Sunday 18 February 2018

الأكثر ربحية نظام سلخ فروة الرأس الفوركس


سوبرسكالبر - استراتيجية سلخ فروة الرأس مربحة.
سوبرسكالبر - استراتيجية مربحة جدا مربحة، وبالتالي فهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار. وهناك القليل من الممارسة وسوف تشعر فوائد هذا النظام، يمكنك بناء على ذلك لبناء الخاصة بك استراتيجية سلخ فروة الرأس مربحة من خلال جمعها من عناصر مختلفة - على سبيل المثال، إضافة استراتيجية سوبرسكالبر وقف زائدة من نقطة واحدة أو عناصر إضافية لتحديد أفضل نقاط الدخول إلى التجارة.
خصائص استراتيجية سوبرسكالبر.
نوع الاستراتيجية: سلخ فروة الرأس المنصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى يوروس، غبوسد وقت التداول: الجلسة الأوروبية الإطار الزمني: M1، M5 وسيط موصى به: ألباري.
لموقف لشراء أول شيء يجب عليك الانتظار حتى عبور الخط الأزرق مع الأحمر من أسفل إلى أعلى، وهذا سيكون دليلا على حركة السعر التصاعدي. مؤشر Fisher_Yur4ik بمثابة مرشح لتحديد الاتجاه الدقيق للاتجاه، ولونه في هذه الحالة يجب أن تكون خضراء. شراء سوف تفتح في الامتثال للشروط المذكورة أعلاه + مؤشر تغيير اللون superscalper05 من الأصفر إلى الأزرق. مؤشر تغيير اللون يشير إلى بداية الحركة الصاعدة في هذا القطاع من السوق. أوصت أخذ الربح - 10 نقطة، ولكن لا يمكنك الوقوف على تقييد وإغلاق الصفقة وقف زائدة من 1 إلى 5 نقاط. وقف الخسارة عند افتتاح الصفقة يجب أن يقف على مسافة 15 نقطة. يوصى بإغلاق الصفقة عند تغير مؤشر المؤشر "superscalper05" من الأزرق إلى الأصفر أو العكس يحدث مؤشر المتوسط ​​المتحرك سما:
لفتح موقف بيع ظروف عكسية. وهذا يعني أن خط المؤشر الأزرق سما يجب أن يعبر قمة حمراء إلى أسفل، مما يشير إلى اتجاه نزولي. وينبغي أن يكون مؤشر Fisher_Yur4ik الأحمر، مما يؤكد الاتجاه النزولي. عندما مؤشر تغيير اللون superscalper05 من الأزرق إلى الأصفر سيفتح بيع. يتم الخروج من التداول عندما يكون محملا مع مستوى الربحية، أو تغيير مؤشر سما إلى اللون الأزرق:
استراتيجية قاعدة هامة هي أنه لا ينصح بإدخال الصفقات عندما يكون السعر بين متوسطين متحركين، لأنه يعني أنه لا توجد حركة الاتجاه.
في الأرشيف SuperScalper. rar:
تحميل مجاني سوبرسكالبر.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
4 الردود.
ما سما و إما تستخدم؟
تلعب قليلا وكان لديك.
عندما إشارة M5 لنا لشراء وبيع M1 التي تعتقد؟
استراتيجية سوبيرسكالبر (5M) في بعض الأحيان موافق والفوز وأحيانا تفقد & # 8230؛ ليست جيدة دائما كما أنا اختبار .. يرجى تقديم المشورة إذا كانت هناك نسبة (٪؟) لهذه الاستراتيجية.

رهيبة 20 نقطة الربح بسيط الفوركس نظام سلخ فروة الرأس.
يتكون نظام سلخ فروة الرأس رهيبة من 2 المتوسطات المتحركة مع الأخضر / الأحمر مؤشرات الاتجاه المؤشر. نحن نشتري التراجع في اتجاه صعودي أثناء بيع التصحيحات في اتجاه هبوطي. نحن نحافظ على مخاطرنا منخفضة قدر الإمكان مع هذا النظام. تبقيه بسيطا: نستهدف 20 نقطة على كل صفقة. لا يتوقف زائدة!
المؤشرات: 5 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي، 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط، FXprime_V2Final-جي.
الأطر الزمنية المفضلة: M1.
جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة.
أزواج العملات المفضلة: غبب / أوسد، ور / أوسد، غبب / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / جبي (متوسطة إلى عالية أزواج متقلبة)
مثال: غبب / جبي 1 دقيقة الرسم البياني.
في هذا المثال، أدت 5 صفقات بيع منخفضة المخاطر إلى 100 نقطة ربح إجمالي في جلسة تداول واحدة فقط. لاحظ كيف نواصل البيع خلال الترند الهبوطي لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني.
إما 5 يعبر سما 200 من الأسفل (الاتجاه الصاعد) هناك فجوة كبيرة بين المتوسط ​​المتحرك 5 و سما 200 (تجنب الأسواق المسطحة) مؤشرات اتجاه FXprime_V2Final-جي باللون الأخضر (من الأسود إلى الأخضر أو ​​من الأحمر إلى الأخضر)
== & GT. بدء شراء التجارة.
وقف الخسارة: نقطة واحدة تحت أدنى مستوى للتأرجح الأخير.
إستراتيجية الخروج: قم بإنهاء التداول مقابل 20 نقطة.
إما 5 يعبر سما 200 من أعلى (الاتجاه الهابط) هناك فجوة كبيرة بين المتوسط ​​المتحرك 5 و سما 200 (تجنب الأسواق المسطحة) مؤشر مؤشر الاتجاه FXprime_V2Final-جي مؤشر اللون الأحمر (من الأسود إلى الأحمر أو من الأخضر إلى الأحمر)
== & GT. بدء تجارة البيع.
وقف الخسارة: نقطة واحدة فوق أعلى مستوى سوينغ الأخير.
إستراتيجية الخروج: قم بإنهاء التداول مقابل 20 نقطة.
الوظائف ذات الصلة.
قناص استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
جولة السعر الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس التداول.
فيشر إما استراتيجية تجارة الفوركس.
فت فوركس إشارات استراتيجية التداول.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

الأكثر ربحا نظام فروة الرأس الفوركس
ويستند سلخ فروة الرأس الفوركس على جعل الصفقات سريعة، حيث بغض النظر عن النتيجة (الربح أو الخسارة) يتم إغلاق التجارة في غضون 1-2، أقل في كثير من الأحيان في 5-7 دقائق من البداية.
سلخ فروة الرأس الفوركس هو واحد من أنماط التداول الأكثر تطلبا. انها تحتاج الى كل شيء للعمل بسرعة، وعلى وجه التحديد وفقا لقواعد صارمة، وحيث تلعب إدارة الأموال دورا بالغ الأهمية. ومن المعروف أن المتسوقين الفوركس ناجحة أن تنمو حساب $ 50- $ 100 إلى $ 5000- $ 10000 حساب في 3-4 أسابيع فقط!
A المستغل الفوركس هو حرفي من ذوي الخبرة في صناعته. بناء نظام التداول الذي يسمح لفروة الرأس السوق بشكل فعال من الصعب جدا، أن العديد من التجار، حتى المهنيين، وغالبا ما تختار لاستنتاج أن العمل السعر على المخططات على نطاق صغير هو عشوائي، لأنها لا يمكن أن التجارة.
حسنا، هذا & # 8217؛ s أصدقائي، فقط ذريعة لعدم التداول على أطر زمنية أصغر.
ما الذي تحتاجه لبدء سلخ فروة الرأس؟
تحتاج قواعد التداول - نظام، والتي سوف تقوم على عدد كبير من المؤشرات. في هذه الأيام، يستخدم المستغلون مؤشرات بناء مخصصة أكثر من أي أدوات أخرى.
في حديثه عن قواعد التداول والمؤشرات، وأنا ملجأ & # 8217؛ ر اجتمع المستغل الذي سوف تستخدم فقط أنماط الأسعار أو خطوط الاتجاه فقط أو أرقام فيبوناتشي، أو نظرية غان الخ الخ - كل تلك الدراسات الأساسية التي تستخدم على أطر زمنية أكبر من قبل التجار الخبراء ، نادرا ما ينظر في السماسرة & # 8217؛ الأنظمة. بدلا من ذلك، يستخدم المستغلون مجموعة متنوعة من مؤشرات التداول. وأحيانا أيضا تشكيلات شمعدان، ولكن معظم الوقت - المؤشرات.
كيفية اختيار مؤشرات ل سلخ فروة الرأس؟
أنا & # 8217؛ خ يخاف، أن & # 8217؛ ق الذهاب ليكون مهمتك، يا صديقي. كل سكالبر يبدأ مع بعض الأدوات المفضلة انه يلتقط في حين تعلم كيفية التجارة. أما البقية فتتلخص في اختبار ومحاولة مئات المؤشرات على مخططات دقيقة واحدة من أجل تصفية الإشارات السيئة وترك الإشارات الجيدة. يقرأ المتسلقون الآلاف من الصفحات في المنتديات، على المواقع، في كل مكان حيث يتحدث الناس عن المؤشرات، ثم كل مساء آخر الجلوس واختبار بصبر الأدوات أنها & # 8217؛ جمعها. هو عمل شاق حقا، لا كعكة سهلة هناك. قد يستمر العمل لعدة أشهر، وبسهولة، سنوات، ولكن في النهاية العديد من المتسكعون الحصول على نتائج جيدة.
كيفية تبسيط هذه العملية؟
هناك العديد من الحلول الممكنة:
1. تعلم كيفية كتابة مؤشرات مخصصة وتسريع العملية. بالإضافة إلى ذلك يمكنك رمز الروبوت الخاص بك للتجارة بالنسبة لك. صعبة؟ هذا & # 8217؛ ق كيف يعمل في الفوركس.
2. اطلب من شخص ما أو دفع ترميزك للمؤشر أو منطقة إي تحتاج إليها. أن & # 8217؛ s أسهل بكثير، على الرغم من أنك سوف تحتاج على الأرجح لتكرار العملية العديد من المرات.
3. شراء إي سلخ فروة الرأس جاهزة. ولكن دون أن يكون متحمسا جدا، نادرا ما تحقق أرباح تجارية سلخ فروة الرأس التجارية أرباحا جيدة على المدى الطويل، بالإضافة إلى ذلك، الأكثر شهرة من السهل التعرف عليها وحظرها من قبل وسطاء الفوركس.
أين تبدأ؟
الحصول على أي نظام سلخ فروة الرأس يمكنك أن تجد على الانترنت، إعداده على 1 الرسوم البيانية دقيقة والبدء في تحليل الأداء أثناء محاولة لتحسين تسلسل الصفقات مربحة. تقصير أهداف الربح وتوقف إذا لزم الأمر، والعمل على إدارة الأموال.
الساقطون هي بلا شك أقل العملاء المفضلين لسماسرة الفوركس، حيث وسطاء التحوط ضد عملائها.
وقد رأى وسطاء الفوركس بالفعل مخاطر نجاح سلخ فروة الرأس، حيث تمكن التجار من خلق الآلاف من الدولارات من $ 50- $ 100 في بدء رأس المال في عدة أسابيع فقط. العقل تهب بالنسبة لنا، مجرد التجار، وكابوس لوسيط مكتب التداول! وأود أن أضيف أن وسطاء إن الحقيقي فقط هم في مأمن من مخاطر سلخ فروة الرأس، لأن وسطاء إن دون & # 8217؛ ر التجارة ضد عملائها، أنها ترسل الصفقات الخاصة بك إلى السوق بين البنوك الحقيقي.
بقية السماسرة، ثق بي، واتخاذ كل الاحتياطات لضمان أنها 'محمية من الكوارث سلخ فروة الرأس: أنها تقييم العملاء & # 8217؛ والتداول، والتحقق من مدى عقد العملاء طويلة المراكز المفتوحة، ومدى تداولاتها، ومدى نجاحها مع الصفقات على المدى القصير، سواء كانوا يستخدمون أي مستشارين الخبراء وهلم جرا. وسطاء الفوركس، الذين لا يتسامحون مع السماسرة، يذكر قواعد سلخ فروة الرأس والقيود في شروط & أمب؛ الشروط، التي نادرا ما يقرأها التجار، بالمناسبة، عند فتح حسابات التداول. وبموجب هذه القيود، يمكن للسماسرة فرض غرامات وعمولات على التجار الذين يقعون تحت فئة سلخ فروة الرأس.
ومن الصعب أن يكون المتسلق، لكنه أيضا مجزية للغاية، وأنها واحدة من الطرق المؤكدة للربح في الفوركس!
أنا & # 8217؛ لن يختبئ، لا أشعر بأنني أشارك في استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بي أنني قضيت سنوات النامية، ولكن يمكنني نشر بعض الروابط إلى موارد أخرى، حيث يمكنك اختيار استراتيجية سلخ فروة الرأس أو اثنين:
5 تعليقات على هذه المشاركة.
مرحبا يا رب الظلام! أنا أتساءل عما إذا كان معظم وسيط لها شرط في اتفاقهم لتقنية سلخ فروة الرأس، وبالتالي فإن الخيار الوحيد هو وسيط إن؟ وعلاوة على ذلك يمكنك وصف قليلا عن تقنية سلخ فروة الرأس الخاصة بك إما أنها تستخدم مؤشر متعددة أو نمط كاندلستيك على أي زوج. أنا & # 8217؛ م يشعر بالاهتراء بعد محاولة الكثير من الطريقة، فكرة هو أبعد من ذلك. اعتقدت يجب عليك استخدام إي في التداول الخاص بك. يرجى الرب الظلام تعطينا قليلا فكرة & # 8230؛.
مرحبا يا رب الظلام،
لقد حاولت العديد من المؤشرات والأساليب المختلفة ل سلخ فروة الرأس ولقد فقدت ما يقرب من 10،000 $ في حسابات مهبلة ولدي قرض أنا الآن دفع إلى البنك. لدي 30 $ اليسار في حساب فوركس بلدي مع إيبكس وأنا لا & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به. هل يمكن أن تساعد بأي شكل من الأشكال.
أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه (الرب الظلام) تريد أن تسمع لنا، وقال انه هو كسب الثروة، ونحن سوف يموت قريبا، وأنا نفسي لديهم خسائر الآن حصلت على شيء ترك في انتظار ترك ممتلكاتي، وانتظرت له لفترة طويلة، هذا الموقع لا يبدو & # 8217؛ ر تحديثها. قد ينسى لنا ثروته. آسف أن أقول ذلك كوز أنا محبط.
يا رفاق، ننسى المؤشرات. جميع المؤشرات تأخر العواطف. بدلا من ذلك، تعلم أنماط شمعدان. ابدأ في جميع أنحاء و دون & # 8217؛ ر التجارة حتى تعرف لهم. انتقل إلى بابيبس أو مواقع أخرى للتعليمات التعليمية. حظا طيبا وفقك الله.
يا الناس، فقدت للتو أكثر من 8K هنا & # 8230؛
حزين جدا والحزن. شعرت حقا ميؤوس منها والعطاء. أسعار أبقى مجرد الذهاب ضد لي عندما أقيم على أطول. لماذا يحدث ارتفاع مفاجئ عندما أنا التمسك الموقف. شعرت حتى سكران.

نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس استراتيجية نظام سلخ فروة الرأس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك.
كمتاجر محترف قضاء ساعات على مدار الأسبوع في النظر في الرسوم البيانية، عليك أن تبدأ في تطوير الرؤية التقنية التي تتيح لك دون وعي ترى نقاط الكاردينال في السوق، وتجاهلها العين غير المدربين.
لعدة سنوات، لقد تم اتباع نمط معين في السوق التي تنتج أكثر من 80٪ الصفقات الفوز في كل مرة تطبيقه.
بعد العمل معها يدويا لعدة سنوات، وأخذ أرباح لطيفة جدا من السوق، لقد بدأت المرحلة حيث أحاول أتمتة قواعد التداول بلدي بقدر ما أستطيع.
إيماني هو (ومن المؤكد تقريبا حقيقة) أن هناك استراتيجيات معينة، وخاصة الأكثر دقة، والتي ببساطة لا يمكن تحويلها إلى 100٪ الآلي دون فقدان الدقة والنقاط الناقل هو واحد منهم.
ومع ذلك، باستخدام التكنولوجيا المتاحة بطريقة ذكية يسمح لك للتوسط هذا النقص وتحقيق ما لا يقل عن 95٪ الأتمتة.
عشاء في وقت متأخر من الليل مع صديق عزيز قادني إلى قرار.
& أمب؛ 8220؛ لماذا لا تنشره والسماح للآخرين التمتع بها أيضا، والأهم من ذلك، الربح منه؟ "حماسه أقنعني.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن إطلاق هذا النظام يسير جنبا إلى جنب مع هدفي الأساسي، وهو زيادة مستوى التداول لكثير من التجار هناك.
مع مساعدة من أدوات التداول الخاصة بي، لقد خلقت لك (حسنا، مارينا ترميز ذلك أنها تستحق بعض الائتمان)، والنقاط الناقل، والتي اتضح أن تكون قطعة من الكعكة حتى للمبتدئين، والسماح لهم لإنتاج نتائج مذهلة الحق من البداية.
إيماني هو أنه حتى المتداول الذي يستخدم التحليل الفني يجب أن يفهم أساسيات المؤشر الذي يستخدمه في يومه ليوم التداول.
المؤشر الأول الذي أريد الحديث عنه هو مؤشر الماكد. ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. وهو مؤشر مهم جدا. للأسف، أنا لا أعرف الكثير من التجار الذين لديهم فهم متعمق لأهمية هذا المؤشر، وحتى عدد أقل من التجار الذين يستخدمونها كما ينبغي.
ويعتبر مؤشر الماكد من قبل الكثيرين، بما في ذلك نفسي، ليكون واحدا من أكثر موثوقية من جميع المؤشرات الموجودة في التحليل الفني - عند استخدامها بشكل صحيح (وهو ما أنا هنا ل).
وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيرالد أبيل، الذي يعتبر جورو التحليل الفني الكلاسيكي.
يتكون مؤشر الماكد من متوسطين متحركين ورسم بياني.
هذا هو ما يبدو عليه:
المتوسط ​​الأزرق هو متوسط ​​الفترة القصيرة والمتوسط ​​الأحمر هو متوسط ​​الفترة الطويلة.
ملاحظة: مؤشر ماكد الكامل المضمنة مع تثبيت بيبس كارير ليس هو نفسه ميتاتريدر & # 8217؛ s بنيت في ماسد. واحد كنت حصلت مع بيبس كارير يتبع الشكل الكلاسيكي من ماسد.
يمثل الرسم البياني (الأعمدة العمودية التي تشاهدها أسفل الأسطر) الفرق بين المتوسطين. مستوى صفر هو أهم مستوى من هذا الرسم البياني. هذا هو مستوى الاختبار.
عندما يكون الرسم البياني فوق مستوى الصفر، فإن العملة في اتجاه صاعد.
عندما يكون الرسم البياني أقل من مستوى الصفر، فإن العملة في اتجاه هبوطي.
دعنا ننظر إلى الرسم البياني التالي ونحلله:
لاحظت أن الرسم البياني يتكون من عدة منحدرات. ويحدد منحدر المدرج التكراري الاتجاه الحالي للسوق. إذا كان الرسم البياني أعلى من مستوى الصفر وانحداره يواجه أسفل، وهذا هو علامة على أن السوق من المتوقع أن تنخفض.
إذا كان الرسم البياني أقل من مستوى الصفر ويواجه المنحدر أعلى، فهذا يعني أن السوق من المرجح أن ترتفع.
لنلق نظرة على مثال آخر:
في هذه الاستراتيجية سوف نبحث عن إعداد محدد جدا:
ل تجارة طويلة، نريد الرسم البياني إلى:
يكون فوق مستوى الصفر. ثم نريد أن تبدأ في الانخفاض نحو مستوى الصفر. بعد أن يقترب من مستوى الصفر، ونحن نريد أن عكس وترتفع مرة أخرى.
هذا الوضع يشير إلى أن السوق في طريقها إلى اتجاه صعودي موثوق، واحد من شأنها أن تسمح لنا للانضمام إليه.
مثال على تجارة طويلة مثل تلك التي وصفناها للتو:
في تجارة قصيرة، نريد الرسم البياني إلى:
يكون تحت مستوى الصفر. ثم نريد أن تبدأ في الارتفاع نحو مستوى الصفر. بعد أن يقترب من مستوى الصفر نحن نريد أن عكس و النزول مرة أخرى.
هذا الوضع يشير إلى أن السوق في طريقها إلى اتجاه هبوطي موثوق، واحد من شأنها أن تسمح لنا للانضمام إليه.
نريد الانضمام إلى هذا الاتجاه الهبوطي.
الآن، ربما كنت أتساءل: متى بالضبط يجب أن ندخل هذه التجارة؟
ولكي نرد على هذا السؤال، يجب أن ننتقل إلى مؤشرنا التالي - مؤشر ستوكاستيك البطيء.
هذا المؤشر سوف يساعدنا في اتخاذ تأكيد نهائي لهذه التجارة، وسوف تحدد النقطة الدقيقة لإدخاله.
لقد قمت بتضمين نموذج ستوكاستيك مع نموذج الناقل النقطي، وهذا ما يبدو عليه:
ويتكون هذا المؤشر من مستويين مهمين جدا:
ويمثل هذان المستويان مناطق متطرفة. مستوى 80 يعكس منطقة ذروة الشراء ومستوى 20 يمثل منطقة ذروة البيع.
أفترض أنه عندما يصل السوق إلى هذه المستويات، فإنه على وشك تغيير اتجاهه. لذا، إذا وصل مؤشر ستوكاستيك إلى المستوى 80، أتوقع أن يتراجع السوق. إذا كان يمس المستوى 20، أتوقع أن ترتفع.
بعد أن تعرفنا على هذين المؤشرين، دعونا نرى بالضبط كيف ينبغي لنا تنفيذ الصفقات. I & # 8217؛ م الذهاب إلى تقسيم هذا التفسير في اثنين من السيناريوهات المحتملة:
1. أولا نحن بحاجة إلى الاعتراف نقطة تحول على الرسم البياني ماسد. وهذا يعني أن أشرطة الرسم البياني الأزرق يجب أن تكون فوق مستوى الصفر، ومن ثم يجب أن تبدأ في الانخفاض. وأخيرا يجب أن تعكس وترتفع مرة أخرى.
2. بعد أن تأكدنا من استيفاء الشروط على الرسم البياني لماكد، يجب أن ننتقل إلى مؤشر ستوكاستيك ونرى موقفه: نحن بحاجة إلى أن يكون على منطقة ذروة البيع (حول المستوى 20). نريد أن يعبر الخطان بعضهما البعض؛ ونحن نريد خطوط لمواجهة.
نريد أن يكون أحد المتوسطات على الأقل أقل من المستوى 20.
3. الآن هو اللحظة التي يجب أن نحدد نقطة دخولنا بالضبط. في اللحظة التي نرى فيها الرسم البياني يرتفع مرة أخرى وانخفض مؤشر ستوكاستيك إلى منطقة ذروة البيع، نحن بحاجة إلى الانتظار للشمعدانة التي خلقت هذه الحالة لإغلاق.
وبمجرد إغلاق الشمعة، يجب أن ندخل هذه التجارة.
دعنا نحلل مثالا تجاريا طويلا:
في هذا المثال يمكننا أن نرى بوضوح أن الرسم البياني يواجه مرة أخرى وأن خطوط ستوكاستيك قد عبرت بعضها البعض على مستوى ذروة البيع، في طريقها إلى أعلى.
هنا لقطة شاشة أخرى للتجارة طويلة:
ويواجه الرسم البياني أعلى والخطوط العشوائية قد عبرت بعضها البعض على منطقة ذروة البيع، المستوى 20.
هناك نقطة مهمة جدا وأود أن أضيف. ويشير إلى الحالة التي يكون فيها الرسم البياني أعلى من المستوى 0 وينخفض ​​دون المستوى 0.
إذا حدث ذلك (أي إذا انخفض دون المستوى 0)، فيجب عليه عكسه والعودة مباشرة فوق هذا المستوى على الشريط التالي لكي يكون ذلك إعدادا تجاريا صالحا.
الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال تجارة طويلة، فإن الخطوة التالية هي إدارته بشكل صحيح.
دعنا نرى كيف ينبغي أن ندير تجارة طويلة (شراء).
نضع وقف الخسارة 1 نقطة تحت شمعدان قاعدة لدينا، وهو شمعدان حيث تم استيفاء جميع الشروط.
هنا سوف أغلق التجارة في جزأين: سيتم إغلاق 80٪ من التجارة في البداية، وبعد ذلك سوف أغلق المتبقية 20٪.
هدفي الأول في الربح هو تحديد هدف ربح بنسبة 1: 1 بين وقف الخسارة وجني الأرباح.
على سبيل المثال: إذا كنت أخاطر ب 50 نقطة، فسيكون هدف الربح المستهدف 50 نقطة. عندما يصل السعر إلى هدف الربح الأول، سأغلق 80٪ من هذه الصفقة.
بعد أن تم إغلاق الجزء الأول من الصفقة، وسوف نقل وقف الخسارة إلى نقطة التعادل (وهذا هو، وأنا سوف تغييره إلى سعر الافتتاح التجاري).
هدف الربح الثاني هو ضعف وقف الخسارة.
على سبيل المثال: إذا كنت قد أخاطرت 50 نقطة، فإن هدف الربح الثاني هو 100 نقطة.
هذا هو لقطة شاشة الهدف 2:
أغلق هدف الربح الأول لدينا بنجاح في 80٪ من الصفقات ويتم إغلاق الهدف الثاني الربح مع الربح في 45٪ من الصفقات.
هذه الاستراتيجية تولد مرارا وتكرارا عوائد مثيرة للإعجاب بالنسبة لي، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنه بمجرد السيطرة عليه، سترى الفرق في الخط السفلي الخاص بك كذلك.
في الصفحة التالية سوف نقوم بتحليل الصفقات قصيرة.
كيف ينبغي لنا أن ندخل تجارة (بيع) قصيرة؟
1. أولا نحن بحاجة إلى الاعتراف نقطة تحول على الرسم البياني ماسد. وهذا يعني أن الرسم البياني ينبغي أن يكون دون مستوى الصفر، ومن ثم يجب أن يبدأ الارتفاع. وأخيرا ينبغي أن عكس وتراجع مرة أخرى.
2. بعد أن تأكدنا من استيفاء الشروط على الرسم البياني ماسد، يجب أن ننتقل إلى مؤشر ستوكاستيك ونرى موقفه: نحن بحاجة إلى أن يكون على منطقة ذروة الشراء (حول مستوى 80). نريد أن يعبر الخطان بعضهما البعض؛ ونحن نريد خطوط لمواجهة أسفل.
نريد أن يكون أحد المتوسطات على الأقل فوق المستوى 80.
3. الآن هو اللحظة التي يجب أن نحدد نقطة دخولنا بالضبط. في اللحظة التي نرى فيها الرسم البياني يسقط مرة أخرى و ستوشاستيك الوصول إلى منطقة ذروة الشراء؛ نحن بحاجة إلى الانتظار للشمعدان الذي خلق هذه الحالة لإغلاق.
وبمجرد إغلاق الشمعة، يجب أن ندخل هذه التجارة القصيرة.
هذا مثال على تجارة بيع قصيرة:
مثال آخر على تجارة بيع قصيرة:
يرجى ملاحظة ما يلي: إذا كان الرسم البياني أقل من المستوى 0 ويبدأ بالارتفاع فوق هذا المستوى، فإنه يجب عكسه والعودة مباشرة تحت هذا المستوى على الشريط التالي لكي يكون هذا الإعداد التجاري صالحا.
الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال تجارة طويلة، فإن الخطوة التالية هي إدارته بشكل صحيح.
نحن نضع وقف الخسارة 1 نقطة فوق شمعدان قاعدة لدينا، وهو شمعدان حيث تم استيفاء جميع الشروط.
يجب أن نضيف الانتشار إلى وقف الخسارة في تجارة قصيرة، لذلك نحن وضع وقف الخسارة 1 نقطة + انتشار فوق قمة الشمعدان قاعدة لدينا.
هنا سوف أغلق التجارة في جزأين: 80٪ من التجارة في البداية، ثم 20٪ المتبقية.
هدفي الأول في الربح هو تحديد هدف ربح بنسبة 1: 1 بين وقف الخسارة وجني الأرباح.
على سبيل المثال: إذا كنت أخاطر ب 50 نقطة، فسيكون هدف الربح المستهدف 50 نقطة. عندما يصل السعر إلى هدف الربح الأول، سأغلق 80٪ من هذه الصفقة.
الهدف الثاني لجني الأرباح.
بعد أن تم إغلاق الجزء الأول من الصفقة، وسوف تتحرك وقف الخسارة إلى نقطة التعادل (وهذا هو، وأنا سوف تغييره إلى سعر الافتتاح التجاري).
هدف الربح الثاني هو ضعف وقف الخسارة.
على سبيل المثال: إذا كنت قد أخاطرت 50 نقطة، فإن هدف الربح الثاني هو 100 نقطة.
وقد أثبتت هذه الاستراتيجية أنها موثوقة ودقيقة للغاية. كما أنها سهلة الاستخدام - الطريقة المثلى للاستمتاع والاستفادة من اتجاهات السوق.
أتمنى لكم حظا سعيدا مع التداول الخاص بك، ونأمل كنت قد تتمتع قراءة هذا البرنامج التعليمي.
دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. تعلم الفوركس التداول المتقدم & # 8211؛ الفوركس بولز الدببة ستوشاستيك استراتيجية التداول مذبذب مع بباند إيقاف تنبيه مؤشر مخصص الفوركس بولز الدببة ستوكاستيك نظام مذبذب التداول هو & # 8216؛ الاتجاه. 5 دقائق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع فيشر ماسد & # 038؛ ستوشاستيك أوزيلاتور تحميل مجاني M5 سلخ فروة الرأس نظام التداول & # 8211؛ 5 دقائق الفوركس سلخ فروة الرأس. إيسي أكوريت فوريكس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع هيكين أشي و ستوكاستيك مذبذب حر إيسي أكوريت فوريكس سكالبينغترادينغ سيستيم & # 8211؛ نظام مؤشر سلخ فروة الرأس. دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر مؤشر نظام سلخ فروة الرأس الرقمية & # 8211؛ M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع. مؤشر ستوكاستيك هو أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30 أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30. الفوركس صفر لاغ مؤشر ستوكاستيك مؤشر سلخ فروة الرأس الاتجاه السلبي استراتيجية التداول الزخم دقة عالية الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس & # 8211؛ صفر لاغ ستوكاستيك. إستراتيجية الفوركس الدقيقة & # 8211؛ مرونة رسي الزخم مع المغلفات و فيشر ماسد الفوركس عالية الدقة نظام التداول & أمب؛ إستراتيجية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية المرن. من السهل الدقة تداول الفوركس مؤشر واستراتيجية هذا هو سهل دقيق الفوركس مؤشر التداول والاستراتيجية & # 8211؛.
آخر الملاحة.
10 أفكار حول & لدكو؛ نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس استراتيجية النظام مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك & رديقو؛
شكرا على هذه المقالة. حاولت استخدام الملفات معها ولكن لديه بعض المشاكل. هل نجح شخص ما في تشغيله بشكل صحيح؟ شكر.
هذا هو نظام جيد جدا.
ما هو أفضل إطار زمني؟
هذه الاستراتيجية على ما يرام، لقد تم استخدامه لفترة طويلة ولقد تم تدريب موكلي كيفية استخدامها. فإنه يجعل عوائد جيدة. يمكنك استخدامه مع أي إطار زمني من اختيارك، تنطبق القواعد على أي إطار زمني. حظا سعيدا التداول.
بالنسبة لأولئك يسأل عن المعلمات، يمكنك أن ترى قليلا في أول لقطة له أن يتم تعيين ماسد إلى 12،26،9 نموذجية. يتم تعيين مؤشر ستوكاستيك إلى 5،3،3.
يبدو أن استخدام الصلبة من اثنين من المؤشرات الشعبية. شكرا على المشاركة.
شكرا لكم على هذه الاستراتيجية مذهلة! لدي سؤالين: حاولت لأول مرة على الرسم البياني 15M، ولكن يبدو ماسد قليلا بطيئة جدا. ثم تحولت إلى 5M. الرسم البياني ويبدو أكثر دقة. هل تعتقد أن فكرة جيدة لاستخدام استراتيجية باستمرار على 5M. الرسم البياني؟
السؤال الثاني (الوضع):
على سبيل المثال أريد أن أذهب طويلا. عبرت الفترتين K و D العشوائية في منطقة ذروة البيع وترتفع مرة أخرى، إلا أن مؤشر الماكد ما زال يشير جانبيا. بعد فترة من الوقت يتم أيضا تلبية جميع الشروط على الرسم البياني ماسد. في هذه الحالة يتم استيفاء جميع الشروط، ولكن ليس في نفس الوقت. (على سبيل المثال 15 دقيقة في وقت لاحق) يجب أن تأخذ الموقف؟
وبالتالي، أخبار الفوركس أمر ضروري للحفاظ على التجار تحديث.
وذلك لنجاحك دائما اختيار أفضل وثبت نظام تداول العملات الأجنبية.
وبالتالي فإن الميزة الرئيسية مع الفوركس ووت النظام هو أنها توفر لك مع شراء.
وبيع إشارات ويوفر الكثير من الوقت بالنسبة لك والتي بشكل عام تفقد الكثير من الوقت في تحليل ظروف السوق.
وأود أيضا أن أعرف ما هي الإعدادات الخاصة بك ل ستوشاستيك. هذا المهم بك لاحظت انخفاض العصي الشموع قبل اثنين من المتوسطات التي تعمل باللمس..شكرا.
مرحبا، أنا فقط يتجول ما إعداد الفترة لالاستوكاستيك الذي تستخدمه؟
فقط أتساءل ما الإطار الزمني الذي تستخدمه.
مرحبا كولين أركلاي، إم باستخدام الإطار الزمني M15 في جلسة لندن فقط & # 8230؛

عالية مربحة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
استراتيجية مربحة الفوركس مربحة الفوركس هو نظام بنيت للسماح لك فروة الرأس سوق العملات للأرباح الصغيرة عندما أفضل الفرص موجودة نفسها. عظمة الاستراتيجية هي في نهاية المطاف تراكم هذه السلسلة من الأرباح قليلا في دفعات ضخمة على مدى فترة.
مؤشرات MetaTrader4: ZigZagArrows. ex4 (12، 5، 3)، الفوركس محلل للمحترفين (الإعداد الافتراضي)
الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة.
جلسات التداول الموصى بها: أي.
أزواج العملات: أي زوج منخفض الانتشار (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، & # 8230؛)
شراء مثال (انقر على الصورة بالحجم الكامل):
اتخاذ موقف صعودي في السوق عند رؤية الرسم البياني التالي وأنماط مؤشر:
احترس من اللون الأزرق زيغزاغارو (12، 5، 3) سهم مؤشر مخصص الذي يشير صعودا ومحاذاة أسفل أشرطة السعر. إبقاء العين على السهم التصاعدي الأخضر الفوركس محلل برو السهم. إشارة صاعدة في مكانها عندما يتم محاذاة مؤشر مخصص الفوركس محلل برو الأخضر أسفل أشرطة السعر.
حاشية أحد الأمور الحاسمة في هذه الاستراتيجية هو التأكد من أنه بمجرد أن يصدر مؤشر مخصص زيغزاغارو (12، 5، 3) إشارة، تكون إشارة الشراء صالحة إذا كان المؤشر المخصص للمحلل الفوركس برو يصدر إشاراته في غضون 3 شموع متتالية.
إذا لم يحدث أي شيء، ثم ننتظر آخر زيغزاغارو (12، 5، 3) مؤشر مخصص، والانتظار في غضون 3 الشمعدانات المقبلة لإشارة الفوركس محلل برو.
وقف الخسارة للدخول الطويل: وقف الخسارة في المكان من 5 إلى 15 نقطة (5 نقاط للمخططات M1 و M5) أسفل أدنى سعر للشريط الذي يسبق شريط سعر الدخول.
إستراتيجية الخروج / جني الربح للدخول الطويل:
شروط الخروج من وضعك (ق) هي كما يلي:
انتظر اللون الأزرق زيغزاغارو (12، 5، 3) سهم مؤشر مخصص لافتا جنوبا ويتم محاذاة فوق أشرطة السعر. ابحث عن مؤشر الاتجاه الفوركس محلل برو الأحمر إلى الجنوب التي يتم محاذاة فوق أشرطة السعر.
حاشية أي من الشروط المذكورة أعلاه سوف تكفي لموقف الخروج / الربح في السوق.
الشروع في دخول بيع عند وجود الشروط التالية:
عندما يشير السهم األحمر األصغر للمؤشر المخصص زيغزاغارو) 12، 5، 3 (إلى األسفل ويتم محاذاة ألسعار األسعار، فإنه يشير إلى سوق الدببة. عندما يشير السهم الأحمر محلل الفوركس للمحترفين لأسفل ويتم محاذاة أيضا فوق قضبان الأسعار، بيع البارزة في الأفق.
وقف الخسارة لبيع البيع: مكان وقف الخسارة 5-15 نقطة (5 نقاط لل M1 و M5 المخططات) فوق ارتفاع شريط السعر الذي يسبق شريط سعر الدخول.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح من أجل بيع عملية البيع: قد يكون تحديد موعد الخروج من الصفقة صعبا، ولكن مع القواعد الصحيحة، تصبح مهمة سهلة:
تحقق من مؤشر مخصص زيغزاغارو (12، 5، 3) الذي يتم محاذاة أسفل أشرطة السعر ونقاط صعودا. مؤشر الفوركس الأخضر للمحترفين مؤشر مخصص الذي يتم محاذاة أسفل شريط السعر وأيضا يشير صعودا إلى الاتجاه الصعودي.
أي من الشروط ستكون كافية لاستراتيجية الخروج أو الربح.
حول مؤشرات التداول.
مؤشر مخصص زيغزاغارو (12، 5، 3) يستخدم الأسهم لتصوير إشارة لها. السهم المتجه لأسفل والذي يتم محاذاة فوق أشرطة السعر يدل على "بيع"، في حين يكشف سهم موجه صعودي محاذاة أسفل أشرطة السعر عن ضغوط شراء أي إشارة "شراء".
المؤشر المخصص للمحلل الفوركس برو هو محلل الاتجاه الذي يراقب الرسوم البيانية من خلال تقديم حزمة التنبيه الكامل.
الوظائف ذات الصلة.
المنطقة اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.
بسب استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
فكسفوركاستر استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
فمت استراتيجية تداول الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

No comments:

Post a Comment