Friday 23 March 2018

أريد أن أكون ناجحا تاجر الفوركس


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سوسيالوميكس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3def7b6d27d78c64 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تداول الفوركس يمكن الوصول إليه، مثيرة، التعليمية ويوفر التجار الكثير من الفرص. على الرغم من كل هذا، العديد من التجار تفشل في تحقيق نتائج جيدة في هذا السوق. في الواقع، نسبة عالية من تجار الفوركس يفقدون المال.


هذه المادة سوف يعلمك كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة وتظهر لك أفضل الممارسات التجارية للمبتدئين. في الواقع، لأنك تقرأ هذا، كنت بالفعل على الطريق الصحيح لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.


أدناه، قد تجد المشورة قابلة للتنفيذ للمبتدئين والإيجابيات على حد سواء ثلاثة توصية لكل نوع من التجار. دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في.


الخطوة 1: أبدا المماطلة.


هذه خطوة حيوية لتصبح تاجر فوركس. نجاح الناس أبدا تؤجل حتى غدا شيء يمكن القيام به اليوم. هذا هو أكثر أهمية عند تداول الفوركس. عليك أن تغتنم كل فرصة لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


هذا هو السبب في لديك لتطوير عادة لتجنب التسويف. أفضل طريقة للقيام بذلك هو مجرد الحفاظ عليه. حتى شيء بسيط جدا كما التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على معركة التسويف.


في الواقع، تبدأ الآن عن طريق فتح حساب تجريبي.


الخطوة 2: الممارسة.


وبما أننا في موضوع التداول التجريبي، فهناك عبارة جيدة ربما تكون قد سمعت بها بالفعل - "الممارسة تجعلها مثالية". بعض الناس حتى يقولون بأنها "الكمال الممارسة يجعل الكمال"، وهو صحيح أيضا.


مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة لمحتوى قلبك. هذا مفيد جدا عندما كنت ترغب في الحصول على يشعر من منصة التداول والتعرف على معالمه.


إذا كنت تكافح، راجع دليل ميتاتريدر 4 أو قم بزيارة قسم الأسئلة الشائعة.


الخطوة 3: تعلم.


يبدو بسيطا، أليس كذلك؟ بعد كل شيء، الجميع يدرك أهمية التعليم السليم.


أفضل طريقة للتعلم هي زيارة فوركس & أمب؛ ندوات عبر الإنترنت كفد وأيضا دراسة شروط التداول بحيث المواد التعليمية هي أسهل للفهم. نحن في أدميرال الأسواق توفر العديد من هذه المواد، والتي يمكنك أن تجد في قسم التعليم الفوركس.


لا توجد اختصارات لتعلم الفوركس، على الرغم من. يستغرق وقتا طويلا والجهد والعاطفة أيضا.


الآن بعد أن قمنا بتغطية المعلومات الأساسية، دعونا نلقي نظرة على الخطوات الأساسية التي تحتاجها لتصبح تاجر الفوركس المهنية.


برو الخطوة 1: وضع استراتيجية التداول.


لتصبح تاجر العملة، تحتاج إلى أن يكون لها رؤية واضحة. ما نعنيه بذلك هو فكرة جيدة عن تحركات السوق المحتملة والإجراءات الخاصة بك ذات الصلة.


هناك العديد من استراتيجيات التداول المتاحة. قد تختار أن تصبح المستغل، تاجر البديل، أو تاجر الموضعية. ما هو أكثر أهمية، ومع ذلك، هو وضع استراتيجية التي تشعر بالراحة استخدامها.


تطوير مثل هذه الاستراتيجية هو عملية التجربة والخطأ الذي يأخذ الكثير من الوقت والصبر. كنت قد فهمت ما تقومون به ولماذا كنت تفعل ذلك. عند هذه النقطة، حساب تجريبي مرة أخرى يثبت غير قابلة للانهيار لأنها تسمح لك لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك مع صفر المخاطر.


فقط لا تحصل على تثبيط من كم من الوقت يستغرق. إبقاء في ذلك، وسوف تنجح بالتأكيد.


برو الخطوة 2: لا أوفرتريد على حساب تجريبي.


كثير يريد أن يصبح تجار الفوركس، ولكن ليس الجميع يجعل ذلك. عموما، تاجر الفوركس المهنية هو الشخص الذي يمكن التجارة لقمة العيش. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تغطي النفقات الخاصة بك هو عن طريق التداول على حساب حقيقي. تداول الورق، أو التداول الحساب التجريبي، لا يدفع الفواتير.


لهذا السبب، فمن الحيوي التحول إلى التداول حساب حقيقي بمجرد كنت على استعداد. إذا كنت تريد استخدام حساب تجريبي، فيجب أن يكون الهدف المثالي نحو التحول إلى حساب حقيقي. يتحدث عن ذلك، يمكنك فتح حساب حقيقي هنا.


من الصعب أن نقول متى يجب أن تتحول من حساب تجريبي لتداول الحساب الحي. وينبغي ألا تستغرق هذه العملية أقل من شهر واحد. تأكد من أن لديك فهم جيد للسوق والمخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية قبل أن تتمكن من التداول على الهواء مباشرة.


أيضا، نضع في اعتبارنا أنه يجب عليك التبديل إلى التداول حساب الحية في الوقت المناسب. نوصي عادة بعدم تأجيل التداول المباشر لأكثر من ثلاثة أشهر بعد بدء التداول على حساب تجريبي.


برو الخطوة 3: كيف تكون تاجر ناجح في الفوركس.


وأخيرا، بمجرد الانتهاء من إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك والتحول إلى حساب التداول المباشر، انتقل إلى الخطوة التالية أو الخطوات، بدلا من ذلك.


تعيين وقف الخسائر لكل التجارة. وإلا فإن الفشل يكاد يكون مؤكدا. وضع خطة التداول والالتزام دائما به. لا تخاطر بأكثر من 2٪ من هامشك في التجارة الواحدة. حافظ على عواطفك منفصلة عن التداول. لا تتداول أبدا للتعويض عن خسائرك. التجارة فقط عندما كنت تشعر انها اللحظة المناسبة. لا تخافوا من الخسائر، كل تاجر لهم. حاول تحقيق صفقات أكثر ربحية من الخسائر.


هذا هو الطريق لمتابعة من أجل أن تصبح تاجر الفوركس جيدة. ما تبحث عنه هو سنوات وسنوات من العمل الشاق. سوف تواجه الكثير من الخسائر والإجهاد على طول الطريق، ولكن لا تستسلم. مع الجهد والعاطفة، يمكنك تعويض عن أي شيء سيء قد تواجه.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية الجديدة الفوركس بالطبع تعليمي، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


افكار اخيرة.


كونه تاجر الفوركس يتيح لك العمل من أي مكان تقريبا مع اتصال بالإنترنت. نحن نتحدث غرف الفنادق والمقاهي، وذلك بفضل أحدث التطورات التكنولوجية - حتى زوايا بعيدة من العالم.


يبارك التجار الفوركس مع إمكانات نمو قوية، وأسلوب حياتهم بالتأكيد يمكن أن توفر الكثير من التمتع بها. ولكن إذا كنت قد اتخذت أي وقت مضى هذا الطريق، وانت تعرف هذه الهدية لا تأتي بسهولة.


وكلما كنت تبدأ، وأسرع ستحصل هناك. فلماذا لا تبدأ التداول الآن؟


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، وقد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


كيف تصبح تاجر الفوركس.


خطوات لتصبح تاجر الفوركس.


أي شخص لديه القليل من المال والصبر يمكن أن يصبح تاجر الفوركس. ومع ذلك، فإن المهارة والصبر المطلوبة لتصبح تاجرا ناجحا أو مربحا يتطلب الحد من الخسائر مع تحديد مجموعة جيدة من التجارة مع مخاطر إيجابية: المكافأة التي أنشئت. على الرغم من سهولة الدخول في الأعمال التجارية، هناك خطوات قليلة يجب اتباعها. الدخول السريع إلى تداول الفوركس يمكن أن يؤدي إلى منزل فقير بسرعة كبيرة.


تجار الفوركس لا يحتاجون إلى الكثير من رأس المال للتداول بسبب القدرة على التداول على الهامش. متوسط ​​وسيط الفوركس يتطلب 300 دولار على الأقل لفتح حساب وبدء التداول. قاعدة جيدة هي أن يكون لديك 1000 $ على الأقل لفتح حساب مصغر، ويفضل أن يكون $ 2000.


قد يبدو هذا الرقم أعلى قليلا للمبتدئين، ولكن هذا سوف يسمح لك للتجارة مع قليلا من المخزن المؤقت في حالة الخسائر. أنت لا تتطلع إلى المخاطرة بالمبلغ بأكمله، بل يجب أن يكون لديك وسادة أعلى بحيث لا تجبر على الخروج من صفقة تجارية، والتي يمكن أن تحدث بأرصدة صغيرة. أكثر من.


تابع إلى 2 من 5 أدناه.


حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية هو حساب التداول مع المال الاحتكاري في ذلك يرتبط السوق الحية. يمكن وضع الصفقات في الوقت الحقيقي وتمثل ما يمكن أن تكون الخسائر الحقيقية والمكاسب إذا كانت الأموال حقيقية.


قبل وضع 1 قرش على الخط مع التداول، سوف تحتاج إلى بعض الممارسة. حساب تجريبي سوف تعطيك القدرة على ممارسة التداول دون الضغط.


تابع إلى 3 من 5 أدناه.


وبصرف النظر عن ممارسة، قد ترغب في الحصول على بعض المشورة التجارية من المدرب النقد الاجنبى أو الكتب النقد الاجنبى. كمتاجر سوف تحتاج إلى تطوير نمط الخاصة بك والأفكار التجارية، ولكن في البداية، يمكن أن يكون من المفيد أن يكون بعض التوجيه المهني والتوصيات. الفوركس شاقة جدا في الأيام الأولى وبعض التوجيهات يمكن أن تساعد حقا. أكثر من.


قبل أن تلتزم فعلا بالتجارة الحية والمال على الخط، يجب أن تكون قادرا على تجارة مربحة على حساب تجريبي الخاص بك أو مع تداول الورق. يجب أن يكون سجل الرحلة الخاص بك أكثر من بضعة أسابيع، على الأقل 3 أشهر، ويفضل 6 أشهر.


وسوف يكون من الصعب الامتناع عن التداول بعد إجراء تلك الصفقات القليلة الأولى المربحة، ولكن الخبرة حقا في التداولات الفوركس. هذا شيء لا يمكنك العمل عليه، عليك أن تحصل عليه بالطريقة القديمة، والعمل الشاق. أكثر من.


استمر في 5 من 5 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


بعد ممارسة لعدة أشهر، والقيام قليلا من التدريب، والحصول على بعض التعليم الفوركس وتصبح مربحة باستمرار، وحان الوقت للبدء في صنع الصفقات الحية. قد تجد أنه يختلف قليلا عن المال الفعلي على الخط، ولكن إذا كنت التمسك بنفس الممارسات التي استخدمتها لتكون مربحة أثناء التداول في الحساب التجريبي، سوف تكون ناجحة. أكثر من.


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تجار التجزئة الذين بدأوا للتو في سوق الفوركس غالبا ما يكونون غير مستعدين لما ينتظرنا وينتهي بهم الأمر في نفس دورة الحياة: أولا أنهم يغوصون في الرأس أولا - عادة ما يفقدون حسابهم الأول - ثم يتخلون عن ذلك، أو أنهم يتخذون خطوة والعودة والقيام أكثر من ذلك بقليل من البحوث وفتح حساب تجريبي لممارسة. أولئك الذين يفعلون ذلك في كثير من الأحيان فتح حساب حقيقي آخر، وتجربة أكثر قليلا من النجاح - كسر أو تحويل الربح.


[يتطلب التداول الناجح في سوق الفوركس مجموعة متنوعة من مجموعات المهارات. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يعلمك استراتيجية مؤكدة مع ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي تعمل في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب أنت حسنات الثقة والمعرفة للتجارة على أساس يومي مع نتائج متسقة.]


لماذا متوسطة الأجل؟


لذلك، لماذا نحن نركز على تداول الفوركس على المدى المتوسط؟ لماذا لا الاستراتيجيات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على جدول المقارنة التالي:


الآن، ستلاحظ أن كلا من التجار على المدى القصير والطويل الأجل تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال - النوع الأول يحتاج إلى توليد ما يكفي من الرافعة المالية، والآخر لتغطية التقلب. وعلى الرغم من وجود هذين النوعين من التجار في السوق، فإنهم غالبا ما يكونون يشغلون من قبل أشخاص ذوي قيمة عالية أو أموال أكبر. ولهذه الأسباب، من المرجح أن ينجح تجار التجزئة باستخدام استراتيجية متوسطة الأجل.


الإطار الأساسي.


وسيركز إطار الاستراتيجية التي تتناولها هذه المادة على مفهوم مركزي واحد: التداول مع الاحتمالات. للقيام بذلك، سوف ننظر في مجموعة متنوعة من التقنيات في أطر زمنية متعددة لتحديد ما إذا كانت تجارة معينة يستحق أخذها. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن هذا ليس نظام التداول الميكانيكية / التلقائية. بدلا من ذلك، هو النظام الذي سوف تتلقى المدخلات التقنية واتخاذ قرار على أساس ذلك. والمفتاح هو إيجاد حالات تكون فيها جميع الإشارات التقنية (أو معظمها) في نفس الاتجاه. وهذه الحالات التجارية ذات الاحتمالات الكبيرة ستكون بدورها مربحة عموما.


إنشاء المخططات وترميزها.


اختيار برنامج التداول.


سنقوم باستخدام برنامج مجاني يسمى ميتاتريدر لتوضيح استراتيجية التداول هذه. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام العديد من البرامج المماثلة الأخرى التي سوف تسفر عن نفس النتائج. هناك أمران أساسيان يجب أن يتضمنهما برنامج التداول:


إعداد المؤشرات.


الآن سوف ننظر في كيفية إعداد هذه الاستراتيجية في برنامج التداول الذي اخترته. وسوف نحدد أيضا مجموعة من المؤشرات الفنية مع القواعد المرتبطة بها. وتستخدم هذه المؤشرات الفنية كمرشح للتداولات الخاصة بك.


إذا اخترت استخدام مؤشرات أكثر مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أكثر موثوقية من شأنه أن يولد فرصا تجارية أقل. على العكس من ذلك، إذا اخترت استخدام مؤشرات أقل مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أقل موثوقية من شأنها أن تولد المزيد من الفرص التجارية. في ما يلي الإعدادات التي سنستخدمها في هذه المقالة:


إضافة في دراسات أخرى.


الآن سوف تحتاج إلى دمج استخدام بعض الدراسات أكثر ذاتية، مثل ما يلي:


خطوط الاتجاه الهامة التي تراها في أي من الأطر الزمنية فيبوناتشيريترايمنتس أو الأقواس أو المعجبين التي تراها في الرسوم البيانية للساعة أو يوميا الدعم أو المقاومة التي تراها في أي من الأطر الزمنية النقاط المحسوبة المحسوبة من اليوم السابق إلى الرسوم البيانية للساعة والدقيقة أنماط الرسم البياني التي تراها في أي من الأطر الزمنية.


في النهاية، يجب أن تبدو شاشتك كما يلي:


العثور على نقاط الدخول والخروج.


مفتاح إيجاد نقاط الدخول هو البحث عن الأوقات التي تشير فيها جميع المؤشرات في نفس الاتجاه. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تدعم إشارات كل إطار زمني توقيت واتجاه التجارة. هناك بعض الحالات المحددة التي يجب عليك البحث عنها:


انحناءات الشمعدان الصاعدة أو التشكيلات الأخرى الاتجاه / تشانلبريكوتس صعودا الاختلافات الإيجابية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور على مدى أطول) قوي، دعم وثيق ومقاومة ضعيفة وبعيدة.


اختراقات الشموع الهبوطية أو غيرها من التشكيلات اتجاه الاتجاه / قناة الاختراقات السلبية الاختلافات السلبية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور تحت أطول) قوية، مقاومة وثيقة وضعيفة، دعم بعيد.


من الجيد وضع نقاط خروج (كل من وقف الخسائر وأخذ الأرباح) قبل وضع الصفقة. وينبغي وضع هذه النقاط على مستويات رئيسية، وتعديلها فقط إذا كان هناك تغيير في فرضية تجارتك (في كثير من الأحيان نتيجة لأساسيات قادمة في اللعب). يمكنك وضع نقاط الخروج هذه على مستويات رئيسية، بما في ذلك:


قبل مجالات الدعم القوي أو المقاومة في مستويات فيبوناتشي الرئيسية (التصحيحات، والمراوح أو الأقواس) فقط داخل خطوط الاتجاه الرئيسية أو القنوات.


دعونا نلقي نظرة على بضعة أمثلة من الرسوم البيانية الفردية باستخدام مجموعة من المؤشرات لتحديد نقاط الدخول والخروج محددة. مرة أخرى، تأكد من أن أي الصفقات التي تنوي وضعها معتمدة في جميع الأطر الزمنية الثلاثة.


في الشكل 2 أعلاه، يمكننا أن نرى أن العديد من المؤشرات تشير في نفس الاتجاه. هناك نمط هبوطي وكتفي هبوطي، وماكد، ومقاومة فيبوناتشي، والكسر إما هبوطي (خمسة و 10 أيام). ونحن نرى أيضا أن دعم فيبوناتشي يوفر نقطة خروج لطيفة. هذه التجارة جيدة ل 50 نقطة، ويحدث على مدى أقل من يومين.


في الشكل 3، أعلاه، يمكننا أن نرى العديد من المؤشرات التي تشير إلى موقف طويل. لدينا اجتياح صعودي، دعم فيبوناتشي ودعم سما 100 يوم. مرة أخرى، نرى مستوى مقاومة فيبوناتشي يوفر نقطة خروج ممتازة. هذه التجارة جيدة لنحو 200 نقطة في بضعة أسابيع فقط. لاحظ أننا يمكن أن كسر هذه التجارة في الصفقات الصغيرة على الرسم البياني لكل ساعة.


إدارة الأموال والمخاطر.


إدارة الأموال هي مفتاح النجاح في أي سوق ولكن بشكل خاص في سوق الفوركس، والتي هي واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا للتجارة. في كثير من الأحيان العوامل الأساسية يمكن أن ترسل أسعار العملات يتأرجح في اتجاه واحد - إلا أن يكون معدلات يتأرجح في اتجاه آخر في مجرد دقائق. لذلك، فمن المهم للحد من الجانب السلبي الخاص بك عن طريق الاستفادة دائما نقاط وقف الخسارة والتداول فقط عندما تنشأ فرص جيدة.


في ما يلي بعض الطرق المحددة التي يمكنك من خلالها الحد من المخاطر:


زيادة عدد المؤشرات التي تستخدمها. سيؤدي هذا إلى تصفية أكثر قسوة يتم من خلالها فحص الصفقات الخاصة بك. لاحظ أن هذا سيؤدي إلى فرص أقل. وضع نقاط وقف الخسارة في أقرب مستويات المقاومة. لاحظ أن هذا قد يؤدي إلى مكاسب مصادرة. استخدام الخسائر وقف الخسارة لخفض الأرباح والحد من الخسائر عندما تتحول تجارتك مواتية. ومع ذلك، لاحظ أن هذا قد يؤدي أيضا إلى مكاسب مصادرة.


الخط السفلي.


يمكن لأي شخص كسب المال في سوق الفوركس، ولكن هذا يتطلب الصبر واتباع استراتيجية محددة جيدا. ومع ذلك، إذا كنت تقترب من تداول الفوركس من خلال استراتيجية دقيقة ومتوسطة الأجل، يمكنك تجنب أن تصبح ضحية لهذا السوق.

No comments:

Post a Comment