Tuesday 13 March 2018

الحصول على قرض لممارسة خيارات الأسهم


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C.


خيارات التمويل لخيارات التمرين.


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C. - الخدمات القانونية للأفراد. المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على منح الأسهم، وتصميم التعويض التنفيذي، واتفاقات التوظيف وشروط الاستحواذ. كما أنها تقدم المشورة للمؤسسين على مصالحهم الشخصية في التأسيس والتمويل وأحداث الخروج. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على الرقم (650) 326-3412 أو عن طريق البريد الإلكتروني.


كورا رائع. اليوم قدم لي سؤالا حقيقيا للكرة اللينة عن مشاركة مدونة:


"كيف أنا من المفترض أن تحمل خيارات الأسهم بلدي؟"


إليك جوابي:


عندما تكون الخيارات الخاصة بك "سترة"، فإنها "تصبح ممارسة". في ذلك الوقت لديك خيار لممارستها أو الانتظار لممارسة لهم في وقت لاحق (أو أبدا).


عندما تقرر ممارسة الرياضة، قد يكون لديك خيارات أكثر من مجرد دفع نقدا. وسوف تعتمد هذه على شروط خياراتك (كما هو موضح في اتفاقية الخيار وخطة خيار الشركة)، وسياسات الشركة، وقدرتك على التفاوض بشروط مواتية، ووجود سوق عام أو خاص لمخزون شركتك.


وفيما يلي أساسيات كل بديل:


1. دفع مع مذكرة إذنية.


إذا كانت الشركة تسمح لك بدفع سعر التمرين مع السند الإذني، عليك أن تجعل وعدا رسميا لدفع الشركة سعر ممارسة وأنها سوف تصدر لك الأسهم. هذا ليس شائعا، حيث أنه يتطلب بعض التخطيط المدروس من قبل الشركة للامتثال للقانون. ولكن لقد رأيت أنها تستخدم للمديرين التنفيذيين من الشركات الخاصة لممارسة أو حتى ممارسة في وقت مبكر منح الخيار قيمة جدا.


إذا كانت الشركة واعدة بما فيه الكفاية لإلهام لك لممارسة الخيارات الخاصة بك، فإنه قد أيضا إلهام صديق، بنك، أو صندوق خاص لإعارة لك المال لإجراء هذه العملية. وتختلف شروط هذا القرض من قرض توقيع قياسي من بنك (مثل الاقتراض على بطاقة الائتمان) إلى قروض عدم اللجوء التي تقدمها صناديق وادي السيليكون المتخصصة. هذه الصناديق الخاصة، مثل صندوق خيار الأسهم للموظفين (إسوفوند)، وقرض لك النقدية لممارسة الخيارات الخاصة بك (وحتى لتغطية أي التزامات ضريبية في ممارسة). في حالة السيولة، يتم سداد األموال والمشاركة أيضا في ارتفاع السهم. ومع ذلك، فإنها لا تتطلب السداد إذا أصبح المخزون في وقت لاحق لا قيمة لها.


هناك ثلاث خطوات في ممارسة وبيع - دفع نقدا لممارسة الرياضة، وتلقي الأسهم، وبيع الأسهم. قد تكون قادرا على قطع "الدفع نقدا" جزء باستخدام تطور على "خذ قرض" الخيار أعلاه. باستخدام السمسرة، وكنت تقترض المال لممارسة الخيارات وبيع على الفور ما لا يقل عن ما يكفي من الأسهم الصادرة في ممارسة لسداد القرض من الوساطة. هذا يعتمد، بطبيعة الحال، على وجود المشتري / سوق الأسهم الشركة.


4. دفع سعر ممارسة في الأسهم.


إذا كنت تملك بالفعل الأسهم في الشركة، قد تكون قادرة على استخدام هذا المخزون إلى "دفع" سعر التمرين. سوف تقوم بنقل المخزون الخاص بك إلى الشركة، وسيتم تطبيق فمف الحالي من الأسهم المنقولة نحو سعر ممارسة الخيارات كما لو كنت تدفع سعر التمرين نقدا.


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C. - الخدمات القانونية للأفراد. المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على منح الأسهم، وتصميم التعويض التنفيذي، واتفاقات التوظيف وشروط الاستحواذ. كما أنها تقدم المشورة للمؤسسين على مصالحهم الشخصية في التأسيس والتمويل وأحداث الخروج. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على الرقم (650) 326-3412 أو عن طريق البريد الإلكتروني.


المحامي الخيار الأسهم، P.


ماري روسل • أتورني-أت-لو.


125 ونيفرزيتي أفينو، سويت 220 • بالو ألتو، كاليفورنيا 94301.


اللعب مع النار: قروض لممارسة خيارات.


هناك نقاش حالي حول ما إذا كنا في فترة من التقييمات العالية، والدفعة غير العقلانية أو فقاعة أسفل اليمين. أنا لا أعرف، ولكن رأيت قطعة أثرية واحدة من فقاعة الفعلية الخلفية رأسها القبيح في الآونة الأخيرة: استخدام القروض لممارسة خيارات الأسهم. وباختصار، من الأمور الخطيرة للغاية أن تكون لها عواقب وخيمة جدا.


أساسيات.


وفي الوقت الحالي، يبلغ معدل الأرباح الرأسمالية الاتحادية على المدى الطويل 20 في المائة، ومعدل ضريبة الدخل بالنسبة لأرباب العمل العليا هو 39 في المائة. وبوجه عام، يخضع الأفراد الذين يبيعون أسهما محتفظ بها لمدة سنة واحدة على الأقل للضريبة بمعدلات الأرباح الدنيا، في حين يخضع أولئك الذين يبيعون أسهما محتفظ بها لمدة تقل عن سنة للضريبة بمعدل ضريبة الدخل الأعلى. وهذا يعني إذا كان الزبائن يحصلون على خيار الأسهم وعدم ممارسة ذلك مقدما، وسوف تخضع للضريبة بمعدل أعلى بنسبة 20 في المئة. وفقا لذلك، بالنسبة للموظفين بدء التشغيل يمكن أن يكون هناك فائدة ضريبية كبيرة لشراء الأسهم بحيث يتم تطبيق معدل أقل على الخروج الناجح.


لسوء الحظ، مع التقييمات العالية اليوم، العديد من الموظفين غير قادرين على تحمل لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. وينطبق هذا بشكل خاص على الموظفين ذوي المستوى الأعلى الذين ينضمون إلى الشركات الناشئة الواعدة التي لديها بالفعل قوة جر. هؤلاء الناس تميل إلى الحصول على منح خيار كبير - وهذه الشركات لديها أسهم مكلفة - لذلك خيارات ممارسة غالبا ما تكون تكلفة باهظة للجميع ولكن أغنى الموظفين.


أحد الحلول المحتملة هو قرض. يمكن للشركة إقراض موظفيها المال لممارسة خياراتهم. في هذه الحالات المال لا حتى تغيير اليدين. يوقع الموظف على مذكرة واعدة لدفع الشركة مبلغ الممارسة المطلوبة في وقت ما في المستقبل، والموظف يستخدم تلك الملاحظة لدفع سعر ممارسة الخيار. الصفقة محايدة للشركة ويتم تحسين الوضع الضريبي للموظف. ما الذي يمكن أن يكون خطأ في هذا؟


من وجهة نظر دائرة الإيرادات الداخلية، تبدأ فترة الاحتفاظ بأرباح رأس المال على المدى الطويل فقط عندما يتم شراء الأسهم. "إذا تم الشراء المزعوم باستخدام قرض، فإن ذلك الشراء يعتبر فقط صالحا إذا كان المقترض يتحمل مسؤولية شخصية عن دفع كل هذه الديون أو جزء كبير منها. لذلك إذا كان القرض قرضا غير منحور (أي، يمكن للشركة أن تذهب فقط بعد الأسهم كضمان إذا لم يتم سداد القرض)، فإن مصلحة الضرائب لا تعتبر هذا البيع. وبناء على ذلك، يجب على حامل المذكرة (الشركة) الرجوع إلى أصول المشتري (الموظف) لبدء ساعة الأرباح الرأسمالية الموقوتة (أي أن المقترض سيكون مسؤولا شخصيا عن جزء كبير على الأقل من القرض).


الحقيقة.


وكثيرا ما كان الموظفون الذين يدخلون هذه المعاملات مرتاحين لأن القرض ليس "حقيقيا"؛ في عقولهم، فإن الشركة على يقين من أن تكون ناجحة بحيث سيتم بسهولة سداد القرض من عائدات ضخمة من بيع الأسهم في الاكتتاب لا مفر منه، أو (أسوأ حالة) اكتساب مربحة. إذا كان هناك أي شيء على ما يرام، وفريق الإدارة العمل شيئا مع الموظفين المتأثرين. المشكلة هي ما يحدث عندما تنخفض السفينة.


في حين أن الجميع يعتقد أن بدء التشغيل سيكون نجاحا، والحقيقة هي أن العديد من الشركات الناشئة تفشل. في حين أن البعض يفعل ذلك بطرق مرتبة تنطوي على السداد المنظم للدائنين أو المستأجرين، وكثير ببساطة طي متجر دون سداد الدائنين. وحتى مع وجود إدارة حسنة النية، غالبا ما تجد الشركات الناشئة أنها تغلق أبوابها في حالة ذات أصول أقل بكثير من التزاماتها. وعندما يحدث ذلك، فإن الدائنين يمتلكون الشركة فعليا (سواء من خلال إفلاس رسمي أو عملية أخرى) وأن يعين شخصا يتصرف بالنيابة عنهم من أجل التمشيط من خلال جميع أصول الشركة لمعرفة كيف يمكنهم استرداد الأموال المستحقة لهم. إن القروض التي يستخدمها الموظفون لممارسة خياراتهم هي من بين تلك الموجودات. ومما لا يثير الدهشة أن الدائنين يريدون تسديد هذه المذكرات.


أنا أكتب هذا لأنني رأيت هذا الخطأ على نحو خاطئ. وعندما انفجرت فقاعة التكنولوجيا في عام 2001، انتهى الكثير من الناس الذين استخدموا القروض لممارسة الخيارات، من دهشتهم عندما استحقت تلك القروض. أولا، كانت الأسهم التي يملكها لا قيمة لها. ثانيا، كان مجلس الإدارة والضباط غالبا ما يستقيلون بشكل جماعي، وترك شؤون الشركة تدار من قبل لجنة من الدائنين (أو شخص تعينه لجنة من هذا القبيل).


وكانت هذه اللجان الدائنة بلا هوادة في رغبتها وقدرتها على استخراج الأصول من حاملي البطاقات. وقد تم احتجازهم على منازل الناس وسياراتهم، ووضعوا رهن على الحسابات المصرفية، وسعى للحصول على أجور مستقبلية. ولم يكن لأعضاء مجلس الإدارة السابقين والضباط أي سلطة لوقف هذه العملية. خلال هذه الفترة، تلقيت العديد من المكالمات المتعثرة من الموظفين السابقين من الشركات ذات الطيران العالي مرة واحدة. وقد أصيبوا بالصدمة بوجه عام لمعرفة أنهم اضطروا إلى تسديد الأموال التي اقترضوها.


إذا كان لدى زبائنك الأصول لدفع القرض، ولكن يفضل وضع النقد للعمل في مكان آخر، قد يكون من المعقول استخدام قرض لممارسة خيارات الأسهم. ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية هي أن العملاء يجب أن يقترضوا هذا المال فقط إذا كانوا قادرين على دفعه مرة أخرى. ويبدو أن ذلك يبدو شائعا، ولكن في الأوقات الطيبة مثل هذه، يبدو أن إحساسنا الجماعي الجماعي يفشلنا. ومما يزيد من تعقيد هذه المشكلة الإبلاغ الناجي عن الناجين من الموظفين من الشركات الناجحة الذين يرغبون (مع الاستفادة من 20/20 بعد النظر) أنهم مارسوا خياراتهم في وقت مبكر. انه لشيء رائع لممارسة الخيارات كجهاز التخطيط الضريبي، ولكن لا تدع الضرائب الذيل واغ الكلب الاقتصادي.


منتدى الأسئلة والأجوبة.


ممارسة الأسهم الخيار مع السندات الإذنية.


مرحبا، نحن شركة خاصة. وقد مارس أحد موظفينا خيارات أسهمه عن طريق سند إذني. كيف يجب أن يتم تسجيل هذه المعاملة في نظام المحاسبة لدينا؟ بمجرد أن يجعل السداد، كيف يتم تسجيل ذلك؟ شكرا لكم!


الشركة: مسرع النمو.


انها قرض الموظف.


تأكد من شحن الفائدة و * لا يغفر له *.


السداد هو مجرد ذلك؛ سداد القرض.


أنا عادة لا تشجع الشركات على السماح بتمارين الخيار عن طريق سند إذني. ويمكن للسندات الإذنية أن توفر للموظفين وسيلة لممارسة الخيارات والبدء بفترات اكتساب رأس المال دون الحصول على النقد. ومع ذلك، يجب أن تكون السندات اإلذنية ملجأ بالكامل إلى حد كبير لبدء فترة حيازة األرباح الرأسمالية، مما يخلق التزاما حقيقيا للموظف حتى إذا أصبح السهم في نهاية المطاف غير ذي قيمة. ويجوز لوصي الإفلاس أن يحاول جمع مذكرة استئناف كاملة في حالة إفلاس الشركة. ويعني اللجوء الكامل أن المذكرة التزام عام من جانب الموظف، بدلا من أن يقتصر اللجوء على الأسهم المشتراة في حالة التخلف عن السداد.


وإذا لم يكن السند الإذني ملجأ بالكامل، فإن الخيار لا يعتبر ممارسا لأغراض ضريبية. إذا تم سداد المذكرة (أو الغفران) في المستقبل، وهناك فرق بين سعر الشراء والقيمة السوقية العادلة في ذلك الوقت، فإن الموظف قد يكون له حدث خاضع للضريبة. وبالإضافة إلى ذلك، إذا غفرت المذكرة، فإنه سيتم خلق الديون الإعفاء الدخل للموظف.


المحاسبة عن ممارسة الخيار، وإصدار الأسهم، والسند الإذني هو مستقيم جدا إلى الأمام. ومع ذلك، بالنسبة لتقاریر المحاسبة المقبولة عموما، فإن السند الإذني قد یصبح في نھایة المطاف حساب حقوق ملکیة حتی یتم دفعھ. ولم يكن هناك أي رأس مال "مدفوع" حتى يتم دفع المذكرة.


شخصيا، أود أن مناقشة هذا مع كل من شريكي التدقيق والشريك الضريبي هناك الكثير من الألغام الأرضية هنا التي يمكن أن مفاجأة الجميع إذا لم يتم بشكل صحيح.


الشركة: مسرع النمو.


الاتفاق مع أنون:


، وهذا هو الاختلاف على السماح للموظف مقامرة مع أموال الشركة. إذا كان المقامرة يذهب سيئة، تحدث أشياء سيئة.


-Anon ذكر أيضا قضية "الغفران". أقترح بشدة النظر في ما يحدث عندما يغفر قرض الموظف. هناك نكهات من النتائج؛ أسوأ النكهات سيئة بشكل خاص (عقوبات المؤجلة غير المبررة، الخ). وقد اتخذت مصلحة الضرائب إجراءات فيما يتعلق بالانتهاكات الماضية، وكنت لا تريد أن يتم القبض في مصيدة.


ويعتمد بعض التباين على ما إذا كانوا ينفذون أم لا.


شركة: جلينكيرن المرتفعات ليك.


بالإضافة إلى الفوائد التي تم جمعها، والنظر في المدفوعات الرئيسية أيضا، على الأقل الاسمي. سترغب في تجنب ظهور مظهر ليس حقا قرضا - لا تريد أن تكون لديك مشكلة في جمع المذكرة عندما / إذا غادر الموظف قبل وقوع حدث سيولة. كما تعلمون، فإن جمع الأموال من الموظفين المغادرين يمكن أن يكون تحديا في بعض الولايات. تأكد من أن وثائق / توصیلات الموظفین الخاصة بك تعتبر حق الشرکة في موازنة رصید القرض مع أجور الإجازات غیر المکتسبة والمکافآت والعمولات وما إلی ذلك إذا غادر الموظف الشرکة.


لقد ذهبت للتو من خلال هذه المسألة مع شركتي وسوف أعيد تأكيد بعض القضايا المذكورة أعلاه:


1 - يجب أن يكون قرضا باللجوء؛ خلاف ذلك، تفقد أي فائدة ضريبية لممارسة تلك الخيارات. يرجى ملاحظة أن المحاسب و المحامي سوف تختلف على ما يعنيه "اللجوء". في "المحاسبة" العالم المحاسبة يعني أنك يمكن أن تذهب بعد الأصول الشخصية للشخص في حين أن النائب قد كتابة مذكرة بحيث أسوأ حالة بالنسبة للشخص هو أنه / يجب عليها إعادة الأسهم. في هذه الحالة، فإن المحاسب لن يريد منك أن تظهر الخيارات كما تمارس على الكتب على الرغم من من منظور الضرائب أنها لا تزال مؤهلة للحصول على مكاسب رأس المال.


2. لا تستنتج أو تعني أن القروض قد تغفر. في حالتنا تم دفع القروض ولكن تم منح الموظفين مكافأة في وقت لاحق.


3. في حالتنا، ينصحنا محاسبنا بإبقاء القروض خارج الميزانية العمومية.


4. تأكد من فرض رسوم على سعر الفائدة الذي يتوافق مع إرشادات مصلحة الضرائب الأمريكية.


5. يمكنك تعديل الملاحظات لتمديدها، ولكن فقط في وقت واحد. وإلا، فإنه قد لا يمر التدقيق إرس.


الحصول على عضوية مجانية.


تبادل الأعمال.


يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.


كيفية هيكلة خيارات الأسهم لملايين المدخرات الضريبية (الجزء 2)


تقديم خيارات ممارسة في وقت مبكر للموظفين يمكن أن توفر فوائد ضريبية هائلة، ولكن هذه الاستراتيجية لا تخلو من المخاطر. وينبغي أن يفهم أصحاب العمل والموظفون الآثار المترتبة على ذلك وأن يزنوا المخاطر بعناية. هنا نستكشف العوامل التي يجب النظر فيها.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه الوظيفة هي الثانية في سلسلة من ثلاث وظائف هي:


الجزء الثاني: مخاطر التمرين المبكر واستراتيجيات التخفيف المحتملة.


هنا سوف نناقش المخاطر المحتملة من منح خيارات التمرين المبكر وما يمكنك القيام به لمساعدة الشركة والموظفين تجنب هذه المزالق.


الجزء الثاني: مخاطر التمرين المبكر واستراتيجيات التخفيف المحتملة.


إن منح خيارات التمرين المبكر يمكن أن يكون مفيدا للغاية لموظفيك، ولكن من المهم فهم المخاطر بعناية. في آخر مشاركة، تحدثنا عن فوائد ممارسة في وقت مبكر. وقدرنا أن الشركات المدعومة برأس المال الاستثماري كان بإمكانها زيادة العائدات بعد خصم الضرائب إلى أصحاب الخيارات الخاصة بهم بحوالي 1 مليار دولار في 2018 وحدها من خلال منح المزيد من الموظفين خيارات قابلة للتنفيذ المبكر.


فلماذا لا تصدر كل شركة خيارات التدريب المبكر للموظفين؟ ويرجع ذلك جزئيا إلى أنه يشكل خطرا على كل من الموظف والشركة، ويرجع ذلك جزئيا إلى أنه يضيف بعض التعقيدات الإضافية في إدارة المساهمين. ولكن إذا كنت تفهم المخاطر والفوائد والاستراتيجيات لتحسين النتيجة المحتملة الخاصة بك، والمكافأة يمكن أن يكون جيدا يستحق المتاعب.


لقد استخدمت مدونة بلوق يوكوم تاكو حول هذا الموضوع كمصدر رئيسي للمعلومات، لذا يرجى التحقق من ذلك. يلخص الجدول أدناه العناصر الرئيسية التالية لخيارات التمرين المبكر:


مجالات المشاكل الرئيسية لخيارات التمرين المبكر ما إذا كان الخطر ينطبق على الشركة أو الموظف أو كليهما مستوى المخاطر بالنسبة للخيارات التقليدية سواء كانت هناك أو لا توجد طرق لتخفيف المخاطر.


سوف نستكشف كل من هذه الفئات أدناه بمزيد من التفصيل.


لا يستطيع الموظف تحمل تكاليف التمرين.


يبدو واضحا، ولكن للاستفادة من ممارسة في وقت مبكر، وموظفيك سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على تحمل تكلفة ممارسة الرياضة. تكلفة التمرين هي عدد أسهم الخيار x سعر الإضراب.


عندما تكون تكلفة التمرين منخفضة، يمكن لموظفيك عادة دفع تكاليف التمرين مع مخاطر قليلة. حتى لو فشلت الشركة والمال الذي يقضيه الموظف هو فقدت، بل هو كمية صغيرة نسبيا. ومع ذلك، إذا كانت تكلفة ممارسة عالية، قد لا يرغب الموظف في خطر الكثير من رأس المال أو قد لا يكون حتى ما يكفي من المال.


يمكن لشركتك تقديم قرض للموظف لممارسة الرياضة (وهذا ما يسمى "قرض ممارسة") أو يمكن للموظف الخاص بك العثور على طرف آخر على استعداد للقيام بذلك. ومع ذلك، لبدء ساعة الأرباح الرأسمالية، يجب أن تكون هذه القروض "اللجوء الكامل".


وتعني قوانني اللجوء الكامل أن كل من يحمل القرض) اآلن أو في املستقبل حتى في حالة فشل الشركة (ميكن أن يأتي بعد أصول موظفك. لذلك سوف الموظف الخاص بك بحاجة إلى وزن بعناية المخاطر وفوائد هذا النهج.


تتضمن إستراتيجية ممارسة أخرى ترتيب خاص مع طرف ثالث على استعداد لدفع سعر ممارسة الموظف مقابل جزء من الارتفاع. هذه الاتفاقيات بين الموظف والطرف الثالث، وبالتالي فإن الشركة لا تتحمل أي عبء إضافي.


ومع ذلك، غالبا ما يكون لديك للحصول على موافقة الشركة للتأكد من أن هذه الاستراتيجية لا تنتهك أي حقوق أن الشركة أو المستثمرين الحاليين للمشاركة في تمويل مثل هذا. في بعض الأحيان هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون أكثر جاذبية للموظف لأنها تجنب مخاطر تحمل الديون.


غرانت لوسس إسو ستاتوس أند بيكوم نسو.


الفرق بين إسو و نسو هو خارج نطاق هذه المقالة، ولكن العامل الرئيسي هو العلاج الضريبي. للتأهل للمعالجة إسو، يمكن للموظف أن يكون فقط $ 100،000 قيمة إسو خيارات تصبح ممارسة كل عام. إن معادلة إيجاد القيمة القابلة للتمارس لسنة معينة واضحة جدا:


القيمة العادلة للسهم x عدد الأسهم التي يمكن ممارستها في السنة التقويمية.


على سبيل المثال، لنفترض أنك منحت 400،000 سهم لموظف عندما كانت القيمة المشتركة 1.00 دولار أمريكي. إذا كانت هذه الأسهم الممنوحة سنويا أكثر من 4 سنوات، فإنك لن تؤدي إلى الحد 100 $ إسو لأن القيمة القابلة للتنفيذ من الأسهم في أي سنة معينة لا تتجاوز أبدا 100،000 $.


ومع ذلك، إذا جعلت جميع هذه الأسهم قابلة للتنفيذ في وقت مبكر، فإنك تنتهك الحد 100000 $ إسو لأن جميع 400،000 $ من قيمة يمكن ممارستها عند منح.


عند انتهاك حد إسو $ 100،000، فإن أي أسهم ممنوحة تزيد عن 100،000 دولار تعتبر تلقائيا أسهم نسو لأغراض ضريبية. وهذا يعني أنه عند ممارسة الموظف الخاص بك وسوف يتم فورا فرض ضرائب على أي انتشار بين القيمة السوقية العادلة المشتركة في وقت ممارسة الرياضة وسعر الإضراب من الخيارات.


وبعبارة أخرى، بالنسبة لجميع أسهم المكتب الوطني للإحصاء، فإن الموظف سوف يدين للضرائب على ممارسة ما يعادل ما يلي:


معدل ضريبة الدخل العادي x عدد الخيارات x (قيمة الأسهم المشتركة & # 8211؛ سعر الإضراب)


وبما أن معظم الخيارات تمنح بالقيمة السوقية العادلة الحالية المشتركة، فإن الفرق بين قيمة المشترك وسعر الإضراب غالبا ما يكون صفرا. وهذا يعني أن الموظف لا يتحمل أية مسؤولية ضريبية إذا كان يمارس وقت قصير بعد منح الخيار، لذلك كل ما يحتاجونه هو القيام بالنقدية لممارسة الرياضة.


ومع ذلك، دعونا نفترض أن لديك موظف الذي ينتظر 5 سنوات لممارسة 200،000 خياراتهم مع سعر الإضراب من 2.00 $. لنفترض أن القيمة السوقية العادلة المشتركة قد ارتفعت إلى 25.00 $ للسهم الواحد. عند هذه النقطة، الفرق بين القيمة السوقية العادلة وسعر الإضراب هو 23.00 $ ($ 25.00 & # 8211؛ $ 2.00).


الخبر العظيم هو أن منحة الموظف تبلغ 5 مليون دولار (25.00 x 200،000 دولار). الأخبار السيئة هي أن المسؤولية الضريبية هي 1.6M $ (40٪ x 200،000 x 23.00 $، على افتراض 40٪ معدل الضريبة).


وباختصار، إذا أصبح جزء كبير من منحة الموظف من مكاتب الإحصاء الوطنية، لا يزال لديهم خيار ممارسة الفور. وإذا فعلوا ذلك، فمن المحتمل أن يكون سعر الإضراب مساويا للقيمة السوقية العادلة المشتركة، وأن الموظف لن يدين بأي ضرائب إضافية. إذا كانت تنتظر، فإنها يمكن أن يكون لها مسؤولية ضريبية كبيرة. وبالتالي فإن ممارسة الفور بعد منح أو قبل بيع الأسهم غالبا ما تكون أفضل استراتيجيات التخفيف.


الموظف يخسر رأس المال المستخدمة لممارسة الرياضة.


وثمة خطر آخر على الموظف هو أن الشركة قد تفشل بعد ممارسة أسهمها. في هذا السيناريو، يتم إنفاق الأموال التي تنفق على ممارسة الرياضة تماما.


ويوجد نفس الخطر بالنسبة للخيارات العادية. يمكن للموظف ممارسة جميع الخيارات التقليدية الخاصة بهم مرة واحدة قد اكتسبت ولا تزال تأتي مع أي شيء.


موظف يحفز إضافية أمت الضرائب.


حتى إذا كانت خيارات الموظفين المبكرة التي تم توظيفها مؤهلة على أنها إسو، فقد تكون هناك بعض الآثار الضريبية الإضافية. يحدث هذا إذا كان الموظف يمارس عندما يكون هناك "انتشار" بين القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم وسعر الإضراب من الخيارات. حتى بالنسبة إسو، فإن هذا الانتشار تصبح جزءا من ضريبة أمت الخاص بك في السنة من ممارسة الرياضة. يأتي التفسير التالي من موقع توربوتاكس:


& # 8220؛ هناك مصيد مع خيارات الأسهم الحوافز، ولكن: عليك أن تبلغ [انتشار] كالتعويض الخاضع للضريبة لأغراض الحد الأدنى البديل الضرائب (أمت) في السنة التي تمارس الخيارات (إلا إذا كنت تبيع الأسهم في نفس العام). & # 8221؛


قد يكون حساب التأثير الفعلي على الضرائب أمرا معقدا. يمكنك الحصول على فكرة أفضل عن كيفية انتشار إسو يمكن أن تؤثر على الضرائب الخاصة بك هنا. عند التعامل مع الضرائب أمت، من المهم التحدث مع المهنية المؤهلة التي لديها الوصول إلى المعلومات الضريبية الخاصة بك محددة. مع مساعدة مؤهلة، قد تكون قادرة على تقليل تأثير هذه الضرائب.


قصص الرعب من فقاعة الإنترنت الأولى.


وأصبحت مسألة الضرائب في أمت مشكلة خاصة أثناء أول فقاعة الإنترنت في عام 2000. وقد مارس كثير من الناس أسهم ذات أسعار إضراب منخفضة كانت قد ارتفعت من حيث القيمة. وأصبح الفرق أو "صفقة" جزءا من ضريبة أمت. في بعض الأحيان كان هذا الجزء من ضرائبهم ضخمة، حتى مئات الآلاف من الدولارات أو أكثر.


وعند ممارسة هذه الضريبة، أصبحت الضريبة مستحقة في نفس السنة. عندما توفي العديد من الشركات فقاعة في وقت لاحق، هؤلاء الأفراد يعتقدون أنهم يمكن عكس التزامهم الضريبي لأن أسهمهم انتهت لا قيمة لها. ولسوء الحظ، ظل الالتزام الضريبي قائما بصرف النظر عن القيمة النهائية للأسهم.


شركة تصبح "شركة مستتر العامة"


إذا كانت غالبية خيارات الشركة قابلة للتنفيذ المبكر، فإن عدد المساهمين في الشركة سوف ينمو على الأرجح أسرع مما لو كنت تصدر خيارات قياسية. وتحد أنظمة الأوراق المالية من عدد المساهمين الذين يمكن أن تكون لديهم شركات خاصة قبل أن يطلب منهم أن يعلنوا.


فالنقل العام مكلف ويخضع الشركة لمزيد من التنظيم والتدقيق. وعلى وجه التحديد، يتعين على الشركة التقدم بطلب إلى الشركة السعودية لالستثمار كشركة لتقديم التقارير. ويتطلب ذلك من الشركة تقديم تقارير عامة منتظمة) 10-K، 10-Q، 8-K (وتخضع الشركة لتسجيل عمليات الحفظ والضوابط الداخلية) وفقا لقانون ساربينز أوكسلي.


وقد أصدر الكونغرس الأمريكي مؤخرا قانون الوظائف الذي يحدد، ضمن أمور أخرى، الحد الأقصى للمساهمين إلى 2،000 مساهم أو 500 مستثمر غير معتمد، أيهما يحدث أولا.


وبما أن معظم الشركات الناشئة لن تصل إلى هذه العتبات، فإن هذا الخطر منخفض نسبيا. كما أن القاعدة لا تسري إلا على "المساهمين المسجلين". لذا، مع استخدام بعض الشركات الاستثمارية المتطورة وبرامج محاسبة الأسهم المتينة، يصبح الخطر أكثر قابلية للإدارة.


الشركة تصبح أكثر مكلفة للحصول عليها.


إذا كان لدى الشركة أكثر من 35 من حاملي الأسهم غير المعتمدين، يمكن أن تصبح عمليات الاستحواذ أكثر تعقيدا من الناحية القانونية. وهذا يمكن أن يجعل تكاليف الشراء أعلى، وتأخير إغلاق عملية الاكتساب وربما حتى تثبيط بعض المشترين المحتملين.


الخطر هنا عموما منخفضة جدا. الكثير من الشركات الناشئة لديها أكثر من 35 مستثمرا غير معتمدين، وهي ليست حقا قضية كسر أو كسر. على سبيل المثال، فإن معظم الشركات الناشئة مع أعداد كبيرة من "الأصدقاء والعائلة" المستثمرين يمر هذا العتبة.


في نهاية اليوم، في حين أن هذه المسألة قد تشكل بعض التحديات، فإن معظم المشترين المحتملين لن يستندوا إلى قرارهم الاستحواذ على هذه المسألة.


الأعباء الإدارية.


ومن المخاطر التي ينطوي عليها تقديم منح الخيار المبكر للتمارين، العبء المتزايد المحتمل في محاسبة حقوق الملكية وحفظ السجلات. تحتاج الشركات إلى تتبع أشياء مثل:


تواريخ المنحة إمكانية ممارسة الخيارات في وقت مبكر كمية الأسهم التي تمارس في تواريخ مختلفة عوائد التمارين الاستحقاق الجاري على كلا الخيارين والمخزون المقيد الأعمال الورقية والتوقيعات والمستندات القانونية يمكن أن تؤدي عمليات الإنهاء والإلغاء والتحويلات والمبيعات إلى زيادة تعقيد حفظ السجلات صفقة.


حتى وقت قريب، يمكن أن تتبع هذه التفاصيل تصبح بالوعة الوقت الحقيقي لكثير من الشركات الكبرى. ومع ذلك، ونظرا لزيادة توافر نظم إدارة الأسهم مثل كابشاري، أصبح هذا خطر منخفض جدا ويمكن التحكم فيه.


حقوق حاملي الأسهم.


عندما يمارس الموظفون منحهم الاختيارية، يصبحون مساهمين قانونيين للشركة. هذا ينطبق على الموظفين مع كل من الخيارات في وقت مبكر ممارسة الخيارات التقليدية.


قبل ممارسة أصحاب الخيار، لديهم أداة مشتقة وليسوا مساهمين قانونيين. التمييز هو تقني، والعديد من الشركات الناشئة التعامل مع أصحاب الخيار تماما كما أنها تعامل مع المساهمين المهمين الآخرين & # 8211؛ وخاصة إذا كان حامل الخيار معين يملك الحق في شراء نسبة كبيرة من الشركة.


ومع ذلك، فإن للمساهمين حق قانوني في الحصول على بعض المعلومات الحساسة للشركة. يمكن للمساهم استخدام حقوق المعلومات بطرق قد تسبب الجدل. الامثله تشمل:


جمع المعلومات قبل تقديم دعوى مشتقة من أصحاب المصلحة التواصل مع المساهمين الآخرين فيما يتعلق بعمل فئة أصحاب الأسهم ضد الشركة التواصل مع المساهمين الآخرين لغرض التأثير على الإدارة لتغيير سياساتها تقييم الأسهم.


ولأن منح خيارات التمرين المبكر قد يؤدي إلى زيادة طفيفة في عدد المساهمين القانونيين في وقت سابق من حياة الشركة، فقد يكون من المخاطرة النظر فيها. ولكن تذكر أن خيارات الأسهم التقليدية يمكن أن تخلق هذا الخطر أيضا. ومع ذلك، نظرا لأن عدد أقل من أصحاب الأسهم التقليدية يمارسون من أي وقت مضى، والعديد من ممارسة في وقت لاحق في حياة الشركة، قد يكون خطر أقل إلى حد ما لخيارات الأسهم التقليدية.


وتخفف معظم الشركات من هذه المخاطر عن طريق جعل من الصعب جدا على أي مساهم، قانوني أو غيره، الوصول إلى معلومات الشركات. ويسمح للمساهمين بمعلومات محدودة للغاية، وغالبا ما يطلب منهم التوقيع على اتفاقيات عدم الإفصاح أو السرية.


استنتاج.


هناك أسباب مشروعة للمضي قدما في جرعة صحية من الحذر عند النظر في برامج التدريب المبكر لموظفيك. ومع ذلك، يمكن للشركات الذكية التخفيف من العديد من المخاطر المرتبطة ببرامج التدريب المبكر، إن لم يكن كلها.


أحد الخيارات هو تجربة منح التدريب المبكر تدريجيا لمعرفة ما إذا كان يعمل بشكل جيد لشركتك. تجربتنا تشير إلى أن هذا يمكن أن تصبح أداة تجنيد والاحتفاظ الرئيسية لموظفيك.


القسط التالي.


حتى إذا قررت منح خيارات التمرين المبكر لموظفيك، متى يجب عليهم ممارسة الرياضة؟ ماذا لو لم يشعروا بأنهم يستطيعون ممارسة خياراتهم مباشرة بعد منحهم؟ هل ينبغي لهم ممارسة التمارين الرياضية إذا لم تكن 100٪ مقتنعة بأن الشركة ستنجح؟


سنقوم استكشاف هذه الأسئلة بشكل أكثر شمولا في الجزء 3. في الوقت الراهن، لا تنزعج ومتابعةcapshare على تويتر لمواصلة تحديث. لا تتردد في التواصل معنا مع أي أسئلة أو تعليقات. كنا نحب أن نسمع منك.


بيز والتكنولوجيا.


كيف س. الشركات تحويل خيارات الأسهم إلى نقد - دون الاكتتاب العام.


4 سبتمبر، 2018 أوبداتد: سيبتمبر 4، 2018 3:46 بيإم.


اشترى جيسون تشو أول منزل له في أواخر العام الماضي. في سوق منطقة خليج المحموم، وقال انه يحتاج إلى أكبر قدر ممكن من النقد. وبكل حداثة، في الوقت نفسه، رتب صاحب العمل، مطور ألعاب الجوال كبام، للموظفين والمستثمرين الأوائل أن يستفيدوا من بعض خيارات أسهمهم، على الرغم من أن الشركة ليس لديها خطط جارية للتداول العام.


الأكثر شعبية.


السيد الرئيس (ترجمة شفوية عن الانكليزية): من فضلك، لا النرويجيين.


تم إلغاء ساعة تسونامي في كاليفورنيا بعد الزلزال الذي بلغت قوته 7.9 درجة.


كاليفورنيا السيناتور ويينر يحاول اغلاق الثغرة الغريبة في السيارة.


كاليفورنيا تصدر رخص القيادة الجديدة. وأولئك الذين.


رجل الأعمال تريفور ترينا يتلقى ترشيح السفير من.


زلزال تحت البحر يرسل ألاسكا الهاربين من تسونامي المخاوف.


ويستهدف المشرع كاليفورنيا القش البلاستيك في المطاعم ل.


& لدكو؛ كنا صعوديين جدا على هذا كوسيلة لمكافأة المستثمرين في وقت مبكر والموظفين، & رديقو؛ قال ستيف سويسي، نائب الرئيس الأول لسان فرانسيسكو وكابام، الذي شهد قبو تقييمها شمال 1000000000 $ إلى أراضي يونيكورن. & لدكو؛ ينضم الأشخاص إلى شركة ناشئة على أمل ونعد بأن يكون هناك حدث سيولة في مرحلة ما. & رديقو؛ لكن كبام يبقى خاصا للاستثمار في النمو، بدلا من الاضطرار إلى تغذية شهية وول ستريت للعائدات الفصلية.


استخدم كبام وسيطا يسمى سيكوندماركيت للسماح للموظفين والمستثمرين في وقت مبكر بيع جزء من أسهمهم وخياراتهم المكتسبة في ديسمبر كانون الاول. وبلغ مجموع الطرح الثانوي أكثر من 40 مليون دولار؛ جاء بعد 16 شهرا فقط من قيام كبام بترتيب عرض ثانوي آخر بقيمة 38.6 مليون دولار.


& لدكو؛ جعلني فخور للعمل في الشركة التي تعطي الموظفين هذه الفرصة العظيمة، & رديقو؛ وقال تشو، الذي بدأ مع كبام في عام 2018 كمحلل ويترأس الآن شراكات التسويق. باع الحد الأقصى المسموح به: 10 في المئة من حيازاته. ورفض الكشف عن القيمة، ولكنه ساعده على شراء منزل في إميريفيل. & لدكو؛ وبدون ذلك، كان يمكن أن يكون النضال للحصول على الممتلكات أردت. & رديقو؛


مثل & لدكو؛ أحداث السيولة & رديقو؛ أصبحت أكثر شيوعا في الشركات الناشئة التكنولوجيا، خاصة أن الشركات الآن البقاء خاصة لفترات أطول. وسط الاضطرابات الحالية في وول ستريت، قد تبقى الشركات خاصة لفترة أطول، مما يعطيها حافزا لتقديم العروض الثانوية، وقال مراقبو الصناعة. في العروض الثانوية، يذهب المال من المستثمرين الخارجيين مباشرة إلى المساهمين الحاليين و [مدش]؛ الموظفين أو المستثمرين في وقت مبكر و [مدش]؛ خلافا لجولة التمويل الأولية، حيث يذهب رأس المال إلى الشركة لتمويل عملياتها ونموها.


& لدكو؛ الشركات العظيمة تحتاج إلى إيجاد طرق لمكافأة المستثمرين والموظفين، & رديقو؛ وقال مات إهرليشمان، الرئيس التنفيذي لشركة المنزل خدمة السوق 2 سنة الشرفة، الذين سوف تنظر في الطرح الثانوي. & لدكو؛ الأسواق الثانوية هي اتجاه إيجابي، لأنها توفر المرونة المالية والمكافآت لجميع الموظفين العمل قد فعلت للمساعدة في بناء شركة. & رديقو؛


وقالت "سيكوند ماركت" أنها تعاملت مع 1.2 مليار $ من المعاملات في عام 2018، بزيادة أربعة أضعاف عن العام السابق. على الصعيد الوطني، قدمت نحو 40 شركة عروض ثانوية العام الماضي، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا العام، وفقا ل جريج بروغر، الرئيس التنفيذي لشركة شاريسبوست، الذي يرتب مبيعات الأسهم قبل الاكتتاب العام. في حين أن العديد من صفقاتها هي نيابة عن البائعين الفردية، شاريسبوست لديها مشروع مشترك مع ناسداك لتشغيل برامج السيولة للشركات. منذ عام 2018، انها تعاملت مع حوالي 3000 المعاملات الفردية التي تنطوي على 120 شركة.


& لدكو؛ إنه أمر معقد مثل شراء منزل؛ فإنه ليس مثل مجرد شراء حصة في شركة عامة من حساب شواب، & رديقو؛ . & لدكو؛ هناك كمية كبيرة من التفاوض على السعر؛ يمكن أن تكون الوثائق 40 صفحة طويلة؛ ويستغرق 45 إلى 60 يوما لتسوية. & رديقو؛


العديد من الشركات تبقي العروض الثانوية خاصة، والبعض الآخر يكشف عنها. تويتر (في حين كان خاصا)، سورفيمونكي و أوتوماتيك كل نشر عروضهم الثانوية.


اليوم نشأت الأسواق الثانوية المنظمة بعد الهيجان الذي أدى إلى الاكتتاب في الفيسبوك. ومع اقتراب تقييمه، قام عدد كبير من المستثمرين بتجويع موظفي فيسبوك لانتزاع خيارات أسهمهم التي تجاوزت الحد الأقصى للشركات الخاصة التي تضم 500 مستثمر خارجي، مما أجبرها على طرح أسهمها في عام 2018. والآن يسمح قانون الوظائف الاتحادي للشركات الخاصة بزيادة إلى 2،000 مستثمر، وليس بما في ذلك الموظفين، قبل أن يجب تسجيل أسهمهم. وقد سمح ذلك للعديد من الشركات بالبقاء لفترة أطول.


& لدكو؛ الفيسبوك أظهر الجميع أن الأسواق الثانوية غير المقيدة هي سيئة للشركات الخاصة وأنها تحتاج إلى أن تكون استباقية حول السيطرة عليها، & رديقو؛ وفقا لما قاله بيل سيجيل، الرئيس التنفيذي لشركة سيكوندماركيت.


بسبب الانهيار الفيسبوك، العديد من الشركات الناشئة التكنولوجيا تقيد الآن الموظفين من بيع خياراتهم، أو على الأقل تتطلب منهم لتقديم حق الشركة من الرفض الأول.


& لدكو؛ يمكن للشركات استخدام حقيقة أنها تقدم عروض ثانوية كأداة توظيف لأنها جذابة لتكون قادرة على تحقيق الدخل من جزء من الخيارات بدلا من الانتظار للاكتتاب العام أو صفقة M & أمب؛ A، & رديقو؛ وقال سيجيل. & لدكو؛ الأسهم هو جزء كبير من التعويض في العديد من الشركات الناشئة. & رديقو؛


كارولين سعيد هو سان فرانسيسكو كرونيكل كاتب الموظفين. البريد الإلكتروني: كسيد @ سفترونيكلي تويتر:csaid.


تحويل خيارات الأسهم إلى نقد.


مسار آخر للأشخاص الذين لديهم خيارات الأسهم هو الاقتراض ضدهم، واستخدامها كضمان.


سان ماتيو و رسكو؛ s صندوق إسو ديه 100 مليون $ في دعم لجعل هذه القروض. كما تقدم شركة سان فرانسيسكو، 137 فينتوريس، قروضا ضد أسهم الشركات الخاصة.


وقال سكوت تشاو، أحد مؤسسي إسو إن معظم عملائه هم موظفون يغادرون الشركة في حين أنها لا تزال خاصة، وهذا يعني عموما أن لديهم 90 يوما لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. ممارسة الخيارات لا يعني فقط شرائها في سعر الإضراب (القيمة السوقية في الوقت الذي تم منح الخيارات) ولكن يجري على ربط لمشروع قانون الضرائب الكبيرة. مرة واحدة الموظفين ممارسة الخيارات، فإنها تملك هذا المبلغ من الأسهم و [مدش]؛ ولكن انها مجرد قطعة من الورق حتى يذهب الشركة العامة أو يحصل يباع.


& نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ حسبما ذكر تشو. & لدكو؛ إنهم يبحثون عن حدث تغيير الحياة إذا كانت الشركة ناجحة. السيف ذي الحدين هو: إذا تركوا لأي سبب من الأسباب، فإنه لم يحدث لهم أن لديهم لكتابة شيك لأكثر من راتبهم السنوي & رديقو؛ للحفاظ على حصتها في رأس المال.


إسو يجعل القروض ضد الأسهم مع أسعار الفائدة التي تعتمد على تقييمها لاحتمالات الشركة في وول ستريت ومتى حتى قد يذهب الجمهور، وقال تشو. & لدكو؛ الفائدة عالية، ولا شك، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ أكثر بكثير من الفائدة على قرض المنزل، على سبيل المثال. ولكن نحن هيكل الصفقة حتى المقترض سوف تحصل على معظم & رديقو؛ في الاتجاه الصعودي، بافتراض أن السهم جيدا.


بعد طرح عام، يقوم المقترض بسداد أصل الدين والفائدة (إما عن طريق بيع الأسهم أو استخدام مصدر آخر للأموال). إذا كانت أسهم نهاية تصل قيمتها أقل من القرض الأصلي، إسو يأكل الفرق.


& لدكو؛ إذا كان المخزون هو تحت الماء، ونحن سوف تأخذ فقط بقدر ما يمكننا الحصول، & رديقو؛ حسبما ذكر تشو. & لدكو؛ نحن نتخذ رهان. & رديقو؛


منذ عام 2018، انها قدمت حوالي 300 قرض في حجم متوسط ​​من 50،000 $. وكان حوالي 50 منهم مع شركات قد ذهبت منذ ذلك الحين أو تم بيعها.


مطور البرامج جون نوكس ترك إيفرنوت ل هومواي هذا العام، ولم تعرف ماذا تفعل حول خياراته.


& لدكو؛ إذا كان إيفرنوت العامة، وممارسة خيارات الأسهم بلدي كان من السهل السوبر، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ ولكن نظرا لأنه لم يكن هناك تداول عام، كان هناك الكثير من القيود على ما يمكنني القيام به. كنت جالسا على عشرات الآلاف من الخيارات التي ستنتهي في 90 يوما. كان علي أن أتوصل إلى المال لممارسة وتحويلها إلى مخزون حقيقي، وإلا فإنها & رسكو؛ d تتبخر، وسوف تكون الفرصة ذهب. & رديقو؛


لذلك عمل مع صندوق إسو على قرض. وقال انه يفضل أن لبيع خياراته، لأنه لا يزال يمكن جني بعض المكافآت إذا إيفرنوت و رسكو؛ ق الاكتتاب على ما يرام.


& لدكو؛ ماذا لو قررت التخلي عن الخيارات الخاصة بك والشركة لديها الاكتتاب الشامل بعد ثمانية أشهر من المغادرة؟ & رديقو؛ كتب في بلوق وظيفة عن معضلة له. & لدكو؛ أنت ربما تكون غيور حقا من زملاء العمل السابقين الذين هم كل شراء تيسلاس والحصول على المجهزة لساعات أبل الذهب. & رديقو؛

No comments:

Post a Comment