Monday 19 March 2018

اليوم الأخير لتداول الخيارات الشهرية


دليل تواريخ انتهاء السوق في المستقبل.


تواريخ انتهاء العقود الآجلة للأسواق الشعبية، وكيفية العثور عليها.


ويتم تداول العديد من السلع - مثل الذهب والذرة والسكر وغيرها من المنتجات - في سوق العقود الآجلة باستخدام العقود الآجلة، وتاريخ انتهاء العقود الآجلة.


وتنقسم العقود الآجلة عادة إلى عدة تواريخ (عادة أربعة أو أكثر) تنتهي على مدار السنة. كل عقود العقود الآجلة نشطة (يمكن تداولها) لفترة محددة من الزمن. ثم ينتهي العقد، ولا يمكن تداوله أكثر من ذلك.


التاريخ الذي ينتهي فيه العقد الآجل يعرف بتاريخ انتهاء صلاحيته. يتم تحديد تواريخ انتهاء الصلاحية لكل عقد مستقبلي من خلال البورصة التي توفر السوق، مثل مجموعة سم على سبيل المثال.


تواريخ انتهاء الصلاحية القياسية.


هناك أربعة تواريخ انتهاء آجلة لكل عام لمؤشرات الأسهم (مثل S & أمب؛ P E-ميني)، والعملات (مثل مؤشر الدولار الأمريكي) والبيانات المالية (مثل 10 سنوات T - ملاحظات). وهذه العقود، وخاصة العقود الآجلة لأسهم الأسهم، هي الأكثر تداولا من قبل التجار اليوم. وتنتهي تواريخ انتهاء العقود الآجلة لهذه العقود في يوم الجمعة الثالث من كل شهر ثالث (ربع سنوي). يعرض هذا الجدول تواريخ انتهاء الصلاحية القياسية حتى عام 2020.


تواريخ انتهاء صلاحية العقود الآجلة الإضافية.


لا تقع جميع تواريخ انتهاء العقود الآجلة في التواريخ المذكورة أعلاه.


بعض العقود الآجلة لها انتهاء شهري (كل شهر)، مثل سم النفط الخام. وقد تنتهي عقود أخرى في يوم آخر غير يوم الجمعة الثالث.


كن على بينة من تاريخ انتهاء العقد الذي يتم تداوله. إذا لاحظت انخفاضا حادا في حجم التداول من يوم لآخر، فمن المرجح أن تقترب من انتهاء عقود العقود الآجلة، حيث أن معظم المتداولين تحولوا إلى تداول عقد مع تاريخ انتهاء الصلاحية في المستقبل.


في ما يلي معلومات عن كيفية العثور على تاريخ انتهاء العقد المحدد الذي يتم تداوله.


العثور على تواريخ انتهاء صلاحية العقود الآجلة.


يتم تقديم تواريخ انتهاء الصلاحية لكل سوق العقود الآجلة في مواصفات العقود لكل سوق العقود الآجلة. لمعرفة تاريخ انتهاء العقد المحدد الخاص بك المدرجة في سم:


انتقل إلى كمغروب وانقر على & # 34؛ ترادينغ & # 34؛ التبويب. حدد الفئة التي ينتمي إليها العقد الآجل. جميع العقود الآجلة مدرجة تحت علامة التبويب المناسبة. ابحث عن عقدك وانقر على الرابط. سينقلك هذا إلى & # 34؛ مواصفات العقد & # 34؛ الصفحة. هناك العديد من علامات التبويب الأخرى المتاحة؛ انقر على & # 34؛ التقويم & # 34؛ التبويب. لاحظ العقد (الشهر) الذي تتاجر به، وابحث عن & # 34؛ آخر تداول & # 34؛ تاريخ. هذا هو آخر يوم يمكن فيه تداول العقود الآجلة (تاريخ انتهاء صلاحيتها).


إذا كان تداول العقود الآجلة على تبادل الجليد:


انتقل إلى ثيس وانقر على & # 34؛ المنتجات. & # 34؛ التمرير أو البحث للعثور على العقود الآجلة الخاص بك، ثم انقر على الرابط. بموجب مواصفات العقد، ابحث عن & # 34؛ آخر يوم تداول. & # 34؛ هذا تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكن العثور على تواريخ انتهاء المنتجات الآجلة الأخرى المتداولة في البورصات الأخرى بطريقة مماثلة على موقع الصرف المناسب.


كما تظهر بعض منصات التداول عند انتهاء العقد.


ثينكرسويم على سبيل المثال سوف تظهر ما هو العقد حاليا الأكثر تداولا بنشاط، وسوف رسم خط عمودي جديد في التاريخ الذي يلتفت العقد إلى أكثر من واحد.


لماذا تنتهي العقود الآجلة.


العقود الآجلة هي اتفاق بين المشتري والبائع للعقد لتبادل النقد مقابل مبلغ معين من المنتج الأساسي (السلع، مؤشر الأسهم، والعملة، وما إلى ذلك). على سبيل المثال، إذا اشترى المتداولون العقود الآجلة للنفط الخام (سم) عند 63 دولارا، مع انتهاء يوليو، فإن المشتري يوافق على شراء 1000 برميل من النفط عند 63 دولارا عند انتهاء العقد في يوليو. ويوافق البائع على منح المشتري 1000 برميل من النفط عند 63 دولارا.


معظم عقود العقود الآجلة لا يتم الاحتفاظ بها حتى انتهاء الصلاحية، وبالتالي لا يوجد تبادل للزيت المادي (أو سلعة أخرى). بدلا من ذلك، التجار ببساطة كسب المال من تقلبات الأسعار في العقود الآجلة بعد تجارتهم.


ولكن الغرض الحقيقي من العقود الآجلة هو تبادل السلع نقدا في تاريخ لاحق. ويمثل تاريخ انتهاء الصلاحية اليوم الذي تتم فيه معاملة السلع النقدية مقابل المادية. هذا هو السبب في أن العقود الآجلة لها تاريخ انتهاء الصلاحية، حيث أن المزارعين ومنتجي السلع التجارية يستخدمون سوق العقود الآجلة لشراء أو بيع السلع في وقت محدد سلفا (على أساس أسعار عقود الشراء أو سعر البيع) في تاريخ لاحق.


هذا هو السبب أيضا في معظم التجار على المدى القصير الخروج من مواقفهم المستقبلية قبل أن تنتهي، لأنها لا تريد شراء أو بيع المنتج الأساسي جسديا. إذا كان التاجر يريد الحفاظ على موقفه في المنتج الأساسي، يمكن للتاجر أن يضع صفقة في عقد آجلة آخر مع تاريخ انتهاء الصلاحية الذي هو أبعد من ذلك.


العالم النهائي في تواريخ انتهاء صلاحية العقود الآجلة.


كل عقد الآجلة له تاريخ انتهاء الصلاحية. تحقق من مواصفات العقد للتواريخ التي ينتهي فيها العقد. هناك عادة انخفاض كبير في حجم العقود الآجلة يأتي في غضون أيام من انتهاء صلاحيتها. وذلك لأن جميع التجار على المدى القصير يغلقون مواقفهم، وفقط الناس والشركات التي ترغب في شراء أو بيع المنتج الأساسي تستمر في التداول وعقد مواقفهم حتى انتهاء الصلاحية. لا يستطيع المتداولون على المدى القصير عقد العقود الآجلة حتى انتهاء صلاحيتها، فإنهم ببساطة يجعلون أو يفقدون المال على أساس تقلبات الأسعار التي تحدث بعد أن يشترون أو يقصروا عقدا.


تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)


ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، ينتهي الخيار ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.


بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.


انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.


وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد وقت وصول سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.


هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.


أعط نفسك المزيد من الخيارات مع الخيارات الأسبوعية والربع سنوية.


إن الخيارات الأسبوعية والربع سنوية مماثلة لعقود الخيارات القياسية في معظم النواحي، باستثناء فارق رئيسي واحد: تاريخ انتهاء صلاحيتها. تم إطلاق الخيارات الأسبوعية في البداية من قبل مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) في أكتوبر 2005 كخيارات أسبوع واحد، ولكن الآن تشير إلى الخيارات التي تنتهي في أي يوم الجمعة غير الجمعة الثالثة من الشهر (وهو الحال مع الخيارات القياسية) . وقد قدم البنك الدولي في يوليو / تموز 2006، خيارات ربع سنوية تنتهي في آخر يوم تداول من كل ربع سنة. فهي تستهدف أساسا السوق المؤسسية.


لماذا تم تقديم خيارات أسبوعية وربع سنوية؟


وقد تم طرح خيارات أسبوعية وربع سنوية لإعطاء خيارات أكبر للمستثمرين وتمكينهم من التداول بكفاءة أكبر. تم تصميم الخيارات الأسبوعية للسماح للمستثمرين والمضاربين للتداول حول الأخبار والأحداث مثل نشر البيانات الاقتصادية وإعلانات الأرباح. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الذي يرغب في اتخاذ موقف صعودي على المدى القصير جدا على الشركة، قبل تقرير أرباحها أن يصدر في وقت لاحق من ذلك الأسبوع، شراء المكالمات الأسبوعية على الأسهم. وبما أن هذه المكالمات لا تحتوي إلا على بضعة أيام حتى انتهاء صلاحيتها، فإنها عادة ما تكون أرخص بكثير من المكالمات التي هي أسابيع بعيدا عن انتهاء الصلاحية. وكمثال آخر، إذا كان المستثمر يشعر بالتوتر بشأن مخاطر الهبوط على المدى القريب، فإنه يمكن أن تنظر في شراء الأسبوعية على مؤشر السوق للتحوط من خطر انخفاض واسع.


وتهدف الخيارات الفصلية إلى مديري الأموال والمستثمرين المؤسسيين الذين عادة إعادة التوازن محافظهم في اليوم الأخير من الربع. وبما أن الخيارات الفصلية لها أحجام كبيرة من العقود، فهي غير مناسبة للمستثمر النموذجي في مجال البيع بالتجزئة.


ملامح الخيارات الأسبوعية.


أما الخيارات الأسبوعية أو "الأسبوعية" فتكون مدة عقدها حوالي أسبوع واحد. تم إدراجها في البداية من قبل البنك المركزي البريطاني يوم الجمعة لينتهي في يوم الجمعة التالي. ومع ذلك، فمنذ 1 يوليو 2018، بدأوا التداول يوم الخميس وانتهت في يوم الجمعة التالي، مما يسمح للمستثمرين بتداول تداول الخيارات الأسبوعية بشكل أكثر فعالية.


واعتبارا من 6 مارس 2018، كانت الخيارات الأسبوعية متاحة على أكثر من 325 ورقة مالية، بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة مع عدد قليل من مؤشرات الأسهم. وقد وسعت معظم هذه الأوراق المالية الخيارات الأسبوعية المتاحة. يمكن الاطلاع على قائمة كاملة من الخيارات الأسبوعية المتاحة على موقع كبوي.


انتهاء الصلاحية: تنتهي الخيارات الأسبوعية في أي يوم جمعة من الشهر، باستثناء يوم الجمعة الثالث. كما أنها ليست مدرجة لانتهاء في يوم الجمعة حيث يتم تعيين الخيار الفصلي لانتهاء. إذا كان تاريخ الإدراج أو تاريخ انتهاء الصلاحية لخيار أسبوعي يقع في عطلة، يتم نقله مرة أخرى قبل يوم عمل واحد.


التسوية وأخر يوم تداول: التمييز الرئيسي بين الخيارات القياسية والخيارات الأسبوعية هو وقت التسوية، الذي يملي آخر يوم يمكن تداوله فيه. لاحظ أن اليوم الأخير لتداول الخيارات القياسية هو يوم الجمعة الثالث من الشهر، وتنتهي في اليوم التالي (السبت). مع الخيارات الأسبوعية، ويعتمد آخر يوم تداول على ما إذا كان الخيار هو مساء، استقر أو صباحا.


يتم تسوية الخيارات الأسبوعية على جميع الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، مما يعني أن التمارين والتخصيص يتم تحديدهما بعد الإغلاق. ولذلك، فإن آخر يوم تداول للخيارات التي تمت تسويتها مساء هو يوم انتهاء الصلاحية، وهو يوم الجمعة.


قد تكون خيارات الفهرس مساوية أو مستوية. آخر يوم لتداول الخيارات آم التسوية هو اليوم قبل انتهاء الصلاحية، (الخميس.) يتم تسوية هذه الخيارات باستخدام قيمة الفهرس الذي يحسب على أساس سعر المبيعات افتتاح كل مكون من مكونات المؤشر في يوم انتهاء الصلاحية، أي الجمعة .


القيود المفروضة على أسعار الإضراب: يفرض البنك المركزي الكويتي قيودا على عدد الخيارات الأسبوعية التي يمكن تقديمها على الأمن. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون جميع أسعار الإضراب المدرجة للخيارات الأسبوعية في حدود 30٪ من القيمة الحالية للأمن الأساسي. على سبيل المثال، كان أدنى سعر إضراب للخيارات الأسبوعية على أبل (ناسداك: آبل) في 10 مارس 2018 - عندما أغلق عند 530.92 $ - 410 $. لا ينطبق هذا القيد على الخيارات القياسية.


الخيارات الأسبوعية في مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبسو) مختلفة تماما عن الخيارات الأسبوعية الأخرى، وتعرف باسم "نهاية الأسبوع" أو "نهاية الأسبوع". قوائم كبو وتحافظ على ستة متتالية انتهاء صلاحية سبسو في أي وقت معين، باستثناء انتهاء الصلاحية الحالي. وبالتالي، اعتبارا من 6 مارس 2018، كان انتهاء الصلاحية المتاحة للخيارات سبسو: 7 مارس (انتهاء الصلاحية الحالي)، 14 مارس، 28 مارس، 4 أبريل، 11 أبريل، 25 أبريل و 2 مايو.


وخلافا لحجم العقد القياسي للخيارات الأسبوعية، فإن خيارات سبسو لها حجم عقد كبير، مع مضاعف 100 دولار. وهذا يعني أنه إذا تم تداول S & أمب؛ P 500 عند 1800، فإن سبكسوس سيكون لها حجم افتراضي من 180،000 $. والتسوية نقدا، في حين أن التمارين الرياضية على النمط الأوروبي (أي أن التمرين يمكن أن يكون فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية، انظر "الخيارات الأمريكية مقابل الخيارات الأوروبية"). يتم تسوية هذه الخيارات في يوم التداول الأخير، وهو عادة يوم الجمعة. وقد ارتفعت شعبيتها في السنوات الأخيرة، حيث ارتفع متوسط ​​الحجم اليومي لخيارات سبكسو من أقل من 5٪ من جميع خيارات S & أمب؛ P 500 المتداولة في 2018، إلى أكثر من 30٪ في ديسمبر 2018.


ملامح خيارات ربع سنوية.


في حين تتوفر الخيارات الأسبوعية على مجموعة واسعة من الأوراق المالية، حتى 10 مارس 2018، كانت الخيارات الفصلية متاحة فقط على تسعة مؤشرات رئيسية وصناديق الاستثمار المتداولة:


(أركا: شل) صندوق إشاريس راسل 2000 (أركا: إوم) ميني-سبس (سسب) مؤشر تتبع مؤشر ناسداك 100 (ق) S & أمب؛ P 100 - النمط الأوروبي (أركا: زيو) S & أمب؛ P 500 (سبس) S & أمب؛ P إيصالات الإيداع / سبدر (سبي) سبدر الذهب الثقة (غلد)


خيارات ربع سنوية لها مضاعف 100 $، وهو ما يعني أن لديهم قيمة الدولار الافتراضية يساوي 100 أضعاف مستوى المؤشر أو إتف. وتنتهي صلاحيتها في آخر يوم عمل من ربع سنة تقويمية وتستقر بعد الظهر، مما يعني أنه يمكن تداولها حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


وباستثناء مؤشرات سسب و زيو و سبس، يمكن أن يكون لكل ضمان عقود مدرجة لأربعة أرباع تقويم متتالية بالإضافة إلى الربع الأخير من السنة التقويمية التالية، مع تسوية من الناحية المادية. مؤشرات سسب و زيو و سبس يمكن أن يكون ما يصل إلى ثمانية عقود الخيارات الفصلية المدرجة في نفس الوقت. وممارسة هذه الخيارات الفصلية هي على النمط الأوروبي فقط، مع تسوية نقدا.


الخيارات الأسبوعية لها المزايا التالية:


انخفاض النفقات: بما أن لديهم قيمة زمنية أقل من الخيارات القياسية، فإن الخيارات الأسبوعية تنطوي على إنفاق أقل من النقد لمشتري الخيار. المرونة لتحديد تاريخ انتهاء محدد: على عكس العقود القياسية، التي لديها مجموعة محدودة جدا من تواريخ انتهاء الصلاحية، لدى المستثمر المرونة لتحديد تاريخ انتهاء محدد لاستراتيجية خيار من خلال الخيارات الأسبوعية. متاح لمجموعة واسعة من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: تتوفر الخيارات الأسبوعية لأكثر من 325 من الأسهم الأكثر تداولا على نطاق واسع، صناديق المؤشرات المتداولة والمؤشرات.


وتشمل عيوب الخيارات الأسبوعية:


العمولات أعلى على أساس النسبة المئوية: بما أن معظم السماسرة يتقاضون رسوما ثابتة لوضع خيار التجارة، فإن عمولات الخيارات الأسبوعية يمكن أن تكون أعلى على أساس النسبة المئوية من الخيارات القياسية. توسع نطاق العرض والطلب وانخفاض السيولة: قد يكون للأسبوعيات أيضا فروقات أسعار أوسع وسيولة أقل من عقود الخيارات القياسية. أقساط أصغر لكتاب الخيار: الجانب الآخر من الأقساط الصغيرة التي يدفعها المشترون الخيار للحصول على الخيارات الأسبوعية هو أن الكتاب الخيارات تتلقى أقساط أصغر بالمقارنة مع الخيارات القياسية. من الصعب "إصلاح" تجارة خاسرة: الوقت المحدود لانتهاء الخيارات الأسبوعية يجعل من الصعب تمرير أو إصلاح تجارة خاسرة.


مع الخيارات الفصلية، والفائدة الأساسية هي أن انتهاء صلاحيتها يتزامن مع نهاية الربع، مما يمكن المستثمرين من المؤسسات لتنفيذ استراتيجيات التحوط وغيرها من الخيارات على نحو أكثر فعالية. وتتمثل العوائق الرئيسية في كونها متاحة فقط لعدد قليل من المؤشرات الرئيسية وصناديق الاستثمار المتداولة، والفوارق الأوسع نطاقا بسبب محدودية السيولة. كذلك، فإن حجمها الافتراضي الكبير يضعها بعيدا عن متناول مستثمري التجزئة العاديين.


وتوفر الخيارات األسبوعية والربع سنوية خيارا أكبر للخيارات للمستثمرين، مما يمكنهم من التجارة بكفاءة أكبر. قد تكون الخيارات الأسبوعية على وجه الخصوص مناسبة للمستثمرين الأفراد الذين هم على دراية بمخاطر خيارات التداول.


E-ميني S & أمب؛ P 500 خيارات إيوم خيارات العقد.


انخفاض القراد: 0.05 = $ 2.50 ل قسط & لي؛ 5.00.


كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.


مؤشر التراجع: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار) للارتفاع عند نقاط أو أقل من 5.00 نقطة (250.00 دولار)


كاب: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار)


كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.


حول E-ميني S & أمب؛ P 500.


العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا خمس حجم العقود الآجلة ستاندرد آند بورز، العقود الآجلة والخيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 تستند إلى المعايير الأساسية & أمب؛ مؤشر بورز 500 للأوراق المالية. يتكون مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، وهو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.


مرحبا بكم في E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة.


سواء كنت تاجر جديد يتطلع إلى البدء في العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تتطلع إلى توسيع التعرض الخاص بك إلى سوق الأسهم الأمريكية، E-ميني S & P 500 الآجلة توفر لك الفرصة التي تحتاج إليها.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


4 يجب معرفة خيارات الفخاخ يوم انتهاء الصلاحية لتجنب.


14 أكتوبر 2018.


انها خيارات انتهاء الصلاحية والوقت لتحديد ما يجب القيام به مع المواقف الحالية الخاصة بك، أليس كذلك؟


إذا كنت تبيع الخيارات، فمن المحتمل أن يكون هذا الحدث متوقعا. عندما تشتري الخيارات، فإنه عادة ما يكون شيئا فزع.


في كلتا الحالتين، هناك أشياء يجب أن تعرف، والخطوات التي يجب اتخاذها، لتجنب أي مفاجآت غير سارة في الجمعة الثالثة من كل شهر.


وهنا لدينا أعلى 5 يجب أن تعرف الفخاخ لتجنب خلال هذا الوقت المتقلبة وبعض المؤشرات للتعامل مع أي مواقف مجنونة ...


# 1 لا تمارس الخيار الطويل الخاص بك.


أنت حقا لا ينبغي أن تنظر في ممارسة الخيارات عند انتهاء الصلاحية - انها مجرد لا يستحق كل هذا إلا إذا كنت "مروحة" كبيرة من الأسهم والشركة.


إلا إذا قمت بشراء مكالمة أو وضع بحيث يمكنك اتخاذ موقف على المدى الطويل في الأسهم، وكنت عموما أفضل من إغلاق تداول الخيار من شراء الأسهم.


وبالإضافة إلى ذلك، ممارسة الخيارات تأتي مع رسوم عمولة وسيط إضافية التي لا تريد أو تحتاج إلى دفع.


# 2 الخيارات الأوروبية مختلفة - احترس!


أغلبية من 30،000+ الناس الذين يتكررون هذه بلوق التجارة اليومية خيارات النمط الأمريكي.


ومع ذلك، لدينا زوار من مختلف البلدان الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم. لذلك أردنا التأكد من أن الجميع يعرفون الاختلافات بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار.


معظم الخيارات التي أنا و التجارة سوف تكون الخيارات على النمط الأمريكي، وجميع القواعد التي تعرف بالفعل تنطبق عليهم. ومع ذلك، فإن بعض الخيارات هي النمط الأوروبي (ولا، فإنها لا تتاجر إلا في أوروبا) التي لديها اختلافات طفيفة.


معظم خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي ممارسة. النمط الأوروبي ممارسة يعني أنه يمكنك فقط ممارسة هذا الخيار عند انتهاء مقابل الأمريكية عندما يمكنك ممارسة الخيار في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


هذا هو فقط لممارسة الأغراض ولا يعني أنك "عالقة" في موقف حتى انتهاء.


هذه هي خيارات الفهرس وليس خيارات إتف، سأذكركم. وبالتالي فإن سبدر S & أمب؛ P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي)، بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق) ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزها في بورصة نيويورك: إوم) كلها خيارات على النمط الأمريكي.


لمساعدتك على تجنب الارتباك، وأعتقد أنه سيكون من الحكمة بالنسبة لي أن أشير إلى بعض الاختلافات الرئيسية بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار:


أولا، الوقت الذي يتوقف فيه التداول يختلف عن الخيارات الأمريكية والأوروبية. كما تعلمون، عندما تصل إلى شهر انتهاء الصلاحية، الخيارات الأمريكية تتوقف عن التداول يوم الجمعة الثالث، في ختام العمل. هناك استثناءات رغم ذلك. على سبيل المثال، في الربع التقويمي، تتوقف الفصائل عن التداول في آخر يوم تداول. من ناحية أخرى، تتوقف خيارات المؤشرات الأوروبية يوم الخميس، قبل يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. نلاحظ هذا، لأن هذا قبل يوم كامل من الخيار الأمريكي. وخلافا للخيارات الأمريكية، فإن سعر التسوية للخيارات الأوروبية ليس سعرا حقيقيا للعالم. بدلا من ذلك، يتم استخدام الحسابات من بيانات التجارة من يوم التداول المبكر يوم الجمعة لتحديد سعر التسوية النهائية. مثل هذا السعر التسوية هو ما يحدد الخيارات التي هي في المال. وبالتالي، يجب أن تكون حذرا على نحو متزايد لعدم افتراض أن سعر مؤشر صباح الجمعة يعكس سعر التسوية. لهذا السبب، سيكون من الأسلم بكثير الخروج من منصبك بعد ظهر يوم الخميس عند التعامل مع الخيارات الأوروبية.


بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟


# 3 لا تحتفظ بالمراكز إلى اللحظة الأخيرة.


لنواجه الأمر. الخروج هو أصعب جزء من التداول.


إلقاء نظرة على هذين السيناريوهات المحتملة. لديك هذه الخسارة التجارة ولكن كنت لا تزال لا تريد أن تعطيه لأنك تعتقد أنك "يمكن" كسب المال في نهاية اليوم. على العكس، لديك بعض المال على الطاولة في الأرباح ولكن كنت تعتقد أنك لا تزال تقف فرصة لكسب المزيد من المال قبل انتهاء صلاحية الخيارات.


فقط لتمكنك من معرفة، في اليومين الماضيين هي أسوأ وقت للخروج من الصفقات بسبب زيادة خطر جاما. وهذا يعني أن قيمة الخيار سوف تتأرجح بشكل أسرع في كلا الاتجاهين خلال هذه الأيام الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. على هذا النحو، الأرباح يمكن أن تتبخر بين عشية وضحاها.


اسمحوا بعض الرجل الآخر التجارة تلك الماضي زوجين من البنسات في القيمة، والصلاة من أجل "خطوة كبيرة".


وبطبيعة الحال، إذا كنت بائع الخيار صافي مثلنا، انتهاء صلاحية الخيار هو وقت كبير! نحن فقط السماح لمواقعنا تنتهي لا قيمة لها والحفاظ على قسط كامل جمعنا عند انتهاء الصلاحية كأرباح. بصراحة يجب أن نبدأ وجود أطراف يوم انتهاء الصلاحية!


# 4 الاختيار الخيار الفائدة المفتوحة.


معظم التجار لا تأخذ وقتها للتحقق من الخيار فتح الفائدة.


هذا هو عدد العقود المفتوحة لكل من يضع ويدعو في شهر معين. والنظرية الكامنة وراء ذلك هي أنه كلما زاد "التداخل" في أسعار الإضراب، زاد احتمال أن يميل السوق إلى التداول نحو هذا المستوى عند انتهاء صلاحيته.


وبما أننا نعلم أن معظم العقود تنتهي بلا قيمة عند انتهاء صلاحيتها، فمن الآمن أن نفترض أن السوق سوف تتحرك إلى منطقة تسبب "الأكثر ألم" للمشترين الخيار.


# 5 النظر في تدحرج الخيار الخيار الخاص بك.


بعض المستثمرين على قناعة راسخة بأن الأسهم أفضل من الخيارات، وذلك ببساطة لأن الخيارات تنتهي. ومع ذلك، التي يمكن التعامل معها بسهولة عن طريق المتداول موقف الخيار الخاص بك.


يجب أن لا تقع في فخ، مثل العديد من التجار الآخرين، من فقدان على خط الفوز الخاص بك مع نفاد الوقت وعندما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لا يزال بإمكانك الاستفادة من موقف الفوز الخاص بك خاصة إذا كان الموقف يبدو من المرجح أن تستمر في صالحك.


باستخدام تقنية تعرف باسم "المتداول"، يمكنك قفل الأرباح الخاصة بك في وضع مواتية والاستفادة من الاتجاه الصعودي إضافية. هذا شيء يمكنك فعله فعليا حتى قبل انتهاء مدة الصلاحية، سواء كان تاريخ انتهاء الصلاحية خمسة أو ثلاثة أو شهرين. ومن المؤكد أنه سيكون من الأفضل بكثير أن نستفيد منه في وقت أبكر من وقت لاحق.


المتداول يساعدك على البنك الأرباح الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك استخدام رأس المال الاستثماري الأصلي الخاص بك لشراء خيار آخر مع آخر انتهاء انتهاء الشهر. في هذا الصدد، والنظر في ما إذا كان لديك مكالمات أو يضع. مع المكالمات، "نشمر" إلى ارتفاع سعر الإضراب خاصة إذا كان السهم يستمر في الارتفاع. في حالة وضع، "تراجع" إلى انخفاض سعر الإضراب.


هذا شيء يمكنك القيام به باستمرار في حين يستمر المخزون الخاص بك على التوالي (للمكالمات) أو السقوط (لوضع).


باستخدام هذه التقنية، عليك أن تحد من المخاطر الخاصة بك في حين قفل في الأرباح الخاصة بك. أفضل للجميع، عليك أيضا الحفاظ على نفس الحجم الموقف. على ما يبدو، وهذا هو ميزة فريدة من نوعها للخيارات وبالتالي لم يتم العثور عليها مع أي أمن آخر. لا عجب خيارات جعل هذه الفرص الاستثمارية جذابة.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


حسنا، في الخوف من السبر حقا سخيفة، الفائدة المفتوحة هي كمية العقود هناك التي يمكن شراؤها أو بيعها؟


لا توجد أسئلة غبية كريستين & # 8230؛ وهناك فكرة خاطئة شائعة هي أن الفائدة المفتوحة هي نفس حجم الخيارات والعقود الآجلة. هذا ليس صحيحا. الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي للخيارات و / أو العقود الآجلة التي لم يتم إغلاقها في يوم معين، وبالتالي تركت & كوت؛ فتح & كوت؛ للتداول في اليوم التالي. أتمنى أن يساعدك هذا!!


حسنا حتى إذا أنا فهم هذا الحجم بشكل صحيح ليس له علاقة مع الفائدة المفتوحة؟ ماذا يعني عندما يكون الخيار 3300 الفائدة المفتوحة و 0 حجم؟ شكر!


وهذا يعني أن 3300 عقد لا تزال مفتوحة ولكن لا يوجد حجم في يوم التداول & # 8230؛


أوه، آسف قصدت جان لا ديسمبر.


ثم عندما يكون الوقت المناسب لإغلاق موقفكم؟


مرحبا، # 4 ماذا تعني ب & # 8220؛ التداخل & # 8221؛ في أسعار الإضراب.


وهذا يعني أنك تريد أن تبحث عن المناطق حيث هناك مصلحة مفتوحة كبيرة وحجم على حد سواء المكالمة ووضع الجانب. قد تكون تلك المنطقة حيث الأمور السوق سوف يغلق السهم عند انتهاء الصلاحية.


النظرية هي أن السوق سوف تغلق في المنطقة التي تسبب معظم الخيارات تنتهي لا قيمة لها، وبالتالي يسبب "آلام كحد أقصى".

No comments:

Post a Comment