Monday 26 March 2018

النفط مقابل الدولار الأمريكي


الرسوم البيانية الحية. co. uk.


النفط الخام الرسم البياني والأسعار الحية.


وغالبا ما يشار إلى النفط الخام باسم الخام الخفيف الحلو و خام غرب تكساس الوسيط أو كل على التبادلات الآجلة. في شكله الخام عند استخراجها حديثا لون النفط الخام يمكن أن تختلف من الأسود إلى البني الداكن، حتى مع تلميح أحمر أو أخضر طفيف. إن الاستخدام الأولي للنفط الخام هو لإنتاج زيوت الوقود والبنزين، ومنذ أن أصبح 1909Ђ the المصدر الرئيسي للطاقة في العالم.


وتتبع كل من شركات التداول والشركات في قطاع الطاقة وتجار التجزئة أسعار النفط الخام عن كثب، والتي يمكن تداولها في البورصات الآجلة مثل نيمكس و أيس. ويقتبس حجم قطعة واحدة بالدولار وسنت للبرميل الواحد. بالإضافة إلى التداول المباشر في البورصات الآجلة، يقدم الوسطاء الآن تداول كفد حيث يمكن تداول النفط الخام مع هوامش أقل بكثير وجعلت هذا أداة جذابة لتجار التجزئة، الذين يستفيدون من تقلبات لحظية البرية في الأسعار.


كيف يتحرك النفط مع أوسد / كاد.


دعونا نتحدث عن نوع آخر من الذهب ... واحد أسود.


كما تعلمون، غالبا ما يشار إلى النفط الخام باسم "الذهب الأسود" أو كما نحن هنا في بابيبيبس مثل أن نسميه "الكراك الأسود".


يمكن للمرء أن يعيش من دون الذهب، ولكن إذا كنت مدمن الكراك، لا يمكنك العيش دون صدع.


النفط هو الدواء الذي يمر عبر عروق الاقتصاد العالمي كما هو مصدر رئيسي للطاقة.


وهذا يجعلها أكبر مورد للنفط إلى الولايات المتحدة!


بسبب حجم المشاركة، فإنه يخلق قدرا هائلا من الطلب على الدولار الكندي.


كما نلاحظ أن اقتصاد كندا يعتمد على الصادرات، حيث يذهب نحو 85٪ من صادراتها إلى أخها الأكبر إلى الجنوب،


إذا ارتفع الطلب في الولايات المتحدة، سوف تحتاج الشركات المصنعة لطلب المزيد من النفط لمواكبة الطلب. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى ارتفاع أسعار النفط، مما قد يؤدي إلى انخفاض الدولار / كندي.


إذا انخفض الطلب في الولايات المتحدة، قد تقرر الشركات المصنعة للتبريد لأنها لا تحتاج إلى المزيد من السلع. الطلب على النفط قد ينخفض، مما قد يضر الطلب على الدولار الكندي.


ويرتبط النفط ارتباطا سلبيا مع الدولار / كندي بنحو 93٪ بين عامي 2000 و 2018.


عندما يرتفع النفط، انخفض الدولار / كندي. عندما ينخفض ​​النفط، أوسد / كاد ترتفع. ولجعل العلاقة أكثر وضوحا، يمكننا ذلك.


ولجعل العلاقة أكثر وضوحا، يمكننا أن نقلب الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد) لإظهار كيف يتحرك كلا السوقين بشكل كبير في نفس الوقت (أي أن النفط الخام سيكتسب قيمة مع الدولار الكندي بينما ينخفض ​​الدولار الأمريكي ... والعكس بالعكس. في الرسم البياني أدناه:


تحقق من ذلك في الرسم البياني أدناه:


النفط الخام مقابل الدولار / كندي مقلوب.


لذلك، في المرة القادمة التي الغاز تصل سيارتك ونرى أن أسعار النفط آخذة في الارتفاع، يمكنك استخدام هذه المعلومات لصالحك! قد يكون فكرة بالنسبة لك للذهاب قصيرة على أوسد / كاد!


يسمح لك بعض وسطاء الفوركس بتداول الذهب والنفط والسلع الأخرى. هناك، يمكنك سحب بسهولة حتى المخططات الخاصة بهم باستخدام منصاتهم.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الذهب والسلع الأخرى، وأقترح عليك أن تطلب لدينا خبير كوميدول سعيد بيب.


منذ أنها تتداول عملات السلع، وقالت انها غالبا ما تشمل حركة السعر من الذهب والنفط في تحليلها.


التقدم المحرز الخاص بك.


هناك نوعان من الإخفاقات: أولئك الذين ظنوا ولم يفعلوا أبدا، وأولئك الذين فعلوا ولم يفكر. لورانس بيتر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


النفط الخام عقود خام غرب تكساس الوسيط - 18 فبراير (CLG8)


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


سعر صرف النفط الخام.


نقاط محورية للنفط الخام.


النفط الخام المتقدم لايف الرسم البياني.


النفط الخام المتقدم لايف الرسم البياني.


سعر صرف سعر النفط.


النفط هو واحد من السلع الأكثر شعبية في العالم التجاري ويتم تداولها في معظم الفوركس ومنصات الخيارات الثنائية الرائدة. ويتذبذب سعر النفط الخام استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك أي عدد من العوامل السياسية، ومجموعة متنوعة من الكوارث الطبيعية، والانحرافات في أسواق العملات.


تتيح العقود الآجلة للنفط للتجار القدرة على شراء النفط في المستقبل بسعر متفق عليه، وغالبا ما يوفر هذا الشكل من التداول مرونة أكبر مما يمكن الحصول عليه من خلال تداول النفط من تلقاء نفسه.


أسعار خام غرب تكساس الوسيط / الدولار الأمريكي.


يشار إلى أن سوق النفط الآجلة للنفط هو خام غرب تكساس الوسيط / الدولار الأمريكي، غرب تكساس الوسيط (ويشار إليه أيضا باسم تكساس ليت سويت) مقابل الدولار الأمريكي (الدولار الأمريكي). هذه العقود الآجلة في بورصة نيويورك التجارية، و نيمكس. سعر النفط الخام يقتبس بالعملة الأمريكية ويستند إلى ببلس أو برميل من النفط الخام. يجب على أي شخص يخطط للاستثمار في العقود الآجلة للنفط الخام أن يشاهد مخططات وتي / أوسد للاتجاهات التجارية. سوف تكون هذه الأسعار دائما بالدولار الأمريكي فقط ولا يتم تسعير أي عملة أخرى عند تقديم عطاءات على أسهم النفط.


غالبا ما يكون من الصعب رسم اتجاه أسعار النفط ولكن ليس هناك شك في أن العقود الآجلة للنفط تؤثر بشكل مباشر على أسواق الفوركس والأسواق الثنائية. وعلى الرغم من أن خبراء اقتصاد الطاقة قد قطعوا خطوات كبيرة في السنوات الأخيرة في التنبؤ بأسعار النفط على المدى القصير، فإن معظم نماذج التنبؤ التي يستخدمها محللو سوق النفط لا يمكن الاعتماد عليها.


وتتغير أسعار النفط الخام بانتظام، ويمكن أن تعزى هذه التقلبات إلى عوامل عديدة منها الأحداث السياسية والكوارث الطبيعية. لهذا السبب، من المهم للمتداولين أن يظلوا على بينة من آخر سعر للنفط الخام قبل التداول - ويمكن لمكتب تداول ديلي فوركس مساعدتك في ذلك من خلال تقديم تحديثات يومية على سعر النفط الخام. الحصول على آخر التحديثات أدناه!


النفط الخام آخر التحديثات.


وكان سوق خام غرب تكساس الوسيط سلبيا قليلا خلال الجلسة يوم الخميس، ولكن ما زلنا نعتقد أن هناك قدرا كبيرا من الدعم تحت.


وسجل سوق خام غرب تكساس الوسيط انخفاضا طفيفا خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، لكنه تحول نحو تشكيل مطرقة.


وانخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل ملحوظ خلال النهار، ليصل إلى مستوى 63.50 $.


وانخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط في البداية خلال جلسة التداول يوم الاثنين، لكنه تحول نحو الارتفاع باتجاه المستوى 65 دولار.


انخفضت أسواق النفط في البداية خلال اليوم الجمعة، وبما أننا شكلنا نجم اطلاق النار يوم الخميس، يبدو أننا قد يكون الحصول على القليل من الانسحاب.


احصل على توقعات الفوركس الأسبوعية للأزواج الرئيسية للأسبوع من 15 يناير 2018.


وارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط مرة أخرى خلال جلسة التداول يوم الخميس، حيث وصلنا نحو المستوى 64.50 $.


وذهب خام غرب تكساس الوسيط للنفط الخام ذهابا وإيابا خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، وتشكيل شمعة محايدة.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل كبير خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، متقدما فوق قمة اثنين من المطارق.


وسجل خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام في البداية خلال جلسة التداول يوم الاثنين، ولكن تحولت لتشكيل مطرقة مثل الشمعة.


وانخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل كبير خلال جلسة التداول يوم الجمعة، لكنه تحول نحو ارتد قليلا لإظهار علامات الحياة.


وسحب خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام في البداية خلال جلسة التداول يوم الخميس، ولكن تحولت لتشكيل مطرقة في التعامل مع 62 $.


ارتفعت اسعار النفط اليوم الخميس لتصل الى اعلى ارتفاع لها منذ عامين ونصف العام، مدعومة بالصراع السياسى فى ايران بعد نشر قوات الحرس الثورى فى البلاد.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل كبير خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، متقدما من خلال مستوى 61.50 $.


وكان سوق خام غرب تكساس الوسيط في البداية مرتفعا في العراء خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، لكنه تراجع بعد ذلك بشكل كبير نحو التعامل مع 60 دولارا.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط خلال اليوم الجمعة، وما كان يمكن أن يكون تداول رقيق جدا.


الحصول على توقعات أسبوعية لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية للأسبوع من 1 يناير 2018 هنا.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس، واختبر مستوى 60 $.


انخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط قليلا خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، ولكن من الواضح على حجم منخفض جدا.


تراجعت أسعار النفط يوم الأربعاء من أعلى مستوياتها في 2018 يوم الثلاثاء على الرغم من انقطاع التيار الكهربائي في ليبيا مع استئناف الإنتاج على خط أنابيب فورتيز في بحر الشمال الذي تم اكتشاف الشقوق في 11 ديسمبر.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


النفط الخام عقود خام غرب تكساس الوسيط - 18 فبراير (CLG8)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. إغلاق: 63.95 فتح: 63.73 مدى اليوم: 62.84 - 63.77.


النفط الخام نظرة عامة على خام غرب تكساس الوسيط.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ملخص تقني.


أنماط الشمعدان.


جدول التصفية حسب:


النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط الآجلة الأخبار والتحليل.


مقالات ذات صلة.


بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط الآجلة التعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment