Sunday 4 March 2018

جبي استراتيجية التداول


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابحة.


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة & # 8211؛ (يعمل على جميع الأطر الوقت وجميع الأزواج & # 8211؛ أفضل استخدامها على 5min / 15min / على المدى القصير الصفقات و 30min / 1Hr / 4hr / يوميا على المدى الطويل الصفقات).


أنا المتاجرة في غبب / جبي والعملات الأخرى باستخدام هذه الطريقة بسيطة لبعض الوقت الآن وثبت أن تكون ناجحة 90٪ من الأوقات، إلا أن الأوقات الوحيدة التي فشلت هي عندما ارتفاع صعودا أو هبوطا خلال وقت الأخبار، لذلك أنا تثبيط أي شخص لوقف استخدام هذا 30 دقيقة قبل وبعد الأخبار للهروب من السياط.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي أبيت.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما أها المؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


أنا شخصيا أشعر بأن هذا يعمل بشكل أفضل من الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش إلى حوالي الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.


لقد أضفت المؤشر المحوري كما أنه من المفيد جدا العثور على المستويات المتوقعة من الدعم والمقاومة دون الكثير من الصداع. كقاعدة الإبهام، يجب أن ننظر إلى لونغ العملة إذا كان السعر فوق الخط المحوري و شورت إذا كان السعر أقل من السطر المحوري. وسوف أشرح ذلك أكثر ونحن نأخذ هذا إلى الأمام.


أنا لن أشرح بالتفصيل ما هي جميع المؤشرات، ما هي المحاور، ما هي الدعم والمقاومة، لذلك يرجى زيارة بابيبيبس مورد ممتاز للتعلم عن الفوركس.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان السعر فوق المحورية اليومية، ثم ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو فوق 0.15 وصعودا، وذهب ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) من سلبي إلى إيجابي، وقد جعل ماسد كروس إلى إيجابية (كروس فوق الصفر الخط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في الجزء السفلي (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه صعودا فوق 0.15.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو فوق 0.45 و صعودا، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من السلبية إلى الإيجابية والتسلق و لاغوير 2 ( من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في 0.45 أو أعلى وتتجه صعودا.


لا أوصي باتخاذ أي إعداد طويل آخر بعيدا عن هذا إلا إذا كانت جميع المؤشرات تشير في هذا الاتجاه.


تحقق ما إذا 1min، 5min و 15min يتخلف هي في الاتفاق على اتخاذ الصفقات وبصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه.


مخارج لفترة طويلة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 1.00 ثم يبدأ في الانخفاض أسفل 0.85 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا R1 - (المقاومة الأولى فوق المحورية اليومية) R2 اليومي - (المقاومة الثانية فوق المحورية اليومية) ماسد كروسوفر من الإيجابية إلى السلبية والأحمر تأخر هو (عندما يكون وقف ستوش هيستوغرام من اتجاه إيجابي إلى سلبي، و ريد لاغ يشير إلى أسفل (يجب أن تتحقق كل من الشروط، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (20 نقطة + انتشار) هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


على المدى القصير: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو أقل من 0.85 والهبوط، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية، ماسد لديه كروس إلى سلبي من إيجابي (تحت صفر خطوط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) في القمة (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه لأسفل دون 0.85.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


بالنسبة للسراويل القصيرة: ما عليك القيام به هو أن ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو أقل من 0.45 والذهاب للأسفل، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية وتسلق و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا تسمى LA2) عند 0.45 أو أقل وتتجه لأسفل.


مخارج قصيرة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 0.00 ثم يبدأ في الخروج إلى 0.15 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا S1 - (الدعم الأول أسفل المحورية اليومية) يوميا S2 - (الدعم الثاني أسفل المحورية اليومية) قد تجاوزت ماكد إلى تأخر إيجابي وأحمر هو تحول عندما يذهب ستوش هيستوغرام من السلبية إلى الإيجابية، و ريد لاج ويشير حتى (كلا الشرطين يجب أن تتحقق، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (25 نقطة بما في ذلك انتشار) - هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


وقف الخسارة لجميع الإدخالات لفترة طويلة وقصيرة هو 20 نقطة بالإضافة إلى انتشار من أفضل الإعداد وفقا للقواعد.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي قليلا.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما يكون لديك مؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


الفوركس نظام التداول الذهبي مع مثل هذه النسبة العالية الفوز نظام التداول مع مثل هذه النسبة العالية الفوز. في هذا. بسيطة وفعالة سعر الفوركس العمل استراتيجية التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك هذا هو الأكثر فعالية الفوركس السعر العمل استراتيجية التداول باستخدام. بولينجر باند و سوبر بسيط ماسد نظام التداول & # 038؛ استراتيجية مع إشارات الاتجاه البارات المؤشر الذي يعمل حقا توب بيست ترادينغ سيستيم & أمب؛ استراتيجية مع إشارة الاتجاه أشرطة مؤشر & # 8211؛ هذه. استراتيجية الفوركس الرابحة باستخدام 3 المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الاتجاه رايدر إستراتيجية الفوركس الرابحة & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م متأكد من أن في هذا. الفوركس ميجا الربح: بباند وقف الفوز نظام الفوركس مربحة واستراتيجية بولينجر باند الفوز مربحة نظام الفوركس والاستراتيجية. اقترحت. أعلى 10 استراتيجية لبناء على الفوركس الخاص بك فتح المراكز المفتوحة تحميل أعلى 10 استراتيجية الفوركس لبناء على الفوز الخاص بك. توب 5 أفضل مربحة بسيط الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. بسيطة فعالة غير ريبينت نظام تجارة الفوركس واستراتيجية I & # 8217؛ لقد تم العمل بها تماما. لقد أتيت. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابح و رديقو؛


كيف يمكنني تحميل النظام؟ أنا أحب موقعك في الفيسبوك.


أين هو lag2؟


علينا أن ننظر في الاتجاه أو التحرك في إطار زمني كبير مثل يوم h1 h4 أو مجرد البحث عن إشارة.


ماذا عنا في إطار زمني آخر.


مرحبا، هل يمكن أن تفسر جزء التأخر؟ عادة ما يكون المؤشر سطر واحد، أليس كذلك؟ لديك سطرين وأولهما في نوافذ منفصلة والوقت الآخر معا. يمكنني & # 8217؛ t فتح الروابط كما أنا لا & # 8217؛ ر حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية. شكر!


أنا جديد على التداول وكان يتساءل عما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك تعمل أيضا مع الوضع بريكسيت آخر؟


الاستراتيجيات بشكل جيد بيع أوسد، JPY - هنا كيفية إدارة الصفقات.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


ملخص المقال: لقد حققنا نظامي Breakout2 و Momentum2 بشكل جيد بيع قراري البنك المركزي الأوروبي واليورو مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني، ولكننا سوف نكون حذرين هنا و [مدش]؛ المخاطر على الصفقات كبيرة قبل تقرير الوظائف الوطنية للغد.


لقد كان يوما حافلا بشكل لا يصدق عبر أسواق الفوركس، واستراتيجياتنا التي تتبع الاتجاه والتذبذب قد اشترت بقوة إلى قوة اليورو في حين بيع ضعف الين الياباني. كيف تغيرت تحيزنا التجاري؟


لقد كتبنا يوم الاثنين أننا كنا نؤيد بشكل عام استخدام نظام مومنتوم 2 الذي يتبع اتجاه اليورو، والدولار الأمريكي، وأزواج العملات الين الياباني. على يوروس و ورجبي على وجه الخصوص كنا نحب الصفقات Breakout2. وبدأت الأنظمة بطيئة في بداية الأسبوع حتى بدأت في البيع بقوة إلى اليورو وباوند الجنيه الضعيف مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني.


وتوقفت تلك الين الياباني والدولار الأمريكي في عجلة من امرنا عقب قرارات بنك اليابان وقرارات البنك المركزي الأوروبي، وفي الواقع فإن الاستراتيجيات نفسها قد انقلبت الاتجاه وهي طويلة جدا اليورو والباوند مقابل الدولار والين. الحصول على إيقاف الخروج من الصفقات هي أبدا تجربة ممتعة، ولكن من الواضح أننا نستخدم توقف لسبب؛ أنها أنقذتنا من الكثير في خسائر التداول.


أدناه لقطة من لوحة القيادة الاستراتيجية المتاحة على ديليفكس بلوس:


نحن نادرا ما نغير التحيز التجاري استراتيجية على أساس منتصف الأسبوع و [مدش]؛ ظروف السوق لا غالبا ما تتغير بشكل كبير خلال الأسبوع وتحويل الاتجاه يترك لنا عرضة للحصول على المفروم.


ومع ذلك فإنه من المستغرب أن نلاحظ أن لدينا فكس خيارات القائمة & لدكو؛ التقلبات النسب المئوية & رديقو؛ قد انخفضت بالفعل على الرغم من التحركات السعرية الحادة، ونحن نخشى أن مطاردة الضعف الين الياباني هنا غير مستصوب. إن المخاطرة الواضحة تجعلنا حذرين جدا من صفقات بريكوت 2 الجديدة عبر أزواج الدولار الأمريكي والين الياباني. بالنسبة ل مومنتوم 2 فإن الخطر هو أن تأرجح السعر التالي سيؤدي فعليا إلى الاتجاه مرة أخرى.


وإذا كان اليوم أي مؤشر، غد و رسكو؛ ق الحرجة الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة يمكن أيضا ارتفاع تحركات الأسعار الرئيسية في جميع المجالات. ماذا نفعل؟


واحدة من فوائد أتمتة الاستراتيجيات على سطح المكتب محطة التداول هو أننا يمكن إيقاف تشغيل الأنظمة يدويا وإدارة أي مراكز يدويا.


وبالنظر إلى أننا الآن وروسد الزوجي منذ فترة طويلة، ورجبي، و غبوسد، ونحن سوف نستفيد من حقيقة أننا تعويم المكاسب وتأخذ أرباحا جزئية. على ما تبقى من مواقف نحن سوف توقف درب.


اليورو / الدولار الأمريكي: كسر الزوج فوق المقاومة السابقة للازدحام بالقرب من 1.2875 $ و 60 دقيقة على مقربة من تصحيح 61.6٪ فيبوناتشي الرئيسي عند 1.2935 دولار يترك أهدافا قصيرة الأجل عند 1.3050 دولار. ولكننا لم نفوز بالموقف الابتعاد عنا & مداش؛ توقف درب أدناه المقاومة الحرجة سابقا تحولت الدعم في 1.2875 $.


مصدر الرسم البياني: فكسم's ترادينغ ستاتيون ديسكتوب، بريبارد بي ديفيد رودريجيز.


اليورو / الين الياباني: بالنظر إلى أن مومنتوم 2 وضعنا في ورجبي طويلا و ين؛ 121.38، لدينا صفقة عادلة من المرونة مع استخدام المكاسب غير المحققة كما وسادة رأس المال. ومع ذلك، فقد تضاعف مؤشر بريكوت 2 مع الين والين؛ 124.39، مما منحنا متوسط ​​سعر الين؛ 122.89 و [مدش]؛ ليس كبيرا. لقد اتخذت بالفعل أرباحا جزئية على موقف Momentum2، وترك لي في حوالي 1.5 مرة حجم التجارة العادية. بالنسبة لبقية أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية ننظر إلى درب توقف أدناه أدنى مستويات رد الفعل السابقة في 123.45 و 122.70.


مصدر الرسم البياني: فكسم's ترادينغ ستاتيون ديسكتوب، بريبارد بي ديفيد رودريجيز.


الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي: مومنتوم 2 وضعنا في فترة طويلة عند 1.5195 دولار، في حين اشترى بريكوت 2 عند 1.5216 $. كان التقلب منخفضا جدا يوم الاثنين بالنسبة لي لأتمتة Breakout2 على حسابي، لذلك أنا & [رسقوو]؛ م تعمل فقط مع موقف الحجم الطبيعي. مستويات التفاعل الرئيسية هي الازدحام عند 1.5200 $ و 1.5150 $. كسر فوق 1.5250 $ لا يرى أي مقاومة كبيرة حتى 1.5315 $ و 1.5500 $ و [مدش]؛ مكافأة / المخاطر تبدو جيدة على التجارة. أن أقول، أنا سوف درب توقف أقل من 1.5150 $.


مصدر الرسم البياني: فكسم's ترادينغ ستاتيون ديسكتوب، بريبارد بي ديفيد رودريجيز.


كان ينظر سابقا مثل أسبوع باهت لاستراتيجيات التداول لدينا، ولكن مثيرة بعد البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان التحركات ترك لنا العائمة محترمة المكاسب. وسوف يكون من الأهمية بمكان لإدارة التعرض والمخاطر قبل صدور الرواتب غير الزراعية غدا، ومع ذلك و [مدش]؛ لا حاجة لوضع أنفسنا في خطر كبير بلا داع خسائر ما بعد الحدث على أي انعكاسات.


أتمتة نظام التداول Momentum2 عبر متجر تطبيقات فكسم.


عرض المقالات السابقة على أتمتة دايليفكس و ديليفس بلوس استراتيجيات.


الاستفادة من الفوركس الموسمية اللحظية من خلال دينايكس آسيا رسي نظام التداول، عرض ويبينار المؤرشفة.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


لتلقي مؤشر ثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عن طريق البريد الإلكتروني، اشترك في قائمة التوزيع له عبر هذا الرابط.


هل أنت جديد في أسواق الفوركس؟ تعرف على المزيد من المعلومات في دليل التداول بالفيديو.


الاتصال ديفيد عبر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أوسد / جبي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


وقوو]؛ ور / أوسد تداول العملات الأجنبية.


غبب / أوسد إستراتيجية تداول العملات الأجنبية & راكو؛


أوسد / جبي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ستغطي هذه المقالة ما يلي.


نظرة عامة على الاقتصاد الأمريكي نظرة عامة على الاقتصاد في اليابان خصائص الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) متوسط ​​الانتشار والتقلب والارتباط مع أزواج أخرى استراتيجيات التداول وأكثر من ذلك.


ووفقا لمسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات من قبل بنك التسويات الدولية (بيس)، تم تغيير تركيبة العملات في تداول العملات الأجنبية بشكل ملحوظ خلال الفترة 2018-2018. ويظل الدولار الأمريكي العملة الاحتياطية الرئيسية في العالم، والتي كانت على جانب واحد من 87٪ من جميع الصفقات في سوق الفوركس اعتبارا من أبريل 2018. ومن بين العملات الرئيسية الأخرى، شهد الين الياباني أكبر زيادة في نشاط التداول، أو 63٪ منذ المسح الذي أجري في عام 2018. وقد ارتفع الين بشكل كبير حصته في تداول العملات العالمية إلى 23٪ اعتبارا من أبريل 2018، الذي احتل المرتبة الثالثة (بعد الدولار الأمريكي واليورو). في نفس الوقت، شكل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 18.3٪ من إجمالي المبيعات في أبريل 2018، مما رفع من مراكزه من 14.3٪ في عام 2018، والذي احتل المرتبة الثانية (بعد زوج اليورو / الدولار الأمريكي).


اقتصاد الولايات المتحدة والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


الولايات المتحدة هي أكبر قوة اقتصادية في العالم مع الناتج المحلي الإجمالي الاسمي (غب) بمبلغ 16.8 تريليون دولار في عام 2018. ويمثل ما يقرب من 25٪ من الناتج المحلي الإجمالي الاسمي العالمي. وهي أيضا ثاني أكبر دولة تجارية في العالم، بعد الصين.


ويركز الاقتصاد الأمريكي في المقام الأول على الخدمات، حيث أن ما يقرب من 80٪ من الناتج المحلي الإجمالي تنتجه قطاعات مثل العقارات والنقل والخدمات المالية وخدمات الأعمال الأخرى والرعاية الصحية.


والبلد هو ثاني أكبر منتج في العالم مع إنتاج صناعي قدره 2.43 تريليون دولار خلال عام 2018، أو أكبر من إنتاج ألمانيا وفرنسا والهند والبرازيل مجتمعة. الصناعات الرئيسية هي البترول، والصلب، وإنتاج السيارات، والفضاء، والبناء والآلات الزراعية، والكيماويات، والإلكترونيات، والاتصالات.


وعلاوة على ذلك، اعتبارا من عام 2018، تعد الولايات المتحدة ثالث أكبر منتج للنفط (8 453 000 برميل يوميا، أو 9.97٪ من إجمالي الإنتاج العالمي من النفط)، وأكبر منتج للغاز الطبيعي (66.5 مليار قدم مكعب في اليوم).


مع الأخذ بعين الاعتبار الحجم الهائل للاقتصاد الأمريكي وأركان قوته، يمكن للمرء أن يفهم بوضوح تأثير البيانات الاقتصادية من تلك القطاعات على الدولار الأمريكي، وبدوره في سوق الفوركس العالمي. بعد كل شيء، يقف الدولار على جانب واحد من 87٪ من جميع الصفقات، وفقا ل بيس.


المؤشرات الاقتصادية.


نحن هنا نقدم قائمة من مؤشرات الاقتصاد الكلي، والتي تميل إلى أن تسبب أكبر تأثير على الولايات المتحدة & # 8217؛ الدولار في الأسواق العالمية.


- الرقم القياسي لأسعار المستهلك.


- مؤشر أسعار المنتجين.


- محضر الاحتياطي الفدرالي.


- ثقة المستهلك (الصادرة عن مجموعة أبحاث مجلس المؤتمر و تومسون ريوترز / جامعة ميشيغان)


اقتصاد اليابان والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


واليابان هي ثالث أكبر اقتصاد في العالم حيث يبلغ الناتج المحلي الإجمالي الاسمي 4.9 تريليون دولار أمريكي في 2018، وفقا لصندوق النقد الدولي، في حين أنه من حيث تعادل القوة الشرائية، فهو رابع أكبر اقتصاد (مع الناتج المحلي الإجمالي 4.7 تريليون دولار أمريكي في 2018 ).


وتعد البلاد ثالث أكبر مصنع للسيارات في العالم، حيث بلغ إنتاجها السنوي 9.9 مليون سيارة في عام 2018. وكانت اليابان أكبر مصنع للسيارات في عام 2000، ولكن حصتها في السوق انخفضت مؤخرا بسبب المنافسة الشديدة من جانب بلدان مثل كوريا الجنوبية والصين. صناعة الإلكترونيات في البلاد هي الأكبر في العالم، على الرغم من أن الشركات اليابانية واجهت مؤخرا منافسة شرسة من قبل المنتجين من كوريا الجنوبية وتايوان.


وفي الوقت الحاضر، ركزت الصناعات التحويلية اليابانية المتنوعة بشكل رئيسي على منتجات التكنولوجيا الفائقة والدقة، مثل السيارات الهجينة والأدوات البصرية والروبوتات، حيث شكل القطاع 18٪ من الناتج المحلي الإجمالي في 2018 و 24٪ من الناتج المحلي الإجمالي في 2018.


واليابان هي أكبر دولة دائنة في العالم للسنة الثانية والعشرين على التوالي اعتبارا من عام 2018، حيث حققت فائضا صافيا كبيرا في الاستثمار الدولي. اليابان هي أيضا ثاني أكبر دولة ذات سيادة في العالم من خلال الأصول المالية الخاصة العالمية، تدفع بالعملات والأسهم والسندات في 2018 (13.991 مليار يورو، بعد الولايات المتحدة).


وبما أن البلاد تمتلك موارد طبيعية غير كافية لدعم اقتصادها المتزايد وسكانها الهائلين، فإن سلعها المصدرة موجهة نحو الهندسة والبحث والتطوير، بينما تتكون وارداتها أساسا من المواد الخام والنفط.


المؤشرات الاقتصادية.


نحن هنا نقدم قائمة من مؤشرات الاقتصاد الكلي، والتي تميل إلى أن تسبب أكبر تأثير على اليابان الين في الأسواق العالمية.


& # 8211؛ إجمالي الناتج المحلي.


مزيد من التفاصيل عن هذه المؤشرات يمكنك العثور عليها في مقالتنا & # 8220؛ ملف اليابان & ين؛ & # 8220 ؛.


ميزات محددة من أوسد / جبي.


بعد أكثر من 30 عاما من النمو الاقتصادي غير المسبوق، في وقت واحد خلال الثمانينات، كان هناك تخمين بأن ين يابان ينضم إلى الدولار الأمريكي باعتباره واحدا من العملات الاحتياطية العالمية. ومع ذلك، فإن الانخفاض الاقتصادي المطول، الذي أعقب ذلك، وضع حدا لهذا الافتراض. في أوائل التسعينات، وصلت المشاعر الصاعدة في أسواق الأسهم والعقارات في اليابان إلى نهايتها، مما أدى إلى تباطؤ اقتصادي مفاجئ وعبر عقدين من عمليات الانكماش. وخلال هذه الفترة تسعى الحكومة اليابانية إلى تنشيط الاقتصاد وعودة نمو الناتج المحلي الإجمالي إلى المعدلات القوية السابقة. وعلى الرغم من أن هذا الهدف لم ينجز بالكامل، فقد أعلنت اليابان عن مكانتها بين أقوى البلدان اقتصاديا في العالم.


وتعتبر اليابان بديلا للقوة الاقتصادية الآسيوية، حيث أن ثاني أكبر الناتج المحلي الإجمالي في القارة. وبما أن أسواق رأس المال اليابانية هي الأكثر تطورا، كانت البلاد في الماضي الوجهة الرئيسية لرأس المال الأجنبي. ونظرا لتدفقات التجارة المكثفة بين اليابان والبلدان الآسيوية الأخرى، فإن أي اضطرابات اقتصادية أو سياسية في اليابان لها انعكاس فوري لها على الاقتصادات الآسيوية الأخرى. وفي الوقت نفسه، فإن أي اضطرابات في أي من الشركاء الآسيويين في اليابان يمكن أن تؤثر على الاقتصاد الياباني وعلى التوالي، سعر صرف زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني.


وتظهر تقاطعات الين ميلا لتصبح نشطة جدا قرب نهاية السنة المالية اليابانية (31 مارس)، حيث تعيد الشركات الموجهة نحو التصدير أصولها، مقومة بالدولار الأمريكي. ويعود ذلك إلى حد كبير إلى المؤسسات المصرفية، حيث يتعين عليها إعادة إنشاء ميزانياتها من أجل تلبية المتطلبات التي تفرضها هيئة الخدمات المالية. وتلتزم المصارف بوضع علامات على مراكزها الأمنية لتسويقها.


أوسد / جبي عادة ما يتميز بانتشار ضيق في الطلب و السيولة العالية، مما يجعله أداة مناسبة للتداول للمبتدئين. يتم تداول الزوج بكميات هائلة خلال الجلسة الآسيوية.


ونتيجة للفترة المذكورة أعلاه من النمو الاقتصادي المكبوت، حافظ بنك اليابان على سعر الفائدة المعياري عند مستويات منخفضة جدا من أجل تعزيز النشاط الاقتصادي. ولأن تكاليف الاقتراض في اليابان كانت منخفضة لفترة طويلة من الزمن، فقد استحوذ الين على اهتمام تجار التداول. وفي فترات التقلبات المنخفضة في الأسواق المالية العالمية، يعتبر التجار أن التجارة بالين هي فرصة ممتازة للاستفادة منها. ومع ذلك، في أوقات تقلبات السوق العالية، الين تحمل الصفقات تميل إلى فقدان شعبيتها. يحتاج المتداول، الذي يرغب في اتخاذ مواقف بالدولار الأمريكي / الين الياباني، إلى البحث في مدى شعبية تجارة حمل حاليا بين صناديق التحوط وغيرها من اللاعبين في السوق الكبيرة. عندما يكون هناك ازدهار في الصفقات المحملة، والنتيجة هي ضغط البيع وعلى التوالي، انخفاض قيمة الين الياباني (ارتفاع زوج دولار / ين أوسد / جبي). عندما تفقد الين الصفقات تفقد شعبيتها، والتجار عكس مواقفهم، وبالتالي، شراء العملة اليابانية. ويسهم ضغط الشراء هذا في ارتفاع قيمة الين وانخفاض قيمة زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) على التوالي.


وأخيرا وليس آخرا، أسهم الشركات المصرفية اليابانية ذات أهمية معينة للتجار، وتعمل في سوق الفوركس. والسبب في ذلك هو على الأرجح أن شدة الأزمة الاقتصادية، التي شهدتها البلاد، كانت مرتبطة إلى حد كبير بالقروض المتعثرة من البنوك اليابانية. وأي احتمالات للتخلف عن السداد، وإصدار تقارير أضعف عن الأرباح، وبيانات أخرى مخيبة للآمال من جانب هذه المصارف قد تعني مزيدا من التدهور في الظروف الاقتصادية. وبهذه الطريقة قد تؤدي الحركات في أسهم البنوك المحلية إلى تحركات في الين الياباني.


خصائص الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


متوسط ​​الانتشار.


اعتمادا على وسيط الفوركس المستخدمة، يمكن أن تكون ثابتة انتشار، العائمة، أو كليهما. ولأغراض هذه المادة، اخترنا متوسط ​​فروق الأسعار المقدمة من 10 وسطاء، وهي ساكسو بنك، دوكاسكوبي، ألباري أوك، شم، فوريكس، فكسرو، ماركيتس، إتورو، فكسم و أيرون فكس، وجمعت جميع بيانات الانتشار المقدمة إلى متوسط ​​سعر واحد، في حالة أوسد / جبي & # 8211؛ 1.52 نقطة.


الأداء النسبي ضد أزواج أخرى.


أجرينا سلسلة من الحسابات لقياس أداء زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بالنسبة للصلبان الأخرى، والتي تشمل الدولار الأمريكي على مدى فترة زمنية معينة. للحصول على تفاصيل حول متغيرات الحساب، يرجى زيارة الملحق.


دعونا نلقي نظرة على الجدول 1، الذي يعكس قوة الدولار الأمريكي مقابل عدد من العملات. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد ارتفاعا بارزا في 8 مايو 2018 عند 1.3993، على التوالي كان هذا الانخفاض بارزا للدولار الأمريكي مقابل اليورو. في حالة ور / أوسد قمنا بقلیل النتیجة، وھو ما یمثل التغییر من وجھة نظر الدولار الأمریکي (وھذا یعني أن الرقم یمثل فعلیا حرکة الدولار الأمریکي / الیورو). وينطبق الشيء نفسه على غبب / أوسد، نزد / أوسد و أود / أوسد. لكل زوج في الجدول استخدمنا السعر المنخفض يوم 8 مايو وسعر الإغلاق في 31 ديسمبر. وارتفع الدولار الأمريكي بشكل أكبر مقابل الروبل الروسي، ولم يظهر أي تغيير تقريبا مقابل نظيره في هونغ كونغ وفقدان سعره مقابل اليوان الصيني فقط.


واستنادا إلى النتائج الواردة في الجدول 1، ننتقل إلى ترتيب كل من العملات ال 22. كما يمكن أن يرى من الجدول 1.1، وكان اليوان الصيني أقوى العملات، تليها الدولار الأمريكي، وقد تم تصنيف اليورو في المرتبة ال 14، الين الياباني & # 8211؛ 17، في حين أن الروبل كان الأسوأ أداء بين هذه القائمة معينة من العملات. فقد اليورو 13.521٪ مقابل الدولار الأمريكي، وانخفض الين الياباني 18.005٪، في حين انخفض الروبل 70.913٪ خلال الفترة التي شملتها الدراسة.


الارتباطات إلى أزواج أخرى.


مصطلح "ارتباط" يشير إلى العلاقة بين اثنين من الأصول وكيف تتحرك فيما يتعلق بعضها البعض. وباعتبارها عنصرا رئيسيا في إدارة المحفظة المتقدمة، فإن الترابط هو أمر حاسم لتحقيق عوائد مجزية تعادل المخاطر. تتراوح العلاقة بين -1 و +1، فإن الارتباط القريب من الحد الأعلى يعني أن العمالتين تتحركان بشكل تام تقريبا، مما يسمح بالتنويع تقريبا، والعكس صحيح. ارتباط 0، الذي في عالم التمويل غير موجود عمليا، يعني أن حركة الأصولين عشوائية تماما.


أدناه يمكنك أن ترى الجدولين، والتي تقدم أزواج العملات التي تظهر أقوى الارتباطات الإيجابية النسبية ل أوسد / جبي وتلك الصلبان، مما يدل على أقوى الارتباطات السلبية. وتستمد الإحصاءات من بيانات السوق اليومية، وتشمل 300 فترة (أيام التداول)، أو ما يقرب من عام كامل عام 2018.


التقلب.


يشير مصطلح "التقلب" في الفوركس إلى التقلبات التي يظهرها زوج العملات خلال التداول. هذه التقلبات تؤثر بشكل مباشر على مقدار المخاطر التي يتعرض لها المتداول، ولكن أيضا عودته. ويعني ارتفاع التذبذب أن زوج العملات يمكن أن يؤدي خطوة مفاجئة وجذابة في أي من الاتجاهين على مدى فترة قصيرة من الزمن.


وعلى النقيض من ذلك، يعني التقلب المنخفض أن سعر الصرف لا ينطوي على احتمال حدوث تقلبات واسعة، بل يتحرك بدلا من ذلك بوتيرة ثابتة على مدى فترة زمنية أطول. انخفاض التقلب ينطوي على مخاطر أقل للمشاركين في السوق، ولكن من الصعب أيضا أن تستفيد من، وخاصة من قبل التجار على المدى القصير مثل السماسرة وتجار اليوم.


ولأغراض هذه المقالة، اخترنا عرض التقلبات التاريخية المحسوبة على مدى الأسابيع ال 52 الماضية، أو الفترة بين 1 يناير 2018 و 31 ديسمبر 2018. من أجل قياس التقلبات التاريخية لكل زوج من العملات على قائمتنا، نستخدم اثنين طرق مشابهة لمتوسط ​​المدى الحقيقي:


فيما يلي النتائج المتعلقة بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) خلال الفترة التي تم فحصها.


كما يتبين من الجدول، أظهر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) تقلبا خلال اليوم خلال الأسبوع ال 52 الماضية، في حين بلغ متوسط ​​تقلب الزوج اليومي 0.671٪. خلال الفترة التي تم فحصها، كان الزوج يميل إلى إظهار تذبذب أقل بالمقارنة مع الشركات الرئيسية الأخرى مثل نزد / أوسد، على سبيل المثال. ويعرض الجدول 4 في التذييل بيانات عامة عن متوسط ​​التقلب السنوي الذي أظهرته الأزواج السبعة الرئيسية في عام 2018.


في بداية العام كان الزوج يميل إلى أن يكون التقلب اليومي الأكثر أهمية. وفي أواخر كانون الثاني / يناير وأوائل شباط / فبراير أظهر الصليب التحركات اليومية من حوالي 100-105 نقطة. ومع تقدم العام، انخفضت التذبذب اليومي، كما في شهري يونيو ويوليو أظهر الزوج تحركات يومية من حوالي 65-70 نقطة. وسجلت أدنى تقلبات يومية (حوالي 60-65 نقطة) في أواخر أغسطس.


وخلال يوم التداول، سجلت أعلى معدلات التقلب بين الساعة 13:00 و 14:00 بتوقيت جرينتش (20-25 نقطة في الساعة). تم تسجيل أدنى تذبذب خلال يوم التداول بين الساعة 21:00 و 22:00 بتوقيت جرينتش (أقل من 15 نقطة في الساعة). أظهر الزوج تقلبا مطردا للساعة خلال الجلسة الآسيوية وخاصة بين الساعة 0:00 و 6:00 بتوقيت جرينتش.


خلال أسبوع التداول، كان الزوج يميل إلى إظهار أعلى تذبذب يوم الأربعاء (حوالي 80-83 نقطة) وأدنى تقلب يوم الاثنين (حوالي 70 نقطة).


حمل التجارة.


تحمل الصفقات هي واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر شعبية المستخدمة في سوق الفوركس. عند تنفيذ التجارة المحملة، عادة ما يقوم المتداول ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض نسبيا، في حين يشتري سعر فائدة أعلى. والهدف هو الربح من الفرق في أسعار الفائدة، والتي يمكن أن تكون كبيرة، وخاصة عند الأخذ بعين الاعتبار الرافعة المالية. لمعرفة المزيد عن الصفقات التجارية، يرجى قراءة مقالتنا & # 8220؛ استخدام كاري الصفقات لتحقيق أقصى قدر من الربح & # 8220؛.


في الوقت الحاضر، أوسد / جبي ليس زوجا مناسبا لاستخدامها في الصفقات التي تحمل. حافظ بنك اليابان على معدله المرجعي عند الصفر منذ أكتوبر 2018.


وفي الوقت نفسه، حافظ البنك الاحتياطي الفدرالي على معدله القياسي في حدود 0٪ -0.25٪ في 47 جلسة متتالية. وقد التزم مجلس الاحتياطي الفدرالي ببدء رفع تكاليف الاقتراض أيضا في عام 2018، بعد أن أنهى بالفعل برنامجه الكمي للتخفيف. وطالما أن هذا الاختلاف بين أسعار الفائدة في الولايات المتحدة واليابان موجود، يمكن استخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في الصفقات المنفذة. وستعتمد هذه الفرص في المستقبل على السياسات التي تتبعها المؤسستان الماليتان. في حالة وجود تباين متزايد بين السياسات (المزيد من أماكن الإقامة في اليابان وزيادة التشديد في الولايات المتحدة)، يمكن للمرء أن يراهن على فرص التجارة حمل.


فلنقدم مثالا على ذلك. مع مساعدة من آلة حاسبة التجارة تحمل القياسية يمكننا أن نستنتج أنه إذا كنا في وضعية طويلة في أوسد / جبي مع الكثير القياسية وفترة عقد من 30 يوما، وهذا من شأنه أن يكسب لنا 10.23 $ في الفائدة. وستكون الأرباح ذات الصلة 1.02 $، إذا عقدنا 1 الكثير مصغرة، و 0.10 $، إذا عقدنا 1 الكثير الصغيرة. من أجل المقارنة، إذا ذهبنا لفترة طويلة زوج نزد / أوسد مع نفس المبلغ وفترة الاحتفاظ، وهذا من شأنه أن يكسب لنا 267.12 $. وستكون الأرباح ذات الصلة 26،71 $، إذا عقدنا 1 الكثير مصغرة، و 2،67 $، إذا عقدنا 1 الكثير الصغيرة.


استراتيجيات التداول.


ويمكن توقع ارتفاع أحجام التداول وتقلبه خلال جلسات التداول الآسيوية والأمريكية، وعلى الأخص عند صدور المؤشرات الاقتصادية الرئيسية. ومن المنطقي أن نتوقع أن التداول الأكثر كثافة سوف يحدث في الإفراج عن التقارير الاقتصادية مثل الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، مشاعر المستهلكين في الولايات المتحدة والإنفاق، الولايات المتحدة أو نمو النشاط الصناعي الياباني، أوامر السلع المعمرة الامريكية، الولايات المتحدة أو اليابان التضخم المستهلك ، أو مبيعات التجزئة الأمريكية أو اليابانية، أو الميزان التجاري الأمريكي أو الياباني، أو الإنتاج الصناعي / الصناعي الأمريكي أو الياباني، وأوامر الآلات اليابانية، وأخيرا وليس آخرا، قرارات السياسة التي يتخذها مجلس الاحتياطي الاتحادي أو بنك اليابان.


تداول الأساسيات.


تداول الإصدارات الاقتصادية الرئيسية وغيرها من الأحداث دون مساعدة من التحليل الفني يتم أساسا باستخدام ثلاث استراتيجيات عامة & # 8211؛ باستخدام نهج استباقي أو تفاعلي أو مختلط. يقترح التداول الاستباقي الدخول إلى وضع قبل صدور البيانات واستناد قرارك إلى توقعات المحللين، في حين أن النهج التفاعلي ينطوي على دخول السوق بعد نشر البيانات. منطقيا، نهج مختلط يجمع بين السابقتين. لمعرفة المزيد عن هذه الأنماط من التداول الأساسي، اقرأ مقالاتنا & # 8220؛ تداول الأخبار - نهج استباقي & # 8220 ؛، & # 8220؛ تداول الأخبار - نهج رد الفعل & # 8221؛ و & # 8220؛ تداول الأخبار - الجمع بين الاستباقية والنهج رد الفعل & # 8220؛.


التداول الفني.


دعونا نلقي نظرة على استراتيجية تجارية فنية بسيطة، والتي تحتوي على مؤشر القوة النسبية، يعبر بين فترة أقصر وأطول فترة أسيوننتيال المتوسطات المتحركة والإعدادات العمل السعر. يمكنك الاطلاع على مثال هنا.


وقوو]؛ ور / أوسد تداول العملات الأجنبية.


غبب / أوسد إستراتيجية تداول العملات الأجنبية & راكو؛


جدول المحتويات.


ور / أوسد تداول العملات الأجنبية.


أوسد / جبي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


غبب / أوسد تداول العملات الأجنبية.


أود / أوسد تداول العملات الأجنبية.


أوسد / كاد استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


أوسد / تشف استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


نزد / أوسد تداول العملات الأجنبية.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات أوسد / جبي.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول أوسد / جبي.


فقط لأن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، لا يعني أن كل واحدة من تلك الساعات تستحق التداول. و أوسد / جبي لديه ساعات معينة والتي هي مقبولة للتداول اليوم لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أكبر من تكلفة انتشار و / أو اللجان. ولكن تجار اليوم العظيم لا يريدون فقط ساعات مقبولة & # 34؛ على التجارة، انهم يريدون أن يكون التداول أفضل ساعات من اليوم، أو الساعات التي تقدم & # 34؛ أفضل فرقعة ل باك. & # 34؛ لتكون فعالة والتقاط أكبر التحركات اللحظي اليوم التجار صقل في، التداول فقط خلال ساعات محددة من اليوم.


يوم التداول جلسات وتأثير على التقلب.


بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية العالمية، خلال الأسبوع هناك دائما سوق مفتوح للعمل في مكان ما. وفي يوم الأحد، تفتح الأسواق الآسيوية والاسترالية أولا، وتسهل التجارة، ثم تفتح أوروبا، ثم أمريكا الشمالية، لذلك هناك دائما التجار والبنوك أو رجال الأعمال الراغبين في التجارة على مدار الساعة. ليس كل الأسواق العالمية تتداول بنشاط جميع أزواج العملات الأجنبية أو العملات، على الرغم من. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور)، الجنيه البريطاني (غبب) والفرنك السويسري (تشف) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


و أوسد / جبي قليلا من زوج غريب في هذا الصدد. الين هو العملة المتداولة بنشاط، وكذلك الدولار، لذلك هذا الزوج يرى عادة عمل مستقر نسبيا على مدار اليوم مع عدد قليل من القمم والقيعان في التقلبات. يتم عرض أوقات الجلسات في المخطط المرفق، بتوقيت جرينتش. للتحويل إلى منطقتك الزمنية الخاصة (أو المنطقة الزمنية لسوق الفوركس الخاص بك)، استخدم أداة ساعات سوق الفوركس.


لاحظ أن هناك تحول بسبب يوم ضوء الوقت الادخار. خلال أشهر الصيف (نصف الكرة الشمالي) كل شيء الشرائح مرة أخرى ساعة على الرسم البياني هو مبين. عندما يوم ضوء أوقات الادخار لفات حولها، إذا كنت غير متأكد حول عندما الأسواق فتح وإغلاق، بسرعة تحقق أعلاه سوق الفوركس ساعات أداة للتأكيد.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


تجنب هذه الساعات يوم تداول أوسد / جبي.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات أوسد / جبي كل ساعة من اليوم.


حركة مستقرة نسبيا خلال معظم اليوم، على الرغم من أن هناك فترات مع انخفاض ملحوظ في التقلبات. تجنب تداول اليوم خلال تلك الأوقات منخفضة التقلب.


و أوسد / جبي هو رديء بين 2100 و طوكيو مفتوحة في 2400، ليست مثالية للتداول اليوم. مع هبوط طوكيو، وقبل أن يفتتح لندن، يرى الزوج انخفاضا آخر في التقلب بين 0300 و 0500. هذا هو وقت آخر لتجنب التداول اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). قد تؤثر مدخرات الضوء اليومية أيضا على هذه الأوقات في منطقتك. تحقق بانتظام إحصاءات تقلب على مفاف (انقر على زوج لرؤية الرسم البياني المحدث) لتأكيد ساعات عادة ما تكون هادئة أو نشطة.


التجارة خلال هذه الساعات وحركة نقطة قد لا تكون كبيرة بما يكفي لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 129 نقطة في اليوم. هذا مرتفع جدا تاريخيا. متوسط ​​الحركة اليومية يمكن أن تنخفض مرة أخرى إلى 70 نقطة في اليوم الواحد، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن نرى حركة أقل حركة. الساعات التي هي الأكثر تقلبا عادة لا تتغير، على الرغم من. يجب تجنب الساعات التي تمت مناقشتها أعلاه (غمت) للتداول اليومي، حتى إذا زادت التقلبات أو انخفضت بشكل عام.


لمعرفة عدد النقاط التي يتحرك فيها فوريكس في يوم نموذجي، قم بتطبيق مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) على رسم بياني يومي. إذا تم تعيين أتر إلى 15، فإن أتر تظهر متوسط ​​التقلبات اليومية على مدى ال 15 يوما الماضية.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


الوقت المثالي لليوم تداول أوسد / جبي.


هناك ساعات معينة لتجنب التداول يوم أوسد / جبي، ولكن هناك أيضا نافذة من الوقت الذي هو المثالي.


إذا كنت قادرا على، تداول يوم أوسد / جبي بين 1200 و 1500 بتوقيت جرينتش. لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة للجزء الأكبر من هذه الفترة. على الرغم من أن طوكيو لا تفتح، إلا أن هذه النافذة التي تمتد من ساعتين إلى ثلاث ساعات (أحيانا تقلب حتى 1600، لمدة أربع ساعات) عادة ما تقدم أكبر تحركات الأسعار في اليوم. وهذا يعني احتمال أكبر للربح، كما أن فروق الأسعار عادة ما تكون أضيق خلال هذه الفترة.


وخلاصة القول، فإن التداول بين 1200 و 1500 يزيد من كفاءة التداول عند تداول أوسد / جبي. وكثيرا ما توفر هذه الفترة معظم الفرص لنشر رأس المال التجاري، حيث أن التقلب المتزايد يوفر فرصا أكبر للتجارة. مرة أخرى، لاحظ أن مدخرات ضوء اليوم قد تحول أفضل الأوقات إلى الأمام أو الخلف لمدة ساعة. تحقق من احصائيات تقلب للبقاء على رأس هذا.


الإطار الزمني أعلاه عادة ما يرى معظم الإجراءات، ولكن قد تكون هناك أوقات أخرى التي تنتج التحركات حجم جيد لأسابيع أو أشهر في وقت واحد. تحقق بانتظام من إحصاءات التقلبات حول ماف لمعرفة أوقات اليوم الأكثر نشاطا. منذ تداول أوسد / جبي بنشاط على مدار الساعة، قد يكون هناك بعض الأوقات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها. التزم بالتداول خلال الساعات التي ترى تقلبات أعلى - الساعات التي تشهد طفرات في التقلب على الرسم البياني (مثل المنطقة المظللة على الرسم البياني المرفق).


أفضل وقت ليوم تداول أوسد / جبي.


إذا كنت تداول اليوم أوسد / جبي، من الناحية المثالية تفعل ذلك بين 1200 و 1500 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذا الوقت يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات، و ينتشر عادة أقل خلال هذا الوقت أيضا. إذا كنت تراقب بانتظام التقلبات اللحظية، قد تجد أن هناك أوقات أخرى خلال النهار التي هي نشطة جدا لفترات طويلة، ويمكنك اختيار التجارة اليوم خلال هذه الأوقات.


إذا لم تتمكن من التداول خلال الأوقات الأكثر نشاطا في أوسد / جبي، فاحرص على تداول أزواج أخرى مثل ور / أوسد أو غبب / أوسد. هناك أزواج متعددة يمكن تداولها اليوم، و أوسد / جبي هو مجرد واحد من الخيارات.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


1 ساعة استراتيجية التداول في الفوركس مع أوسجبي & # 8211؛ تداول الجلسة الآسيوية.


ليس كل تاجر يمكن أن تتداول الأطر الزمنية القصيرة خلال اليوم بسبب الالتزامات حتى أنها غالبا ما تبدو للعثور على أفضل استراتيجية الفوركس 1 ساعة التي يمكن استخدامها.


لأنها سوف تعطيك 24 فرص للعثور على التجارة خاصة مع أوسد مقابل جبي الرسم البياني. منذ جبي نشطة بعد أزواج الفوركس الرئيسية تبطئ في حجم التداول، وهي واحدة من أفضل استراتيجيات الفوركس للأشخاص الذين يعملون خلال النهار.


أوسد / جبي شرحت استراتيجية التداول لمدة ساعة واحدة.


هذا هو بسيط جدا الدورة الآسيوية اندلاع استراتيجية تداول الفوركس على أساس تداول حركة السعر باستخدام الرسم البياني 1 ساعة شمعدان.


لا توجد مؤشرات مطلوبة لاستراتيجية التداول هذه تركز فقط على الرسم البياني لكل ساعة فوركس فقط التركيز على التداول أوسد / جبي تداول فقط خلال جلسة التداول الآسيوية & # 8211؛ 11 مساء 8 صباحا بتوقيت جرينتش.


وفيما يلي قواعد التداول لهذا النظام تداول العملات الأجنبية:


انتظر شمعة الساعة الأولى من جلسة التداول الآسيوية ليغلق على زوج العملات أوسد / جبي. وضع 2 منفصلة أوامر المعلقة: وقف بيع وشراء وقف النظام على كلا الجانبين بالضبط في 2 نقطة من منخفض وعالي على التوالي. يجب أن يكون وقف الخسارة المسافة من الأعلى إلى الأدنى من الشمعة 1 ساعة بالإضافة إلى 2 نقطة. عند تنشيط أمر معلق واحد، قم بإلغاء الأمر الآخر فورا. تهدف للحصول على ربح ما لا يقل عن 20 نقطة.


1 ساعة تداول الفوركس بيع الإعداد.


هنا مثال على عملية بيع بيع هذه إستراتيجية التداول أوسجبي. يرجى أن تدرك تماما أن ليس كل من الصفقات الخاصة بك وسوف يكون هذا سهلا.


استراتيجية التداول لمدة ساعة شراء مثال الإعداد.


هنا & # 8217؛ s مثال شراء التداول الإعداد ومرة ​​أخرى، هذه ليست 100٪ الفوز استراتيجية الفوركس.


1 ساعة أوسجبي استراتيجية تداول العملات الأجنبية شراء مثال الإعداد.


مزايا 1 ساعة أوسجبي الفوركس استراتيجية التداول.


سعر بسيط نظام التداول العمل من السهل أن نفهم ومتابعة. لديك فقط للتداول مرة واحدة في اليوم وهذا يقلل من التداول على الإطار الزمني واحد زوج العملات واحد من أعلى استراتيجيات الفوركس للناس الذين يعملون بدوام كامل.


عيوب 1 ساعة أوسجبي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


المكافأة إلى نسبة المخاطر ليست دائما كبيرة إلا إذا كنت درب توقف جلسة التداول الآسيوية الخاصة بك هو أحيانا طحن التي يمكن أن تسبب الزناد لحظة تقريبا في والخروج من التجارة.


كما ترون، استراتيجيات التداول ساعة ليست مضمونة. بالتأكيد لديهم صعودهم مثل الوقت محدود الشاشة ولكن لا يوجد & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ استراتيجية التداول. إدارة الأموال أمر حيوي مع هذه الاستراتيجية تماما كما هو الحال مع أي دولة أخرى.


المفتاح هو أن تكون متسقة مع تداول استراتيجية التداول 1 ساعة وهذا يعني أيضا التمسك مع تداول أوسد / جبي كما العديد من الصلبان الأخرى ببساطة مجموعة خلال الدورة الآسيوية.

No comments:

Post a Comment