Thursday 8 March 2018

لايت الفوركس سيريكس ويبترادر


إعادة إنشاء منصة تداول الوساطة المالية.
لماذا اختار ليفيريت لتحديث منصة سيريكس ويب فوركس الجديدة.
في وقت سابق من هذا العام، أطلقت ليفيريت منصة التداول سيريكس ويب جديدة على أساس تقنيات الويب الحديثة (HTML5 / CSS3)، لتحل محل الإصدارات القديمة، فلاش على أساس سيريكس ويب. إعادة تصميم وإعادة بناء منصة التداول شعبية ليست مشروعا صغيرا، ولكننا نعرف أن هذه الخطوة الحاسمة تتماشى تماما مع استراتيجية منتجاتنا واتجاهات السوق.
فلماذا اخترنا إعادة بناء سيريكس ويب؟ ولماذا اغتنمنا الفرصة وأحدث تغييرات كبيرة في تجربة المستخدم في حين فعلنا ذلك؟ إليك بعض الإجابات:
لقد تعلمنا الكثير من وسطاء الفوركس والتجار.
وقد تم استخدام سيريكس ويب من قبل مئات الآلاف من التجار، في مختلف البلدان على مختلف الأجهزة، لبضع سنوات قبل أن أطلقنا سيريكس ويب الجديد في منتصف عام 2018. وسطاء رعاية الكثير لقوة علامتها التجارية، والتعريب وتعظيم اكتساب التاجر / الاحتفاظ من خلال العروض الذكية (في منصة الودائع ووضع الضيف). يهتم التجار بالرسوم البيانية والتداول الاجتماعي والمحتوى العالمي (الأخبار والتقويم الاقتصادي والتحليل الفني). أعطى التجار لنا ردود الفعل على حد سواء مباشرة، عن طريق الكتابة لنا، وبشكل غير مباشر، ببساطة عن طريق استخدام النظام وكشف عن أنماط التداول والميزات المستخدمة بشكل متكرر. قمنا بتصميم تجربة المستخدم من سيريكس ويب الجديد مع هذه كميات هائلة من البيانات السابقة وردود الفعل. وهناك عدد قليل من القرارات الرئيسية التي اتخذناها هي تصميم منصة حول مخطط غني مع عشرات من المؤشرات، ووضع سيريكس الاجتماعية في الجبهة وجعل البيانات في الوقت الحقيقي السوق (التحليل الفني والأخبار والتقويم الاقتصادي) من السهل اكتشاف والعمل على.
فإنه يساعد وسطاء الفوركس عرض علامتهم التجارية.
التاجر يقضي معظم وقتها داخل منصات التداول الخاصة بك. فمن الطبيعي أن الوسطاء يريدون أن تحيط التاجر مع العلامة التجارية القوية (الألوان والشعارات والخطوط واللغة البصرية الأخرى) الحق داخل تلك المنصات. ومع ذلك، فإن عدد قليل جدا من التكنولوجيات يمكن أن تتحول إلى شيء مرن تماما وصديقة للعلامة التجارية. معظم منصات التداول التي تقوم على فلاش، سطح المكتب والتكنولوجيات النقالة الأصلية هي كل شيء ولكن جيدا وصفت. تم بناء سيريكس ويب مع معايير الويب الحديثة (HTML5 / CSS3)، مما يتيح للسماسرة تخصيص كل عنصر مرئي تقريبا مع جهد صفر، بما في ذلك الخطوط والرموز والتعليقات والتخطيط العام. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للوسطاء الاختيار بين موضوعين: الظلام ومشرق. بيبرستون هو مجرد مثال واحد للوسيط الذي أدرك هذه العلامة التجارية المحتملة إلى الحد الأقصى وأطلقت ويب سيريكس جديدة مع العلامة التجارية السوداء / الحمراء القوية.
يخلق فرصة لعرض منصة التداول الفوركس أنيق عبر أجهزة متعددة.
معايير الويب الحديثة تجعل من السهل لخدمة مجموعة كبيرة من الأجهزة وأنظمة التشغيل والقرارات التي يستخدمها المستهلكون في جميع أنحاء العالم اليوم. و سيريكس ويب الجديد يستفيد من حالة من الفن استجابة تصميم (التخطيط الذي يتغير بشكل حيوي لتناسب أي قرار الجهاز) لدعم كل منهم بسلاسة وإعطاء التجار واجهة مستخدم حديثة وفعالة ونظيفة. وبالإضافة إلى ذلك، تقارير الصناعة تثبت أن العالم تجارة التجزئة تسير أكثر وأكثر المحمول. العديد من الوسطاء الذين يستخدمون منصات التداول القديمة القائمة على فلاش يفقدون الآن أعمالهم من التجار الذين لا تستطيع أجهزةهم (أجهزة إفون و إيباد و أندرويد) الوصول إلى هذه التقنيات القديمة.
دعم سلس عبر لغات متعددة.
هناك مشكلتان معروفتان يواجههما مصممو المنتجات عند العمل بلغات متعددة هما: كيفية التعامل مع اللغات من اليمين إلى اليسار (مثل اللغة العربية)، وكيفية ضبط الشاشات المختلفة في منتجك بشكل جيد مع اللغات التي تختلف فيها الكلمات كثيرا في طولها إلى الإنجليزية (مثل اليابانية والروسية). على الرغم من أن هذه المشكلة هي تقنية بحتة، وسطاء الذين يقدمون القديمة فلاش وتطبيقات سطح المكتب عادة ما تعاني من حاجز عمل حقيقي عندما يريدون دخول تلك الأسواق غير الناطقة باللغة الإنجليزية. سيريكس ويب، مثل معظم المنتجات الجديدة على شبكة الإنترنت، يحل تلك القضايا تماما ويتيح وسطاء التركيز على توسيع أعمالهم إلى مناطق جديدة بثقة.
نحن نقدم الآن أدوات التكامل الوساطة فوركس قوية.
السوق تتحرك إلى الأمام، منصات التداول لا تعيش في عزلة عن بقية عملك بعد الآن (انظر "هل أنت وسيط الذكية؟"). وقد تم تصميم سيريكس جديدة لدمج مع أدوات حاسمة للوسطاء. يمنحك برنامج غوغل أناليتيكش إحصاءات حول نشاطك التجاري وحملاتك ونظام الدردشة المباشرة الذي يعمل على زيادة العرض التجريبي إلى تحويل حقيقي، كما يعمل حل الدفع على تعزيز قدراتك على الاحتفاظ. وضع كل منهم داخل منصة التداول على الويب الخاص بك أمر لا بد منه، والتكنولوجيا الجديدة وراء سيريكس ويب يتيح لك أن تفعل ذلك بالضبط. كما أتاح لنا الانتقال إلى هذه التقنية الجديدة أن نقدم للمتداولين الرسم المالي الأكثر تقدما في أي مكان على الويب.
نحن تقديم تطبيقات سيريكس كبيرة من خلال متجر على شبكة الإنترنت.
متجر سيريكس أطلقنا مؤخرا مع شركاء الصناعة المختارة هو جزء أساسي من استراتيجية منتجاتنا. ونحن نعتقد تطبيقات من جميع الأنواع (التعليم والتجارة الاجتماعية والتداول ألغو) هي مستقبل صناعة التداول عبر الإنترنت، ونحن نعمل بشكل وثيق مع المطورين لجلب المزيد والمزيد من المحتوى الثمين في سيريكس ويب. بالإضافة إلى تغيير التخطيط الذي قدمناه لدعم تطبيقات متعددة، أدركنا أن هناك مشكلة تقنية مع التطبيقات. المطورون يترددون في كتابة تطبيقات لتكنولوجيا فلاش أو سطح المكتب لأن من الصعب تمديد. نظرنا إلى النظم الإيكولوجية التطبيق الناجح (مثل الفيسبوك) وأدركت أن تقنيات الويب الجديدة تعمل بشكل أفضل لمطوري الطرف الثالث. تطبيقات سيريكس، مثل سيريكس نفسها، مكتوبة بلغة HTML5، عبر واجهة برمجة تطبيقات جافا سكريبت.
ونحن نعتقد أن اختيار تلك التقنيات، والتي هي الآن التيار للمطورين، يجعل من السهل وسلس لكتابة تطبيقات سيريكس التي هي غنية وسريعة وآمنة. كما ترون، كان لدينا العديد من الأسباب لإدخال سيريكس ويب الجديد إلى السوق وإعادة اختراع تجربة التداول على شبكة الإنترنت. منصات التداول عبر الإنترنت هي للمستهلكين عبر الإنترنت، ونحن نعلم جميعا أن التكنولوجيا الاستهلاكية عبر الإنترنت يتحرك بسرعة. إضافة إلى الاتجاهات التي تجتاح سوق الفوركس التجزئة في العامين الماضيين، وعليك أن ندرك أن وسطاء لا يمكن أن تبقى قادرة على المنافسة من دون منصة إعادة اختراع التي تتكيف مع تلك الاتجاهات.
حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!
نبذة عن الكاتب: إيتاي دامتي.
الوظائف ذات الصلة.
8 معاني 8.
ليفيريت يتأهل كمرحلة نهائية للحصول على جائزة ريد هيرنج توب 100 يوروب لعام 2018.
تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك & # 8211؛ العودة إلى المستقبل.
استراتيجيات التداول للأسواق المتقلبة.
التقارب السلوكي، الجزء الرابع: إعطاء الخاص بك التسويق القوى العظمى.
الاقسام.
ليفيريت هو مزود تكنولوجيا نقية متخصصة في حلول الوساطة الكاملة.
نهاية المقدمة.
تداول العملات الأجنبية.
السيولة.
بناء الأعمال التجارية الخاصة بك الفوركس مع شركائنا في التكنولوجيا المتطورة. ليفيريت يوفر لك كل ما تحتاجه.
لبناء الوساطة الخاصة بك من الصفر. تحتاج فقط لاختيار نموذج عملك والقيام بما تفعله.
أفضل المبيعات والتسويق. وسوف نهتم بالباقي.

سيريكس ويب التاجر غير متوفر مؤقتا.
المشاركات الاخيرة:
7 سبتمبر، 2018 5:30:40 بيإم.
"عزيزي العميل، يرجى الرجوع إلى الجدول أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل * أداة ساعات التداول كفد نيس أغلقت ASX200 أغلق نكي مغلق سبس إغلاق في وقت مبكر في الساعة 20:00 نوق.
19 أغسطس، 2018 12:27:21 بيإم.
"عزيزي العميل، يسرنا أن أبلغكم أن ليتيفوريكس فاز بجائزة في ترشيح ودكو؛ وسيط مبتكرة و رديقو؛ في المعرض السنوي الثاني ودكو؛ فوريكس إكس.
27 يوليو، 2018 1:33:47 م.
'عزيزي العملاء! نحيطكم علما بأنه، بسبب التغيرات في متطلبات الطرف المقابل، نحن ملزمون بإجراء تعديلات في شروط التداول على النحو التالي: على كلاسي.
'عزيزي العملاء، نود أن نذكركم أنه سيكون هناك تغيير في ساعات التداول لبعض.
'عزيزي العميل! يرجى العلم بأن بدءا من 2 أكتوبر 2018 التغييرات التالية ط.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

منصة التداول سيريكس ويب التاجر متاحة الآن لجميع عملاء شركة ليتيفوريكس.
سرعة عالية من تنفيذ النظام وتحديث الاقتباس؛ أكثر من 30 المدمج في المؤشرات والرسومات التكنولوجيا الفائقة وإمكانية بنقرة واحدة التداول، والذي يسمح معا لإجراء تحليل تقني المختصة والتنبؤ حركة السعر بأكبر قدر ممكن من الدقة؛ وظيفة واحدة وقوو]؛ التجارة الاجتماعية & راكو؛ الذي يسمح النظام المفتوح عن طريق نسخ استراتيجية التداول من التجار من ذوي الخبرة. سيريكس متوافق تماما مع حساب ميتاتريدر، ويسمح أيضا للتاجر لاستخدام محفظة موحدة لكل من هذه المنصات.
فإن منصة فائقة الحداثة سيريكس ويب التاجر جعل التداول الخاص بك أكثر كفاءة وتنفيذ النظام أكثر سرعة وآمنة.
المشاركات الاخيرة:
6 يونيو، 2018 1:33:25 بيإم.
"عزيزي العميل، شركة ليتيفوريكس يعلمك أن تداول لف المؤشرات سيتم وقفها من 10/06/2018. سيتم تعليق مؤشرات التداول العالمية مؤقتا ونحن.
28 مايو، 2018 4:26:11 بيإم.
'عزيزي العميل، ونحن ندعوك للانضمام لدينا نادي ليتيفوريكس وندش]؛ وهو مشروع جديد من قبل ليتيفوريكس التي تم تطويرها لتحسين خدماتنا ونقدم لكم المزيد من المزايا عند الجر.
26 مايو، 2018 3:37:23 بيإم.
'عزيزي العملاء! شركة أبل شركة أعلنت الأسهم الانقسام في نسبة 7 إلى 1. في هذا الصدد، في 2 يونيو 2018، بعد اختتام جلسة التداول، وفتحت جميع.
"عزيزي العميل، تحتفل شركة ليتيفوريكس بالذكرى السنوية التاسعة. في هذا اليوم، 2 يوليو.
"وقد تم تحديد الفائز من المسابقة الرئيسية لهذا العام عزيزي العميل، ليتيفوريكس.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

ليت فوريكس سيريكس ويبترادر ​​
ينتشر السيولة رقيقة.
تجربة تنفيذ الكمون منخفضة للغاية، قوية.
وأدوات السيولة، وأكثر من ذلك بكثير.
نحن نقدم حلول متكاملة ل.
بدء وسطاء الفوركس.
بدء الاستثمار المربح والوساطة التجارية مع الحلول المهنية. أكثر من 130 الوساطة الثقة ليفيريت مع التكنولوجيا التي تدفع أعمالهم.
وسطاء الفوركس الحاليين.
اتخاذ الوساطة الخاصة بك إلى المستوى التالي مع حلول تداول العملات الأجنبية لدينا. حزم خاصة للوسطاء التحول إلى ليفيريت أو استخدام التكنولوجيا لدينا كمنصة ثانية لتعزيز الاستقرار.
يمكننا بناء الوساطة الكمال الخاص بك.
اختيار السيطرة الكاملة أو التعبير عن بدء التشغيل.
باستخدام لدينا حزمة موثوقة وشاملة يعني يمكنك التركيز.
على ما تفعله أفضل - المبيعات والتسويق، في حين أننا نحرص على بقية.
نحن جعل التداول سهلة.
انها كل شيء عن المجتمع.
يمكنك الآن الاستفادة من تجمع ضخمة من أعضاء المجتمع سيريكس من يوم واحد. شبكتنا الاجتماعية العالمية تقدم التنوع في الصكوك وأوقات التداول، ويوفر الوصول إلى طن من التجار المخضرم الذين تتوفر لمتابعة ونسخ على الفور.
إدارة المخاطر أكثر ذكاء.
يتميز لريسك استراتيجيات مخصصة قوية بنيت لتعزيز الأرباح وخسائر التحوط. فهم التعرض الحقيقي الخاص بك مع الوقت الحقيقي P / L التقارير. إدارة جميع الصفقات الخاصة بك من موقع مركزي واحد، سواء العمل مع برايم بروكرز أو صانع السوق.
ملكية حقيقية للوساطة الفوركس الخاص بك.
ليفيريت ليست وساطة فوركس ولا تتنافس على عملك. كنت تملك عملائك. ليفيريت يمنحك التكنولوجيا، ولكن يمكنك اختيار كيفية تشغيل نموذج الأعمال التجارية الخاصة بك. عليك أن تقرر ينتشر أو عمولة.
استكشاف ليفيرات & # 8217؛ s.
معلومات الاتصال أدناه لتلقي استشارة مجانية.
على احتياجات الوساطة الخاصة بك. واحدة من المبيعات لدينا.
وسوف يكون على اتصال معكم قريبا.
ليفيريت هو مزود تكنولوجيا نقية متخصصة في حلول الوساطة الكاملة.
نهاية المقدمة.
تداول العملات الأجنبية.
السيولة.
بناء الأعمال التجارية الخاصة بك الفوركس مع شركائنا في التكنولوجيا المتطورة. ليفيريت يوفر لك كل ما تحتاجه.
لبناء الوساطة الخاصة بك من الصفر. تحتاج فقط لاختيار نموذج عملك والقيام بما تفعله.
أفضل المبيعات والتسويق. وسوف نهتم بالباقي.

تداول الفوركس الاجتماعي.
دمجها في كل منصة سيريكس.
الاتحاد الأوروبي متوافقة مع اللوائح.
ما هو التداول الاجتماعي؟
التداول الاجتماعي يحول تماما الطريقة التي يتفاعل بها التجار مع منصة التداول الخاصة بك.
ومع بعضها البعض. التجار قادرون على تنفيذ قرارات السوق بسرعة وذلك بفضل.
إلى مجموعة واسعة من المؤشرات استنادا إلى تغذية بيانات اجتماعية شفافة في الوقت الفعلي.
من جميع المستخدمين في شبكة التداول الاجتماعي.
لماذا إضافة التداول الاجتماعي؟
التداول الاجتماعي يزيد من حجم التداول الخاص بك عن طريق وجود التجار الرئيسيين مع الكثير من الناسخات. عندما يفتح التاجر الرئيسي منصبا جديدا، حتى يفعل كل من أتباعه. سوف تنمو معدلات التحويل أيضا بفضل سهولة التداول في التداول الاجتماعي للمتداولين الجدد.
لماذا تختار سيريكس الشبكة الاجتماعية؟
الجميع يعرف أن قوة الشبكة الاجتماعية يقاس حجمها ومستوى النشاط. تمنح سيريكس تجارك إمكانية الوصول إلى مجتمع تجاري اجتماعي كبير نشط من تجار الفوركس. سوف التجار الخاص بك التمتع تبحث عن خبراء أكثر محنك لنسخ ومتابعة، ويمكن أن نرى بسهولة كيف تقيس ضد التجار الآخرين على الشبكة.
سيريكس الاجتماعية هو الآن ينظم الاتحاد الأوروبي.
سيريكس الاجتماعية يأتي مع خيار كونها متوافقة مع الاتحاد الأوروبي تنظيم، مما يجعلها أول منصة التداول الاجتماعي ينظم من أي وقت مضى، والجمع بين جميع الأدوات اللازمة من قبل التجار والسماسرة والمنظمين. سيريكس الاجتماعي هو عبر المجتمع، وإعطاء التجار القدرة على مشاهدة ونسخ الماجستير من المجتمعات الخاضعة للوسيط الأخرى، في شبكة تجارية اجتماعية ضخمة.
استكشاف ليفيرات & # 8217؛ s.
معلومات الاتصال أدناه لتلقي استشارة مجانية.
على احتياجات الوساطة الخاصة بك. واحدة من مبيعاتنا.
وسوف يكون على اتصال معكم قريبا.
ليفيريت هو مزود تكنولوجيا نقية متخصصة في حلول الوساطة الكاملة.
نهاية المقدمة.
تداول العملات الأجنبية.
السيولة.
بناء الأعمال التجارية الخاصة بك الفوركس مع شركائنا في التكنولوجيا المتطورة. ليفيريت يوفر لك كل ما تحتاجه.
لبناء الوساطة الخاصة بك من الصفر. تحتاج فقط لاختيار نموذج عملك والقيام بما تفعله.
أفضل المبيعات والتسويق. وسوف نهتم بالباقي.

No comments:

Post a Comment