Sunday 18 February 2018

جديد زيلاند الفوركس سوق فتح الوقت


ساعات عمل الفوركس.
تنصل.
تحتوي هذه الصفحة على مواد قابلة للتنزيل. قد تحتوي المواد على أخطاء. إذا اخترت تحميلها واستخدام ثم كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. كيريل إريمنكو و فوريكسوات لن تقبل المسؤولية عن أي خسائر مالية ناتجة عن الاعتماد على هذه المواد. يرجى إعلامك بإخلاء المسؤولية في الصفحة التالية: فوريكسوات / إخلاء المسؤولية.
الفوركس ساعات السوق خريطة.
أنا حاليا في منتصف إنشاء دورة فيديو للتجار الذين بدأوا للتو في سوق الفوركس غير منضم. في واحدة من الدروس أتحدث عن ساعات سوق الفوركس وكنت في حاجة الى خريطة العالم التي تصور الفوركس الزمنية. نظرت حولي ولكن لا يمكن العثور على أي شيء لائق & # 8211؛ وكلها إما كانت ضعيفة أو سيئة. لذلك أنا خلقت بلدي سوق الفوركس خريطة الساعات التي أريد أن أشاطركم اليوم!
ويستند الجدول الزمني في الجزء السفلي من الخريطة على توقيت جرينتش. تتوفر المزيد من المناطق الزمنية في الجزء السفلي من هذا المنصب.
وGT؛ & GT. للتحميل في هد انتقل لأسفل وحدد المنطقة الزمنية الخاصة بك.
تم توضيح الفوركس تايمزونيس.
ماذا يمكننا أن نرى من هذا التصور من ساعات سوق الفوركس؟
كيف يمكننا استخدام هذه المعلومات في التداول؟
دعونا نلقي نظرة على الجلسات واحدا تلو الآخر ونرى ما يحدث بالضبط على مدار 24 ساعة في سوق الفوركس.
الدورة الأسترالية.
إذا ذهبنا من اليمين إلى اليسار (تماما كما تشرق الشمس & # 8211؛ من الشرق إلى الغرب)، فستلاحظ أن الجلسة الأولى التي ستفتح هي جلسة سيدني لسوق الفوركس. الاستراليين هم أول واحد في يوم جديد *. انها لا تزال 22:00 من اليوم السابق في لندن عندما سيدني البنوك تفتح!
* في الواقع، انها & # 8217؛ ق نيوزيلندا. ساعات عملهم في سوق الفوركس هي 20: 00-05: 00 غمت، ولكن حجم التجارة المرتبطة بها منخفضة جدا لذلك من الأفضل التركيز على الدورة الاسترالية.
طوكيو.
وتأتي جلسة طوكيو بعد فترة وجيزة. وتسمى هذه الدورة أيضا الدورة الآسيوية، لأن الحق بعد طوكيو مراكز اقتصادية كبيرة مثل سنغافورة وهونغ كونغ بدء الاستيقاظ. تبدأ الجلسة الاسيوية فى حوالى الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش عندما تكون معظم اوروبا فى نوم عميق. هذا هو السبب في أنك غالبا ما نسمع التجار الأوروبيين يتحدثون عن الاستيقاظ في 03:00 للتداول في الدورة الآسيوية قبل العودة إلى الفراش.
أيضا، قد تكون قد لاحظت بالفعل أن بعض جلسات الفوركس تتداخل بشكل كبير جدا. على سبيل المثال، الدورة الأسترالية والدورة الآسيوية. يمكنك استخدام هذا لصالحك مع العلم أن أزواج مثل أودجبي و نزدجبي سيكون لها أعلى التقلب خلال سوق الفوركس ساعات من هاتين الدورتين.
لندن.
ومما لا شك فيه أن لندن هي المركز الاقتصادي الأوروبي، وأنه من الطبيعي أن الدورات الأوروبية تسمى أيضا دورة لندن. وعلاوة على ذلك، بحلول الوقت الذي استيقظت بريتس، ​​بدأت المراكز الاقتصادية الرئيسية الأخرى مثل فرانكفورت ولوكسمبورغ وزيورخ بالفعل في ساعات الفوركس سوقها لهذا اليوم.
ملاحظة مثيرة للاهتمام هي أن ساعات الفوركس في السوق لدورات طوكيو ولندن تتداخل لمدة ساعة تقريبا (تختلف بالنسبة للبلدان الأوروبية الأخرى). يمكنك (وربما يجب!) استخدام هذه الحقيقة لصالحك. وهذا يعني أن جميع تقاطعات العملات الأوروبية والين الياباني سيكون لها أعلى تقلبات في بداية الجلسة الأوروبية. حتى إذا كنت تتداول غبجبي يمكنك ببساطة تنفيذ عدد قليل من الصفقات القوية بين 8:00 حتي 09:00 بتوقيت جرينتش، وبعد ذلك أنت حر لهذا اليوم!
نيويورك، الجلسة.
تبدأ ساعات سوق الفوركس من الولايات المتحدة مع نيويورك. وذلك لأن نيويورك هي واحدة من أكبر المراكز المالية في العالم، فضلا عن كونها المدينة الأكثر الشرقية في أمريكا. وتضم الدورة الأمريكية محاور اقتصادية رئيسية أخرى مثل شيكاغو (أكبر سوق مشتقات في العالم)، وتورنتو (المركز المالي الكندي)، وغيرها.
ماذا يحدث عند وضع المزيد من الحطب في النار؟ هذا صحيح! فإنه يحرق أكثر صعوبة. الشيء نفسه هنا & # 8211؛ نيويورك ولندن هما المركزان الماليان الأكبر في العالم، وتبدأ الجلسة الأمريكية عندما تكون أوروبا في منتصف الطريق فقط. وبطبيعة الحال، وأنت تسير للحصول على سوق سريع الخطى للغاية ومتقلبة!
يمكنك الاستفادة من هذا! وهناك الكثير من أزواج رئيسية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد و أوشفشف تجربة حركات ضخمة وأنماط محددة خلال هذا الوقت. في الواقع، أنا خلقت استراتيجية تجارية شاملة ل غبوسد فقط على أساس هذه الحقيقة واحدة. وتسمى الاستراتيجية V6.0 نظام بسيط ويمكنك العثور عليه في هذه الدورة. ويستخدم نمط مربح للغاية أن اكتشفت ل غبوسد.
ملخص ساعات عمل الفوركس.
وأخيرا، يمكنك أن ترى أنه على الرغم من أن دورات نيويورك وأستراليا دون تداخل، فإنها تتبع بعضها البعض إلى الوراء. هذا يوضح لماذا سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
أيا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك، فمن المفيد دائما أن نأخذ في الاعتبار ساعات الفوركس سوق جلسات فوركس أربعة. وتسيطر على جلسات مختلفة أنواع مختلفة من التجار والبنوك والحكومات، وكما رأينا، & # 8211؛ أزواج العملات. أخذ هذا في الاعتبار بالتأكيد تعطيك ميزة تنافسية.
الفوركس الخاص بك.
ساعات الفوركس سوق خريطة في هد (أكثر من 1920p) القرار، حتى تتمكن من استخدامها حتى كخلفية سطح المكتب الخاص بك إذا أردت!
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
أنا فوريكس التاجر، عالم البيانات، رجل أعمال، مدرب على الانترنت. تلك هي مهني الرئيسية. لقد كنت في تجارة الفوركس منذ عام 2007، وكما يقولون، لقد رأيت الخير، والسيئة، والقبيح. لقد نجت من غفك وتعلمت الكثير على طول الطريق. اليوم أريد أن أشارك كل ما عندي من المعرفة والأفكار معك.
سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​قيمة التداول التي تتجاوز 1.9 تريليون دولار يوميا وتشمل جميع العملات في العالم.
موارد كبيرة! شكر!
مرحبا كيريل، وجدت هذا الرابط إلى آخر ساعة 24 ساعة السوق. هل توفر نفس ميزات خريطتك العالمية؟
نعم، هذا & # 8217؛ s واحد أنيق جدا. تأكد من معرفة كيفية استخدامه بشكل صحيح & # 8211؛ انها & # 8217؛ s ليس تصميم تافهة 🙂
إيت & # 8217؛ s 404 الآن 🙂 هذا واحد لا يزال على الانترنت.
الاقسام.
(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين الكاملين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (89) فوركس إستراتيجية (89) تجارة الفوركس للمبتدئين (1) التحليل الأساسي (3) المقابلات (1) منوعات (4) MQL4 (2) التحليل الفني (12)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

نيو زيلاند الفوركس سوق فتح الوقت
يعمل الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، مما يجعله السوق الأكثر سيولة في العالم. يجب أن يكون لديك المعرفة والمهارات الأساسية قبل دخول هذا السوق. جزء من المعرفة التي يجب أن تعرف هو أفضل وقت يجب أن تدخل هذا السوق السائل جدا وكبيرة جدا.
متأكد من أنك تعرف كيفية التجارة، وانت تعرف ما أزواج العملات للتجارة، وحتى تعرف كيفية قراءة الرسوم البيانية. ربما، أنت تعرف أيضا استراتيجية واحدة أو اثنتين عند التداول في سوق الفوركس. ومع ذلك، يجب عليك أيضا أن تنظر في حقيقة أن سوق الفوركس يعمل 24 ساعة في اليوم، تحتاج إلى معرفة متى يجب أن التجارة. إذا كنت ترغب في الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، أليس من الأفضل أن تعرف متى هو هذا زوج العملات نزد / أوسد الأكثر نشاطا. لماذا يكلف نفسه عناء التجارة بها عندما تكون غير نشطة وكنت غير قادر على تحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.
كائنات سوق الفوركس الاثنين في 10am نز الوقت إلى السبت 9am نز الوقت ثم الكرات مرة أخرى في 10am نز الوقت يوم الاثنين. يبدأ التداول في الفوركس في نيوزيلندا المقبل في أستراليا تليها آسيا، في الشرق الأوسط، أوروبا وينتهي في أمريكا. الأسواق الرئيسية في الفوركس هي لندن وطوكيو ونيويورك مع الأنشطة التجارية أثقل عندما تتداخل الأسواق الرئيسية.
مستندة إلى العصر، سترى أنه سيكون هناك دائما شخص في أي مكان في العالم الذي هو شراء وبيع العملات. سترى أنه عندما يغلق سوق واحد، يفتح سوق آخر. التداول في سوق الفوركس هو 24 ساعة في اليوم. حجم الصفقة سوق الفوركس هو دائما عالية خلال اليوم كله. ومع ذلك، فإنه يرتفع أعلى عند فتح السوق الآسيوية، والسوق الأوروبية وسوق الولايات المتحدة في نفس الوقت.
من أجل الحصول على أعلى الصفقات الممكنة (وأكثر الصفقات ربحية) & # 8211؛ إليك أوقات السوق المفتوحة التي يمكنك استخدامها كمرجع (ملاحظة & # 8211؛ قد تختلف الأوقات بمقدار ساعة واحدة على أي من الجانبين خلال فترة توفير التوقيت الصيفي)
• نيويورك - 1:00 حتي 09:00 نز الوقت.
• لندن - 7:00 حتي 05:00 نز الوقت.
• طوكيو - 1:00 حتي 19:00 نز الوقت.
• أستراليا - 12noon إلى 8pm نز الوقت.
إذا نظرتم إلى الجدول الزمني ودراسة العصر وأيضا المخططات الخاصة بهم، سترى أنه إذا كنت تركز نشاط التداول الخاص بك خلال أي من ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز السوق: لندن ونيويورك وطوكيو، وهذا هو المكان الأكثر فإن نشاط السوق سيحدث، خاصة عندما يكون أحد هذه الأسواق الثلاثة مفتوحا أو متداخلا. وهناك حالتان يتداخل فيه اثنان من الأسواق الرئيسية في ساعات التداول. هذه هي بين 7:00 و 9:00 نز الوقت مع الأسواق الآسيوية والأوروبية و 1am إلى 5:00 نز الوقت مع الأسواق الأوروبية وأمريكا الشمالية.
إنستافوريكس هي شركة مبتكرة التي وضعت منصة تداول قوية وفريدة من نوعها على شبكة الإنترنت لتداول العملات الأجنبية. إنستافوريكس، تماما مثل سوق الفوركس، ودائما هناك لمساعدة وتوجيه لكم، والقيام بكل ما في وسعها لضمان نجاحك. إنستافوريكس لديها موظفي الدعم متاح 24 ساعة في اليوم، 5.5 أيام في الأسبوع عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو طلب مكالمة مرة أخرى. وبالتالي يتم ضمان العملاء لدينا مزيج كبير من الفوز: المهنية المالية لا هوادة فيها والمرونة وسرعة التداول عبر الإنترنت.

ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 02:56 بيإم 25-جانوري-2018 غمت.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.

ساعات التداول بالسوق.
هناك عدد من التغييرات في أوقات التداول العادية في السوق كل شهر نتيجة العطل الرسمية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأماكن أخرى.
عرض الأوقات الجديدة للمنتجات المتضررة ضمن منصة تداول الجيل التالي أدناه.
يرجى ملاحظة أن ساعات التداول منتجاتنا تعكس تلك الموجودة في السوق الأساسية. قد تكون التواريخ والأوقات عرضة للتغيير؛ يرجى مراجعة نظرة عامة على المنتج ضمن الجيل التالي لساعات التداول المؤكدة. جميع الأوقات المعروضة هي المملكة المتحدة الوقت.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
151 كوين ستريت.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.

ساعات سوق الفوركس وجلسات التداول.
سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يبلغ حجم التداول اليومي حوالي تريليوني دولار. لتصبح تاجر الفوركس ناجحة، على المرء أن يدرس بعناية جميع الجوانب الهامة في سوق الصرف الأجنبي. ومن بينها ساعات تداول العملات الأجنبية وجلسات التداول. ماذا نعني عندما نشير إلى ساعات سوق الفوركس؟ وهي تشير إلى الساعات التي يستطيع فيها المشاركون في سوق الفوركس شراء وبيع وتبادل ومضاربة العملات المختلفة.
وليس سرا أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. في الواقع، تتكون أسواق العملات الدولية من البنوك، والشركات التجارية المختلفة، والبنوك المركزية، وصناديق التحوط، وشركات إدارة الاستثمار، ناهيك عن وسطاء الفوركس بالتجزئة والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. وبما أن هذا السوق يعمل في مناطق زمنية متعددة، فإنه يمكن الوصول إليها في أي وقت تقريبا من اليوم. وعلاوة على ذلك، فإن سوق العملات الدولية لا يهيمن عليها في الواقع تبادل سوق واحد، بل يستتبع بدلا من ذلك شبكة عالمية من التبادلات والسماسرة في جميع أنحاء العالم. وتستند ساعات تداول العملات الأجنبية إلى وقت فتح التداول في كل بلد مشارك.
النمط يميل إلى اتباع ذلك مع إغلاق سوق فكس رئيسي واحد، يفتح واحد آخر. هناك أوقات معينة أكثر نشاطا ومن المهم معرفة هذه. على سبيل المثال، نيويورك هي 08:00 - 1700 إست، طوكيو 19:00 - 04:00 إست؛ سيدني 17:00 - 02:00 إست؛ لندن 03:00 - 12:00 إست. وفي الأوقات التي تتداخل فيها الأسواق، يحدث أكبر حجم من الصفقات. في هذه المقالة، سوف نناقش كل هذا بالتفصيل، بما في ذلك واحدة من أهم الجوانب: جلسات تداول العملات الأجنبية.
مقدمة جلسات التداول.
ومن أهم خصائص سوق الصرف الأجنبي أنه مفتوح لمدة 24 ساعة في اليوم، كما ذكر سابقا. وهذا يتيح للمستثمرين في جميع أنحاء العالم للتجارة خلال ساعات العمل العادية، وبعد العمل وحتى طوال الليل. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع الأوقات على قدم المساواة تماما. هناك أوقات تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم عندما يكون العمل السعر متقلبة باستمرار وأيضا فترات عندما كتم تماما.
وتظهر أزواج العملات المتعددة نشاطا متفاوتا خلال أوقات مختلفة من يوم التداول وذلك بفضل الديموغرافية العامة لهؤلاء المشاركين في السوق الذين هم على الانترنت في ذلك الوقت بالذات. هذا يدفعنا لقبول جلسات التداول الرئيسية في الفوركس باعتبارها مترابطة بشكل مباشر مع ساعات السوق.
على الرغم من أن السوق على مدار 24 ساعة يوفر ميزة كبيرة لكثير من التجار الأفراد والمؤسسات، لأنه يضمن السيولة وفرصة متينة للتجارة في أي وقت ممكن ضمن ساعات الفوركس المعمول بها من التداول، فإنه لا يحرم من بعض المزالق. على الرغم من أن العملات المختلفة يمكن تداولها في أي وقت تشاء، تاجر لا يمكن رصد موقف لمثل هذه فترات طويلة من الزمن. وهذا يعني أنه سيكون هناك أوقات تداول الفوركس عندما يتم تفويت الفرص، أو حتى أسوأ من ذلك، عندما تقفز في تقلب السوق يؤدي بقعة للتحرك ضد موقف مجموعة عندما التاجر ليس في مكان قريب. من أجل الحد من مثل هذا الخطر، يجب على المتداول أن يكون على بينة من متى السوق هو الأكثر تقلبا، وبالتالي تقرر ما هي الأوقات الأفضل لاستراتيجيته وأسلوب التداول.
عادة، يتم فصل السوق إلى ثلاث جلسات خلالها النشاط في ذروته: الدورات الآسيوية، والأوروبية وأمريكا الشمالية. أكثر شيوعا، هذه الفترات الثلاث من ساعات التداول كما يعرف الفوركس دورات طوكيو ولندن ونيويورك. وتستخدم هذه الأسماء بالتبادل، وذلك ببساطة لأن هذه المدن الثلاث تمثل المراكز المالية الرئيسية لكل منطقة.
فالأسواق هي الأكثر نشاطا عندما تقوم هذه المراكز الثلاثة بأعمال تجارية - حيث أن غالبية المصارف والشركات تقوم بعملياتها اليومية. هناك أيضا تركيز أكبر من المضاربين على الانترنت. دعونا استكشاف هذه الجلسات وساعات الفوركس أبعد من ذلك.
أو جلسة التداول الآسيوية أو دورة طوكيو.
عندما يتم استعادة السيولة إلى سوق الفوركس بعد عطلة نهاية الأسبوع، والأسواق الآسيوية هي بطبيعة الحال أول من لاحظ العمل. وبعبارة أخرى، تبدأ ساعات تداول سوق الفوركس هناك. ويمثل النشاط (وإن لم يكن رسميا) من هذا الجزء من العالم في الواقع أسواق رأس المال طوكيو، والتي هي من الساعة 00:00 حتي 06:00 بتوقيت جرينتش. ومع ذلك، هناك الكثير من البلدان الأخرى مع سحب كبير التي توجد خلال هذه الفترة، بما في ذلك أستراليا والصين ونيوزيلندا وروسيا.
مع الأخذ بعين الاعتبار كيف متناثرة تلك الأسواق، فمن المنطقي أن بداية ونهاية الدورة الآسيوية تمتد خارج ساعات سوق طوكيو القياسية الفوركس. في الواقع، للسماح لهذه الأنشطة الأسواق المختلفة، وغالبا ما تعتبر ساعات الآسيوية لتشغيل بين 23:00 حتي 08:00 بتوقيت جرينتش.
جلسة التداول الأوروبية أو جلسة لندن.
في وقت لاحق من يوم التداول، قبل اختتام ساعات التداول الآسيوية مباشرة، تتولى الجلسة الأوروبية السيطرة على سوق العملات النشطة. هذه المنطقة الزمنية للتداول في الفوركس كثيفة جدا وتتضمن عددا من الأسواق المالية الرئيسية.
تتخذ لندن شرف تحديد معالم الدورة الأوروبية. نذكركم بأن ساعات العمل الرسمية في لندن تدور بين الساعة 07:30 - 15:30 بتوقيت جرينتش. يتم توسيع فترة التداول هذه بسبب وجود أسواق رأس المال الأخرى (بما في ذلك فرنسا وألمانيا) قبل الافتتاح الرسمي في المملكة المتحدة، في حين يتم إنهاء نهاية جلسة التداول مرة أخرى مع استمرار التقلبات حتى يغلق لندن. ولذلك، فإن ساعات تداول الفوركس الأوروبية غمت تتم ملاحظتها بشكل عام من الساعة 07:00 صباحا حتى الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.
جلسة التداول في أمريكا الشمالية أو جلسة نيويورك.
عندما تأتي جلسة أمريكا الشمالية عبر الإنترنت، تم إغلاق الأسواق الآسيوية بالفعل لبضع ساعات، ولكن اليوم في منتصف الطريق فقط لتجار الفوركس الأوروبيين. وتتأثر الدورة الغربية بالنشاط في الولايات المتحدة، مع بعض المساهمات من كندا والمكسيك وبلدان أخرى في أمريكا الجنوبية. ليس من المستغرب أن النشاط في نيويورك يشير إلى ارتفاع في التقلب، فضلا عن المشاركة في الدورة في أمريكا الشمالية سوق الفوركس ساعات غمت.
وبالنظر إلى النشاط المبكر في العقود الآجلة المالية، وتجارة السلع والتركيز المرئي للإصدارات الاقتصادية، فإن ساعات أمريكا الشمالية تبدأ رسميا في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش. مع وجود فجوة كبيرة بين إغلاق الأسواق الأمريكية وسوق فتح الأسواق الآسيوية، فإن الفاصل الزمني للسيولة ينتهي عند نهاية تداول نيويورك في الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، لأن جلسة أمريكا الشمالية قد اختتمت.
تداخلات في ساعات الفوركس والجلسات.
ونود أن نقول بضع كلمات عن التداخلات التي تجسد الدورة الآسيوية / الأوروبية. إذا كان الزوج عبارة عن عملات متداخلة أكثر تداولا خلال ساعات سوق الفوركس الأوروبية والآسيوية (مثل غبب / جبي و ور / جبي)، سيكون هناك استجابة أكبر بكثير لتداخلات الجلسة الأوروبية / الآسيوية، وبالتالي زيادة أقل وضوحا في حركة السعر خلال موافقة أوروبا / أمريكا الشمالية. ومع ذلك، فإن وجود مخاطر الحوادث المجدولة لكل عملة سوف يكون له تأثير كبير على النشاط، بغض النظر عن الزوج أو جلساته المكونة.
يتم عرض تداخلات الجلسة الآسيوية / الأوروبية في أزواج يتم تداولها بقوة خلال ساعات أسواق الفوركس الآسيوية والأوروبية. تجار الفوركس على المدى الطويل أو الأساسي الذين يحاولون تحديد موضع خلال ساعات السوق الأكثر نشاطا للزوج يمكن أن يؤدي إلى ضعف سعر الدخول أو الدخول المفقود أو التجارة التي تعبر عن قواعد الإستراتيجية. من ناحية أخرى، بالنسبة للمتداولين على المدى القصير الذين لا يشغلون موقفا بين عشية وضحاها أو حتى لفترة أطول، فإن التقلب أمر حيوي بلا شك.
استنتاج.
عند تداول الفوركس، يجب على المشارك في السوق أولا تحديد ما إذا كان التقلب العالي أو المنخفض سيعمل بشكل أفضل مع أسلوب التداول الفردي. إذا كان عمل السعر أكثر أهمية، قد يكون تداول التداخل في الجلسة أو مجرد أوقات إصدار اقتصادية عادية هو الخيار المفضل. الخطوة التالية هي أن تقرر ما هي أفضل ساعات تداول الفوركس أو أوقات التداول هي، بالنظر إلى التحيز لتقلب. أولئك الذين يريدون تقلبات عالية، وسوف تحتاج إلى تحديد ما هي الأطر الزمنية الأكثر نشاطا لزوج العملات التي يتطلعون إلى التجارة.
عند النظر في زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإن كروس أوفر / أمريكا الشمالية سوف تجد معظم الحركة. وعادة ما تكون هناك بدائل، وينبغي لمتداول الفوركس أن يوازن بين الحاجة لظروف السوق المواتية والرفاه المادي. إذا كان أحد المشاركين في السوق من الولايات المتحدة يفضل في الواقع أن يتداول الفوركس ساعات العمل النشطة ل غبب / جبي على سبيل المثال، سيكون عليه أن يستيقظ في وقت مبكر جدا في الصباح لمواكبة السوق. إذا كان هذا الشخص لديه أيضا وظيفة يوم العادية، وهذا يمكن أن يؤدي إلى استنفاد كبير والأخطاء في الحكم عند التداول. وهناك بديل أكبر بكثير لهذا المتداول يمكن تداوله خلال تداخل الدورة الأوروبية / أمريكا الشمالية، حيث لا يزال هناك تذبذب.
معرفة كيفية تداول الفوركس أفضل ساعات التداول، تضاعف مع الفهم الأساسي لجلسات تداول العملات الأجنبية، يمكن أن تعطيك ميزة في تداول العملات بشكل صحيح.
قد تجد أيضا مفيدة:
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment