Wednesday 21 March 2018

J16 الفوركس المصنع


james16group مراجعة موقع الزيارة.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من james16group على منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
على الرغم من ذلك، قررت أن تقلع من بلدي الحمار وكتابة هذا الاستعراض ببساطة لأنني أرى الكثير من الاستعراضات السلبية التي أفشل في فهم!
عضو رهيبة آخر من الفريق يعلم٪ خطر نظام إدارة المال - معرفة الخسارة المحتملة قبل الدخول في التجارة. أقسم إذا لم أكن أعرف كيف أفعل هذا وأود أن تم إيقاف الفوركس للخير.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

الحيل فوريكسفاكتوري.
مرحبا شباب فقط فلدي تحذير جميع noobs..that إذا قرأ فوريكسفاكتوري ..they فلدي البقاء بعيدا عن 2 من الرجال هناك. هم يعرفون المخادعين وجود محاولة احتيال المستمر في الوقت الراهن.
سلات $ 's الملف الشخصي @ مصنع الفوركس.
بروبالي نفس الرجل. ولكن معظمهم يعملون كطاقم.
ستعمل على تحديث هذا قريبا.
فرع فلسطين. وليس موضوع احتيال الوحيد على فف ستعمل آخر الروابط في وقت لاحق.
فوريكسفاكتوري هو موقع محترم وأعتقد أن أكبر منتدى النقد الاجنبى. هل هو نوع من الرياضة الجديدة لاستدعاء كل شيء "احتيال"؟
فوريكسفاكتوري هو موقع محترم وأعتقد أن أكبر منتدى النقد الاجنبى. هل هو نوع من الرياضة الجديدة لاستدعاء كل شيء "احتيال"؟
أتتبول ؟
فف أبعد ما يكون عن الاحترام، فقد شاركوا في كل الاحتيال على أساس الفوركس الذهاب. بدأوا منذ سنوات مع بو دايموند (الذي سجن مؤخرا لخطة بونزي بقيمة 35 مليون دولار) وما زالوا يأخذون قطعهم من J16، وجاكو، و 1001 آخرين.
هذا ما تفعله المنتديات، أنهم يمارسون الجنس مع الأوباش الغبية إلى البكم للعمل على كيفية التجارة لأنفسهم.
T2W، فف، بابيبيبس، هذه هي الطريقة التي كسب العيش. الناس مثلك تدافع عنهم (نأمل أن يكون دفعك جيدا بدلا من الدفاع عنها من الجهل)
لا تدعي أنه جاهل، واثنين من المخادع قليلا يذهب حولها باستخدام النكات متعددة على جميع المنتديات تحاول أن تبيع له أذرعه.
أعرف، كنت مجرد مهذبا.
شكرا على ذكر هذه الشعوب. كنت عمياء التالية قليلة من هذا مورونس وفقد المال! هو تماما الأعمال التجارية. وهناك لعبة ضخمة يلعب وراء مصنع الفوركس أعتقد.
أتتبول ؟ فف أبعد ما يكون عن الاحترام، فقد شاركوا في كل الاحتيال على أساس الفوركس الذهاب. بدأوا منذ سنوات مع بو دايموند (الذي سجن مؤخرا لخطة بونزي بقيمة 35 مليون دولار) وما زالوا يأخذون قطعهم من J16، وجاكو، و 1001 آخرين. هذا ما تفعله المنتديات، أنهم يمارسون الجنس مع الأوباش الغبية إلى البكم للعمل على كيفية التجارة لأنفسهم. T2W، فف، بابيبيبس، هذه هي الطريقة التي كسب العيش. الناس مثلك تدافع عنهم (نأمل أن يكون دفعك جيدا بدلا من الدفاع عنها من الجهل)
أزور المنتدى في كثير من الأحيان. أنا سوف احترس من المواضيع الخاصة بهم.

مصنع J16 فوريكس
وأضاف الدرس ريال بلاكيجل ل.
تم تحديث مشاركات سترات حتى 23 آب (أغسطس).
تم تحديث مشاركات سترات حتى 21 تموز (يوليو).
قائمة المختصرات وأضاف!
حركة الاسعار.
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس): محمل لفترة طويلة عند 0.7537.
كادجبي: معبأ طويلا عند 81.07.
تشفجبي: معبأ طويلا عند 85.03.
وركاد: مليئة قصيرة في 1.5779.
ورجبي: معبأ طويلا عند 128.57.
غبجبي: معبأ طويلا عند 145.30.
غبوسد: شغل طويلا عند 1.5217.
نزدجبي: شغل طويلا عند 55.83.
نزدوسد: شغل طويلا عند 58.83.
أوسكاد: مليء قصيرة عند 1.1729.
أوسجبي: معبأ طويلا عند 95.43.
تذكر، هذه هي لغة الكتاب النصي وليس سوى شرط الحد الأدنى.
الآن ننظر إلى هذا الشريط في سياق الاتجاه والحانات قبل ذلك.
وكان هذا الزوج في درج تصاعد الاتجاه منذ 28 أبريل 09. إذا كنت رسم في بلدي تلس، فإنه يدل على الزخم يتسارع.
الآن ننظر إلى جثتي الشموع الصاعدة والهبوطية - كبيرة وقوية.
مجرد نظرة سريعة على أن صغيرة، قصيرة بوند رماية نجم يجب أن أقول لكم أنه ليس في نفس الدوري مثل تلك الحانات الخضراء والحمراء.
ثم تطبيق قليلا من الحس السليم، فإنه "يبدو وكأنه" انها تحتاج الى شيء أكبر من نصف ستار اطلاق النار الجاهزة لوقف الثور هدير.
إذا نظرنا إليه من الناحية الفنية، فإنه يحتوي فقط على مجموعة من 133 نقطة في حين أن أحدث أتر هو 185 نقطة، لذلك هو أقل بكثير من المتوسط ​​ناهيك عن كونها أكبر شيء لوقف هذا القطار.
قبل أن الاتجاه الصاعد يمكن أن تنخفض، لديها ما؟ عليه أولا أن توقف، ومن ثم يستدير. وسوف تفعل كل هذا في واحدة بوند الرماية نجمة صغيرة؟ لا أعتقد ذلك. لوقف الاتجاه، يجب أن يكون نجم الرماية في بعض نسبة لطول وقوة وديناميات هذا الاتجاه. وبعبارة أخرى، نحن نريد أن نرى قوية جدا نجم اطلاق النار مع الفتيل طويلة التي ذهبت بالفعل البحث عن نجوم (المشترين). وهذا يعني أن المشترين واصلوا الشراء بأسعار أعلى ولكنهم لم يصلوا فقط إلى المستوى الذي لا يمكن العثور فيه على مزيد من المشترين، بل وجدوا أيضا المستوى الذي كان الباعة مستعدين لبيعه. وهذا من شأنه أن يظهر تغييرا في معنويات الشراء من البيع.
شيء آخر يجب علينا ألا ننسى أبدا هو معنويات السوق. مشاعر السوق الحالية التي يروج لها الجميع وعمه ضعف الدولار الأمريكي. في حالة اليورو مقابل الدولار الأميركي، يجب أن نتوقع أن يستمر في الارتفاع طالما أن هذا الشعور لا يزال موجودا. هذا في حد ذاته، هو حجة جيدة لنجمة الرماية بوند.
كيف نعلم أنه في نهاية الاتجاه الصعودي؟ نحن لا، لا أحد يفعل! ونحن نعلم فقط بعد حقيقة عندما ارتفاع سوينغ المؤكد هو في المكان. هذا هو المكان حيث يتم فقدان الكثير من المال وحسابات في مهب، في محاولة لاستدعاء قمم وقيعان.
في حين كان نجم الرماية بوند عند مستوى "المقاومة"، لم يكن عند مستوى كبير من المقاومة.
من خلال المليارات من الصفقات التي يتم إجراؤها على هذه المستويات، وخاصة مع أنتيكس من الأولاد الكبار، وهذه المستويات تصبح أوسع وأوسع (من حيث النسبية).
أود أن أفكر في هذه "الخطوط المغناطيسية" التي تجذب وصد تماما كما تفعل قطب المغناطيس. على هذا النحو، حول هذه المستويات ريال سعودي، هناك "المجال المغناطيسي" الذي يخلق الطاقة على الأسعار القادمة.
بدلا من ذلك، وضبط هذا المستوى مع العامل، ثم، يكون دائما على بينة من الطاقة حول هذا الخط يعني أن الأسعار، عند اقتراب الخط، سوف تتلامس مع "الطاقة" ويمكن أن تنجذب أو صدها عاجلا أو آجلا.
الآن، يتم دعم برايس حاليا للمرة الثانية على مستوى ثانوي حيث تم رفض برايس من قبل.
وأخيرا، لا شيء في التداول هو بالضبط أو الكمال وبغض النظر عن مستوى مهارات باسر لدينا، سوف برايس دائما تفعل ما تريد السوق (العرض والطلب).

معركة العمل السعر العملاق التجارة & # 8211؛ كريس كابري فس نيال فولر.
أنا & # 8217؛ ذكر الكون من الباعة حركة السعر قبل على هذا الموقع. اليوم أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى إعادة النظر في الموضوع لأن شيئا مضحكا جدا حدث للتو. شخص ما أرسل لي هذه المقالة من قبل كريس كابري، واحد من كبار كهنة الباعة حركة السعر، 5 أسباب لماذا صناديق التحوط لا تأكيد التداول السعر إشارات العمل حيث انه يهاجم البابا نفسه، نيال فولر. الآن، أن & # 8217؛ s ما أسميه الترفيه الحقيقي.
دعونا نبدأ أولا ببعض التفاصيل حول من هم المقاتلون:
نيال فولر هي واحدة من أكثر المسوقين الانترنت البغيضة هناك المهزلة كما التجار المهنية. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كتبت عن نيال قبل لأنه يثير لي منعكس الكمامة وأنا & # 8217؛ خ يخاف أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تقيؤ جميع أنحاء جهاز الكمبيوتر المحمول. ولكن هنا & # 8217؛ s مراجعة جيدة له ونوع من شينانيغانز انه & # 8217؛ s تصل إلى: تعلم التجارة استعراض السوق كريس كابري وقد تم بيع الاشياء ذات الصلة العمل السعر لأكثر من خمس سنوات. أعتقد أنه جاء على الساحة في نفس الوقت تقريبا كما فولر. في حين ليست كاهمية، كابري له حصة عادلة من الهياكل العظمية في خزانة. بالنسبة للمبتدئين، ليس لديه أي سجل. ثم يذكر انه مدير صندوق في كرونوكسفكس، ولكن لا توجد سجلات أداء يمكن التحقق منها من وجود ذلك إما. ثم هناك هذا الشيء الغريب منه يفخر بأن يكون محسنا (التبرع أكثر من 10٪ من صافي الإيرادات في كل عام). لماذا حتى أن أذكر ذلك؟ وإذا كنت لا أذكر ذلك، لماذا لا تجلب بعض الأدلة الفعلية؟ مهلا، فإنه يأخذ مني 3 دقائق لجعل صفحة وقائمة عشر الجمعيات الخيرية التي يمكن أن أدعي أن أتبرع. يبدو أنه في الدين، البوذية. حسنا، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، في الكتاب المقدس وظهور هو الظلام. هناك المزيد من الهياكل العظمية، ولكن أعتقد أن هذه كافية الآن.
دون & # 8217؛ ر يكون الرجل على اليمين، كريس كابري. الله دوسن & # 8217؛ ر مثل هذا النوع.
حسنا، مع ما ذكر أعلاه، دعونا تحليل المادة. انها مزيج رائع من الحقيقة، وتعزيز الذات، واقتحام منافس والمطالبات غير مهني، غير مهني. الجزء الأول، حيث يدمع في نيال فولر وله وهمية دبوس القضبان هراء، صحيح والجزء الأكثر مضحك من هذه المادة. إن التخمين بشأن ما قد تقوم به أو لا تقوم به شركات التحوط أو شركات التجارة الدعائية هو أمر لا مبرر له من وجهة نظري، باستثناء ما هو واضح في أنها لا تدخل في قاعدة البيانات الكاملة.
تحت العقل # 3 الفقرة نجد هذه الأحجار الكريمة:
لقد جعلت أكثر من 20٪ في الأشهر القليلة الماضية باستخدام الطرق الخاصة بك. أنا سعيد لأنك فتحت ثقوب عملاقة في استراتيجياته سعر العمل.
وإلا كنت لا تزال تنتظر قضبان دبوس وقضبان داخل، في عداد المفقودين مئات من النقاط. "
كيف أن الشهادة التي لم يتم التحقق منها والركل منافس، الكل في واحد؟ . تقديم عائد من دون ذكر المخاطر التي تم اتخاذها لتحقيق ذلك، هو أسوأ من لا قيمة لها. في الواقع، انها & # 8217؛ ق الطعم فقط للعملاء المحتملين.
آمل أن يفوز نيال فولر في الزاوية ويترك هذا ضربة، ولكن تهمة مرة أخرى في كابري. أنا & # 8217؛ م للحصول على بعض الفشار.
وجدت جوهرة أخرى في قسم التعليقات من المادة المذكورة أعلاه:
لمعلوماتك - أنا سعيد لوضع بلدي أعلى الطلاب الأرقام ضد أي شخص آخر من شريط دبوس + داخل بار + تجتاح مخيم بار ومعرفة من الذي يفوز أن واحد. أنا واثق من أعلى طالب (الذي يعمل أيضا 9-5 وظيفة) سوف ترمي الطالب العلوي من أي من تلك المخيمات الأخرى.
لذلك لدينا الآن ليس فقط معركة العمالقة، ولكن معركة طلابهم كذلك. هنا & # 8217؛ ق نصيحة لك السيد كابري: إذا كنت & # 8217؛ صعبة جدا وقوية، لماذا لا & # 8217؛ يمكنك نشر الأرقام الخاصة بك؟ ولكن من فضلك لا & # 8217؛ ر إهانة الاستخبارات لدينا عن طريق نشر الجداول إكسل أو الصور. أداء الجهة الخارجية التي تم التحقق منها فقط.
شارك هذا:
16 أفكار حول & لدكو؛ معركة العمل السعر العملاق التجارة & # 8211؛ كريس كابري فس نيال فولر & رديقو؛
كريس كابري وقد تم القيام 5 جزء سلسلة على تأكيد ولماذا & # 8217؛ ق حماقة. وآخر ما ذكر أعلاه هو الجزء الخامس منه. في جميع أجزاء أخرى تقريبا يأخذ شرخ في النيل، انها 's مضحك، ولكن مهينة لمهنة التداول.
لقد علقت عليه بشكل أساسي أنه حتى لو كانت فرضيته صحيحة، فإنه لا علاقة لها بتجار التجزئة لأن معظم تجار التجزئة لا لديهم الوقت لمشاهدة شاشة لمدة ثماني ساعات مثل & # 8216؛ البنوك & # 8217؛ فعل.
كما أنه يذكر أن انتظار نمط عصا الشموع لا طائل منه لأن البنوك والصناديق هي بالفعل في الربح بحلول ذلك الوقت وهو سخيفة لأن البنوك تشكل السوق مما يعني أن هناك ستعمل على الأرجح في قبل أن الذي هو السبب في الناس الانتظار لنمط شمعة لأنهم يقولون لنا ما تفعله البنوك أو الأسواق. هذا & # 8217؛ s نقطة كاملة منهم. على أي حال، ادعاءاته مليء جدا من الثقوب أستطيع & # 8217؛ ر لا يكاد يرى دلو بعد الآن.
شيء آخر، لديه قسم كامل في مساره (أنا دفعت للأسف منذ فترة طويلة) حول التداول بينبارس، حلق حلق الخ، وهو ما يعطي نيال وقتا عصيبا حول. إذهب واستنتج.
تبقينا حتى الآن على هذه المعركة الملحمية!
جلترادر ​​مؤلف الرسالة 10 سبتمبر 2018.
شكرا للمعلومة. كان لي الآن نظرة على المواد الأخرى من سلسلة ويبدو أن الجزء الثالث هو عندما بدأ الهجوم الأمامي الكامل على البابا نيال فولر. أيضا الكاهن الآخر من العمل السعر، حصلت جوناثون فوكس مدهونة، ودعا مشتق من جهة ثالثة (كطالب سابق من نيال الذي كان نفسه على ما يبدو طالبا من J16 من فوريكسفاكتوري). لول، أنا أحب هذه الأشياء.
انه لا يتحدث عن هذا بينبارس، حلق حلق دون & # 8217؛ ر العمل. يتحدث عن أنك لا تحتاج إلى أنماط عصا شمعة عند دخول مستوى، في انتظار على & # 8220؛ تأكيد & # 8221؛ من هذا المستوى من النمط سيجعل الدخول أبعد من S / R.
تذكير من الصينية القديمة نفض الغبار عندما اثنين من مدارس فنون الدفاع عن النفس محاربة بعضها البعض للحصول على المزيد من الطلاب & # 8230؛.lol & # 8230؛ ولكن في هذا نفض الغبار، على حد سواء امتص تمتص.
لقد وضعت تعليقات على كريس في صفحاته. هنا آخر واحد ..
مرحبا مرة أخرى كريس، شكرا لك لمشاركة الفيديو. أنا & # 8217؛ شاهدت بالتفصيل ومراجعة جميع الأرقام. الآن أنا أكثر التأكد من أن يساء فهمها في هذه الحالة. ببساطة التشبيه. مجرد إظهار العالم في الدائرة موتوغب إذا كنت يمكن أن فوز روسي أو مارك في سرعة 200 ميلا في الساعة. أنا & # 8217؛ م تقلق فقط إذا كنت لا تزال تتحدث من 60 ميلا في الساعة الدراجة. في مسابقة التداول حيث يحقق التجار ما لا يقل عن 1،000٪ العائد من الأسهم في 3 أشهر للحصول على 100000 $ الائتمان على سبيل المثال. ما هي الاستراتيجية سوف بطل تفعل؟
نصيحة نهائية، وأعتقد أنه ليس من الضروري مراجعة تفصيلية جدا على منافس (ق). مجرد إظهار العالم المنتجات الإيجابية الخاصة بك والسماح للعالم اختيار على أساس الجودة. في صحتك.
لمعلوماتك - أنا سعيد لوضع بلدي أعلى الطلاب الأرقام ضد أي شخص آخر من شريط دبوس + داخل بار + تجتاح مخيم بار ومعرفة من الذي يفوز أن واحد. أنا واثق من أعلى طالب (الذي يعمل أيضا 9-5 وظيفة) سوف ترمي الطالب العلوي من أي من تلك المخيمات الأخرى.
-lol إيت & # 8217؛ s الكلاسيكية إيسن & # 8217؛ ر ذلك. هذا ما أجاب على تعليقي.
واعترف فقط أن أفضل طالب له لا يزال يعمل 9-5 وظيفة وهو العلم الأحمر بالنسبة لي.
ليس فقط أنه ليس لديه سجل حافل من النجاح ولكن هناك أيضا أي سجل حافل من نجاح طلابه.
شكرا لكتابة هذا الرد. كنت قد تابعت نيال لمدة 2 سنوات تقريبا دون شراء فعلا برنامجه. كسرت حتى في بلدي حساب التداول الحية وأراد أكثر من ذلك. فعلت المزيد من البحوث وجدت كريس كابري. اعتقدت انه كان الصفقة الحقيقية حتى القيام بمزيد من البحوث. حتى إذا كان كل هؤلاء الرجال هم النكاتون، الذين لمتابعة؟ أنا بالتأكيد بحاجة إلى معلمه لتكون قادرة على التجارة مع آمال القيام أكثر من كسر حتى.
جرب جارات ديفيس.
كريس كابري هو في ذلك مرة أخرى! فيديكس / فيديو-120-بيبس-ليف-برايس-أكتيون-تريد-أون-غبوسد / إنه يجعل من المؤكد أن المشاهدين يلاحظون أن الحساب حقيقي. لكنه ينسى أن أقول أن الأمر يتطلب فقط 50 $ لفتح حساب فكسم. :)))
حرف واحد أكثر عدوانية من الآخر.
والتهديد على الناس الأكثر سذاجة في المجتمع وجعلها تضيع المال والوقت.
كودوس لفضح هذه الحثالة.
هذا أكسيترادر ​​& # 8220؛ كومبيتيتيون & # 8221؛ يثبت على الاطلاق شيئا. كانت البطولة القمار. بسيطة ونقية.
مجرد قراءة عن طريق الصدفة المقال .. عن المعركة تجري & # 8230؛ يجب أن يكون مثل هذا العمل المربح للبيع & # 8220؛ تعليم التجارة & # 8221؛ / دورات التداول ..Even أكثر من التداول نفسه أو حتى يبدو كما الجميع في ذلك ..Even ما يسمى مديري صناديق محترمة & # 8230؛
ومن ثم قرأت أحد آخر المشورة & # 8220؛ جارات ديفيس كما & # 8220؛ معلمه صحيح & # 8221؛ غاي & # 8230؛
ويل هو & # 8217؛ كان مجرد دعوة الناس لفتح حسابات العملات الأجنبية مع تاجر أكسي عن طريق الإحالة له كما في هذه الحالة حساب واحد سوف تحصل على رعاية خاصة! هذا ليس هو الحال عادة، فقط مع جارات ديفيس الإحالة بلابلا.
لجعلها قصيرة، يرجى قراءة آخر & # 8220؛ العرض & # 8221؛ من قبل جارات ديفيس، ودعوة الناس / تجار مبتدئ لفتح حساب عن طريق & # 8220؛ إحالته & # 8221؛ مع نفس وسيط التاجر أكسي (وهذا هو نيال فولر & # 8217؛ s شريك تجاري الذي أعطاه أساسا مليون دولار)
وبطبيعة الحال، إذا كنت لا تفتح حسابا عن طريق الإحالة J. Davis، حساب التداول الخاص بك فاز & # 8217؛ ر أيضا & # 8220؛ العناية & # 8221؛ من & # 8230؛
حتى بعد بيع مساره، ثم اشتراكه في له & # 8220؛ تغذية الأخبار المهنية & # 8221؛ وفي الآونة الأخيرة شريكه كريس يعيش غرفة التداول (يتداول بضع ساعات فقط في اليوم والتداول وهو يعني & # 8220؛ مراقبة & # 8221؛ الأسواق) ولكن لا يزال بإمكانك الاستفادة منه حتى مع 9 إلى 5 وظيفة على الرغم من كريس فاز & # 8217؛ t تكون قادرة على الرد / إدارة رسائل البريد الإلكتروني أو إرسال تنبيهات & # 8230؛ التكلفة 297 £ في الشهر بحيث هو 3564 £ في السنة. ويقال كريس أن يجعل في المتوسط ​​عائد سنوي 20٪ & # 8230؛
حتى إذا كان الناس والمبتدئين سوف تفعل الرياضيات، فقط لكسر حتى وجعل هذا النوع من المال مرة أخرى (3564 £) واحد يحتاج إلى حساب 18K وأنه إذا كنت ضرب نسبة عائد 20٪ يعني انه يعطي كل من تجارته و أنت & # 8217؛ في الغرفة كل يوم كل يوم الخ & # 8230؛ .. و حقا يجعل 20٪ الخ & # 8230؛ بالطبع أنهم لم يجيب هذا النوع من التعليقات / الأسئلة.
نفس لمعدل مكافأة المخاطر .. مر J. Davis لديها في المتوسط ​​165 وقف الخسارة نقطة في المتوسط ​​(I & # 8217؛ سأل) ..so حتى مع 50/50 نسبة الخسارة الفوز، واحد يحتاج إلى جعل 330 بيبس & # 8220؛ وين & # 8221؛ للمضي قدما & # 8230؛ أن & # 8216؛ s خطوة كبيرة إلى حد ما.
لكنني أرى / أقرأ فقط من 75/80 نقطة أهداف يومية عندما كنا نتلقى التعليقات اليومية صباح اليوم مع بعض الأفكار التجارية التي توقفت تماما & # 8230؛ أو ربما أنا & # 8217؛ تم إزالتها من القائمة.
كان هناك بعض المواد الجيدة والحرة للأشخاص الراغبين في التعلم.
ومع ذلك فقد تحولت إلى أداة تسويقية لتوليد عائدات إلى حد ما نتيجة من مجموعة كبيرة من الناس السذاجة، على أمل أن تتحول حياتهم في جميع أنحاء من 9 إلى 5 وظيفة في & # 8220؛ براقة & # 8221؛ مهنة من تاجر فكس الموالية أو حتى أفضل مدير صندوق في شركته في لندن.
الواقع: التداول هو ويمكن أن يكون مملة، وساعات طويلة، وفقدان الجلوس، والكثير من العمل، والضغط، على أساس الشاشة، الانفرادي الخ & # 8230؛ انها ليست ما معظم الناس يعتقدون & # 8230؛ & # 8221؛ يبدو مثل المال السهل & # 8221؛ & # 8230؛ & # 8221؛ أصعب & # 8220؛ المال السهل لجعل & # 8221؛
الرسالة الأصلية اعتبارا من وقت متأخر:
يوصي جارات دافيس.
كما بروكر موثوق بها من اختيار!
فتح حساب التداول الخاص بك الآن.
لماذا تختار أكسيترادر؟
الحصول على من 100،000 $ إلى 1،000،000 $ + رأس المال التجاري من أكسي.
أكسي هي واحدة من وسطاء فقط في العالم لاستضافة حل حضانة مدير المال مفتوحة لتجار التجزئة، ودعا أكسيسليكت.
لديهم المئات من التجار في برنامج أكسيسليكت، وعموما بين 6 إلى 7٪ من هؤلاء التجار الحصول على تمويل من أكسي. وسيستغرق الأمر عادة ما بين 6 و 9 أشهر لمراقبة حسابك قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم تمويلك أم لا.
وإذا ما اتخذ قرار التمويل، يبدأ التمويل عموما بمبلغ 000 100 دولار، ولكنه يمكن أن يصل إلى أكثر من مليون دولار. وتتألف لجنة الاختيار من أكسي & # 8217 من التجار المحترفين ذوي الخبرة المشتركة من 75+ سنة، وهم على استعداد وحريصون على توفير التوجيه وفرص التواصل والتوصيات بشأن الترخيص الصناعي المناسب والتوجيه للتجار الناجحين على طول مسار منظم نحو أن يصبحوا تاجر بدوام كامل.
لا يوجد وسيط فوركس موثوق به آخر نعرفه يقدم هذا النوع من الفرص لتجار التجزئة & # 8230؛
عندما يقوم تاجر التجزئة عادة بفتح حساب مع وسيط من تلقاء نفسها، أعمالهم في كثير من الأحيان غير ذات أهمية لهذا الوسيط، مما يعني أنه إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، وسوف تحصل على مساعدة محدودة جدا.
ومع ذلك، عند فتح حسابك مع أكسي، تحت جارات، وسوف يكون وضعك متميز للغاية، لأن حسابك سوف ينظر إليها على أنها الإحالة من جارات، ولأن جارات وشركته عملاء كبيرة جدا ومهمة ل أكسي، وسوف يذهبون من طريقهم للتأكد من الحصول على أعلى مستويات الخدمة والدعم إذا كان هناك أي مشاكل.
فتح حساب التداول الخاص بك الآن.
© كوبيرايت جاراتدافيس 2007-2018.
جلترادر ​​مؤلف الرسالة 28 يوليو 2018.
للسجل، لم أكن أوصي جارات ديفيس & # 8217؛ خدمات التوجيه & # 8211؛ كل ما قلت هو أنه يبرز من الحشد العمل السعر الاحتيالي (إذا كان أي شيء آخر، لأنه يعمل في شركة شرعية، ابتسامة الإدارة العالمية). ومنذ ذلك الحين، بدأ هذا العمل أكسيترادر ​​الذي في رأيي إعلانات مضللة، على أقل تقدير.
جلترادر ​​مؤلف الرسالة 28 يوليو 2018.
مزيد من الأفكار: المطالبة 110k الربح (11٪ من حساب) بعد الاستفتاء بريكسيت مثل في هذا الفيديو: هتبس: // يوتيوب / ساعة؟ v = weQU6Qcluwc هو ما يفسخ لي حقا. بالنسبة للمبتدئين، فإنه لم يتم التحقق منها، قد يكون جيدا حساب تجريبي، ليس لدينا أي وسيلة لمعرفة ذلك. ولكن إعطاء الرجل فائدة الشك: هذه ليست الطريقة التي يقدم بها الأشخاص المهنيون الأشياء & # 8211؛ أنت & # 8217؛ حصلت على إعطاء السياق، على الأقل السنة حتى الآن النتائج، إن لم يكن طوال عمر هذا الحساب.
حسنا، شكرا لتعليقات العين المفتوحة والمعلومات. اعتدت على قراءة مدونة نيال & # 8217؛ و اكتشفت مؤخرا كريس كابري و اعتقدت أنها كانت كبيرة ألويس مع هذا السؤال في ذهني: إذا كان الأمر كذلك & # 8230؛ لماذا يبيعون أي شيء؟ لماذا إضاعة الوقت كتابة بلوق أو تحميل أشرطة الفيديو على يوتيوب؟ دون & # 8217؛ ر فهم.
ما رأيك في خ غراندجيرد. هو من أمريكا الجنوبية حتى أشرطة الفيديو له كلها باللغة الإسبانية. انها & # 8217؛ ق جميع المعلومات المجانية (ما يقرب من 60 أشرطة الفيديو 3H طول كل منهما) الذي يناقش كيف عمل السوق، ما هي لغة السعر، وهلم جرا. إذا كنت أفهم الإسبانية، وأنا أشجعكم على النظر في أشرطة الفيديو له (ابحث عن تندنسياسفكس على يوتيوب).
بعد بعض محاولات التجربة والخطأ حاولت العثور على أفضل المواد التعليمية الممكنة على التداول ومن الواضح جاء عبر كل من سكامسترز & # 8211؛ نيال وكريس. فهي ليست سوى المسوقين عبر الإنترنت.
لا ينطبق أي منها في الممارسة العملية (لول) أساليب متطورة أنه يتقاضى المال ل.
كيف يمكن لمتداول الفوركس الناجح الذي تبلغ قيمته عشرات الملايين من الدولارات أن يبيع دورات على الانترنت ل 300 باكز؟ وكلاهما يدعي أن الشهر الحالي هم خصم مسارهم بنسبة 40٪، في حين أن الثمن كان هو نفسه لسنوات. هذا غير شريفة، المسوقين مزعج أن تتبخر إرادتك أن يكون أي شيء مشترك معهم.
كل منهم يستحق 0.00000000000000000000000000. واحد منهم هو استحقاق نفسه & # 8220؛ ذي & أوثوريتي & # 8217؛ في حين أن المهرج الآخر هو التظاهر ليكون التأمل المعلم اليوغا الخاطئة.
لماذا ليس هو التخلي عن أمواله الخاصة؟ لأنه من خلال التخلي عن المال الذي أدلى به من الدورة، وقال انه في الواقع التخلي عن أموالنا أي نحن التبرع المال، N O T H I M.
كل هؤلاء الرجال يجب أن يضطروا للعمل في منجم للفحم لعشرات السنين لضعفهم والانتماء مع شركات الوساطة!

T2W توم الملقب التاجر دانتي تقدير الموضوع.
T2W توم الملقب التاجر دانتي تقدير الموضوع.
هذا هو مناقشة T2W توم الملقب التاجر دانتي التقدير الموضوع داخل منتديات التجارة العامة الدردشة، وهي جزء من فئة الاستقبال. حسنا عنوان موضوع يقول كل ما كنت مجرد قراءة من خلال موضوع السيد دانتي وأضاف في وقت ما فيما يتعلق.
إد سيكوتا - رجل من الكلمات الحكيمة جدا.
مارتن شوارتز - المعبود الحقيقي.
إد سيكوتا - رجل من الكلمات الحكيمة جدا.
مارتن شوارتز - المعبود الحقيقي.
سأكون سهلا على & كوت؛ مصير & كوت؛ والتحدث، وبدلا من ذلك الحصول على نفسك تعرف على & كوت؛ ينخدع العشوائية & كوت؛ من قبل طالب. التعثر على T2W حقا ليس العثور السحرية، وكنت ساذجة في أفضل الأحوال للاعتقاد انها علامة.
كيف توم، على أية حال؟ هل ما زال يعيش في هذا الفراش في واندسورث؟ يذكرني ريتشي، قبالة أسفل (المسلسل التلفزيوني).

No comments:

Post a Comment