Friday 23 March 2018

كيفية التفاوض على خيارات رواتب الأسهم


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟
سامانثا لي / رجال الأعمال.
مخطط مالي معتمد جيف روز يجيب:
أنا في عملية النظر في فرصة وظيفية جديدة مع بدء التشغيل الخاص المعروف الشهير يشاع أن يذهب الجمهور في العام المقبل / سنة ونصف العام المقبل.
وسيشمل جزء من حزمة التعويضات حقوق الملكية أو خيارات الأسهم. بناء على المحادثة األولية، فإن الراتب الذي قد يقدمونه سيكون أقل قليال من المعدل الجاري لهذا المنصب) أقل من 10 إلى 15٪ (، ليتم تعويضه عن طريق عرض أسهم) خيارات األسهم أو األسهم المقيدة (.
سؤالي هو، كيف يمكنني التفاوض على "عدد" من هذه الخيارات للتعويض عن راتب أقل على مدى العامين المقبلين؟ هل هناك صيغة لذلك؟
أيضا، من وجهة نظر الشركة، هل يمكن ربط قيمة الأسهم المعروضة مباشرة بالفرق المدرك بين الراتب المعروض ومعدل السوق السائد؟
في العقود الأخيرة، وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أصبحت خيارات الأسهم شعبية متزايدة كوسيلة للتعويض. ولكن هل يجب أن تقبل خيارات الأسهم بدلا من الراتب؟
دعونا نبدأ بالقول أنه لا توجد معادلة رياضية للمساعدة في تحديد التوازن بين الرواتب وخيارات الأسهم. والأهم من ذلك هو العلاقة بين المخاطر والمكافآت المرتبطة بخيارات الأسهم: يمكن للخيارات أن تجعلك غنيا †"В ولكن يمكن أيضا أن تصبح لا قيمة لها. В.
ولكن قبل أن ندخل في ذلك، دعونا نتحدث قليلا عن أساسيات خيارات الأسهم.
ما هي خيارات الأسهم؟
في بعض الأحيان يشار إلى خيارات الأسهم الموظف، أو ببساطة إسو، يتم منحها من قبل صاحب العمل، مما يتيح للموظف الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء عدد معين من الأسهم بسعر معين وفي نقطة زمنية محددة في مستقبل. أنها الأكثر شيوعا عرضت على المديرين والمواقف على مستوى الضباط.
وعادة ما تكون الخيارات تواريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة الخيارات من قبل تلك التواريخ، فإن الخيارات تنتهي وتصبح لا قيمة لها. وهناك أيضا فترة استحقاق، وبعدها سيكون الموظف مالكا كاملا على الخيارات. قد يحدث الانهيار على مدى خمس سنوات. الاستهداف هو استراتيجية أن أرباب العمل تستخدم للحفاظ على الموظفين مع الشركة لفترات أطول من الزمن.
وتحدد القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تصبح فيه الخيارات مخولة قيمة الخيارات. وبطبيعة الحال التي لا يمكن أبدا أن تكون معروفة في الوقت الذي يتم منح الخيارات.
على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل أن يمنح الموظف خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويشار إليه باسم سعر الإضراب، أو سعر العملية. وبعد عام واحد، يخول الموظف 200 سهم، وارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا. الموظف يمارس الخيارات، ويحصل على الفور 5000 $ الربح Ђ "200 سهم بسعر 25 $ للسهم الواحد.
بعد عامين مع الشركة، ويكلف الموظف 200 سهم آخر. ولكن قيمة أسهم الشركة قد انخفضت إلى 40 $ للسهم الواحد. الخيارات لا قيمة لها إلا إذا ارتفع السهم إلى أكثر من 50 $. إذا كانت الخيارات تنتهي قبل أن يتم التوصل إلى هذا السعر، فإنها سوف تصبح لا قيمة لها.
لماذا يريد صاحب العمل تقديم خيارات الأسهم.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل أصحاب العمل يقدمون خيارات الأسهم: В.
للحفاظ على الخيارات النقدية В "لا يتطلب النقد من جيبه، مثل الرواتب تفعل كحافز لجذب الموظفين الجدد كحافز الأداء للموظفين الحاليين (ارتفاع سعر السهم يؤدي إلى دفع تعويضات أعلى) للحفاظ على الموظفين مع الشركة أطول (السبب الرئيسي وراء الاستحقاق الدوري) В.
راتب التداول لخيارات الأسهم.
ويصف الشخص الذي يطرح هذا السؤال صاحب العمل الذي يعتبره "شركة ناشئة خاصة معروفة يشاع أن تعلن عنها في العام المقبل / العام ونصف العام". هناك نوعان من العلامات الحمراء في هذا التقييم: بدء التشغيل والشائعات.
ما الذي يجعل هاتين الكلمتين خطيرتين جدا؟ "بدء التشغيل" يعني أن صاحب العمل هو شركة جديدة أو جديدة إلى حد ما. و "يشاع" يعني أن ما إذا كانت الشركة سوف تذهب فعلا الجمهور لا تزال تخضع لبعض التكهنات. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة أن هذا الحدث لا يتوقع أن يحدث لمدة سنة أخرى على الأقل يعني أن الأسهم لا توجد حتى الآن. وبالتالي فإن الخيارات تمثل مجهولة كاملة.
وبسبب عوامل السوق وحدها، هناك دائما خطر أن تصبح الخيارات لا قيمة لها، حتى مع شركة رائدة راسخة. كل ما يجب أن يحدث هو لسعر السوق من الأسهم أن تنخفض عن سعر ممارسة الخيار.
الوضع بطبيعة الحال أكثر إشكالية مع شركة بدء التشغيل. ليس هناك طريقة لمعرفة ما سيكون رد فعل السوق إلى الأسهم بمجرد أن يذهب الجمهور. على الرغم من أننا نسمع من العروض العامة الأولية الصواريخ الخروج من بوابة البداية وجعل أصحاب الأغنياء، وأسعار الأسهم تسقط على الأقل في كثير من الأحيان.
وهذا يعني أنه من الممكن تماما أن يتخلى الموظف عن الراتب لصالح خيارات الأسهم. سوف يراهن الموظف على أن مستقبل هذا المغرور سيكون إيجابيا للغاية وسوف تستقبل أسهم الشركة بشكل جيد من قبل السوق. ولكن إذا لم تتحطم الظروف في هذا الاتجاه، فإنه لا يمكن أن يكون فقط في خطر على وظيفته ولكن أيضا على الاستثمار المتوقع له في أسهم الشركة.
يضيف روس ثورنتون، مخطط مالي معتمد ومؤسس رعاية الثروة للنساء:
"مخاطر التركيز = مخاطر التركيز، سواء كانت شركة ناشئة ذات نمو مرتفع أو مخزون رقيق، وإذا كان هذا الشخص سوف يحصل على راتب من هذه الشركة، فإن دخله يعتمد بالفعل إلى حد كبير على ثروات الشركة.
"سيكون من الخطورة زيادة ربط التعويل المالي على هذه الشركة من خلال الاعتماد على تعويضات الأسهم، فقط لأنه من المعروف و" يشاع "أن يذهب للجمهور، لا يعني أنه سيحدث في" لا يوجد أي ضمان الشركة سوف حتى بعد 18 شهرا من الآن، إلا إذا كان هذا الشخص يبحث فقط لبناء رمي © سوم © © سأكون حذرا ".
أفضل استراتيجية مع خيارات الأسهم В.
خيارات الأسهم هي فائدة ممتازة Ђ "В إذا كان هناك أي تكلفة للموظف في شكل انخفاض الراتب أو المزايا. في هذه الحالة، سوف يفوز الموظف إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر التمرين بمجرد منح الخيارات. وإذا لم تصل قيمة السهم أبدا إلى سعر التمرين، فإن الموظف يفقد شيئا. ولكن هذا ليس الوضع مع صاحب العمل هذا.
ЂњetВВ Tay Tay Tay TayВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВ فهم أفضل الفروق الدقيقة في الخيارات التي يتم تقديمها. "
أفضل استراتيجية لهذا الموظف هو التفاوض على الراتب على مستوى السوق. ومن شأن ذلك أن يزيل خطر وجود العديد من المتغيرات المرتبطة بالخيارات، مثل ما إذا كانت الشركة ستذهب في الواقع إلى الجمهور، ومدى تلقيها جيدا للمخزون عند حدوثه، ومستوى سعر ممارسة الخيارات، وما قد يكون جدول الاستحقاق يكون.
وهذه كلها متغيرات لا يمكن إدراجها في القرار عند هذه النقطة. الذهاب مع الراتب على مستوى السوق، والتفاوض للحصول على خيارات الأسهم باعتبارها الاعتبار الثانوي.
هذه المشاركة هي جزء من سلسلة مستمرة تجيب على جميع أسئلتك المتعلقة بالتمويل الشخصي. هل لديك سؤال خاص بك؟ В البريد الإلكتروني يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.
جيف روز هو محلل مالي معتمد، والرئيس التنفيذي ومؤسس شركة أليانس ثروات ماناجيمنت ليك، وهي شركة استشارية في مجال الاستثمار. جيف هو محارب عسكري عراقي خدم في الحرس الوطني للجيش لمدة تسع سنوات، بما في ذلك نشر 17 شهرا في العراق في 2005.В هو مؤسس أوف غودفينانسيالسينتس، مؤلف "الجندي المالية"، و المحرر من ليف ليفينسورانسبيجف.
انظر أيضا: اسأل مخططا ماليا: ما هي بعض النصائح لتسديد القروض الطلابية الضخمة؟
انظر أيضا: اسأل مخطط مالي: كيف يمكنني التوفير في الادخار للتقاعد والادخار لشراء منزل؟
الآن: وهنا من السهل على الرئيس الأمريكي إطلاق سلاح نووي.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟
مخطط مالي معتمد جيف روز.
موصى به لك.
يور ماني إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

كيفية التفاوض بشأن خيارات مخزون الراتب
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
فهم والتفاوض خيارات الأسهم تقدم.
أنا أفكر في الانضمام إلى شركة ناشئة وكجزء من حزمة التعويض أنا عرضت كمية معينة من خيارات الأسهم.
كيف يمكنني تقييم هذا الجزء من العرض والتفاوض عليه، بالنظر إلى بقية حزمة التعويضات (الراتب، أيام الإجازات، وما إلى ذلك) على مستوى السوق؟
أفترض أنه عندما تقول إن "بقية حزمة التعويض (الراتب، أيام الإجازات، وما إلى ذلك) هي على مستوى السوق" ما تعنيه هو أن يتم تعويضك على مستوى مماثل لما ستحصل عليه في وهي شركة ثابتة. البديل هو أن كنت قد تم تغذية "سعر السوق هو أقل عند بدء التشغيل" الخط، وهو الباطل.
عادة عندما تنضم إلى شركة ناشئة، فإنك تقبل تعويض أقل من سعر السوق، ويتم استخدام عنصر الأسهم الخاص بك أساسا لتعويض "الفرق". لذلك إذا كنت تقدم سعر السوق الكامل، وكنت بالفعل إلى حد ما قبل المنحنى بقدر ما تبدأ الشركات الناشئة. وهذا يعني أيضا أنك أقل احتمالا للحصول على قدر كبير من الإنصاف.
الأشياء الرئيسية التي تريد أن تسألها بعد:
تخصيص - كم عدد الأسهم / الخيارات التي يتم إصدارها. تجمع حصة - كم عدد الأسهم الموجودة حاليا، في المجموع. إذا كنت تعرف هذا وتخصيص الخاص بك، يمكنك العمل على حجم حصة الأسهم التي تقدم من حيث النسبة المئوية للشركة. سعر الإضراب - نظرا لأنك تتلقى خيارات، ستحتاج إلى معرفة سعر الإضراب. أقل هو أفضل هنا (وشيء مثل 0.001 $ مثالية). لا تملك خياراتك إلا قيمة إذا تجاوز سعر سهم الشركة سعر الإضراب. جدول الصمود - كيف تحصل فعلا على ملكية الخيارات. وعادة ما ستستفيد بشكل تدريجي (غالبا ما تكون كل ثلاثة أشهر أو في بعض الأحيان شهرية أو نصف سنوية أو سنوية) على مدى فترة 4 سنوات. أقصر هو أفضل هنا. كليف - كم من الوقت عليك البقاء في الشركة قبل أن تتلقى الشريحة الأولى من الخيارات. فترات ربع سنة إلى سنة شائعة؛ خلال فترة "الهاوية" لن تتلقى أي خيارات. أنها لا تزال تتراكم وفقا لجدول الاستحقاق خلال هذا الوقت، ولكن تتلقى كل منهم في وقت واحد عندما ينتهي الجرف. مرة أخرى، أقصر هو أفضل. التخفيف - هل أسهمك تمييع أي بشكل مختلف عن أي شخص آخر. إذا فعلوا ذلك، تأكد من أنك تفهم كيف.
وفيما يتعلق بالمفاوضات، فإن "غوتشاس" الرئيسية التي يجب مراعاتها هي شروط استحقاق أو جرف أو تخفيف غير مواتية. وعلى وجه الخصوص، فإن كلا من المنحدر لمدة أطول من سنة واحدة أو جدول استحقاق أطول من 4 سنوات سيكون مشتبها به. ومن الناحية المثالية فإن الأسهم التي تتلقاها يجب أن تخفف من شأنها شأن أي شخص آخر.
من غير المحتمل أن تكون قادرا على التفاوض على سعر الإضراب على خياراتك (عموما يجب أن يتم تعيين ذلك على سعر السهم الذي يحدث في تاريخ المنحة)، لذلك ركز على حجم المخصصات.
ويصعب تقييم حزم الخيارات من حيث القيمة المادية، حيث أنها لا تكون لها قيمة صفرية عند منحها. أبسط طريقة لمقارنتها هو أن ننظر إلى مقدار الأسهم التي يتم منحها، كنسبة مئوية من الشركة. ونظرا لأننا نتحدث عن الخيارات، تحتاج إلى وضع ذلك في سياق مقابل التقييم الحالي للشركة وما تعتقد أنه سقف سوقي مستقبلي قابل للتحقيق / سعر الشراء. على افتراض عدم التخفيف، "قيمة" حزمة الخيارات الخاصة بك هي:
[الخيارات المخصصة] / [إجمالي الأسهم] * ([قيمة الشركة في المستقبل] - [القيمة الحالية]
لاحظ أنه إذا كنت تعرف سعر الإضراب والعدد الإجمالي للأسهم الموجودة حاليا، فإن [القيمة الحالية] هي ببساطة [سعر الإضراب] * [إجمالي المشاركات].
وأخيرا، وهذا لا ينبغي أن يكون مشكلة، ولكن بالتأكيد التأكد من أن أي المصطلحات التي في نهاية المطاف العمل بها يتم تضمينها كجزء من عقد العمل المكتوب الخاص بك. فمن السهل الحصول على حرق إذا كنت لا.
وإذا لم يكن ذلك مطولا بما فيه الكفاية بالنسبة لك، حاول هذا.

جوليا ايفانز.
هل تفكر في عرض من شركة خاصة، يتضمن خيارات الأسهم؟ هل تعتقد أن هذه الخيارات الأسهم قد يكون يستحق شيئا في يوم واحد؟ هل أنت متشتت؟ ثم قراءة هذا! سوف أعطيك بعض الدافع لمعرفة المزيد، وبعض الأسئلة للنظر في طرح صاحب العمل المحتملين.
لدي قصة قصيرة بالنسبة لك عن خيارات الأسهم. أولا: خيارات الأسهم هي بورينغ ومكتملة وفاشلة. فهي مليئة الضرائب، ونحن نعلم جميعا هي فظيعة. بعض الناس يعتقدون أنهم & [رسقوو]؛ متعة ومثيرة للاهتمام لمعرفة المزيد. أنا لست واحدا من هؤلاء الناس. ومع ذلك، إذا كان لديك عرض ينطوي على خيارات الأسهم، وأعتقد أنه يجب أن تتعلم قليلا عنهم على أي حال. كل ما يلي يفترض أنك تعمل لصالح شركة خاصة لا تزال خاصة عند تركها.
في هذا المنصب لا أريد أن أشرح بشكل شامل كيف تعمل الخيارات. (للحصول على ذلك، انظر كيفية تقييم خيارات الأسهم الناشئة أو الدليل المفتوح لتعويض الأسهم) بدلا من ذلك أريد أن أقول لكم قصة، ويقنعك لطرح المزيد من الأسئلة، القيام ببحوث قليلة، والقيام بالمزيد من الرياضيات.
أخذت وظيفة قبل عامين، مع شركة مع تقييم مليار دولار زائد. قيل لي & لدكو؛ نحن ندفع أقل من غيرها من الشركات لأن لدينا خيار الأسهم يوفر أكثر سخاء & رديقو ؛. حسنا. فهمت بالضبط شيئا عن خيارات الأسهم، وقبلت العرض. أن تكون واضحة: أنا لا نأسف قبول العرض (وظيفتي كبيرة! أنا ❤ زملاء العمل بلدي). ولكن أنا لا أتمنى أن & [رسقوو]؛ د يفهم الآثار (خطيرة إلى حد ما) في ذلك الوقت.
من خطاب عرضي:
هذا العرض يتيح لك خيار شراء 114129 سهم من الأسهم الشريطية. [نحن التحيز] عروضنا لوضع الوزن على ملكيتك في الشركة.
أنا سعيدة أن أتحدث لكم من خلال كيف نفكر في قيمة الخيارات. فيما يتعلق بالأرقام: هناك ما يقرب من [معلق] الأسهم المعلقة. يمكننا أن نتحدث بمزيد من التفصيل عن التقييم الحالي وسعر الإضراب لخياراتك.
هذا هو وضع جيد! كانوا يتوقون معي. كان لي الوصول إلى جميع المعلومات التي كنت بحاجة للقيام قليلا الرياضيات. لم أكن أفعل الرياضيات. اسمحوا لي أن أقول لك كيف يمكنك أن تبدأ مع عرض إلكتروني مثل هذا وفهم ما هو الذهاب أفضل قليلا!
ما يبدو الرياضيات (انها مجرد الضرب)
الرياضيات أريد منك أن تفعل هو بسيط جدا. المثال التالي خيار عرض الأسهم ليس على الإطلاق وضعي، ولكن هناك بعض أوجه التشابه التي سأقوم شرح في دقيقة واحدة.
مثال الحالة:
خيارات الأسهم التي يتم تقديمها: 500،000 جدول الاستحقاق: 4 سنوات. تحصل على 25٪ بعد السنة الأولى، ثم بقية تمنح كل شهر للفترة المتبقية من الوقت. الأسهم القائمة: 100،000،000 (عدد من إجمالي أسهم الشركة) تقييم الشركة الحالي: 1 مليار دولار.
هذا هو بداية رهيبة. لديك خيارات لشراء 0.5٪ من أسهم شركة مليار دولار. ماذا يمكن أن يكون أفضل؟ إذا كنت البقاء مع الشركة حتى يذهب الجمهور أو يموت، وهذا أمر سهل. إذا كانت الشركة يذهب العامة وسعر السهم هو أكثر من سعر التمرين الخاص بك، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك، وبيع الكثير من الأسهم كما تريد، وكسب المال. إذا مات، أنت أبدا ممارسة الخيارات ولا تفقد أي شيء. الفوز. هذا هو المكان حيث تتفوق الخيارات.
ومع ذلك! إذا كنت ترغب في إنهاء أي وقت مضى عملك (في السنوات الخمس المقبلة، ويقول!)، قد لا تكون قادرة على بيع أي من الأسهم الخاصة بك لفترة طويلة. لديك المزيد من الرياضيات للقيام به.
إيسوس (الطريقة المعتادة شركات الخيارات الأسهم) تنتهي بعد 3 أشهر من الإقلاع عن التدخين. لذلك إذا كنت ترغب في استخدامها، تحتاج إلى شراء (أو "ممارسة") لهم. لذلك، تحتاج إلى معرفة سعر التمرين. تحتاج أيضا إلى معرفة القيمة السوقية العادلة (القيمة الحالية للسهم)، لأسباب من شأنها أن تصبح واضحة في قليلا. نحن بحاجة إلى المزيد من البيانات:
سعر ممارسة أو سعر الإضراب: $ 1. (هذا هو كم يكلف، للسهم الواحد، لشراء الخيارات الخاصة بك.) القيمة السوقية العادلة الحالية: 1 $ (هذا هو مقدار كل حصة من الناحية النظرية يستحق قد يكون أو قد لا يكون أي علاقة للواقع) القيمة السوقية العادلة، بعد 3 سنوات: 10 دولارات.
كل هذا هو معلومات الشركة يجب أن أقول لكم، باستثناء القيمة بعد 3 سنوات، والتي تنطوي على السفر في الوقت. دعونا نرى كيف يلعب هذا خارجا!
الوقت للإقلاع عن التدخين.
حسنا رهيبة! كان لديك عمل عظيم، كنت و رسكو؛ كان هناك 3 سنوات، كنت عملت بجد، فعلت بعض العمل العظيم للشركة، وتريد أن تتحرك. ماذا بعد؟ بما أن الخيارات المتاحة لديك على مدى 4 سنوات، لديك الآن 375،000 خيارات (75٪ من العرض الخاص بك) التي يمكنك ممارسة. يبدو كبيرا.
مفاجأة! الآن تحتاج إلى دفع مئات الآلاف من الدولارات للاستثمار في نتيجة غير مؤكدة. النتائج (الاكتتاب العام، الاستحواذ، فشل الشركة) كلها معقدة جدا لمناقشة، ولكن يكفي القول: يمكنك أن تخسر المال عن طريق الاستثمار في الشركة التي تعمل ل. قد يكون استثمارا جيدا، ولكنه ليس خاليا من المخاطر. حتى اكتساب يمكن أن تنتهي سيئة بالنسبة لك (الموظف). دعونا نرى بالضبط كيف يكلفك مئات الآلاف من الدولارات:
سعر التمرين هو $ 1، لذلك يكلف 375،000 $ لتحويل الخيارات الخاصة بك إلى الأسهم. خياراتك تذهب البوف في ثلاثة أشهر، ولكن يمكنك الاحتفاظ بالمخزون إذا كنت شرائه الآن.
ماذا؟! ولكن لديك فقط 300K في البنك. كنت تعتقد أن كان & هيليب؛ كثير. يمكنك أن تجعل راتب مذهلة (حتى 200K $ / السنة لن تغطي ذلك). لا يزال بإمكانك تحمل الكثير من ذلك على الرغم من! كل سهم يكلف $ 1، ويمكنك شراء أكبر عدد ممكن أو عدد قليل كما تريد. ليس مهما.
عليك أن تقرر كم من المال الذي تريد أن تنفق هنا. لم تكن شركتك بعد IPO'd بعد، لذلك عليك أن تكون فقط قادرة على كسب المال بيع الأسهم الخاصة بك إذا الشركة الخاصة بك في نهاية المطاف يذهب الجمهور ويبيع بسعر أعلى من سعر التمرين. إذا مات الشركة، تخسر كل الأموال التي تنفقها على الأسهم. إذا حصلت الشركة المكتسبة، والنتيجة هي لا يمكن التنبؤ بها، وكنت لا يزال الحصول على شيء لجميع الأموال التي تنفق ممارسة الخيارات.
أيضا، فإنه يزداد سوءا: الضرائب!
وقد ارتفعت قيمة الأسهم الخاصة بك حتى! هذا رائع. وهذا يعني أنك تحصل على فرصة لدفع الكثير من الضرائب! الفرق في القيمة بين 1 $ (سعر ممارسة) و 10 $ (القيمة السوقية العادلة الحالية) هو 9 $. لذلك كنت قد قدمت $ 9 * 375000 = 3.3 مليون دولار.
حسنا، أنت لم تفعل ذلك فعلا، لأنك شراء الأسهم لا يمكنك بيع (حتى الآن). ولكن وكالة الضرائب المحلية تعتقد أن لديك. في كندا (على الرغم من أنني و [رسقوو]؛ م لم يتأكد بعد) قد تضطر لدفع ضريبة الدخل على أن 3 ملايين دولار، أم لا لدي. لذلك أن مبلغ إضافي 1.2 مليون في الضرائب، دون أي نقدية إضافية.
الآثار الضريبية هي مملة فائقة ومعقدة، والسوبر السوبر المهم. إذا كنت تعمل لصالح شركة ناجحة، وقيمتها آخذة في الازدياد مع مرور الوقت، ومحاولة المغادرة، فإن الضرائب قد تجعل من غير المعقول تماما ممارسة خياراتك. حتى لو كانت الشركة و رسكو؛ t يستحق الكثير عندما بدأت! انظر على سبيل المثال هذا الشخص الذي يصف كيف لا يستطيعون فرض الضرائب على خياراتهم. يمكن أن يكون التمرين المبكر دفاعا جيدا ضد الضرائب (انظر نهاية هذا المنصب).
بلدي الوضع الفعلي.
لا تريد الحصول على بعيدا جدا في هذا الوضع وهمية لأنه عندما يقول لي الناس وهمية الحالات، أنا & [رسقوو]؛ م مثل & لدكو؛ طيب ولكن هذا و رسكو؛ ق ليس حقيقيا لماذا يجب أن أهتم. & رديقو؛ هنا شيء حقيقي.
أنا لا تملك 0.5٪ من مليار دولار الشركة. في الواقع أنا أملك 0٪. ولكن الشركة التي أعمل بها تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار، ولدي خيارات لشراء بعض منها. وستكلف الخيارات التي أعطيها كل عام، تقريبا، 100 ألف دولار (بما في ذلك أسعار ممارسة الرياضة + الضرائب). أكثر من 4 سنوات، وهذا ما يقرب من نصف مليون دولار. راتب ما بعد الضريبة أقل من 100،000 دولار أمريكي في السنة، لذلك من المستحيل بالنسبة لي أن يمارس خياراتي دون اقتراض المال.
المبلغ الإجمالي الذي سيكلف ممارسة + دفع الضرائب على خياراتي هو أكثر من كل من المال لدي. أتصور أن هذا هو الحال بالنسبة لبعض زملائي أيضا (بالنسبة للكثيرين منهم، وهذا هو أول عملهم خارج المدرسة). إذا تركت، تنتهي صلاحية الخيارات بعد 3 أشهر. ما زلت لا أفهم الآثار الضريبية لممارسة على الإطلاق. (يجعلني أريد أن أختبئ تحت سريري وأبدا الخروج)
لقد فوجئت حقا بكل هذا. لم أكن أبدا اتخاذ قرار مالي أكبر بكثير من شراء تذكرة طائرة 1000 $ أو التوقيع على عقد الإيجار من قبل. لذا فإن احتمال استثمار مئة ألف دولار في بعض الأسهم؟ الحاجة إلى دفع الضرائب على المال الذي ليس لدي فعلا؟ سوبر مخيف.
لذا فإن الاحتمالات، إذا أردت أن أترك وظيفتي، هي:
تمارسها بطريقة أو بأخرى (بالمال الذي أحصل عليه من مكان ما.). التخلي عن الخيارات تجد وسيلة لبيع الخيارات أو الأسهم الناتجة.
هناك العديد من الاختلافات في # 3. أنها تنطوي في الغالب التعاون من صاحب العمل & نداش؛ فمن الممكن أن تسمح لك ببيع بعض الخيارات، في ظل بعض الشروط، إذا كنت محظوظا / إذا كانت مثلك / إذا تم محاذاة النجوم بشكل صحيح. هذا المنصب كيفية بيع الأسهم الثانوية يقول أكثر من ذلك بقليل (بفضلantifuchs!). يصف تعليق هن هذا الوضع الذي حصل فيه شخص ما على عرض من مستثمر خارجي، وأبلغت الشركة المستثمر بعدم شرائه منه (ومن ثم لم يشتري منه). صاحب العمل لديه كل القوة.
مرة أخرى، هذا ليس كارثة & نداش؛ لدي عمل جيد، الذي يدفع لي راتب سف على الرغم من لي الذين يعيشون في مونتريال. انها وضع رائع ليكون في. وبالتأكيد وجود خيار لشراء الأسهم هو أفضل من وجود أي شيء على الإطلاق! ولكن يمكنك طرح الأسئلة، وأنا أحب أن تكون على علم.
أسئلة يجب طرحها.
خيارات الأسهم معقدة للغاية. إذا بدأت لا تعرف شيئا، وكان لديك عرض لتقييم هذا الأسبوع، فمن غير المرجح أن تكون قادرا على فهم كل سيناريو ممكن. ولكن يمكنك أن تفعل أفضل مني!
عندما حصلت على عرض، كانوا على استعداد فائقة للإجابة على الأسئلة، وأنا لم أعرف ماذا نسأل. حتى هنا بعض الأشياء التي يمكن أن تسأل. في كل هذا أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى افتراض كنت تعمل لشركة أمريكية.
عدد األسهم) # سهم (جدول االستحقاق) عادة 4 سنوات / سنة واحدة "جرف" (كم عدد األسهم القائمة) سعر السهم (القيمة العادلة العادلة للسهم القائمة) للسهم الواحد: رقم مكون، ولكن ربما يكون مفيدا) إذا أعادوا تقديم إسو، أو مكاتب الإحصاء الوطنية، أو رسوس كم من الوقت بعد المغادرة هل يجب عليك ممارسة الرياضة؟
ثم يمكنك أن تفعل بعض الرياضيات الأساسية ومعرفة كم سيكلف لممارسة الخيارات، إذا اخترت. (لدي صديق الذي دفع $ 1 مجموع لممارسة خيارات الأسهم الخاصة به. قد يكون رخيص!)
أسئلة أكثر طموحا.
كما هو الحال مع جميع الأسئلة الصعبة، قبل أن تقبل عرضا هو أفضل وقت أن نسأل، لأنه عندما يكون لديك النفوذ الأكثر.
هل سيتيح لك بيع الأسهم إلى مستثمر خارجي؟ إذا كنت تستطيع ممارسة فقط لمدة 3 أشهر بعد مغادرته، هو أن قابل للتفاوض؟ (بينتيريست يمنحك خيار 7 سنوات والآثار الضريبية أسوأ، هل يمكن أن تفعل الشيء نفسه؟) إذا حصلت الشركة على بيعها للتقييم الحالي (2X؟ 10X؟) في 2 سنوات، ما يمكن أن تكون أسهمي يستحق؟ ماذا لو كانت الشركة تثير الكثير من المال بين الحين والآخر؟ يمكن أن تعطيك ملخصا عن الأسهم & أمب؛ خيارات الآخرين لديهم؟ وهذا ما يسمى "الجدول كاب". (السبب قد ترغب في معرفة هذا: غالبا ما وعدت المجالس القروية أنها سوف تحصل على أموالهم أولا في حالة أي حدث التصفية، وقبل ذلك في بعض الأحيان أنها وعدت على الأقل 3X العائد على استثماراتهم، وهذا ما يسمى a & لدكو؛ تفضيل التصفية & رديقو؛ 1). ما هي الحماية السلبية الأخرى تفعل المجالس القروية؟ (انظر هذه المادة لبعض الاحتمالات) هل تشارك المجالس القروية؟ (هناك تعريف للمشاركة وغيرها من شروط الخيار الأسهم هنا) هل يمكنك في وقت مبكر ممارسة الخيارات الخاصة بك؟ أعرف شخص مارس في وقت مبكر ووفر طن من المال على الضرائب عن طريق القيام بذلك. هذا الدليل يتحدث أكثر عن ممارسة في وقت مبكر. 2 هل تستثمر خياراتك بشكل أسرع إذا تم الحصول على الشركة؟ ماذا لو حصلت على إنهاء؟ (تسمى هذه الاحتمالات & لدكو؛ واحد / مزدوج الزناد & رديقو؛)
إذا كان لديك المزيد من الأفكار للأسئلة الجيدة، قل لي! سأقوم بإضافتها إلى هذه القائمة.
أعتقد أنه من المهم أن نتحدث عن منح خيار الأسهم! وهناك الكثير من المال يمكن أن يكون على المحك، وأنه من الصعب الحديث عن كميات في عشرات أو مئات الآلاف.
هناك أيضا بعض التوتر حول هذا الموضوع لأن الناس يستثمرون عاطفيا جدا في الشركات الناشئة (لسبب وجيه!) وغالبا ما يشعرون بالذنب حول مغادرة / مناقشة الآثار المالية للخروج. يمكن أن يشعر غير مخلص!
ولكن إذا كنت تحاول اتخاذ قرار استثماري حول الآلاف من الدولارات، وأعتقد أنه يجب أن تكون على علم. يجري إبلاغ ليست مخللة :) يتم إبلاغ الشركة التي تعمل ل.
احسب.
الشركة مما يجعلك عرضا لديها محامون ويجب أن نعرف إجابات على جميع الأسئلة المقترحة. لقد فكروا بعناية شديدة في هذه الأمور بالفعل.
أتمنى لو كنت أعرف ما الأسئلة لطرح وفعلت بعض الرياضيات قبل أن بدأت عملي، لذلك كنت أعرف ما كنت الحصول على. طرح الأسئلة بالنسبة لي! :) عليك أن تفهم بشكل أكثر وضوحا قرارات الاستثمار التي قد تكون أمامك، وما هي الآثار المالية لتلك القرارات.
شكرا ليا هانسون ودان لوو لتحرير مساعدة!
على تفضيلات التصفية: لنفترض أن فك يستثمر 100M، ووعد بعائد 3X على الاستثمار. إذا كانت الشركة تبيع في وقت لاحق ل 300 M (أو أقل)، فك يحصل على كل ذلك، وتحصل على شيء. هذا هو. تفضيلات التصفية مهمة لمعرفة. [العودة] في ممارسة الرياضة في وقت مبكر: أنا أيضا أعرف الناس الذين فقدوا الكثير من المال من خلال ممارسة في وقت مبكر، إذا كان ذلك مكلفة وتبين أن لا يستحق شيئا. والشيء المهم هو فهم ما يسمح لك به. [إرجاع]
قد ترغب أيضا في مركز ريكورس، مجتمع البرمجة المفضل لدي (منشوراتي حول هذا الموضوع)

نصائح لتقييم خيارات الأسهم في عرض الوظيفة.
النظر في خيارات الأسهم عند تقييم حزمة التعويضات.
إذا كنت تعمل في صناعة في الطلب، لديك مهارة نادرة، أو ببساطة الحصول على الحظ في الشركة المناسبة، قد تهبط وظيفة تقدم خيارات الأسهم. وحصل حوالي 2 مليون موظف على خيارات الأسهم في عام 2018، وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين.
إن امتلاك جزء من نمو الشركة يمكن أن يوفر حافزا إضافيا على العمل، وقد ساعد الموظفين في جميع أنواع الشركات - بما في ذلك مايكروسوفت والأمازون وجوجل والفيسبوك - بناء ثروة كبيرة.
عند النظر أو مقارنة حزمة التعويضات مع مزايا خيار الأسهم، فهم بالضبط كيف تعمل خيارات الأسهم وما قد تكون قيمتها.
ما هو خيار الأسهم؟
خيار الأسهم يعطي الموظف القدرة على شراء أسهم أسهم الشركة بسعر معين، في غضون فترة معينة من الزمن. ويعرف السعر باسم سعر المنحة أو سعر الإضراب، وهي تستند عادة إلى نسخة مخفضة من سعر السهم وقت استئجاره. ويعرف شراء أسهم الأسهم بسعر المنحة بممارسة خياراتك.
الموظفين الذين يمارسون خياراتهم وبيع أسهمهم عندما يتداول سهم الشركة أعلى بكثير من سعر المنحة لديهم القدرة على كسب الكثير من المال. على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك خيار شراء 5000 سهم بسعر 10 دولارات وبيع السهم عند 50 دولار أمريكي، مع استثمار بقيمة 50،000 دولار أمريكي ينتهي بك الأمر إلى 250،000 دولار أمريكي.
كيف يحصل الموظفون على النقد لممارسة الخيارات وشراء الأسهم؟
يمكنك استخدام المدخرات، وفائض العائدات من بيع الأسهم آخر، أو الاقتراض من حساب الوساطة ودفعها مرة أخرى على الفور. ونظرا لأن خطط خيار الأسهم عادة ما تكون مرهونة بمرور الوقت، فإن الموظفين لا يحتاجون إلى شراء الأسهم مرة واحدة. وبموجب جدول استحقاق نموذجي، يجوز للموظف امتلاك 25 في المائة فقط من خياراته بعد السنة الأولى، و 25 في المائة بعد العام الثاني، وما إلى ذلك، إلى أن تصل نسبة 100 في المائة إلى أربع أو خمس سنوات.
غير أن التوقيت مهم. إذا كان سعر السهم يتداول بأقل من سعر المنحة، يقال إن الخيارات تحت الماء. خيارات ممارسة لا طائل منه إذا كان الموظف يمكن شراء أسهم أسهم الشركة لأقل في السوق المفتوحة.
أنواع خيارات الأسهم.
هناك نوعان من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة المؤهلة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). ويحصل معظم الموظفين على مكاتب الإحصاء الوطنية التي يتم تسعيرها بسعر مخفض وتخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. يتم فرض الضرائب على المؤهلين المؤهلين، وعادة ما تكون مخصصة لكبار المسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين، بمعدل ربح أقل من رأس المال، والذي يرتفع بنسبة 20 في المئة للمكاسب على الاستثمارات المحتفظ بها لمدة أطول من سنة.
يحدث ضربة ضريبية بمجرد ممارسة الخيارات، لذلك تدفع ضريبة الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية اعتمادا على ما إذا كان الخيار الخاص بك مؤهلا، على أساس سعر المنحة. وبمجرد ممارسة الخيارات، يمكنك بيع الأسهم بعد فترة انتظار قصيرة، أو التمسك بالأسهم والانتظار لزيادة السهم أكثر قبل البيع. بعض المستثمرين التحوط رهاناتهم من خلال القيام قليلا من كل منهما.
لماذا يقدم أصحاب العمل خيارات الأسهم؟
وبمجرد الاحتفاظ بالفريق التنفيذي فقط، أصبحت خيارات الأسهم شكلا شعبيا من أشكال التعويض خلال الطفرة التكنولوجية في أواخر التسعينيات.
وفي الواقع، تشير تقارير نسو إلى أن هناك أكثر من 30 في المئة من العمال الذين لديهم خيارات الأسهم في عام 2001 مما كانت عليه في عام 2018. في ذلك الوقت، كانت هناك العديد من حكايات نجاح خيار الأسهم، وأنواع معينة من الموظفين كانوا يبحثون عن شعور بالملكية في مكان عملهم تجاوز الراتب. خيارات الأسهم عرضت وسيلة لإعطاء الجميع في الشركة حصة إضافية في نمو الأعمال التجارية.
وبحلول عام 2001، كانت الكثير من الخيارات تحت الماء التي فقدت بعض جاذبيتها بين جماهير الشركات. ولكن في عالم الشركات المبتدئة، حصلت على ما يكفي من الناس ثرياء جدا من الخيارات الأسهم أنها لا تزال أداة عظيمة لجذب المواهب في مرحلة مبكرة.
هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي يريد أرباب العمل تقديم خيارات الأسهم. أسهم الشركة مخفضة يمكن أن تزيد من تعويض الموظف المخلص دون إيذاء الأرباح.
يمكن أن تساعد برامج الإقراض على بناء ولاء طويل الأمد بين الموظفين. ويمكن أن يعزز الشعور بالملكية المشتركة ثقافة مؤسسية قوية. الموظفين تساعد حرفيا على نمو الشركة ليس فقط كموظفين، ولكن كمساهمين.
بالنسبة للموظفين، خيارات الأسهم يمكن أن يؤدي إلى ثروة هائلة، وخاصة إذا كنت الانضمام إلى الشركة في مرحلة مبكرة أو المتنامية. على الجانب الآخر، تلك هي الشركات التي من المرجح أيضا أن تذهب تحت خيارات الأسهم فقط لا قيمة لها تركت وراءها.
انها كل شيء عن توقيت، وهو واحد من سلبيات خيارات الأسهم للموظفين الذين لا تولي اهتماما. خيارات الأسهم لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، وسوف تكون لا قيمة لها إذا عقدت طويلة جدا. ولكن تحديد موعد ممارسة الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها قد يكون صعبا أيضا.
ويقول أحد المعسكرات أنه يمسك ما دام بإمكانك، في انتظار سعر القمة. من ناحية أخرى، قد خطر الانتظار لفترة طويلة جدا وفقدان الذروة، وإلا ممارسة في وقت مبكر جدا وتفوت المزيد من النمو. لا توجد إجابة صحيحة. سوف تعتمد الظروف على شركتك، والسوق، أو أي عدد من الأشياء التي قد لا تكون قادرة على التنبؤ.
هل يجب أن تختار وظيفة مع خيارات؟
كل شيء آخر على قدم المساواة، وخيارات الأسهم هي عموما بيرك كبيرة. في حين أنها توفر القدرة على جمع ثروة كبيرة، ومع ذلك، هناك أيضا احتمال خيبة أمل محبطة. إذا كنت تقبل وظيفة مع خيارات الأسهم، فمن المفيد أن نسأل ممثل الموارد البشرية إذا كان هناك أي إرشادات أو المشورة للمساعدة في فرز خيارات الأسهم للموظفين.

التفاوض حزم الخيار الأسهم.
مايكل تشافرز.
الوحش المساهمة الكاتب.
أفضل مصدر للمعلومات حول ما يجري في مكان العمل هو أنت، أعضائنا. على مدى الأشهر القليلة الماضية طلب الكثير منكم التفاوض حول خيارات الأسهم. إليك بعض الأسئلة الأخيرة مع إجاباتك وبعض أفكاري.
& كوت؛ هل هناك أي صيغ عامة يجب مراعاتها عند التفاوض للحصول على خيارات الأسهم والمكافآت (أي نسبة مئوية من الراتب ومستوى المركز في الشركة وما إلى ذلك)؟ ماذا لو كنت سوف تكون الرئيس التنفيذي؟ & كوت؛
& كوت؛ من المهم ملاحظة متى ستصدر الشركة الاكتتاب العام أيضا. وإذا كان ذلك جزءا من عملية التفاوض، فإنني أعتقد أن الخيارات ستكون أكثر جدوى إذا كانت تخطط لعملية الاكتتاب العام (أي أنها قيد التنفيذ بالفعل). إذا كان عليك أن تنتظر سنوات قبل أن تذهب حتى العامة، وأود أن وضع وزن أقل بكثير عليها. & كوت؛
أصبحت خيارات الأسهم شعبية بشكل كبير في السنوات الأخيرة، سواء كوسيلة للشركات المبتدئة لجذب المواهب والعمال الأفراد للمطالبة بعض القيمة التي تم إنشاؤها من قبل تلك الشركات. ولذلك، فمن الشائع بصورة متزايدة أن يشمل التعويض التعويضات عن المرتب الأساسي - وهو عادة أقل من الأجور التي تدفعها الشركات - إلى جانب خيارات الأسهم.
قد ترغب أيضا في القراءة.
من خلال التعليق، فإنك توافق على سياسة خصوصية مونستر، وشروط الاستخدام واستخدام ملفات تعريف الارتباط.

No comments:

Post a Comment