Thursday 1 March 2018

كيفية ممارسة خيارات الأسهم الموظف


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.
العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.
الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.
مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.
سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.
وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:
سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.
كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.
لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.
نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.
لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك القيام بذلك:
الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - يمكنك إرسال في شهادة 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.
أنواع خيارات الأسهم للموظفين.
هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:
نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.
تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.
وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.
سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.
هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.
يجب أن تبقي على الأسهم؟
الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك نوعان من التصنيفات العامة لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
تختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

5 عوامل تساعدك على تحديد متى يجب ممارسة خيارات الأسهم.
سوف الظروف الفردية الخاصة بك تحديد متى يحين الوقت.
بعض مقالات المشورة تقول يجب عليك التمسك خيارات الأسهم الموظف الخاص بك لأطول فترة ممكنة. لا تمارسها حتى تقترب من تواريخ انتهاء صلاحيتها. من الناحية النظرية، على الأقل، وهذا يعطي السهم فرصة لزيادة السعر إضافية.
ولكن هذا قد لا يكون دائما المشورة الصحيحة. الظروف الخاصة بك، ومستوى الراحة الخاصة بك مع المخاطر، الوضع الضريبي الخاص بك، وعدد قليل من العوامل الأخرى ينبغي أيضا النظر فيها.
وهنا خمسة عوامل لتزن كما كنت في محاولة للتوصل إلى إجابة شخصية عن أفضل وقت لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
الاحتياجات المالية الخاصة بك.
إذا كنت تحتفظ بالخيارات على أمل أن يتجه سعر السهم إلى الارتفاع، فكر في احتياجاتك الحالية من النقد مقارنة بإمكانية تحقيق مكاسب إضافية. إذا كنت بحاجة النقدية الآن والخيارات الخاصة بك لها قيمة، وممارسة الآن هو شيء مؤكد. إن ارتفاع سعر السهم في المستقبل ليس مؤكدا.
قد ترغب في ممارسة الرياضة في وقت مبكر بسبب:
لديك ارتفاع سعر الفائدة الديون التي يمكن أن تسدد. ليس لديك وفورات نقدية كافية وتحتاج إلى صندوق يوم ممطر أكبر أو صندوق الطوارئ. تحتاج إلى أموال لدفع دفعة واحدة على منزل. لديك فرصة استثمارية مقنعة أخرى تعتقد أن لديها إمكانات أكبر من أسهم الشركة. تحتاج إلى أموال دراسية لطفل في الكلية.
المخاطر / العائد ترادوف.
هناك مكون إلى خيارات أسهم الموظف يسمى قيمة الوقت.
عندما يكون هناك العديد من السنوات المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت هو احتمال مكاسب إضافية في المستقبل. جنبا إلى جنب مع قيمة الوقت يأتي خطر أن السهم قد تنخفض. سوف تختفي المكاسب التي سوف تدرك من خلال ممارسة اليوم.
قد ترغب في تحمل المخاطر من الجدول والتخلي عن المكاسب الإضافية المحتملة إذا:
وهناك كمية كبيرة نسبيا من ثروتك المالية - أكثر من 10 في المئة - مرتبطة بالفعل في أسهم الشركة. النقد في متناول اليد اليوم يمكن أن توفر تحسنا كبيرا في الوضع المالي الخاص بك على أساس الاحتياجات المالية الخاصة بك. لا تفكر في أن آفاق أسهم الشركة تبدو جذابة.
فرص التخطيط الضريبي.
ويشمل التخطيط الضريبي توقع الدخل المتوقع والخصومات على مدى السنوات القادمة. ممارسة كل ما تبذلونه من الخيارات في سنة واحدة يمكن عثرة لك في شريحة الضرائب أعلى. قد تكون هناك أسباب ضريبية لممارسة بعض الخيارات الآن والانتظار حتى وقت لاحق لممارسة الآخرين. قد يكون من المنطقي ممارسة جزء من الخيارات الخاصة بك كل عام بدلا من الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية لممارسة كل منهم.
ظروف السوق.
وينبغي النظر في تقلب أسهم الشركة وتقلب ظروف السوق ككل. الشمس لا تألق دائما. يتم إجراء هذه النقطة بشكل جيد في مقالة كنن المال على ممارسة خيارات الأسهم:
"خلال فقاعة الأسهم التقنية، على سبيل المثال، أخذ عدد قليل على الأقل من الموظفين المحافظين الأرباح في شركات الطيران عالية & # 39؛ تشارك. تحويل المكاسب الورقية في الخيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 34؛ في وقت مبكر & # 34؛ وفقا للحكمة التقليدية، يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق ".
كمية من الخيارات / المستثمر إنفستاتيون.
إذا كان لديك أسرة متطورة وعالية القيمة، يمكنك اتباع استراتيجيات أكثر تقدما من شخص ما أقل تطورا. والقاعدة الجيدة التي يجب اتباعها هي أنه إذا لم تفهم ذلك، فلا تفعل ذلك. جون أولاغوز، المؤلف من بدء العمل في خيارات الأسهم الموظف، يتحدث عن استراتيجيات التوظيف الخيار الأسهم الموظف المتقدمة. جون هو صانع الأسهم خيارات السوق السابق من مجلس شيكاغو خيارات تبادل وتبادل الخيارات المحيط الهادئ في سان فرانسيسكو.
ويقول إنه يمكنك تقليل المخاطر وزيادة العائدات المحتملة باستخدام استراتيجيات متقدمة تنطوي على بيع المكالمات وشراء يضع على أسهم الشركة. ويصر جون على أنه عند مقارنته باستراتيجية التدريب والبيع، فإن إستراتيجيات الخيارات المتقدمة هي طريقة أكثر فعالية للحد من المخاطر والتقاط القيمة الزمنية المتبقية في خياراتك.
جون يشرح أفكاره في 5 القواعد الذهبية لإدارة خيارات الأسهم الموظف. ضع في اعتبارك أن هذه الاستراتيجيات المتقدمة يتم تنفيذها بشكل أفضل من قبل أولئك الذين لديهم خيارات أسهم الموظفين التي يحتمل أن تكون قيمتها 500،000 دولار أو أكثر.
لا تتبع قاعدة معبرة بشكل أعمى مع الاحتفاظ بجميع الخيارات حتى النهاية. النظر في جميع العوامل لاتخاذ قرار يناسب احتياجاتك.

خيارات الأسهم الموظف: ممارسة المبكرة أو المبكرة.
وكوسيلة للحد من المخاطر وتقييد المكاسب، يجب النظر بعناية في وقت مبكر أو سابق لأوانه لممارسة خيارات الأسهم الموظف (إوس)، حيث أن هناك ضربة محتملة ضريبية كبيرة وتكلفة فرصة كبيرة في شكل القيمة الزمنية المصادرة. في هذا القسم، نناقش عملية التمرين المبكر وشرح األهداف والمخاطر المالية.
عندما يتم منح إسو، لديها قيمة افتراضية - لأنه خيار في المال - هو قيمة الوقت النقي. هذه القيمة الزمنية تتحلل بمعدل يعرف باسم ثيتا (ذات صلة: استخدام "الإغريق" لفهم الخيارات)، وهي وظيفة الجذر التربيعي من الوقت المتبقي.
افترض أنك تمتلك منظمات إيسو التي تبلغ قيمتها 35،000 دولار أمريكي على سبيل المنحة، كما تمت مناقشته في الأقسام السابقة. كنت تعتقد في الآفاق طويلة الأجل لشركتك وخطة لعقد إوس الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. ويبين الشكل 3 تكوين القيمة - القيمة الجوهرية بالإضافة إلى قيمة الوقت - لخيارات إيتم و أتم و أوتم.
حتى إذا كنت تبدأ في الحصول على قيمة جوهرية مع ارتفاع سعر السهم الأساسي، وسوف تكون سفك قيمة الوقت على طول الطريق (وإن لم يكن بالتناسب). على سبيل المثال، بالنسبة ل إسو في المال مع سعر ممارسة 50 $ وسعر السهم من 75 $، وسوف يكون هناك قيمة أقل وقت وقيمة أكثر جوهرية، لمزيد من القيمة الإجمالية (أعلى الحانات في الشكل 3). (ذات صلة: أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات)
خيارات خارج المال (مجموعة القضبان السفلي) تظهر فقط قيمة الوقت النقي من 17500 $، في حين أن الخيارات في المال لديها قيمة الوقت من 35،000 $. وبعيدا عن الأموال التي يختارها الخيار، فإن قيمة الوقت الأقل له، لأن احتمالات أن يصبح مربحا ضئيلة بشكل متزايد. كما يحصل الخيار أكثر في المال واكتساب قيمة أكثر جوهرية، وهذا يشكل نسبة أكبر من قيمة الخيار الإجمالي. في الواقع لعمق في المال الخيار، وقيمة الوقت هو عنصر غير هام من قيمته، مقارنة مع قيمة الجوهرية. عندما تصبح القيمة الجوهرية قيمة معرضة للخطر، فإن العديد من حاملي الخيارات يبحثون عن تأمين هذا الكسب أو جزء منه، ولكن عند القيام بذلك، فإنهم لا يتخلىون عن قيمة الوقت فحسب بل يتكبدون أيضا فاتورة ضريبية ضخمة.
الخصوم الضريبية لمنظمات الخدمة المدنية.
لا يمكننا التأكيد على هذه النقطة بما فيه الكفاية - أكبر سلبيات من ممارسة قبل الأوان هي الحدث الضريبي الكبير الذي يدفع، وفقدان قيمة الوقت. يتم فرض ضريبة عليك على معدلات ضريبة الدخل العادية على انتشار إسو أو مكاسب القيمة الجوهرية، بمعدلات تصل إلى 40٪. ما هو أكثر من ذلك، هو كل ذلك واجب في نفس السنة الضريبية ودفعت على ممارسة الرياضة، مع ضربة أخرى محتملة ضرب في بيع أو التصرف في الأسهم المكتسبة. حتى إذا كان لديك خسائر في رأس المال في مكان آخر من محفظتك، يمكنك فقط تطبيق 3000 $ سنويا من هذه الخسائر مقابل مكاسب التعويض الخاص بك لتعويض الالتزامات الضريبية.
بعد أن كنت قد حصلت على الأسهم التي من المفترض أن يكون موضع تقدير في القيمة، كنت تواجه خيار تصفية الأسهم أو الاحتفاظ بها. إذا كنت تبيع على الفور بعد ممارسة الرياضة، وكنت قد أغلقت في تعويضات "المكاسب" (الفرق بين سعر ممارسة وسعر سوق الأوراق المالية).
ولكن إذا كنت تحمل الأسهم، ومن ثم بيع في وقت لاحق بعد أن يقدر، قد المزيد من الضرائب لدفع. تذكر أن سعر السهم في اليوم الذي مارست فيه موظفي خدمة العملاء هو الآن "سعر الأساس". إذا كنت تبيع الأسهم بعد أقل من عام من التمرين، فسيتعين عليك دفع ضريبة أرباح رأس المال قصيرة الأجل. للحصول على أقل، على المدى الطويل المكاسب الرأسمالية معدل، سيكون لديك لعقد الأسهم لأكثر من عام. وبالتالي ينتهي بك الأمر إلى دفع ضريبتين - التعويض وأرباح رأس المال.
مثال.
قد يجد العديد من أصحاب إسو أنفسهم أيضا في موقف مؤسف من التمسك بالأسهم التي عكس المكاسب الأولية بعد التمرين، كما يوضح المثال التالي. لنفترض أن لديك منظمات إوس التي تمنحك الحق في شراء 1،000 سهم بسعر 50 دولارا، ويتم تداول السهم عند 75 دولارا مع خمس سنوات أخرى حتى انتهاء الصلاحية. كما كنت قلقا بشأن توقعات السوق أو توقعات الشركة، يمكنك ممارسة إوس الخاصة بك لقفل في انتشار 25 $.
أنت الآن تقرر بيع نصف حيازاتك (من 1،000 سهم) والحفاظ على النصف الآخر لتحقيق مكاسب محتملة في المستقبل. وهنا كيف يكدس الرياضيات حتى -
يمارس في 75 $ وضريبة التعويض المدفوعة على كامل انتشار 25 $ × 1،000 سهم @ 40٪ = 10،000 $. تم بيع 500 سهم بسعر 75 دولار مقابل ربح 12،500 دولار. أرباحك بعد الضريبة عند هذه النقطة = 12،500 $ - 10،000 $ = 2،500 $ أنت الآن تحتجز 500 سهم بسعر أساس 75 $، مع 12،500 $ في الأرباح غير المحققة (ولكن بالفعل دفع الضرائب). لنفترض أن السهم يتراجع الآن إلى 50 دولارا قبل نهاية العام. لديك 500 سهم قد فقدت الآن 25 $ للسهم الواحد أو 12،500 $، لأنك حصلت على الأسهم من خلال ممارسة الرياضة (والضرائب المدفوعة بالفعل في 75 $). إذا قمت الآن ببيع هذه الأسهم 500 بسعر 50 دولار، يمكنك فقط تطبيق 3000 $ من هذه الخسائر في نفس السنة الضريبية، مع الباقي ليتم تطبيقها في السنوات المقبلة بنفس الحد. لتلخيص: دفعت 10،000 $ في ضريبة التعويضات في ممارسة تم تأمينه في 2500 $ في المكاسب بعد الضرائب على 500 سهم كسر حتى على 500 سهم، ولكن لديها خسائر 12500 $ التي يمكنك شطبها سنويا بمقدار 3000 $.
لاحظ أن هذا لا يحسب قيمة الوقت المفقودة من التمرين المبكر، والتي يمكن أن تكون كبيرة جدا مع ترك خمس سنوات لانتهاء الصلاحية. بعد بيع المقتنيات الخاصة بك، أنت أيضا لم يعد لديك القدرة على كسب من التحرك التصاعدي في الأسهم.
ومع ذلك، في حين أنه من النادر جدا ممارسة الخيارات المدرجة في وقت مبكر، والطبيعة غير القابلة للتداول وغيرها من القيود من منظمات المجتمع المدني قد تجعل ممارستها في وقت مبكر اللازمة في الحالات التالية -
الحاجة إلى التدفق النقدي: في كثير من الأحيان، فإن الحاجة إلى التدفق النقدي الفوري قد تعوض تكلفة الفرصة البديلة لقيمة الوقت المفقودة وتبرير الأثر الضريبي. تنويع املحفظة: كما ذكرنا سابقا، فاإن املركز املركزي بسكل مفرط يف اأسهم السركة سوف يستلزم املمارسة املبكرة والتسفية من اأجل حتقيق تنويع املحفظة. توقعات األسهم أو األسواق: بدال من أن تبدد جميع المكاسب وتتحول إلى خسائر بسبب توقعات متدهورة لسوق األسهم أو األسهم بشكل عام، قد يكون من األفضل تأمين المكاسب من خالل التمرين المبكر. تسليم إستراتيجية التحوط: كتابة المكاسب للحصول على دخل قسط قد تتطلب تسليم المخزون (نوقشت في القسم التالي).

كيفية ممارسة خيارات الأسهم للموظفين
إذا كنت تخطط لممارسة ما قبل الاكتتاب العام خيارات الأسهم الموظف، تفعل ذلك في اسرع وقت ممكن.
تنويه: أنا لست محترف الضرائب، وأنا لا أعرف المالية الشخصية الخاصة بك. هذا هو مجرد فهمي للمخاطرة خيار الأسهم؛ إذا كنت تتبع نصيحتي تأخذ كل المسؤولية عن الاستماع إلى آراء بعض الرجل على شبكة الانترنت.
تيل؛ دكتور: بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو أو نسو)، يجب عليك على الأرجح شراء خياراتك بأسرع ما يمكن إذا كان كل ما يلي صحيح:
1. كنت تعتقد أن شركتكم سيكون لها الحدث الخروج جديرة بالاهتمام مثل اكتساب كبير أو الاكتتاب العام.
2. لديك النقدية على يد لشراء الخيارات.
3. يمكنك أن لا ترى أن النقدية مرة أخرى لفترة غير محددة من الوقت، وفهم أنه إذا كانت شركتك أداء ضعيفة لك خطر فقدان كل شيء.
بالنسبة للنوع الأكثر شيوعا من خيار بدء التشغيل، نسو، والرياضيات هي بسيطة جدا: لأن معدل ضريبة الدخل الخاص بك هو أعلى من معدل ضريبة أرباح رأس المال الخاص بك، ويعد عليك الانتظار لممارسة (شراء) خياراتك، وكلما سيكون لديك لدفع على الفور خارج الجيب للحصول عليها وأقل ربحك النهائي سيكون.
لنلقي نظرة على مثال. أنت موظف في يونيكورن، Inc.، شركة خاصة مع طموحات الاكتتاب العام، وتم منحك (عرض الحق في شراء) خيارات الأسهم. وهذا يعني أنه في المستقبل قد تختار (لديك "الخيار") لشراء أسهم الشركة بسعر السهم في تاريخ منحك (ويشار إليها عادة باسم "سعر الإضراب"). دعونا نقول أيضا أنك تعيش في الولايات المتحدة، معدل ضريبة الدخل الفعلي (ما تدفعه على الدخل العادي مثل الراتب الخاص بك) هو 35٪، ومعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل (ما تدفعه عند بيع الأسهم التي القيمة منذ الشراء) هي 15٪. يوضح هذا المخطط التكاليف التي تتكبدها عند ممارسة (شراء) خياراتك وبيع أسهمك في النهاية:
على افتراض أن سعر السهم يستمر مع مرور الوقت، وكلما طال انتظارك لممارسة الخيارات الخاصة بك، وأكثر سوف تدفع على الفور من جيبه في ضرائب الدخل. وبصفة عامة، عند ممارسة الشركة سوف يطلب منك لشيكتين، واحدة أن يدفع للسهم نفسه:
واحد يغطي فاتورة الضرائب:
أحد الآثار الرئيسية هو أنه اعتمادا على مقدار سعر السهم قد ارتفع منذ تلقيت منحة الخيار، فاتورة الضرائب المباشرة قد تكون أعلى بكثير مما تدفعه للسهم! على سبيل المثال، إذا كان سعر المخالفة 0.25 دولارا أمريكيا وسعر السهم الحالي هو 10.25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع أرقام الضرائب على سبيل المثال، ستدفع 0.25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لشراء كل سهم و 3.50 دولار أمريكي للسهم الواحد لدفع فاتورة ضريبة الدخل.
في انتظار الشراء ليس فقط يعني أنك تدفع أكثر على الفور في الضرائب، وهذا يعني أيضا أن تدفع المزيد من الضرائب بشكل عام: لأنك تدفع فقط انخفاض معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية (15٪) على أي زيادة سعر السهم الذي يحدث بين ممارسة وبيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك ، وكلما كنت تنتظر لممارسة الرياضة، والمزيد من الضرائب التي تدفع للسهم الواحد، وهذا يعني ربح أقل تدرك للسهم الواحد.
دعونا توسيع يونيكورن، وشركة سبيل المثال أكثر من ذلك بقليل:
لديك معدل ضريبة دخل 35٪ ومعدل ضريبة أرباح رأس المال 15٪ تم منحك 48 خيارا، الاستحقاق (قابلة للشراء) بالتساوي على مدى 48 شهرا المنحة الخاصة بك ليس لديها جرف منحنى (معظم منح الخيار لديها شرط التأخير شراء أي خيارات حتى تصل إلى سنة واحدة من العمل - انها شائعة للغاية ولكن يعقد هذا المثال فقط) خياراتك لديها سعر ضربة $ 1 (سعر الشراء) في الشهر 48، يونيكورن سوف الخروج، وبيع ل بيغكورب ل 5 $ للسهم الواحد سعر سهم يونيكورن ويزيد بصورة متساوية على مدى ال 48 شهرا من 1 إلى 5 دولارات.
إذا كنت ستشتري كل خيار بأسرع ما يمكن، فسيبدو تدفق الدفعات لكل سهم (لاحظ أن صافي الأرباح يأخذ في الاعتبار الأموال المدفوعة لشراء هذا الخيار):
كما ترون، كنت في نهاية المطاف الجيب المزيد من الأرباح من الخيارات التي تم شراؤها في وقت مبكر. كلما كان السعر أقرب إلى 5 دولارات، كلما زاد إجمالي الضريبة التي تدفعها للسهم الواحد، وكلما كان عليك أن تدفع من جيبك لشراء خياراتك.
إذا قررت بدلا من ذلك شراء جميع الخيارات الخاصة بك عندما يخرج يونيكورن في الشهر 48، فإنك لن تدفع أكثر مباشرة على الفور في ضريبة الدخل، ولكن سوف تفقد أيضا جزءا من الربح المحتمل الخاص بك لضريبة الدخل (المبينة من قبل المثلث):
تذكر: بالنسبة للموظفين في وقت مبكر خاصة، أن ضريبة الدخل الإضافية يمكن أن تكون كبيرة. إذا كنت تنتظر وقتا طويلا، قد تكون غير قادر على شراء جميع الخيارات الخاصة بك بسبب فاتورة الضرائب عالية جدا. إذا وجدت نفسك في هذا الوضع، قد تكون ملزما بالانتظار حتى الحدث خروج لشراء الخيارات الخاصة بك بحيث يمكنك بيع على الفور الأسهم لتغطية فاتورة الضرائب الخاصة بك، تماما مثل مارك زوكربيرج فعلت في عام 2018 لدفع فاتورة الضرائب 1.1 مليار $ ضريبة .
تتفاقم مخاطر عدم الشراء في وقت مبكر إذا كنت لا تخطط للبقاء في تلك الشركة لحدث الخروج. معظم الشركات لديها شرط الذي يجبر لك لتحديد ما إذا كان لشراء كل ما تبذلونه من الخيارات المكتسبة في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. إذا كنت تنتظر، سيكون لديك لاتخاذ قرار مالي كبير في الوقت الذي لم يعد لديك تأثير على الاتجاه المستقبلي للشركة، وفي حال كنت قد أطلقت كنت قد تكون غير آمنة من الناحية المالية جدا لممارسة الرياضة.
فلماذا لا تريد شراء الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن؟
لا تعتقد أن الشركة سوف يكون لها حدث الخروج، أو كنت تعتقد أن حدث الخروج سيكون بسعر منخفض جدا.
من الواضح، إذا كنت لا تعتقد أن أسهمك سيكون يستحق أي شيء، إما في السوق المفتوحة أو عن طريق الاستحواذ، يجب أن لا شرائها. وبما أن 80٪ من الشركات المدعومة من المشروع تفشل في الخروج بشكل مجد، فهذه إمكانية خطيرة للنظر فيها. بشكل عام، فإن الشركة الأصغر سنا، وارتفاع خطر الفشل. لا أستطيع أن أعطيك أي نصيحة حول هذا واحد - والامر متروك لكم لقياس المخاطر التي سوف تفشل شركتك للخروج عند اتخاذ قرار الشراء.
كنت غير مرتاح مع احتمال عدم رؤية هذا النقد مرة أخرى.
إذا كانت الدبابات الشركة، لا تحصل على رد على ما دفعته للخيارات الخاصة بك. قد تحصل على خصم الضرائب في السنة أسهمك تصبح لا قيمة لها، ولكن هذا ليس حقا شيء للاحتفال. وبالمثل، عندما يحدث حدث خروج يكاد لا يمكن التنبؤ بها تماما، وكنت قد تنتظر لتحقيق ربح من بيع الأسهم الخاصة بك لبعض الوقت. حتى إذا كانت شركتك تجعل من الخروج، لا يوجد ضمان سعر السهم سيكون أعلى من الآن. فمن الممكن جدا خيار الشراء الخاص بك قد يكون أعلى من سعر السوق في المستقبل من الأسهم، وهو ما حدث لموظفي زينغا، مذهب، وعدد لا يحصى من الشركات الأخرى.
يعتبر من المحفوف بالمخاطر أن يكون لديك نسبة كبيرة من أصولك استثمرت في شركة واحدة، مضاعفة حتى إذا كنت تحصل على راتبك منهم أيضا - إذا فشل الشركة قد تفقد كل من عملك والمدخرات الخاصة بك. لا تتخذ قرارا حيث فشل الشركة سوف يمسح بطانية الأمن الخاص بك أو صندوق التقاعد.
لم يكن لديك النقدية على يد لشراء الخيارات.
هذا هو "الأصفاد الذهبية" الوضع الذي ينطبق على موظفينا في وقت مبكر مع فاتورة ضريبة عالية. إذا كنت لا تستطيع شراء جميع الخيارات الخاصة بك، قد تحتاج إلى التمسك حتى مخرج للقيام بذلك. ما زلت أبحث في شراء مجموعة من الخيارات الآن - كلما طال انتظارك، وأكثر تكلفة على الفور سيكون لشراء، وهذا يعني الخاص بك من جيبك سوف تكون أعلى تكلفة إذا قررت مغادرة قبل الخروج. إن فترة 90 يوما للشراء بعد مغادرته ليست طيبة للعاملين (ولكننا بدأنا نرى هذا التغيير: انظر سوينباس و بينتيريست).
كنت ترغب في استخدام تلك النقدية للاستثمارات الأخرى مع الفوائد المحتملة أعلى.
تذكر تكلفة الفرصة البديلة لشراء الخيارات الخاصة بك - قد ترى عائد أعلى مع الاستثمارات الأخرى. $ 100 المدفوع في خيارات يمكن أيضا شراء لك 100 $ في S & أمب؛ P، والتي مع متوسط ​​العائد 10٪ يعني في خمس سنوات هل يمكن أن صافي شيء مثل 61 $ في الربح. سوف تحصل على عائد أعلى من الأسهم في نهاية المطاف سعر بيع؟ نضع في اعتبارنا أنه نظرا لأن أسهم ما قبل الاكتتاب تفتقر إلى سوق (قانوني)، فإن أي أموال تستثمر في أسهم ما قبل الاكتتاب غير سائلة، وهذا يعني أنه من غير الممكن تحويل استثمارك بسهولة إلى نقد.
الخيارات الخاصة بك ليست من مكاتب الإحصاء الوطنية، ولكن بدلا من ذلك إسو (خيارات الأسهم الحوافز).
إسو، والتي يتم تقديمها في بعض الأحيان للموظفين في وقت لاحق في حياة الشركة مرة واحدة وقد تم تأسيس ممارسات المحاسبة قوية، ولها فائدة ضريبية لطيفة - طالما كنت بيعها أكثر من عامين بعد تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة هذا الخيار، كل ما تبذلونه من المكاسب بين سعر الإضراب وسعر البيع تخضع للضريبة على معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهذا يعني أنك لم يكن لديك لدفع أي ضريبة الدخل عند ممارسة إسو. هذا يلغي إلى حد كبير العقوبات الضريبية من شراء الخيارات الخاصة بك في وقت لاحق طالما كنت على استعداد للاستمرار في أسهم قليلا. لاحظ أنه عند ممارسة إيسوس قد يؤدي بعض الأشياء البديلة الحد الأدنى الضرائب المعقدة التي ليس لدي الكثير من الألفة.
أنا لا أعرف أي شيء عن قوانين ضريبة خيار الأسهم الأجنبية. أنت وحدك هنا.
ويعكس هذا القرار فيما إذا كان سيتم شراء خيارات أسهم مكتب اإلحصاءات الوطنية الخاص بك املقايضة املالية األساسية للمخاطر واملكافأة - كلما زادت املخاطر التي تتحملها) شراء خيارات األسهم مبكرا في حياة الشركة عندما يكون املستقبل غير مؤكد بشكل كبير (، . إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك هو قرار شخصي، ولكن إذا كنت قد قررت بالفعل أن كنت ذاهبا لشراء الأسهم الخاصة بك، وخاصة إذا كنت تخطط لمغادرة الشركة قبل حدث الخروج، يجب عليك على الأرجح ممارسة الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

No comments:

Post a Comment