Sunday 11 February 2018

خيارات التداول مثل المقامرة


خيارات التداول مثل المقامرة.
خيارات التداول مثل المقامرة.
خيارات التداول مثل المقامرة.
تداول الخيارات الثنائية مقابل كازينو القمار.
القصائد الهندوسية القديمة مثل رثاء المقامر والمراجحة الرهان هو مزيج من الفن القديم من تجارة المراجحة والقمار، مثل الخيارات أو.
هل تداول القمار؟ الجواب قد صدمة لك.
وأنا أعلم أن هذا السؤال قد أثار مرة واحدة على الأقل في عقلك أثناء قراءة قصص النجاح من أسواق الأسهم. هل يتاجر مثل القمار؟
هو التداول القمار اليوم؟ - ميبيفوتس.
هل تداول الخيارات الثنائية للمقامرة؟ هو تداول الخيارات الثنائية القمار، وهناك لعبة مثل لعبة البوكر من ناحية أخرى هو شيء يمكنك التأثير بشكل مباشر.
يوم التداول المال بعيدا - حقائق القمار والخيال.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ يوم التداول لا يحب القمار، باستثناء ما يسمى "هل التداول القمار؟" التي جادلت أن التداول اليوم كان شيئا مثل القمار.
الخيارات الثنائية - التداول أو المقامرة؟ | تمويل مغناطيس.
نعم، تداول الخيارات الثنائية قانوني. واعترف العديد من البلدان بإمكانات الخيارات الثنائية وأوجد إطارا تنظيميا يساعد التجار على كسب المال.
إشارات تداول الخيارات الثنائية: هل هذا مجرد لعب القمار؟
08.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل فكرت في شراء خيار وضع أو دعوة مثل القمار؟ أسمع التجار المحترفين يستخدمون مصطلح & كوت؛ الرهان & كوت؛ عندما نتحدث عن الخيارات، وحتى.
هو الخيار تجارة القمار؟ - جمع المادة من قبل
07.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ونحن ننظر في الطرق التي القمار تزحف إلى التداول وما قد يدفع أساسيات الخيارات. التداول للفوز يبدو أكثر وضوحا.
تداول الخيارات الثنائية: كل شيء أو لا شيء غامبل.
مع الخيارات الثنائية هناك قوى خارجية مثل أحداث السوق التي تسبب الحركة في السعر. تجار السوق، هل يتم تداول المقامرة الثنائية؟
هل تستثمر أم تمارس القمار؟ - إنفستوبيديا.
01.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في مجلة الآجلة كنا دائما حريصين على عدم مساواة التداول مع القمار. وهو تاجر الخيارات الشهير الذي باع سوقه جعل الأعمال التجارية ل.
يوم التداول لا يحب القمار، إلا لهذا.
هل تتاجر خيارات المقامرة؟ وقد أصبح هذا السؤال شعبية متزايدة خاصة عندما العديد من الخيارات التجار فقدوا ثروة في الأزمة المالية الأخيرة. لكن.
3 طرق لفهم الخيارات الثنائية - ويكيهو.
31.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفرق بين المقامرة والتجارة هو أن القمار يستند على الحظ، استنادا إلى نتائج عشوائية كاملة في حين أن التداول والاستثمار يمكن أن يكون.
7 الخيارات الثنائية - هل تداول الخيارات الثنائية المقامرة؟
27.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل تداول الخيارات الثنائية القمار؟ بالمقارنة مع الأشكال الأخرى من التداول انها مثل يتأرجح مع عندما يقارن الناس الخيارات الثنائية للعب القمار،
هل الفوركس مثل القمار؟ | Plus500 مراجعة - الغش أم لا؟
يمكنك الاتصال به ولكن كنت متعود، وهنا في بلجيكا ونحن نعرف الكثير من القمار والخيارات الثنائية تجعل الرهان! وإلا فإننا سوف يكون كل مليونير إذا كان هناك ه.
تجارة الفوركس ليست المقامرة - ناسداك.
13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الاختلافات بين التداول والاستثمار، والمقامرة؛ الاختلافات بين التداول والاستثمار والمقامرة. ولكن الناس يحبون مقامرة لأنهم يحبون.
هل تداول الأسهم مثل القمار؟ - آرفيس.
هناك بعض الناس الذين يدعون أن الاستثمار في الأسهم هو مثل القمار. هل هم على حق؟
الاستثمار في الأسهم مثل القمار؟
هل تعد المقامرة الخيارات الثنائية؟ إذا كنت تعامل تداول الخيارات الثنائية مثل المقامرة، فلا شك أن تجارتك لن تؤدي إلا إلى فقدان الأموال قبلك.
هل تتاجر المقامرة؟ - موقع YouTube.
16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ما يوم التداول غير. انها ليست القمار. سوق الأوراق المالية ليست سوقا صفرية، مثل الخيارات والأسواق الآجلة.
الفوركس التاجر مقابل الفوركس المقامر »تعلم التجارة.
إذا كنت لا تزال غير متأكد ما إذا كانت الخيارات الثنائية أشبه بالمقامرة، فيجب عليك قراءة هذه المقالة.
يوميات المتداول اليوم: هل يوم التداول القمار؟ | بريان.
تداول الخيارات الثنائية مقابل كازينو القمار. نادكس هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية وذلك بفضل منصة متفوقة سوف تواجه الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية. المقامرة أو الأداة المالية.
هل الخيارات الثنائية شكل جديد من أشكال المقامرة؟ الخيار الثنائي يفترض أن يأخذ الفوركس وتداول الأسهم إلى مستوى جديد كليا. مع التكنولوجيات الجديدة والمحسنة.
تداول الخيارات الثنائية هو القمار أم هو؟ - Elance360.
08.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بالإضافة إلى أموالك لن تختفي مثل القمار. لكسب المال في التداول تحتاج المهارات التي مستوى التدريب 14 كيفية التداول ووضع خيارات الخيارات؟
ما يوم التداول ليس - الدمى.
20.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بوب لانغ هو مؤسس ورئيس الخيارات الاستراتيجية للخيارات المتفجرة. يستخدم بوب مزيجه الفريد من الرسوم البيانية والتحليل الفني وتداول الخيارات ل.
القمار - ويكيبيديا.
خيارات التداول المقامرة. في كل مرة كنت اضغط على زر شراء مع وسيط على الانترنت، وكنت أساسا الحصول على ضرب، تماما مثل المدمن الهيروين.
خيارات التداول هي المقامرة # abizaly. web. fc2.
13.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات استراتيجيات لتداول فول الصويا، سجل العائد أم لا. هل التداول والقمار هو نفسه؟ بلوق ظهرت لأول مرة في دانكولينزريبورت في 16 يوليو 2018.
لا مقامرة على الخيارات الثنائية - فوربس.
27.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ A بحث جوجل عن خيار ثنائي مواقع الويب أنتجت 870،000 الزيارات مع الترقيات مثل "كسب ما يصل إلى تداول الخيارات الثنائية أسواق القمار.
الخيارات الثنائية ليست عملة الوجه - إق الخيار وسيط.
والخيار الثنائي هو خيار مالي تكون فيه المكافأة إما مبلغا نقديا ثابتا أو لا شيء على الإطلاق. النوعين الرئيسيين من الخيارات الثنائية هي النقد أو.
هو يوم التداول مثل القمار - 8 علامات كنت قد فقدت الخاص بك.
17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو الفرق بين القمار والخيارات، وتجارة السلع حتى في حين قد يبدو رأس المال الاستثماري مثل القمار في أن الاحتمالات.

الخيارات الثنائية. المقامرة أو الأدوات المالية؟
من دوكاسكوبي.
وتعترف الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر باعتبارها واحدة من أكثر الطرق التي يمكن الوصول إليها للوصول إلى الأسواق المالية. وقد كانت وتيرة الاختراق في قطاع التجزئة الساحقة حقا خلال السنوات 5-7 الماضية، ولكن على الرغم من أن هذا النوع من الصكوك شهدت تحولا ملحوظا في التصور في كل من المستثمرين والعقول المشاركين في السوق، ونحن لا نزال نرى أي رأي مشترك انتهى شكلت على جوهر ذلك الصك. حاول ليت شرح والرد على أنفسنا ما الثنائيات في الواقع، والتي هي نقاط قوية.
ظهور الصناعة. بعد فكس على الطريق إلى التنظيم.
وجاءت شعبية عالية بتكلفة السمعة الأولية لفئة الأصول الجديدة. وكان أحد الأسباب وراء ازدياد شعبية الثنائيات بسرعة هو الافتقار إلى الإطار التنظيمي ومعايير الصناعة، التي ضمنت ميزة استراتيجية على الفوركس والمشتقات الأسواق الأخرى أكثر تعقيدا في نظر وسطاء الناشئة الناشئة. اجتذبت كفاءة الجهد لإطلاق السمسرة الثنائية عددا كبيرا من المشاركين في السوق الذين لا يتمتعون بقلة رأس المال مما يخفف من صورة الخدمة، مما يؤدي إلى الإدراك غير الصحيح للخيارات الثنائية كونها أشبه بالمقامرة والخداع بدلا من التداول.
المواقع [وسطاء خيار ثنائي] نداء إلى نفس النوع من الناس الذين يلعبون لعبة البوكر على الانترنت. ولكن لديهم بطريقة أو بأخرى هالة من كونها أكثر احتراما لأنها تمثل نفسها بأنها تقدم شكلا من أشكال الاستثمار. لا ترضع نفسك. هذه هي مواقع القمار، نقية وبسيطة. ربما يكون الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يتحرك المنظمون عليها.
غوردون بيب، "لا مقامرة على الخيارات الثنائية" (فوربس)، 27/07/2018.
وقد تم استغلال موازاة المقامرة، للأسف، على نطاق واسع في الحملات الترويجية التي يديرها المشاركون في السوق. وقد أدى التوازن على حافة تعريفي مواجهتين (المقامرة مقابل أداة التداول) إلى إثارة العديد من المناقشات داخل مجتمع التداول والخبراء، حيث كان كلا الجانبين مؤيدين لهما. وقد عززت هذه المناقشة تدريجيا وجهة نظر، أجدها شخصيا أكثر معقولية، وهي مسألة لا تشكك في المقام الأول في جوهر الثنائيات، ولكن في معظمها ملاءمة أي فئة من فئات الأصول لفرادى أو استراتيجية بعينها. وبما أن واحدة من معاني المقامرة تتخذ إجراءات محفوفة بالمخاطر على أمل النتيجة المرجوة أو عمادا شيئا على حالة الطوارئ، فإن أي أداة مالية إلى حد كبير يمكن اعتبارها كموضوع للمقامرة إذا اقترب دون الحكمة المناسبة.
انطلاقا من هذا التعريف، الكثير من ما نقوم به في الحياة اليومية هو القمار. الخيارات الثنائية هي القمار مثل الكثير من الأدوات المالية الأخرى، ملموسة أو غير ملموسة.
"هل الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟" (فينانسماغناتس)، 30/07/2018.
في الواقع، فتح موقف فكس أوفيرليفيراجيد مع حساب الجزئي، وفتح موقف كفد بالرافعة دون وقف الخسارة على الأسهم التاجر ليس لديه معرفة عميقة حول، والذهاب الى مشتق في حين عدم بناء التحوط الحقيقي لا يبدو الحصول على أي علاوة على القمار في التصور المشترك لهذا المفهوم. قد تكون قد أدركت أن السمة المشتركة للأمثلة الثلاثة الأخيرة هي ضعف إدارة المخاطر.
دعونا نكون صادقين، أي نشاط استثماري هو القمار. رأس المال المغامر أيضا مقامرة عندما تستثمر في الشركات المبتدئة، ليس هناك ما يضمن أن الشركة سوف البقاء على قيد الحياة ناهيك عن ازهر.
"هل الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟" (فينانسماغناتس)، 30/07/2018.
وعادة ما تنشأ إدارة المخاطر السيئة إما من الإرادة المقصودة للمضاربة بمخاطر عالية أو من عدم ملاءمة الأداة للزبون المعين الذي يأتي بدوره من عدم وجود تنظيم في تقييم العملاء والإعلام والتعليم العام. وهنا مرة أخرى نعود إلى المشكلة الأولية مع الثنائيات - عدم وجود تنظيم.
لحسن الحظ، نحن بالفعل نشهد تراجع هذا الاتجاه نحو رقابة تنظيمية أقرب ومشاركين في السوق المالية الشهيرة احتضان العرض الثنائي في مجموعة منتجاتها والتجار استغلال الصفات القوية الأصلية من الاتصالات الثنائية في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. قبرص كانت سيسيك أول الوكالة الدولية للطاقة الذرية التي بدأت رسميا تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في عام 2018، في حين أن العديد من الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي حافظت على عرض الثنائيات "لعبة الصدفة" والموجهين الموجهين نحو هيئاتهم التنظيمية المحلية للمقامرة.
بدأت الأمور تتغير بسرعة في عام 2018. بدأ العام بقرار هام من محكمة روتردام (المصدر) بشأن قضية أوبتيكلوب، حيث أجبرت الهيئة التنظيمية المالية الهولندية (أمف) على إصدار أول ترخيص لوسيط الخيارات الثنائية. وقد رفضت الوكالة الطلب في وقت سابق على الرغم من الوقوع في تعريف المنتجات المالية في الأسواق المالية بموجب لوائح ميفيد وأصدرت السمسار إلى لجنة المقامرة الهولندية. أخبار مماثلة تأتي من المملكة المتحدة حيث أصدرت خزانة جلالة الملكة ورقة التشاور النظر في تنظيم الخيارات الثنائية والمنتجات المالية.
وتقوم حكومة المملكة المتحدة بالتشاور بشأن مقترحات لمعالجة الخيارات الثنائية كمنتج مالي وليس مقامرة.
وهذا يعني أن الخيارات الثنائية ستنظم من قبلنا، فكا، وذلك تمشيا مع الممارسة في معظم أنحاء الاتحاد الأوروبي، ولم تعد تنظمها لجنة المقامرة.
إن قرار المحكمة الهولندية ومبادرة المملكة المتحدة هما مؤشران على تحول نموذجي وشيك قد يفتح بوابات لإضفاء الشرعية على وسطاء ثنائيين يسعون إلى تنظيم قوي في سوق الاتحاد الأوروبي.
وبشكل أساسي، فإن صناعة الخيارات الثنائية تتبع نفس المسار الذي بدأته أسواق الفوركس قبل 15 عاما: بدءا من سوق المضاربة الناشئة حديثا التي يسيطر عليها المشاركون غير المنظمين، وانخفاض ثقة العملاء والتجزئة الغامضة للصور، تحولت فكس إلى صناعة راسخة، من جانب السلطات المالية في جميع البلدان المتقدمة النمو تقريبا؛ وتقدم الآن في مجموعة منتجات العديد من البنوك التجارية. الثنائيات تقوم الآن بنفس الرحلة نحو التنظيم والشفافية ويبدو أنها تفعل ذلك أسرع من الفوركس فعلت في الماضي.
في دوكاسكوبي كنا نشعر بتحول الموقف إلى الخيارات الثنائية خاصة بقوة حيث أن قرارنا بالدخول إلى السوق الثنائية قبل عامين كان يجري اتخاذها وسط تحفظات ذكرت بشأن مدى ملاءمة هذه الخدمة لسماسرة راسخة وذات سمعة طيبة. على العكس من ذلك، رأينا ميزة تنافسية واضحة في حقيقة أن التداول ثنائي سيتم تقديمها من قبل البنك السويسري المنظمة عن طريق منصات الملكية. نحن نعتقد أن هذا ينبغي أن يسهم في تنويع السوق، وتعزيز أمن التجار وتقديم بديل للحلول القياسية وبالتالي تحسين ثقة العملاء إلى الجزء بأكمله من السوق.
ثنائيات بسيطة، لكنها آمنة ومفيدة أداة مالية.
تعتبر البساطة، والشفافية والشفافية هي الصفات الكامنة الرئيسية من الثنائيات. غياب اللجان، النتيجة الثنائية (أي أن هناك فقط 2 النتائج)، مما يعني إمكانية الاستفادة مع أقصى قدر من العوائد على الحد الأدنى من تحركات السوق؛ مبالغ العقد منخفضة تصل إلى 1 دولار أمريكي والأطر الزمنية القصيرة المتاحة، وأحيانا أقل من دقيقة.
على الرغم من الشكوك في أن تعلن المضاربة، يجب أن تدعى الخيارات الثنائية باعتبارها تمتلك جميع خصائص الأداة المالية التي يمكن استخدامها لتحقيق أهداف الاستثمار.
الثنائيات لها جاذبية خاصة للمستثمرين الذين تشمل استراتيجيات التداول في الأخبار الاقتصادية. تداول األخبار هو نشاط استثماري متطور يتضمن على األقل ما يلي:
معرفة متى الأخبار في أي البلدان. أن تكون قادرة على إجراء التحليل الفني والأساسي لتقييم تأثير الأخبار. اختيار زوج / أزواج عملات يتوقع أن تتأثر؛ التنبؤ بالمدة اللازمة لخيار (على سبيل المثال 5 دقائق أو ساعة) لتجنب تقلبات الضوضاء المؤقتة قبل وبعد انتهاء الخبر؛ وضع أمر معلق وصحيح بعناية ووصفه.
تقلب الضوضاء (طفرات التقلب) هو مشكلة حقيقية لتجار الأخبار التي يمكن التعامل معها بنجاح باستخدام الثنائيات. وفيما يلي مثال واقعي يوضح تأثير التقلبات:
مثال 1: الحد الأدنى لمعدل العطاء من البنك المركزي الأوروبي (0.50٪، نسبة 0.50٪، السابق 0.75٪)
التاريخ والوقت: 02/05/2018 11:45 بتوقيت جرينتش.
وقد خفض البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة الأساسي بنسبة 0.25٪، مما أدى إلى انخفاض الضغط على زوج اليورو / الدولار الأمريكي. ومع ذلك، فإن المتداول الذي يفسر الخبر بشكل صحيح قد يأتي عبر تقلبات الضوضاء التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر مؤقتة على موقع الفور. الخيار الثنائي سيكون أكثر تفضيلا في هذه الحالة.
مثال 2: الحد الأدنى لمعدل العطاء من البنك المركزي الأوروبي (فعل 0.50٪، نسبة 0.50٪، السابق 0.75٪)
التاريخ والوقت: 02/05/2018 11:45 بتوقيت جرينتش.
وجاءت مطالبات البطالة أقل بكثير مما كان متوقعا. ومع ذلك، فإن المستثمر الذي توقع بشكل صحيح وتوقع الحركة الهبوطية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) سيواجه مفاجأة غير سارة عندما ارتفع الزوج بمقدار 50 نقطة. بعد ارتفاع غير متوقع تراجع الزوج كما هو متوقع. ومن الممكن أن يكون المستثمر الذي لديه موقع فكس قصير الأجل قد أغلق عند تخفيض الهامش أو أنه أغلق بشكل طوعي الموقف الخاسر. الخيار الثنائي من شأنه أن يساعد مرة أخرى التاجر يمر فوق ارتفاع وكسب على التوقعات الصحيحة.
ثنائيات أيضا ميزة مجموعة من الصفات الهامة المتعلقة إدارة المخاطر / التنفيذ / التنفيذ. الأول هو استقلال عمق السوق، وهو ما يعني غياب التقنية من الانزلاق. ثانيا، الحد الأقصى المحدد مسبقا للأرباح، والأهم من ذلك، الخسارة القصوى تجعل من المستحيل أن تفقد أكثر من مبلغ العقد. هذا الأخير يعني أيضا استحالة دفع الحساب إلى أسهم سلبية حتى في ظل ظروف القوة القاهرة مثل تلك التي لوحظت خلال الفرنك السويسري ترتفع في يناير، 15th 2018 بعد قرار البنك الوطني السويسري المفاجئ التخلي عن اليورو / فرنك سويسري الطابق.
مع كل من الميزات المذكورة أعلاه الخيارات الثنائية تجعل خطوة رئيسية أخرى في تحويل الأسواق أكثر سهولة لتاجر التجزئة، مماثلة لأدوات الفوركس الذهاب إلى التداول الإلكتروني على منصات البيع بالتجزئة منذ 2 عقود.
إضافة لمسة فريدة من نوعها إلى الثنائيات في دوكاسكوبي.
كونها مجموعة مصرفية لديها خبرة كبيرة في مجال تطوير تكنولوجيا المعلومات، قامت دوكاسكوبي بتطوير منصة ثنائية للخدمة والتداول (ويب و يوس و أندرويد)، مما يضمن قدرا كبيرا من المرونة والحرية مقارنة بالنهج المشترك المتمثل في الدخول إلى علامة بيضاء مع واحدة من الباعة منصة رئيسية، وهو النهج الذي أصبح معيارا في ذلك الوقت.
رؤية الثنائيات كمنطقة جديدة بالنسبة لنا، ذهبنا لبداية المحافظين مع تقديم ثنائيات أعلى / أسفل الكلاسيكية الأكثر انتشارا على أزواج العملات. وقد سمحت لنا مرونتنا بتقديم الميزات التي كانت ولا تزال فريدة من نوعها في السوق حتى بالنسبة لتلك الخيارات الثنائية الأساسية نوع: دفعات ثابتة مع مستوى افتراضي من 90٪، والتي لا تزال من بين أعلى المعدلات في السوق، 60 دقيقة مع 1 دقيقة تقدير. ولتحقيق الشفافية الكاملة في تغذية الأسعار، فإننا نستخدم التدفق النقدي لسوق الفوركس السويسري (سوكس فوركس ماركتبليس)، أي نفس مصدر الاقتباس كمنصات التداول فكس / كفد من دوكاسكوبي. ميزة قيمة أخرى تقديرا عاليا من قبل التجار التقنيين هي المخططات وظيفية بالكامل مع أكثر من 180 المؤشرات وكائنات الرسم المتاحة في منصة ويب ثنائي.
بعد أن تم إطلاق الخدمة بنجاح للعملاء من مجموعة دوكاسكوبي، أصبحت الثنائيات متاحة كنموذج منفصل في برنامج شراكة العلامات البيضاء دوكاسكوبي.
هذا العام قمنا بتوسيع نطاق الصكوك مع خيارات الأسهم اليومية مما يتيح الوصول إلى التداول جلسة من أكثر من 1500 أسهم من جميع أنحاء العالم وثنائيات الزوج على تركيبات الأسهم / مؤشر. على عكس النهج التقليدي لتقديم مجموعة ثابتة قصيرة من مجموعات الزوج، يمكن للتجار لدينا بناء التراكيب الخاصة بهم.
العديد من التحديثات والميزات الجديدة هي الآن في طور الإعداد. وهذا يشمل المزيد من التكامل لمنتجاتنا، مما يتيح إنشاء التلقائي للمفاتيح الفرعية التداول الجديدة وتحسينات المنصة. لتنسيق العروض المتاحة لعملاء فكس / كفد والمتداولين الثنائيين نعمل الآن على إطلاق برنامج مكافأة الأسهم للحسابات الثنائية. وأخيرا، فإن أنواع الأدوات الثنائية الجديدة، بما في ذلك الثنائيات اللمسية والاختلافات، هي على الطريق. مرة أخرى، كما هو الحال مع خيارات أعلى / أسفل، ونحن نعتزم مواصلة إعادة التفكير الأدوات التقليدية في حين تسعى لإضافة عنصر فريد من نوعه في خدمتنا.
جميع الميزات المذكورة أعلاه فريدة من الخيارات الثنائية لدينا هي متاحة تماما للعملاء التجزئة بفضل دوكاسكوبي أوروبا. حسابات الخيارات الثنائية مع دوكاسكوبي أوروبا متاحة لأحجام العقود من 1 دولار أمريكي وديعة أولية من 100 دولار أمريكي. أدعوكم للحصول على تجربتك الخاصة من التداول ثنائي معنا في dukascopy. eu.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

هل تستثمر أم تقوم بالمقامرة؟
يتم تعريف المقامرة بأنها عمادا شيئا على حالة الطوارئ. ومع ذلك، عند النظر في التداول، القمار يأخذ على دينامية أكثر تعقيدا بكثير من يعرض تعريف. العديد من التجار القمار دون حتى معرفة ذلك - التداول بطريقة أو لسبب هو ثنائي التفرع تماما مع النجاح في الأسواق.
في هذه المقالة سوف ننظر في الطرق الخفية التي القمار تزحف إلى الممارسات التجارية، فضلا عن الحافز الذي قد يدفع الفرد إلى التجارة (وربما مقامرة) في المقام الأول.
اتجاهات المقامرة المخفية.
ومن المرجح جدا أن أي شخص يعتقد أنه ليس لديهم نزعات القمار لن يعترف بسعادة لوجودهم إذا اتضح أنهم في الواقع يتصرفون على دفعات القمار. ومع ذلك، فإن اكتشاف الدوافع الكامنة وراء أعمالنا يمكن أن يساعدنا على تغيير الطريقة التي نتخذ بها القرارات في المستقبل.
قبل الخوض في اتجاهات القمار عند التداول فعليا، ميل واحد واضح في كثير من الناس قبل التداول حتى يحدث. هذا الحافز نفسه لا يزال يؤثر على التجار لأنها اكتساب الخبرة وتصبح المشاركين في السوق العادية.
بعض الناس قد لا يكون لديهم حتى مصلحة في التداول أو الاستثمار في الأسواق المالية، ولكن الضغط الاجتماعي يدفعهم للتجارة أو الاستثمار على أي حال. هذا أمر شائع بشكل خاص عندما تتحدث أعداد كبيرة من الناس عن الاستثمار في الأسواق (غالبا خلال المرحلة النهائية من سوق الثور). يشعر الناس بالضغط لتتوافق مع دائرتهم الاجتماعية. وبالتالي فإنها تستثمر حتى لا تحترم أو تتجاهل معتقدات الآخرين أو تشعر بالخروج.
إن القيام ببعض الصفقات لتهدئة القوى الاجتماعية ليس القمار في حد ذاته إذا كان الناس يعرفون فعليا ما يقومون به. ولكن الدخول في معاملة مالية دون فهم استثماري قوي هو القمار. هؤلاء الناس يفتقرون إلى المعرفة للسيطرة على ربحية خياراتهم.
هناك العديد من المتغيرات في السوق، والتضليل بين المستثمرين أو التجار يخلق سيناريو القمار. حتى يتم تطوير المعرفة التي تسمح للناس للتغلب على احتمالات فقدان، القمار يحدث مع كل معاملة يحدث.
المساهمة في عوامل المقامرة.
مرة واحدة يشارك شخص ما في الأسواق المالية، وهناك منحنى التعلم، والتي تقوم على مناقشة التدقيق الاجتماعي أعلاه قد يبدو مثل القمار. وقد يكون هذا صحيحا أو غير صحيح بناء على الفرد. كيف سيقترب الشخص من السوق سيحدد ما إذا كان هو / يصبح تاجر ناجح أو يبقى مقامر دائم في الأسواق المالية. يمكن التغاضي عن السمتين التاليتين (من بين العديد من السمات) بسهولة ولكن تساهم في اتجاهات القمار في التجار.
المقامرة (التداول) للإثارة.
حتى التجارة الخاسرة يمكن أن تثير المشاعر والشعور بالقوة أو الارتياح، خاصة عندما يتعلق الأمر بالرقابة الاجتماعية. إذا كان كل شخص في الدائرة الاجتماعية لشخص يفقد المال في الأسواق، وفقدان المال على التجارة تسمح هذا الشخص للدخول في محادثة مع قصته الخاصة.
عندما يتاجر شخص لأسباب الإثارة أو أسباب التدقيق الاجتماعي، فمن المرجح أنه يتاجر بطريقة القمار، وليس بطريقة منهجية ومختبرة. تداول الأسواق مثير؛ فإنه يربط الشخص في شبكة عالمية من التجار والمستثمرين مع مختلف الأفكار والخلفيات والمعتقدات. ومع ذلك، فإن الوقوع في "فكرة" التداول أو الإثارة أو الارتفاعات والانخفاضات العاطفية من المرجح أن ينتقص من التصرف بطريقة منهجية ومنهجية.
تداول للفوز، وليس تداول النظام.
التداول بطريقة منهجية ومنهجية مهم في أي سيناريو قائم على خلاف. التداول للفوز يبدو وكأنه السبب الأكثر وضوحا للتجارة. بعد كل شيء، لماذا التجارة إذا كنت لا تستطيع الفوز؟ ولكن هناك خلل ضار خفية عندما يتعلق الأمر هذا الاعتقاد والتجارة.
في حين جعل المال هو النتيجة العامة المرجوة، والتداول للفوز يمكن أن تدفعنا في الواقع بعيدا عن كسب المال. إذا كان الفوز هو الحافز الرئيسي لدينا، السيناريو التالي من المرجح أن تلعب بها:
تشتري "جيل" مخزونا لأنها تشعر بأنها في ذروة البيع مقارنة ببقية السوق. لا يزال السهم في الانخفاض، مما يضعها في موقف سلبي. وبدلا من إدراك أن الأسهم ليست مجرد ذروة في البيع، وأن شيئا آخر يجب أن يستمر، فإنها لا تزال تحتفظ بالموقف، على أمل أن يعود مرة أخرى حتى تتمكن من الفوز (أو حتى التعادل) على التجارة. وقد دفع التركيز على الفوز التاجر إلى موقف حيث أنها لا تخرج من مواقف سيئة، لأن القيام بذلك سيكون الاعتراف بأنها خسرت على تلك التجارة.
التجار جيدة تأخذ العديد من الخسائر - أنها تعترف أنها خاطئة والحفاظ على الضرر صغيرة. عدم الاضطرار للفوز في كل صفقة التجارية وأخذ الخسائر عندما تشير الظروف إلى أنها ينبغي أن تكون ما يسمح لهم أن تكون مربحة على العديد من الصفقات. إن تغيير المراكز الخاسرة بعد تغيير شروط الدخول الأصلية أو تغييرها سلبي للتجارة يعني أن المتداول يقوم الآن بالمقامرة ولم يعد يستخدم أساليب التداول السليمة (إذا كان هو من أي وقت مضى).
الخط السفلي.
تميل اتجاهات المقامرة إلى أن تكون أعمق بكثير من معظم الناس الذين يتصورون في البداية ويتجاوزون التعريفات القياسية. ويمكن أن تأخذ المقامرة شكل الحاجة إلى إثبات الذات اجتماعيا، أو التصرف بطريقة مقبولة اجتماعيا، مما يؤدي إلى اتخاذ إجراءات في مجال واحد لا يعرف شيئا عن.
المقامرة في الأسواق غالبا ما تكون واضحة في الناس الذين يفعلون ذلك في الغالب لارتفاع العاطفية التي يتلقونها من الإثارة والعمل من الأسواق. وأخيرا، لا يتاجر في نظام منهجي واختبار، بل يعتمد على العاطفة أو موقف لا بد منه لتحقيق الأرباح، ويشير إلى أن الشخص هو القمار في الأسواق ومن غير المرجح أن تنجح على مدى العديد من الصفقات.

خيارات التداول مثل المقامرة
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
عندما تكون خيارات الشراء مثل المقامرة (وعندما لا تكون المقامرة)
8 أغسطس، 2018 10:35 ص.
هل فكرت في شراء خيار وضع أو دعوة مثل القمار؟
أسمع التجار المحترفين استخدام مصطلح "الرهان" عندما نتحدث عن الخيارات، وحتى الأسهم في بعض الأحيان. رفاقا الأسهم في بعض الأحيان يقولون أيضا "الرهان" عندما يتحدثون عن اتخاذ موقف قصير. وأعتقد أنه إذا كنت تفعل دراسة متأنية والواجبات المنزلية على الأسهم، ونعتقد في الآفاق على المدى الطويل للشركة، وهذا ليس القمار، وهذا خيار تعديل المخاطر أن الأسهم لديها أكثر من إمكانات أموالك يجلس في البنك الحصول على لا (أوك، منخفض جدا الآن) التضخم. أو، إذا كان لديك بالفعل محفظة، أن كنت ترغب في الأسهم بما فيه الكفاية للاستثمار أكثر من ذلك، أو من جديد، أو أنك تريد سهم واحد على آخر. ماذا عن الخيارات؟ هل من الأفضل ترك الخيارات للمهنيين أو هل يمكن لمتوسط ​​جو المستثمر الفردي كسب المال على الخيارات بالفعل؟ هل الخيارات مشروع محفوف بالمخاطر، نوع من مثل لاس في لوحة المفاتيح؟ أم أنها أقل مخاطر؟ حسنا، هذا يعتمد على قاعدة المعارف الخاصة بك.
عندما تكون الخيارات مثل المقامرة.
وهناك الكثير من الناس مثل القمار. اذهبوا إلى أقرب كازينو لك لمعرفة كم من الناس يحبون لرمي أموالهم بعيدا! لماذا لا مجرد شراء وضع أو مكالمة من الراحة من غرفة المعيشة الخاصة بك. على الأقل لديك 50/50 خلاف! حسنا نوعا ما. في موقع الوسيط الخاص بك على الانترنت، لا تحصل على الموسيقى، أو شراب مجاني، أو الأصوات والأضواء المثيرة، ولا سيرك دو سوليل إما! هممم. انها ليست السبر حتى متعة.
الخيارات مثل المقامرة في الحالات التالية:
* أنت لا تعرف الأسهم بشكل جيد للغاية.
* يمكنك شراء خيار على الأسهم المتقلبة أو من الصعب أن قيمة واحدة.
* ليس لديك أي أطروحة قصيرة أو طويلة واضحة.
* أنت لا تفهم دلتا (كم يتحرك الخيار بالنسبة إلى الأسهم الأساسية) أو ثيتا (مقدار الوقت الاضمحلال) من الخيار. التفسير: قد لا تفهم أن الخيار هو الاستثمار بالرافعة وبالتالي فإن الربح أو الخسارة٪ ترتفع أو هبوط مثل مجنون عندما يتحرك السهم. أيضا خيار يفقد القيمة مع مرور الوقت.
ما زلت خائفا؟ لا مشكلة - لفة النرد. إذا كان ما سبق يبدو وكأنك أن تكون لا كسول في المنزل على لوحة المفاتيح يطير إلى لاس، أتلانتيك سيتي أو بلدة القمار القريبة الخاصة بك، سيكون لديك الكثير أكثر متعة. على محمل الجد، ليس هناك ضرر في شراء خيار إذا كان أعلاه يبدو مثلك، ندرك فقط انها القمار، وليس الاستثمار. ولا تذهب خنزير كله فقط تنفق ما تريد أن تخسره.
وكمثال على ذلك، اشتريت خيارا على لينكد إن (لكد) قبل المؤتمر الفصلي مؤتمر صحفي، إلى "لعب الربع" ​​وفزت! كان لي أكثر من 100٪ "الفوز" بين عشية وضحاها! كنت قد استخدمت الموقع، ولكن لا يعرف شيئا عن الشركة. جميلة جدا أكثر من تطبيق أعلاه بالنسبة لي. على الرغم من أنه كان رهان جيد، والآن أتمنى لو كان مجرد الأسهم، أو مارس الخيار. بطبيعة الحال، أنت تعرف ما يقولون عن مشهد الخلفية. حصلت محظوظا، نقية وبسيطة.
مثال على ذلك هو عندما اشتريت وضع على تسلا (نسداق: تسلا)؛ يعني، حقا، P / E من اللانهاية، 100 السعر / احجز -180٪ العائد على الاستثمار، مع 16 ب السوق كاب؛ سوبر فوق قيمتها، أليس كذلك؟ ليس صحيحا؛ لا نقلل من المخزون الزخم عبادة في سوق الثور! لقد فقدت كل ما كسبته على دعوة لكد وأكثر من ذلك.
خيارات عند القيام الواجبات المنزلية.
وكمثال آخر، اشتريت خيارين للاتصال في البرج الأمريكي (رمزها في بورصة نيويورك: أمت) بعد البحث عن الشركة وتروقها بعد تحليل الأسهم. اشتريت 14 يناير 82.50 المكالمات مقابل 3.75 $ (الآن بقيمة 0.85 $ لفقدان -77٪) و 13 أكتوبر $ 85.00 يدعو إلى 1.63 $ (الآن بقيمة 0.11 $ لفقدان 93٪) كلا الخيارين الآن قيمة الصفر لا يتجزأ.
ذهب السهم من 74.40 $ في 19 يونيو إلى 70.22 $ اليوم (-5.6٪ خسارة). لذلك يمكنك أن ترى كيف الوقت والعمل النفوذ ضد موقف الخيار الخاص بك، وخاصة مع أوتم (من المال) يدعو، والتي لها قيمة أقل أو لا جوهرية. القيمة الجوهرية هي مقدار سعر الخيار الذي يحمل قيمته، في حين يتحلل الجزء الخارجي مع مرور الوقت. إيتم (في المال) خيارات لها قيمة أكثر جوهرية لأنها تحصل على إيتم أعمق. كنت يمكن أن يكون قد اشترى أعمق في خيارات الاتصال المال، لكنها أكثر تكلفة بكثير، وأنا لم.
هل تفضل المخاطرة $ 375 + $ 163 = 538 $ (خيار واحد لكل منهما) والسيطرة على 200 سهم وخطر فقدان كل شيء أو شراء 200 سهم مباشرة وخطر مهما كان المبلغ الذي تعتقد أن السهم قد تنخفض؟ في هذه الحالة، أعتقد أنني كنت أفضل من شراء الأسهم وفقط فقدان 5.6٪ (833 $)، لأنه يبدو أن الأسهم لن تحصل على $ 85.00 بحلول أكتوبر، ولكن، أنت لا تعرف أبدا! الناس الآخرين يقولون فقدت، أو سوف تفقد 538 $ بدلا من 833 $، لذلك أنا قدما، ولكن أعتقد حقا في الأسهم، لذلك أعتقد أنه سوف ترتفع مرة أخرى.
القضية الحقيقية مع المنطق في هذه الجملة الأخيرة هي أنني لم تخطط لشراء 200 سهم! كما أنا عادة الساق في الأسهم (شرائها تدريجيا) كنت قد امتلكت 50 سهم وفقدت 209 $ بالمقارنة مع الخيار أقرب المؤرخة التي فقدت 163 $. على الرغم من أنني كنت قد فقدت أكثر على الأسهم، وأود أن لا يزال بدلا من الأسهم من الخيار، طالما أنا مقتنع في قصة طويلة الأجل من ذلك، لأنه عند انتهاء الصلاحية، والخيار له قيمة صفر. مرة واحدة فقدت، وقسط الخيار (سعر الخيار) يصبح تكلفة غارقة، أبدا للعودة. فإن السهم لديه القدرة على العودة إلى قيمته الأصلية، وبالتالي له قيمة.
لكن انتظر! أنت تقول - أليس كذلك أن القمار أيضا يعني يعني أنك فقدت الحق؟ بالنسبة لي، ليس حقا، كان خطر محسوب؛ فعلت أفضل ما يمكنني تحليل الأسهم، واختيار الخيار، وحدث غير متوقع - أحد المحللين كتب تقريرا سيئا على الأسهم وانخفضت. نقطتي هي أنه إذا كنت قد أنفقت رأس المال على الأسهم، بدلا من الخيار، كان لي نفس أطروحة اليوم كما فعلت بعد ذلك، ولكن كنت قد غرقت 163 $ في الأسهم (وإن كان في قيمة أقل) أن لديها قيمة معينة بدلا من الخيار الذي لن يكون له قيمة إذا انتهت صلاحيته لا قيمة لها في أكتوبر (سنرى).
خداع الخيارات.
صعوبة مع الخيارات هو أن لديك للحصول على توقيت والاتجاه الصحيح، وانها صعبة بما فيه الكفاية فقط للحصول على الاتجاه الصحيح! قد لا تعكس الأسهم قيمتها الأساسية الحقيقية لعدة أشهر، وبحلول ذلك الوقت، فإن الخيار قد انتهت عادة.
ولذلك، فإن اعتقادي بالنسبة لمعظم المستثمرين الأفراد هو أنه لا ينبغي لهم "الاستثمار" باستخدام الخيارات. انها الكثير من العمل، وعليك حقا أن تعرف ما تقومون به لكسب المال. مجرد شراء الأسهم للشركات كنت تعتقد حقا في.
عندما تكون الخيارات لا تحب المقامرة.
ويمكن استخدام الخيارات لجميع أنواع الأفكار والاستراتيجيات المثيرة للاهتمام، بما في ذلك التحوط (شكل من أشكال التأمين عند انخفاض المخزون)، واستبدال المخزون، للحصول على دخل إضافي على الأسهم الثابتة (المكالمات المشمولة)، للدخل على الأسهم التي تريد امتلاكها (النقدية المضمونة)، والاستراتيجيات المعقدة التي تحاول القضاء على بعض أو كل من الاضمحلال الوقت من الخيارات (ينتشر وأكثر). المشكلة مع كل هذه الاستراتيجيات هي أن لا شيء مجانا - إما أن تقبل الخيار السعر الاضمحلال مع مرور الوقت، مكاسبك الصاعد محدودة أو خطر الجانب السلبي الخاص بك ليس محدودا، أو أسوأ على حد سواء. بشكل عام، استخدم قاعدة 10/10 للخيارات (وأود أن تعديل ذلك إلى 7/7 محظوظ !!): لا تملك أكثر من 7٪ من رأس المال الخاص بك في الخيارات، وفقط استخدام خيارات 7٪ من الوقت. وسيساعد ذلك على الحد من التعرض للمخاطر.
الخيارات ليست مثل القمار عندما يكون لديك موقف هو إلى حد كبير عكس ذلك تماما عندما يكون مثل القمار:
* أنت تعرف الأسهم بشكل جيد، وقد فعلت البحوث والواجبات المنزلية، بما في ذلك التقنية.
* أنت تفهم تقلب الأسهم الأساسية.
* لديك أطروحة طويلة أو قصيرة أو أطروحة مسطحة واضحة وأنت تعرف بالضبط لماذا كنت دخول التجارة.
* لديك استراتيجية خروج للتجارة إذا كان لا يذهب طريقك.
* أنت تفهم الدلتا (كم يتحرك الخيار بالنسبة للمخزون الأساسي) و ثيتا (مقدار تسوس الوقت) للخيار، والقيمة الجوهرية والخارجية الناتجة، وقد اخترت سعر الإضراب من الخيار وفقا لمدى تحملك للمخاطر و مستوى الراحة.
* للصفقات المعقدة (ينتشر، الخ) كنت قد وضعت على غرار الربح / الخسارة.
بالمناسبة، فإن معظم السماسرة خيارات تعطيك "حساب وهمية" مع المال وهمية في ذلك لمعرفة كل شيء عن الخيارات. هذا هو وسيلة فائقة لمعرفة المزيد عن خيارات التداول (أوصي القيام بذلك لمدة 5 أشهر الأولى أولا!) حتى لا تفقد الكثير من المال الحقيقي.
لا ينصح شراء / بيع الخيارات إلا إذا كنت مؤيدا، أو قرأت بعض الكتب على الخيارات، قضى بضعة أشهر تداول الورق، وفعلت واجبك على حد سواء على الأسهم الأساسية والخيار. يفقد متوسط ​​المستثمر الفردي جو المال على الخيارات مع مرور الوقت (البيت يفوز، في هذه الحالة صناع السوق). إذا، ومع ذلك، كنت تريد أن تفعل بعض المقامرة كرسي، وكان لديك حساب الخيارات أو الموافقة على الخيارات والمال لتفجير، وكنت حقا يتمتع بها، والذهاب لذلك!
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

هل تداول الخيارات الثنائية مثل المقامرة؟
نظرا لشعبية متزايدة من مواقع تداول الخيارات الثنائية، فمن السهل بالنسبة للتجار المحتملين أن يصبحوا فضوليين لما قد تقدمه هذه المواقع. العديد من الإعلانات عبر الإنترنت توت نظم ثبت لتحقيق أرباح مضمونة، مما يجعل هذه الساحة ناضجة للفنانين احتيال الذين هم أكثر اهتماما في الاستفادة من التجار بدلا من مساعدة مستخدمي الموقع جني ثمار الاستثمار الصادق.
مع هذا في الاعتبار، وهناك العديد من الذين قد يشعرون أن تداول الخيارات الثنائية يشبه القمار. ومع ذلك، يجادل التجار الأكثر تعليما وذوي الخبرة بأن هذا النشاط هو فن وعلم يسمحان للقدرة على الربح بشكل جيد & # 8211؛ إذا أجريت بالطريقة الصحيحة.
الحد من غامبل في تداول الخيارات الثنائية.
على الرغم من أن معظم المواقع تداول الخيارات الثنائية تعزز المرونة ومجموعة واسعة من الأصول المختلفة للتجارة، واحدة من مفاتيح النجاح في هذا المجال هو التركيز. كما هو الحال مع معظم التعهدات الأخرى، كونه & # 8220؛ جاك من جميع الصفقات والماجستير من لا شيء & # 8221؛ يفتح الباب أمام التركيز المجزأ الذي يمكن أن يؤدي في النهاية إلى خسائر تجارية.
بدلا من محاولة السيطرة على جميع أنواع الخيارات في كل تبادل المتاحة، قد يكون التجار أكثر ضمانا من الأرباح في حلقة الخيارات الثنائية عن طريق وضع تركيزهم & # 8211؛ وأموالهم & # 8211؛ على عدد قليل من المجالات المحددة، على الأقل حتى تكون مريحة مع المضي قدما.
إن الحصول على شعور حقيقي بالسرعة التي يتحرك بها السوق، فضلا عن كيفية إجراء تحليل شامل للخيارات وأصولها الأساسية، يمكن أن يساعد أيضا على توجيه أحدث تجار الخيارات الثنائية في الاتجاه الصحيح.
العديد من أفضل مواقع التداول الخيارات الثنائية تسمح للمستخدمين لتصبح أكثر انسجاما لتداول هذه الأنواع من الخيارات من خلال تقديم الدروس على الانترنت وأدلة، وكذلك من خلال توفير الوصول إلى الحسابات التجريبية حيث يمكن للتجار المشاركة دون خطر فقدان المال الحقيقي.
عند النظر في الانتقال إلى منصة تداول الخيارات الثنائية الجديدة، فإنه يمكن أن يتصرف حتى الأكثر خبرة من التجار للحصول على فهم جيد لكيفية عمل المنصة، والخيارات المتاحة، وأين يمكن أن تتحول للمساعدة كلما تكون هناك حاجة للمساعدة.
إذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كانت الخيارات الثنائية أشبه بالمقامرة، فعليك البدء بحساب تجريبي مجاني وعدم استثمار أموالك على الفور.
انقر هنا لقراءة مقالنا واسعة حول الحسابات الثنائية الخيارات التجريبي!
كيفية ضمان سلامة صناديق الاستثمار.
في حين أن تداول الخيارات الثنائية هو بالتأكيد ليس القمار، فمن المهم أن التجار يكون ليري من العديد & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ المخططات التي تحيط بهذا النوع من النشاط. أحد الطرق لتجنب ذلك هو التمسك مع منصات التداول أكثر سمعة التي تسمح لتعليم شامل وفهم لكيفية هذا النوع من التداول يعمل قبل وضع أي أموال حقيقية في خطر.
أي وجميع التجار الخيارات الثنائية يجب أن تبحث أي وسيط الخيارات التي يفكرون من أجل ضمان أن الكيان يعمل بشكل عادل. ومن الضروري أيضا توجيه أي منصة تدعي أنها تقدم نظاما مثبتا & # 8221؛ ل & # 8220؛ الربح مضمونة & # 8221؛، حيث لا يوجد شيء من هذا القبيل. من خلال اتباع بضع خطوات بسيطة من الحس السليم، يمكن لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة المساعدة في تقليل المخاطر وإزالة & # 8220؛ المقامرة & # 8221؛ من نشاط تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment