Saturday 10 March 2018

سعر الذهب بيكاي الفوركس


أسعار الذهب في باكستان.


24k 10g رس. 48،857 روبية. 48،857 روبية. 48،857 روبية. 48،857 روبية. 48،857 روبية. 48،857 روبية. 48857.


22k 10g رس. 44،785 روبية. 44،785 روبية. 44،785 روبية. 44،785 روبية. 44،785 روبية. 44،785 روبية. 44785.


التحقق من الأسعار للأيام السابقة.


أسعار الفضة في باكستان.


باكستان كراتشي لاهور اسلام اباد راوالبيندي بيشاور كويتا.


24k 10g رس. 728.57 روبية. 728.57 روبية. 728.57 روبية. 728.57 روبية. 728.57 روبية. 728.57 روبية. 728.57.


24k لكل تولا روبية. 850 روبية. 850 روبية. 850 روبية. 850 روبية. 850 روبية. 850 روبية. 850.


22k 10g رس. 685 روبية. 685 روبية. 685 روبية. 685 روبية. 685 روبية. 685 روبية. 685.


إن قيمة الذهب السائدة في باكستان وغيرها من بلدان العالم كانت دائما عنصرا رواجا كبيرا للرجال والنساء من جميع الأعمار. أسعار الذهب تختلف يوميا لأنها واحدة من العناصر الأكثر شعبية والثمينة في العالم. هذه قيمة كبيرة من المعدن هو مدين ليس فقط لأناقته وبريق ولكن أيضا سحرها. بالنسبة للمرأة، تصاميم وأحجام المجوهرات الذهبية هي أكثر أهمية من السعر، وهم على استعداد لدفع أي مبلغ للمجوهرات التي تقع في الحب مع. كان الذهب دائما الحب الأول لكل امرأة وكثير من الرجال منذ ظهور الحضارة بقدر ما هو عليه اليوم. وفي العصور الوسطى، تم تبادل السلع التي سيتم بيعها أو شراؤها بدلا من العملة. وقيمة هذا العنصر في باكستان، قبل وصول النظام البريطاني، تم قياسها أيضا بطريقة مماثلة. وكان هناك وقت كانت فيه الأسعار في بلد واحد مختلفة تماما عن الأسعار الأخرى، مما جعلها من المعدن الممتاز للتجارة الدولية. وبسبب صعود التجارة المتبادلة، والنظام المصرفي المتكامل عالميا والاقتصادات المترابطة، أصبحت معدلات هذا العنصر الثمين ذات أهمية قصوى في السيناريو العالمي. أسعار الذهب في باكستان تختلف وفقا لنقاء قيراطها. في العديد من البلدان الأوروبية، يتم تحديد الأسعار وفقا لمقياس ميليسمال صفاء، الذي يحصل في رواج كوسيلة جديدة لقياس نقاء وأسعار الذهب. للحصول على آخر التحديثات حول أسعار هذا المعدن الثمين في البلاد، راجع التفاصيل هنا.


سعر الذهب.


حيث العالم يتحقق سعر الذهب.


الآلات الحاسبة.


.9999 غرامة الذهب الجديد مع فحص الأمريكية صنع القضبان.


بريليانت أونسيركولاتد مضمونة من قبل الملكي الكندي النعناع مبدع مابل ليف التصميم.


.9999 غرامة الذهب مضمونة من النعناع الاسترالي قيمة الوجه من 100 € (يورو)


بريليانت أونسيركولاتد مضمون من جنوب أفريقيا النعناع بسيطة، التصميم الكلاسيكي.


.9999 غرامة الذهب مضمونة من قبل بيرث النعناع تصاميم الأسترالية مبدع.


. 999 غرامة الذهب مضمونة من قبل بنك الشعب الصيني تغيير تصميم سنويا.


مسؤول السبائك الذهبية من الولايات المتحدة عالية السائلة ويمكن التعرف عليها بسهولة 50 $ فاس فيل.


.9999 غرامة الذهب عالية السائلة ويمكن التعرف عليها بسهولة $ 50 قيمة الوجه.


.999 غرامة الذهب مضمونة من قبل بنك دي المكسيك ميزات مبدع المكسيكي الصور.


10 أوقية من .9999 غرامة الذهب الجديد مع فحص سيرتيكارد ميزات الأمان.


سعر الذهب لايف.


مرحبا بك في الرسوم البيانية غولدبريس ليف غولد برايس الجديدة. انقر على الرابط أدوات في القائمة للحصول على أسعار الذهب والفضة الحية في سبع عملات وطنية بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والين الياباني جنبا إلى جنب مع سعر البلاتين والبالاديوم السعر بالدولار الأمريكي. سوف تجد أيضا سعر النفط برنت وكافة أسعار صرف العملات الرئيسية وكذلك مؤشر الدولار الأمريكي.


غولدبريس ترحب وتقدر أي صلة. نأمل أن تجد ليف غولد برايس جديد الرسوم البيانية إضافة مفيدة ل غولدبريس. هو موضع تقدير إدراج هتمل التالي على أي من صفحاتك أو في المنتديات. شكرا جزيلا.


في ما يلي بعض الأمثلة على الروابط النصية التي نفضل استخدامها:


يرجى إدخال شفرة هتمل هذه في موقعك أو في المنتديات لربطها مباشرة بالمخططات المباشرة للذهب الذهبي:


& لوت؛ a هريف = "هتبس: //goldprice/live-gold-price. html" & غ؛ ليف غولد برايس & لوت؛ / a & غ؛


يرجى إدخال شفرة هتمل هذه في موقعك أو في المنتديات لربطها بالصفحة الأولى من غولدبريس:


& لوت؛ a هريف = "هتبس: // غولدبريس /" & غ؛ سعر الذهب & لوت؛ / a & غ؛


في هذه الصفحة سوف تجد أسعار الذهب الحية. يتم تحديث سعر الذهب الحية باستمرار، حيث أن أسعار الذهب في حالة ثابتة من التغير. ويشار إلى سعر الذهب الحي أيضا باسم سعر الذهب الفوري. أسعار الذهب الحية تمثل سعر الذهب الآن بدلا من بعض التاريخ في المستقبل. سعر الذهب يمكن أن تتأثر العديد من المدخلات المختلفة، وأسعار الذهب الحية يمكن أن تبقي لكم حتى الآن على حركة السوق.


كيف يتم تحديد أسعار الذهب الحية؟


أسعار الذهب الحية تشير إلى السعر الفوري الحالي للذهب. السعر الفوري هو دائما على هذه الخطوة، ويعيش الذهب ونقلت تصور هذه الحركة والحفاظ على المستثمرين حتى الآن على التغييرات في الأسعار.


يتم تحديد السعر الفوري للذهب باستخدام العقود الآجلة للذهب. يتم استخدام العقود الآجلة المتداولة في البورصات، مثل تلك التي تتاجر في بورصة كومكس، لتوفير أسعار الذهب الفورية. أما السعر الفوري أو سعر الذهب الحي فيمكن تمثيله باستخدام الشهر الأول أو الشهر القريب. وعلى العكس من ذلك، يمكن استخلاصها أيضا من عقد شهر مؤجل. إن الشهر المستخدم لتصوير سعر الذهب الحي هو عادة أقرب شهر مع حجم التداول الأكثر جوهرية.


يتم إرسال بيانات الصرف إلى أسواق الذهب في جميع أنحاء العالم لتوفير سعر الذهب الحية.


ما هي أسباب تقلبات الأسعار في أسعار الذهب الحية؟


يتم التعرف على الذهب في جميع أنحاء العالم لقيمتها الاستثمارية وكذلك لاستخدامها في صناعة المجوهرات. وباعتبارها سوقا عالمية، يمكن أن تتأثر أسعار الذهب بمجموعة من العوامل. وتشمل بعض العوامل الرئيسية المحتملة لأسعار الذهب الحية ما يلي:


التضخم أو الانكماش.


الذهب عادة ما يكون بالدولار الأمريكي، وقيمة الدولار يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر الذهب الحية. ومع تعزيز الدولار، يمكن أن يجعل الذهب أكثر تكلفة نسبيا بالنسبة للمستثمرين الأجانب، مما يؤدي إلى انخفاض السعر في هذه العملية. من ناحية أخرى، إذا كان الدولار ضعيفا، فإنه يمكن أن يجعل الذهب أقل تكلفة نسبيا للمستثمرين الأجانب، مما دفع أسعار الذهب أعلى في هذه العملية. تعتبر التغيرات في مؤشر الدولار الأمريكي حافزا رئيسيا للتغيرات في أسعار الذهب الحية على أساس يومي.


ويمكن أن تتأثر الذهب أيضا من ارتفاع أو انخفاض الطلب على الذهب والمجوهرات. الهند، على سبيل المثال، هي موطن سوق الذهب والمجوهرات الرئيسية. وعندما يكون الطلب على هذه المجوهرات قويا، قد ترتفع أسعار الذهب. إذا كان الطلب على المجوهرات لينة، ومع ذلك، فإنه من المحتمل أن تنعكس في ضعف أسعار الذهب.


وتعتبر أسعار الفائدة محركا رئيسيا آخر لأسعار الذهب. ارتفاع أسعار الفائدة يمكن أن يجعل عقد الذهب أكثر تكلفة نسبيا، كما أن هناك فرصة الفرصة لعقد الذهب نظرا لأنها لا تدفع أرباح أو فوائد. بيد أن انخفاض أسعار الفائدة قد يكون له أثر إيجابي على الذهب. ويرجع ذلك إلى أن انخفاض أسعار الفائدة يقلل من تكلفة الفرصة المحتملة لعقد الذهب، وبالتالي قد يجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين.


هل أسعار الذهب الحية هي نفسها في جميع أنحاء العالم؟


نظريا، نعم. أوقية الذهب هي نفس أوقية الذهب بغض النظر عما إذا كان يتم تداولها في الولايات المتحدة وكندا واليابان وأوروبا. وتستخدم معظم أسواق الذهب الرئيسية أسعار الذهب الحية المقومة بالدولار الأمريكي للأونصة، بالجرام أو الكيلو. ومع ذلك، فإن التقلبات في قيم العملات يمكن أن تجعل الذهب أكثر نسبيا أو أقل تكلفة بالنسبة للمستثمرين الذين يستخدمون عملات غير الدولار.


وتشمل بعض المراكز التجارية الرئيسية للذهب شيكاغو ونيويورك ولندن وزيوريخ. الصين والهند والولايات المتحدة هي بعض من أكبر الأسواق للذهب.


تجارة الذهب هي في الأساس نشاط على مدار الساعة في هذه المرحلة، حيث أن هناك دائما سوق مفتوحة دائما. وهذا يجعل الوصول إلى أسعار الذهب الحية أكثر أهمية. قد تمكن أسعار الذهب الحية المستثمرين من مراقبة نشاط الأسعار عن كثب، وقد توفر المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات الشراء أو البيع.


يتم تحديث أسعار الذهب الحية دائما، ويمكن أن توفر تقريبا معلومات عن الأسعار الفورية لسوق الذهب الفوري. ويمكن أيضا أن تظهر أسعار الذهب الحية على الرسوم البيانية. وهذا يوفر للمستثمرين أداة لتحديد اتجاهات الأسعار في سوق الذهب أو للبحث عن مجالات محددة من الدعم والمقاومة لشراء أو بيع في.


توقعات وتحليلات أسعار الذهب.


محللون دايليفوريكس مراقبة سوق الذهب بانتظام لتجلب لك توقعات أسعار الذهب وتوقعات سوق الذهب التي يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل المواقف في سوق الذهب. إن توقعاتنا للتنبؤات الذهبية جيدة لكل من تجار الفوركس للذهب الفوري، وكذلك لمستثمري الذهب على المدى الطويل في سوق السلع.


كما تتذبذب أسعار الذهب على أساس التحليل الفني والتطورات السياسية العالمية وأبحاث السوق الشاملة في توقعات سوق الذهب أدناه. تعلم كيفية شراء الذهب بسعر أعلى في السوق الاتجاه الصعودي وتجنب فقدان المال بسبب نقطة دخول خاطئة. لدينا فوركاس الذهب يوفر لك الإشارات الصحيحة في الوقت المناسب.


تصفح حسب الفئة.


وسطاء الفوركس.


توقعات وتحليلات أسعار الذهب.


أنهت أسعار الذهب جلسة تداول على الوجهين دون تغيير تقريبا أمس.


وانخفضت أسعار الذهب 12.37 $ للأونصة يوم الأربعاء حيث دفع الدولار الأكثر قوة المستثمرين إلى تحقيق الأرباح من الارتفاع الأخير إلى أعلى مستوى له في أربعة أشهر.


وانخفضت أسعار الذهب بشكل طفيف يوم الثلاثاء، متراجعا عن مكاسب أربعة أيام، حيث خفف الدولار بعض خسائره الأخيرة.


وارتفعت أسعار الذهب 3.24 دولار للأونصة يوم الاثنين، ووصلت إلى أعلى مستوى لها منذ 8 سبتمبر، بدعم من ضعف مؤشر الدولار الأمريكي.


استقرت أسعار الذهب عند 1338.20 دولار للأونصة يوم الجمعة، مرتفعا بنسبة 1.35٪ خلال الأسبوع، مع استمرار ضعف الدولار الأمريكي في جذب المشترين إلى السوق.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الخميس عند 5.44 دولار للأونصة، محققة مكاسب من الجلسة السابقة.


وارتفعت أسعار الذهب 4.31 دولار للأونصة يوم الأربعاء حيث تعرض الدولار لضغوط بعد أن نشرت أخبار بلومبرج قصة عن الحكومة الصينية ربما خفضت شراءها للسندات الحكومية الأمريكية.


أنهى الذهب الأسبوع بنسبة 1٪ عند 1319.91 دولار للأوقية، مسجلا مكاسب أسبوعية رابعة على التوالي، مع استمرار الضعف في الدولار عزز الطلب على المعادن الثمينة.


واستأنفت أسعار الذهب التحرك نحو المقاومة عند مستوى 1321 دولار للأونصة، وهو الأعلى منذ 3 أشهر، بعد أن توقفت مكاسب الذهب حول هذا المستوى يوم الأربعاء.


وكانت أسعار الذهب قد عقدت جلسة ممتازة يوم الأربعاء، حيث انتقلت المكاسب نحو مستوى مقاومته عند 1321 دولارا للأونصة، وهو أعلى مستوى في 3 أشهر.


وانخفضت أسعار الذهب 4.48 دولار للأونصة يوم الأربعاء، محققة بذلك مكاسب على مدى ثمانية أيام، مع انتعاش الدولار وعجز السوق عن اختراق 1321 $.


وسجلت أسعار الذهب مكاسب وصلت إلى 1321 دولارا للأونصة خلال تداولات الصباح يوم الأربعاء، قبل أن ارتد بسرعة إلى 1312 دولار للأونصة وقت كتابة هذا التقرير.


ارتفعت أسعار الذهب 9.84 دولار يوم الثلاثاء مع استمرار الدولار في الانخفاض في أول يوم تداول من العام الجديد.


مع ارتفاع أسعار الذهب فوق مستوى الذروة النفسية عند 1300 دولار للأونصة في آخر تداولات 2017 يوم الجمعة الماضي، ساعدت المعدن الأصفر على الحفاظ على الصعود.


استقرت أسعار الذهب عند 1302.40 دولار للأونصة يوم الجمعة، بارتفاع 1.85٪ خلال الأسبوع و 13.1٪ خلال العام.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


بقعة الذهب.


افتح حسابا الآن.


تفاصيل لمعيار الذهب سبوت.


حجم العقد لكل نقطة 100 دولار أمريكي.


نقطة واحدة يعني 1 $ / تروي اوقية.


قيمة النقطة الواحدة 100 دولار أمريكي (96.42 فرنك سويسري)


الحد الأدنى توقف مسافة 4.


دقيقة مضمونة توقف المسافة 2.0٪


عامل الانزلاق 50.0٪


متطلبات الهامش.


سوف يكون موقعك الإجمالي في هذا السوق هامشا في المستويات التالية:


إذا كان موضعك التجميعي أكبر من المستوى 1، فلن يتم تخفيض متطلبات الهامش من خلال توقف غير مضمون.


يرجى ملاحظة ما يلي: لقد حاولنا التأكد من أن المعلومات هنا دقيقة قدر الإمكان، ولكنها مخصصة للتوجيه فقط ولن تكون أية أخطاء ملزمة لنا.


شراء بيع.


افتح حسابا الآن.


انها حرة لفتح حساب وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


العثور على السوق للتجارة.


لماذا التجارة مع إيغ؟


أسعار حية مجانية، والبيانات.


بالإضافة إلى الأخبار والرأي من المحللين الخبراء لدينا.


أكثر من 15،000 الأسواق العالمية.


مع فرص التداول 24 ساعة في اليوم.


سطح المكتب، المحمول، قرص.


وظائف سلس مع منصة متعددة الأجهزة لدينا.


ينتشر من 0.4 نقطة.


زائد هامش الهوامش للحصول على قيمة أفضل.


منصة MT4.


تنفيذ متفوقة مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.


الرسم البياني المتقدم.


100+ المؤشرات الفنية والتداول الآلي مع برورالتيمي.


افتح حسابا الآن.


انها حرة لفتح حساب وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


الأخبار والتحليلات.


التحليل الفني: المستويات الرئيسية للذهب والنفط الخام.


التحليل الفني: المستويات الرئيسية للذهب والنفط الخام.


التحليل الفني: المستويات الرئيسية للذهب والنفط الخام.


مشاعر العميل i.


النسبة المئوية لحسابات عملاء إيغ مع مواقع في هذه السوق التي هي حاليا طويلة أو قصيرة. يحسب إلى أقرب 1٪.


65٪ من حسابات عملاء إيغ مع مراكز مفتوحة في هذا السوق يتوقعون أن يرتفع السعر.


35٪ من حسابات العملاء إيغ مع مواقف مفتوحة في هذا السوق يتوقع أن ينخفض ​​السعر.


501+ حسابات العملاء إيغ لديها مواقف مفتوحة في هذا السوق.


المواقف الأخرى التي يتخذها العملاء تداول هذه السوق ط.


معرفة ما هي الأسواق الأخرى التي يتم تداولها من قبل حسابات العملاء إيغ التي لها موقف في السوق هنا، وانظر بيانات المشاعر من هذه الحسابات فقط.


وتظهر الدائرة لكل سوق النسبة المئوية لهذه الحسابات التي لها مراكز طويلة أو قصيرة حاليا. يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪ ويتم تحديثها تلقائيا كل 15 دقيقة.


لمعرفة مشاعر العميل من السوق بين جميع حسابات العملاء إيغ (وليس فقط تلك التي لها مواقع في السوق هنا) انظر قسم المشاعر العميل من صفحة بيانات السوق ذات الصلة.


يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪.


سجل اليوم.


فتح حساب البنك إيغ والبدء في التداول، أو اختبار محرك منصة لدينا مع تجريبي خالية من المخاطر.


كنت قد تكون مهتمة في.


رسومنا.


رسومنا واضحة وشفافة، لذلك عليك أن تعرف دائما ما هي الرسوم التي نتوقعها.


رسم الحزم.


استخدام الرسوم البيانية إيغ والحزم المتقدمة برورالتيمي و أوتوشارتيست.


التنفيذ والتسعير.


الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.


إيغ.


منصات التداول.


نظرة السوق.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


كفدس هي منتجات الاستدانة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


هذا الموقع مملوك من قبل إيغ بانك S. A. العنوان المسجل في 42 رو دو رون، 1204 جينيفا، مرخصة ومنظمة من قبل فينما.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة وبلجيكا أو أي بلد معين خارج سويسرا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


سعر الذهب في باكستان.


الذهب والفضة في باكستان بالروبية الباكستانية.


أسعار الذهب اليوم في باكستان بالروبية الباكستانية.


يعرض الجدول التالي أسعار الذهب في باكستان بالروبية الباكستانية للأونصة والكيلوغرام والجرام من مختلف أنواع القيراط. أكثر قيراط الذهب شيوعا في محلات الذهب هي 24K، 22K، 21K، و 18 K.


سعر الذهب في باكستان بالروبية الباكستانية.


هذا هو المخطط البياني لسعر الذهب في باكستان بالروبية الباكستانية (يير). حدد إطارا زمنيا للرسم البياني؛ 1 شهر، 3 أشهر، 6 أشهر، سنة إلى يوم، 1 سنة وكل الوقت المتاح الذي يتراوح من 7 إلى 13 عاما وفقا للعملة. يمكنك أيضا تحميل المخطط كملف ينغ أو جبيغ أو كملف بدف أو طباعة الرسم البياني مباشرة عن طريق النقر على الزر المقابل في أعلى يمين المخطط.


الفضة اليوم في باكستان بالروبية الباكستانية.


الجدول التالي يعرض أسعار الفضة في باكستان بالروبية الباكستانية (يير) للأوقية، الكيلوغرام، غرام.


مخطط سعر الفضة في باكستان بالروبية الباكستانية.


هذا هو المخطط البياني لسعر الفضة في باكستان بالروبية الباكستانية. حدد إطارا زمنيا للرسم البياني؛ 1 شهر، 3 أشهر، 6 أشهر، سنة إلى يوم، 1 سنة وكل الوقت المتاح الذي يتراوح من 7 إلى 13 عاما وفقا للعملة. يمكنك أيضا تحميل المخطط كملف ينغ أو جبيغ أو كملف بدف أو طباعة الرسم البياني مباشرة عن طريق النقر على الزر المقابل في أعلى يمين المخطط.


اسعار البلاتين اليوم في باكستان بالروبية الباكستانية.


الجدول التالي يعرض أسعار البلاتين في باكستان بالروبية الباكستانية (يير) للأونصة، الكيلوغرام، غرام.


الرسم البياني لسعر البلاتين في باكستان بالروبية الباكستانية.


هذا هو المخطط البياني لسعر البلاتين في باكستان بالروبية الباكستانية (يير). حدد إطارا زمنيا للرسم البياني؛ 1 شهر، 3 أشهر، 6 أشهر، سنة إلى يوم، 1 سنة وكل الوقت المتاح الذي يتراوح من 7 إلى 13 عاما وفقا للعملة. يمكنك أيضا تحميل المخطط كملف ينغ أو جبيغ أو كملف بدف أو طباعة الرسم البياني مباشرة عن طريق النقر على الزر المقابل في أعلى يمين المخطط.

No comments:

Post a Comment