Friday 9 March 2018

تداول عالية التردد الفوركس الروبوت


فوركس روبوتس: هف-سكالبينغ يوروس، أودوس.


تنتهي الصلاحية في 1 تموز (يوليو) 2018.


الفوركس روبوت (MT4 خبير مستشار) HF - سلخ فروة الرأس هو عالية التردد استراتيجية التداول الآلي بالكامل لمنصة MT4، استنادا إلى مؤشر حركة السعر ومؤشر قناة كيلتنر. الروبوت ليس فقط يحلل طول الشموع دقيقة (M1)، ولكن أيضا الخصائص الزمنية لتشكيل الشموع (تشكيل عالية ومنخفضة). هف-سلخ فروة الرأس فوركس روبوت حساس للوسيط، وتحتاج إلى حساب إن / ستب صحيح.


التداول عالي التردد - إستراتيجية تداول إستثمارية مدفوعة بالكمبيوتر والتي تؤكد على حجم المعاملات المرتفع، مواقف قصيرة الأمد للغاية، وشراء وبيع آلي يعتمد على القواعد. ويتم تنفيذ التداول عالي التردد بواسطة خوارزميات الكمبيوتر، التي تديرها شركات استثمارية تتفاعل مع ظروف السوق المحددة مسبقا لتوليد أرباح قصيرة الأجل.


أمثلة التداول.


شرح قناة كيلتنر.


قناة كيلتنر هي مؤشر تحليل تقني يظهر خط متوسط ​​متحرك مركزي بالإضافة إلى خطوط قنوات على مسافة أعلى وأدناه. ويدعى المؤشر بعد تشيستر دبليو. كيلتنر (1909-1998) الذي وصفه في كتابه عام 1960 كيفية كسب المال في السلع. وقد تم تطبيق هذا الاسم من قبل أولئك الذين سمعوا عنه منه، ولكن كيلتنر وصفها بأنها قاعدة التداول المتوسط ​​المتحرك لمدة عشرة أيام، ولم تقدم أي ادعاء لأي أصالة للفكرة.


في وصف كيلتنر خط الوسط هو متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 أيام من السعر النموذجي، حيث السعر النموذجي كل يوم هو متوسط ​​عالية ومنخفضة وإغلاق،


يتم رسم الخطوط المذكورة أعلاه وأسفل المسافة من خط الوسط هذا، وهي المسافة التي تمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط لنطاقات التداول في الأيام العشرة الماضية (أي النطاق من الأعلى إلى الأدنى في كل يوم). استراتيجية التداول هي اعتبار إغلاق فوق الخط العلوي كإشارة صعودية قوية، أو إغلاق تحت الخط السفلي كمشاعر هبوطية قوية، وشراء أو بيع مع الاتجاه وفقا لذلك، ولكن ربما مع مؤشرات أخرى للتأكيد. ويكيبيديا.


مراقبة الحساب المباشر 1.


مراقبة الحساب المباشر 2.


تحليل نتائج التداول حسب العملة.


AUDUSD.


خطر تشغيل التحليل.


عرض لوقت محدود.


الفوركس روبوت هف-سلخ فروة الرأس.


1 جفوريكس و 1 MT4 الترخيص.


السعر: 1100 دولار.


السعر: 491 $.


دعم الدفع مرة واحدة مجانا ضمان استعادة الاموال: أيام 30.


يرجى ملاحظة أن العملات الأجنبية وغيرها من التداول بالرافعة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. قراءة الإفصاح الكامل.


HFScalping.


هف-سلخ فروة الرأس الفوركس الروبوت (MT4 مستشار الخبراء) هو عالية التردد مؤتمتة بالكامل استراتيجية التداول لمنصة MT4 على أساس مؤشر حركة السعر و كيلتنر قناة المؤشر. الروبوت ليس فقط يحلل طول الشموع دقيقة (M1)، ولكن أيضا الخصائص الزمنية لتشكيل الشموع (تشكيل عالية ومنخفضة). هف-سلخ فروة الرأس فوركس روبوت حساس للوسيط، وتحتاج إلى حساب إن / ستب صحيح.


العملات: اليورو مقابل الدولار الأميركي، أودوس منصة: MT4 الإطار الزمني: M1 استنادا إلى كيلتنر مؤشر القناة لا مارتينغال، أي شبكة مع سي و تب المخاطر: متوسطة حساسة للوسيط بناء في إدارة المال لا تحتاج إلى إعادة فتح.


المعلمات.


gd_Volume = 0.1؛ لوت سيز، إف ماني ماناجيمنت = فالس معلمات إدارة المال gb_MoneyManagement = فالس؛ إدارة الأموال ترو / فالس ped_MinLot = 0.01؛ الحد الأدنى لحجم اللوت ped_MaxLot = 10.0؛ الحد الأقصى لحجم اللوت ped_Risk = 10.0؛ الحد الأقصى لعدد فتحات في وقت واحد.


تفسير عالي التردد.


تداول عالي التردد - إستراتيجية تداول استثمارية مدفوعة بالكمبيوتر تؤكد على حجم المعاملات المرتفع، مواقف قصيرة الأمد للغاية، وشراء وبيع آلي يعتمد على القواعد. يتم تنفيذ التداول عالي التردد بواسطة خوارزميات الكمبيوتر وتعمل من قبل شركات الاستثمار التي تتفاعل مع ظروف السوق المحددة مسبقا لتوليد أرباح قصيرة الأجل.


نتائج التداول المباشر.


بعد أسبوع واحد 1100 أوسد حساب تجريبي تقريبا محوها.


هذا الحساب هو على قيد الحياة ليس بسبب الروبوت، ولكن بسبب بلدي داكس التجارة، وأنا أتساءل ما كان يمكن أن تكون النتائج دون ربط الخسائر. ربما نفس النتائج.


اثنين من وسطاء مختلفة، نتائج مماثلة، حتى البقاء بعيدا عن هذا إي، وإلا سوف تختفي أموالك.


عالية التردد تداول العملات الأجنبية.


صناعة التداول عالي التردد (هفت) هي تلك التي عادة ما تكون مسؤولة عن كل الأشياء السيئة التي تحدث في سوق الفوركس. وسطاء اللوم على خوارزميات هفت والمجموعات التجارية عندما يزيد التقلب وأنها ليست قادرة على توفير معدلات مستقرة كما وعدت للعملاء. التجار اللوم هفت لأنها توقفت عن طريق التحركات العنيفة، وهذه التحركات هي التي تسببها هذه الخوارزميات كذلك. وأخيرا، يختار المصرفيون المركزيون لغتهم بعناية شديدة حتى لا يخلقوا اضطرابات عنيفة في الأسواق المالية. ما هو سبب هذا الاضطراب؟ تجارة عالية التردد، وبطبيعة الحال. على الرغم من الاعتقاد العام، والعوائد في هذه الصناعة ليست كبيرة. سيظهر لك بحث بسيط من غوغل أن العائدات الشهرية المكونة من رقم واحد هي القاعدة، والواقع أن معظم هذه العائدات هي أشهر في المنطقة ذات الرقم الواحد المنخفض، مع وجود أشهر سلبية في بعض الأحيان. وهناك سؤال وثيق الصلة بالموضوع هو لماذا ينبغي إشراك المرء في صناعة هفت بعد كل شيء إذا كانت العائدات صغيرة جدا؟ الإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي أنه في حين أن النسب المئوية صغيرة، والكميات التي تشير إليها هي كبيرة. وهذا ما يسمى التدرجية. هو شيء واحد لجعل 20٪ معدل العائد على حساب 100،000 $ وآخر للحفاظ على نفس الأداء على حساب 2000000000 $. قابلية التوسع يشير إلى القدرة على الوصول إلى نفس الأداء نسبة الحكمة على أحجام مختلفة من الحساب.


أنواع الروبوتات في صناعة هفت.


هناك العديد من أنواع الروبوتات، أو خوارزميات الكمبيوتر المبرمجة، في هذه الصناعة، بدءا من كوانتس وتنتهي مع شراء وشراء الأساسية جدا. من أجل فهم حجم هذه الصناعة، تخيل أن هذه الروبوتات تأخذ في الواقع الآلاف من الصفقات في الثانية الواحدة. نعم هذا صحيح. يتم تداول الآلاف من الصفقات كل ثانية، وهذا ما يجعل سوق الفوركس لا يمكن التنبؤ بها ومليئة التحركات وهمية. يقوم تاجر التجزئة العادي بحساب أداء النقاط بناء على اقتباس من خمسة أرقام، ولكن صناعة هفت تتداول في الرقمين السابع والثامن من اقتباس زوج العملات. هل يمكنك أن تتصور الوصول إلى السيولة بين البنوك والموارد والتكاليف للحفاظ على هذا التنفيذ، ناهيك عن استضافة الكمبيوتر وتكاليف الصيانة؟ هذه مبالغ هائلة يتم دفعها، ولكن يبدو أنها تستحق العناء.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


الروبوتات التجارية القائمة على الأخبار.


يتم برمجة هذه الروبوتات لشراء أو بيع على نتيجة لبند من الأخبار الاقتصادية. كما يعلم كل تاجر الآن، والتقويم الاقتصادي يتيح لنا إمكانية معرفة مقدما الأخبار الاقتصادية الهامة التي ستصدر في الأسبوع المقبل، ومن المعروف أيضا التنبؤ مسبقا. وتمثل هذه التوقعات متوسط ​​مسح للاقتصاديين، وإذا كان الإصدار الاقتصادي الفعلي / العدد أفضل من التوقعات، فإنه يعتبر إيجابيا للعملة، مشيرا إلى أنه ينبغي شراؤها. العكس صحيح أيضا، مع صدور بيان مخيب للآمال مع أوامر البيع. عندما يتعلق الأمر خوارزميات التداول المذكورة أعلاه، يتم برمجتها لشراء أو لبيع على أساس تلك النتيجة. هذا هو السبب في أن الأخبار الاقتصادية يتم الافراج بالضبط في الجزء العلوي من ساعة، أو الثانية في ذلك الموعد المحدد، لذلك هذه الخوارزميات لا ينبغي أن تبدأ شراء أو بيع في وقت سابق من هذا. ونتيجة لذلك، فإن استقرار الأسعار، والحلم الدائم للبنوك المركزية، له المزيد من الوقت ليتحقق.


في حالة الأحداث الاقتصادية الهامة، نحن نتحدث عن التحركات العنيفة للغاية، حيث أن جميع هذه الروبوتات تتداول في نفس الاتجاه. تذكر مفهوم قابلية المذكورة في بداية هذه المقالة؟ بسبب ذلك، والمبالغ الفعلية من المال هذه الخوارزميات تتحرك هائلة. اعتبر أن مثل هذه التحركات تتم في السوق الذي يتداول أكثر من 5 تريليون دولار في كل يوم تداول، وسترى لماذا من الصعب حقا أن يكون مثل هذه المسامير. على الرغم من ذلك، صناعة هفت هذا هو القاعدة.


خوارزميات قراءة النص.


إذا كنت تعتقد أن ما تم وصفه أعلاه ليس مخيف بما فيه الكفاية، والنظر في هذا. هناك روبوتات التداول التي صدرت تعليمات لشراء أو بيع على أساس كلمات مختلفة التي تفعل أو لا تظهر في الوثائق أو البيانات التي يتم الافراج عنهم. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا. كل 6 أشهر الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة يعقد اجتماع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية العادية (فومك)، وفي نهاية المطاف، بيان اللجنة الفدرالية المفتوحة للصحافة. التجار (أو المبرمجين الذين يعملون في صناعة هفت) تعيين هذه الروبوتات لشراء أو بيع على أساس الاختلافات النص بين بيان اللجنة الفيدرالية الفعلي والسابقة. يتم التركيز على الكلمات التي قد تعني شيئا للسياسة النقدية المستقبلية الشاملة، والنتيجة هي خطوة رهيبة في أسواق الفوركس. وعلاوة على ذلك، فإن الخوارزميات نفسها "ملتصقة" على الأخبار، تعليمات لقراءة "مقتطفات" المالية المنقولة من المؤتمرات الصحفية المختلفة، والأحداث الاقتصادية، وما إلى ذلك، وأوامر لشراء أو بيع عملة معينة يتم إرسالها بسرعة الضوء.


التداول ليس كما كان عليه الحال، كما تغيرت صناعة تكنولوجيا المعلومات وجهه إلى الأبد. ولا يمكننا حتى أن نتصور ما سيكون عليه في الفترة التي تنتظرنا، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: إذا كانت الروبوتات في العقد الماضي تتبع البشر، في التداول هذا ليس هو الحال بعد الآن. التجار البشر، وخاصة تجار التجزئة، تحتاج إلى التكيف والمتابعة على خطى هذه الروبوتات، أو هذه الصناعة هفت، كما هو السبيل الوحيد للبقاء على قيد الحياة في مثل هذه البيئة التنافسية. هذه الصناعة تتغير بسرعة بحيث أنه من المستحيل تقريبا بالنسبة لها للبقاء على ما هو عليه. ما يجب على تجار التجزئة القيام به هو أن نفهم بشكل صحيح ما يتحرك الأسواق، ما هي السائقين في سوق الفوركس، وكيف يمكن تحقيق الأرباح في مواجهة كل هذه الظروف المعاكسة. بعد كل شيء، لا تزال برمجة الروبوتات من قبل البشر، والطبيعة البشرية تهيمن على التجارة بقدر ما تفعل أي صناعة أخرى.


مواد تعليمية أخرى.


أوصت قراءات أخرى.


& # 8220؛ تجارة عالية التردد. & # 8221؛ بييس، برونو، وبول وولي. مخطوطة، جامعة تولوز، إيدي (2018). & # 8220؛ تجارة عالية التردد. & # 8221؛ دويتشه بنك ريزارتش 7 (2018) تشليستالا، مايكل، برنارد سباير، سابين كايزر، وتوماس ماير. .


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


تداول عالي التردد.


وقد ارتفع تطوير تكنولوجيات المعلومات والنظم الآلية، وفقا للمكتب الاحصائي للولايات المتحدة، أكثر من 5 مرات على مدى السنوات العشر الماضية، ومع استمرار كل عام في الزيادة بسرعة. ويجري حاليا إنشاء خدمات جديدة للدفع عبر الإنترنت، وإنشاء منصات آلية لبيع السلع والخدمات، فضلا عن جمع التبرعات. أصبح العالم كله رقمية، والتفاعل مع الإنترنت اليوم يمكن أن يتم في نقرة واحدة. وتتبع الأسواق المالية أيضا هذه الاتجاهات.


وتستخدم المنتجات التكنولوجية العالية من قبل المستثمرين المؤسساتيين (البنوك وصناديق التحوط)، فضلا عن التجار الأفراد ذوي الخبرة. كل ما هو مطلوب للتاجر هو الانخراط مرارا وتكرارا في خوارزمية مربحة مع مساعدة من لغات البرمجة الأكثر شعبية لبروتوكول أبي فيكس، وهذا هو، فيكس أبي C #، فيكس أبي بيثون، فيكس أبي جافا. فلماذا لا أتمتة ذلك؟


يتم تداول التداول عالي التردد، أو هفت، في السوق المالية التي تسمح بمعاملات شراء / بيع عالية السرعة لأداة مالية. وبعبارة أخرى، هو نوع من التجارة، حيث يتم تنفيذ الصفقات من قبل خوارزمية الروبوت. يمكن لمتاجر فيكس أبي التداول مباشرة مع سوق ما بين البنوك والذي يسمح بتجاوز فترات التأخير من جانب خوادم الوسيط، وبالتالي & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ عليهم. كل تاجر لديه نظام التداول الخاص به: مجموعة من القواعد والمبادئ، التي يتم من خلالها التجارة. ويمكن أتمتة هذا النظام.


وبما أن تجارة ال هفت تقودها الروبوتات، فإنها تستطيع، في جزء صغير من الثانية، إجراء تحليل للأصل، وفي نفس الجزء من الثانية يمكن أن تقرر الدخول في وضع قصير أو طويل. وهذا يوفر ميزة واضحة بسبب تحديد موقف عبر بروتوكول فيكس أبي، والذي يستخدم من قبل جميع المواقع المالية في العالم تقريبا. على وجه الخصوص، واحدة من القادة في هذا المجال هو كغ فيكس أبي.


ما هو مبدأ العمل عالية-- تردد التداول.


في وقت افتتاح البورصة، ونشر التقارير المالية للشركات، أو تغييرات السياسة النقدية للبنك المركزي، تشهد السوق تقلبا متزايدا. وهذه هي اللحظة التي يتم فيها تنفيذ أكبر عدد ممكن من الصفقات التجارية. بسبب التوسع في انتشار، الترابط التحكيم أو الاقتباسات & # 8217؛ وفرق التقلب (عادة تلك أزواج العملات)، والروبوتات هفت القبض على النتائج الصغيرة، وبالتالي عدد كبير من المعاملات يسمح لك للحصول على معدل العائد الإيجابي. وبطبيعة الحال هذا يتطلب وسيط فيكس أبي الذي يتيح الوصول إلى سوق السيولة المفتوحة.


ما هو نوع من هفت هو الأكثر شعبية وبأسعار معقولة لمتاجر بسيط.


خوارزمية هفت هي فريدة من نوعها مع كل شركة استثمار أو صندوق ويتم الاحتفاظ بعناية سرية. ويكيبيديا تدل على 4 أنواع شعبية من الاستراتيجيات، ولكن لمستخدم بسيط أنها أكثر واقعية وممكنة للاستفادة من المبدأ العام لهذه الاستراتيجية، والتحكيم.


التحكيم هو استراتيجية التداول التي تأخذ في الاعتبار الفرق في الأسعار لنفس الأصول بسبب & # 8220؛ تأخر الوقت & # 8221؛. هذا النوع من التداول يمكن تقسيمها إلى نوعين فرعيين: فيكس أبي زمن الاستجابة والمراجحة فيكس أبي 2-ليجس أربتريج. الفرق في هذه الأنواع هو أنه في أول واحد، يجد الروبوت الفرق لنفس الأصول في اثنين من الوسطاء ويفتح صفقة على & # 8220؛ بطيئة & # 8221؛ وسيط (زمن الاستجابة). في كثير من الأحيان يتم استخدام هذه الاستراتيجية مع مساعدة من تأمين مواقف مفتوحة أو مبدأ فيكس أبي قفل أربتريج. في النوع الثاني، روبوت يشتري نفس الأصول في وسيط واحد وبيعه في الثانية (2-الأرجل التحكيم). كما هفت يسمح لك لأداء العملية في مسألة ميكروثانية، في تلك اللحظات عندما سعر السهم في موقع واحد يختلف عن الآخر مع الكمون الحد الأدنى، وهذا يكفي للروبوت لإجراء العديد من المعاملات وتحديد الربح. الى جانب ذلك، يمكن للروبوت هفت تحليل أسواق متعددة، والعثور على الفرق في السعر لنفس الأصول، وجعل المعاملات حساب التأخير السعر على موقع الصرف واحد. بالإضافة إلى التبادلات، قد يكون الفرق في الصك نفسه وكذلك الأصول المشتقة. على سبيل المثال، قيمة السهم 100 دولار، ومشتقاته 100.01 $ (يتم الاحتفاظ بالسعر لمدة ثانية تقريبا). خلال هذا الوقت، الروبوت يفتح صفقة لبيع الأصول المشتقة. وسيتضمن هذا الربع الواحد الربح. ولكن & # 8217؛ s حصة واحدة فقط. ماذا لو كان هناك 100؟ أو 1000؟ مع مئات من هذه الصفقات يوميا؟ وبطبيعة الحال، فإن هذا سيجعل عائد كبير لشركة أو تاجر لديه الروبوت التداول.


مثال على المراجحة التي يقوم بها الروبوت.


هفت يسمح للتجار للتخلص من التحليل المستمر لتقلبات السوق والتركيز على التحسين والأتمتة لنظام التداول. لأن سوق الفوركس متقلبة جدا، من أجل استخدام هفت واحد يحتاج إلى وسيط الفوركس أبي الفوركس. وهذا سيزيد الربحية بسبب الاستجابة السريعة للروبوت، وهو أمر غير ممكن للإنسان. وعلاوة على ذلك، على أساس هفت يمكنك بناء خوارزميات التداول متعددة، وبالتالي تقليل المخاطر وتنويع رأس المال الاستثماري.


ميسون الفوركس & # 8217؛ ق # 1 في نهاية المطاف تجارة الفوركس الحل.


مع أدوات قوية تقف وراء 8 أنماط التداول، 6 مشغلات، 6 مرشحات، إطار زمني متعددة بنيت في، أي أزواج! ، ميسون الفوركس إي هو الأكثر اكتمالا وموثوق بها نحن نحب مستخدمينا! تداول العملات والسلع الروبوت في السوق.


ما هو الجديد في ماسونفوريكسيا.


واليوم لا يمكننا أن نعرض الإجراء الدقيق. على الرغم من ذلك، فإننا سوف تتيح لك معرفة أننا قد وجدت نموذجا نموذجيا في سوق الفوركس أن & # 8217؛ ق تمكننا من التنبؤ الطريقة التي يتجه السوق (مع دقة ممتازة). لذلك نحن قادرون على تحقيق أقصى قدر من الربح في السوق تتجه. هذا هو من بين العوامل التي توفر ماسونفوريكسيا أفضل الفوركس الروبوت.


بعد تكرير متطورة، أحدث ماسونفوريكسيا يعمل تحسين السرعة بنسبة 400٪ أسرع؛


جديد مجموعة ملفات التداول للأزواج الرئيسية.


أحدث ماسونفوريكسيا 3 هو التداول الآمن مضاعفة وحتى أكثر ربحية.


تمت إضافة وظائف جديدة وفريدة من نوعها والتي سوف تقوم بعمل كبير لأزواج التداول متعددة.


سوف أحدث إصدار من ماسونفوريكسيا تلبية العديد من ظلال نمط التداول الخاص بك. (الاتجاه، اتجاه مكافحة، عالية التردد، آمنة الربح ...)؛


وأضافت وظيفة إضافية جديدة والتي تسمح ماسونفوريكسيا لأداء في التداول الحقيقي كما باكتستينغ النتائج؛


ماسونفوريكسيا 2.


وهو يعمل على مجموعة من مؤشرات موثوقة لمعرفة متى يكون الاتجاه يفقد الزخم، تتلاشى، وإمكانية انعكاس وإعادة توجيه.


ثم يتحقق من هذه الفرص المحتملة مع حركة السعر ومؤشر الزخم. إن استخدام حركة السعر والمؤشرات الموثوقة قادران على تعزيز الثقة في انعكاس الاتجاه.


من تلك النقطة سوف ماسونفوريكسيا 2 دخول التجارة.


ماسونفوريكسيا 3.


يعمل ماسونفوريكسيا 3 على الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة. الاستراتيجية بأكملها، حساب، تحليل، وما يحدث على هذا الرسم البياني. مرة واحدة يتم الحصول على إشارة من شراء أو بيع على أساس أنماط مناسبة تحدد وجميع الإجراءات قد فعلت الشيكات الخاصة بهم، سوف ماسونفوريكسيا 3 القيام به تأكيد نهائي واحد.


فإنه يتغير داخليا إلى مزيج من مؤشرات التذبذب موثوق وأنماط حركة السعر لمراقبة إشارات التداول الفوز. في حالة لا تتناسب إشارات التداول مع اتجاه الاتجاه على الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة، فإنه لن يجعل التداول.


وهذا حق & # 8217؛ s! ترخيص واحد كنت تملك اثنين من الروبوتات فكس فريدة من نوعها.


الحصول على هذا الروبوت الفوركس في نهاية المطاف للعمل على 20 أزواج العملات.


سوف تتلقى ليس فقط واحد ولكن أنظمة التداول الآلي متعددة، والتي هي مختلفة تماما. هذا الروبوت الفوركس يسمح لك لسحق أي حالة السوق مع منطق التداول فريدة من نوعها والتقنيات المبتكرة. بنيت في إدارة الأموال المتقدمة لتنمو باستمرار المال التداول الخاص بك.


أداء الحياة:


تداول العملات الآلي هو أكثر إرهاقا بكثير عندما نتائج الاختبار الخلفي لم يؤد ما كنت تتوقع. فكيف عن العروض التجارية الحية هي أفضل حتى من نتائج الاختبار الخلفي. الحفاظ على القراءة ونرى ما نعنيه.


الميزات المهيمنة والابتكارات الرائدة.


تم إنشاء نظام التداول الآلي فوركس لدينا من قبل المبرمج الخبراء، تاجر خوارزمية وإحصائي الصواريخ. وهم يعملون معا لإنتاج نظام التداول الآلي الفوركس والسلع الآلي الأكثر تطورا غير متوفر في أي مكان آخر.


طرق سهلة لتداول الفوركس مثل الموالية.


التجارة أي أزواج.


# 1 المخاطر مكافأة الفوركس روبوت.


إعدادات محسن تماما.


مكتبة سيتفيلز ضخمة.


المهنية فريق التاجر.


تلك ليست سوى عدد قليل من الميزات الرئيسية، وهناك الكثير أكثر.


100٪ نظام تداول العملات الآلي.


سهلة التركيب & أمب؛ اقامة.


إن دعم الوسيط.


جميع الوسطاء متوافق.


أوتوماتيك 4/5 ديجيت بروكر ديتكتيون.


أكثر من 20 أزواج العملات متوافق.


التحديثات المستمرة & أمب؛ ميزات جديدة.


MT4 بناء 600+ متوافق.


وقف الخسارة دائما & أمب؛ اخذ ربح.


ديناميك & أمب؛ إدارة الأموال الرائعة.


المرونة، التأقلم & أمب؛ التخصيص.


سوينغ قصيرة، والتأرجح الطويل، سلخ فروة الرأس واستراتيجيات التداول الاتجاه مضادة.


التحوط، الشبكة واستراتيجيات تداول الشبكة المتقدمة ©


تورينج دورة تقنية إغلاق ©


الوقت تصفية التجارة.


فريدة من نوعها حماية الربح خوارزمية.


منع وقف الصيد.


ارتفاع تردد التداول.


تأمين ملء النظام ©


خوارزمية كشف سوينغ سوينغ ©


منع فقدان عميق دورة ©


سلة أخذ الربح & أمب؛ إيقاف الخسارة.


الضرب كل نوع من ظروف السوق.


كيف يعمل؟


كما تعلمون، لا يمكننا التنبؤ بحركة السوق و 90٪ من تجار الفوركس يفقدون أموالهم. ليس لأنها سيئة من اصطياد "حافة الفوركس"، ولكن يرجع ذلك إلى حقيقة أنها لا تملك نظام إدارة المال السليم. هذا هو السبب ميسون الفوركس إي لديها إدارة الأموال المتطورة لحماية الربح الخاص بك في حالة ظروف السوق ضدك. يتم إنشاء العديد من الوظائف المتقدمة أيضا للتأكد من يتم إرسال الصفقات الخاصة بك إلى وسطاء الخاص بك في طريقة آمنة.


ماسون الفوركس روبوت يركز على العناصر الحاسمة من حركة السعر، الاتجاه سيرفر، الكمي، نهج شبكة التحوط وإدارة الأموال الذكية. بعض منكم مهتمون جدا في مارتينغال / الشبكة / أسلوب التداول التحوط الذي يتيح لك فائدة رائعة من منحنى منحنى متزايد على نحو متزايد إلى القمر. ولكن الآلاف من التحذيرات حول اقول لكم ان عاجلا أو آجلا سوف تفجير وجهك. ليست مشكلة، ميسون الفوركس إي لديها خوارزميات فريدة من نوعها لحماية الأرباح متخصصة هذه الأساليب التجارية لحماية حسابك من مخطط تفجير. وعلاوة على ذلك، قمنا بتطوير ميزة عبقرية إلى حد ما للسماح للمستخدم التحكم سواء للتجارة المستوى العلوي من مجموعة محددة أم لا. كما تم تطوير العديد من الميزات المبتكرة للسماح لل إي تجنب القفز في الصفقات المميتة. مرات عديدة خالية من الإجهاد، حل المشكلة.


الشيء الوحيد الذي يفصل نظامنا حقا عن الأنظمة الأخرى المتاحة في سوق الفوركس هو انها قدرة متميزة ليس فقط أن تأخذ بعين الاعتبار المؤشر الفني عند النظر دخول السوق، ولكن أيضا تطبيق الاحتمالات الإحصائية. ميزة ثورية أخرى لنظام ميسون الفوركس مرنة. يمكن للمستخدم تعديل وتخصيص إعدادها للتداول مع أي أزواج العملات بشكل فعال. الأساس المؤسس الإضافي للنظام هو تحليل نهج إطار زمني متعدد لاستكشاف الدورة الدورية اللحظية التي يتصرف فيها سوق الفوركس. كما يستخدم إي نمط حركة السعر، الاتجاه على المدى القصير وتجارة الاتجاه العداد. من الإصدار 2.0، المستخدم سوف تستفيد من استراتيجية الشبكة المتقدمة، والذي يستخدم المدمج في مؤشرات لتوليد أعلى إدخالات التداول بندقية. كل يعزز ميزة أن مئات من الاستراتيجيات يمكن أن تنشأ.


ميسون الفوركس إي لديها دائما ستوبلوس لحماية المال تاجر. يمكن للمستخدم التعامل مع الإصلاح الكثير حجم لكل موقف أو حساب حجم الكثير بنسبة خطر٪ من المال المتاحة. يمكن للمستخدم التداول مع أزواج العملات واحد أو مع "سلة" (لأكثر من 20 أزواج العملات). بالنسبة لتداول السلة، يتم تحديد محددات المخاطر الناتجة مسبقا مع الحد الأقصى لخسارة توقف النسبة المئوية استنادا إلى حقوق الملكية في وقت التنفيذ.


ما الذي يجعل ميسون الفوركس إي مختلفة؟


نتائج الاختبار الخلفي هي نفسها مع نتائج التداول الحقيقي.


ميسون الفوركس إي هو حقا مربحة في التداول لايف. منحنى الأسهم جميلة اختبارها مرة أخرى في الماضي يمكن أن تنعكس بالضبط على المال الحقيقي الخاص بك. وفيما يلي الدليل. تم التحقق من ميفسبوك.


سرعة حساب مزدوجة.


التحوط المتقدم.


إعداد مختلط.


شبكة بسيطة.


لديك 30 يوما خالية من المخاطر لاختبار.


لدينا الأولوية 1 هو أنت، عملائنا الكرام. ونحن نعتقد في الروبوت لدينا وعقد أنفسنا معايير مذهلة. ولكن لا يهم ما نعتقد ... كيف المنتج والخدمة تولد الأرباح بالنسبة لنا أو المستخدمين الآخرين. لا يهم سوى ما تقرر!


دعونا نرى حزمة قيمة مثير للدهشة سوف تحصل بعد شراء ميسون الفوركس إي:


ميسون الفوركس روبوت لميتاتريدر 4.


حزمة يأتي مع بنقرة واحدة معالج التثبيت الذي يجعل عملية الإعداد أسهل من أي وقت مضى. لا مزيد من عمليات النسخ واللصق.


وصول عضوية كبار الشخصيات.


حيث يمكن للمستخدم تحميل ما يصل إلى تاريخ تعيين ملف، والنص، والقالب، البرنامج التعليمي، التوقعات اليومية وغيرها من الموارد. كلها حصرية.


دليل البداية.


دليل سوف أعرض لكم كيف تبدأ مع ميسون الفوركس الخدمات. كما يتم توفير تعليمات بشأن إنشاء واستخدام إي.


30 يوما ضمان استعادة الاموال.


هذا مرة واحدة في فرصة مدى الحياة يتيح لك الاستفادة من 30 يوما خطر اختبار القيادة الحرة. مراسلتنا على البريد الإلكتروني لاسترداد إذا ميسون الفوركس إي لا يلبي احتياجاتك.


دخول مختبر التجارة الخاصة.


وسيتم تقديم تفاصيل التقارير والأدلة المتقدمة بطريقة مهنية. مع ميسون الفوركس إي حزمة، يمكنك إنشاء العشرات من أنظمة التداول مربحة.


فريق الدعم.


لقد أنشأنا قناة دعم خاصة لعضونا فيب. يمكنك الاتصال بفريق الدعم لدينا في أي وقت، ونحن عادة الرد خلال 24hrs خلال أيام عمل.


ترخيص الحساب.


تراخيص إي تسمح لك للتداول مع إما التجريبي أو حسابات التداول الحية. جميع الخطط هي دفعة لمرة واحدة مع دعم سنة واحدة، والتحديثات وعضوية فيب.


ترقية بشكل متكرر.


نحن واعدة لكم أننا سوف تطوير دائما لدينا إي للتكيف مع ظروف السوق الفعلية. الى جانب ذلك، سيتم تسليم ملفات مجموعة الأمثل بانتظام.


حدد حزمة المتاحة الآن لتأمين نسخة الخاص بك وسوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري:


وقت حساس للغاية! احصل على العرض قبل أن يزيد سعره! نحن نشجعكم على التصرف بسرعة!


الخدمة والدعم.


تحميل الموارد الخاصة والحصول على فرصة للفوز نسخة مجانية.


حقوق الطبع والنشر 2018-2018 ماسون الفوركس المحدودة | جميع الحقوق محفوظة | مدعوم من ماسونفكس.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. يجب أن تكون على علم بأن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مستوى عال من المخاطر، ويمكنك أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الخاص. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تداول العملات الأجنبية، يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. نحن لن تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر لأي سبب من الأسباب. باستخدام منتجات ماسون الفوركس أنت تقر بأن كنت على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

No comments:

Post a Comment