Wednesday 21 March 2018

تحليل الشموع اليابانية


أنماط الشمعدان اليابانية الأساسية.
قمم الغزل.
الشموع اليابانية مع الظل العلوي الطويل، الظل السفلي الطويل والهيئات الحقيقية الصغيرة تسمى قمم الغزل. لون الجسم الحقيقي ليست مهمة جدا.
يشير النمط إلى التردد بين المشترين والبائعين.
يظهر الجسم الحقيقي الصغير (سواء كان جوفاء أو مملوءة) حركة صغيرة من فتح لإغلاق، والظلال تشير إلى أن كلا من المشترين والبائعين يقاتلون ولكن لا أحد يستطيع الحصول على اليد العليا.
لا يمكن للمشترين ولا البائعين الحصول على اليد العليا، وكانت النتيجة المواجهة.
إذا شكلت أعلى الغزل خلال الاتجاه الصعودي، وهذا يعني عادة أن هناك العديد من المشترين اليسار ويمكن أن يحدث انعكاس محتمل في الاتجاه. إذا كان أعلى الغزل أشكال خلال الترند الهابط، وهذا يعني عادة لا يوجد العديد من البائعين اليسار ويمكن أن يحدث انعكاس محتمل في الاتجاه.
يبدو وكأنه نوع من السحر الفودو، هاه؟ "أنا سوف يلقي موجة الشر من ماروبوزو عليك!"
لحسن الحظ، هذا ليس ما يعنيه. ماروبوزو يعني أنه لا توجد ظلال من الجثث.
اعتمادا على ما إذا كان الجسم شمعدان مليئة أو أجوف، عالية ومنخفضة هي نفسها كما فتح أو إغلاق.
تحقق من نوعين من ماروبوزوس في الصورة أدناه.
أبيض ماروبوزو يحتوي على هيئة بيضاء طويلة مع عدم وجود الظلال. سعر مفتوح يساوي السعر المنخفض وسعر الإغلاق يساوي ارتفاع الأسعار.
أسود ماروبوزو يحتوي على جسم أسود طويل مع عدم وجود الظلال. فتح يساوي عالية و إغلاق يساوي منخفضة.
هذا هو شمعة هبوطية جدا لأنه يدل على أن البائعين تسيطر على حركة السعر الدورة بأكملها. وعادة ما ينطوي على استمرار هبوطي أو انعكاس هبوطي.
الشموع دوجي لها نفس سعر فتح و إغلاق أو على الأقل أجسادهم قصيرة للغاية. يجب أن يكون دوجي جسم صغير جدا يظهر كخط رفيع.
تتحرك الأسعار فوق وتحت السعر المفتوح خلال الجلسة، لكنها قريبة من السعر المفتوح أو بالقرب منه.
ولم يتمكن أي من المشترين أو البائعين من السيطرة، وكانت النتيجة في الأساس التعادل.
هناك أربعة أنواع خاصة من الشموع دوجي.
يمكن أن يتغير طول الظلال العلوية والسفلية ويظهر شمعدان الفوركس الناتج مثل علامة الصليب أو المقلوب أو علامة الجمع.
كلمة "دوجي" تشير إلى كل من صيغة المفرد والجمع.
عندما تشكل دوجي على الرسم البياني الخاص بك، وإيلاء اهتمام خاص إلى الشمعدانات السابقة.
إذا شكلت دوجي بعد سلسلة من الشمعدانات مع أجسام طويلة أجوف (مثل ماروبوزوس الأبيض)، وإشارات دوجي أن المشترين أصبحت استنفدت وضعف.
من أجل استمرار السعر في الارتفاع، هناك حاجة إلى المزيد من المشترين ولكن لم يعد هناك بعد الآن! البائعين لعق القطع الخاصة بهم، وتتطلع إلى المجيء ودفع السعر إلى الوراء.
إذا شكل دوجي بعد سلسلة من الشمعدانات مع أجسام طويلة شغل (مثل ماروبوزوس الأسود)، إشارات دوجي أن الباعة أصبحت استنفدت وضعيفة. من أجل.
من أجل استمرار السعر السقوط، هناك حاجة إلى المزيد من البائعين ولكن يتم استغلال جميع البائعين خارج! المشترين هي رغوة في الفم للحصول على فرصة للحصول على رخيصة.
في حين أن الانخفاض هو الاخرق بسبب عدم وجود البائعين الجدد، مطلوب مزيد من قوة شراء لتأكيد أي انعكاس.
في الأقسام التالية، سوف نلقي نظرة على نمط الشموع اليابانية محددة وما يقولون لنا.
نأمل، مع نهاية هذا الدرس على الشمعدانات، وسوف تعرف كيفية التعرف على أنواع مختلفة من أنماط الشموع الفوركس واتخاذ قرارات التداول السليمة على أساس لهم.
التقدم المحرز الخاص بك.
لا يتذكر الناس عدد مرات فشلهم، ولكن كم مرة تنجح. توماس أديسون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الشمعدان الرسم البياني: ما هو؟
تقنيات الشمعدان التي نستخدمها اليوم نشأت في نمط الرسوم البيانية التقنية التي يستخدمها اليابانيون منذ أكثر من 100 سنة قبل أن يطور الغرب أنظمة تحليل البار والنقاط والرموز. في عام 1700، اكتشف رجل ياباني يدعى هوما، وهو تاجر في سوق العقود الآجلة، أنه على الرغم من وجود صلة بين السعر والطلب والطلب من الأرز، فإن الأسواق تأثرت بشدة بمشاعر التجار. وقال انه يفهم أنه عندما لعبت العواطف في المعادلة، حدث فرق كبير بين قيمة وسعر الأرز. هذا الفرق بين القيمة والسعر هو ينطبق على الأسهم اليوم كما كان للأرز في اليابان منذ قرون. المبادئ التي وضعتها حوما هي الأساس لتحليل الرسم البياني الشمعدان، والذي يستخدم لقياس العواطف السوق المحيطة الأسهم.
وقد أصبحت هذه التقنية الرسم البياني شعبية جدا بين التجار. أحد الأسباب هو أن الرسوم البيانية تعكس فقط التوقعات على المدى القصير، وأحيانا تستمر أقل من ثمانية إلى 10 جلسات التداول. الرسم البياني الشمعدان هو نظام معقدة جدا وصعبة في بعض الأحيان لفهم. هنا نبدأ الأمور من خلال النظر في ما هو نمط شمعدان وما يمكن أن أقول لكم عن الأسهم.
[أنماط الشمعدان هي وسيلة ممتازة لقياس معنويات السوق، ولكن لا ينبغي أن تكون الأداة الوحيدة في أدوات التاجر. لمعرفة المزيد عن أشكال التحليل الفني الأخرى، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]
عند النظر لأول مرة في الرسم البياني الشمعدان، قد يكون الخلط الطالب من المخططات الشريطية أكثر شيوعا. ومع ذلك، تماما مثل الرسم البياني الشريطي، خط الشمعدان اليومي يحتوي على السوق مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق يوم محدد. الآن هذا هو المكان الذي يأخذ النظام على نظرة جديدة تماما: الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.
فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. إذا كان الظل العلوي على الجسم مليئة قصيرة، فإنه يشير إلى أن فتح في ذلك اليوم كان أقرب إلى أعلى من اليوم. والظل العلوي القصير على جسم أبيض أو غير ممتلئ يملي أن الإغلاق كان قريبا من الأعلى. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق يحدد نظرة الشمعدان اليومي. يمكن أن تكون الأجسام الحقيقية إما طويلة أو قصيرة، إما سوداء أو بيضاء. الظلال يمكن أيضا أن تكون طويلة أو قصيرة.
مقارنة الشمعدان إلى الرسم البياني بار.
وهناك فرق كبير بين الرسوم البيانية الشائكة الشائعة في أمريكا الشمالية وخط الشمعدان الياباني هو العلاقة بين أسعار الافتتاح والختام. نحن نركز بشكل أكبر على تطور سعر الإغلاق اليوم من إغلاق يوم أمس. في اليابان، يهتم المخططون بالعلاقة بين سعر الإغلاق وسعر الافتتاح لنفس يوم التداول.
في الرسمين أدناه نعرض نفس الرسوم البيانية اليومية ل عب لتوضيح الفرق بين المخطط الشريطي و المخطط الشمعداني. في كل من الرسوم البيانية يمكنك ان ترى الاتجاه العام لسعر السهم. ومع ذلك، يمكنك أن ترى كيف أسهل بكثير تبحث في التغيير في لون الجسم من الرسم البياني الشمعدان هو لتفسير المشاعر يوما بعد يوم.
أنماط شمعدان الأساسية.
في الرسم البياني أدناه من إيباي، ترى "الجسم الأسود الطويل" أو "خط أسود طويل". يمثل الخط الأسود الطويل فترة هبوطية في السوق. خلال جلسة التداول، كان سعر السهم صعودا وهبوطا في نطاق واسع وافتتح بالقرب من قمة ومغلقة بالقرب من أدنى مستوى اليوم.
من خلال تمثيل فترة صعودية، "الجسم الأبيض الطويل"، أو "خط أبيض طويل" (في الرسم البياني إيباي أدناه، والأبيض هو في الواقع رمادي بسبب خلفية بيضاء) هو عكس ذلك تماما من خط أسود طويل. وكانت الأسعار في جميع أنحاء الخريطة خلال النهار، ولكن الأسهم فتحت بالقرب من أدنى مستوى اليوم وأغلقت بالقرب من ارتفاع.
قمم الغزل هي جثث صغيرة جدا ويمكن أن تكون سوداء أو بيضاء. يظهر هذا النمط نطاق تداول ضيق جدا بين فتح وإغلاق، ويعتبر محايدة إلى حد ما.
توضح خطوط دوجي الفترات التي تكون فيها أسعار الافتتاح والختام لهذه الفترة قريبة جدا أو متقاربة تماما. ستلاحظ أيضا أنه عندما تبدأ في النظر بعمق في أنماط شمعدان، يمكن أن تختلف طول الظلال.
نمط رسم الشموع هو واحد أن أي تاجر من ذوي الخبرة يجب أن يعرف. كما اكتشف تجار الأرز اليابانيين منذ قرون مضت، فإن مشاعر المستثمرين المحيطة بتداول الأصول لها تأثير كبير على حركة تلك الأصول. تساعد الشموع المتداولين على قياس العواطف المحيطة بالأسهم، وبالتالي تقديم تنبؤات أفضل حول المكان الذي يمكن أن يتوجه فيه هذا السهم.

تحليل الشموع اليابانية
أنماط الشمعدان هي شكل من أشكال التحليل الفني والرسوم البيانية المستخدمة في سوق الأوراق المالية، وسوق الفوركس وجميع الأسواق الأخرى. ويمكن استخدامها في جميع الأطر الزمنية، من أولئك الذين يبحثون عن استثمارات طويلة الأجل لأولئك الذين يستخدمون التداول سوينغ أو التداول اليومي، قوة الشمعدانات (وتسمى أيضا الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية) هو أنهم يتفوقون في إعطاء نقاط تحول السوق وعند استخدامها بشكل صحيح يمكن أن يقلل من التعرض لمخاطر السوق. قد يكون لديك بعض أنماط الرسم البياني الشمعدان المشتركة أو شروط الشمعدان مثل نمط صعود إنغولفينغ.
ما هي الشمعدانات؟
تحليل الرسم البياني الشمعدان اليابانية، ما يسمى لأن خطوط الشمعدان تشبه الشموع، تم صقلها من قبل أجيال من الاستخدام في الشرق الأقصى. وتستخدم الرسوم البيانية شمعدان الآن دوليا من قبل التجار البديل، والتجار اليوم والمستثمرين والمؤسسات المالية الرائدة.
الرسوم البيانية شمعدان:
من السهل أن نفهم: أي شخص، من الشخص الجديد إلى التحليل الفني لتاجر المهنية محنك يمكن بسهولة تسخير قوة الرسوم البيانية الشمعدان. وذلك لأنه، كما سيظهر لاحقا، يتم استخدام نفس البيانات المطلوبة لرسم مخطط شريطي (مرتفع، منخفض، مفتوح وقريب) لشريط شمعدان. توفير مؤشرات سابقة لنقاط تحول السوق: يمكن أن ترسل الرسوم البيانية شمعدان إشارات انعكاس في بضع جلسات، بدلا من الأسابيع التي غالبا ما تحتاج إلى إشارة انعكاس المخطط الشريطي. وهكذا، يتحول السوق مع الرسوم البيانية الشمعدان في كثير من الأحيان تكون في وقت مبكر من المؤشرات التقليدية. وهذا سوف تساعدك على الدخول والخروج من السوق مع توقيت أفضل. تقديم أفكار فريدة من نوعها في السوق: الرسوم البيانية شمعدان لا تظهر فقط اتجاه هذه الخطوة، كما يفعل الرسم البياني الشريطي، ولكن، على عكس المخططات الشريطية، والرسوم البيانية الشمعدان تظهر أيضا القوة التي تقوم عليها هذه الخطوة. تعزيز تحليل الرسوم البيانية الغربية: أي أداة فنية الغربية تستخدم الآن يمكن أن تستخدم أيضا على الرسم البياني الشمعدان. ومع ذلك، فإن الرسوم البيانية شمعدان تعطيك التوقيت والمزايا التجارية غير متوفرة مع المخططات الشريطية. هذا الاندماج من التحليل الشرقي والغربي سوف تعطيك قفزة على أولئك الذين يستخدمون فقط تقنيات الرسم الغربية التقليدية. يمكن استخدامها في جميع الأسواق مثل سوق الأوراق المالية، سوق الفوركس، أو العقود الآجلة أو أسواق السلع، ويمكن أن تكون أداة تجارية قوية لتداول الخيارات. يتم استخدامها من قبل أولئك الذين لا التداول اليوم، والتأرجح التداول والاستثمار النشط والاستثمار.
ما هي نيسون الشمعدانات؟
إذا كنت جادا في تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية شمعدان، كنت مدين لنفسك أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. مع نيسون الشمعدانات وندش]؛ شمعدان التدريب الصحيح way - يمكنك أن تكون متأكدا من أنك تحصل على التدريب شمعدان الصحيح.
بناء خط الشمعدان.
الجزء الأوسع من خط الشمعدان هو الجسم الحقيقي. وهو يمثل النطاق بين فتح الدورة وإغلاقها.
إذا كان إغلاق أقل من فتح الجسم الحقيقي هو الأسود. الجسم الحقيقي هو الأبيض إذا كان إغلاق أعلى من فتح. الجسم الحقيقي هو الأبيض إذا كان إغلاق أعلى من فتح.
وتسمى الخطوط رقيقة فوق وتحت الجسم الحقيقي الظلال (تسمى أحيانا فتائل الشمعدان).
ذروة الظل العلوي هي قمة الدورة والجزء السفلي من الظل السفلي هو انخفاض الدورة.
لون وطول الجسم الحقيقي يكشف ما إذا كانت الثيران أو الدببة هي المسؤولة. لاحظ أن خطوط المخطط الشمعداني تستخدم نفس البيانات مثل المخطط الشريطي (مفتوح، مرتفع، منخفض وإغلاق). وهكذا، يمكن دمج جميع تقنيات الرسم الغربي مع تحليل الرسم البياني الشمعدان.
في كاندلشارتس، وجدنا الرسوم البيانية الشمعدان هي الأكثر فعالية عندما اندمجت مع التحليل الفني الغربي. وفقا لذلك، نحن تسخير أفضل تقنيات الرسم في الشرق والغرب لتزويدك مع أدوات التداول فعالة بشكل فريد.
باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان.
وهناك ميزة حاسمة وقوية من الرسوم البيانية الشمعدان هو أن حجم ولون الجسم الحقيقي يمكن أن ترسل كميات من المعلومات.
أبيض طويل الجسم الحقيقي الأبيض يعرض بصريا الثيران هي المسؤولة. الجسم الأسود الطويل الحقيقي يدل على الدببة هي في السيطرة عليها. جسم حقيقي صغير (أبيض أو أسود) يشير إلى الفترة التي الثيران والدببة هي في ودقوو]؛ شد الحرب و رديقو؛ ويحذر السوق قد يكون الاتجاه الزخم تفقد الزخم.
كما يحصل الجسم الحقيقي أصغر نحن في نهاية المطاف يختتم مع دوجي وهو خط الشمعدان الذي لديه على قدم المساواة مفتوحة إغلاق وبالتالي لا يوجد جسم حقيقي.
في حين أن الجسم الحقيقي في كثير من الأحيان يعتبر الجزء الأكثر أهمية من الشمعدان، وهناك أيضا معلومات كبيرة من طول وموقف الظلال. فعلى سبيل المثال، يظهر ظل علوي طويل القامة أن السوق رفض أسعارا أعلى بينما ظل الظل السفلي الطويل يمثل سوقا اختبرت ورفضت أسعارا أقل. سوف الرسوم البيانية الشمعدان غالبا ما توفر إشارات عكس في وقت سابق، أو حتى لا تتوفر مع تقنيات الرسم البياني شريط التقليدية. حتى أكثر قيمة، الرسوم البيانية الشمعدان هي طريقة ممتازة لمساعدتك على الحفاظ على رأس المال الخاص بك التداول. هذه المنفعة وحدها لا يصدق أهمية في بيئة متقلبة اليوم.
لنلق نظرة على مثال لكيفية أن يساعدك مخطط الشمعدان على تجنب حدوث خسارة محتملة في التجارة. الشكل 1 هو مخطط شريطي. في المنطقة المحاطة بدائرة 1، يبدو السهم قويا لأنه يجعل إغلاقا متتاليا أعلى. وبناء على هذا الجانب، يبدو وكأنه الأسهم لشراء.
يستخدم هذا المخطط الشمعداني (المعروض 2) نفس البيانات كما في الشكل 1 (أعلاه)، (تذكر أن مخطط الشمعدان يستخدم نفس البيانات كمخطط شريطي؛ مفتوح وعالي ومنخفض وقريب.)
دعنا ننظر الآن إلى المنطقة المحاطة بدائرة على مخطط الشمعدان في معرض 2 (أدناه). لاحظ منظور مختلف نحصل مع الرسم البياني شمعدان من مع المخطط الشريطي. على الرسم البياني الشمعدان، في نفس المنطقة المحاطة بدائرة، هناك سلسلة من الهيئات الحقيقية الصغيرة التي القمم اليابانية الغزل القمم. وتشير الهيئات الحقيقية الصغيرة إلى أن الاتجاه السابق (أي التجمع) يمكن أن يفقد نفسه.
على هذا النحو، في حين أن الرسم البياني الشريطي يجعلها تبدو جذابة للشراء، ويثبت الرسم البياني الشمعدان هناك في الواقع سبب الحذر حول الذهاب لفترة طويلة. الهيئات الحقيقية الصغيرة توضح الثيران تفقد القوة. وبالتالي، من خلال استخدام الرسم البياني الشمعدان، تاجر الأرجوحة، تاجر اليوم أو حتى لو كنت تفعل الاستثمار النشط من المرجح أن لا تشتري في المنطقة المحاطة بدائرة. النتيجة & مداش؛ وتجنب التجارة الخاسرة.
هذا هو مجرد مثال واحد على كيفية الرسوم البيانية شمعدان اليابانية سوف تساعدك على الحفاظ على رأس المال. نيسون الشمعدانات تألق حقا في مساعدتك على الحفاظ على رأس المال!
تعليقات ختامية.
مع الرسوم البيانية الشمعدان، يمكن للمرء أن استخدام تقنيات الرسم الشمعدان، أو التقنيات الغربية، أو مزيج من الاثنين معا. هذا الاتحاد من التقنيات الشرقية والغربية يوفر لعملائنا أدوات فعالة بشكل فريد للمساعدة في تعزيز الأرباح وتقليل التعرض لمخاطر السوق. يقول المثل الياباني، & لدكو؛ إمكاناته هي أن من رسمها تماما وندش]؛ وندش]؛ توقيت له الإفراج عن الزناد. & رديقو؛ توقيت & لدكو؛ الإصدار من الزناد & رديقو؛ يعتمد على العديد من العوامل التي لم يتناولها هذا الكتيب. ومع ذلك، في حين أن هذا الكتيب يوفر سوى مقدمة أساسية للمخططات الشمعدان نأمل أن تكون قد اكتشفت كيف يمكن أن تقنيات التداول شمعدان نيسون تساعد على تعزيز الأرباح وتقليل مخاطر السوق.

تحليل الشموع اليابانية.
هذا يقودنا إلى الشموع، التي يجب أن تكون مألوفة جدا، لأنها ربما هي أوضح طريقة لرؤية بسرعة ما يفعله السوق.
على مدى العقود القليلة الماضية، بدأ التجار في استخدام الرسوم البيانية شمعدان أكثر بكثير من أي أداة التحليل الفني الأخرى. كاندلستيكس أرين & # 8217؛ ر السحر، ولكن قريبة جدا منه، وبعض التجار يعتمدون تماما على ما يقولون لحكم تداولهم. الرسوم البيانية الشمعدان لديها بسيطة وسهلة لتحليل المظهر. على عكس المخططات شريط أو خط، الرسوم البيانية الشمعدان توفير معلومات أكثر تفصيلا عن السوق في لمحة. مع هذه المعلومات، يمكنك استخدام الرسوم البيانية الشمعدان.
أن يكون تاجر جيد، هل يمكن ممارسة الاعتراف أنماط في الشموع حتى تعرف لهم دون الحاجة إلى تشريح المكونات - نوع من مثل الطريقة غراندماسترس الشطرنج لا تنفق الوقت في النظر في كل خطوة ممكنة، ولكن فقط انظر الشكل العام لل المجلس، والتحرك بشكل مناسب.
لمحة تاريخية عن الرسوم البيانية الشمعدان.
تم تطوير المبادئ وراء رسم الشموع لأول مرة منذ أكثر من 250 عاما من قبل مونيهيسا هوما *، رجل أعمال ياباني الذي تداول العقود الآجلة للأرز.
أدركت هوما أن سوق العقود الآجلة للأرز تأثر بشدة بمشاعر التجار. كان يعلم أن التجار يميلون إلى التمسك بمراكزهم طالما أن السوق قد تحركت في طريقها. إذا حدث شيء ما في السوق وفقد التجار الثقة، فإنهم سيعكسون مواقفهم بسرعة.
و فهم هوما أن ما حدث بين الانفتاح و إغلاق العقود الآجلة للأرز أمر ضروري للتفسير التقني، لذلك طور عملية موثوق بها لتعقب ثقة المتداولين و تحديد الاتجاهات في السوق.
فوائد الرسوم البيانية الشمعدان.
اليوم، الرسوم البيانية الشمعدان هي واحدة من الأدوات الأكثر شيوعا التجار تستخدم للتحليل الفني. يفضل معظم التجار استخدام الرسم البياني الشمعدان لأنه يمكن أن يساعدهم على:
تحديد الحالة الراهنة للسوق في لمحة. فقط من خلال النظر في لون وطول الشمعدان، يمكن للتجار تحديد الفور إذا كان السوق هو تعزيز (تصبح صاعدة) أو الضعف (تصبح هبوطية). رؤية اتجاه السوق بسهولة أكبر. على الرسم البياني الشمعداني، يمكن أن يساعد لون وشكل الشمعدان التجار على تحديد ما إذا كان الاتجاه الصاعد هو جزء من الزخم الصعودي أو مجرد ارتفاع هبوطي. تحديد أنماط السوق بسرعة. الرسوم البيانية الشمعدانية تعرض أنماط انعكاس صعودية وهبوطية معينة لا يمكن رؤيتها على الرسوم البيانية الأخرى.
العملية.
عندما ننظر إلى الشمعدانات، نحن تقريبا نريد دائما أن نراهم من حيث الشموع المحيطة بها. شمعة واحدة من تلقاء نفسها لا تخبرنا أي شيء مثل الكثير - بالتأكيد، فإنه من المثير للاهتمام إذا كان مفتوح أعلى أو أقل من إغلاق، على سبيل المثال، أو إذا كان الجسم طويلة أو قصيرة، لكنه حقا لا يعطينا الكثير المعلومات التي يجب أن تستمر عند إخراجها من السياق.
ولكن عندما نعرف ما حدث من قبل، فإن الشمعة تأخذ حياة كاملة من تلقاء نفسها، مما يدل على ما إذا كان السهم قد انتهى أو باهظ الثمن، أو مجرد حق، وإذا كان الوقت المناسب للتداول على أي حال.
أولا الأساسيات؛ كما تذكير، الشمعة تبين لنا فتح، وثيقة (تلك التي يشار إليها من قبل الجسم أو جزء سميك من الشمعة) وأعلى وأدنى القيم التي أدلى بها السهم خلال النهار (خطوط فوق وتحت جسم شمعة، أو الظلال). يمكنك الحصول بالضبط على نفس المعلومات من الرسم البياني الشريطي، مع القراد على شريط لفتح وإغلاق، لكنها لا تعطيك مثل هذه الرسالة البصرية الفورية.
جسم الشمعدان هو مستطيل يمثل مستوى نشاط التداول لفترة محددة. على سبيل المثال، على رسم بياني بمقياس زمني مدته عشر دقائق، تمثل الشمعة كل نشاط التداول في فترة عشر دقائق في السوق. الظلال الشمعدان (وتسمى أيضا ذيول أو الفتائل) هي خطوط رقيقة فوق وتحت الجسم. يظهر الظل العلوي مدى ارتفاع التداول في حين يظهر ظل أدنى انخفاض مستوى ذهب.
الجسم واضح، أو على بعض المخططات الخضراء، عندما يكون مفتوح في بوت-توم من الجسم، وإغلاق في الأعلى، وهذا هو، والثمن هو صعودا. وهي صلبة (سوداء) أو حمراء عندما يكون الإغلاق دون سعر الافتتاح. لاحظ أننا نتحدث أحيانا عن الأسعار & # 8216؛ غابز & # 8217؛ من يوم لآخر، وهذا من السهل بشكل خاص لتحديد مع الشموع - فجوة يحدث عندما يكون الفتح أعلى من الإغلاق السابق، على سبيل المثال، في المدى الصعودي. لا تتداخل جثتي الشموع على الإطلاق، حتى لو كانت بعض الأسعار اللحظية، التي تظهرها الظلال، تفعل.
تم نشر هذا المدخل في إطار الدورة التدريبية. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. يمكنك ترك تعليق، أو تعقيب من خلال موقعك الشخصي.
اشترك في النقاش.
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018. عقود للفرق المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي منها.

كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.
الشمعدانات اليابانية هي وسيلة لعرض حركة السعر على مدى فترة محددة من الزمن. أنها توفر معلومات مفيدة، مثل معنويات السوق أو انعكاسات محتملة في الأسواق، من خلال إظهار حركة السعر بطريقة معينة.
يظهر لك مخطط الشموع اليابانية المزيد من المعلومات.
عندما تتداول شيئا ما، سواء كان النقد الأجنبي، الأسهم أو السلع، سوف تستخدم الرسوم البيانية السعر لمعرفة حركة السعر في الأسواق.
فكر في الرسمين التاليين:
المخطط الخطي هو طريقة بسيطة جدا لإظهار حركة السعر. فإنه يعرض المعلومات مع خط بسيط باستخدام سلسلة من نقاط البيانات. هذا هو نوع من الرسم البياني الذي يمكن أن تستخدم لرؤية في المجلات والصحف التي تظهر حركة سعر الأسهم والأسهم.
يظهر الرسم البياني للشموع الياباني حركة السعر نفسها، إلا أنه يتكون من الشموع الفردية. يفضل التجار قراءة المخططات الشمعدانية لأنها تتضمن معلومات أكثر من المخطط الخطي ويمكن أن تكون أكثر فائدة لاتخاذ قرارات التداول.
الشمعدانات اليابانية تمثل فترة محددة من الزمن.
إذا تم تعيين مخطط الشمعدان اليابانية إلى فترة زمنية 30 دقيقة، ثم كل شمعة الفردية ستشكل أكثر من ثلاثين دقيقة. وبالمثل، إذا تم تعيين المخطط إلى فترة زمنية 15 دقيقة، ثم كل شمعة سوف يستغرق خمسة عشر دقيقة لتشكيل.
النظر في المخططات التالية:
يظهر كل مخطط حركة السعر لزوج العملات ور / أوسد. الشموعان في المنطقة المظللة الخضراء في الرسم البياني الأيسر اثنين من الشموع 30 دقيقة. هذا يمثل نفس الفترة الزمنية بالضبط من اثني عشر الشموع المظللة على الرسم البياني 5 دقائق إلى اليمين.
يظهر الرسمان البيانيان حركة السعر لنفس الأصل، يظهر الرسم البياني إلى اليسار فقط حركة السعر خلال فترة أطول بكثير من المخطط إلى اليمين.
وذلك لأن المخطط على اليسار هو مخطط 30 دقيقة، وهذا يعني أن كل شمعة استغرق ثلاثين دقيقة لتشكيل، والمخطط على اليمين هو مخطط 5 دقائق، وهذا يعني أن كل شمعة استغرقت خمس دقائق لتشكيل. وبالتالي يظهر الرسم البياني 30 دقيقة نطاق زمني أوسع بكثير من حركة السعر من الرسم البياني 5 دقائق.
كل شمعة يظهر مفتوحة، وثيقة، ارتفاع وانخفاض الأسعار.
ألق نظرة على الصورة التالية:
ويسمى الجزء الواسع من الشمعة الجسم. وهو يمثل فتح وإغلاق الفترة. وهذا يعني أنه إذا كان الرسم البياني عبارة عن رسم بياني لكل ساعة، فسيظهر كل جسم شمعدان سعر الافتتاح لفترة ال 1 ساعة وسعر الإغلاق لفترة ال 1 ساعة. تظهر الفتائل في أعلى وأسفل الشمعدان أعلى وأدنى سعر تم التوصل إليه خلال تلك الفترة 1 ساعة. ويشار إلى الرسم البياني الذي يعرض السعر المفتوح والعالي والمنخفض والإغلاق لفترة معينة على أنه مخطط أوهلك.
ألوان مختلفة من الجسم اقول لكم إذا كان الشمعدان صعودي (ارتفاع) أو الهبوطي (السقوط). في تراديمو، وضعنا الشموع لدينا إلى البرتقال للشموع الهابطة والأزرق للشموع الصاعدة. لا يهم ما لون الشموع الخاصة بك هي؛ يمكن تعيينها إلى أي لون في برنامج التداول الخاص بك.
إذا كان الشمعدان صعودي، ثم سعر الافتتاح هو دائما في القاع وسعر الإغلاق هو دائما في الجزء العلوي. إذا كان الشمعدان هبوطي، ثم سعر الافتتاح هو دائما في الجزء العلوي وسعر الإغلاق هو دائما في الجزء السفلي.
ألوان مختلفة ببساطة توفر وسيلة بالنسبة لك أن أقول على الفور إذا كانت صعودية أو هبوطية.
نظرة عن قرب على شمعدان ياباني هبوطي.
الشمعة في هذا التوضيح هي فترة من يوم واحد، مما يعني أن الشمعة استغرقت يوما كاملا لتشكيلها. زوج العملات هو ور / أوسد.
من الشمعة يمكنك تحديد المعلومات التالية:
الشمعة هبوطية بسبب لونها البرتقالي. وهذا يعني أنه على مدار يوم واحد انخفض سعر ور / أوسد. كان هناك المزيد من البائعين من المشترين على مدار اليوم. وكان السعر أقل في نهاية اليوم مما كان عليه عند فتحه. افتتح السعر عند بداية اليوم عند 1.38278. أغلق السعر عند نهاية اليوم عند 1.34497. على مدار اليوم، كان أعلى سعر يدفعه المشترون زوج اليورو / الدولار الأمريكي إلى 1.38600. على مدار اليوم، أدنى سعر دفع الباعة لليورو مقابل الدولار الأمريكي كان 1.34125.
هذا، ومع ذلك، يظهر فقط أوهلك لذلك اليوم. إذا كنت تريد أن ترى حركة السعر بمزيد من التفصيل، سوف تذهب إلى إطار زمني أقل.
باستخدام المثال أعلاه، لمعرفة أكثر تحديدا ما حدث خلال ذلك اليوم - في ذلك اليوم هو شمعة واحدة أظهرت - هل يمكن أن تذهب إلى 1 ساعة الإطار الزمني. هذا المخطط سوف يظهر الشمعدانات التي تصور حركة السعر بشكل أكثر دقة على مدار اليوم.
وبالمثل، يمكن أن تذهب إلى إطار زمني أقل من ذلك - أقول، 15 دقيقة أو 5 دقائق إطار زمني - ومعرفة كيفية تصرف السعر في مزيد من التفاصيل.
سوف تستكشف طرق اختيار أي إطار زمني يناسب أسلوب التداول الخاص بك في مزيد من الدروس.
مثال آخر باستخدام شمعة يابانية صاعدة.
الشمعدان في هذا التوضيح هو ساعة واحدة الفترة، وهو ما يعني أن الشمعة استغرق ساعة لتشكيل. زوج العملات هو ور / أوسد.
من الشمعة يمكنك تحديد المعلومات التالية:
الشمعة صعودية لأنها زرقاء. وهذا يعني أنه على مدار ساعة، ارتفع سعر ور / أوسد. كان هناك المزيد من المشترين من البائعين على مدار الساعة. كان السعر أعلى عند نهاية الساعة مما كان عليه عند فتحه. افتتح السعر في بداية الساعة عند 1.3016. أغلق السعر عند نهاية الساعة عند 1.3175. على مدار الساعة كان أعلى سعر يدفعه المشترون لزوج اليورو / الدولار الأمريكي ليصل إلى 1.3185. على مدار الساعة أدنى سعر قام فيه البائعون بالضغط على زوج العملات ور / أوسد ليصل إلى 1.2956.
على الرغم من أن التاجر يمكن أن يستخدم عمليا أي فترة زمنية لكل شمعة، فإن الفترات الأكثر شيوعا هي M1 (دقيقة واحدة) و M5 و M15 و M30 و H1 (ساعة واحدة) و H4 و D1 (يوم واحد) و W1 (أسبوع واحد) و MN1 (شهر واحد). تعتمد الأطر الزمنية المتاحة للاستخدام على منصة التداول التي تختار استخدامها.
لقد تعلمت حتى الآن ما يلي:
الرسم البياني الشمعدان الياباني يظهر لك المزيد من المعلومات من مخطط خط بسيط. الرسم البياني الشمعدان الياباني هو النوع الأكثر شيوعا من الرسم البياني المستخدمة من قبل التجار الشمعدانات اليابانية تمثل الوقت الذي يأخذ شمعة لتشكيل، والذي يشار إليه كإطار زمني. كل شمعدان يخبرك مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق (أوهلك) سعر الإطار الزمني لتلك الشمعة. الشمعة البرتقالية يعني أن السعر قد انخفض إلى أسفل والشمعة الزرقاء يعني أن السعر قد ارتفع.
الشمعدانات اليابانية - نوع المخطط الوحيد الذي تحتاجه.
كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.
тест: الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.
التحليل الفني باستخدام الشموع اليابانية.
тест: تا باستخدام الشموع اليابانية.
أنماط شمعدان واحدة.
тест: أنماط: شمعدان واحد.
دوجي الشمعدان أنماط.
тест: أنماط: دوجي.
تجتاح الأنماط والملاقط.
тест: أنماط: الكبس وملاقط.
أنماط الشمعدان الثلاثي: الصباح والمساء نجمة.
тест: أنماط: الصباح والنجوم مساء.
أنماط شمعدان ثلاثية: ثلاثة داخل & أمب؛ ثلاثة داخل أسفل.
тест: أنماط: ثلاثة داخل & أمب؛ ثلاثة داخل أسفل.
أنماط الشمعدان الثلاثي: ثلاثة جنود والغراب.
тест: أنماط: ثلاثة جنود والغراب.
أساسيات تحليل الرسم البياني.
الدعم والمقاومة.
тест: سوبورت & أمب؛ مقاومة.
فهم ظروف السوق.
شروط: ظروف السوق.
خطوط الاتجاه.
тест: فهم خطوط الاتجاه.
تحديد قنوات الأسعار وفهمها.
тест: قنوات السعر.
تحليل إطار زمني متعدد.
тест: إطارات زمنية متعددة.
أنماط المخطط الأساسي.
نمط المخطط العلوي المزدوج.
тест: أنماط: أعلى مزدوجة.
نمط المخطط السفلي السفلي.
тест: أنماط: القاع المزدوج.
الرأس، أيضا، الأكتاف، جدول، إقتدى.
тест: أنماط: الرأس والكتفين.
نمط الرأس والكتفين معكوس.
тест: أنماط: الرأس والكتفين معكوس.
أنماط المخطط المثلث متماثلة.
тест: أنماط: مثلث متماثل.
المثلثات الصاعدة.
тест: أنماط: مثلثات تصاعدية.
المثلثات التنازلية.
тест: الأنماط: المثلثات التنازلية.
Похожие курсы.
تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.
Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.
© 2018 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.

No comments:

Post a Comment