Tuesday 6 March 2018

أنظمة التداول الميكانيكية الفوركس


كيفية الفوز مع أنظمة التداول الميكانيكية.
وقد كرس الكثير من الحبر لتحديد أسباب فشل أنظمة التداول الميكانيكية، وخاصة بعد حقيقة. على الرغم من أنه قد يبدو أوكسيمورونيك (أو لبعض التجار، ببساطة مورونيك)، والسبب الرئيسي لأن هذه الأنظمة التجارية تفشل لأنها تعتمد كثيرا على حر اليدين، والنار، وننسى طبيعة التداول الميكانيكية. الخوارزميات نفسها تفتقر إلى الإشراف البشري الهدف والتدخل الضروري لمساعدة النظم تتطور في خطوة مع تغير ظروف السوق.
فشل أنظمة التداول الميكانيكية، أو فشل المتداول؟
فبدلا من إغفال فشل نظام التداول، من الأفضل أن ننظر في الطرق التي يمكن بها للمتداولين تحقيق أفضل العالمين: أي أنه يمكن للتجار التمتع بفوائد أنظمة التداول الميكانيكية المدارة بإدارة الخوارزميات، مثل عمليات الإعدام التلقائي السريعة والقرارات التجارية الخالية من العاطفة، في حين لا تزال الاستفادة من قدراتهم البشرية الفطرية للتفكير موضوعي حول الفشل والنجاح.
وأهم عنصر في أي تاجر هو القدرة البشرية على التطور. يمكن للمتداولين تغيير وتكييف أنظمةهم التجارية من أجل مواصلة الفوز قبل أن تصبح الخسائر مدمرة ماليا أو عاطفيا.
اختر النوع الصحيح وكمية بيانات السوق للاختبار.
ويستخدم المتداولون الناجحون نظاما من القواعد المتكررة لحصاد المكاسب الناجمة عن أوجه القصور القصيرة الأجل في السوق. فبالنسبة للمتداولين الصغار والمستقلين في العالم الكبير من الأوراق المالية ومشتقات المشتقات التجارية، حيث تكون الفروقات ضعيفة والمنافسة شرسة، فإن أفضل الفرص لتحقيق مكاسب تأتي من اكتشاف أوجه قصور في السوق تستند إلى بيانات بسيطة وسهلة القياس، ثم اتخاذ إجراءات بأسرع ما يمكن ممكن.
عندما يقوم المتداول بتطوير وتشغيل أنظمة التداول الميكانيكية استنادا إلى البيانات التاريخية، فإنه يأمل في تحقيق مكاسب في المستقبل على أساس الفكرة القائلة بأن أوجه القصور الحالية في السوق ستستمر. إذا اختار المتداول مجموعة بيانات خاطئة أو استخدم معلمات خاطئة لتأهيل البيانات، فقد تضيع الفرص الثمينة. في الوقت نفسه، مرة واحدة عدم الكفاءة الكشف في البيانات التاريخية لم يعد موجودا، ثم فشل نظام التداول. الأسباب التي تختفي هي غير مهم للتاجر الميكانيكية. فقط النتائج مهمة.
اختيار مجموعات البيانات الأكثر صلة عند اختيار مجموعة البيانات التي من أجل إنشاء واختبار أنظمة التداول الميكانيكية. و، من أجل اختبار عينة كبيرة بما فيه الكفاية لتأكيد ما إذا كانت قاعدة التداول تعمل باستمرار في ظل مجموعة واسعة من ظروف السوق، يجب على المتداول استخدام أطول فترة عملية من بيانات الاختبار.
لذلك، يبدو مناسبا لبناء أنظمة التداول الميكانيكية على أساس كل من أطول مجموعة بيانات تاريخية ممكنة فضلا عن أبسط مجموعة من المعلمات التصميم. تعتبر المتانة عموما القدرة على تحمل العديد من أنواع ظروف السوق. يجب أن تكون المتانة متأصلة في أي نظام يتم اختباره عبر مجموعة زمنية طويلة من البيانات التاريخية وقواعد بسيطة. وينبغي أن يعكس الاختبار المطول والقواعد الأساسية أوسع مجموعة من ظروف السوق المحتملة في المستقبل.
وسوف تفشل جميع أنظمة التداول الميكانيكية في نهاية المطاف لأن البيانات التاريخية من الواضح أنها لا تحتوي على جميع الأحداث المستقبلية. أي نظام مبني على البيانات التاريخية سوف تواجه في نهاية المطاف الظروف التاريخية. البصيرة البشرية والتدخل يمنع استراتيجيات الآلي من تشغيل قبالة القضبان. الناس في نايت كابيتال يعرف شيئا عن سنافوس التداول الحية.
البساطة يفوز من قبل القدرة على التكيف.
أنظمة التداول الميكانيكية الناجحة مثل الكائنات الحية، والتنفس. وتملأ الطبقات الجيولوجية في العالم بحفريات الكائنات الحية التي كانت، على الرغم من أنها مناسبة بشكل مثالي للنجاح على المدى القصير خلال الفترات التاريخية الخاصة بها، متخصصة جدا في البقاء على قيد الحياة والتكيف على المدى الطويل. نظم التداول الميكانيكية الخوارزمية البسيطة مع التوجيه البشري هي الأفضل لأنها يمكن أن تخضع لتطور سريع وسهل والتكيف مع الظروف المتغيرة في البيئة (قراءة السوق).
قواعد التداول البسيطة تقلل من التأثير المحتمل للتحيز في استخراج البيانات. التحيز من استخراج البيانات هو إشكالية لأنه قد يبالغ في مدى تطبيق قاعدة تاريخية في ظل الظروف المستقبلية، وخصوصا عندما تركز أنظمة التداول الميكانيكية على الأطر الزمنية القصيرة. وينبغي ألا تكون نظم التداول الميكانيكية البسيطة والقوية متأثرة بالأطر الزمنية المستخدمة لأغراض الاختبار. - ينبغي أن يكون عدد نقاط الاختبار التي يتم العثور عليها ضمن نطاق معين من البيانات التاريخية كبيرا بما فيه الكفاية لإثبات أو دحض صحة قواعد التداول التي يجري اختبارها. وبعبارة أخرى، فإن أنظمة التداول الميكانيكية البسيطة والقوية سوف تتفوق على تحيز البيانات.
إذا كان المتداول يستخدم نظام مع معلمات تصميم بسيطة، مثل نظام كوانتبار، واختباره باستخدام أطول فترة زمنية تاريخية مناسبة، ثم المهام الهامة الوحيدة الأخرى هي التمسك الانضباط من تداول النظام ومراقبة نتائجها للمضي قدما. المراقبة تمكن التطور.
من ناحية أخرى، التجار الذين يستخدمون أنظمة التداول الميكانيكية التي بنيت من مجموعة معقدة من معلمات متعددة معرضة لخطر "ما قبل التطور" أنظمتها في الانقراض المبكر.
بناء نظام قوي الذي يستفيد من أفضل التداول الميكانيكي، دون الوقوع فريسة لنقاط ضعفه.
من المهم عدم الخلط بين متانة أنظمة التداول الميكانيكية مع قدرتها على التكيف. فالنظم التي تم تطويرها على أساس العديد من البارامترات أدت إلى الصفقات الفائزة خلال الفترات التاريخية - وحتى خلال الفترات الملحوظة الحالية - غالبا ما توصف بأنها "قوية". وهذا ليس ضمانا بأن هذه الأنظمة يمكن أن تنجح بنجاح بمجرد أن تكون التجارة في الماضي "هونيمون مونث. & # 8221؛ وهي فترة تداول أولية تتزامن فيها الظروف مع فترة تاريخية معينة استند إليها النظام.
تتكيف أنظمة التداول الميكانيكية البسيطة بسهولة مع الظروف الجديدة، حتى عندما تظل الأسباب الجذرية لتغير السوق غير واضحة، والنظم المعقدة تكون قصيرة. عندما تتغير ظروف السوق، كما يفعلون باستمرار، وأنظمة التداول التي من المرجح أن تستمر في الفوز هي تلك التي هي بسيطة وأكثر سهولة للتكيف مع الظروف الجديدة؛ نظام قوي حقا هو الذي لديه طول العمر قبل كل شيء.
نظم التداول الميكانيكية الخوارزمية البسيطة مع التوجيه البشري هي الأفضل لأنها يمكن أن تخضع لتطور سريع وسهل والتكيف مع الظروف المتغيرة في البيئة (قراءة السوق).
لسوء الحظ، بعد أن شهدت فترة أولية من المكاسب عند استخدام أنظمة التداول الميكانيكية مفرطة التعقيد، العديد من التجار تقع في فخ محاولة لتعديل تلك النظم مرة أخرى إلى النجاح. وقد تكون ظروف السوق غير المعروفة، وإن كانت متغيرة، محكوم عليها بالفعل بأن الأنواع الكاملة من أنظمة التداول الميكانيكية إلى الانقراض. مرة أخرى، البساطة والقدرة على التكيف مع الظروف المتغيرة توفر أفضل أمل لبقاء أي نظام تجاري.
استخدام قياس موضوعي للتمييز بين النجاح والفشل.
التراجع الأكثر شيوعا هو التعلق النفسي لنظام التداول الخاص به. عندما يحدث فشل نظام التداول، وعادة ما يكون ذلك لأن التجار قد اعتمدت وجهة نظر موضوعية بدلا من الموضوعية، وخاصة فيما يتعلق وقف الخسائر خلال الصفقات معينة.
الطبيعة البشرية في كثير من الأحيان يدفع تاجر لتطوير ارتباط عاطفي لنظام معين، وخصوصا عندما استثمر المتداول قدرا كبيرا من الوقت والمال في أنظمة التداول الميكانيكية مع العديد من الأجزاء المعقدة التي يصعب فهمها. ومع ذلك، فمن المهم للغاية للتاجر أن يخطو خارج النظام من أجل النظر فيه بشكل موضوعي.
في بعض الحالات، يصبح المتداول وهمية حول النجاح المتوقع للنظام، حتى لدرجة الاستمرار في التجارة نظام واضح خاسرة أطول بكثير مما كان يسمح للتحليل الذاتي. أو، بعد فترة من الدهون يفوز، تاجر قد تصبح "متزوج" إلى نظام الفوز سابقا حتى في حين يتلاشى جمالها تحت ضغط الخسائر. والأسوأ من ذلك، قد يقع تاجر في فخ انتقائي اختيار فترات الاختبار أو المعلمات الإحصائية لنظام خاسر بالفعل، من أجل الحفاظ على أمل كاذب للقيمة المستمرة للنظام.
إن المقياس الموضوعي، مثل استخدام أساليب الانحراف المعياري لتقييم احتمال الفشل الحالي، هو الطريقة الوحيدة الفائزة لتحديد ما إذا كانت أنظمة التداول الميكانيكية قد فشلت حقا. من خلال العين الموضوعية، فإنه من السهل على المتداول لفشل بسرعة الفشل أو الفشل المحتمل في أنظمة التداول الميكانيكية، ونظام بسيط قد تتكيف بسرعة وسهولة لخلق نظام الفوز حديثا مرة أخرى.
وكثيرا ما يتم قياس عدم وجود أنظمة تجارية ميكانيكية على أساس مقارنة للخسائر الحالية عند قياسها مقابل الخسائر التاريخية أو السحب. وقد يؤدي هذا التحليل إلى استنتاج شخصي غير صحيح. وغالبا ما يستخدم السحب الأقصى كمقياس العتبة الذي يتخلى المتداول عن نظام ما. ودون النظر في الطريقة التي وصل بها النظام إلى مستوى السحب هذا، أو طول الفترة الزمنية اللازمة للوصول إلى هذا المستوى، ينبغي ألا يخلص المتداول إلى أن النظام خاسر يقوم على السحب وحده.
الانحراف المعياري مقابل السحب كمقياس للفشل.
في الواقع، فإن أفضل طريقة لتجنب التخلص من نظام الفوز هو استخدام معيار قياس موضوعي لتحديد التوزيع الحالي أو الأخير للعائدات من النظام الذي تم الحصول عليه في حين تداوله فعليا. مقارنة هذا القياس مقابل التوزيع التاريخي للعائدات المحسوبة من الاختبار الخلفي، مع تخصيص قيمة عتبة ثابتة وفقا لليقين من أن التوزيع الحالي "الخاسر" لنظم التداول الميكانيكية يتجاوز بالفعل الخسائر العادية المتوقعة، وينبغي أن وبالتالي يتم تجاهلها كما فشلت.
لذلك، على سبيل المثال، افترض أن المتداول يتجاهل مستوى السحب الحالي الذي أشار إلى مشكلة وأثار تحقيقه. بدلا من ذلك، مقارنة خط الخسارة الحالية ضد الخسائر التاريخية التي قد حدثت أثناء تداول هذا النظام خلال فترات الاختبار التاريخية. اعتمادا على مدى المحافظة على التاجر، قد يكتشف أن الخسارة الحالية أو الأخيرة تتجاوز مستوى اليقين البالغ 95٪ الذي ينطوي عليه انحرافان معياريان عن مستوى الخسارة التاريخية "العادي". ومن المؤكد أن هذا سيكون دليلا إحصائيا قويا على أن أداء النظام ضعيف، وبالتالي فشلت. وعلى النقيض من ذلك، يمكن لمتداول مختلف لديه شهية أكبر للمخاطر أن يقرر بشكل موضوعي أن ثلاثة انحرافات معيارية عن المعيار (أي 99.7٪) هي مستوى اليقين المناسب للحكم على نظام التداول بأنه "فشل".
أهم عامل لأي أنظمة تداول & # 8217؛ والنجاح، سواء اليدوية أو الميكانيكية، هو دائما القدرة على صنع القرار البشري. إن قيمة أنظمة التداول الميكانيكية الجيدة هي أنها، شأنها في ذلك شأن جميع الآلات الجيدة، تقلل من نقاط الضعف البشرية وتمكن من تحقيق إنجازات تتجاوز تلك التي يمكن تحقيقها من خلال الطرق اليدوية. ومع ذلك، عند بناءها بشكل صحيح، فإنها لا تزال تسمح السيطرة الثابتة وفقا لحكم التاجر والسماح له أو لها أن تخلص من العقبات والفشل المحتملة.
على الرغم من أنه يمكن للمتداول استخدام الرياضيات في شكل حساب إحصائي للتوزيع القياسي لتقييم ما إذا كانت الخسارة طبيعية ومقبولة وفقا للسجلات التاريخية، فإنه لا يزال يعتمد على الحكم الإنساني بدلا من اتخاذ القرارات الميكانيكية البحتة، استنادا إلى الخوارزميات وحدها.
يمكن للتجار التمتع أفضل من كلا العالمين. قوة الخوارزميات والتداول الميكانيكي يقلل من آثار المشاعر البشرية والتأخر في وضع النظام والتنفيذ، وخاصة فيما يتعلق الحفاظ على وقف الخسارة الانضباط. وهي لا تزال تستخدم التقييم الموضوعي للانحراف المعياري من أجل الاحتفاظ بالسيطرة البشرية على النظام التجاري.
كن مستعدا للتغيير، وكن مستعدا لتغيير نظام التداول.
جنبا إلى جنب مع الموضوعية للكشف عندما تتغير أنظمة التداول الميكانيكية من الفائزين إلى الخاسرين، يجب أن يكون التاجر أيضا الانضباط والبصيرة لتطوير وتغيير النظم حتى يتمكنوا من الاستمرار في الفوز خلال ظروف السوق الجديدة. في أي بيئة مليئة التغيير، أبسط النظام، وأسرع وأسهل تطورها سيكون. إذا فشلت استراتيجية معقدة، قد يكون من الأسهل استبدال بدلا من تعديله، في حين أن بعض من أبسط وأكثر بديهية النظم، مثل نظام كوانتبار، من السهل نسبيا لتعديل على ذبابة من أجل التكيف مع المستقبل ظروف السوق.
وباختصار، يمكن القول بأن أنظمة التداول الميكانيكية التي بنيت بشكل صحيح يجب أن تكون بسيطة وقابلة للتكيف، واختبارها وفقا للنوع الصحيح وكمية البيانات بحيث تكون قوية بما يكفي لتحقيق مكاسب في ظل مجموعة واسعة من ظروف السوق. و، يجب أن يحكم النظام الفائز من خلال المقياس المناسب للنجاح. فبدلا من الاعتماد على قواعد التداول الخوارزمية أو مستويات السحب القصوى، يجب اتخاذ أي قرار بشأن ما إذا كان النظام قد فشل وفقا للحكم الإنساني للتاجر، واستنادا إلى تقييم عدد الانحرافات المعيارية للأداء الحالي للنظام عند قياسه مقابل وفقدان التجارب التاريخية. إذا فشلت أنظمة التداول الميكانيكية في أداء، يجب على التاجر إجراء التغييرات اللازمة بدلا من التشبث بنظام خاسر.
فقط لأن نظام عمل قبل 20 عاما لا يعني أنه يجب أن يعمل اليوم. كن حذرا عند اقتراح اختبار النظام على مدى فترة طويلة. كم من الوقت طويل؟
وبالمثل، كيف بسيط بسيط؟ أربع قواعد مع ما مجموعه أربعة متغيرات؟ سبع قواعد مع ما مجموعه عشرة متغيرات؟ وسوف أتفق عموما على أن أبسط هو أفضل ولكن ما هو بسيط؟
استخدام الانحراف المعياري للعائدات يجب أن يقدم استنتاجات مماثلة لتشغيل تحليل مونت كارلو التي ليست صعبة مع البرامج المتوفرة. مع تحليل ماك، كما تعلمون، يمكن للمرء أن يرى العودة المحتملة وعمليات السحب الممكنة. المستقبل لا يجب أن يشبه الماضي ولكن تحليل ماك هو أحد الطرق لاختبار النظام.
من السهل إعطاء المبادئ التوجيهية صعوبة في تطوير نظام ذو حافة & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛. وأصعب للتداول ..
إذا أمكن مشاركة بعض المتغير 2 جعل نظام التداول.
لبساطة ساكي جعلها بسيطة.
قواعد الخروج (توقف أو خروج الأرباح)
مخارج قصيرة (توقف أو خروج من الربح)
البقاء خارج (إذا لزم الأمر وفقا للنظام)
حجم الموقف (مع مراعاة الحد الأقصى للسحب)
ثاتس & # 8230؛ يمكن إضافة أي قطعة من المشورة يو تريد & # 8230؛
شكرا لهذا المنصب، وأنا أتفق مع العديد من الأشياء التي ذكرتها. وإلى جانب ذلك، يعطيني بضعة أفكار لمحاولة.
شون، أوافق .. التركيز على عدم فقدان هو نجاح مهم جدا من النجاح.
تارون، إي التي بنيت أن ناجحة جدا يستخدم بسيطة نقطة المحورية استراتيجية التداول البديل. وهناك مؤشر مخصص لبلدي يعطيني التحيز بريماركيت (صعودا أو هبوطا) وزنادي لدخول سعر السوق ضمن نطاق 2 نقطة من المحور اليومي الرئيسي. استراتيجية الخروج بسيطة جدا، وسعر إما وقف أو إغلاق نصف الموقف في Support1 أو Resistance1. ثم يتم نقل ستوبلوس إلى التعادل. ثم السعر سوف تتوقف أو تصل إلى S2 أو R2 عند النقطة التي يتم إغلاق نصف الموقف المتبقي مرة أخرى، يتم نقل ستوبلوس إلى S1 أو R1. ثم يتوقف السعر أو ينتقل إلى S3 أو R3 عند هذه النقطة يتم إغلاق الموضع المتبقي.
& # 8211؛ تلك الاستراتيجية البسيطة تستحق 1 مليون دولار على مدى فترة 15 عاما .. مجانا، سروري. معظم الناس لن تفعل أي شيء مع هذه المعلومات على أي حال لول.
استراتيجية بسيطة، إي معقدة للغاية. لماذا ا؟ لأن كل استراتيجية لديها حدود ومعرفة ما يسبب فشلها هي الخطوة الأولى ل & # 8220؛ مع التركيز على عدم فقدان & # 8221 ؛. الملقب، وضع ميوسوريس في مكان لتسويق السوق وجعل إي الخاص بك إما إيقاف أو التكيف عندما يكون السوق يتصرف بطرق سيئة لاستراتيجية الخاص بك.
أيضا، R / R، حماية التوازن واستخدام مقياس لوت يجعل إي معقدة جدا ولكن جيدا يستحق هذا الجهد. الجمع بين استراتيجية بسيطة مع نظام إدارة مفصلة داخل إي المعقدة يستحق 50 مليون على مدى 15 عاما. لا نتوقع هذا النوع من النظام ليأتي معا طوال الليل، قضيت 2 سنوات بناء الألغام ولكن كانت رحلة مثيرة للغاية. إذا كنت & # 8217؛ عاطفي عن التداول و إي & # 8217؛ ق فقط لا تستسلم. والحفاظ على التركيز والحفاظ على التعلم.
في الواقع. هل يمكن نشر معظم الاستراتيجيات في الصحيفة. تقريبا لا أحد سوف تفعل أي شيء معها.
أنا أحب التركيز على & # 8220؛ لا تفقد & # 8221؛ بدلا من الفوز. أنت & # 8217؛ تتحدث لغتي!
وأود أن أضيف 3 نقاط للنظر عند تقييم أداء أنظمة التداول المبرمجة. أولا وقبل كل شيء عند اختبار النظام مرة أخرى في ميتاترادر ​​من المهم أن نتذكر أن MT4 لا توفر تيار البيانات علامة صحيح. انها مجرد محاكاة البيانات القراد باستخدام أشرطة البيانات المخزنة في مركز التاريخ، وهذا يعني أن تاريخ الأسعار الحديثة جدا يمكن أن تكون شيدت من 1 أو 5 دقائق القضبان ويمكن أن يتم بناؤها التاريخ أبعد من 15 أو 30 دقيقة القضبان. تشغيل الاختبارات على فترات عدة سنوات قد يجبر MT4 لمحاكاة بيانات القراد باستخدام أشرطة حتى فترات زمنية أكبر. لهذا السبب سترى العديد من اختبارات الأداء التي تم تشغيلها في ميتاتريدر على مدى عدة سنوات من السنة التي لها منحنى مميز. هناك منحنى مربح بشكل حاد في السنوات الأولى ومنحنى مسطح إلى خاسر في الفترة الزمنية الأخيرة. إذا تم تشغيل النظام على بيانات القراد الحقيقية على الأرجح أنها سوف أداء ضعيف خلال فترة الاختبار لأن السنوات الأولى كانت محاكاة على 15M أو 30M القضبان وكانت أقل تقلبا من الفعل السعر الفعلي لهذه الفترة.
ثانيا، معظم الناس الذين تصميم أنظمة التداول تميل إلى أكثر من تحسين نظامهم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح التي تم الحصول عليها خلال الفترة الزمنية التي تم استخدامها لاختبار النظام. على سبيل المثال اسمحوا & # 8217؛ ق يقول مصمم النظام اختبار نظامه على مدى 5 سنوات. الميل الطبيعي هو قرص المتغيرات لتحقيق أقصى قدر من الربح. عملية الفكر يذهب شيء من هذا القبيل: إذا كان النظام ينتج ربح 50٪ وعامل الربح 2.5 خلال هذه الفترة الاختبار ثم أنا يجب أن تحصل على الأقل على أداء مقبول في الوقت الحقيقي استخدام. صدقوني هذا هو قبلة الموت في البرمجة إي والسبب الكثير من المستشارين الخبراء التجاريين تفشل. العميل يشتري في الأداء المربح خلال فترة الاختبار الخلفي ومن ثم يفقد حتما عندما يحاول تشغيل إي مع المال الحقيقي. ويحاول الاختبار السليم للاختبار إيجاد متوسط ​​الأداء الحقيقي ل إي استنادا إلى عدة فترات اختبار.
وأخيرا، هناك المشكلة التي تم التطرق إليها في المادة من معرفة ما إذا كانت النتائج التي تواجهها صحيحة بشكل ثابت. وبطبيعة الحال كما يقول السيد زهرة إذا كان خطا خاسرا خارج 2 الانحرافات القياسية ثم احتمالات شيء قد تغير. أود أن أشير إلى أن توزيع الصفقات الفائزة والخاسرة هو دائما عشوائي ويتم تحديده من خلال النسبة المئوية الإجمالية للفائزين أو الخاسرين في عينة من الصفقات على افتراض أنها كبيرة بما فيه الكفاية لتكون صالحة بشكل ثابت. على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ ويقول النظام الخاص بك يتطلب 50٪ معدل الفوز لتكون مربحة. حسنا، نحن نعرف بالفعل من التقليب عملة التي لديها نفس معدل الفوز 50٪ أن الفائزين والخاسرين سوف تميل إلى تتجمع معا في الفوز الشرائط وفقدان الشرائط. وعلاوة على ذلك أكثر ونحن نعلم من دراسة الإحصاءات أن توزيع الفائزين والخاسرين في منطقة العد مع معدل الفوز 50٪ سيكون نفس التوزيع الذي تم الحصول عليه من القذف عملة واحدة. على وجه التحديد، سيكون هناك في مجموعة من 1000 صفقة في المتوسط ​​8 خطوط خاسرة من 5 خاسرين على التوالي و 8 خطوط متتالية من 5 فائزين على التوالي. التشابه في مجموعة من 1000 الصفقات يجب أن نرى أيضا في المتوسط ​​4 خاسر وفوز الشرائط من 6 على التوالي، 2 خاسر والفوز الشرائط من 7 على التوالي و 1 الفوز والخسارة سلسلة من 8 و 1 الفوز والخسارة من 9 على التوالي.
من المهم أن المستخدم لديه فكرة واقعية من حجم وعدد من الشرائط فقدان سوف تواجه باستخدام إي. وإلا فإنه سوف تتخلى بالتأكيد وللمرة الأولى أنه يواجه سلسلة من الخسارة المتوقعة من الصفقات.
هذا أحد الأسباب العديدة التي تجعلني لا أختبر أي شيء في ميتاتريدر. أنا فقط استخدامه للتداول الحية. البيانات الضعيفة وعدم القدرة على اختبار المحافظ يجعلها غير صالحة للاستعمال لأغراضي.
أنت & # 8217؛ الحق في الإفراط في التحسين. أسهل طريقة لتجنب ذلك هي تقليل عدد المعلمات في الاستراتيجية الخاصة بك. لدي فقط 4 في بلدي استراتيجية دوميناري، على سبيل المثال.
شكرا على الأفكار التفصيلية!
نجاح باهر! أنا أحب ذلك، أفكار جيدة.
يقول سيلفستر أوغسطين.
مرحبا ترادر ​​ميتس & # 8211؛ أنا ببساطة اتبع سام سيدن & # 8217؛ s سوب-الطلب الطلب إلى جانب تحليل الشمعدان & # 8211؛ يعمل مثل السحر النقي. أتبع القاعدة الذهبية ل & # 8220؛ تقليل الخسائر وترك الأرباح لتشغيل & # 8221 ؛. تم تداول مثل هذا لمدة 6 سنوات مع ثابت النمو المستمر الشهر بعد شهر (أحيانا صغيرة، وأحيانا كبيرة، ولكن دائما موقوتة أعلى). بالنسبة لي هذه هي & # 8220؛ مفاتيح بسيطة & # 8221؛ لتحقيق النجاح على المدى المتوسط ​​والطويل.
بالأناة تنال المبتغى.
أين هذا المؤشر للساعة حيث يتم تشغيل إدخال واحد قبل؟ هل يمكن العثور عليه في أي مكان، هل لا يزال يعمل؟ لديه مثل الرسم البياني السفلي والسماح & # 8217؛ ق كنت تعرف للحصول على الشمعة المقبلة لوقت شمعة واحدة و # 8217 لاعبالزبون لهذا المبلغ من الربح، تذكرت في حين يعود رؤية الكثير عن ذلك من أنت، ولكن هافن & # 8217؛ 8217؛ ر رأيت ذلك منذ وأعتقد أنني ذاهب لمحاولة بها! التحيات 🙂
أنت & # 8217؛ تشير إلى سب درجة. رجاءا أعلمني برأيك بها!

8 مشانيكال فوريكس ترادينغ سيستمز تمت المراجعة في 2018.
تحياتي، أبناء الأرض! كما وعدت، جمعت نتائج الاختبارات التي أجريت على ثمانية أنظمة الفوركس الميكانيكية حتى الآن هذا العام. ولكن قبل أن نصل إلى الأرقام، دعونا نلخص هذه الأنظمة التجارية:
1. الاتجاه هو صديقك بواسطة دونابينسيوتي.
هذا النظام الميكانيكي بسيط هو جزء من قاعة المشاهير من الفائزين الماضية في واحدة من المسابقات لقد أجريت بضع سنوات إلى الوراء. وهي تستفيد من مؤشرين فنيين أساسيين هما إما (100) و رسي (9). يتم استخدام هدف 100 نقطة وموقف 50 نقطة في تطبيق النظام على ور / أوسد في الإطار الزمني ساعة واحدة.
2. ماسد (أدي) نظام التباعد من قبل جينيسايسكو.
وهذا جزء آخر من قاعة مشاهير الفائزين السابقين. تستند قواعد النظام الميكانيكي إلى مؤشر الماكد ومؤشر ستوكاستيك المطبق على الرسم البياني لكل 4 ساعات من ور / أوسد. هذا واحد قد يكون معقدا قليلا للمبتدئين لأنها تتطلب معرفة قوية من الاختلافات!
3. نظام كروس مذهلة.
ويركز هذا النظام الآلي الفوركس على 5 و 10 إما عمليات الانتقال، مع مؤشر القوة النسبية للتأكيد. ويمكن تطبيقه على الإطار الزمني لسعر صرف العملات يورو / أوسد لمدة ساعة باستخدام هدف 50-100 نقطة وموقف الأولي 100 نقطة، والتي من شأنها أن تتحول إلى وقف زائدة 20 نقطة.
4. مذهلة كروس نظام الإصدار 2.0.
تم إجراء بعض التعديلات على النظام الأصلي لإصدار نسخة أخرى، مما يجعل استخدام مؤشر سار مكافئ لأهداف الربح. تم تطبيق هذه القواعد على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات ور / أوسد لمعرفة ما إذا كان النظام يمكن أن تعمل أيضا على الصفقات طويلة الأجل.
5. مذهلة كروس نظام الإصدار 3.0.
تم تطبيق دفعة أخرى من القرص على نظام كروس أوفر المدهش الأصلي، مما أدى إلى إصدار ثالث يحتوي على وقف زائدة 50 نقطة أكبر لاستيعاب تراجع أكبر في الأسعار.
6. الثلاثي نظام كروس سما.
يتضمن نظام التداول الميكانيكي ثلاثة معدلات متحركة بسيطة (50، 100، 200) يجب أن تصطف في ترتيب تنازلي أو تصاعدي لتوليد إشارة بيع أو شراء. واستند وقف الخسارة على ور / أوسد الأسبوعية أتر من 150 نقطة.
7. الثلاثي سما كروس نظام الإصدار 2.0.
وأدت التنقيحات التي أدخلت على النظام الأصلي إلى إصدار ثان، مما يجعل من استخدام الموجات القصيرة المدى القصيرة الأجل المزيد من عمليات الانتقال، وإضافة أدكس لتصفية الإشارات التي تحدث في حالات السوق التي تتراوح فيها. كما تم تعديل الحاجز الزائد إلى 200 نقطة لإعطاء الزوج مزيدا من الفاصل في إجراء التصحيحات.
8. الثلاثي سما كروس نظام الإصدار 3.0.
في النسخة الثالثة من نظام كروس أوفر الثلاثي، تم إضافة هدف الربح لمساعدة النظام على تأمين الأرباح مع تقدم الاتجاه بدلا من إعطاء كل النقاط مرة أخرى عندما يتم ضرب 200 نقطة وقف زائدة.
والآن هنا الأرقام ...
من النظرة إلى ذلك، تجاوزت الاختلافات نظام كروسوفر مذهلة بقية حزمة مع أكثر من 20٪ في مكاسب لل باكتيستس السنوية وأعلى الأرباح الشهرية اختبار الأمام. وبطبيعة الحال، نضع في اعتبارنا أن الاتجاهات القوية قد حدثت في الأشهر القليلة الماضية، لصالح أنظمة الفوركس التي تتبع الاتجاه.
هل تخطط للاستفادة من هذه الأنظمة الميكانيكية الفوركس في استراتيجية التداول الخاصة بك؟
الاستماع دائما إلى الخبراء. سيخبرك بما لا يمكن فعله والسبب في ذلك. إذا إفعلها. روبرت هاينلين.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أنظمة التداول الميكانيكية الفوركس
ما هي مزايا أنظمتكم؟
يتم بناؤها حول نماذج بسيطة وموثوق بها التي تم اختبارها لفترة طويلة من الزمن - 16 عاما!
هل الأنظمة الخاصة بك مناسبة للمبتدئين؟
نعم فعلا. الأنظمة سهلة للتداول ولا تتطلب خبرة سابقة.
هل الأنظمة الخاصة بك مناسبة للمحترفين؟
نعم فعلا. ويمكن أن تكون أنظمتنا مثالية لتنويع النظم المربحة بالفعل.
على أي منصات يمكن تداول الأنظمة الخاصة بك؟
عمليا على الجميع. الأكثر شعبية منهم هي ترادستاتيون، ترادينافيغاتور، نونجاترادر، مولتيشارتس، ميتاستوك و ميتاترادر.
لأن الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم مع أكثر من 5 تريليون دولار من قيمة التداول اليومية.
هل هناك اعتماد للوسيط على أنظمتكم؟
لا، لا يوجد أي تبعية.
ما هو الحد الأدنى للإيداع الذي توصي به؟
إذا كان الوسيط الخاص بك يسمح التداول مع الجزئي، يمكن للمرء أن تبدأ مع 1،000 $.
هل هناك دفعات إضافية بعد الدفعة الأولى؟
لا، الدفع هو مرة واحدة فقط!
هل تقدم مستشاري خبراء ل ميتاترادر ​​4؟
نعم، ونحن نقدم ملفات. ex4 للتجارة الآلي على MT4 التي تم تصميمها للعمل على ور-أوسد.
تعليمات الاستخدام.
يمكن أن تكون العملات الأجنبية المتداولة فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين. ومع ذلك، قبل أن تقرر المشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وقد تكون الاستثمارات في المضاربة في أسعار صرف العملات الأجنبية عرضة أيضا لارتفاع حاد وتتدهور مع تقلب قيم السوق ذات الصلة. تعني طبيعة التداول في الفوركس أن أي حركة سوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على الأموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. ليس فقط قد يعود المستثمرون أقل من استثمارهم، ولكن في حالة استراتيجيات أعلى المخاطر، قد تفقد المستثمرين كامل استثماراتهم. ولهذا السبب فإنه عندما يكون المضاربة في هذه الأسواق من المستحسن استخدام رأس المال الخطر فقط.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
فوائد ومخاطر الرافعة المالية.
الرافعة المالية تسمح للتجار القدرة على الدخول في موقف بقيمة عدة مرات قيمة الحساب مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذه النفوذ يمكن أن تعمل معك وكذلك ضدك. على الرغم من أن سوق الفوركس يوفر للمتداولين القدرة على استخدام درجة عالية من الرافعة المالية، فإن التداول بالرافعة المالية العالية قد يزيد من الخسائر التي تكبدها. يرجى توخي الحذر عند استخدام الرافعة المالية في التداول أو الاستثمار.
النتائج الافتراضية إخلاء المسؤولية - كفتك القاعدة 4.41.
وتستند هذه النتائج على موقعنا على محاكات أو النتائج الأداء البدني التي لديها بعض القيود المتراكمة. إلغاء النتائج التي تظهر في سجل الأداء الفعلي، هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، لأن هذه العقود لم يتم تنفيذها بشكل فعلي، قد تكون هذه النتائج قد تم تعويضها بشكل أو بآخر عن التأثير، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. كما أن برامج التداول المحاكاة أو التسويقية الافتراضية تخضع بشكل عام لحقيقة أنها مصممة مع منفعة العقل.
وتستند المعلومات التي يمكن تقديمها على أنظمة التداول المتداولة المحاكاة والتعليم التي تم تطويرها حصريا من قبل بروفيسيونالترادينغزيستمز. النتائج المعتادة لا تمثل التداول الفعلي. يرجى ملاحظة أن النتائج التجارية المحاكاة قد تكون أو قد لا تكون قد تم اختبارها مرة أخرى للتأكد من الدقة، وأن الفرق / اللجان لا تؤخذ في الاعتبار عند إعداد النتائج التركيبية.
لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي قد تظهر. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. النتائج الفردية فاري أند نو ريبريسنتاتيون تدل على أن العملاء سوف يحققون أو يحتمل أن يحققوا أرباحا أو خسائر في الدخل مقارنة بتلك التي قد تظهر.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تقدمها بروفيسيونالترادينغستمز كما التعليق العام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل بروفيسيونالترادينغ سيستمز المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
هذا الموقع غير مخصص للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. ولا تتوفر أي من المنتجات المشار إليها في هذا الموقع للأشخاص المقيمين في أي بلد يكون فيه تقديم مثل هذه المنتجات مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. وتقع على عاتق زوار هذا الموقع مسؤولية التأكد من شروط أي قانون أو لائحة محلية يخضعون لها والامتثال لها.
روابط الطرف الثالث.
يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. أنظمة بروفيسيونالترادينغسيستمز لا تؤيد ولا تضمن عروض لمقدمي الطرف الثالث، ولا هي بروفيسيونالترادينغستمز مسؤولة عن أمن أو محتوى أو توفر مواقع طرف ثالث أو شركائها أو المعلنين.
لم يتم تعويض أي شخص عن شهاداتهم. غير أن الشهادات لا تشير إلى الأداء أو النجاح في المستقبل. التجارب الفريدة والعروض الماضية لا تضمن النتائج المستقبلية! الشهادات هنا غير ملتمسة وغير ممثلة لجميع العملاء. فقد يكون أداء بعض الحسابات أسوأ من الأداء المشار إليه. تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. ولأن عامل الخطر مرتفع في التداول، ينبغي استخدام أموال "مخاطر" حقيقية فقط في هذا التداول. إذا لم يكن لديك رأس المال الإضافي الذي يمكن أن تخسره، يجب أن لا تتاجر في أي سوق. لم يتم أبدا وضع نظام تجاري "آمن"، ولا يمكن لأحد ضمان الأرباح أو التحرر من الخسارة.
لا تتحمل بروفيسيونالترادينغسيستمز أية مسؤولية عن الأرباح والخسائر الناشئة عن التداول مع أي من أنظمة التداول المباعة على أنظمة بروفيسيونالترادينغ سيستمز. تم تصميم الأنظمة لأغراض تعليمية.
لا تتحمل بروفيسيونالترادينغسيستمز أي مسؤولية عن الأرباح والخسائر الناشئة عن التداول بناء على المعلومات المنشورة على أنظمة بروفيسيونالترادينغز أو المعلومات المرسلة من خلال النشرة الإخبارية أو المعلومات المرسلة من خلال دعم العملاء.
عن طريق وضع أمر على بروفيسيونالترادينغسيستمز المشتري يوافق على أنها وحدها المسؤولة عن نتائج التداول الخاصة بهم. بروفيسيونالترادينغ سيستمز ليست مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث بعد شراء واستخدام أي من منتجاتنا، وذلك باستخدام المعلومات الموجودة على موقعنا، في النشرة الإخبارية أو تلقيها عبر مركز دعم العملاء.
بروفيسيونالترادينغسيستمز ليست مرخصة بأن توصي بشراء أو بيع أي أدوات مالية مثل الفوركس والعقود الآجلة والأوراق المالية الخ والمنتجات المعروضة على بروفيسيونالترادينغسيستمز هي لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها شراء أو بيع التوصيات.
يتم استخدام آلة حاسبة المستخدمة على موقعنا من أجل الحصول على لمحة عامة عن الأداء المحتمل في المستقبل من نظام أو محفظة من النظم على أساس باكتست لفترة الماضية. لا يوجد ارتباط بين النتائج المبينة في الحاسبة والنتائج المستقبلية من التداول الحقيقي. وبالتالي بروفيسيونترادينغسيستمز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي تناقض.
اتفاقية شراء / اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي.
يوافق المشتري من أي بروفيسيونالترادينغ سيستمز المنتج بموجب هذه الاتفاقية على أنها المستخدم النهائي ولا يجوز تأجير أو بيع أو مشاركة أو الكشف عن أي جزء من محتويات المنتج في مساحة الإنترنت في أي شكل آخر. كما أنه يوافق على استخدام محتويات المنتج للاستخدام الشخصي فقط ولا يجوز له الإفصاح عنه لأي شخص آخر بأي شكل من الأشكال.
كعمل وقائي ضد عدم الكشف، قسم على الانترنت حيث يمكن للمشتري الوصول إلى جميع المواد والأدوات والملفات للتجارة الناجحة مع أنظمة للقراءة فقط. المعلومات هناك غير متوفرة للتحميل.
المنتجات التي تباع على بروفيسيونلاترادينغسيستمز يتم تسليمها عبر الإنترنت. عند إرسال أمر سوف يتم أيضا منح حق الوصول إلى قسمنا على الانترنت، حيث يمكنك الوصول إلى الإنترنت على جميع المواد والأدوات اللازمة لتداول ناجح مع الأنظمة.
التعليم، لا التوصيات أو الاستثمار A ديفيسس.
بروفيسيونالترادينغسيستمز ينشر ويرسل عبر رسائل البريد الإلكتروني المعلومات التي هي تعليمية في الطبيعة ومصممة للمساهمة في فهمك العام لأنواع مختلفة من التحليل الفني وكيفية تطبيق هذه المعلومات إلى الأسواق المالية. نحن لا نوصي بأي حال من الأحوال بشراء أو بيع أو بيع قصير لأي أداة مالية. تداول العملات الأجنبية قد لا تكون مناسبة للجميع، وقد تنطوي على خطر فقدان جزء من أموالك، كل من الخاص بك y وحتى أكثر من كل ما تبذلونه من المال.
نحن نقدم كامل المبلغ خلال 30 أيام بعد الشراء. ولكي يكون المشتري مؤهلا له، يجب ألا يكون قد سجل الدخول إلى قسمنا عبر الإنترنت، حيث يمكنه الحصول على جميع المواد والأدوات اللازمة للتداول الناجح مع الأنظمة. بمجرد تسجيل الدخول، وقال انه / انها لن تكون قادرة على إلغاء النظام.
نحن نقدم ملفات. ex4 للتداول الآلي على ميتاتريدر 4. وهي مصممة لتداول سوق يور-أوسد فقط ولها أجدستابل إعدادات إدارة الأموال. من خلال طلب أي من الأنظمة المعروضة للبيع في بروفيسيونالترادينغزيستمز، يوافق المشتري على استخدام المستشارين الخبراء في الحسابات الشخصية فقط. يمكن تداول المستشارين الخبراء على حسابات شخصية غير محدودة سواء كانت تجريبية أو حقيقية.
بروفيسيونالترادينغسيستمز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي ضرائب إضافية التي يمكن تطبيقها على الشراء. ونحن نطلب المشورة لعملائنا لجعل أنفسهم على علم إذا كانت هذه الضرائب تنطبق قبل إجراء عملية الشراء.
بروفيسيونالترادينغسيستمز تقدم برنامج التأجير بحيث يمكن للمشتري دفع أي من المنتجات المعروضة موقعنا على الانترنت بالتقسيط. عدد وحجم الأقساط قابلة للتفاوض، وهناك حاجة إلى محادثة عبر البريد الإلكتروني. في هذه الحالة المشتري سوف تتلقى ex4. ملف مع تاريخ انتهاء الصلاحية على الدفع المجدول التالي. فقط بعد استلام الدفعة التالية، سيتم إرسال إي جديدة.
إذا تأخر أي دفع أكثر من 60 يوما تعتبر خطة التقسيط معلقة ولا يمكن إعادتها. وفي هذه الحالة يكون للمشتري خيار دفع جميع الأقساط المتبقية دفعة واحدة حتى 120 يوما بعد إجراء القسط الأخير. إذا لم يتم الوفاء بهذا الخيار تعتبر خطة التقسيط معلقة بالكامل.
بعد أن تتم الدفعة الأخيرة المقررة المشتري يكسب الوصول إلى منطقة الأعضاء.
لا تقدم بروفيسيونالترادينغسيستمز أي استرداد للأقساط. يمكن للمشتري إنهاء الأقساط في أي وقت وليس هناك طلب لدفع الثمن المتبقي. ومع ذلك، فإنها لن تحصل على الوصول الكامل إلى المنتج.
نحن نحتفظ بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام دون إشعار. يمكنك البحث عن تحديثات في أي وقت عن طريق زيارة هذه الصفحة.
محتويات هذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر وقد لا يتم نسخها أو إعادة إنتاجها.
سياسة الخصوصية.
عند الطلب أو التسجيل على موقعنا، حسب الاقتضاء، قد يطلب منك إدخال اسمك أو عنوان البريد الإلكتروني أو العنوان البريدي أو رقم الهاتف أو غيرها من التفاصيل لمساعدتك في تجربتك.
متى نجمع المعلومات؟
نقوم بجمع معلومات منك عند التسجيل في موقعنا، أو تقديم طلب، أو الاشتراك في نشرة إخبارية، أو ملء نموذج أو إدخال معلومات على موقعنا.
كيف نستعمل معلوماتك؟
قد نستخدم المعلومات التي نجمعها منك عند التسجيل أو إجراء عملية شراء أو الاشتراك في نشرتنا الإخبارية أو الرد على استبيان أو اتصال تسويقي أو تصفح الموقع الإلكتروني أو استخدام بعض ميزات الموقع الأخرى بالطرق التالية:
لتخصيص تجربة المستخدم والسماح لنا لتقديم نوع المحتوى وعروض المنتجات التي كنت الأكثر اهتماما. لتحسين موقعنا على الانترنت من أجل تقديم خدمة أفضل لك. للسماح لنا لتقديم خدمة أفضل لك في الاستجابة لطلبات خدمة العملاء الخاصة بك. لإدارة مسابقة أو ترقية أو استطلاع أو ميزة أخرى للموقع. لمعالجة المعاملات بسرعة. لإرسال رسائل بريد إلكتروني دورية بشأن طلبك أو المنتجات والخدمات الأخرى.
كيف نقوم بحماية معلومات الزائر؟
يتم فحص موقعنا على أساس منتظم لثغرات الأمن ونقاط الضعف المعروفة من أجل جعل زيارتك لموقعنا آمنة قدر الإمكان.
نحن نستخدم مسح البرامج الضارة العادية.
وترد المعلومات الشخصية الخاصة بك وراء الشبكات المضمونة ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل عدد محدود من الأشخاص الذين لديهم حقوق خاصة للوصول إلى هذه النظم، ويطلب منهم للحفاظ على سرية المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، يتم تشفير كافة المعلومات الحساسة / الائتمان التي تقوم بتوريدها عبر تقنية طبقة المقابس الآمنة (سل).
نحن ننفذ مجموعة متنوعة من التدابير الأمنية عندما يضع المستخدم طلبا يدخل أو يرسل أو يصل إلى معلوماته للحفاظ على سلامة المعلومات الشخصية الخاصة بك.
تتم معالجة كافة المعاملات من خلال موفر بوابة ولا يتم تخزينها أو معالجتها على خوادمنا.
نعم فعلا. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة ينقلها الموقع أو مزود الخدمة إلى القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال متصفح الويب الخاص بك (إذا سمحت) والتي تمكن أنظمة الموقع أو مزود الخدمة من التعرف على المتصفح الخاص بك والتقاط وتذكر بعض المعلومات. على سبيل المثال، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تذكر العناصر ومعالجتها في سلة التسوق. كما أنها تستخدم لمساعدتنا في فهم تفضيلاتك استنادا إلى نشاط الموقع السابق أو الحالي، والذي يمكننا من تزويدك بخدمات محسنة. كما نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في جمع البيانات المجمعة حول حركة الزيارات في الموقع والتفاعل مع الموقع حتى نتمكن من تقديم تجارب وأدوات أفضل للموقع في المستقبل.
نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل:
مساعدة تذكر ومعالجة العناصر في عربة التسوق. تجميع البيانات المجمعة حول حركة المرور في الموقع وتفاعلات الموقع من أجل تقديم تجارب وأدوات أفضل للموقع في المستقبل. يجوز لنا أيضا استخدام خدمات جهات خارجية موثوق بها تتبع هذه المعلومات نيابة عنا.
يمكنك اختيار أن يقوم جهاز الكمبيوتر بتحذيرك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط، أو يمكنك اختيار إيقاف تشغيل كافة ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك إجراء ذلك من خلال إعدادات المتصفح (مثل إنترنيت إكسبلورر). يختلف كل متصفح قليلا، لذا انظر إلى قائمة "مساعدة" في المتصفح لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات تعريف الارتباط.
إذا تم تعطيل ملفات تعريف الارتباط، فسيتم تعطيل بعض الميزات ولن يؤثر ذلك على تجربة المستخدمين التي تجعل موقعك أكثر كفاءة ولن تعمل بعض خدماتنا بشكل صحيح.
ومع ذلك، لا يزال بإمكانك وضع أوامر.
الكشف عن الطرف الثالث.
نحن لا نقوم ببيع معلوماتك الشخصية، أو نقلها، أو نقلها إلى أطراف خارجية إلا إذا قدمنا ​​لك إشعار مسبق. ولا يشمل ذلك شركاء استضافة مواقع الويب والأطراف الأخرى التي تساعدنا في تشغيل موقعنا الإلكتروني أو إجراء أعمالنا أو خدمتك طالما أن هذه الأطراف توافق على الحفاظ على سرية هذه المعلومات. يجوز لنا أيضا الإفراج عن معلوماتك عندما نعتقد أن الإفراج مناسب للالتزام بالقانون أو فرض سياسات الموقع أو حماية حقوقنا أو حقوق الآخرين أو ممتلكاتهم أو سلامتهم.
ومع ذلك، يمكن تقديم معلومات الزائر غير الشخصية إلى الأطراف الأخرى للتسويق أو الإعلان أو الاستخدامات الأخرى.
منتجات وخدمات الطرف الثالث.
نحن لا تشمل أو تقدم منتجات أو خدمات طرف ثالث على موقعنا.
نجمع عنوان بريدك الإلكتروني من أجل:
إرسال المعلومات والرد على الاستفسارات و / أو طلبات أو أسئلة أخرى. أوامر العملية وإرسال المعلومات والتحديثات المتعلقة أوامر قد نرسل لك أيضا معلومات إضافية تتعلق المنتج و / أو الخدمة. السوق إلى قائمتنا البريدية أو الاستمرار في إرسال رسائل البريد الإلكتروني لعملائنا بعد حدوث المعاملة الأصلية.
ونحن نوافق على القيام بما يلي:
لا تستخدم مواد كاذبة أو مضللة أو عناوين بريد إلكتروني. حدد الرسالة كإعلان بطريقة معقولة. تضمين العنوان الفعلي لمقر العمل أو الموقع. مراقبة طرف ثالث خدمات البريد الإلكتروني التسويق للامتثال، إذا تم استخدام واحد. طلبات إلغاء الشرف / إلغاء الاشتراك بسرعة. السماح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك باستخدام الرابط أسفل كل رسالة إلكترونية.
إذا أردت في أي وقت إلغاء الاشتراك من تلقي رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية.
اتبع الإرشادات أسفل كل رسالة إلكترونية وسنزيلك فورا من جميع المراسلات.
إذا كان هناك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية هذه، يمكنك الاتصال بنا على الدعم @ بروفيسيونالترادينغسيستمز.
إذا لم يكن لديك ما يكفي من الخبرة في التداول أو بدءا من الصفر، وهذا هو ما تحتاجه.
80٪ الربح من شهر إلى شهر الأداء.
التحقق في الوقت الحقيقي الأداء.
محفظة التداول المهنية هي محفظة بنيت من قبل المهنية نظام التداول اندلاع والمهنية نظام التداول العكسية التي هي 100٪ أنظمة الفوركس الميكانيكية التي تم إنشاؤها ل Metatrader4.
والمفهوم الكامن وراء إنشاء المحفظة هو أن الجمع بين اثنين من الاستراتيجيات الفائزة سيحقق زيادة كبيرة في العائدات مع الحد من المخاطر.
وتتمثل ميزة المحفظة في أن أنظمتها المكونة تعمل بشكل جيد في ظروف السوق المختلفة، وهي مبنية حول نماذج ومفاهيم السوق المختلفة - اختراق التقلبات والعكس اليومي، والتي تتفق مع بعضها البعض.
محاولة الخروج لدينا محفظة التداول لمدة 30 يوما المحاكمة.
وبالتالي، عندما لا يعمل نظام واحد بشكل جيد، والآخر يعوض مع الأداء الجيد ونحن تحقيق منحنى أسلم منحنى.
في الواقع 80٪ من شهر إلى شهر أداء إيجابي على مدى فترة طويلة من باكتستينغ والتداول الحي. هذا يتحدث عن اتساق كل من الاستراتيجيات الميكانيكية.
يتداول هذا النظام زوج العملات الأكثر شعبية في الفوركس - يور-أوسد، وذلك لأن هذا الزوج من العملات هو الأنسب للتداول المنتظم حيث أنه أكثر من ¼ من حجم الفوركس اليومي.
أدناه يمكنك أن ترى أداء محفظة في الفترة من 1 يناير 2001 - 31 ديسمبر 2018. هو بالضبط 16 عاما.
ويمكن أن تتباهى بعض المحافظ على التداول اللحظي والقصير الأجل بمثل هذا الاختبار الناجح على المدى الطويل. فترة الاختبار الطويلة تسمح بالتحقق من صحة الاستراتيجيات المنهجية في العديد من دورات السوق المختلفة.
محاولة الخروج لدينا محفظة التداول لمدة 30 يوما المحاكمة.
على الجانب الأيسر، يمكنك أن ترى منحنى الأسهم لتلك الفترة، والتي هي في النسبة المئوية، ويستند إلى خطر 2٪ لكل التجارة. ولديها منحدر مثالي يظهر نموا مستقرا ومستقرا.
على الجانب الأيمن، يتم عرض أهم السمات للمحفظة التجارية المهنية، والتي تقوم مرة أخرى على أساس خطر 2٪ في التجارة. انخفاض عدد الصفقات في الأسبوع، ومتوسط ​​عائد سنوي ممتاز وانخفاض أدنى تراجع يجعل الانطباع.
منحنى الأسهم.
الإحصاء.
918٪ في 4 أشهر.
نحن نقدم لعملائنا متقدمة إدارة الأموال (مم) الخيار. نحن نستخدم هذه الأداة عندما نقوم بتجارة حسابات صغيرة ونريد لهم أن ينمو بمعدل سريع (كما هو موضح أعلاه).
من أجل تحقيق هذا الهدف نطبق بشكل خاص صيغة مم المتقدمة (لا مارتينغال). الغرض منه هو خدمة التجار العدوانية الذين يمكن أن تتسامح تقلبات كبيرة على حساباتهم. اقرأ المزيد هنا.
وتتميز محفظة التداول المهنية بساطتها وقدرتها على التكيف، وهي عبارة عن محفظة ميكانيكية متكاملة مع دمجها:
إدارة الأموال - تكييفها على حد سواء النظم وقابل للتعديل على التفضيلات الشخصية لكل تاجر الفردية.
إدارة الأموال المتقدمة - مع هذه الصيغة مم كنا قادرين على نمو حساب 918٪ في 4 أشهر فقط.
مجانا خبراء المستشارين - رموز استراتيجية (ملفات. ex4) ل ميتاتريدر 4 والتي سوف تمكنك من التداول تلقائيا مع محفظة بعد 5 دقائق.
كشف قواعد التداول - سوف تتلقى جميع قواعد التداول من الأنظمة المدرجة في محفظة، والمفاهيم وراء خلقهم.
تريند تصفية - مؤشر الاتجاه مخصص وضعت لتصفية الصفقات وتحسين أداء النظام، والذي يستخدم في المهنية اندلاع نظام التداول.
محاولة الخروج لدينا محفظة التداول لمدة 30 يوما المحاكمة.
عكس كاشف - مؤشر مخصص خاص الذي يسمح لنا للتسجيل عندما يكون لدينا عكس الاتجاه - المستخدمة في المهنية عكس نظام التداول.
وقف الخسارة - كل صفقة لديها مستوى وقف الخسارة، والذي يسمح التداول آمنة وثقة.
القدرة على التكيف مع التقلبات - تعتمد مدخالت المحفظة، بما في ذلك مستوى وقف الخسارة، بشكل كامل على أحدث التقلبات في األسواق، مما يسمح بالتكيف مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار.
الوضع اليدوي - نحن نقدم أوراق عمل بسيطة التي يمكنك حساب إشارات الأنظمة في بضع دقائق في اليوم إذا كنت تفضل التداول اليدوي.
منصة المناورة - يمكنك التداول يدويا على جميع منصات التداول مثل ترادستاتيون، ترادينافيغاتور، نونجاترادر، مولتيشارتس، ميتاستوك، ميتاترادر ​​إلخ.
آلة حاسبة الربح.
بناء على متوسط ​​العائد السنوي.
يرجى ملء جميع الحقول المطلوبة.
الرجاء اختيار العملة.
لأكثر من 12 شهرا، يرجى استخدام سنوات بدلا من ذلك.
العمليات الحسابية.
للسنة / السنة والشهر / ثانية مع الرصيد المبدئي:
محفظة التداول المهنية.
* فمن آمن - يمكنك إلغاء النظام تصل إلى 30 يوما بعد الشراء، انظر شروط الاستخدام.

الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
كيفية تحميل مجانا أوهلك التاريخية كريبتوكيرنسي البيانات اليومية باستخدام النصي الثعبان.
مع بيتكوين مؤخرا تصل إلى أعلى من 11،000 دولار أمريكي لكل علامة بتك وغيرها من كريبتوكيرنسيز مثل إثيريوم اكتساب الجر كذلك، فقد أصبح الآن مكانا شائعا للناس للبدء في تطوير أنظمة التداول للمساحة كريبتوكيرنسي. قضية واحدة مع هذا هو أن البيانات كريبتوكيرنسي هو بأي حال من الأحوال مركزية & # 8211؛ مثل بيانات الفوركس العادية & # 8211؛ مما يجعل من الصعب على التجار الحصول على مصدر بيانات تاريخية جيدة. العديد من مستودعات البيانات المتوفرة على الإنترنت ليست مجانية & # 8211؛ شحن حتى آلاف الدولارات للبيانات & # 8211؛ بينما تحتوي بيانات أخرى على بيانات لا يتم تحديثها بانتظام (مثل مصدر بيانات كاجل). اليوم أنا ذاهب للحديث عن وسيلة سهلة وموثوق بها للحصول على بيانات كريبتوكيرنسي، مما يسمح لك لتحديث البيانات الخاصة بك وقتما تشاء والحصول على سنوات من البيانات التاريخية اليومية للعديد من كريبتوكيرنسيز والتبادلات مختلفة في بضع ثوان فقط.
على الرغم من أن التبادلات المختلفة تقدم واجهات التي تسمح لنا بتحميل البيانات من كل واحد منهم أنها مرهقة جدا لتنفيذ حل منفصل لتحميل البيانات من كل تبادل كريبتوكيرنسي مختلفة. لحسن الحظ هناك موقع يسمى كريبتواتش التي جمعت البيانات كريبتوكيرنسي من عدة تبادلات مختلفة إلى وسيلة سهلة لاستخدام الموارد. حتى أفضل، كريبتواتش يقدم أبي ريست التي تسمح لنا بسهولة الوصول إلى خدمتهم من أجل الحصول على البيانات التاريخية والمعلومات كريبتوكيرنسي العامة (حتى بيانات النظام كتاب). اليوم نحن في طريقنا للاستفادة من وظيفة طلب أوهلك من أجل تحميل البيانات التاريخية من خوادمهم من أي وسيط معين التي تهمنا.
السيناريو لقد نشرت أعلاه يسمح لك بسهولة الحصول على كريبتوكيرنسي أوهلك البيانات اليومية عن أي تبادل / زوج تريد أن يتم ذلك من قبل كريبتواتش. يجب تنفيذ البرنامج النصي للثعبان باستخدام المعلمات & # 8220؛ - p & # 8221؛ (بير) و & # 8220؛ - e & # 8221؛ (الصرف) التي أقول ذلك بالضبط ما تبادل / زوج تركيبة تريدها. على سبيل المثال تشغيل البرامج النصية أعلاه باستخدام الأمر & # 8220؛ بيثون script. py - p بتكوسد - e كراكين & # 8221؛ سوف تحميل جميع البيانات التاريخية المتاحة ل بيتكوين (ل كراكين هذا هو 2018-2017)، ثم يتم طباعة البيانات على محطة وحفظها أيضا في ملف كسف للتحميل في المستقبل / استخدام دون الحاجة إلى الاتصال بالخوادم مرة أخرى. أسعار أوهلك يبدو أن أسعار العطاءات والمنطقة الزمنية للشموع هو غمت 0: 00.В.
استخدام هذا السيناريو لديه بعض القيود أيضا، عند استخدام خوادم كريبتواتش لك & # 8217؛ تقتصر على كمية معينة من الوقت الخادم في الساعة، لذلك فمن فكرة جيدة لتجنب استدعاء البرامج النصية التي تطلب الكثير من البيانات في كثير من الأحيان. إذا كنت ترغب في تحديث بياناتك بشكل متكرر، فيجب عليك تعديل مكالمات أبي ومعالجة داتافريم إلحاق وتعديل ملف السجل الكامل الذي تم تنزيله بالفعل بدلا من الحاجة إلى إعادة تنزيل مجموعة البيانات السابقة بأكملها في كل مرة. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه يمكنك أيضا طلب الشموع لأطر زمنية أخرى إذا كنت ترغب في ذلك، ولكن سيكون لديك لتعديل المكالمات للقيام بذلك (يمكنك الرجوع إلى وثائق كريبتواتش لمزيد من المعلومات حول المكالمات المعلمة لوظائف أبي هذه). بالنسبة إلى الأطر الزمنية الأقل، سيكون إجمالي البيانات المتاحة أقل و & # 8211؛ إذا كانت داتافريم صغيرة جدا & # 8211؛ سوف تحتاج على الأرجح عدة ساعات والمكالمات منظم مع قبل / بعد المعلمات بشكل صحيح الحصول على كافة البيانات في قطع.
ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن هناك العديد من المكتبات بيثون للتفاعل مع كريبتواتش أبي & # 8211؛ مثل هذا واحد وهذا واحد & # 8211؛ لم أستطع الحصول على أي من هذه المكتبات للعمل بشكل صحيح حيث أن معالجة البيانات الخاصة بهم بدت دائما تعطيني الأوقات غير الصحيحة عند طلب بيانات أوهلك، وربما يرجع ذلك إلى بعض القضايا مع كيفية هذه المكتبات تحليل قيم أوهلك العودة. أسهل طريقة وجدت للحصول على البيانات كانت في الواقع كتابة استدعاء أبي ريست نفسي ومن ثم تحليل قيم جسون عاد يدويا لوضعها في داتافريم الباندا. إلى جانب تبين لك كيفية تحميل البيانات يظهر البرنامج النصي أيضا لك كيفية الحصول على البيانات في داتافريم الباندا، وهو شيء مفيد جدا إذا كنت ترغب في إجراء بعض التداول أو تحليل البيانات في الثعبان باستخدام هذه مجموعات البيانات.

كيفية إنشاء نظام التداول الميكانيكية.
حتى الآن، لقد علمتكم كيفية تطوير خطة التداول الخاصة بك. لقد ناقشنا أيضا مدى أهمية الأمر بالنسبة لك لاكتشاف أي نوع من المتداول الفوركس أنت.
الآن حان الوقت ليعلمك كيفية إضافة بعض اللحوم لخطة التداول رقيقة الخاص بك عن طريق تبين لك كيفية إنشاء نظام تداول العملات الأجنبية.
أنظمة التداول الميكانيكية هي الأنظمة التي تولد إشارات تجارية للتاجر لاتخاذها.
وهي تسمى الميكانيكية لأن المتداول سوف يأخذ التجارة بغض النظر عما يحدث في الأسواق.
إذا كنت تفعل بحث بسيط في جوجل ل "أنظمة التداول الفوركس" ستجد العديد من العديد من الناس هناك الذين يدعون أن يكون "الكأس المقدسة" النظام الذي يمكنك شراء ل "فقط" بضعة آلاف من الدولارات.
هذه النظم يفترض أن تجعل الآلاف من النقاط في الأسبوع وتفقد أبدا.
سوف تظهر لك "نتائج" المفترض من نظمها الكمال، وسوف تجعل مقل العيون الخاص تتحول إلى علامات الدولار كما كنت أجلس هناك ويقول لنفسك، "نجاح باهر أنا يمكن أن تجعل كل هذا المال إذا كنت مجرد إعطاء هذا الرجل 3000 $. الى جانب ذلك، إذا نظامه جعل الآلاف من النقاط في الأسبوع، وسوف تكون قادرة على جعل أموالي في أي وقت من الأوقات. "
البطيء أسفل رعاة البقر. هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل أن تعطي لهم رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك وجعل هذا الشراء دفعة.
والحقيقة هي أن العديد من هذه الأنظمة تعمل في الواقع. المشكلة هي أن تجار الفوركس يفتقرون إلى الانضباط لمتابعة القواعد التي تتوافق مع النظام.
الحقيقة الثانية (هل هناك شيء مثل الحقيقة الثانية؟) هو أنه بدلا من دفع آلاف الدولارات على النظام، يمكنك قضاء وقتك في تطوير نظام التداول الآلي الخاص بك مجانا، واستخدام تلك الأموال كنت تنوي أن تنفق كرأس مال لحساب تداول الفوركس الخاص بك.
الحقيقة الثالثة هي أن إنشاء أنظمة التداول الميكانيكية ليست صعبة. ما هو صعب هو اتباع القواعد التي قمت بتعيينها عند القيام بتطوير النظام الخاص بك.
هذا الدرس سوف توجه لكم من خلال الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لتطوير نظام التداول الآلي الفوركس الذي هو حق لكم.
في نهاية الدرس، وسنقدم لكم مثالا على النظام الذي واحد من FX - الرجال استخدام فقط حتى نتمكن من تبين لك كيف رهيبة نحن! (إدراج الشر يضحك هنا.)
أهداف نظام التداول الميكانيكي الخاص بك.
نحن نعرف أنك تقول، "دوه، الهدف من نظام التداول الخاص بي هو جعل مليار دولار!"
في حين أن هذا هو هدف رائع، انها ليست بالضبط هذا النوع من الهدف من شأنها أن تجعلك تاجر الفوركس ناجحة.
عند تطوير نظام التداول الميكانيكي الخاص بك، كنت ترغب في تحقيق هدفين مهمين جدا:
يجب أن يكون النظام قادرا على تحديد الاتجاهات في أقرب وقت ممكن. يجب أن يكون النظام الخاص بك قادرا على تجنب لكم من الانتحال.
إذا كنت تستطيع تحقيق هذين الهدفين مع نظام التداول الخاص بك، لديك فرصة أفضل بكثير لنجاحها.
الجزء الصعب حول تلك الأهداف هو أنها تتعارض مع بعضها البعض.
إذا كان لديك نظام الذي هو الأهداف الأساسية للقبض على الاتجاهات في وقت مبكر، ثم من المحتمل أن تحصل مزورة من عدة مرات.
من ناحية أخرى، إذا كان لديك نظام التداول الميكانيكي الذي يركز على تجنب الرسوم السالبة، فإنك سوف تكون في وقت متأخر على العديد من الصفقات، وربما أيضا تفوت على الكثير من الصفقات.
العثور على وسيلة لتحديد الاتجاهات في وقت مبكر، ولكن أيضا العثور على الطرق التي سوف تساعدك على التمييز بين إشارات وهمية من تلك الحقيقية.
إذا لم يكن لديك أي فكرة من أين تبدأ، قطرة من قبل لدينا الحرة تجارة الفوركس المواضيع في منتدياتنا.
طن من تجار الفوركس نشر أفكارهم لأنظمة التداول، لذلك قد تجد واحد أو اثنين التي يمكنك استخدامها عند بناء نظام التداول الميكانيكية الخاصة بك.
التقدم المحرز الخاص بك.
النجاح هو الحد الأقصى من الاستفادة من القدرة التي لديك. زيغلار.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment