Monday 26 February 2018

الاستثمار في وسيط الفوركس


مقارنة وسيط الفوركس.
تبحث عن أفضل وسيط على الانترنت للأسهم، والخيارات، أو تداول الفوركس؟ شركاء الإعلان ناسداك هي من بين أفضل شركات الوساطة على الانترنت في الأعمال التجارية والقوائم أدناه توفر نقطة انطلاق كبيرة في البحث عن الوسيط الصحيح.
وصف.
روابط مفيدة.
وسيط فوركس 101.
متقدم الفوركس.
تعليم الفوركس.
أدوات الفوركس.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الاستثمار في وسيط الفوركس
إنفستمنت فروم A تو Z.
اكتشاف مزايا إنفستاز وتعزيز إمكانات الفوز الخاص بك.
المنتجات الاستثمارية الفردية.
لديك العديد من الأسباب لبدء التداول.
تجد لدينا لماذا فوريكس، الذي هو في كل جزء تقريبا من حياتنا اليومية، ويأتي مع التقدم التكنولوجي ونقرة بعيدا دون قيود الوقت أو المكان.
فتح حساب تجريبي.
مع فيرتوال 100K.
المزايا التي توفرها أسواق الفوركس.
تحويل مزايا السوق الأكثر سيولة في العالم لصالحك.
يمكنك التجارة طوال اليوم داخل السوق. خلق الفرص ليلا ونهارا.
السوق في العالم.
حجم التداول اليومي هو 5.5 تريليون دولار مع المشاركين في جميع أنحاء العالم.
أعطت أسواق الفوركس للمستثمر فرصة للاستثمار في أكثر من مائة منتج.
استخدم تلك النفوذ ولديك القدرة على استثمار 100 مرة من الإيداع الأولي.
اتبع الأسواق الصاعدة أو الهبوطية من خلال شراء أو بيع العقد.
الوصول السريع والسريع عبر الإنترنت إلى الأسواق.
يمكنك التجارة أينما، كلما. تحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت.
التكلفة الوحيدة للتجارة للمستثمر هي الفرق بين العرض والعرض.
سهولة الوصول، التنفيذ الفوري بنقرة واحدة فقط.
يتم تنظيم سوق الفوركس.
من قبل السلطات في جميع أنحاء العالم.
وتحافظ لوائح السلطات المختلفة على ودائع المستثمرين آمنة ومأمونة.
مزايا الفوركس في إنفستاز.
نحن نعطي الأولوية لاحتياجات المستثمرين ودعمهم بتكنولوجيا ومزايا فائقة.
سيكون هناك خيار يناسب أفضل.
تقليل التكلفة الخاصة بك مع ينتشر تنافسية.
قم بتحويل حساب التداول الخاص بك في أقل من 5 دقائق.
لقد حان الوقت لفتح حساب حقيقي إذا كان لديك المعلومات الصحيحة من المنتجات الاستثمارية لدينا.
كيف يمكنني فتح حساب؟
هل أنت جاهز؟ نحن ندعوك لاكتشاف العالم الاستثماري من إنفستاز.
مع 3 خطوات فقط، افتح حسابك وأدخل الفوركس العالم مع بريفيلاجيس من إنفستاز.
اكتشاف أكبر سوق الاستثمار المالي في ولد مع 5.5B دولار.
جاهز؟ جعل الاستثمار المربح مع الولايات المتحدة!
إذا كنت قد حصلت بالفعل على معرفة كافية ثم حان الوقت لفتح حساب حقيقي. لتوفير وقتك نحن تبسيط أقصى عملية فتح حساب حقيقي. كل ما تحتاجه للبدء في صنع المال هو ملء شكل فتح حساب وجعل الودائع.
فتح وشفافة.
منصة تداول المستثمرين و MetaTrader4.
أنت لست وحدك في الطريق إلى النجاح.
نحن ندعمكم من خلال أدوات التدريس وتسهيل للفوز في الأسواق.
سهل تحويل الأموال.
إيداع حساب الاستثمار الخاص بك 7/24 تلقائيا.
الحصول على جميع الإجابات التي تحتاج إليها باستخدام المستثمر.
دعونا نقدم أعلى مستوى ممكن من الدعم لجميع احتياجات التداول الخاصة بك.
ذي أوارد-وينينغ ترادينغ بلاتفورمز.
سواء كنت تاجر جديد أو من ذوي الخبرة، لدينا الحائز على جائزة، وسهلة الاستخدام منصة مصممة لتقديم النتائج.
أصبح الاستثمار أبسط مع التطبيق المحمول المحدثة والحائز على جائزة المستثمر مع واجهة متقدمة وفرصة لأداء التحويلات المالية 7X24.
إنفستاز MT4 ويبترادر ​​يوفر الوصول الفوري عبر الإنترنت إلى الأسواق المالية العالمية للتداول على حد سواء تجريبي والحسابات الحقيقية على حد سواء بيسي وماك، مع عدم تحميل.
استثمرت إنفستاز في طرح منصة MT4 مع جودة تنفيذ التداول في الاعتبار. التجارة على MT4 مع لا ريكوتس، لا رفض مع الرافعة المالية مرنة تتراوح من 1: 1 - إلى 100: 1.

تصبح مستثمرا.
على سوق الفوركس.
نسخ المعاملات من التجار من جميع أنحاء العالم والاستفادة من تداولهم.
بدء الاستثمار اليوم!
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك لتسجيل أسرع.
اختر التجار.
إمكانية الاشتراك في العديد من التجار.
بدء النسخ.
شكل مناسب لأوامر النسخ في سوق الفوركس.
منصة الاستثمار كوبيفس.
جميع إحصاءات الحسابات.
التاجر على الربح.
عمولة من.
إجمالي الأرباح للمستثمر.
التاجر والنسخ نسخة.
من حسابه.
التاجر على العمولة.
عمولة لكل منها.
هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب ألا تبدأ التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى التعرض الحقيقي لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. إن خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على استثماراتك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.
كل الحقوق محفوظة.
هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة:
يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
روبوفوريكس (سي) المحدودة ينظمها سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13.
الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة
روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية. روبأوفوريكس (سي) لت و روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.
أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).

أعلى 5 مخاطر الفوركس يجب على التجار النظر فيها.
سوق العملات الأجنبية، المعروف أيضا باسم سوق الفوركس، ويسهل شراء وبيع العملات في جميع أنحاء العالم. مثل الأسهم، والهدف النهائي من تداول العملات الأجنبية هو تحقيق صافي الربح عن طريق شراء منخفضة وبيع عالية. يتمتع متداولو الفوركس بميزة اختيار حفنة من العملات على تجار الأسهم الذين يجب عليهم تحليل آلاف الشركات والقطاعات. من حيث حجم التداول، أسواق الفوركس هي الأكبر في العالم. ونظرا لارتفاع حجم التداول، تصنف أصول العملات الأجنبية على أنها أصول عالية السيولة. وتتكون معظم عمليات تداول العملات الأجنبية من المعاملات الفورية، والعقود الآجلة، ومقايضات الصرف الأجنبي، ومقايضات العملات والخيارات. ولكن كمنتج مستدق هناك الكثير من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة. (لمزيد من المعلومات، انظر: الفوركس وسيط ملخص: من السهل الفوركس.)
في تداول العملات الأجنبية، تتطلب الرافعة المالية استثمارا أوليا صغيرا يسمى الهامش، للوصول إلى صفقات كبيرة بالعملات الأجنبية. يمكن أن تؤدي تقلبات الأسعار الصغيرة إلى مكالمات الهامش حيث يطلب من المستثمر دفع هامش إضافي. وخلال ظروف السوق المتقلبة، يؤدي الاستخدام العدواني للرافعة المالية إلى خسائر كبيرة تتجاوز الاستثمارات الأولية. (للمزيد، انظر: رافعة فوركس: سيف ذو حدين).
في دورات الاقتصاد الكلي الأساسية تتعلم أن أسعار الفائدة لها تأثير على أسعار الصرف في البلدان. وإذا ارتفعت أسعار الفائدة في بلد ما، فإن عملتها ستعزز نتيجة لتدفق الاستثمارات في أصول ذلك البلد بسبب أن العملة القوية توفر عائدات أعلى. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفضت أسعار الفائدة، فإن عملتها سوف تضعف مع بدء المستثمرين لسحب استثماراتهم. ونظرا لطبيعة سعر الفائدة وتأثيره الدائر على أسعار الصرف، فإن الفرق بين قيم العملة يمكن أن يتسبب في تغير أسعار الفوركس بشكل كبير. (للمزيد، انظر: لماذا أسعار الفائدة بالنسبة لمتداولي الفوركس.)
اإن خماطر املعامالت هي خماطر اأسعار السرف املرتبطة بالفوارق الزمنية بني بداية العقد وعند استحقاقها. يحدث تداول الفوركس على مدار 24 ساعة مما قد يؤدي إلى تغير أسعار الصرف قبل تسوية الصفقات. وبالتالي، يمكن تداول العملات بأسعار مختلفة في أوقات مختلفة خلال ساعات التداول. وكلما زاد الفارق الزمني بين الدخول وتسوية العقد يزيد من مخاطر المعاملات. أي فروق زمنية تسمح مخاطر الصرف لتقلب، الأفراد والشركات التعامل في العملات وجه زيادة، وربما مرهقة، تكاليف المعاملات. (لمزيد من المعلومات، انظر: مخاطر العملات للشركات موضح).
إن الطرف المقابل في معاملة مالية هو الشركة التي توفر األصل للمستثمر. وبالتالي فإن مخاطر الطرف المقابل تشير إلى مخاطر التخلف عن السداد من التاجر أو الوسيط في معاملة معينة. وفي العقود الآجلة، لا تكون العقود الفورية والآجلة بالعملات مضمونة بتبادل أو مقاصة. في التعامل الفوري للعملة، تنشأ مخاطر الطرف المقابل من مالءة صانع السوق. خلال ظروف السوق المتقلبة، قد يكون الطرف المقابل غير قادر أو يرفض الالتزام بالعقود. (لمزيد من المعلومات، انظر: مخاطر التسوية عبر العملات).
وعند تقييم خيارات االستثمار في العمالت، يجب تقييم هيكل واستقرار البلد المصدر له. في العديد من البلدان النامية وبلدان العالم الثالث، يتم تثبيت أسعار الصرف لزعيم عالمي مثل الدولار الأمريكي. وفي هذه الحالة، يجب على المصارف المركزية أن تحتفظ باحتياطيات كافية للحفاظ على سعر صرف ثابت. ويمكن أن تحدث أزمة عملة بسبب العجز المتكرر في ميزان المدفوعات وتؤدي إلى انخفاض قيمة العملة. يمكن أن يكون لذلك آثار كبيرة على تداول العملات الأجنبية والأسعار. (للمزيد، انظر: العشر أسباب لعدم الاستثمار بالدينار العراقي).
ونظرا لطبيعة المضاربة للاستثمار، إذا اعتقد المستثمر أن العملة سوف تنخفض في قيمتها، فإنها قد تبدأ في سحب أصولها، مما يقلل من قيمة العملة. هؤلاء المستثمرين الذين يواصلون تداول العملة سيجدون أصولهم غير سائلة أو يتحملون إعسار من المتعاملين. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، تؤدي أزمات العملات إلى تفاقم مخاطر السيولة ومخاطر الائتمان إلى جانب تقليل جاذبية عملة البلد. وكان ذلك ذا أهمية خاصة في الأزمة المالية الآسيوية والأزمة الأرجنتينية حيث انهارت العملة المنزلية لكل بلد في نهاية المطاف. (لمزيد من المعلومات، انظر: فحص الجرش الائتمانية حول العالم.)
مع وجود قائمة طويلة من المخاطر، قد تكون الخسائر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية أكبر مما كان متوقعا في البداية. نظرا لطبيعة الصفقات المستدانة، يمكن أن يؤدي رسم أولي صغير إلى خسائر كبيرة وأصول غير سائلة. وعلاوة على ذلك، فإن الاختلافات الزمنية والقضايا السياسية يمكن أن يكون لها تداعيات بعيدة المدى على الأسواق المالية وعملات البلدان. وفي حين أن أصول النقد الأجنبي لديها أعلى حجم تداول، فإن المخاطر واضحة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر فادحة.

هل تداول الفوركس استثمار آمن؟
تداول الفوركس ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، "استثمار"، بمعنى أن الاستثمار في السندات أو الأسهم هو. من الناحية التقليدية، يجب أن يتم الاستثمار لفترة طويلة لتقدير القيمة، وعادة ما تكون مخاطر منخفضة أو متوازنة، في حين أن غالبية صفقات الفوركس هي مخاطر قصيرة الأجل وأعلى / مكافأة، وتستكمل في غضون دقائق أو ساعات.
عند تداول الفوركس، تضع أموالك في خطر في استراتيجية الاستثمار. ومع ذلك، يمكن إدارة المخاطر باستراتيجية تداول حذرة.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.
أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
وكما هو الحال في جميع استراتيجيات الاستثمار، هناك نسبة من المخاطر مقابل العودة. المخاطر مرتفعة في تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن إدارتها.
وينبع مستوى المخاطر المرتفع من عدد القوى التي تؤثر على سوق الفوركس العالمي.
يمكن للمرء أن يفهم الأسباب التقنية للتحرك في عملة معينة، ولكن هذه الخطوة قد تذهب في الاتجاه المعاكس بسبب حدث سياسي أو حتى المناخ. العاصفة، تحطم طائرة، الانتخابات - كل هذه قد تغير القواعد حول ما يحدث للتجارة الخاصة بك.
وهذا هو السبب في أن تاجر جيد يبدأ اليوم من خلال دراسة الجدول الزمني للأحداث على مواقع الفوركس، وقراءة الأخبار بعناية. حتى ذلك الحين، الاشياء يحدث. هذا ما هو وقف الخسارة ل.
لذلك التجار إدارة المخاطر عندما يضعون المال في سوق الفوركس. أنها تستفيد من أمر الحد ووقف الخسارة.
وهم يشاهدون أنماط التداول، حتى يتمكنوا من التنبؤ بعمل السوق. التداول الفني هو كل شيء عن هذا النوع من الإكتشاف بالنمط، وفي التداول المنظم - وهناك تداول منظم في العديد من الأسواق عندما لا تتدخل الأحداث - فمن الممكن أن تتبع، على سبيل المثال، فيبوناتشي تصحيح، للسماح لها تأخذ مسارها ، والاستفادة منه.
التداول المنظم يحدث في معظم الأحيان، ونتيجة لذلك، وضع المال في سوق الفوركس آمن إذا فهمت ما تقومون به. المتداول المنضبط والمتعلم جيدا هو تاجر آمن.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
يمكنك تداول الفوركس لعيش؟
إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.
وقف الخسارة، أوامر الحد والأرباح.
يمكنك كسب المال التداول على إتورو؟ 3 استراتيجيات لمتابعة.
انتشار الرهان.
شرح الرافعة المالية في الفوركس.
إتورو حسابات متميزة لكبار الشخصيات: المكافآت والفوائد لتجار النخبة.
كيفية كسب المال تداول الفوركس.
فكس أساسيات: النقاط و سبريادس شرح.
فوائد تصبح إتورو شعبية المستثمر "المعلم": الرصاص + كسب من المتابعين الخاص بك.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
أعلى أسعار التشفير.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment