Wednesday 14 March 2018

الذهاب تداول الخيار


تداول الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.


حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.


كيف يعمل؟


ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!


يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.


على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).


زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!


يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.


لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.


بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل التجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.


مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.


ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.


في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب من.


تداول الخيارات الثنائية.


في 30 ثانية فقط.


تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.


اتجاه سعر.


الخيار الثنائي يتجه:


يمكن الوصول.


لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.


تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.


شفاف.


حجم الربح المحتمل للجميع.


يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.


لا توجد عمولات خفية.


تلقي كل ما كنت قد كسب.


هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟


افتح حسابا في الوقت الحالي.


شارك في مسابقة ملك هيل.


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.


الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


الخيارات الثنائية.


الفوركس للتجارة.


استعراض وسيط.


استعراض وسيط.


وتستند الأسواق المالية العالمية إلى مفهوم تقلبات أسعار السوق، حيث أن جميع الأصول الأساسية لديها اتجاهين مختلفين فقط من الحركة، صعودا أو هبوطا. في المخطط الكبير للأشياء، يمكن للأصول المالية إما أن تقدر في القيمة (السوق يتحرك صعودا) أو انخفاض قيمتها (السوق يتحرك إلى أسفل)، وذلك بسبب العديد من ظروف السوق. ويعتمد النجاح في الاستثمار في الأسواق على قدرة التاجر على تفسير التغيرات التي تحدث في السوق بشكل صحيح، الأمر الذي يمكن أن يؤدي بالفعل إلى مكاسب كبيرة ومهنة تجارية مربحة.


هناك العديد من المنتجات المالية المتاحة في السوق، وتداول الخيارات الثنائية يثبت بسرعة لتكون واحدة من الفرص الاستثمارية الأكثر شعبية لكل من تجار التجزئة والمؤسسية.


ويعتمد العديد من التجار المحترفين على وضع إستراتيجية الخيارات الثنائية الملموسة التي تجمع بين الخيارات الثنائية وتداول الفوركس والأسهم التقليدية، من أجل تنويع استثماراتهم والاستمتاع بقدر أكبر من الأسواق. في حين أن تداول الخيارات الثنائية قد يثبت فرصة استثمار مربحة للغاية، يجب أن يكون التجار على بينة من جميع المخاطر والمخاطر المحتملة التي ترتبط مع سوق الخيارات الثنائية.


أعلى الخيارات الثنائية الملاحين.


المزيد من الخيارات الثنائية الملاحين.


ما هي الخيارات الثنائية؟


المفهوم العام للتداول الخيارات الثنائية من السهل جدا أن نفهم، حتى بالنسبة للتاجر الأكثر المبتدئين. ثنائي، كما يوحي الاسم، يتعامل في 0s و 1s، وتجارة الخيارات الثنائية يدل على أن نتيجة التجارة لا يمكن إلا أن يكون الربح أو الخسارة. تداول الخيارات الثنائية له ثلاثة مكونات رئيسية للتداول، والأصل الأساسي، ونوع المنتج الخيارات الثنائية، ووقت انتهاء الصلاحية. للدخول إلى صفقة، يجب على المتداول أولا اختيار أداة أساسية، وتحديد نوع الخيارات الثنائية، وتعيين وقت انتهاء الصلاحية، وإدخال مبلغ الاستثمار. إذا كانوا يعتقدون أن سعر الأصل سوف ينتقل من لحظة الدخول حتى وقت انتهاء الخيار، فإنها يمكن أن تختار خيار 'دعوة'. على العكس من ذلك، إذا كانوا يعتقدون أن السعر سوف تقع، فإنها يمكن أن تختار الخيار "وضع". يتم تحديد نتيجة الرهان من قبل سعر الإضراب الفعلي في وقت انتهاء الخيار، والتي يمكن أن تكون إما التجارة الفائزة أو تجارة خاسرة.


ويأخذ التداول الثنائي في الاعتبار فقط اتجاه الحركة وسعر الإضراب للأصل فيما يتعلق بسعر الدخول عند انتهاء الصلاحية، حيث أن التغير في قيمة السعر أو أثر سعر السهم / العملة / السلع / الأرقام القياسية دون 't يكون لها أي تأثير على نتيجة التجارة.


الخيارات الثنائية تسمح للتجار لتقليل تدفق رؤوس الأموال إلى الخارج والتعرض للمخاطر، لأنها يمكن أن تكسب مكاسب كبيرة في السوق من خلال جعل التنبؤات دقيقة. ويمكن للمتداولين أيضا التحكم في مخاطرهم، حيث يفقدون فقط المبلغ المستثمر في التجارة، بدلا من مواجهة نداء الهامش في أوقات التقلبات العالية.


& # 8211؛ الاختلافات بين الخيارات الثنائية & أمب؛ أشكال أخرى من الاستثمارات.


في أشكال التداول التقليدية، المستثمر يجعل الربح أو يفقد المال وفقا لاتجاه حركة الأصول الأساسية وحجم الحركة. ولذلك، فإن احتمالات الأرباح والخسائر لا حدود لها. التاجر حر في اختيار مبلغ الاستثمار الخاص به، ويمكن أن يهدد رأس المال التجاري بأكمله على تجارة واحدة، دون الحاجة إلى القلق حول وقت انتهاء الصلاحية. كما أن توافر الرافعة المالية يمكن أن يساعد التجار على التداول على الهامش، الأمر الذي يزيد من تعرض السوق إلى حد أكبر.


العكس صحيح بالنسبة لخسائر المواقف، حيث أن الخسائر تتضاعف وفقا لحركات النقطة للأصل. وبغض النظر عن ذلك، يمكن للتاجر الاستمرار في موقفه طالما رغبت، ما لم تتجاوز الخسائر الحد الأدنى لمتطلبات الهامش، وعندها يقوم الوسيط بتحفيز نداء الهامش. وتؤدي تغيرات سعر الأصل دورا هاما في تحديد نتيجة التجارة.


تداول الخيارات الثنائية يجعل من استخدام مفهوم مختلف قليلا، حيث تشمل جميع الخيارات وقت انتهاء الصلاحية وربح / خسارة ثابتة في التجارة. قد تختلف مدة الصفقات وفقا لاختيار الأداة المالية ومنتج الخيارات الثنائية، ولكن يتم تحديد النتيجة النهائية دائما حسب اتجاه سعر الأصل أو النطاق المختار لسعر الإضراب، بدلا من الفرق الواضح في القيمة. كما أن الربح الثابت / الخسارة في تجارة الخيارات الثنائية يختلف تماما عن عائد الاستثمار القائم على الأنفاق الذي توفره الأشكال التقليدية للاستثمارات.


& # 8211؛ أنواع الخيارات الثنائية.


خيارات عالية / منخفضة - الخيارات الكلاسيكية العالية / المنخفضة هي المنتجات الثنائية الأكثر تفضيلا في السوق، لأنها تنطوي على الرهان على سعر الأصل نسبة إلى سعر الدخول الأولي. توفر الخيارات العالية / المنخفضة متوسط ​​الدفعات في المنطقة من 60٪ إلى 95٪ لتداول إيتم، في حين أن خسارة الصفقات قد توفر استرداد ما يصل إلى 25٪.


خيارات النطاق / الحدود - خيارات النطاق أو الحدود هي منتجات الخيارات الثنائية التي تنص على حدود أو نطاق من السعر فيما يتعلق بالسعر الحالي. سعر الإضراب للأصل في وقت انتهاء الصلاحية يجب أن يقع في هذه المنطقة للتاجر لكسب الأرباح. إذا كان سعر الإضراب يقع خارج النطاق / الحد الذي يختاره التاجر عند انتهاء الصلاحية، يفقد التاجر استثماره بالكامل، بغض النظر عن اتجاه الحركة. قد تكون خيارات النطاق والحدود قادرة على توفير عوائد أعلى من الخيارات الكلاسيكية العالية / المنخفضة.


اللمس / لا توجد خيارات اللمس - تعد خيارات اللمس واللمس بدون اللمس واحدة من أصعب منتجات الخيارات الثنائية في السوق فيما يتعلق بربحية التداول، حيث أنه يتطلب من المتداول إجراء تنبؤ دقيق بالسعر المستقبلي للأصل الأساسي. على الرغم من أن خيارات اللمس / لا اللمس يمكن أن توفر دفعات عالية التي يمكن أن تصل إلى 500٪ في تجارة واحدة، وعادة ما ينصح فقط لتجار الخيارات الثنائية الخبراء.


خيارات سلم - خيارات سلم تشبه الكلاسيكية عالية / منخفضة الخيارات الثنائية المنتج، ولكن يتم توزيع دفعات عبر مستويات مختلفة. الزيادة في قيمة العوائد وفقا لارتفاع أو هبوط الأسعار من خلال المستويات ومصممة أكثر كمنتج الخيارات الثنائية على المدى الطويل. وسيط يختار كل مستويات محددة مسبقا والعائدات على كل مستوى، في حين أن العائد على الاستثمار يمكن أن تصل إلى تصل إلى 1500٪ لبعض المنتجات الثنائية.


إيجابيات الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو سريع الخطى ومثيرة. تداول الخيارات الثنائية يسمح للمتداولين لكسب نسبة ربح ثابتة لكل صفقة. وتقتصر الخسائر على المبلغ المستثمر في التجارة. لذلك، يمكن تحديد المخاطر والمكافآت قبل بدء التداول. يمكن أن تكون العوائد حوالي 60٪ -95٪، في حين أن بعض العوائد يمكن أن تصل إلى 1500٪. يمكن للتجار تقليل تدفق رأس المال إلى الخارج. معظم وسطاء الخيارات الثنائية توفر الوصول إلى عدد كبير من الأدوات المالية. الخيارات الثنائية ممتازة للمستثمرين يتطلعون إلى تنويع محفظتهم الاستثمارية. لا توجد رسوم أو عمولات التداول.


سلبيات من الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية أكثر خطورة من الأشكال التقليدية للاستثمار. التجار لديهم خيار محدود خلال وقت انتهاء خيار، حيث أن هناك قيود لتعديل / إدارة الصفقات. قد تعني وتيرة تداول الخيارات الثنائية أن الصفقات قد انتهت لفترة طويلة قبل أن تتاح للأسواق فرصة التوافق مع تحليل التاجر. قد لا تكون طبيعة التداول الثنائية مناسبة للتجار التقليديين. الأنظمة القائمة في جميع أنحاء العالم قد تمنع التجار من عدة بلدان للانغماس في تداول الخيارات الثنائية.


لماذا يجب عليك تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو مناسبة لجميع المستثمرين الذين يرغبون في التمتع بيئة تجارية سريعة ومثيرة. إذا كنت لا تشعر بالقلق إزاء اتخاذ المخاطر ولكن ملتزمة بتلقي بعض من أعلى المكافآت التي تقدمها الأسواق المالية، تداول الخيارات الثنائية هو إجابتك. مع معرفة شاملة من جوانب مختلفة من الأسواق المالية والتسامح النفسي جيدة تجاه المخاطر، يمكن للتجار في الواقع كسب دخل كبير من استراتيجية الخيارات الثنائية مربحة. تداول الخيارات الثنائية مفيد بشكل خاص للتجار الحديثين الذين يشعرون أنهم تركوا الكثير على الطاولة مع استراتيجياتهم الاستثمارية التقليدية.


قواعد الخيارات الثنائية.


ويعتبر التنظيم عنصرا حاسما في الأسواق المالية التي لا تحافظ على سلامة المستثمرين من الممارسات المالية الخاطئة فحسب، بل إنها تضمن أيضا إمكانية القضاء على الخيارات الثنائية وعمليات الاحتيال تماما من الأسواق المالية العالمية. في حين أننا قطعنا شوطا طويلا منذ الأيام الأولى من الغش المالي والحيل واسعة النطاق من العديد من الكيانات المالية، ونحن لا تزال تواجه تهديدا كبيرا من الشركات التي تتراجع أبدا من فرصة لخداع المستخدمين المطمئنين. وقد يختلف تنظيم الخيارات الثنائية وتنظيم الخدمات المالية من بلد إلى آخر، ولكن السياسات التنظيمية العامة التي تعتمدها الوكالات التنظيمية الرائدة لها أرضية مشتركة تهدف إلى حماية المستثمرين وحماية سلامة اقتصاد بلد ما.


& # 8211؛ الهيئات التنظيمية الخيارات الثنائية الشعبية في العالم.


كفتك & أمب؛ نفا (الولايات المتحدة الأمريكية) - ذي كوموديتيز & أمب؛ لجنة تداول العقود الآجلة والرابطة الوطنية للعقود الآجلة هما من الهيئات التنظيمية الرئيسية في الولايات المتحدة التي تنظم تداول الخيارات الثنائية للتجار الأمريكيين. و كفتك لديها قوانين صارمة تحكم الأسواق المالية بأكملها، وتجارة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة يختلف عن منتجات الخيارات الثنائية المقدمة في أي مكان آخر في العالم. يتم حماية التجار الأمريكيين وفقا لأفضل المعايير التنظيمية الصادرة عن كفتك و نفا، على الرغم من أن التجار قد يتوقع منهم تقديم بعض التنازلات بشأن استراتيجيات التداول الخاصة بهم لتتناسب مع المبادئ التوجيهية التنظيمية.


فكا (المملكة المتحدة) - سلطة السلوك المالي هي منظمة تنظيمية رائدة أخرى تنظم الشركات المالية العاملة في المملكة المتحدة. وقد أذن فكا عدة شركات تداول الخيارات الثنائية في السوق التي تقدم منتجات وخدمات الخيارات الثنائية ممتازة لتتناسب مع شروط التداول الصارمة التي تفرضها السلطات في المملكة المتحدة.


سيسيك (قبرص) - قبرص هي الوجهة الأكثر تفضيلا في الاتحاد الأوروبي لسماسرة الخيارات الثنائية. و سيسيك هي واحدة من أول المنظمين أن تقبل علنا ​​تداول الخيارات الثنائية كشكل صالح من المنتجات المالية و هي موطن لأحد أكبر عدد من الشركات التجارية الثنائية في السوق. و سيسيك هو جزء من الأسواق الأوروبية في الأدوات المالية المشتقات (ميفيد)، مما يسمح لجميع سيسيك الخاضعة للرقابة الخيارات الثنائية وسطاء للعمل في الاتحاد الأوروبي في إطار اتفاق المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا). إن لجنة الأوراق المالية المستقلة (سيسيك) تقظة للغاية في سياسات المستثمرين، وهي مكرسة لإدخال قوانين جديدة في كثير من الأحيان لتلبية متطلبات السوق.


أسيك (أستراليا) - لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية هي هيئة تنظيمية أسترالية رئيس الوزراء الذي ينظم الخيارات الثنائية وسطاء وفقا لإطار تنظيمي صارم التي تم تطويرها لحماية المستثمرين من الحيل المالية. و أسيك هو في الواقع رقابة مالية عالية الجودة التي لا تقدم أي تنازلات تجاه سلامة المستثمرين.


وهناك وكالات تنظيمية أخرى للخيارات الثنائية في العالم تثبت أنها تحظى بشعبية كبيرة بين الشركات التي تشمل لجنة الخدمات المالية بفانواتو وهيئة الخدمات المالية في سيشيل وهيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وأمب . وجزر غرينادين، ولجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، ولجنة الخدمات المالية لجزر فرجن البريطانية (بففسك)، ولجنة الخدمات المالية في موريشيوس.


& # 8211؛ لماذا التداول مع وسيط منظم يجعل الفرق؟


في حين أن غالبية التجار يعتقدون أن النجاح في أسواق الخيارات الثنائية، تتطلب تدريبا مكثفا ومهارات وخبرات، والمؤشر الرئيسي للنجاح هو قدرة المستثمر على اختيار شريك تجاري موثوق به وموثوق بها. بغض النظر عن إتقان المتداول، إذا كان غير قادر على استثمار الأموال في وساطة حقيقية وموثوق بها، فإنه من الصعب سحب الأرباح من الوسيط. الحيل المالية والممارسات وسيط غير شريفة هي شائعة جدا في صناعة الخيارات الثنائية، والتجار فقدوا الملايين من الدولارات من أموالهم بشق الانفس إلى العديد من الخيارات الثنائية الحيل.


وكانت هناك أيضا حالات يحظر فيها الوسطاء قسرا دفعات العملاء مستشهدين بأسباب وهمية. في حالات أخرى، وسطاء ببساطة التجارة ضد عملائها وخلق بيئة سلبية حيث يضمن التجار من فقدان استثماراتهم. وقد تستخدم بعض الشركات أيضا وسائل غير قانونية وخطيرة يحتمل أن تكون خطرة من أموال زبائنها، مما قد يجتذب عقوبات شديدة في عدة بلدان. لذلك، من الضروري لجميع المستثمرين التأكد من مصداقية الشركة قبل الاستثمار، وجعلها أولوية لاختيار وسيط منظم لجميع احتياجاتهم التجارية.


& # 8211؛ هل المحتالين غير المنظمين؟


لا يمكن للوضع التنظيمي للوسيط ضمان أصالة 100٪ لمستخدميه، حيث ان العديد من السماسرة ينظمون في الغش المالي، في حين لا يزال وسطاء غير الخاضعة للرقابة تقديم خدمات الخيارات الثنائية حقيقية وموثوق بها. وفي حالة الوسطاء الخاضعين للرقابة، فإن السلطة المنظمة مسؤولة عن التحقيق في المطالبات المتعلقة بالتناقضات المالية، وقد تصدر عدة عقوبات ضد الأعضاء الخاضعين للرقابة، بما في ذلك الغرامات الضخمة وإنهاء التراخيص.


وبطبيعة الحال، قد تكون هناك استثناءات، حيث يوجد عدد لا يحصى من الوسطاء غير المنظمين الذين يقدمون منتجات عالية الجودة لعملائهم، دون أي تدخل تنظيمي. بغض النظر عن التاجر، فإنه عادة ما يكون خيارا أكثر أمانا لاستثمار أموالك في وسيط منظم، حتى أنه قد يعني تقديم بعض التنازلات حول الفوائد العامة التي تقدمها الشركة.


& # 8211؛ قرار بين تنظيم و & أمب؛ الوسطاء غير المنظمين.


يجب أن يكون الاختيار بين وسيط منظم وغير منظم مسألة مباشرة. في ظل الظروف العادية، وسيط منظم هو أفضل بكثير من غير منظم واحد، ويرجع ذلك أساسا إلى سلامة الاستثمارات وتقليل تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر. ومع ذلك، هناك بعض العيوب لاختيار وسيط منظم. فعلى سبيل المثال، يحظر على بعض الوسطاء الذين تنظمهم الهيئات التنظيمية العليا تقديم مكافأة مجانية لعملائها، ويؤثر سلبا على أي أموال مجانية أو الترقيات المتحالفة معها. في هذا الصدد، فإن معظم السماسرة غير المنظمين الحقيقيين قد يكون خيارا أعلى بكثير يمكن أن يسمح للمتداولين بالتمتع ببرامج المكافآت الممتازة لزيادة رأس مالهم التجاري بأقل قدر من المخاطر.


وفي بعض الأحيان، قد يحظر على كبار الوسطاء المنظمون، وخاصة الوسطاء من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، حظر التجار من بعض البلدان لأسباب قانونية. وقد تحظر بعض البلدان أيضا مواطنيها من الانغماس في أي أنشطة تداول الخيارات الثنائية، مما يجعل من المستحيل التجارة مع شركة منظمة. وبالتالي، في ظل هذه الظروف، قد ينظر التجار في خيار التداول مع وسيط غير منظم، ولكن الأمر متروك للتاجر للتأكد من أنها تتبع جميع القوانين المحلية والإرشادات التي تنطبق على استثماراتها والأنشطة الأخرى المرتبطة بها.


الخيارات الثنائية الغش.


الحيل الثنائية تأتي في أشكال مختلفة، ولكن جميع أنواع الحيل محاولة لديك ميزة واحدة مشتركة؛ وكسب المال من خلال وسائل غير شريفة من المستخدمين المطمئنين. لا يبدو أن عمليات الاحتيال التجارية الثنائية تؤثر على التجار الهواة والمتداولين الجدد فحسب، بل قد يشعر التجار المهنيون أيضا بالآثار الكاملة للأنشطة الاحتيالية التي تسنها الشركات.


& # 8211؛ كيف يعمل الغش؟


الخيارات الثنائية احتيال العمل على غرار جعل باك سريع من التجار الذين يتطلعون للاستفادة من فرصة كسب لا يصدق التي تقدمها الأسواق المالية. وعادة ما تلتزم الغش من قبل الشركات المالية غير المنظمة والمشبوهة التي تنغمس في الممارسات الخاطئة من خلال تكتيكات مختلفة. عملية الفضيحة الرئيسية التي تحدث في هذه الصناعة هي عملية حجب أموال العملاء دون أي سبب. عادة، قد یحرم الوسطاء من الوصول إلی أموال التجار ویختارون رفض أي نوع من طلبات السحب تماما.


وفي حالات أخرى، قد يقدم الوسطاء أنواعا مختلفة من التحليل المالي وخدمات إشارات التداول التي قد تجبر المتداولين عمدا على فقدان الأموال في الأسواق. ومن الشائع أيضا للوسطاء الاحتياليين خلق ظروف تجارية غير مواتية تجبر التجار على تحمل خسائر هائلة. قد تشمل شروط التداول السلبية منصة تداول خاطئة، ومكالمات تداول غير صحيحة، وتغذية سعر خاطئة، وتدخل يدوي / آلي.


يجب على التجار أيضا أن يكونوا حذرين حول الحيل الوسيط التي قد تقفل التجار مربحة وناجحة من حساباتهم الخاصة. ومن المعروف أن هذه الحيل لحذف كل تاريخ التداول ومعلومات الحساب من هؤلاء العملاء لمنعهم من استرداد أي وقت مضى حسابات التداول الخاصة بهم أو استدامة الأدلة لاتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركات. هذه الممارسات احتيال هي أيضا شائعة جدا في صناعة الخيارات الثنائية، ويجب على التجار محاولة الابتعاد عن مثل هذه الحيل بأي ثمن.


& # 8211؛ كيفية تجنب الغش & أمبير؛ يجري ممزق قبالة؟


لا يحب تاجر أن يكون ضحية لعملية احتيال، ويجري تمزق المال الذي حصل عليه بشق الأنفس هو واحد من أسوأ مشاعر للتاجر. تداول الخيارات الثنائية هو سوق محفوفة بالمخاطر، ويجب على التجار لا تضيف خطر الوساطة احتيال في هذا المزيج. هناك العديد من الاستراتيجيات التحوطية التي يمكن للمتداولين استخدامها للبقاء في مأمن من عمليات احتيال الوسيط:


& # 8211؛ الصفات من موقع تجارة سيئة.


غياب التنظيم. زيادة كمية مراجعات العملاء السلبية. تاريخ الحظر أو العقوبات أو الغرامات من الهيئات الحكومية أو التنظيمية. حريصة على بيع خدمات وسيط، ولكن لم تلتزم رضا العملاء. لا توجد معلومات الاتصال أو المعلومات الاحتيالية المقدمة للمستخدمين. موقع ويب غير كاف. نقص المعرفة عن جزء الوسيط. تكلفة خفية من التداول. ما إذا كانت الشركة قد ظهرت في أي قائمة الخيارات الثنائية.


& # 8211؛ ما تبحث عنه في وسيط جيد.


نوعية التنظيم. توافر معلومات موثوقة تتعلق بالحسابات والخدمات. التفاني في الحفاظ على تجربة جيدة لخدمة العملاء. انخفاض تضارب المصالح. سمعة إيجابية من خلال وسائل الانترنت وغير متصل. استباقية في تميل إلى شكاوى المستثمرين المشروعة. ما إذا كان وسيط يوفر الخطوط العريضة لجميع الخيارات الثنائية الرسوم & أمب؛ تكلفة التداول. تمتلك معرفة ممتازة من الأسواق وخدماتها.


يعتبر التداول مع الوسطاء الذين تم التحقق منهم والذين لديهم سمعة إيجابية أكثر مسارات العمل فائدة. غالبا ما يميل الوسطاء الذين لم يتم التحقق منهم والذين يتمتعون بسمعة كونه عملية احتيال إلى الانغماس في ممارسات احتيال، حتى لو قدموا وعودا بتجديد خدماتهم لتتناسب بشكل أفضل مع مصالح التجار. نحن نأتي باستمرار مع بعض من أكثر تفصيلا والمهنية خيارات الخيارات الثنائية وسيط لتقديم رؤى أفضل في كيفية عمل الشركة في السوق. لذلك، دائما التأكد من أن تذهب من خلال لدينا قائمة الخيارات الثنائية استعراض وسيط في كل مرة، قبل اختيار شركة تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول الأسواق مع وسطاء الخيارات الثنائية.


في حين أن مراجعات وسيطنا الثنائية يمكن أن توفر لك الوصول إلى أكبر الشركات في هذه الصناعة، وهناك جوانب مختلفة التي تسهم في بيئة تجارية ممتازة. كالتاجر، يجب أن تكون الأولوية الرئيسية الخاصة بك هي إنشاء استراتيجية التداول التي تعزز ليس فقط فرص النجاح الخاص بك ولكن يقلل من احتمال الخسائر. العوامل النفسية تلعب دورا كبيرا في تحديد مدى الحياة على المدى الطويل للتاجر مهنة، ونحن ننصح التجار لمتابعة أفضل الممارسات التي اعتمدها التجار المهنية، قبل الاستثمار في الأسواق.


& # 8211؛ اختيار الوسيط الصحيح.


لقد غطينا بالفعل أهمية اختيار أفضل وسيط للاستثمارات الخاصة بك، وأنها لا تقف في الجزء العلوي من قائمة أولوياتنا عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. اختيار وسيط الحق لا يمكن أن يضمن فقط بيئة تجارية آمنة ومريحة، ولكن يمكنك أيضا التمتع الكثير من الميزات التجارية والأدوات للمساعدة في تحليلك للأسواق.


& # 8211؛ اختيار منصة تداول الخيارات الثنائية.


هناك عدد لا يحصى من منصات الخيارات الثنائية وصفت، فضلا عن منصات التداول الثنائية طرف ثالث، والتي لا تزال لخدمة سوق الخيارات الثنائية بأكمله من خلال أجهزة متعددة. هناك نوعان من واجهات الخيارات الثنائية لمنصة سطح المكتب، برنامج مخصص للتثبيت واجهة التداول عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت. منصة التداول على شبكة الإنترنت ويبدو أن منصة أكثر شعبية من خيار بين وسطاء الخيارات الثنائية والتجار، في حين أن بعض شركات الوساطة التقليدية توفر إمكانية التداول على منصة قابلة للتثبيت مستقل.


منذ تداول الخيارات الثنائية يجد التطبيق في منصات التداول المختلفة، شهدت صناعة ارتفاع لا يصدق في شعبية تداول الخيارات الثنائية بين مستخدمي الهواتف النقالة. ولذلك، وضعت معظم الشركات مخصصة تطبيقات الخيارات الثنائية لأنظمة التشغيل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، من أجل تسهيل التداول الآمن والمريح على الهواتف الذكية وأقراص المدعومة. ومن المؤكد أنها فرصة رائعة تسمح للتجار للوصول إلى حساباتهم على هذه الخطوة، دون أن تعاني من أي تأخير، والبق، أو عدم وجود أي ميزات التداول.


& # 8211؛ الخيارات الثنائية التداول التجريبي.


عرض التداول ثنائي مهم لجميع التجار للتعرف على مفهوم التداول والحصول على فهم أفضل لميزات المنصة. حساب تجريبي ثنائي مفيد بشكل خاص للتجار المبتدئين لتجنب المخاطرة بأموالهم في الأسواق دون أن يكون لديهم فكرة جيدة عن جميع المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية. لا يعتبر التداول التجريبي عرضا شعبيا في سوق الخيارات الثنائية، حيث أن بعض الوسطاء فقط يقدمون حساب تجريبي مجاني غير محدود لمستخدميها. الغالبية العظمى من وسطاء الخيارات الثنائية تقدم بشكل عام حساب تجريبي فقط لأصحاب الحسابات التي تم التحقق منها.


& # 8211؛ الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ الحد الأدنى للاستثمار.


التجار لديهم متطلبات مختلفة و شهية المخاطر. في حين أن بعض التجار وهبوا رأس المال التجاري الهائل، قد يجد بعض التجار من الصعب استيعاب الاستثمارات الضخمة التي هي مطلوبة عموما لفتح حساب في السمسرة التقليدية. فتح تداول الخيارات الثنائية بالفعل الأسواق لتجار التجزئة، بعد أسواق الفوركس، ولكن بعض وسطاء ثنائي لا تزال تتطلب رأس المال التجاري الكبير من عملائها. ومع ذلك، فإن جميع الشركات الرائدة تقريبا لديها شروط تجارية متساهلة جدا وقد تسمح للتجار بفتح حساب برأسمال استثماري صغير. بغض النظر عن التاجر، يجب أن تكون قادرا على تحديد أهداف التداول الخاصة بك والعمل ضمن المعايير الخاصة بك لمعرفة أي نوع من رأس المال التجاري يعمل لك أفضل.


& # 8211؛ طرق الدفع.


واحدة من المزايا الرئيسية للتجارة عبر الإنترنت هو توافر العديد من وسائل الدفع. وعادة ما يسمح الوسطاء الثنائيون لعملائهم بتمويل حساب أو إجراء سحب من خلال وسائل دفع مختلفة، مثل بطاقات الائتمان / الخصم، والتحويل المصرفي المصرفي، والمحافظ الإلكترونية مثل سكريل و نيتيلر. وبالتالي، حتى إذا قررت رأس المال الخاص بك التداول وحساب السمسرة الخاص بك، تأكد من أن تختار وسيط الذي يسمح لك لتمويل وسحب باستخدام خيار الدفع المفضل لديك.


كل آخر في الخيارات الثنائية العالم.


& # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية في الأخبار.


تداول الخيارات الثنائية هو دائما في الأخبار، لكل من الحق وأسباب خاطئة. خلال بداية تداول الخيارات الثنائية في الجزء الأخير من 2000s، كان السوق مشبعة مع الأخبار من جميع جوانب مختلفة من تداول الخيارات الثنائية، إيجابياتها، سلبيات، والتطبيق. ومع ذلك، مع مرور الوقت، أدت الخدع الخيارات الثنائية واسعة النطاق والممارسات وسيط غير شريفة إلى ارتفاع في السمعة السلبية، والتي لا تزال تجد أهمية في الشؤون الإخبارية اليومية في العالم.


& # 8211؛ توافق عام لتجارة الخيارات الثنائية.


لا تزال تلغي الخيارات الثنائية التداول من قبل المستثمرين والتجار التقليديين الذين هم المؤمنين شجاع من الأشكال التقليدية للاستثمار. بعض التجار حتى النظر في الخيارات الثنائية لتكون "مجرد شكل آخر من أشكال القمار". بغض النظر عن ذلك، بدأ التجار الجدد ببطء لتحقيق فوائد تداول الخيارات الثنائية وكيف يمكن أن تكمل الاستراتيجيات القائمة في السوق. يستخدم التجار أيضا أدوات حديثة مثل الخيارات الثنائية الروبوتات وأدوات التداول الاجتماعي لتحسين ربحيتها في السوق.


& # 8211؛ ذي غود & أمب؛ سيئة من الاستماع إلى وسائل الاعلام الاجتماعية ردود الفعل على تداول الخيارات الثنائية.


ومن الشائع جدا لوسائل التواصل الاجتماعي أن تفرز باستمرار جميع أنواع المعلومات حول أي موضوع، بغض النظر عن صحة المصدر أو مصداقية المعلومات. تداول الخيارات الثنائية هو أيضا العثور على الكثير من الايجابيات والسلبيات من وسائل الاعلام الاجتماعية، ولكن هناك مزايا وعيوب على حد سواء لذلك. على سبيل المثال، يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تكون أداة عظيمة للتجار والمستثمرين المتشابهين التفكير في التعاون في استراتيجيات التداول، واستخدام أدوات التداول الاجتماعي، وتحليل الأسواق بشكل جماعي من أجل بيئة تجارية أفضل. ومع ذلك، على الجانب السلبي، يتم أيضا إساءة استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية من قبل التجار الذين خسروا فقدوا المال في الأسواق بسبب عقلية القمار. الخيارات الثنائية ليست مجرد شكل آخر من أشكال المقامرة. بدلا من ذلك، فإنه يمكن اعتبار فرصة استثمارية حقيقية، شريطة التجار على استعداد لممارسة ضبط النفس في حين استثمار أموالهم في منتجات الخيارات الثنائية.


& # 8211؛ كيفية استخدام العناية الواجبة الخاصة بك عند تداول الخيارات الثنائية.


يجب على التجار أن يكونوا مجتهدين في جهودهم لتقييم كل الخيارات بشكل صحيح قبل الاستثمار في سوق تداول الخيارات الثنائية. وبطبيعة الحال، فإن الأرباح المحتملة والأرباح قد تكون جذابة بشكل لا يصدق، ولكن خطر الخراب أكبر من خطر المكافأة. وعلى الرغم من الطبيعة المحفوفة بالمخاطر، يواصل العديد من التجار المحترفين تحقيق أرباح جيدة في الأسواق.


تحذير & # 8211؛ رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مرحبا بكم في غوبتيونس، وهو موقع مخصص لإعطائك كل المعلومات التي تحتاج إلى فهم تداول الخيارات الثنائية وسوق الصرف الأجنبي (الفوركس). على موقعنا على الانترنت، سوف تكون قادرة على العثور على الأخبار، نصائح، واستراتيجيات لتداول هذه الخيارات المالية. هدفنا هو إبقاء لكم على علم من أجل مساعدتك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة عند تداول الخيارات الثنائية أو في سوق الفوركس.


واحدة من الخدمات الرئيسية لدينا هو تقديم استعراض من وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نفهم أن العديد من المستثمرين لديهم أسئلة جدية حول سلامة هؤلاء السماسرة، لا سيما في ضوء التحذيرات بشأن الاحتيال التي تأتي من الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم. ويمكن أن يكون ذلك كافيا لإيقاف العديد من المستثمرين المحتملين عن طريق إبعادهم عن المواقع المشروعة.


قانون حماية الخصوصية على الإنترنت في كاليفورنيا الامتثال: نظرا لأننا نقدر خصوصيتك، فقد اتخذنا الاحتياطات اللازمة لتكون متوافقة مع قانون حماية الخصوصية عبر الإنترنت في كاليفورنيا. ولذلك لن نقوم بتوزيع معلوماتك الشخصية على أطراف خارجية دون موافقتك. قانون حماية الخصوصية على الإنترنت للأطفال الامتثال: نحن في الامتثال لمتطلبات كوبا (قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت). نحن لا نجمع أي معلومات من أي شخص تحت 13 سنة من العمر. موقعنا على الانترنت، والمنتجات والخدمات كلها موجهة إلى الناس الذين لا يقل عن 13 سنة. سياسة الخصوصية الموافقة والتحديثات: باستخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية لموقع الويب الخاص بنا. إذا كان علينا تغيير سياسة الخصوصية، فسيتم تحديث هذه التغييرات في هذه الصفحة. الإفصاح التابع - يمكن للناشرين في هذا الموقع كسب المال عن طريق الإعلانات والروابط التابعة لها، والتي يمكن العثور عليها على أي صفحة على هذا الموقع.


كيف تنجح مع ثنائي خيارات التداول في أوكرانيا 2018.


مرحبا بكم في أكبر دليل خبير للخيارات الثنائية والتجارة الثنائية على الانترنت. وقد تعلمت بيناريوبتيونس التجار على الصعيد العالمي منذ عام 2018 وجميع مقالاتنا مكتوبة من قبل المهنيين الذين كسب العيش في صناعة التمويل. لدينا ما يقرب من ألف المقالات والاستعراضات لإرشادك ليكون تاجر أكثر ربحية في عام 2018 بغض النظر عن مستوى الخبرة الحالي الخاص بك هو. إذا كنت ترغب في مناقشة التداول أو السماسرة مع التجار الآخرين، لدينا أيضا العالم أكبر منتدى مع أكثر من 20 000 عضو والكثير من النشاط اليومي. تابع القراءة لبدء التداول اليوم!


أفضل الوسطاء في أوكرانيا.


ما هو الخيار الثنائي وكيف يمكنك كسب المال؟


الخيار الثنائي هو منتج مالي سريع وبسيط للغاية يسمح للمستثمرين بالمراهنة على ما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في المستقبل، على سبيل المثال سعر سهم غوغل، سعر صرف الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني، أو السعر من الذهب. الفترة الزمنية يمكن أن يكون اقل من 60 ثانية، مما يجعل من الممكن للتجارة مئات المرات في اليوم الواحد.


قبل أن تضع التجارة تعرف بالضبط كم كنت تقف مكاسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، وعادة 70-95٪ & # 8211؛ إذا كنت تراهن $ 100 سوف تتلقى $ 170 & # 8211؛ 195 $ على التجارة الناجحة. وهذا يجعل قرارات إدارة المخاطر والتجارة أكثر بساطة. والنتيجة هي دائما نعم أو لا إجابة & # 8211؛ يمكنك إما الفوز كل شيء أو تفقد كل شيء & # 8211؛ ومن ثم يجري & # 8220؛ بيناري & # 8221؛ اختيار.


لبدء التداول عليك أولا حساب وسيط. اختيار واحد من قائمة الوسطاء الموصى بها، حيث يتم تضمين الوسطاء فقط التي أظهرت نفسها لتكون جديرة بالثقة. وقد تم اختيار الوسيط الأعلى كأفضل خيار لمعظم التجار.


إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية، يمكنك فتح حساب تجريبي & # 8220؛ & # 8221؛ مع معظم السماسرة، لمحاولة الخروج من منصة ونرى ما هو & # 8217؛ ق ترغب في التجارة قبل إيداع المال الحقيقي.


إنترودكتيون فيديو & # 8211؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هذه أشرطة الفيديو سوف أعرض لكم لمفهوم الخيارات الثنائية وكيف يعمل التداول. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل، يرجى قراءة هذه الصفحة بأكملها واتبع الروابط إلى جميع المواد أكثر عمقا. التداول ثنائي لا يجب أن تكون معقدة، ولكن كما هو الحال مع أي موضوع يمكنك تثقيف نفسك أن تكون خبيرا ومثالية المهارات الخاصة بك.


أنواع الخيارات.


النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو بسيط & # 8220؛ أعلى / أسفل & # 8221؛ التجارة. ومع ذلك، هناك أنواع مختلفة من الخيارات. العامل المشترك واحد، هو أن النتيجة سيكون لها & # 8220؛ ثنائي & # 8221؛ نتيجة (نعم أو لا). في ما يلي بعض الأنواع المتاحة:


أعلى / أسفل أو مرتفع / منخفض & # 8211؛ الخيار الثنائي الأساسي والأكثر شيوعا. سوف سعر الانتهاء أعلى أو أقل من السعر الحالي وقت انتهاء الصلاحية. إن / أوت، رانج أور بوندري & # 8211؛ يؤدي هذا الخيار إلى تعيين & # 8220؛ مرتفع & # 8221؛ فيغور أند & # 8220؛ لو & # 8221؛ الشكل. ويتوقع التجار ما إذا كان السعر سينتهي داخل هذه المستويات أو خارجها (أو & # 8216؛ الحدود & # 8217؛). المس / لا لمس & # 8211؛ وقد وضعت هذه المستويات، أعلى أو أقل من السعر الحالي. يجب على المتداول أن يتنبأ بما إذا كان السعر الفعلي سيكون & # 8216؛ المس & # 8217؛ تلك المستويات في أي وقت بين وقت التجارة وانتهاء الصلاحية.


ملاحظة مع خيار اللمس، أن التجارة يمكن أن تغلق قبل انتهاء الوقت & # 8211؛ إذا تم لمس مستوى السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار، ثم المس & # 8220؛ المس & # 8221؛ الخيار سوف تدفع فورا، بغض النظر عما إذا كان السعر يتحرك بعيدا عن مستوى اللمس بعد ذلك. سلم & # 8211؛ هذه الخيارات تتصرف كالتداول العادي لأعلى / لأسفل، ولكن بدلا من استخدام سعر الإضراب الحالي، فإن السلم سيكون له مستويات أسعار محددة مسبقا (& # 8216؛ سلالم & # 8217؛ بشكل تدريجي لأعلى أو لأسفل). قد تكون هذه الطريقة في بعض الأحيان سعر الإضراب الحالي. كما أن هذه الخيارات تحتاج عموما خطوة كبيرة في الأسعار، ودفعات غالبا ما تتجاوز 100٪ & # 8211؛ ولكن كلا الجانبين من التجارة قد لا تكون متاحة.


كيفية التجارة & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة.


وفيما يلي دليل خطوة بخطوة لوضع التجارة الثنائية:


اختيار وسيط - استخدام استعراض وسيطنا وأدوات المقارنة للعثور على أفضل موقع التداول ثنائي بالنسبة لك. حدد الأصول أو السوق للتداول - قوائم الأصول ضخمة، وتغطي السلع والأسهم وفوركس أو المؤشرات. سعر النفط، أو سعر سهم أبل، على سبيل المثال. حدد وقت انتهاء الصلاحية - يمكن أن تنتهي صلاحية الخيارات في أي مكان بين 30 ثانية حتى سنة. تعيين حجم التجارة - تذكر 100٪ من الاستثمار في خطر انقر فوق الاتصال / وضع أو شراء / بيع - هل قيمة الأصول الارتفاع أو الانخفاض؟ بعض أزرار التسمية وسيط بشكل مختلف. تحقق وتأكيد التجارة - العديد من السماسرة تعطي التجار فرصة للتأكد من صحة التفاصيل قبل التأكد من التجارة.


اختر وسيط.


لا التاجر سيكون أكثر نجاحا من له أو لها وسيط صادق. التداول في الخيارات الثنائية لا يزال غير منظم جيدا بما فيه الكفاية ليعتبر بديلا استثماريا راسخا، وهكذا هناك الكثير من مشغلي غير شريفة في محاولة للاستفادة من التجار ساذجة.


ملحوظة! لا تريد تجارة إيفر مع وسيط أو استخدام خدمة في صفحة القائمة السوداء والاحتيال، مع التمسك بتلك التي نوصي بها هنا على الموقع. في ما يلي بعض الاختصارات للصفحات التي يمكنها مساعدتك في تحديد الوسيط المناسب لك:


قارن بين جميع الوسطاء & # 8211؛ إذا كنت ترغب في مقارنة الميزات والعروض من جميع الوسطاء الموصى بها. المكافآت والعروض & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التأكد من الحصول على أموال إضافية للتداول مع، أو غيرها من العروض الترويجية والعروض. الحد الأدنى من وسطاء الإيداع & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التجارة الحقيقية دون الحاجة إلى إيداع مبالغ كبيرة من المال. الحسابات التجريبية & # 8211؛ إذا كنت ترغب في محاولة منصة التداول & # 8220؛ ل ريال & # 8221؛ دون إيداع الأموال على الإطلاق. الوسطاء الحلال & # 8211؛ إذا كنت واحدا من عدد متزايد من التجار المسلمين.


قوائم الأصول.


يختلف عدد وتنوع الأصول التي يمكنك تداولها من وسيط إلى وسيط. يوفر معظم الوسطاء خيارات على الأصول الشعبية مثل أزواج العملات الأجنبية الرئيسية بما في ذلك ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد، فضلا عن مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل فتس، S & أمب؛ P 500 أو داو جونز الصناعية. السلع عموما بما في ذلك الذهب والفضة والنفط هي أيضا عرضت عموما.


الأسهم الفردية والأسهم هي أيضا قابلة للتداول من خلال العديد من وسطاء ثنائي. ليس كل الأسهم ستكون متاحة على الرغم من، ولكن عموما يمكنك الاختيار من حوالي 25 إلى 100 الأسهم الشعبية، مثل جوجل وأبل. هذه القوائم تنمو في كل وقت كما يملي الطلب.


يتم سرد قوائم الأصول دائما بوضوح على كل منصة التداول، ومعظم السماسرة جعل قوائم الأصول الكاملة المتاحة على موقعه على الانترنت. تتوفر معلومات قائمة الأصول الكاملة أيضا ضمن مراجعاتنا.


أوقات انتهاء الصلاحية.


وقت انتهاء الصلاحية هو النقطة التي يتم فيها إغلاق الصفقة وتسويتها. الاستثناء الوحيد هو المكان & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيار ضرب مستوى مسبقا قبل انتهاء الصلاحية. وتتراوح مدة انتهاء صلاحية أي صفقة من 30 ثانية، حتى سنة. في حين بدأت الثنائيات في البداية مع انتهاء صلاحية قصيرة جدا، وقد تضمن الطلب هناك الآن مجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة. بعض السماسرة حتى تعطي التجار المرونة لتحديد وقت انتهاء محددة الخاصة بهم.


وتصنف الاستحقاقات عموما إلى ثلاث فئات:


قصير المدى / توربو & # 8211؛ وتصنف هذه عادة على أنها أي انتهاء خلال 5 دقائق عادي & # 8211؛ وتتراوح هذه المدة من 5 دقائق حتى & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ تنتهي صلاحيتها عندما تنتهي السوق المحلية لذلك الأصل. طويل الأجل & # 8211؛ وأي انتهاء تنتهي بعد نهاية اليوم يعتبر طويل الأجل. أطول فترة صلاحية قد تكون 12 شهرا.


اللائحة.


في حين بطيئة للرد على الخيارات الثنائية في البداية، والمنظمين في جميع أنحاء العالم بدأت الآن لتنظيم هذه الصناعة وجعل وجودهم شعر. وتشمل الهيئات التنظيمية الرئيسية حاليا ما يلي:


سلطة السلوك المالي (فكا) & # 8211؛ المملكة المتحدة منظم قبرص لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيسيك) & # 8211؛ قبرص منظم، في كثير من الأحيان & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، تحت ميفيد السلع الآجلة تداول اللجنة (كفتك) & # 8211؛ الولايات المتحدة منظم.


وهناك أيضا هيئات تنظيمية تعمل في مالطة وجزيرة مان. وتحظى العديد من السلطات الأخرى الآن باهتمام بالغ في الثنائيات وتحديدا في أوروبا حيث يحرص المنظمون المحليون على تعزيز لائحة سيسيك.


ولا يزال الوسطاء غير المنظمين يعملون، وفي حين أن بعضهم جدير بالثقة، فإن عدم وجود تنظيم هو علامة تحذير واضحة للعملاء المحتملين الجدد.


الاستراتيجيات والأدلة.


لدينا الكثير من الأدلة التفصيلية والمواد الاستراتيجية لكل من التعليم العام وتقنيات التداول المتخصصة. وفيما يلي عدد قليل للحصول على انك بدأته إذا كنت تريد أن تتعلم الأساسية قبل بدء التداول. من مارتينغال إلى قوس قزح، يمكنك العثور على الكثير أكثر على صفحة الاستراتيجية.


إشارات وخدمات أخرى.


لمزيد من القراءة حول إشارات واستعراضات الخدمات المختلفة انتقل إلى صفحة الإشارات.


أدلة المبتدئين.


إذا كنت جديدا تماما على المشهد التجاري ثم مشاهدة هذا الفيديو الرائع من قبل أستاذ شيلر من جامعة ييل الذي يقدم الأفكار الرئيسية من الخيارات:


التعليم للمبتدئين:


أنواع الصفقات.


كيفية إعداد التجارة.


القدرة على التجارة في أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية يمكن أن يتحقق من خلال فهم مفاهيم معينة مثل سعر الإضراب أو حاجز السعر، وتاريخ انتهاء الصلاحية. جميع الصفقات لها تواريخ تنتهي فيها.


عندما تنتهي الصفقة، فإن سلوك حركة السعر وفقا للنوع المحدد سيحدد ما إذا كان ذلك في الربح (في المال) أو في موقف الخسارة (خارج المال). بالإضافة إلى ذلك، فإن أهداف الأسعار هي مستويات أساسية يضعها المتداول كمعايير لتحديد النتائج. وسوف نرى تطبيق أهداف الأسعار عندما نوضح أنواع مختلفة.


هناك ثلاثة أنواع من الصفقات. ولكل منها اختلافات مختلفة. هؤلاء هم:


فلنأخذهم واحدا تلو الآخر.


وتسمى أيضا التجارة الثنائية لأعلى / لأسفل، فإن الجوهر هو التنبؤ بما إذا كان سعر السوق للأصل سيصل إلى أعلى أو أقل من سعر الإضراب (السعر المستهدف المحدد) قبل انتهاء الصلاحية. إذا توقع المتداول أن يرتفع السعر (تجارة "أوب" أو "هاي")، فإنه يشتري خيار الاتصال. إذا كان يتوقع أن يتجه السعر لأسفل ("منخفض" أو "أسفل")، فإنه يشتري خيار وضع. يمكن أن تصل أوقات انتهاء الصلاحية إلى 5 دقائق.


يرجى ملاحظة: بعض الوسطاء يصنفون أعلى / أسفل لأنواع مختلفة، حيث يقوم المتداول بشراء خيار الاتصال إذا كان يتوقع أن يرتفع السعر إلى ما بعد السعر الحالي، أو يشتري خيار الشراء إذا توقع أن ينخفض ​​السعر دون الأسعار الحالية. قد ترى هذا كنوع صعود / خريف على بعض منصات التداول.


إن / أوت نوع، وتسمى أيضا & # 8220؛ نفق التجارة & # 8221؛ أو & # 8220؛ التجارة الحدودية & # 8221؛، يستخدم لتجميع الأسعار ("في") وكسر ("خارج"). كيف يعمل؟ أولا، يضع التاجر هدفين سعريين لتكوين نطاق سعري. ثم يشتري خيارا للتنبؤ بما إذا كان السعر سيبقى ضمن النطاق السعري / النفق حتى انتهاء الصلاحية (في) أو إذا كان السعر سيختراق النطاق السعري في أي اتجاه (خارج).


أفضل طريقة لاستخدام ثنائيات النفق هي استخدام النقاط المحورية للأصل. إذا كنت معتادا على النقاط المحورية في الفوركس، فيجب أن تكون قادرا على تداول هذا النوع.


المس / لا لمس.


ويستند هذا النوع على حركة السعر لمس حاجز السعر أم لا. خيار "اللمس" هو نوع يقوم فيه المتداول بشراء عقد يحقق أرباحا إذا كان سعر السوق للأصل الذي تم شراؤه يلمس السعر المستهدف المحدد مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء الصلاحية. إذا لم تلمس حركة السعر السعر المستهدف (سعر المخالفة) قبل انتهاء الصلاحية، فستنتهي الصفقة كخسارة.


A "لا اللمس" هو عكس تماما من اللمس. هنا كنت تراهن على حركة السعر من الأصول الأساسية لم تلمس سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.


هناك اختلافات من هذا النوع حيث لدينا لمسة مزدوجة ومزدوجة لا اللمس. هنا يمكن للتاجر تعيين اثنين من الأهداف السعر وشراء عقد الرهانات على سعر لمس كلا الهدفين قبل انتهاء (اللمس المزدوج) أو عدم لمس كلا الهدفين قبل انتهاء (مزدوجة لا تعمل باللمس). عادة كنت فقط توظيف التجارة اللمس المزدوج عندما يكون هناك تقلبات شديدة في السوق ومن المتوقع أن تأخذ عدة مستويات الأسعار الأسعار.


بعض السماسرة تقدم جميع الأنواع الثلاثة، في حين تقدم أخرى اثنين، وهناك تلك التي تقدم مجموعة متنوعة واحدة فقط. وبالإضافة إلى ذلك، وضع بعض الوسطاء أيضا قيودا على كيفية تحديد تواريخ انتهاء الصلاحية. من أجل الحصول على أفضل من أنواع مختلفة، وينصح التجار للتجول للوسطاء الذين سيعطيهم أقصى قدر من المرونة من حيث أنواع وأوقات انتهاء الصلاحية التي يمكن تعيينها.


تطبيقات الموبايل.


وقد تم التداول عبر هاتفك النقال من السهل جدا كما توفر جميع الوسطاء الكبرى تطبيقات التداول المحمول المتقدمة بالكامل. وقد تم تصميم معظم منصات التداول مع مستخدمي الأجهزة النقالة في الاعتبار. وبالتالي فإن النسخة المحمولة تكون مشابهة جدا، إن لم يكن هو نفسه، كإصدار الويب الكامل.


وسطاء تلبية كل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت، وإنتاج إصدارات لكل منهما. التنزيلات سريعة، ويمكن للمتداولين الاشتراك عبر موقع الجوال أيضا. استعراضنا تحتوي على مزيد من التفاصيل حول كل التطبيق المحمول وسطاء، ولكن معظم يدركون تماما أن هذا هو مجال متزايد من التداول. يرغب التجار في الرد فورا على الأحداث الإخبارية وتحديثات السوق، لذلك يوفر الوسطاء الأدوات للعملاء للتداول أينما كانوا.


الأسئلة الشائعة حول التداول.


ماذا تعني الخيارات الثنائية؟


& # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ يعني، ببساطة، تجارة حيث النتيجة هي & # 8216؛ ثنائي & # 8217؛ نعم / لا جواب. تدفع هذه الخيارات مبلغا ثابتا إذا فازت (المعروفة باسم "في المال")، ولكن يتم فقدان الاستثمار بأكمله، إذا فقدت التجارة الثنائية. وباختصار، فهي شكل من أشكال الخيارات المالية ذات العائد الثابت.


كيف يعمل تداول الأسهم؟


خطوات تداول الأسهم عبر خيار ثنائي.


حدد الأسهم أو الأسهم. حدد وقت انتهاء الصلاحية المطلوب (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار). أدخل حجم التجارة أو الاستثمار تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ووضع مكان أو استدعاء.


الخطوات المذكورة أعلاه سوف تكون هي نفسها في كل وسيط واحد. يمكن إضافة المزيد من طبقات التعقيد، ولكن عند تداول الأسهم يبقى نوع التداول لأعلى / لأسفل بسيط الأكثر شعبية.


وضع وخيارات الاتصال.


الدعوة ووضع هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. إذا اعتقد المتداول أن السعر الأساسي سوف يرتفع في القيمة، فإنه يمكن فتح المكالمة. ولكن حيث يتوقعون أن ينخفض ​​السعر، يمكنهم وضع الصفقة.


منصات التداول المختلفة تسمية أزرار التداول الخاصة بهم مختلفة، وحتى بعض التبديل بين شراء / بيع وندعو / وضع. آخرون إسقاط العبارات وضع والدعوة تماما. تقريبا كل منصة التداول سوف تجعل من الواضح تماما أي اتجاه التاجر يفتح خيارا في.


هي الخيارات الثنائية عملية احتيال؟


كأداة الاستثمار المالي أنها في حد ذاتها ليست عملية احتيال، ولكن هناك وسطاء والروبوتات التجارية ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وغير شريفة.


النقطة ليست شطب مفهوم الخيارات الثنائية، استنادا فقط على حفنة من وسطاء غير شريفة. وقد عانت صورة هذه الأدوات المالية نتيجة لهؤلاء المشغلين، ولكن الهيئات التنظيمية بدأت ببطء في ملاحقة الجناة ودفع غرامة لهم، ويجري حاليا تنظيف الصناعة. منتدىنا هو مكان عظيم لرفع مستوى الوعي بأي مخالفات.


هذه الشيكات بسيطة يمكن أن تساعد أي شخص تجنب الحيل:


التسويق وعود عوائد ضخمة. هذه علامة تحذير واضحة. الثنائيات هي أداة عالية المخاطر / مكافأة عالية - فهي ليست & # 8220؛ كسب المال على الانترنت & # 8221؛ ولا ينبغي بيعها على هذا النحو. ومن المرجح جدا أن يكون المشغلون الذين يقدمون مثل هذه المطالبات غير جديرين بالثقة. تعرف على الوسيط. سيؤدي بعض المشغلين إلى & # 8216؛ مسار التحويل & # 8217؛ عميل جديد إلى وسيط أنها شريك مع، وبالتالي فإن الشخص ليس لديه فكرة من هم حسابهم مع. يجب أن يعرف التاجر الوسيط الذي يتجهون إليه! هذه المسارات غالبا ما تقع في & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ التسويق نوقشت في وقت سابق. المكالمات الباردة. والوسطاء المحترفين لا تجعل المكالمات الباردة - أنها لا تسويق نفسها في هذا الطريق. وغالبا ما تكون المكالمات الباردة من وسطاء غير منظمين يرغبون فقط في الحصول على وديعة أولية. المضي قدما بعناية فائقة إذا الانضمام إلى الشركة التي حصلت على اتصال بهذه الطريقة. وهذا يشمل الاتصال بالبريد الإلكتروني كذلك & # 8211؛ أي شكل من أشكال الاتصال من الأزرق. الأحكام والشروط . عند أخذ مكافأة أو عرض، قراءة الشروط والأحكام الكاملة. وسيشمل البعض تأمين إيداع أولي (بالإضافة إلى أموال البونص) حتى يتم إجراء حجم كبير من الصفقات. الإيداع الأول هو التاجر & # 8217؛ ق - السماسرة المشروعة لن يدعي أنها قبل أي تداول. كما يقدم بعض الوسطاء خيار إلغاء المكافأة إذا كان لا يتناسب مع احتياجات التاجر. لا تدع أي شخص التجارة بالنسبة لك. تجنب السماح لأي & # 8220؛ مدير الحساب & # 8221؛ على التجارة بالنسبة لك. هناك تضارب واضح في المصالح، ولكن هؤلاء العاملين في وسيط تشجيع التجار على جعل الودائع الكبيرة، وتتعرض لمخاطر أكبر. يجب على التجار عدم السماح لأي شخص بالتداول نيابة عنهم.


ما هي أفضل استراتيجيات التداول؟


استراتيجيات التداول الثنائية هي فريدة من نوعها لكل التجارة. لدينا قسم إستراتيجية، وهناك أفكار يمكن للمتداولين تجربتها. التحليل الفني هو استخدام لبعض التجار، جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية والبحوث العمل السعر. إدارة الأموال أمر ضروري لضمان تطبيق إدارة المخاطر على جميع المتاجرة. سوف أنماط مختلفة تناسب مختلف التجار والاستراتيجيات تتطور أيضا وتغيير.


ليس هناك & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ إستراتيجية. ويحتاج التجار إلى طرح أسئلة حول أهدافهم الاستثمارية ومدى تقبلهم للمخاطر ومن ثم معرفة ما يصلح لهم.


هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟


وهذا يعتمد كليا على عادات التاجر. مع عدم وجود استراتيجية أو البحث، ثم أي استثمار هو الذهاب الى الفوز أو الخسارة على أساس فقط على الحظ. وعلى العكس من ذلك، فإن المتداول الذي يقوم بتجارة جيدة البحث سيضمن أنها بذلت كل ما في وسعها لتجنب الاعتماد على حسن الحظ.


الخيارات الثنائية يمكن استخدامها للمقامرة، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لجعل الصفقات على أساس القيمة والأرباح المتوقعة. لذا فإن الإجابة على السؤال تنزل إلى التاجر.


مزايا التداول ثنائي.


ويملأ العالم مع عدد كبير من الأسواق المالية، والتقدم في التكنولوجيا جعلت من الممكن لكل من هذه الأسواق لتكون في متناول جو المتوسط ​​الذي لديه اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


على هذا النحو، قد يكون هناك بعض الالتباس حول ما هي السوق المالية للمشاركة فيها. وقد اشتعلت الفوركس الكثير من الاهتمام لأن الوعود التي ينظر إليها على صفحات المبيعات من وسطاء الفوركس والبائعين ويبدو أن يشير إلى أنه وسيلة لسهولة المال. ومع ذلك، لأن هذا السوق لديه بعض الخصائص التي يجب أن يكون التجار تماما في المنزل مع، العديد من التجار غير مستعدين شهدت نفسها في نهاية خاطئة من السوق.


هذا هو المكان الذي تأتي الخيارات الثنائية إلى الإنقاذ مع مجموعة فريدة من المزايا على أشكال أخرى من التداول في السوق.


الحد الأدنى من المخاطر المالية.


إذا كنت قد تداولت العملات الأجنبية أو أبناء عمومتها الأكثر تقلبا، النفط الخام أو المعادن الفورية مثل الذهب أو الفضة، وربما كنت قد تعلمت شيئا واحدا: هذه الأسواق تحمل الكثير من المخاطر، وأنه من السهل جدا أن تكون في مهب خارج السوق. هناك عدد كبير جدا من المعلمات التي تؤثر على نتائج التجارة التي يتعين على التجار التعامل معها. أشياء مثل الرافعة المالية والهامش، والأحداث الإخبارية، والانزلاق والسعر إعادة تسعير، وما يمكن أن تؤثر كلها على التجارة سلبا. هذا هو السبب في تداول أسواق العملات والسلع هو مشروع محفوف بالمخاطر. الوضع مختلف في تداول الخيارات الثنائية. ليس هناك أي نفوذ للتعامل مع، والظواهر مثل الانزلاق والسعر إعادة تسعير ليس لها أي تأثير على نتائج التجارة الخيار الثنائي. هذا يقلل من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية إلى أقصى حد. على عكس ما يحصل في الأسواق الأخرى، العديد من السماسرة عودة جزء من المبلغ المستخدم في عقود الشراء عندما تكون التجارة خاسرة.


المرونة.


يتيح سوق الخيارات الثنائية للمتداولين تداول الأدوات المالية المنتشرة في أسواق العملات والسلع وكذلك المؤشرات والسندات. هذه المرونة لا مثيل لها، ويعطي التجار معرفة كيفية التجارة في هذه الأسواق، وقفة واحدة متجر لتجارة جميع هذه الصكوك.


بساطة.


ويستند نتيجة التجارة الثنائية على معلمة واحدة فقط: الاتجاه. التاجر يراهن أساسا على ما إذا كان الأصل المالي سوف ينتهي في اتجاه معين. وبالإضافة إلى ذلك، التاجر هو الحرية لتحديد متى تنتهي الصفقة، من خلال تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا يعطي التجارة التي بدأت في البداية فرصة سيئة لإنهاء بشكل جيد. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، لا يمكن السيطرة على الخسائر إلا باستخدام وقف الخسارة. وإلا، يجب على المتداول أن يتحمل السحب إذا كانت التجارة تأخذ منعطفا سلبيا من أجل منحها مجالا لتحويل الأرباح. النقطة البسيطة التي يتم تقديمها هنا هي أنه في الخيارات الثنائية، فإن المتداول لديه أقل ما يدعو للقلق مما لو كان يتاجر بالأسواق الأخرى.


زيادة الرقابة على الصفقات.


التجار لديهم سيطرة أفضل على الصفقات في الثنائيات. على سبيل المثال، إذا كان تاجر يريد شراء عقد، فهو يعلم مسبقا، ما هو مكاسب للحصول على ما سيفقده إذا كانت التجارة خارج المال. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، عندما يقوم المتداول بتعيين أمر معلق في سوق الفوركس لتداول حدث أخبار عالي التأثير، لا يوجد ضمان بأن صفحته ستملأ بسعر الدخول أو أن يتم إغلاق صفقة خاسرة عند نقطة الخروج خسارة.


دفعات أعلى.


وعادة ما تكون العوائد لكل تجارة أعلى في الثنائيات مقارنة بأشكال التداول الأخرى. بعض السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 80٪ على التجارة. ويمكن تحقيق ذلك دون المساس بالحساب. في أسواق أخرى، يمكن أن تحدث هذه المدفوعات فقط إذا كان المتداول يتجاهل جميع قواعد إدارة الأموال ويعرض قدرا كبيرا من رأس المال التجاري إلى السوق، على أمل الحصول على دفع واحد كبير (الذي يحدث أبدا في معظم الحالات).


إمكانية الوصول.


من أجل التجارة في أسواق الفوركس أو السلع الأساسية شديدة التقلب، يجب أن يكون لدى المتداول مبلغ معقول من المال كرأس مال تجاري. على سبيل المثال، تجارة الذهب، سلعة مع تقلب خلال اليوم تصل إلى 10،000 نقطة في أوقات التقلبات العالية، يتطلب رأس المال التجاري بعشرات الآلاف من الدولارات. وهذا يقيد وصول الناس اليومية إلى هذه الأسواق. ومع ذلك، الخيارات الثنائية لديها متطلبات دخول أقل بكثير، حيث أن بعض السماسرة تسمح للناس لبدء التداول مع ما يصل الى 10 $.


عيوب التداول ثنائي.


انخفاض فرص التداول مقابل الصفقات المؤكدة.


يتم تخفيض عوائد الصفقات الخيارات الثنائية بشكل كبير عندما تكون احتمالات نجاح تلك التجارة مرتفعة جدا. في حين أنه من الصحيح أن بعض الصفقات تقدم ما يصل إلى 85٪ دفعات في التجارة، وهذه المدفوعات العالية لا يمكن إلا عندما يتم التجارة مع تاريخ انتهاء الصلاحية المنصوص عليها في بعض المسافة بعيدا عن تاريخ التجارة. وبطبيعة الحال في مثل هذه الحالات، والحرف هي أكثر لا يمكن التنبؤ بها.


عدم وجود أدوات تداول جيدة.


بعض السماسرة لا تقدم أدوات التداول مفيدة حقا مثل الرسوم البيانية وميزات للتحليل الفني لعملائها. يمكن للتجار ذوي الخبرة الحصول على هذا من خلال مصادر لهذه الأدوات في مكان آخر. التجار عديمي الخبرة الذين هم جديدون في السوق ليست محظوظة. هذا يتغير للأفضل على الرغم من أن المشغلين تنضج وتصبح على بينة من الحاجة إلى هذه الأدوات لجذب التجار.


القيود على إدارة المخاطر.


على عكس العملات الأجنبية حيث يمكن للمتداولين الحصول على حسابات تسمح لهم بتداول كميات صغيرة ومتناهية الصغر على أحجام الحسابات الصغيرة، يقوم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية بتعيين أرضية تداول؛ الحد الأدنى للمبالغ التي يمكن للمتداول أن يتاجر بها في السوق. هذا يجعل من الاسهل لانقاص الكثير من رأس المال عند تداول الثنائيات. وكمثال على ذلك، قد يسمح لك وسيط الفوركس بفتح حساب بقيمة 200 دولار والتجارة الجزئية، مما يسمح للتاجر بفضح كميات مقبولة فقط من رأسماله إلى السوق. ومع ذلك، سوف يكون من الصعب وضع العثور على العديد من وسطاء ثنائي من شأنها أن تسمح لك لتداول أقل من 50 $، حتى مع حساب 200 $. في هذه الحالة، أربعة صفقات خاسرة سوف تهب الحساب.


تكلفة فقدان الصفقات.


خلافا للأسواق الأخرى حيث يمكن السيطرة على نسبة المخاطر / المكافأة وتعيين لإعطاء حافة للفوز الصفقات، واحتمالات الخيارات الثنائية إمالة نسبة المخاطر والمكافأة لصالح الصفقات الخاسرة. وبعبارة أخرى، فإن التجار يفقدون المزيد من المال عندما تنتهي صفقاتهم كخسائر أكثر مما يمكن كسبها عندما تنتهي صفقاتهم كأرباح. ويقدر أن كل 70٪ الربح الذي ينتهي في الأرباح، والخسارة المقابلة من نفس التجارة إذا كان ينتهي بخسارة 85٪. ويعني ذلك أنه بالنسبة للتاجر إلى التعادل، يجب أن تكون النسبة الفائزة 55٪ على الأقل. وبالتالي فإنه يأخذ تاجر الفوز 6 الصفقات من أصل عشرة للحصول على الربح، ولكن فقط 4 الصفقات من أصل عشرة إلى نهاية المطاف في الأحمر.


التصحيحات التجارية.


عند تداول سوق مثل سوق الفوركس أو السلع، من الممكن إقفال صفقة مع أدنى خسائر وفتح حساب آخر مربح، إذا كشف تحليل متكرر للتجارة أن التجارة الأولى كانت خطأ. لا يمكن نسخ هذا السيناريو في الخيارات الثنائية & # 8211؛ في اللحظة التي يضع فيها المتداول صفقة، فإن قيمة حقوق الملكية في قطرات التجارة تعكس اللجان التجارية التي أخذها الوسيط. إن العائد على التجارة العكسية ثابت ولا يمكن استخدامه لتغطية الخسارة الناجمة عن التجارة الخاطئة.


الفوركس الفوركس مقابل ثنائي للتجارة.


وهذان البديلان مختلفان، متداولان مع علمين مختلفين، ولكن كلا منهما يمكن أن يكون منطقيا كأدوات استثمارية. واحد هو أكثر تركز على الوقت والآخر هو أكثر برايس مركزية. كلاهما يعمل في الوقت / السعر ولكن التركيز سوف تجد من واحد إلى آخر هو انقسام مثيرة للاهتمام. قد يتجاهل تجار الفوركس الفوري الوقت كعامل في تداولهم وهو خطأ كبير جدا جدا. تاجر ثنائي ناجح لديه وجهة نظر أكثر توازنا من الوقت / السعر، مما يجعله ببساطة تاجر أكثر جيدا مقربة. الثنائيات بطبيعتها قوة واحدة للخروج من موقف ضمن إطار زمني معين الفوز أو تفقد الذي يغرس المزيد من التركيز على الانضباط وإدارة المخاطر. في تداول العملات الأجنبية هذا النقص في الانضباط هو السبب # 1 لفشل معظم التجار لأنها سوف تعقد ببساطة مواقع خاسرة لفترات أطول من الزمن وخفض المواقف الفائزة في فترات أقصر من الزمن. في الخيارات الثنائية التي لا يمكن مع انتهاء الوقت تنتهي الصفقة الخاصة بك الفوز أو الخسارة. وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية عمل ذلك.


أعلاه هي التجارة التي تتم على شراء ور / أوسد في إطار أقل من 10 دقيقة من السعر والوقت. كمتداول ثنائي هذا التركيز سوف يجعلك بشكل طبيعي أفضل من المثال أدناه، حيث تاجر الفوركس بقعة الذي يركز على السعر في حين تجاهل عنصر الوقت ينتهي في ورطة. وهذا علم النفس من القدرة على التركيز على حدود والمحور المزدوج سوف تساعدك في أن تصبح تاجر أفضل عموما.


ميزة جدا من التداول الفوري هو نفس الفشل نفسه & # 8211؛ والتوسع في الأرباح أضعافا مضاعفة من 1 نقطة في السعر. وهذا يعني أنه إذا قمت بإدخال الموقف الذي تعتقد أنه سوف تزيد في القيمة والسعر لا يزيد بعد يتسارع إلى الجانب السلبي، والميل الطبيعي لمعظم التجار بقعة هو الانتظار بها أو أسوأ إضافة إلى مواقف خاسرة كما أنها الرقم أنه سيعود. التسارع في الوقت إلى الاتجاه المطلوب المعاكس يجعل معظم التجار الفوريين محاصرين في مواقف غير مواتية، كل ذلك لأنهم لا يخططون الوقت في التفكير، وهذا يؤدي إلى نقص تام في الانضباط التجاري.


طبيعة الخيارات الثنائية قوة واحدة لديها عقلية أكثر اكتمالا من التداول على حد سواء Y = النطاق السعري و X = المدى الزمني كما يتم تطبيق حدود. وسوف تجعلك ببساطة أفضل تاجر العام من البداية. على العكس من الجانب الآخر، فإنها بطبيعتها تتطلب معدل فوز أكبر حيث أن كل رهان يعني كسب 70-90٪ مقابل خسارة 100٪. لذا يجب أن يكون معدل الفوز الخاص بك في المتوسط ​​54٪ -58٪ إلى التعادل. ويؤدي هذا الخلل في كثير من التجار إلى الإفراط في التجارة أو الانتقام من التجارة التي هي مجرد سيئة مثل عقد / إضافة إلى خسارة المراكز باعتبارها تاجر الفوركس بقعة. لتجارة بنجاح تحتاج إلى ممارسة إدارة الأموال والتحكم العاطفي.


في الختام، عند البدء كمتداول، الثنائيات قد توفر أساسا أفضل لتعلم التداول. المنطق البسيط هو أن التركيز على تايم / برايس مجتمعة هو مثل النظر في كلا الاتجاهين عند عبور الشارع. يتطلع متوسط ​​الفوركس الفوري إلى السعر فقط، مما يعني أنه يبحث فقط في اتجاه واحد قبل عبور الشارع. وينبغي أن يساعد تعلم التجارة في أخذ الوقت والسعر معا في الاعتبار على جعل أحد المتداولين بشكل عام.


كيفية خيارات التجارة.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. عند شراء الأسهم، عليك أن تقرر كم عدد الأسهم التي تريد، وسيط الخاص بك يملأ النظام بسعر السوق السائدة أو بسعر الحد. خيارات التداول لا تتطلب فقط بعض هذه العناصر، ولكن أيضا العديد من الآخرين، بما في ذلك عملية أكثر شمولا لفتح حساب.


في الواقع، قبل أن تتمكن من البدء حتى لديك لمسح بعض العقبات. بسبب كمية رأس المال المطلوبة وتعقيد التنبؤ أجزاء متحركة متعددة، وسطاء تحتاج إلى معرفة أكثر قليلا عن مستثمر محتمل قبل منحها زلة إذن لبدء خيارات التداول.


فتح حساب تداول الخيارات.


تقوم شركات الوساطة بعرض الخيارات المحتملة للتجار لتقييم خبراتهم التجارية، وفهمهم للمخاطر في الخيارات والتأهب المالي.


قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول، وسيحدد وسيط أي مستوى التداول لتعيين لك.


ستحتاج إلى توفير وسيط محتمل:


أهداف الاستثمار مثل الدخل والنمو والحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول، بما في ذلك معرفتك الاستثمار، وكم كنت قد تم تداول الأسهم أو الخيارات، وكم الصفقات التي تقوم بها في السنة وحجم الصفقات الخاصة بك المعلومات المالية الشخصية، بما في ذلك (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا) والدخل السنوي وإجمالي القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.


بناء على إجاباتك، يقوم الوسيط بتعيين مستوى تداول أولي (عادة من 1 إلى 4، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من الصفقات الخيارات.


يجب أن يكون الفحص بطريقتين. الوسيط الذي تختاره للتعامل مع الخيارات هو أهم شريك في الاستثمار. العثور على وسيط الذي يقدم الأدوات والبحوث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه هو المهم بشكل خاص للمستثمرين الذين هم جديدة على خيارات التداول.


لمزيد من المعلومات حول أفضل السماسرة الخيارات، وقراءة لدينا جولة مفصلة لمقارنة التكاليف والحد الأدنى وغيرها من الميزات. أو الإجابة على بعض الأسئلة والحصول على توصية منها تلك هي الأفضل بالنسبة لك.


النظر في العناصر الأساسية في التجارة الخيارات.


عندما تأخذ خيارا، فإنك تشتري عقدا لشراء أو بيع أسهم، وعادة 100 سهم من السهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا قبل تاريخ معين. من أجل وضع التجارة، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:


قرر أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


1. تقرر أي اتجاه كنت تعتقد أن السهم هو الذهاب الى التحرك.


هذا يحدد نوع عقد الخيارات التي تأخذ على. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، عليك شراء خيار الاتصال. خيار الاتصال هو عقد يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر محدد سلفا (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، عليك شراء خيار وضع. يمنحك خيار الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.


2. توقع ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.


يبقى الخيار قيمة فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. (بالنسبة إلى خيارات المكالمة، تكون أعلى من المخالفة؛ لوضعها أسفل المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار مع سعر مخالفة يعكس المكان الذي تتنبأ فيه بأن السهم سيكون خلال عمر الخيار.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة التي تتداول حاليا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارا بحلول تاريخ مستقبلي، فإنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب يقل عن 120 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 120 دولارا أمريكيا ناقص تكلفة الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 120 $). إذا كان السهم يرتفع بالفعل فوق سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستشتري خيارا (يمنحك الحق في بيع أسهم) بسعر إضراب يتجاوز 80 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 80 دولارا أمريكيا (ناقص التكلفة) من الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 80 $). إذا انخفض السهم أقل من سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


لا يمكنك اختيار أي سعر مخالفة فقط. تتضمن أسعار الخيارات، التي تسمى تقنيا سلاسل الخيارات، مجموعة من أسعار الإضراب المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال، $ 1، $ 2.50، $ 5، $ 10 - وتستند على سعر السهم.


يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار على مكونين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.


السعر الذي تدفعه للخيار، يسمى القسط، له مكونان: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، إذا كان سعر السهم فوق الإضراب. القيمة الزمنية هي ما تبقى، والعوامل في كيفية تقلب المخزون، والوقت لانتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال، لنفترض أن لديك خيار اتصال بقيمة 100 دولار بينما يكلف السهم 110 دولارات. لنفترض أن قيمة الخيار هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). القيمة الجوهرية هي 10 $ (110 دولار ناقص $ 100)، في حين أن القيمة الزمنية هي 5 $.


هذا يقودنا إلى الخيار النهائي تحتاج إلى جعل قبل شراء عقد الخيارات.


3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


كل عقد الخيارات له تاريخ انتهاء الصلاحية التي تشير في اليوم الأخير يمكنك ممارسة الخيار. هنا، أيضا، لا يمكنك مجرد سحب تاريخ من الهواء الرقيق. اختياراتك تقتصر على تلك المعروضة عند استدعاء سلسلة الخيار.


يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى أشهر إلى سنوات. الخيارات اليومية والأسبوعية تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة ومحجوزة للتجار الخيار محنك. أما بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية هي الأفضل. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب.


إن انتهاء صلاحية أطول مفيد أيضا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بالقيمة الزمنية، حتى لو كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. تتغير قيمة الوقت للخيار كنهج انتهاء الصلاحية، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة انخفاض خيارات الشراء التي تم شراؤها، والتي قد لا تنتهي قيمتها إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدهم، فإنها لا تزال عادة بيع أي قيمة الوقت المتبقي على الخيار - وهذا هو الأرجح إذا كان عقد الخيار هو أطول.


المزيد عن أنواع الخيارات الصفقات.


ماذا بعد؟


العثور على أفضل وسيط للخيارات التجار.


حفر في استراتيجيات تداول الخيارات.


تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.


جيمس F. رويال، دكتوراه، وديانا يوشيم هم كتاب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت، ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:JimRoyalPhD،DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاصة بك مع الرعاية، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بسرعة إتقان كيفية إجراء البحوث، وضع الصفقات وتتبع المواقف.


وهنا نصيحتنا على العثور على وسيط الذي يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تقدم أفضل احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.


1. ابحث عن التعليم المجاني.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإيجاد وسيط لديه موارد لتثقيف العملاء أمر لا بد منه. ويمكن أن يأتي التعليم بأشكال عديدة، بما في ذلك:


دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. برامج تعليمية مباشرة أو مسجلة. واحد على واحد التوجيه عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف وجها لوجه اجتماعات مع وسيط أكبر لديها فروع في جميع أنحاء البلاد.


انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في وضع الطالب سائق وامتصاص الكثير من التعليم والمشورة ما تستطيع. حتى أفضل، إذا كان وسيط يقدم نسخة محاكاة من منصة التداول الخيارات، اختبار محرك العملية مع حساب تداول الورق قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط.


2. وضع وسيط الخاص بك خدمة العملاء للاختبار.


يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية، خاصة بالنسبة لمتداولي الخيارات الأحدث. ومن المهم أيضا بالنسبة لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة أو إجراء الصفقات المعقدة التي قد تحتاج إلى مساعدة مع.


فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية على الانترنت؟ البريد الإلكتروني؟ دعم الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة حول حسابك؟


حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، والتواصل وطرح بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ووقت الاستجابة مرضية.


3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.


منصات التداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تكون على شبكة الإنترنت أو البرمجيات القائمة على سطح المكتب أو عبر الإنترنت فقط، لديها منصات منفصلة للتجارة الأساسية والمتقدمة، وتقديم وظائف الجوال كاملة أو جزئية، أو بعض مزيج مما سبق.


زيارة موقع وسيط والبحث عن جولة مرشدة من منصة وأدواتها. لقطات ودروس الفيديو هي لطيفة، ولكن محاولة الخروج من منصة التداول محاكاة وسيط، إذا كان لديه واحد، سوف تعطيك أفضل شعور ما إذا كان وسيط هو مناسبا.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها:


هو تصميم منصة سهلة الاستخدام أو هل لديك لمطاردة ونقر للعثور على ما تحتاجه؟ ما مدى سهولة وضع التجارة؟ هل يمكن للمنصة القيام بالأشياء التي تحتاج إليها، مثل إنشاء تنبيهات استنادا إلى معايير محددة أو السماح لك بملء تذكرة تجارية مقدما لتقديمها لاحقا؟ هل ستحتاج إلى الدخول عبر الجوال إلى مجموعة الخدمات الكاملة أثناء التنقل، أو هل ستكفي نسخة من المنصة؟ ما مدى موثوقية الموقع، ومدى سرعة تنفيذ الأوامر؟ هذا هو أولوية عالية إذا استراتيجيتك ينطوي بسرعة الدخول والخروج من المواقف. هل يتحمل الوسيط رسوم منصة شهرية أو سنوية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق للحصول على الرسوم التنازل عنها، مثل الحفاظ على الحد الأدنى من رصيد الحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟


4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات.


البيانات والبحوث هي شريان الحياة الخيارات المتداول. بعض الأساسيات للبحث عن:


خلاصة نقلت بشكل متكرر. الرسم البياني الأساسي للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمكافآت المحتملة للتجارة (أقصى الاتجاه الصعودي والحد الأقصى الهبوطي). أدوات الفحص.


وقد يتطلب أولئك الذين يدخلون في استراتيجيات تداول أكثر تقدما أدوات تحليل تحليلية وتجارية أكثر عمقا، مثل أجهزة الفحص القابلة للتخصيص؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار اختبار استراتيجيات التداول؛ وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من مقدمي متعددة.


تحقق لمعرفة ما إذا كانت الاشياء يتوهم تكاليف اضافية. على سبيل المثال، يقدم معظم الوسطاء عروض أسعار متأخرة مجانية، متأخرة عن 20 دقيقة من بيانات السوق، ولكن تفرض رسوما على العلف في الوقت الفعلي. وباملثل، قد ال تتوفر بعض األدوات املؤيدة للمستوى إال للعمالء الذين يستوفون نشاطا تجاريا شهريا أو ربع سنوي أو احلد األدنى من رصيد احلساب.


5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير جدا.


هناك سبب تكاليف العمولة أقل على قائمتنا. السعر ليس كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد ليست مهمة مثل العناصر الأخرى التي غطينا. ولكن نظرا لأن اللجان توفر مقارنة مريحة جنبا إلى جنب، فإنها غالبا ما تكون الأشياء الأولى التي ينظر إليها الناس عند اختيار وسيط الخيارات.


هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن حجم السماسرة مقابل خيارات التجارة:


المكونان لعقد تداول الخيارات هي السعر الأساسي - وهو في الأساس نفس الشيء الذي تقوم به لجنة التداول التي يدفعها المستثمرون عند شراء الأسهم - ورسوم كل عقد. وتتراوح العمولات عادة بين 3 دولارات و 9.99 دولارات لكل تجارة؛ وتتراوح رسوم العقد من 15 سنتا إلى 1.25 $ أو أكثر. ويقوم بعض الوسطاء بجمع عمولة التداول ورسوم كل عقد في رسم ثابت واحد. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تردد التداول أو حجم التداول أو متوسط ​​رصيد الحساب. تعريف "حجم كبير" أو "تاجر نشط" يختلف من خلال الوساطة.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات التداول أو استخدام استراتيجية فقط ماما لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون خدما جيدا عن طريق اختيار إما وسيط الذي يقدم سعر ثابت واحد للتداول أو واحد أن يتقاضى عمولة بالإضافة إلى رسوم كل عقد. إذا كنت تريد تداولا أكثر نشاطا، فيجب مراجعة إيقاع التداول لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.


وبطبيعة الحال، فإن أقل تدفعه في الرسوم والمزيد من الأرباح التي تبقي. ولكن دعونا نضع الأمور في المنظور: رسوم منصة ورسوم البيانات ورسوم عدم النشاط وملء في الفراغ الرسوم يمكن بسهولة إلغاء المدخرات التي قد تحصل من الذهاب مع وسيط أن يتقاضى بضعة دولارات أقل للعمولات.


هناك مشكلة محتملة أخرى إذا كنت أساس قرارك فقط على العمولات. يمكن لوسطاء الخصم أن يتقاضوا أسعارا من الصخور لأنها توفر فقط منصات عارية العظام أو تك على رسوم إضافية للبيانات والأدوات. من ناحية أخرى، في بعض وسطاء أكبر وأكثر استقرارا عليك أن تدفع عمولات أعلى، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


خيارات التداول 101.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


الخيارات الثنائية.


تعرف على المزيد حول الخيارات الثنائية.


كيف يمكنني بدء تداول الثنائيات؟


إذا كان لديك بالفعل غو أسواق & # 8217؛ حساب التداول المباشر والتجارة الفوركس معنا، ببساطة تسجيل نفسك أدناه للوصول إلى الخيارات الثنائية ونحن سوف نرسل لك تعليمات حول كيفية البدء اليوم.


* املئ الخانات المطلوبة.


من خلال إرسال هذا النموذج، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت وأوافق على أسواق غو & # 8217؛ سياسة الخصوصية، وتوافق على أن نضيف لك إلى القائمة البريدية لدينا - يمكنك اختيار لوقف تلقي الاتصالات منا في أي وقت عن طريق الاتصال برقمنا أو عن طريق البريد support@gomarkets. au، أو عن طريق استخدام & # 8220؛ تحديث تفضيلات البريد الإلكتروني & # 8221؛ رابط على رسائل البريد الإلكتروني الواردة.


لم تتداول أبدا مع غو الأسواق من قبل؟


التسجيل في منصة MT4 التجريبي يستغرق سوى بضع دقائق.


ببساطة انقر هنا لتبدأ.


تتيح الخيارات الثنائية (& # 8220؛ بيناريز & # 8220؛) للمتداولين التكهن في اتجاه أداة معينة باستخدام إما & # 8220؛ أوب & # 8221؛ تريد أور & # 8220؛ دون & # 8221؛ التجارة ضمن الفترة الزمنية المفضلة لديك.


لماذا التجارة بيناريز.


بين 60٪ و 80٪ العائد المحتمل على الصفقات الناجحة.


استمتع بالتسليم لمدة 5 و 10 و 15 و 20 و 30 و 60 دقيقة. *


يمكنك التداول من أقل من 5 دولار أمريكي.


تحديد القيمة القصوى للخطر.


يمكنك التداول وفقا لملف المخاطر الخاص بك وفهم الحد الأقصى الخاص بك السلبي قبل وضع التجارة.


500 $ الصفقات المقبولة على أزواج العملات الرئيسية على مدة 5 دقائق (وما فوق) انتهاء الصلاحية.


يمكنك تداول الثنائيات مباشرة من منصة MT4 الخاصة بك.


* تخضع للتغيير اعتمادا على السلطة القضائية الخاصة بك.


شفاف الإرجاع.


العائد على التجارة الناجحة يعتمد على الوقت لانتهاء (استحقاق العقد). على سبيل المثال، التجارة مع 30 دقيقة إلى 1 ساعة انتهاء سوف تسفر عن 70٪ مع نسبة مئوية زيادة إلى 75٪ للتجارة بين 5 و 15 دقيقة. ومن المهم أن نلاحظ أنه في فترات التقلب المنخفض، يمكن تخفيض النسبة المئوية للعائد. أدنى عائد هو 60٪.


فهم القيمة في خطر.


واحدة من فوائد التداول الثنائيات هي قدرتك على فهم أقصى قدر ممكن من الهبوط المحتمل منذ البداية، دون حدوث أحداث غير متوقعة مثل الانزلاق. وهذا يعني إذا كنت قد اخترت أن تتداول بقيمة 50 $، وهذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن تفقد بغض النظر عن ظروف السوق.


أنواع الخيارات الثنائية.


واحد من أكثر الأساليب شعبية للتجارة الثنائية هو & # 8220؛ أعلى / أسفل & # 8221؛ الخيار الثنائي الذي يطرح سؤالا عما إذا كانت أداة السوق الأساسية التي اخترتها للتجارة ستكون أعلى أو أقل في وقت انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، تتوقع أن أود / أوسد سيكون فوق 1.5060 في 5 دقائق. إذا كان عند انتهاء الصلاحية، أود / أوسد يرتفع ويقتبس الآن في 1.5065، ثم يمكنك تحقيق ربح.


المدى القصير.


ذي & # 8220؛ شورت تيرم & # 8221؛ الخيارات الثنائية هي نفسها مثل & # 8220؛ أعلى / أسفل & # 8221؛ الثنائيات، ومع ذلك يتم تعيينها على فترات أقصر (أقل من 15 دقيقة).


· الخيار الثنائي إاس التي تؤدي إلى المعاملات التي تغمر أنظمتنا سيتم حظر لمنع انقطاع الخدمة لعملائنا.


· الخيارات الثنائية إاس غير متوفرة على منصة التجريبي.


هي ثنائيات مناسبة لك؟


في حين يمكن اعتبار الثنائيات "مخاطر محدودة" في طبيعتها (نظرا إلى الهامش المطلوب هو الحد الأقصى الذي يمكن أن تخسره)، فإنه بأي حال من الأحوال "يحد من قدرة التجار على اتخاذ العديد من الصفقات والحفاظ على خسائر متعددة.


الثنائيات هي أيضا بسيطة جدا للتجارة، ومع ذلك، فإن حركة الأصول الأساسية غالبا ما تخضع لمواضيع معقدة جدا، والتي لها تأثير على نجاح تجارتك.


كما هو الحال مع جميع الصكوك التجارية، غو الأسواق تحث عملائنا على تقييم دقيق للمخاطر المرتبطة بها.


كيف يتم اشتقاق الأسعار الثنائية؟


توفر أسواق غو أسعارا قابلة للتداول بناء على السعر الأساسي (منتصف) زوج العملات. تقلبات السوق والوقت حتى انتهاء العقد هما عاملان هامان يؤثران على معدل العائد. السعر الذي نقدمه على برنامجنا، يتم تعيينه من قبل غو الأسواق وليس المقدمة من قبل التبادل الأساسي أو مزود السيولة الخارجية. لأننا وضعنا السعر، لا يمكننا تعويض أو "التحوط" وضعك بنفس الطريقة التي يمكننا عبر الصكوك التجارية الأخرى (فكس والسلع والمؤشرات). ولذلك تتعرض الأسواق إلى نتيجة التجارة الثنائية الخاصة بك. على عكس الأنواع الأخرى من الخيارات (مثل الخيارات المتداولة في البورصة)، فإن الثنائيات لا تمنح التاجر الحق في شراء أو بيع أصل أساسي.


كيف يمكننا تسوية الثنائيات؟


يتم تسوية الثنائيات على أساس منتصف السعر عند انتهاء الصلاحية. إذا كان عند انتهاء صلاحية سعر الإضراب الثنائي يساوي متوسط ​​السعر لدينا، لأغراض التسوية تعتبر النتيجة تعادل وتتلقى النفقات الأولية الخاصة بك بالكامل.


خريطة الموقع قانوني سياسة الخصوصية ليفيل 22 | 600 بورك ستريت، ملبورن، فيك 3000، أوستراليا.


تداول الفوركس والمشتقات يحمل مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان أكثر بكثير من النفقات الأولية الخاصة بك. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. تأثير الرافعة المالية هو أن كلا المكاسب والخسائر تتضخم. يجب عليك تداول الفوركس فقط إذا كنت تستطيع تحمل هذه المخاطر.


غو أسواق بتي المحدودة لا يضمن أداء أو عودة رأس المال. يجب عليك التجارة فقط في رأس المال المخاطر (أي رأس المال الذي يمكن أن تخسره). یرجی ملاحظة أن الأداء المالي التاریخي لأي أداة / سوق أساسي لا یعتبر ضمانا أو مؤشرا علی الأداء المستقبلي.


قد ال تكون مشتقات التداول مناسبة لجميع املستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب مشورة مستقلة إذا لزم األمر. يتوفر دليل الخدمات المالية (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا من غو ماركيتس بتي لت لتحميلها في هذا الموقع أو هنا، ويمكن الحصول على نسخ مطبوعة عن طريق الاتصال بالمكاتب على الرقم أعلاه.


يرجى أيضا ملاحظة أنه قد يتم تسجيل المكالمة لأغراض التدريب والرصد. أي نصيحة تقدم لك على هذا الموقع أو من قبل ممثلينا هي المشورة العامة فقط، ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. لذلك يجب عليك أن تنظر في مدى ملاءمة مشورتنا قبل اتخاذ أي قرار بشأن استخدام خدماتنا. يجب عليك أيضا النظر في وثائق بدس لدينا قبل اتخاذ أي قرار حول استخدام منتجاتنا أو الخدمات.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


وتسمح لنا أسواق غو أفسل بتوفير الخدمات المالية للناس في أستراليا. ومع ذلك، يتوافق غو أسواق مع الالتزامات الناشئة عن لدينا أفسل فيما يتعلق الخدمات المالية المقدمة لجميع عملائنا، بما في ذلك أولئك الذين يقيمون خارج أستراليا.


هذا الموقع مملوكة وتشغيلها من قبل أسواق غو.


جميع المحتويات © 2017 غو ماركيتس بتي لت. كل الحقوق محفوظة. أفسل 254963. عبن 85 081 864 039. أن 081 864 039.

No comments:

Post a Comment