Wednesday 21 March 2018

أوي خيارات الأسهم


حفظ علامات التبويب على الاهتمام المفتوح.


(أو أين تذهب الخيارات عندما يموتون؟)


على عكس الأسهم، التي لديها عدد ثابت من الأسهم القائمة، لا يوجد الحد الأدنى أو الحد الأقصى لعدد عقود الخيارات التي يمكن أن توجد لأي مخزون معين معين. سيكون هناك ببساطة العديد من عقود الخيارات كما يملي الطلب التاجر.


تذكر: كلما قمت بتداول عقد الخيار، قد يكون إنشاء موقف العلامة التجارية الجديدة (فتح) أو تصفية واحدة القائمة (إغلاق). ثاتس ™ لماذا كلما قمت بإدخال أمر الخيار، it†™ ق ليست جيدة بما يكفي لتقول ببساطة “buy” أو “sell” كما تفعل مع الأسهم. تحتاج إلى تحديد ما إذا كنت شراء أو بيع في فتح أو Ђњ إغلاق ЂќЂќ موقفكم.


وبعبارة أخرى، فإن الخيارات ليست بالضرورة البطاطس الساخنة التي تحصل على تمرير حولها وينتهي في أيدي شخص ما ™ عند انتهاء الصلاحية. يحتاج شخص ما للنظر في الصورة الكبيرة وتتبع العدد الإجمالي للعقود الخيار المعلقة في السوق. ثاتس ™ حيث تأتي شركة خيارات المقاصة (أوك) في.


كل يوم، و أوك ينظر في حجم الخيارات المتداولة في أي مخزون معين، وأنها تشير إلى عدد الخيارات التي تم وضع علامة عليها “to openЂќЂњ مقابل “to close”. وبمجرد أن Ђ ve t تصل الأرقام، فإنها يمكن أن تحدد شيئا يسمى Ђњopen الفائدة Ђќ.


ببساطة، الفائدة المفتوحة هي عدد عقود الخيارات الموجودة لسهم معين. ويمكن قياسها على نطاق واسع مثل جميع العقود المفتوحة على الأسهم، أو يمكن قياسها على وجه التحديد كنوع الخيار (الدعوة أو وضع) بسعر الإضراب محددة مع انتهاء صلاحية محددة.


من الواضح، إذا تم وضع علامة على المزيد من وحدة التخزين على أي خيار معين “to open” من “to close”، وزيادة الفائدة المفتوحة. على العكس من ذلك، إذا تم وضع علامة على المزيد من الصفقات الخيار “to close” من “to openЂќЂќ، انخفاض الفائدة المفتوحة.


الشكل 1: الاهتمام المفتوح.


هنا مثال على حجم التداول وفوائد الفائدة على الأسهم وهمية شيز. نضع في اعتبارنا أن كل عقد الخيار يمثل عادة 100 سهم من الأسهم.


هذا يثير نقطة جديرة بالملاحظة: على الرغم من أنه يمكنك تتبع حجم التداول على أي خيار معين على مدار اليوم، والفائدة المفتوحة هو عدد متخلفة: انها لم يتم تحديثها خلال يوم التداول. بدلا من ذلك، يتم نشرها رسميا من قبل أوك في الصباح بعد أي جلسة تداول معينة، مرة واحدة وقد تم حساب الأرقام. وبالنسبة لبقية يوم التداول، يبقى الرقم ثابتا.


لماذا تهمك الفائدة المفتوحة.


كما ترون من الشكل 1، يمكن أن تختلف الفائدة المفتوحة من جانب المكالمة إلى الجانب وضع، ومن سعر الإضراب لضرب السعر.


ارتفاع الفائدة المفتوحة لعقد خيار معين يعني الكثير من الناس المهتمين في هذا الخيار. ومع ذلك، فإن ارتفاع الفائدة المفتوحة لا يعني بالضرورة أن الأشخاص الذين يتداولون هذا العقد لديهم التوقعات الصحيحة على الأسهم. بعد كل شيء، لكل خيار المشتري يتوقع نتيجة واحدة، هناك هناك خيار البائع يتوقع شيئا آخر أن يحدث. لذا فإن الفائدة المفتوحة لا تشير بالضرورة إلى توقعات صعودية أو هبوطية.


والفوائد الرئيسية لخيارات التداول ذات الفائدة المفتوحة العالية هي أنها تعكس المزيد من السيولة لهذا العقد. لذلك سيكون هناك أقل من التناقض السعر بين ما يريد شخص ما لدفع ثمن خيار وكم يريد شخص لبيعه ل. وبالتالي، يجب أن يكون هناك احتمال أكبر سيتم ملء طلبك بسعر أن ™ ™ ق مقبولة لك.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


خيارات التغيير في الاهتمام المفتوح.


زيادة الاهتمام المفتوح.


تقليل الاهتمام المفتوح.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أكبر زيادة ونقصان في الفائدة المفتوحة من جلسة التداول السابقة. الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو تخصيص. فهو يوفر لك معلومات هامة بشأن ما إذا كان هناك سوق الثانوية النشطة للخيار، ويمكن استخدامها كأداة للتنبؤ اتجاهات الأسعار جنبا إلى جنب مع الانتكاسات.


يمثل "التغير في الفائدة المفتوحة" التغير في عدد عقود الخيارات المتداولة ولكن لم يتم تصفيتها بعد. بما أن الخيارات يمكن شراؤها وبيعها (مع كلا النوعين من المعاملات إما فتح أو إغلاق الصفقة)، فمن المهم أن نفهم ما تغيير كبير في أي اتجاه لفائدة مفتوحة قد يعني.


أولا، من المهم أن نفهم أن لديك أي وسيلة لمعرفة ما إذا كان التغيير في مصلحة مفتوحة الخيار يعني الخيار تم شراؤها أو بيعها. يمكن أن تؤدي التجارة إلى زيادة أو نقصان الفائدة المفتوحة، لذا فإن التغيير الكبير في هذا الرقم يعني ببساطة وجود تغييرات كبيرة في مواقف المتداولين. عندما يكون الخيار لديه تحول كبير في الفائدة المفتوحة، يجب أن ننظر في التحول بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يكون حجم أعلى من الفائدة المفتوحة، وهذا يشير عادة إلى أن تداول الخيار كان مرتفعا لهذا اليوم. أيضا، عندما يكون الخيار لديه مصلحة مفتوحة كبيرة، وهناك سوق الثانوية النشطة التي تجعل من السهل على تداول الخيار في انتشار معقول بين العرض وطلب.


الزيادة الحادة في الفائدة المفتوحة عادة ما تشير إلى أموال جديدة قادمة، مع استمرار الاتجاه الحالي (صعودا أو هبوطا أو محايدا). إن الانخفاض الحاد، على العكس من ذلك، هو مؤشر على أن السوق يجري تصفية. ابحث عن اتجاه السعر للوصول إلى نهايته.


يتم فرز الصفحة مبدئيا بتغيير الفائدة المفتوحة الصاعد أو التنازلي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.


يتم تعيين عدد من الخيارات المعروضة في أعلى 10 لكل من الزيادة والنقصان. ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


خيارات التداول حجم والاهتمام المفتوح.


تحركات الأسعار في سوق الخيارات ناتجة عن قرارات الملايين من التجار. ولكن هناك عدد من الإحصاءات المفيدة إلى جانب تحركات الأسعار التي تخبرك بما يفعله المشاركون الآخرون في السوق. نحن هنا نلقي نظرة فاحصة على عاملين يجب أن تنظر عند خيارات التداول: حجم التداول اليومي وفائدة مفتوحة.


حجم التداول يتيح لك نظرة هامة في قوة الاتجاه السوق الحالي للأسهم الخيار الأساسي. يتم قياس حجم، أو اتساع السوق، في الأسهم ويخبرك مدى مغزى حركة السعر في السوق.


ضع في اعتبارك أن حجم التداول نسبي ويجب أن يقارن بمتوسط ​​الحجم اليومي للسهم المعني. إن التغير الكبير في السعر المصحوب بحجم أكبر من المعتاد هو مؤشر قوي على قوة السوق في اتجاه التغيير. ولكن الزيادة الكبيرة في الأسعار المصحوبة بأحجام تجارية صغيرة من المرجح أن تشير إلى اتجاه السوق. في الواقع، قد تشير إلى احتمال حدوث انعكاس في المدى القريب.


أهمية الاهتمام المفتوح.


الاهتمام المفتوح هو مفهوم جميع التجار الخيار تحتاج إلى فهم. على الرغم من أنه هو دائما واحدة من حقول البيانات على معظم عرض أسعار الاقتباس - جنبا إلى جنب مع سعر العرض، وسعر الطلب والحجم والتقلب الضمني - العديد من التجار تجاهل الفائدة المفتوحة. ولكن في حين أنه قد يكون أقل أهمية من سعر الخيار، أو حتى حجم الحالي، توفر الفائدة المفتوحة معلومات مفيدة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند دخول موقف الخيار.


أولا، دعونا ننظر بالضبط في ما يمثل الفائدة المفتوحة. على عكس تداول الأسهم، حيث يوجد عدد ثابت من الأسهم التي سيتم تداولها، يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على إنشاء عقد خيار جديد عند وضع الصفقة. إن الفائدة المفتوحة سوف تخبرك عن العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة حاليا - أي العقود التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو مهمة.


على سبيل المثال، لنفترض أننا ننظر إلى ميكروسوفت وفتح اهتمامنا يخبرنا أنه تم فتح 81،700 خيارا لخيار الاتصال في 27 مارس. قد تتساءل إذا كان هذا الرقم يشير إلى الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. الجواب هو أن لديك أي وسيلة لمعرفة بالتأكيد.


عند شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن يتم إدخال المعاملة على أنها عملية فتح أو إغلاق. إذا قمت بشراء 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس، كنت شراء المكالمات إلى "فتح". وهذا الشراء إضافة 10 إلى الرقم الفائدة المفتوحة. إذا كنت ترغب في الخروج من الموقف، وكنت تبيع تلك الخيارات نفسها إلى "إغلاق" وفائدة مفتوحة ثم انخفض بنسبة 10.


بيع خيار يمكن أيضا إضافة إلى الفائدة المفتوحة. إذا كنت تملك 1،000 سهم من شركة ميكروسوفت وأرادت إجراء مكالمة مغطاة من خلال بيع 10 من مكالمات 27.5 مارس، فإنك ستدخل عملية البيع لفتحها. وبما أنه صفقة افتتاحية، فإنه يضيف 10 إلى الفائدة المفتوحة. إذا أردت لاحقا إعادة شراء الخيارات، فإنك ستقوم بإدخال معاملة للشراء. ثم ينخفض ​​الاهتمام المفتوح بمقدار 10.


الأمور تصبح أكثر تعقيدا قليلا إذا لم يتم إنشاء الخيارات التي التجارة من قبل الصفقة، ولكن بدلا من ذلك يتم اتخاذ الجانب الآخر من قبل شخص يقوم بمعاملة إغلاق. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لفتح، وكنت المتطابقة مع شخص ما هو بيع 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لإغلاق، ثم مجموع عدد الفائدة المفتوحة لن تتغير.


[انظر المزيد من الأمثلة في الوقت الحقيقي من شراء وبيع الخيارات وتعلم الاستراتيجيات وراء المعاملات في إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس. ]


لذلك عندما تنظر إلى إجمالي الفائدة المفتوحة لخيار ما، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت الخيارات قد تم شراؤها أو بيعها - وهذا هو على الأرجح لماذا يتجاهل العديد من التجار الخيار الفائدة المفتوحة تماما. ومع ذلك، يجب أن لا تفترض أن شخصية الفائدة المفتوحة لا توفر أي معلومات هامة.


طريقة واحدة لاستخدام الفائدة المفتوحة هو النظر في ذلك بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يتجاوز حجم الفائدة المفتوحة الحالية في يوم معين، وهذا يشير إلى أن التداول في هذا الخيار كان مرتفعا بشكل استثنائي في ذلك اليوم. يمكن أن تساعدك الفائدة المفتوحة على تحديد ما إذا كان هناك حجم مرتفع أو منخفض بشكل غير عادي لأي خيار معين.


كما يمنحك الاهتمام المفتوح معلومات أساسية تتعلق بسيولة أحد الخيارات. وإذا لم تكن هناك مصلحة مفتوحة لخيار ما، فلا توجد سوق ثانوية لهذا الخيار. عندما يكون للخيارات مصلحة مفتوحة كبيرة، فهذا يعني أن لديهم عدد كبير من المشترين والبائعين، وسوق الثانوية النشطة يزيد من احتمالات الحصول على أوامر الخيار شغل بأسعار جيدة. لذلك، كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، وكلما زادت الفائدة المفتوحة، وأسهل سيكون للتجارة هذا الخيار في انتشار معقول بين محاولة وطرح.


لا يحدث التداول في فراغ. المؤشرات والتقارير التي تظهر لك ما يفعله المشاركون في السوق الآخرين يمكن أن تكون إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك. حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة يمكن استخدامها للعثور على أفكار التداول التي قد تتجاهل خلاف ذلك. هذه المؤشرات هي أيضا مفيدة للتأكد من أن الخيارات التي التجارة هي السائل، مما يتيح لك بسهولة للدخول والخروج من التجارة، وكذلك ضمان الحصول على أفضل سعر ممكن.


دليل المبتدئين & # 8217؛ s الخيار المفتوح الفائدة.


الشيء الجميل عن سوق الخيارات هو أنه & # 8217؛ s كبيرة أو صغيرة كما نحن (التجار) جعله. عندما يتعلق الأمر بالفائدة المفتوحة، يبدأ كل انتهاء بنفس المقدار من العقود & # 8211؛ زيرو.


ما هي الفائدة المفتوحة؟


ببساطة، الخيار المفتوح الفائدة هو عدد مفتوح من العقود التي تبقى لشهر انتهاء الصلاحية. ويشمل ذلك العقود التي لم يتم ممارستها أو مقاصاتها أو انتهائها.


إنه معيار جميل أن بداية التجار يخلط بين الاهتمام المفتوح والحجم. كمتاجر الأوراق المالية، لديك حقا مجرد قياس واحد من السيولة والنشاط الذي هو حجم.


ومع ذلك، كما التجار الخيارات، لديك للنظر في كل من حجم، وفائدة مفتوحة والحقيقة هي أنها نقاط بيانات مختلفة تماما.


الفائدة المفتوحة فقط الزيادة مع العقود الجديدة.


عندما يقوم التجار بإنشاء عقود جديدة، والتي لم تكن موجودة من قبل، ستزيد الفائدة المفتوحة. وهذا يعني أن المشتري الجديد يجب أن يأخذ موقفا طويلا ويجب على البائع الجديد اتخاذ موقف قصير. معا يخلقون عقدا جديدا في السوق.


يمكن أن تنخفض الفائدة المفتوحة إذا قام كل من المشتري والبائع بإغلاق موقعهما الحالي. في هذه الحالة، العقد الوحيد الذي كان بين بعضها البعض سوف ينهي ويقلل من مصلحة السوق المفتوحة.


اسمحوا & # 8217؛ الذهاب من خلال مثال.


لذلك، في هذا المثال، لدينا خمسة التجار الذين وصفت A، B، C، D، و E.


التاجر (أ) يقرر شراء عقد في نفس الوقت الذي يقرر فيه المتداول ب بيع عقد = والنتيجة هي إنشاء عقد واحد جديد.


بعد ذلك يقرر التاجر C شراء خمسة عقود في نفس الوقت الذي يقرر فيه التاجر D بيع خمسة عقود = تماما مثل الصفقة بين A و B، فإن الاتفاق الجديد يخلق خمسة عقود جديدة. الآن مجموع ستة عقود مفتوحة.


بعد يومين من التداول (أ) يقرر بيع عقده. في الوقت B ليست على استعداد لبيع عقده، ولكن D على استعداد لبيع واحدة من خمس له = هذا يؤدي إلى معاملة صالحة وإغلاق عقد واحد. تنخفض الفائدة المفتوحة إلى خمسة.


وأخيرا، يأتي التاجر E إلى السوق ويقرر شراء خمسة عقود من C. ترادر ​​C تمتلك بالفعل العقود، لذلك بيعه سوف تساعد في تمويل الشراء ل E = نظرا لعدم وجود عقد تم إنشاؤه حديثا، لا تزال الفائدة المفتوحة هي نفسها.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


الفائدة الوحيدة من الفائدة المفتوحة.


والواقع أن الفائدة الحقيقية الوحيدة التي أراها في مصلحة مفتوحة هي القدرة على التداول بعقد أكثر نشاطا. وتساعد زيادة السيولة على ملء الطلبات بشكل أسرع وفي فروق أسعار الطلب / الطلبات الصغيرة. إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى خيارا غير سائدا أو مخزونا، فأنت تعرف مباشرة مدى صعوبة الخروج من المركز (ناهيك عن سعر لائق).


بعض الناس يفترضون بشكل غير صحيح أن ارتفاع الفائدة المفتوحة يعني التجار أكثر ذكاء & # 8211؛ ليس صحيحا. ارتفاع الفائدة المفتوحة يعني فقط أن & # 8211؛ وارتفاع النشاط والاهتمام في الإضراب المحدد. تذكر أن عقدا واحدا يعني أن لديك مشتر وبائع، ولا يمكن أن يكون كل منهما ذكيا.


أدرك الاهتمام المفتوح & # 8211؛ كيف تناسب مع حجم؟


إذا تابعتني هذا الوقت، فربما تكون لديكم فكرة جيدة عن الفائدة المفتوحة و إيسن & # 8217؛ t. فقط من أجل الوضوح اسمحوا & # 8217؛ s تأكد من أنك لا تزال تفهم حجم من حيث علاقته تداول الخيارات.


وبالنسبة للخيارات، فإن الحجم هو ببساطة العدد الخام للعقود التي تغيرت في يوم معين. وهذا غير ذي صلة بما إذا كان قد تم إنشاء عقد جديد أم لا.


هذا قد يفسر لماذا قد ترى حجم كبير من 10،000 عقد العقود في اليوم ولكن الفائدة المفتوحة من 5000 فقط. حسنا، ذلك لأن بعض العقود التي تم تداولها يجب أن تكون مغلقة قبل نهاية اليوم.


ماذا يعني إذا لم يكن هناك خيارات مفتوحة الفائدة؟


لقد سألت الكثير من الناس ما يعنيه إذا لم يكن هناك مصلحة مفتوحة تظهر في أي من العقود. والسبب في عدم وجود مصلحة مفتوحة تظهر أحيانا هو أن الفائدة المفتوحة تحسب بعد نهاية كل يوم تداول. تمت إعادة حسابه لليوم التالي. كلما رأيت مصلحة مفتوحة على المنصة، وسوف يكون لآخر يوم التداول.


في حالة أن العقود بدأت للتو التداول اليوم، لن يكون هناك مصلحة مفتوحة لأنه لا يوجد شيء قبل التداول اليوم. ولكن إذا كنت تنتظر يوم أو يومين سوف تبدأ في رؤية بعض الأرقام تتدفق إلى فئة الفائدة المفتوحة وأنها سوف تبدأ لبناء بعض الاهتمام المفتوح.


اطلع على هذا الموضوع بمزيد من التفصيل من خلال مشاهدة الفيديو المجاني هنا.


إذا قمت بالتسجيل في قائمة المراقبة لدينا، يمكنك ان ترى جميع الصفقات واهتمامهم المفتوح لمساعدتك على اتخاذ اختياراتك وإلقاء نظرة على الجواب فولت لدينا أسئلة سأله الناس حول الفائدة المفتوحة.


تتبع الاهتمام المفتوح.


سأغادر هذا السؤال في قسم التعليقات أدناه. معظم التجار يعتقدون أن يتم فتح الفائدة المفتوحة دائما على الهواء مباشرة على علامة التبويب يقتبس من منصة وسيط الخاص & # 8211؛ ولكن هذا غير صحيح. لقد تم نشرها بشكل مختلف تماما والتي ربما فكرت بها من قبل.


اتخاذ طعنة في التخمين لماذا لا تظهر الأرقام النهائية على الهواء مباشرة على مدار اليوم عن طريق إضافة تعليق أدناه.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


سؤال جيد كيرك. لماذا لا يتم تحديث الفائدة المفتوحة مباشرة؟ كنت قد افترضت دائما كان.


دع & # 8217؛ s معرفة ما إذا كان شخص آخر هنا يمكن الإجابة عليه أولا & # 8230؛


لم يتم نشر أوي الفعلي حتى اليوم التالي. أفترض أنه إذا كان أوي الحية يتدفقون التاجر سيكون لديهم فكرة أفضل على أي جانب من التجارة معظم التجار على on. In أوثيروردس بحيث يمكنك & # 8217؛ ر معرفة كم تبيع الخيار وكم هي شراء الفعلي و مع الاستمرار على الخيار. إذا رأيت المزيد من المتداولين الذين يبيعون خيار المكالمة، فلماذا تريد شرائه عقدا. هل هذا منطقي؟


Irene، لقد حصلت عليه & # 8211؛ هو & # 8217؛ s مجموعها من قبل أوك ونشر في صباح اليوم التالي.


ليس لدي أي فكرة ولكن هل لأن (النهائي) تحديثات حية من الفائدة المفتوحة قد تؤثر على العطاءات / اسأل بطريقة غير مواتية لصانعي السوق؟


إذا استمر هذا السوق في الامتصاص، ونحن ذاهبون إلى الصفر. مرة أخرى شكرا كيرك لكونها محافظة.


يتم احتساب أوي في نهاية اليوم. ما كنت تبحث في شكل الاقتباس ليست في الوقت الحقيقي، فمن من اليوم السابق.


أعطيت مثالا رائعا على كيفية حساب أوي، لماذا لا تستخدم & # 8217؛ نفس المثال وحساب حجم.


فقط لأن هذه المشاركة كانت تتعلق تماما باهتمام مفتوح. I & # 8217؛ لقد أجريت نماذج حجم في مشاركات أخرى.


مرحبا، إذا كنت تريد أن تجعل التجارة والفائدة المفتوحة هو صفر، هل يمكنني فتح هذه التجارة أو أنها فكرة سيئة؟


يمكنك فتح التجارة ولكن نعم سيكون فكرة سيئة هها.


ولكن كيرك أنا & # 8217؛ رأيت أوي يقتبس يعيش على محطة بلدي. لذلك ما يقوله أور هو أنه عندما أرى أوي كما يقول 500، في 1:00 بيإم ويقول 550 في 1:01 بعد الظهر، في الواقع يوم أمس & # 8217؛ s يقتبس المقابلة للأمس & # 8217؛ s 1:00 و 1: 01 مساء؟


لست متأكدا من سرعة كل وسيط بتحديث أرقام أوي ولكن عموما هم 1 يوم وراء.


أوينز-إلينويز، Inc. (أوي) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment