر من جامعة ييل الذي يقدم الأفكار الرئيسية من الخيارات:


التعليم للمبتدئين:


أنواع الصفقات.


كيفية إعداد التجارة.


القدرة على التجارة في أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية يمكن أن يتحقق من خلال فهم مفاهيم معينة مثل سعر الإضراب أو حاجز السعر، وتاريخ انتهاء الصلاحية. جميع الصفقات لها تواريخ تنتهي فيها.


عندما تنتهي الصفقة، فإن سلوك حركة السعر وفقا للنوع المحدد سيحدد ما إذا كان ذلك في الربح (في المال) أو في موقف الخسارة (خارج المال). بالإضافة إلى ذلك، فإن أهداف الأسعار هي مستويات أساسية يضعها المتداول كمعايير لتحديد النتائج. وسوف نرى تطبيق أهداف الأسعار عندما نوضح أنواع مختلفة.


هناك ثلاثة أنواع من الصفقات. ولكل منها اختلافات مختلفة. هؤلاء هم:


فلنأخذهم واحدا تلو الآخر.


وتسمى أيضا التجارة الثنائية لأعلى / لأسفل، فإن الجوهر هو التنبؤ بما إذا كان سعر السوق للأصل سيصل إلى أعلى أو أقل من سعر الإضراب (السعر المستهدف المحدد) قبل انتهاء الصلاحية. إذا توقع المتداول أن يرتفع السعر (تجارة "أوب" أو "هاي")، فإنه يشتري خيار الاتصال. إذا كان يتوقع أن يتجه السعر لأسفل ("منخفض" أو "أسفل")، فإنه يشتري خيار وضع. يمكن أن تصل أوقات انتهاء الصلاحية إلى 5 دقائق.


يرجى ملاحظة: بعض الوسطاء يصنفون أعلى / أسفل لأنواع مختلفة، حيث يقوم المتداول بشراء خيار الاتصال إذا كان يتوقع أن يرتفع السعر إلى ما بعد السعر الحالي، أو يشتري خيار الشراء إذا توقع أن ينخفض ​​السعر دون الأسعار الحالية. قد ترى هذا كنوع صعود / خريف على بعض منصات التداول.


إن / أوت نوع، وتسمى أيضا & # 8220؛ نفق التجارة & # 8221؛ أو & # 8220؛ التجارة الحدودية & # 8221؛، يستخدم لتجميع الأسعار ("في") وكسر ("خارج"). كيف يعمل؟ أولا، يضع التاجر هدفين سعريين لتكوين نطاق سعري. ثم يشتري خيارا للتنبؤ بما إذا كان السعر سيبقى ضمن النطاق السعري / النفق حتى انتهاء الصلاحية (في) أو إذا كان السعر سيختراق النطاق السعري في أي اتجاه (خارج).


أفضل طريقة لاستخدام ثنائيات النفق هي استخدام النقاط المحورية للأصل. إذا كنت معتادا على النقاط المحورية في الفوركس، فيجب أن تكون قادرا على تداول هذا النوع.


المس / لا لمس.


ويستند هذا النوع على حركة السعر لمس حاجز السعر أم لا. خيار "اللمس" هو نوع يقوم فيه المتداول بشراء عقد يحقق أرباحا إذا كان سعر السوق للأصل الذي تم شراؤه يلمس السعر المستهدف المحدد مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء الصلاحية. إذا لم تلمس حركة السعر السعر المستهدف (سعر المخالفة) قبل انتهاء الصلاحية، فستنتهي الصفقة كخسارة.


A "لا اللمس" هو عكس تماما من اللمس. هنا كنت تراهن على حركة السعر من الأصول الأساسية لم تلمس سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.


هناك اختلافات من هذا النوع حيث لدينا لمسة مزدوجة ومزدوجة لا اللمس. هنا يمكن للتاجر تعيين اثنين من الأهداف السعر وشراء عقد الرهانات على سعر لمس كلا الهدفين قبل انتهاء (اللمس المزدوج) أو عدم لمس كلا الهدفين قبل انتهاء (مزدوجة لا تعمل باللمس). عادة كنت فقط توظيف التجارة اللمس المزدوج عندما يكون هناك تقلبات شديدة في السوق ومن المتوقع أن تأخذ عدة مستويات الأسعار الأسعار.


بعض السماسرة تقدم جميع الأنواع الثلاثة، في حين تقدم أخرى اثنين، وهناك تلك التي تقدم مجموعة متنوعة واحدة فقط. وبالإضافة إلى ذلك، وضع بعض الوسطاء أيضا قيودا على كيفية تحديد تواريخ انتهاء الصلاحية. من أجل الحصول على أفضل من أنواع مختلفة، وينصح التجار للتجول للوسطاء الذين سيعطيهم أقصى قدر من المرونة من حيث أنواع وأوقات انتهاء الصلاحية التي يمكن تعيينها.


تطبيقات الموبايل.


وقد تم التداول عبر هاتفك النقال من السهل جدا كما توفر جميع الوسطاء الكبرى تطبيقات التداول المحمول المتقدمة بالكامل. وقد تم تصميم معظم منصات التداول مع مستخدمي الأجهزة النقالة في الاعتبار. وبالتالي فإن النسخة المحمولة تكون مشابهة جدا، إن لم يكن هو نفسه، كإصدار الويب الكامل.


وسطاء تلبية كل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت، وإنتاج إصدارات لكل منهما. التنزيلات سريعة، ويمكن للمتداولين الاشتراك عبر موقع الجوال أيضا. استعراضنا تحتوي على مزيد من التفاصيل حول كل التطبيق المحمول وسطاء، ولكن معظم يدركون تماما أن هذا هو مجال متزايد من التداول. يرغب التجار في الرد فورا على الأحداث الإخبارية وتحديثات السوق، لذلك يوفر الوسطاء الأدوات للعملاء للتداول أينما كانوا.


الأسئلة الشائعة حول التداول.


ماذا تعني الخيارات الثنائية؟


& # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ يعني، ببساطة، تجارة حيث النتيجة هي & # 8216؛ ثنائي & # 8217؛ نعم / لا جواب. تدفع هذه الخيارات مبلغا ثابتا إذا فازت (المعروفة باسم "في المال")، ولكن يتم فقدان الاستثمار بأكمله، إذا فقدت التجارة الثنائية. وباختصار، فهي شكل من أشكال الخيارات المالية ذات العائد الثابت.


كيف يعمل تداول الأسهم؟


خطوات تداول الأسهم عبر خيار ثنائي.


حدد الأسهم أو الأسهم. حدد وقت انتهاء الصلاحية المطلوب (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار). أدخل حجم التجارة أو الاستثمار تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ووضع مكان أو استدعاء.


الخطوات المذكورة أعلاه سوف تكون هي نفسها في كل وسيط واحد. يمكن إضافة المزيد من طبقات التعقيد، ولكن عند تداول الأسهم يبقى نوع التداول لأعلى / لأسفل بسيط الأكثر شعبية.


وضع وخيارات الاتصال.


الدعوة ووضع هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. إذا اعتقد المتداول أن السعر الأساسي سوف يرتفع في القيمة، فإنه يمكن فتح المكالمة. ولكن حيث يتوقعون أن ينخفض ​​السعر، يمكنهم وضع الصفقة.


منصات التداول المختلفة تسمية أزرار التداول الخاصة بهم مختلفة، وحتى بعض التبديل بين شراء / بيع وندعو / وضع. آخرون إسقاط العبارات وضع والدعوة تماما. تقريبا كل منصة التداول سوف تجعل من الواضح تماما أي اتجاه التاجر يفتح خيارا في.


هي الخيارات الثنائية عملية احتيال؟


كأداة الاستثمار المالي أنها في حد ذاتها ليست عملية احتيال، ولكن هناك وسطاء والروبوتات التجارية ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وغير شريفة.


النقطة ليست شطب مفهوم الخيارات الثنائية، استنادا فقط على حفنة من وسطاء غير شريفة. وقد عانت صورة هذه الأدوات المالية نتيجة لهؤلاء المشغلين، ولكن الهيئات التنظيمية بدأت ببطء في ملاحقة الجناة ودفع غرامة لهم، ويجري حاليا تنظيف الصناعة. منتدىنا هو مكان عظيم لرفع مستوى الوعي بأي مخالفات.


هذه الشيكات بسيطة يمكن أن تساعد أي شخص تجنب الحيل:


التسويق وعود عوائد ضخمة. هذه علامة تحذير واضحة. الثنائيات هي أداة عالية المخاطر / مكافأة عالية - فهي ليست & # 8220؛ كسب المال على الانترنت & # 8221؛ ولا ينبغي بيعها على هذا النحو. ومن المرجح جدا أن يكون المشغلون الذين يقدمون مثل هذه المطالبات غير جديرين بالثقة. تعرف على الوسيط. سيؤدي بعض المشغلين إلى & # 8216؛ مسار التحويل & # 8217؛ عميل جديد إلى وسيط أنها شريك مع، وبالتالي فإن الشخص ليس لديه فكرة من هم حسابهم مع. يجب أن يعرف التاجر الوسيط الذي يتجهون إليه! هذه المسارات غالبا ما تقع في & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ التسويق نوقشت في وقت سابق. المكالمات الباردة. والوسطاء المحترفين لا تجعل المكالمات الباردة - أنها لا تسويق نفسها في هذا الطريق. وغالبا ما تكون المكالمات الباردة من وسطاء غير منظمين يرغبون فقط في الحصول على وديعة أولية. المضي قدما بعناية فائقة إذا الانضمام إلى الشركة التي حصلت على اتصال بهذه الطريقة. وهذا يشمل الاتصال بالبريد الإلكتروني كذلك & # 8211؛ أي شكل من أشكال الاتصال من الأزرق. الأحكام والشروط . عند أخذ مكافأة أو عرض، قراءة الشروط والأحكام الكاملة. وسيشمل البعض تأمين إيداع أولي (بالإضافة إلى أموال البونص) حتى يتم إجراء حجم كبير من الصفقات. الإيداع الأول هو التاجر & # 8217؛ ق - السماسرة المشروعة لن يدعي أنها قبل أي تداول. كما يقدم بعض الوسطاء خيار إلغاء المكافأة إذا كان لا يتناسب مع احتياجات التاجر. لا تدع أي شخص التجارة بالنسبة لك. تجنب السماح لأي & # 8220؛ مدير الحساب & # 8221؛ على التجارة بالنسبة لك. هناك تضارب واضح في المصالح، ولكن هؤلاء العاملين في وسيط تشجيع التجار على جعل الودائع الكبيرة، وتتعرض لمخاطر أكبر. يجب على التجار عدم السماح لأي شخص بالتداول نيابة عنهم.


ما هي أفضل استراتيجيات التداول؟


استراتيجيات التداول الثنائية هي فريدة من نوعها لكل التجارة. لدينا قسم إستراتيجية، وهناك أفكار يمكن للمتداولين تجربتها. التحليل الفني هو استخدام لبعض التجار، جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية والبحوث العمل السعر. إدارة الأموال أمر ضروري لضمان تطبيق إدارة المخاطر على جميع المتاجرة. سوف أنماط مختلفة تناسب مختلف التجار والاستراتيجيات تتطور أيضا وتغيير.


ليس هناك & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ إستراتيجية. ويحتاج التجار إلى طرح أسئلة حول أهدافهم الاستثمارية ومدى تقبلهم للمخاطر ومن ثم معرفة ما يصلح لهم.


هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟


وهذا يعتمد كليا على عادات التاجر. مع عدم وجود استراتيجية أو البحث، ثم أي استثمار هو الذهاب الى الفوز أو الخسارة على أساس فقط على الحظ. وعلى العكس من ذلك، فإن المتداول الذي يقوم بتجارة جيدة البحث سيضمن أنها بذلت كل ما في وسعها لتجنب الاعتماد على حسن الحظ.


الخيارات الثنائية يمكن استخدامها للمقامرة، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لجعل الصفقات على أساس القيمة والأرباح المتوقعة. لذا فإن الإجابة على السؤال تنزل إلى التاجر.


مزايا التداول ثنائي.


ويملأ العالم مع عدد كبير من الأسواق المالية، والتقدم في التكنولوجيا جعلت من الممكن لكل من هذه الأسواق لتكون في متناول جو المتوسط ​​الذي لديه اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


على هذا النحو، قد يكون هناك بعض الالتباس حول ما هي السوق المالية للمشاركة فيها. وقد اشتعلت الفوركس الكثير من الاهتمام لأن الوعود التي ينظر إليها على صفحات المبيعات من وسطاء الفوركس والبائعين ويبدو أن يشير إلى أنه وسيلة لسهولة المال. ومع ذلك، لأن هذا السوق لديه بعض الخصائص التي يجب أن يكون التجار تماما في المنزل مع، العديد من التجار غير مستعدين شهدت نفسها في نهاية خاطئة من السوق.


هذا هو المكان الذي تأتي الخيارات الثنائية إلى الإنقاذ مع مجموعة فريدة من المزايا على أشكال أخرى من التداول في السوق.


الحد الأدنى من المخاطر المالية.


إذا كنت قد تداولت العملات الأجنبية أو أبناء عمومتها الأكثر تقلبا، النفط الخام أو المعادن الفورية مثل الذهب أو الفضة، وربما كنت قد تعلمت شيئا واحدا: هذه الأسواق تحمل الكثير من المخاطر، وأنه من السهل جدا أن تكون في مهب خارج السوق. هناك عدد كبير جدا من المعلمات التي تؤثر على نتائج التجارة التي يتعين على التجار التعامل معها. أشياء مثل الرافعة المالية والهامش، والأحداث الإخبارية، والانزلاق والسعر إعادة تسعير، وما يمكن أن تؤثر كلها على التجارة سلبا. هذا هو السبب في تداول أسواق العملات والسلع هو مشروع محفوف بالمخاطر. الوضع مختلف في تداول الخيارات الثنائية. ليس هناك أي نفوذ للتعامل مع، والظواهر مثل الانزلاق والسعر إعادة تسعير ليس لها أي تأثير على نتائج التجارة الخيار الثنائي. هذا يقلل من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية إلى أقصى حد. على عكس ما يحصل في الأسواق الأخرى، العديد من السماسرة عودة جزء من المبلغ المستخدم في عقود الشراء عندما تكون التجارة خاسرة.


المرونة.


يتيح سوق الخيارات الثنائية للمتداولين تداول الأدوات المالية المنتشرة في أسواق العملات والسلع وكذلك المؤشرات والسندات. هذه المرونة لا مثيل لها، ويعطي التجار معرفة كيفية التجارة في هذه الأسواق، وقفة واحدة متجر لتجارة جميع هذه الصكوك.


بساطة.


ويستند نتيجة التجارة الثنائية على معلمة واحدة فقط: الاتجاه. التاجر يراهن أساسا على ما إذا كان الأصل المالي سوف ينتهي في اتجاه معين. وبالإضافة إلى ذلك، التاجر هو الحرية لتحديد متى تنتهي الصفقة، من خلال تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا يعطي التجارة التي بدأت في البداية فرصة سيئة لإنهاء بشكل جيد. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، لا يمكن السيطرة على الخسائر إلا باستخدام وقف الخسارة. وإلا، يجب على المتداول أن يتحمل السحب إذا كانت التجارة تأخذ منعطفا سلبيا من أجل منحها مجالا لتحويل الأرباح. النقطة البسيطة التي يتم تقديمها هنا هي أنه في الخيارات الثنائية، فإن المتداول لديه أقل ما يدعو للقلق مما لو كان يتاجر بالأسواق الأخرى.


زيادة الرقابة على الصفقات.


التجار لديهم سيطرة أفضل على الصفقات في الثنائيات. على سبيل المثال، إذا كان تاجر يريد شراء عقد، فهو يعلم مسبقا، ما هو مكاسب للحصول على ما سيفقده إذا كانت التجارة خارج المال. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، عندما يقوم المتداول بتعيين أمر معلق في سوق الفوركس لتداول حدث أخبار عالي التأثير، لا يوجد ضمان بأن صفحته ستملأ بسعر الدخول أو أن يتم إغلاق صفقة خاسرة عند نقطة الخروج خسارة.


دفعات أعلى.


وعادة ما تكون العوائد لكل تجارة أعلى في الثنائيات مقارنة بأشكال التداول الأخرى. بعض السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 80٪ على التجارة. ويمكن تحقيق ذلك دون المساس بالحساب. في أسواق أخرى، يمكن أن تحدث هذه المدفوعات فقط إذا كان المتداول يتجاهل جميع قواعد إدارة الأموال ويعرض قدرا كبيرا من رأس المال التجاري إلى السوق، على أمل الحصول على دفع واحد كبير (الذي يحدث أبدا في معظم الحالات).


إمكانية الوصول.


من أجل التجارة في أسواق الفوركس أو السلع الأساسية شديدة التقلب، يجب أن يكون لدى المتداول مبلغ معقول من المال كرأس مال تجاري. على سبيل المثال، تجارة الذهب، سلعة مع تقلب خلال اليوم تصل إلى 10،000 نقطة في أوقات التقلبات العالية، يتطلب رأس المال التجاري بعشرات الآلاف من الدولارات. وهذا يقيد وصول الناس اليومية إلى هذه الأسواق. ومع ذلك، الخيارات الثنائية لديها متطلبات دخول أقل بكثير، حيث أن بعض السماسرة تسمح للناس لبدء التداول مع ما يصل الى 10 $.


عيوب التداول ثنائي.


انخفاض فرص التداول مقابل الصفقات المؤكدة.


يتم تخفيض عوائد الصفقات الخيارات الثنائية بشكل كبير عندما تكون احتمالات نجاح تلك التجارة مرتفعة جدا. في حين أنه من الصحيح أن بعض الصفقات تقدم ما يصل إلى 85٪ دفعات في التجارة، وهذه المدفوعات العالية لا يمكن إلا عندما يتم التجارة مع تاريخ انتهاء الصلاحية المنصوص عليها في بعض المسافة بعيدا عن تاريخ التجارة. وبطبيعة الحال في مثل هذه الحالات، والحرف هي أكثر لا يمكن التنبؤ بها.


عدم وجود أدوات تداول جيدة.


بعض السماسرة لا تقدم أدوات التداول مفيدة حقا مثل الرسوم البيانية وميزات للتحليل الفني لعملائها. يمكن للتجار ذوي الخبرة الحصول على هذا من خلال مصادر لهذه الأدوات في مكان آخر. التجار عديمي الخبرة الذين هم جديدون في السوق ليست محظوظة. هذا يتغير للأفضل على الرغم من أن المشغلين تنضج وتصبح على بينة من الحاجة إلى هذه الأدوات لجذب التجار.


القيود على إدارة المخاطر.


على عكس العملات الأجنبية حيث يمكن للمتداولين الحصول على حسابات تسمح لهم بتداول كميات صغيرة ومتناهية الصغر على أحجام الحسابات الصغيرة، يقوم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية بتعيين أرضية تداول؛ الحد الأدنى للمبالغ التي يمكن للمتداول أن يتاجر بها في السوق. هذا يجعل من الاسهل لانقاص الكثير من رأس المال عند تداول الثنائيات. وكمثال على ذلك، قد يسمح لك وسيط الفوركس بفتح حساب بقيمة 200 دولار والتجارة الجزئية، مما يسمح للتاجر بفضح كميات مقبولة فقط من رأسماله إلى السوق. ومع ذلك، سوف يكون من الصعب وضع العثور على العديد من وسطاء ثنائي من شأنها أن تسمح لك لتداول أقل من 50 $، حتى مع حساب 200 $. في هذه الحالة، أربعة صفقات خاسرة سوف تهب الحساب.


تكلفة فقدان الصفقات.


خلافا للأسواق الأخرى حيث يمكن السيطرة على نسبة المخاطر / المكافأة وتعيين لإعطاء حافة للفوز الصفقات، واحتمالات الخيارات الثنائية إمالة نسبة المخاطر والمكافأة لصالح الصفقات الخاسرة. وبعبارة أخرى، فإن التجار يفقدون المزيد من المال عندما تنتهي صفقاتهم كخسائر أكثر مما يمكن كسبها عندما تنتهي صفقاتهم كأرباح. ويقدر أن كل 70٪ الربح الذي ينتهي في الأرباح، والخسارة المقابلة من نفس التجارة إذا كان ينتهي بخسارة 85٪. ويعني ذلك أنه بالنسبة للتاجر إلى التعادل، يجب أن تكون النسبة الفائزة 55٪ على الأقل. وبالتالي فإنه يأخذ تاجر الفوز 6 الصفقات من أصل عشرة للحصول على الربح، ولكن فقط 4 الصفقات من أصل عشرة إلى نهاية المطاف في الأحمر.


التصحيحات التجارية.


عند تداول سوق مثل سوق الفوركس أو السلع، من الممكن إقفال صفقة مع أدنى خسائر وفتح حساب آخر مربح، إذا كشف تحليل متكرر للتجارة أن التجارة الأولى كانت خطأ. لا يمكن نسخ هذا السيناريو في الخيارات الثنائية & # 8211؛ في اللحظة التي يضع فيها المتداول صفقة، فإن قيمة حقوق الملكية في قطرات التجارة تعكس اللجان التجارية التي أخذها الوسيط. إن العائد على التجارة العكسية ثابت ولا يمكن استخدامه لتغطية الخسارة الناجمة عن التجارة الخاطئة.


الفوركس الفوركس مقابل ثنائي للتجارة.


وهذان البديلان مختلفان، متداولان مع علمين مختلفين، ولكن كلا منهما يمكن أن يكون منطقيا كأدوات استثمارية. واحد هو أكثر تركز على الوقت والآخر هو أكثر برايس مركزية. كلاهما يعمل في الوقت / السعر ولكن التركيز سوف تجد من واحد إلى آخر هو انقسام مثيرة للاهتمام. قد يتجاهل تجار الفوركس الفوري الوقت كعامل في تداولهم وهو خطأ كبير جدا جدا. تاجر ثنائي ناجح لديه وجهة نظر أكثر توازنا من الوقت / السعر، مما يجعله ببساطة تاجر أكثر جيدا مقربة. الثنائيات بطبيعتها قوة واحدة للخروج من موقف ضمن إطار زمني معين الفوز أو تفقد الذي يغرس المزيد من التركيز على الانضباط وإدارة المخاطر. في تداول العملات الأجنبية هذا النقص في الانضباط هو السبب # 1 لفشل معظم التجار لأنها سوف تعقد ببساطة مواقع خاسرة لفترات أطول من الزمن وخفض المواقف الفائزة في فترات أقصر من الزمن. في الخيارات الثنائية التي لا يمكن مع انتهاء الوقت تنتهي الصفقة الخاصة بك الفوز أو الخسارة. وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية عمل ذلك.


أعلاه هي التجارة التي تتم على شراء ور / أوسد في إطار أقل من 10 دقيقة من السعر والوقت. كمتداول ثنائي هذا التركيز سوف يجعلك بشكل طبيعي أفضل من المثال أدناه، حيث تاجر الفوركس بقعة الذي يركز على السعر في حين تجاهل عنصر الوقت ينتهي في ورطة. وهذا علم النفس من القدرة على التركيز على حدود والمحور المزدوج سوف تساعدك في أن تصبح تاجر أفضل عموما.


ميزة جدا من التداول الفوري هو نفس الفشل نفسه & # 8211؛ والتوسع في الأرباح أضعافا مضاعفة من 1 نقطة في السعر. وهذا يعني أنه إذا قمت بإدخال الموقف الذي تعتقد أنه سوف تزيد في القيمة والسعر لا يزيد بعد يتسارع إلى الجانب السلبي، والميل الطبيعي لمعظم التجار بقعة هو الانتظار بها أو أسوأ إضافة إلى مواقف خاسرة كما أنها الرقم أنه سيعود. التسارع في الوقت إلى الاتجاه المطلوب المعاكس يجعل معظم التجار الفوريين محاصرين في مواقف غير مواتية، كل ذلك لأنهم لا يخططون الوقت في التفكير، وهذا يؤدي إلى نقص تام في الانضباط التجاري.


طبيعة الخيارات الثنائية قوة واحدة لديها عقلية أكثر اكتمالا من التداول على حد سواء Y = النطاق السعري و X = المدى الزمني كما يتم تطبيق حدود. وسوف تجعلك ببساطة أفضل تاجر العام من البداية. على العكس من الجانب الآخر، فإنها بطبيعتها تتطلب معدل فوز أكبر حيث أن كل رهان يعني كسب 70-90٪ مقابل خسارة 100٪. لذا يجب أن يكون معدل الفوز الخاص بك في المتوسط ​​54٪ -58٪ إلى التعادل. ويؤدي هذا الخلل في كثير من التجار إلى الإفراط في التجارة أو الانتقام من التجارة التي هي مجرد سيئة مثل عقد / إضافة إلى خسارة المراكز باعتبارها تاجر الفوركس بقعة. لتجارة بنجاح تحتاج إلى ممارسة إدارة الأموال والتحكم العاطفي.


في الختام، عند البدء كمتداول، الثنائيات قد توفر أساسا أفضل لتعلم التداول. المنطق البسيط هو أن التركيز على تايم / برايس مجتمعة هو مثل النظر في كلا الاتجاهين عند عبور الشارع. يتطلع متوسط ​​الفوركس الفوري إلى السعر فقط، مما يعني أنه يبحث فقط في اتجاه واحد قبل عبور الشارع. وينبغي أن يساعد تعلم التجارة في أخذ الوقت والسعر معا في الاعتبار على جعل أحد المتداولين بشكل عام.


& كوت؛ وسيلة خالية من المخاطر تقريبا ل.


جعل الدخل على مستوى الرئيس التنفيذي.


في سوق الأسهم.


بغض النظر عن الظروف الاقتصادية.


وبغض النظر عما إذا كان السوق يرتفع، أسفل، أو جانبية! & كوت؛


الاستماع، إذا كنت مثل معظم الناس اليوم، وربما كنت:


تعبت من صنع بجانب أي شيء على الاستثمارات الخاصة بك.


تعبت من رؤية محفظة التقاعد الخاص بك (وخطط) تنزلق ببطء بعيدا.


تعبت من الحصول على نفس العوائد الكئيبة القديمة في السوق.


تعبت من الحصول على بومد بها في كل مرة نظرتم إلى 401k الخاص بك.


هل أي شيء من هذا يبدو مألوفا؟ إذا كان الأمر كذلك، قراءة بقية هذه الرسالة لاكتشاف كيف يمكنك بسهولة تحويل كل ما حول استخدام السلطة والرافعة المالية من خيارات آمنة منخفضة المخاطر وعالية العائد لجعل الدخل الشهري متسقة في السوق.


من: ديفيد فاليريس وتيم وارن.


سواء كنت تاجر محنك أو مبتدئ كامل، كنت على وشك اكتشاف الخيارات ليست تقريبا معقدة أو محفوفة بالمخاطر كما كنت قد أدت إلى الاعتقاد.


والحقيقة هي، فإن معظم الناس، وحتى العديد من سماسرة الأوراق المالية شهدت، فقط لا أفهم الخيارات. ترى، كانت الأسهم حولها لمئات من سنوات حرفيا، ولكن الخيارات المدرجة هي جديدة نسبيا. هم فقط قليلا فوق 40 سنة. لذلك فمن المفهوم أن معظم الناس لا يعرفون كيف يعملون.


هذا هو المكان الذي جئت فيه. ترى، لقد أمضيت 23 عاما الماضية دراسة والتعلم والتخطيط والاختبار واتقان نظام بسيط لخيارات التداول.


هذا النظام - يسمح عائلتي وأنا أن يعيش نمط الحياة معظم الناس يمكن أن يحلم فقط.


(ملاحظة: يحتوي بالطبع على أشرطة الفيديو بالحجم الكامل حتى تتمكن من رؤية كل شيء بشكل واضح.)


والآن، أنا هنا للمشاركة.


هذا النظام معك.


أولا، دعونا نتأكد من أنك تفهم ما هي الخيارات. قد تكون على علم بذلك، ولكن فقط في حالة عدم السماح، اسمحوا لي أن أقدم لكم مثال بسيط لتوضيح كيفية عمل الخيارات:


لنفترض أنك ترى إعلانا في ورقتك المحلية للحصول على زوج من الجينز الأزرق. يدير متجر الملابس المحلي عملية بيع عليها، وللأيام الثلاثة القادمة لا يتجاوز سعرها سوى 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ومع ذلك، بحلول الوقت الذي جعله إلى مخزن أنها كلها بيعت من حجم الخاصة بك.


للحفاظ على كعميل سعيدة، وكاتب مخزن يقدم لك الاختيار المطر. فإنه يخول لك لشراء زوج من الجينز بسعر البيع - 30 $ في أي وقت خلال 60 يوما القادمة.


أن فحص المطر هو تماما مثل الخيار. لديك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء الجينز الأزرق بسعر مضمونة من 30 $ في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في 60 يوما. والفرق الوحيد هو، مع خيار أنها تهمة لكم قسط صغير لهذا الحق.


ما الذي يجعل الخيارات.


حسنا، دعونا نلقي نظرة على الفرق بين شراء حصة من الأسهم وشراء خيار.


لنفترض أنك تحصل على نصيحة ساخنة. صديقك يخبرك عن الأسهم التي مجرد الحصول على استعداد للاقلاع. أنت تعرف أن كل ما يلمسه أصدقائك يتحول إلى الذهب، لذلك عليك أن تقرر استثمار 10،000 $ في الأسهم.


دعونا نفترض سعر السهم في 100 $ للسهم الواحد، لذلك كنت في نهاية المطاف مع 100 سهم من الأسهم.


الآن، دعنا نقول أن صديقك على حق وأن السهم ينطلق. وهو يزيد في القيمة بنسبة خمسين في المئة.


ليس سيئا. ارتفع سهمك بمقدار 50 دولارا للسهم. لذلك إذا قررت بيع 100 سهم الخاص بك، عليك ربح 5000 $ (50 $ 100 سهم 100).


الآن، دعونا نعود إلى البداية وننظر فيما كان يمكن أن يحدث لو كنت قد استثمرت $ 10،000 إلى خيارات لشراء الأسهم، بدلا من الاستثمار في المخزون نفسه.


دعونا نفترض أنك يمكن شراء خيار لشراء حصة من نفس الأسهم الساخنة ل $ 5 كل (كنت تدفع 5 $ & كوت؛ قسط & كوت؛ للحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء الأسهم). حتى الآن، لديك نفس $ 10،000 سوف تحصل على الخيار على 2000 سهم من الأسهم.


مرة أخرى، سوف نقول أن أصدقائك يعرف ما كان يتحدث عنه وارتفع السهم بنسبة خمسين في المئة.


لذلك، مرة أخرى كنت قتل. ومع ذلك، لأننا نتعامل مع الخيارات، لدينا لحساب الأرباح الخاصة بك قليلا بشكل مختلف هذه المرة. علينا أن نعرف في سعر القسط الذي دفعته للخيار. لذا، بدلا من تحقيق ربح قدره 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على كل سهم، فإنك حققت 45 دولارا فقط لكل خيار.


ولكن انتظر لحظة، حيث كنت قادرا على شراء الخيار على 2000 سهم من الأسهم، يقفز الربح الخاص بك إلى 90،000 $!


نعم، يقفز الربح الخاص بك.


الآن أن يوضح القوة والرافعة تحصل مع الخيارات.


والحصول على هذا، وهذا هو مجرد واحدة من الأسباب أصبحت خيارات شعبية متزايدة في الآونة الأخيرة. هناك العديد من أكثر بما في ذلك:


يمكنك الحصول على إمكانات الربح غير محدودة. خمسة أرقام الدخل الشهري واقعيا في متناول اليد!


يمكنك بسهولة الحد من المخاطر وجعل الخسائر غير موجودة تقريبا!


يمكنك الحصول على القدرة على الربح ما إذا كان السوق في الانخفاض أو الارتفاع (في الواقع، يمكن للمستثمرين الذكية جعل عود النقدية حتى أثناء انهيار السوق!)


يمكنك بسرعة تغيير الاستراتيجية الخاصة بك منتصف تيار، في الواقع كسب المال من تجارة خاسرة!


يمكنك بسهولة تنويع محفظتك. الخيارات متاحة بسهولة على الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة والعملات.


إذا كنت تحصل على خطأ. يمكنك أن تفقد المال بأسرع ما يمكن أن تجعله مع خيارات!


لذلك لا أعتقد أنك يمكن تشغيل الحق والبدء في صنع طن من المال مع الخيارات. من الأهمية بمكان أن يكون لديك فهم جيد للسوق الخيارات قبل الغوص في.


تحتاج إلى العثور على معلمه جيدة. شخص ما كانت خيارات تداول ناجحة للغاية. شخص مع نظام ثبت. شخص يمكن أن يأخذك من جهة ويسير لك خطوة بخطوة من خلال العملية برمتها.


هذا هو المكان الذي جئت فيه.


ولكن & مداش؛ التي تجلب أيضا نقطة جيدة: على عكس كثير من الناس الذين يعلمون الأسهم والخيارات، وأنا لست سابقا & كوت؛ صانع السوق & كوت؛ أو متخصص أو مهني مرخص في الصناعة المالية.


أنا مستثمر التجزئة مثلك، الذي بعد 23 عاما من الاختبار والتبديل وجدت وسيلة لتكون ناجحة ومربحة الأسهم التجارية والخيارات والأعمال التجارية. A الأعمال الناجحة أنا تشغيل من المنزل.


و، وأساليب العمل التي استخدمها هي نفسها التي تستخدم من قبل مديري صناديق التحوط المهنية والمتخصصين في السوق الذين نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، والحديث عن استراتيجياتهم.


لذلك لماذا على الأرض.


أسراري معك؟


1) أولا، في هذا العمل، والمنافسة جيدة.


الأسواق ضخمة وعالمية. لا يمكن أن يكون لديك عدد كبير جدا من التجار. في الواقع، والمزيد من التجار لديك، والمزيد من المال يمكنك جعل وأكثر سيولة يصبح السوق.


كنت فعلا تريد المزيد من الناس في السوق.


2) ثانيا، أريد أن أعيد.


كان هذا العمل جيد جدا بالنسبة لي. لقد كنت محظوظا بما فيه الكفاية لاستخدامها لبناء نمط الحياة لأسرتي التي تسمح لنا حرية الذهاب إلى أي مكان نريد ونفعل كل ما نريد. طالما أنني قد حصلت على جهاز الكمبيوتر المحمول واتصال بالإنترنت، أنا كل مجموعة.


مجرد تخيل ما سيكون عليه بالنسبة لك لتكون قادرة على إعطاء عائلتك نفس الحرية.


لقد تم تدريس الناس كيفية استخدام الإنترنت لبدء الأعمال التجارية منذ عام 1999. الآلاف من الناس قد تعلموا كيفية جعل معيشتهم على الانترنت مع الدورات بلدي، وهذا كان مجزيا جدا بالنسبة لي.


الآن، يمكن أن تكون مجزية جدا بالنسبة لك أيضا. ترى، شيء واحد تعلمت في كل ما عندي من سنوات التدريس هو أفضل طريقة لتعلم أن يكون لي أن تظهر لك كيفية القيام بشيء - خطوة بخطوة - قبل أن تحاول ذلك بنفسك. هذا هو السبب في بلدي & كوت؛ خبير الخيار تجارة & كوت؛ بالطبع تحصل عليه.


نظرة على كتفي كما.


أنا جعل بلدي الصفقات الخاصة.


صحيح. كنت في الواقع الحصول على مشاهدة وأنا جعل بلدي الصفقات اليومية والاستماع كما أشرح لماذا جعل التحركات أفعل. تحصل على رؤية بالضبط كيف يمكنني كسب المال في السوق.


مشاهدة والاستماع وأنا اختيار الخيارات التي أريد أن أشتري وبيع ثم شرح لماذا.


انظروا على كتفي وأنا استراتيجي حول الصفقات التي وضعت معا في محفظة من شأنها أن تعظيم الأرباح وتقليل المخاطر.


مشاهدة وأنا إدارة محفظتي في أقل من 15 دقيقة في اليوم.


اتبع على طول وأنا أن تقرر متى لإغلاق التداول واتخاذ الأرباح بلدي.


تحصل على نظرة على كتفي ومشاهدتي في الواقع كسب المال في السوق. من يفعل ذلك؟ لا أحد أعرفه. قد تكون قادرا على استئجار مدرب التداول الشخصية التي سوف تفعل الشيء نفسه إذا كنت على استعداد لانفاق آلاف الدولارات، ولكن لم أر قط أي شخص يقدم ذلك.


وأنه لا يجب أن تتوقف عند الانتهاء من ذلك مع الدورة. مجرد الاشتراك في النشرة الإخبارية بلدي وعليك أن تكون قادرا على الاستمرار في مشاهدة وأنا جعل الصفقات وإدارة محفظتي على أساس يومي. انظر بالضبط كيف يمكنني جعل حياتي في السوق.


& كوت؛ هذه المعلومات لا تقدر بثمن & كوت؛


أردت فقط أن أقول. اشتريت دراستك وأنها كبيرة! شاهدت جميع مقاطع الفيديو في حوالي أسبوع واحد وسوف يتم مراجعتها مرة أخرى. أنا مدمن مخدرات على هذه الاشياء! بدأت للتو تداول الورق لمحاولة الخروج، ونأمل أن بناء ثقتي.


هذه المعلومات لا تقدر بثمن ما إذا كنت تريد أن تتبع الاستراتيجيات المقدمة أم لا. أنا متحمس جدا ونأمل أن في بضع سنوات يمكنني أن أفعل هذا العمل. كنت أريد دائما أو على الأقل أحب فكرة التداول كعمل تجاري في المنزل، ولكن لم أكن أعتقد أنه كان من الممكن. تجربتي كانت أنه كان اطلاق النار حماقة الكلي. ولكن، كما أشار بالطبع الخاص بك لقد تم التداول أعمى.


هذا التفكير أو السباحة التطبيق هو لا يصدق حتى كيف يمكنك تحليل فقط عن كل إمكانية على الفور في الوقت الحقيقي. واستراتيجياتك سليمة جدا ومنطقية. أنا أحب كيف تظهر أشرطة الفيديو بالضبط ما كنت التدريس. ممتاز!


مختلفة جذريا.


نهج تداول الخيارات!


نظرة، ومعظم الناس نهج سوق الخيارات كما تكهنات نقية أو أسوأ من ذلك، القمار. هذا هو السبب في أن معظم الناس يعتقدون أن سوق الخيارات هو مخاطرة كبيرة جدا. في هذه الدورة، سوف تكتشف كيفية القضاء فعليا على المخاطر والنهج التداول كعمل تجاري حقيقي.


انها بسيطة: جميع الشركات شراء وبيع شيء لكسب المال. سوف تكون شراء وبيع الخيارات في عملك. وبالإضافة إلى ذلك، تتم إدارة جميع الشركات الجيدة على أساس الأرقام والنسب وندش]؛ سوف تكتشف كيفية القيام بنفس الشيء بالضبط. عليك إدارة عملك بدقة من قبل الأرقام.


هذا يأخذ مشاعرك تماما من الصورة، وهذا بدوره يزيل معظم المخاطر.


في الواقع، سوف تعرف بالضبط ما الحد الأقصى للأرباح سوف تكون قبل أن كنت من أي وقت مضى مكان التجارة. لن تضطر إلى تخمين أو التكهن & نداش؛ سيكون لديك خطة.


ثم - أنت سوف ببساطة إدارة موقفكم. و - إذا لزم الأمر، عليك إجراء تعديلات لتبقى مربحة. أو - عليك استخدام تكتيكات إدارة المخاطر الذكية لخفض الخسائر الخاصة بك. ثم - عليك فقط جمع الأرباح الخاصة بك في نهاية دورة التداول (شهريا). هذا هو!


وأفضل جزء هو.


يمكنك أن تفعل كل هذا في.


فقط 15 دقيقة يوم!


هذا صحيح & مداش؛ بمجرد إعداد الصفقات الخاصة بك لهذا الشهر، يستغرق أقل من 15 دقيقة في اليوم للنظر في الأرقام وإجراء أي تعديلات ضرورية. لن تجد نشاطا مبسطا للتشغيل.


والاستماع، وهذا العمل لن تتغير أبدا. المبادئ، بمجرد أن تعلم لهم، هي لك إلى الأبد. عليك أن تكون قادرا على تسليمها إلى أطفالك وأحفادك.


ولن تتغير المبادئ أبدا لأن الأسواق لم تتغير أبدا. قد تأتي منتجات جديدة في السوق، ولكن طالما أن سوق الأسهم لا يزال حولها، وأساسيات هذا العمل لن تتغير أبدا.


هذا العمل هو "الخضرة"، والمبادئ كنت تعلم ستكون قيمة بالنسبة للكثيرين، سنوات عديدة قادمة.


وهنا ليست سوى عدد قليل من تلك المبادئ عليك أن تكتشف:


كيف يمكنك استخدام الخيارات لتوليد التدفق النقدي الشهري الثابت. قد تقرر حتى المشي بعيدا عن عملك اليوم!


كيفية إدارة الخيارات التجارية الخاصة بك بدقة من قبل الأرقام. تأخذ المشاعر الخاصة بك تماما من الصورة (وهذا هو ضخم!)


لماذا إدارة المخاطر هي المفتاح لنجاحك في أي نوع من التداول. ولماذا من الضروري في خيارات التداول!


كيفية إنشاء واستخدام & لدكو؛ ملفات تعريف المخاطر & رديقو ؛. بصريا تحديد الربحية المحتملة في لمحة واحدة التجارة.


سر أن 99.8٪ من التجار الخيار لا تعرف. كيفية تغيير الاستراتيجية الخاصة بك بسرعة إذا كان السهم يذهب ضدك وندش]؛ صعودا أو هبوطا.


ما سيتم تغطيتها.


بالنسبة لك في الدورة؟


سوف تحصل على ما مجموعه 12 وحدات. كل واحد يحتوي على العديد من 'التدريب العملي على أشرطة الفيديو. انظر على كتفي واتبع على طول وأنا المشي لكم خطوة بخطوة من خلال كل موضوع.


إليك عينة صغيرة من الأشياء التي ستكتشفها:


الوحدة 1: مقدمة للتداول كنشاط تجاري.


الوصف: يقدم لك هذا القسم طريقة جديدة لخيارات التداول & مداش؛ كشركة تجارية. التركيز على إدارة المخاطر وبناء محفظة من الصفقات التي يمكن أن تدار بدقة 'من قبل الأرقام'.


الوصف: تتضمن هذه الوحدة نظرة عامة مختصرة على خيارات البيع والشراء باستخدام فروق الأسعار الرأسية، والفروق العمودية المزدوجة، وفواصل المكالمة الثورية، والتدرجات، والتقويمات، والتقويمات المزدوجة، والمكثفات الحديدية. كما يتضمن أيضا مناقشة للقيمة الزمنية والقيمة الذاتية والقيمة الخارجية والقيمة في المال (إتم) والخيارات المالية (أتم) وخيارات خارج نطاق المال. وبالإضافة إلى ذلك سوف تتعلم كيفية إعداد واستخدام منصة ثينكورزويم لتحليل الصفقات الخاصة بك.


الوحدة 3: الإغريق - إدارة بالأرقام.


الوصف: يلعب "الإغريق" دورا حاسما في نشاطك التجاري. فهي الأرقام التي ستستخدمها لإدارة محفظتك بشكل مربح.


في هذه الوحدة، سوف تكسب أنت حسنات فهم بالضبط ما الإغريق و، بالضبط كيف أنها تؤثر عملك. يتضمن هذا القسم فيديو وشامل، ولكن من السهل قراءة 5 صفحة تقرير سري حول كيفية الاستفادة من & كوت؛ الإغريق & كوت ؛.


الوحدة 4: اختيار التجارة والاستراتيجية.


الوصف: في هذه الوحدة سوف تتعلم كيفية تحديد أي المواقف لوضع على وعلى وجه التحديد متى وكيفية وضعها على. سوف تتعلم أيضا ما هي الرسوم البيانية، إن وجدت، يهم حقا، ونحن سوف نلقي نظرة على الصورة الكبيرة وراء ما نقوم به.


الوحدة 5: بناء المحفظة.


الوصف: سوف تكتشف كيفية بناء محفظة من خلال وضع على المواقف التي تعمل معا. هذا هو المكان الذي يخطئ فيه العديد من التجار - فهم يضعون مواقف فردية ولا يفهمون كيف يؤثرون على محفظتهم الإجمالية.


الوحدة 6: استخدام منصة توس - أدوات التجارة.


الوصف: ثينكرسويم (توس)، هو في رأيي، وأفضل وسيط ولديه أفضل منصة التداول المتاحة. إذا كان عليك أن تدفع بشكل منفصل عن أنواع أدوات التحليل أنها تعطيك كمالك حساب، فإنه يكلفك مئات من الدولارات شهريا في الرسوم - مع توس أنها خالية تماما.


أنا يأخذك داخل منصة توس وتساعدك على الوصول إلى السلطة التي تتوفر لك. (هناك برامج أخرى يمكنك استخدامها لتحليل الصفقات الخاصة بك، ولكن توس مجاني عند فتح حساب.)


الوحدة 7: إدارة المحافظ من قبل اليونانيين، والتعديلات، فيكس وأكثر من ذلك.


الوصف: الآن بعد أن قمت ببناء محفظتك، مفتاح النجاح هو إدارة من قبل الأرقام. تعلمت الإغريق، والآن حان الوقت لوضعها موضع التنفيذ. عند الانتهاء من هذا القسم عليك أن تكون قادرا على النظر في الأرقام وتحديد بسرعة ما يعنيه وماذا تفعل معهم، إذا كان أي شيء.


الوحدة 8: فن التعديلات - المفتاح السري.


الوصف: ماذا يحدث عندما لا تبدو الأرقام الخاصة بك جيدة؟ هذا هو 99٪ من جميع التجار الحصول على قتل. ليس لديهم أي فكرة عما يجب القيام به عندما يتعارض الموقف معهم. حتى أنها مجرد تأخذ الخسارة.


انها سيئة للغاية لأن معظم الصفقات يمكن انقاذه. ويمكن أن تكون مربحة عن طريق تعديل. تخيل جعل تغيير واحد صغير لموقفكم وزيادة احتمالات الخاص بك من تحقيق الربح بنسبة 80٪! هذا ما تعديل يمكن القيام به بالنسبة لك!


التعديلات هي الحلقة المفقودة في تداول الخيارات التي لا يعلمها أحد تقريبا.


الوحدة 9: المراكز الختامية.


دسكريبتيون: اكتشف كيف ومتى أغلق مراكزك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. مخاطر شغل المناصب في أسبوع انتهاء الصلاحية. متى وكيف "شراء" التأمين على المدى القصير لحماية الأرباح الخاصة بك. كيفية إغلاق الصفقات والحصول على الصفقات المجانية التي تركت & مداش؛ التي لديها فرصة لنفخ أرباحك.


الوحدة 10: الصورة الكبيرة - التحليل الفني.


الوصف: الجزء 1 - في هذا القسم سوف تجد أي أدوات التحليل الرئيسية هي الحاسمة في مساعدتك على تحديد احتمالات اتجاه السوق. سوف نناقش لماذا يتحرك السوق صعودا وهبوطا بطريقة تبدو عشوائية، وستحصل على منظور تاريخي على تحركات السوق يعود إلى عام 1900.


عليك في نهاية المطاف مع خطة واقعية للهجوم لتحديد اتجاه السوق في المستقبل على أساس الأدلة الواقعية.


في الجزء 2، سوف تتعلم عن المؤشرات على المدى القصير التي يمكن أن تساعدك على أفضل وقت الصفقات الخاصة بك. وستكتشف مؤشرا يتنبأ بالاتجاه قصير المدى وفتح السوق بدرجة مذهلة من الدقة. انها الحق ما يقرب من 95٪ من الوقت!


الوحدة 11: التقنيات المتقدمة واستراتيجيات بناء الثروات المتفجرة.


الوصف: يجب أن يكون هذا في الواقع تحت عنوان قسم المكافأة. أنه يحتوي ليس فقط على استراتيجيات خيارات أقوى على هذا الكوكب، كما يقدم لك بضع استراتيجيات التداول الأسهم سوبر عالية بالطاقة.


الاستراتيجية المتفجرة رقم 1: باستخدام هذه الطريقة الواحدة تحولت تجارة $ 14،000 إلى ربح 75،000 $ في 8 أشهر فقط. أكبر قدر من المال في خطر؟ 650 دولارا فقط. وكان هذا هو المبلغ الإجمالي الذي كان في خطر عندما بدأ هذا الموقف ولم يتم وضع أي المزيد من المال في أي وقت مضى في الموقف.


لديها نسبة مذهلة للربح / الخسارة. أنها تتطلب إطار زمني أطول - 6 إلى 8 أشهر، ولكن ليس من غير المألوف لهذه الصفقات لخلق نوع من الأرباح يمكنك التباهي. تريد أن تجعل قتل في السوق؟ انها لا تحصل على أي أفضل من هذا.


استراتيجية متفجرة # 2: طريقة أخرى أدعو "التقليب الأسهم" دعونا لك شراء الأسهم أرخص من أي شخص آخر، وإذا كان السوق لا تتعاون - تحصل على الكثير من المال للانتظار حتى يفعل! هذا هو للاعبين أكبر مع المزيد من رأس المال. ولكن عندما يكون لديك 15K $ أو أكثر لوضع للعمل، وهذه الصفقات على المدى الطويل تولد أرباحا متفجرة بالنسبة لك.


استراتيجية المتفجرات # 3: مع هذه الاستراتيجية الجديدة لديك إمكانات صعودية أو غير محدودة، وحوالي 50 $ فقط في خطر. هذه الاستراتيجية قوية للغاية واحدة من أكبر "الأسرار" الحقيقية التي أعرفها. لم أر أي شخص آخر يناقش هذا التكتيك.


انتظر حتى ترى قوة هذه الاستراتيجية. يمكنك جعل 1000 $ مع خطر إجمالي حوالي 50 $. هذا هو أقرب ما يحصل على وجبة غداء مجانية على وول ستريت! هذه هي استراتيجية مثالية منخفضة المخاطر للعب تقارير الأرباح، الاستيلاء على الأخبار، أو أي الأسهم التي تعتقد أن تتحرك كبيرة في أي من الاتجاهين.


استراتيجية متفجرة # 4: إذا كنت تريد أن تكون أكثر نشاطا في الأسهم ولكن يكرهون المخاطر، عليك الحب هذه الاستراتيجية. مع ذلك، يمكنك التداول اليوم دون المخاطر المرتبطة عادة مع التداول اليوم. يمكنك أيضا إعداده باعتباره نظام التداول "شبه الآلي".


انها استراتيجية قوية جدا منخفضة المخاطر، عالية الكسب للمشاركين أكثر نشاطا (يتطلب رأس المال من 25،000 $ بسبب "نمط التداول اليوم" اللوائح).


استراتيجية متفجرة # 5: إذا كنت ترغب في فكرة الصفقات الدخل الشهري ولكن كنت أتساءل كيف "تهمة توربو" لهم لجعل ثروة، ثم سوف تحب هذه الاستراتيجية. بدلا من $ 1000- $ 2000 شهريا يمكنك البدء في توليد $ 5،000 إلى $ 40،000 شهريا بعد تعلم هذا.


هذه الاستراتيجية الأخيرة هي 'الجليد' على الكعكة - لحظة الذروة في كل ما تبذلونه من الدراسة الصعبة. سيكون من المفيد 100 مرة ما دفعته لهذه الدورة. ربما أكثر من ذلك.


لماذا لم تكشف هذا لك من قبل؟ لأنك لن تكون قادرا على استخدام هذه الاستراتيجية دون الأساس المنصوص عليه في الوحدات 0-10. كل ما تعلمته حتى الآن قد يؤدي إلى هذا. والاستراتيجية المتفجرة رقم 4.


هناك لديك ذلك. تلك هي بعض النقاط البارزة من ما عليك أن تكون التعلم في الدورة - أنا أضمن أنك لن تجد أي شخص آخر يدرس كل هذا.


وتتكون الدورة من 42 أشرطة الفيديو تسليمها لك على دي في دي.


أنا جعلت بالطبع بأسعار معقولة بشكل لا يصدق للتأكد من أنك يمكن أن تتعلم كل هذا دون الحاجة إلى الضغط على السعر. لقد دفعت ما يصل إلى 3000 $ لدورة واحدة و 5000 دولار لآخر - سوف تحصل على أكثر من ذلك بكثير من هذه الدورة من كل من تلك مجتمعة. هناك حتى واحد دورة التداول عبر الإنترنت الذي يتقاضى 7500 $ للوصول عبر الإنترنت فقط لتعلم أساسيات الخيارات.


هذا هو سر التداول واحد التي يمكن أن تجعل أخيرا لك غنيا!


أنا لن أفعل أي وعود حول كم من المال سوف تجعل باستخدام هذه الاستراتيجية التجارية (أن عدد قليل جدا من الناس يعرفون وحتى عدد أقل من الناس يفهمون). أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية أقول فقط أنه يمكن أن تجعلك غنيا. كم من المال جعل لكم استخدامه يعتمد كليا على لك!


هذا واحد، بسيطة وسهلة لتعلم استراتيجية للأسهم التداول والخيارات والعقود الآجلة، الفوركس أو أي استثمار سائل آخر هو، في رأيي، واحدة من أكبر استراتيجيات التداول أي شخص يمكن استخدامها لبدء كسب المال في الأسواق. "فماذا داخل الأيام؟" "اليوم الداخلي" هو اليوم الذي يكون "منخفضا منخفضا" و "منخفضا أعلى" من اليوم السابق. معرفة كيفية استغلال هذه الأيام من أجل الربح الآن!


وصف: شاهد هذه المقدمة إلى أقصى يوم التداول، والاستعداد لبعض الإثارة العمل بسرعة حقا والأرباح! مشاهدة لي شراء والتجارة في أقصى الحدود وتعلم كيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه أثناء مشاهدة!


سوف تستغرق الدورة التدريبية الخاصة بك على دفد بضعة أيام للوصول، ولكن لن تضطر إلى الانتظار حتى يفعل ذلك. سوف تحصل على الوصول الفوري عبر الإنترنت إلى الدورة بأكملها حتى تتمكن من البدء على الفور. سنقوم بشحن 67 دولارا لذلك في المستقبل بسبب عرض النطاق الترددي المطلوب لعرض جميع مقاطع الفيديو 42 على الإنترنت، ولكن يمكنك الحصول عليها مجانا إذا كنت من أجل اليوم.


وهنا ما قلة من أعضائنا يقولون.


[التعليقات المستخدمة بإذن]


& كوت؛ أنا معجب جدا بمقاطع الفيديو التابعة لك & كوت؛


يجب أن أقول أنك معلم جيد جدا! كان لي على الإطلاق أي معرفة عن الخيارات، لذلك تابعت نصيحتك وذهبت إلى موقع ويب أوبتيونسيدوكاتيون للحصول على بعض الأساسيات قبل بدء الدورة الخاصة بك.


أنا معجب جدا بمقاطع الفيديو والمعلومات المفيدة والنصائح التي تقدمها. أنا من خلال وحدة 4 وأنا بدأت الحصول على فهم جيد منه. :-)


سوف نعلمك كيف ستسير الامور!


& كوت؛ كيف تعال كانت مخبأة عني لفترة طويلة؟ & كوت؛


أنت رجل جيد (ما بخس). لقد استعرضت الجزء الأول من الإستراتیجیة 1 في الوحدة رقم 11. لا أستطيع أن أصدق أنني لم أقرأ عنھا في أي من كتب التداول (ولقد قرأت الکثیرین). هذا بسيط جدا. كيف تم إخفاؤها مني لفترة طويلة؟ على أي حال، شكرا على القيام بخدمة كبيرة للمجتمع التجاري. بارك الله.


& كوت؛ النظام الخاص بك ديميستيفيس لعبة الخيارات & كوت؛


لها ديف وارد هنا تبادلنا بعض رسائل البريد الإلكتروني في الآونة الأخيرة من خلال الموقع الخاص بك. لماذا أكتب؟ حسنا لقد كنت أفكر في الدورة الخاصة بك كثيرا في الآونة الأخيرة (في الواقع في كل وقت)، وكيف هو رائع. منذ أن حصلت على أشرطة الفيديو الخاصة بك أنا لم يتوقف عن التفكير في إمكانات هائلة للرجال العاديين مثلي لكسب المال مع الخيارات. انتهيت من العمل وأنا مراجعة أشرطة الفيديو الخاصة بك طوال الليل، وأنا قراءة الاشياء، والبحث، والتحدث إلى الناس حول هذا الموضوع. أنا لا أعتقد أنني قد تم هذا متحمس أي فرصة أخرى لقد جئت عبر.


النظام الخاص بك ديميستيفيز لعبة الخيارات إلى درجة حيث يمكن لأي شخص تقريبا مع أخلاقيات العمل الجيد والاستعداد للتعلم أن تنجح. أنا إيجابي أن دورتك يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الآلاف ليس عشرات الآلاف من الناس الذين يكافحون سواء داخل وخارج الإنترنت لكسب المال مثلي. وأنا أعلم أن لديك قائمة ضخمة وشريك بالفعل مع بعض من الأسماء الكبيرة في شبكة في شبكة التسويق ولكن إذا كنت تبحث عن شخص أسفل في الخنادق حتى التحدث إلى شريك مع لمزيد من الحصول على رسالة خارج عن الدورة الخاصة بك من خلال والشريك التابع لها برنامج أو ما كنت أحب حقا أن تشارك.


أتمنى أن لا تمانع لي أن يكون ذلك إلى الأمام أنا لم يكتب إلى أي شخص مثل هذا من قبل ولكن لدي شعور جيد عن دورتك. وأنا أعلم أيضا أنه إذا كنت لا تطلب منك لا تحصل، وأن فرص كبيرة لا تأتي في كثير من الأحيان حتى تحتاج إلى الاستيلاء عليها بكلتا يديه إذا فعلوا ذلك.


(شهادات إضافية أدناه)


يمكنك الحصول على 42 أشرطة الفيديو شحنها لك على دي في دي حتى تتمكن من مشاهدتها بسهولة في المنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يمكنك الحصول على برنامج التدريب الأساسي - 11 وحدات التي المشي لكم خطوة بخطوة من خلال كامل & كوت؛ التداول كعمل & كوت؛ النظام.


يمكنك الحصول على وحدة المكافأة التي تشمل اثنين من استراتيجيات متقدمة عالية الطاقة - & كوت؛ أيام داخل & كوت؛ و & كوت؛ إكستريم ترادينغ & كوت؛


يمكنك الوصول الفوري عبر الإنترنت حتى تتمكن من البدء على الفور.


يمكنك الحصول على دليل الدورة 7 صفحة وتقرير 5 صفحة على & كوت؛ الإغريق & كوت؛ في شكل بدف.


حسنا. حتى الآن أنا متأكد من أنك تدرك مدى قوة & كوت؛ الخيار الخيار تجارة & كوت؛ والنظام، وكيف يمكن أن تغير بشكل كبير حياتك مع كل الدخل الإضافي الذي سيخلق لك.


ولكن، الآن كنت ربما أتساءل.


كم هو هذا الذهاب.


حسنا، فإن السؤال الحقيقي الذي يجب أن تسأل هو كم هو يستحق أن يكون خبير مع أكثر من 23 عاما من الأسهم والخيارات التجارية تجربة يأخذك من ناحية ويسير حرفيا لكم خطوة بخطوة من خلال كامل الخيار الخيار نظام التداول ؟ شخص الذي يستخدم حاليا نفس النظام لتوليد الدخل أن معظم الناس يحلمون فقط.


هذا بالضبط ما سأفعله لك.


ماذا سيكون من المفيد بالنسبة لك أن تكون قادرة على النظر على كتفي في حين جعل بلدي الصفقات الخاصة؟


وينبغي أن يكون الجواب واضح. إنه & كوت؛ لا تقدر بثمن & كوت ؛!


تذكر، أنا تكشف كل شيء على الاطلاق. كل النصائح والحيل والاستراتيجيات التي تسمح لي لكسب المزيد من المال كل شهر من كثير من الناس جعل في سنة كاملة!


وبالنظر إلى أنني تسليم لك الصيغة الدقيقة التي استخدمها لتوليد دخل سنوي بدوام كامل كل شهر، وهذا النظام هو بسهولة يستحق $ 1997. وبالنظر إلى تسعير دورات تداول الخيار مماثلة بين 5000 $ و 10،000 $، حتى $ 1997 سيكون صفقة.


ولكن لا تقلق، وأنا لن تهمة لكم في أي مكان بالقرب من ذلك بكثير. بعد الكثير من الاعتبار، لقد قررت أن سعر بالطبع إلى حد ما فقط في 497 $. ومع ذلك، في ضوء الاقتصاد في الوقت الراهن أردت أن تجعل من بأسعار معقولة للجميع. حتى إذا كنت الاستيلاء على نسخة اليوم.


لفترة محدودة جدا فقط، يمكنك سرقة حرفيا بالطبع بأكمله من لي في مجنون تقريبا $ 1997. 497 دولارا. $ 197!


ولكن الاستيلاء على نسختك الآن. هذا السعر الخاص هو مؤقت فقط وسيتم زيادتها إلى 497 $ قريبا. وربما حتى قبل أن تحصل على القيام به قراءة هذه الرسالة. ولا تقلق. هناك خطر صفر على الاطلاق من جانبكم ل. أنا تحمل جميع المخاطر (كما ينبغي) مع.


100٪ الحديد يرتدون غير المشروط ضمان استعادة الاموال.


انتقل إلى كامل & كوت؛ خيار الخبراء للتجارة & كوت؛ النظام . مشاهدة أشرطة الفيديو، واستكمال التدريب. وإذا كان في أي وقت في غضون 60 يوما كنت غير مقتنع تماما الدورة يستحق مرتين ما دفعت لذلك، فقط إعادته.


صحيح. خذ 60 يوما للتحقق من ذلك، وإذا لأي سبب من الأسباب. أو أي سبب على الإطلاق. كنت غير راض تماما مع قوة انتاج الدخل من هذه الاستراتيجيات الثورية، وإرساله مرة أخرى وسأرد بسرعة كل قرش من الاستثمار الخاص. انها حقا خالية من المخاطر. وبالتالي.


إذا كنت ترغب في نظام ثبت قادرة على كسب لك بدوام كامل الدخل من المنزل ثم اتخاذ إجراءات في الوقت الحالي. الحصول على يديك على هذا البرنامج اليوم.


نعم - ديف، أريدك أن تعطيني بالضبط.


استراتيجيات وتقنيات أنا بحاجة للبدء.


مما يجعل بلدي الأسهم تداول الخيارات التجارية.


أرسل لي خيار الخبراء نظام التداول:


التداول كبرنامج للتدريب على الأعمال التجارية.


قيمة إجمالية قدرها 1،997 $ فقط 197،00 $!


أنا أفهم أنني سوف تتلقى 4 2 أشرطة الفيديو تسليمها الى بابي على دي في دي.


وسوف تتلقى أيضا الوصول الفوري عبر الإنترنت إلى جميع أشرطة الفيديو 4 2 حتى أتمكن من البدء على الفور.


كما أنني أفهم استثماري مدعوم من الخاص بك الحديد يرتدون 60 يوما أي أسئلة طلب ضمان استعادة الاموال.


هناك طريقتان سهلة لطلب.


التجارة مع الثقة!


P. S. - الحصول على إمكانية الوصول الفوري الآن قبل أن ترتفع الأسعار. تذكر، إذا كنت من أجل اليوم سوف تحصل على كامل بالطبع فقط 197 $. إذا كنت تنتظر قد تضطر لدفع 497 $.


P. P. S. - لا ننسى، يمكنك أن تجرب ذلك خالية من المخاطر. مع بلدي 60 يوما أي أسئلة طلب ضمان استعادة الاموال، كل المخاطر على لي.


& كوت؛ لقد وجدت هذا البرنامج ظاهريا & كوت؛


بعد مراجعة الدورة على دي في دي عدة مرات وجدت هذا البرنامج فينومينال. ذهبت ليف على منصة ثينكورسويم على الفور، وبدأت في كسب المال الجيد بالفعل مع خسائر صغيرة. أنا أفعل ينتشر والتعديلات وأنا متحمس جدا. شكرا جزيلا جدا.


& كوت؛ لقد تم التداول. و كسب المال! & كوت؛


نعم، لقد تم التداول. و كسب المال! كنت على بينة من العديد من هذه الأنواع من الصفقات، ولكن لم تكن جيدة جدا في التعديلات - حتى الآن. هناك الكثير من الأسرار التجارية، ويمكنك القيام بعمل عظيم تعليمهم. شكرا لتقاسم هذه الدورة رهيبة وتحسين التداول بلدي. الآن أنا التجارة مع الثقة!


& كوت؛ لقد كنت غير ناجحة جدا في التداول حتى وجدت مقاطع الفيديو الخاصة بك & كوت؛


انها تأتي على طول جيد جدا.


أنا أنشأت حسابا مع تادمريتراد في وقت ما، حتى أتمكن من التجارة على أساس يومي. كان لدي بالفعل البرنامج ولكنني كنت غير ناجحة جدا في التداول حتى وجدت أشرطة الفيديو الخاصة بك.


وأعتقد أن أشرطة الفيديو الخاصة بك جيدة حقا للناس مثل نفسي، لقد كنت تبحث عن شخص لي أن تظهر لي أسرار للتداول. هدفي هو إنشاء الدخل الشهري الثاني وبناء الثروة.


أنا متحمس للغاية حول أشرطة الفيديو.


& كوت؛ آمنة طريقة موثوقة لكسب الدخل الشهري & كوت؛


لقد كنت تحاول أن تفعل الأسهم، النقد الاجنبى، وخيارات على مدى السنوات ال 10 الماضية أو نحو ذلك، ولم تجد وسيلة آمنة موثوق بها لكسب الدخل الشهري من أسواق المال. هذا هو حتى الآن! هذه المعلومات منطقية بحيث تهبني بعيدا. شكرا على صحوة حلمي (تلك التي حصلت على سحق من أسواق الفوركس).


& كوت؛ نقود جيد جدا سبنت & كوت؛


وأنا أقدر هذه الرسائل الإلكترونية، وأعتقد أنها كبيرة. هذا هو البرنامج الرائع. المال تنفق بشكل جيد للغاية. لقد كنت تدرس خيارات لمدة 7 أشهر الآن وهذا يعطيني معلومات أكثر بكثير من أي شيء آخر قمت به.


& كوت؛ لا أستطيع أن أصدق ما كنت قد فقدت & كوت؛


تيم، شكرا ل مسغ. لا أستطيع أن أصدق ما كنت في عداد المفقودين كل هذا الوقت. يجعلني سوء التفكير في كل المال لقد تركت من خلال أصابعي. البقاء على اتصال، وشكرا لكم.


& كوت؛ وات a غريت سيستيم & كوت؛


ما نظام عظيم لا أستطيع أن أجد ذلك. هو أمامك وأنت فقط لا يمكن رؤيته. شكرا لك سو الكثير، وهذا سيكون الكثير من المرح بعد كل ما عندي من خسائر كان لي.


العمل العظيم شكرا جزيلا لكم.


& كوت؛ برنامجك هو الأفضل & كوت؛


مقاطع الفيديو رائعة.


أنا استثمرت في جميع أنواع الكتب ذهبت إلى ندوات حول الأسهم والخيارات وليس واحد منهم من أي وقت مضى جعلها بسيطة جدا للاستثمار في الخيارات. لسنوات كنت قد تبحث عن كيفية الاستثمار بشكل صحيح في السوق مثل الأولاد الكبار الذين باستمرار كسب المال في جميع الأسواق. الشيء الذي هو أكثر العقل المحيرة هو البرنامج الخاص بك هو أفضل وأنا لم يكن لديك لدفع 5000 $ للحصول على المعلومات.


أريد فقط أشكركم على وجود منتج رهيبة التي لم يكلف ذراع وساق وعدد قليل من أجزاء الجسم الأخرى للحصول على المعرفة حول خيارات التداول.


& كوت؛ تعلم الكثير واستمتعت حقا & كوت؛


أردت فقط أن أقول كم استمتعت وتعلم من أشرطة الفيديو الخاصة بك. لقد شاركت هذا مع أبي الذي هو متقاعد M. I.T. عالم الرياضيات وتاجر نشط. نحن على حد سواء تعلمت الكثير واستمتعت حقا.


لقد قرأت أكثر من 100 كتاب عن التداول والخيارات ولم يتعلموا بقدر ما فعلت في الدروس الخاصة بك.


مع أطيب التحيات، جيف & أمب؛ ديفيد أسايل :)


مرحبا، أنا سعيد للغاية مع المنتج الخاص بك. وهي قيمة لا تصدق، شيء لم أحصل عليه من مقدمي الخدمات الآخرين بعد انحسار ما يزيد عن 30،000 دولار!


& كوت؛ أكثر من 1700 دولار في أقل من يوم & كوت؛


By the way, purchased a 4 day option with AAPL at $379 got out at $388 (I know risky move, on a four day option) made over $1700 in less than a day. I know that this is not the norm, but definitely now see the value of Options trading.


"I Feel More Confident"


مرحبا. I've really been enjoying the Expert Option Trading course. I am learning so much, and it's gotten me excited about trading in the market again. The only difference is this time I feel more confident.


"These Videos Are Brilliant"


I was unsure in the beginning but I got to say that these.


videos are brilliant.


"Explanation of His System is Awesome"


Thanks for the follow up. Yes, I've been using Thinkorswim for awhile now. Man, Dave's explanation of of his system is awesome. I'm learning alot.


Again, Thanks Tim for checking up on me,


My videos arrived yesterday! That was fast and am very happy. This quick service helps me trust you and Dave. When buying on-line I am always a bit leary but so far I am very happy with your products and service is great.


Thanks, Randy Scheffel.


"Your Customer Service is as Great as Your Course"


Thanks a lot for your help and support and I must sat that your customer service is as great as your course. I sincerely appreciate.


All the Best, and a Warm Greeting from a Remote Island,


&نسخ؛ ExpertOptionTrading All rights reserved.


Additional Disclaimer: I strongly recommend that you consult with a licensed financial professional or therapist before using any information provided on this web site Any market data or commentary used on this page is for illustrative, educational, and creative expression purposes only. Although it may provide information relating to investment ideas and trading as a business, visual ideas or opportunities to buy or sell securities or options, you should not construe anything on this page as legal, tax, investment, financial or any other type of advice. If you do, it's your own fault. Nothing contained on this page constitutes a solicitation, recommendation, promotion, endorsement, push or offer to buy or sell any security by anyone involved with this site Copyright © 2018 by Expert Option Trading All rights reserved.

No comments:

Post a Comment