Wednesday 7 March 2018

كيفية سحب الأموال من حساب تداول العملات الأجنبية


كيفية سحب الأرباح من الفوركس.
سحب الأرباح شكل تداول الفوركس هو عملية مباشرة.
تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
1 [شركة الاستثمار] | كيفية بدء شركة الاستثمار الخاصة 2 [تداول العملات الأجنبية] | دليل تداول العملات الأجنبية 3 [كوموديتي ترادر ​​أدفيسوري] | كيفية البدء في استشارة السلع الأساسية 4 [خيارات التجارة] | كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.
تداول العملات الأجنبية أو سوق "الفوركس" هو محاولة صعبة. المخاطر عالية والعمل سريع. ولكن في النهاية قد تصل إلى النقطة التي استراتيجية التداول الخاصة بك مربحة. لإنفاق الأرباح الخاصة بك، يجب عليك سحبها من حساب الوساطة فوركس الخاص بك. هذه العملية عادة ما تكون بسيطة ولكنها تتطلب خطوات قليلة في بعض الحالات. وتختلف العملية الدقيقة بين الوسطاء، ولكنها عادة ما تتبع نفس الإجراء العام.
أشكال السحب.
1. حدد نموذج طلب السحب مع وسيط الفوركس الخاص بك. النموذج هو نموذج على شبكة الإنترنت أو مستند أو صفحة ويب يجب طباعتها.
2. إكمال نموذج الانسحاب. إذا لزم الأمر، طباعة النموذج إذا كان من المقرر أن تكتمل باليد. ملاحظة بشأن شكل كيفية التعامل مع السحب النقدي. يوفر معظم وسطاء الفوركس خيارا لسحب الأموال إلى حسابك المصرفي. هذا تقريبا تقريبا يتكبد رسوم التحويل الإلكتروني على كلا الطرفين، اتهم من قبل وسيط الخاص بك وأيضا البنك الذي تتعامل معه. وإلا، يمكنك اختيار اختيار استلام شيك بالبريد إذا قدم الوسيط هذه الخدمة. ولكن بعض الوسطاء يتقاضون أيضا رسوما منفصلة لطباعة الشيك وإرساله بالبريد. لن يتحمل هذا الخيار رسوما على نهاية المصرف الذي تتعامل معه.
3. أرسل النموذج إلى وسيط الفوركس الخاص بك. إما أن تضغط على زر "إرسال" على صفحة الويب التي تحتوي على النموذج، أو إذا تم ملء النموذج باليد أو الفاكس أو البريد النموذج إلى الوسيط الخاص بك. سيتم إرسال الشيك بالبريد، أو الأموال السلكية، بعد معالجة النموذج.
تحويلات أش.
1. إنشاء علاقة أش مع وسيط الفوركس الخاص بك. هذه تسمح لك بسهولة تحويل الأموال إلكترونيا بين حسابك المصرفي والوسيط الخاص بك. لا يقدم جميع الوسطاء خدمات أش. تلك التي تقدم الخدمات عادة لا تتقاضى أي رسوم التحويل. حدد موقع قسم وسيط الفوركس الخاص بك حيث تبدأ عملية أش.
2. اكتب جميع معلومات حسابك المصرفي. ويشمل ذلك عادة أرقام الحساب والتوجيه، بالإضافة إلى معلومات عن اسم المصرف وعنوانه. إرسال النموذج عند الانتهاء.
3. سحب الأموال من خلال تحويل أش من وسيط الفوركس إلى حسابك المصرفي. حدد موقع نموذج تحويل أش عبر الإنترنت، والذي عادة ما يكون نموذجا مستندا إلى الويب تم إكماله بالكامل عبر الإنترنت. تشير إلى مبلغ التحويل، وما إذا كان التحويل هو إيداع أو سحب. بعد إرسال النموذج، تبدأ عملية النقل دون أي تفاعل آخر منك.
أشياء مطلوبة.
حساب وساطة.
ميزة واحدة لإعداد أش هو أنه يمكنك بسهولة تحويل الأموال في أي اتجاه وقتما تشاء، دون الحاجة إلى طلب رسمي سحب باستخدام نموذج نقل أو التفاعل مع أي شخص. وتتم معالجة العملية إلكترونيا بالكامل. على الرغم من أن هذه الخدمة مجانية في معظم الحالات، فقد يستغرق إتمام عملية النقل ثلاثة أيام عمل.
المراجع (3)
عن المؤلف.
بدأ جيمس هايلاند الكتابة مهنيا في عام 1998. وقد كتب لمعهد نيويورك المالية وكرون. لديه خلفية واسعة في الاستثمار المالي ودرس دورات برمجة الكمبيوتر لشركتين نيويورك. وهو حاصل على ليسانس الآداب في إنتاج الأفلام من جامعة إنديانا.
قروض الصورة.
تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.
المزيد من المقالات.
[مساهم] | ماذا يحدث للمساهم في الوردي عندما يتم شراء الشركة؟
[سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟
[سوق الأسهم] | كيفية تعلم عن تداول سوق الأسهم.
[تجارة التجزئة] | الاختلافات في تجارة الدعائم والتجزئة.

كيفية سحب الأموال من حساب تداول العملات الأجنبية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يمكنني تحويل الأموال التي قمت بها في تداول العملات الأجنبية إلى حسابي المصرفي؟
أعيش في الهند وقد اكتسبت بعض المال في تداول العملات الأجنبية. كيف يمكنني تحويل الأموال إلى حسابي المصرفي؟ هل هناك أي قيود قانونية؟ هل يمكنني التحويل من سكريل؟
يمكنك استخدام سكريل أو أي خدمة أخرى مثل بايبال أو سويفت الأسلاك. ولا يوجد أي قيود قانونية على جلب الأموال إلى الهند. تحتاج إلى دفع الضرائب اعتمادا على كيفية كسب الدخل، وبطبيعة الحال الافتراض هو أنك كسبت المال بطريقة قانونية.
سيعتمد ذلك على طرق التحويل التي يسمح بها وسيط الفوركس. معظم تسمح لك أن يكون شيك أو حوالة مصرفية المرسلة. أفضل شيء سيكون للاتصال / البريد الإلكتروني وسيط الخاص بك وتسأل كيفية الحصول على المال في حسابك.
ضع في اعتبارك أن العديد من الوسطاء سيجبرونك على السحب باستخدام طريقة التمويل نفسها التي استخدمتها للإيداع، حتى مبلغ الإيداع. على سبيل المثال، إذا قمت بتمويل حساب فوركس الخاص بي مع 500 $ على بطاقة الائتمان وتحقيق 500 $ الربح، لدي الآن 1،000 $ يجلس في حساب فوركس بلدي. وسيجبرني الوسيط على سحب 500 دولار كائتمان إلى بطاقتي الائتمانية قبل السماح لي باستخدام طريقة سحب أخرى. هذا هو الاحتياط لمكافحة غسيل الأموال.

كيفية السحب من حساب إتورو & # 8211؛ التعليمات.
كيف يمكنني سحب المال؟
هل تريد سحب الأموال من حسابك؟ ليس هناك أى مشكلة! يمكن للعملاء سحب الأموال من حساب إتورو في أي وقت. يمكن سحب الأموال حتى قيمة رصيد حسابك في إتورو، مطروحا منه مبلغ الهامش المستخدم.
يتم سحب الأموال باستخدام نفس الطريقة، وعلى نفس الحساب الذي كان يستخدم سابقا للإيداع، في الترتيب التالي للأولوية:
* يرجى ملاحظة أنه سيطلب منك تقديم طريقة دفع بديلة لاستخدامها في حال كنت تسحب أكثر مما كنت أودعت أصلا أو أننا غير قادرين على إعادة أموالك إلى طريقة الإيداع الأصلي الخاص بك ..
كم من الوقت سيستغرق معالجة طلب السحب الخاص بي ومتى سأحصل على أموالي؟
تستغرق طلبات السحب مدة تصل إلى يوم عمل واحد، مع الأخذ في الاعتبار أن لدينا جميع المعلومات اللازمة.
قد يختلف الوقت المستغرق لتلقي دفعتك حسب مقدم الدفع المعني. ويمكن الاطلاع على الإطار الزمني النموذجي لكل طريقة دفع في الجدول أدناه:
كيف يمكنني إلغاء الانسحاب؟
ولإلغاء طلب السحب، يرجى اتباع الخطوات التالية:
أدخل حساب التداول الخاص بك وانقر على علامة التبويب "سحب الأموال" سوف تظهر رسالة منبثقة، استخدم الرابط "انقر هنا" لعرض سجل الانسحاب الخاص بك انقر على زر "عكس" تأكيد رغبتك في إلغاء الطلب جميع الأموال، بما في ذلك رسوم السحب فورا إلى رصيد حسابك.
يرجى ملاحظة أنه إذا كانت حالة المعاملة هي "قيد المراجعة"، فلن تتمكن من الإلغاء عبر النظام الأساسي.
يرجى الاتصال بنا، وسنكون سعداء للمساعدة.
ما هي شروط فتح طلب السحب؟
الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 50 $ يجب أن يكون لديك أموال قابلة للانسحاب المتاحة يجب التحقق من حسابك مما يعني أن لديك علامة خضراء في ملفك الشخصي (إذا لم يتم التحقق من حسابك بعد، يرجى الاتصال بنا وتحميل المستندات المطلوبة)
يتم إدارة جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك وتفاصيل الدفع والمستندات وفقا لسياسة أمن المعلومات صارمة جدا، كما هو متوقع من منظمة توفر الخدمات المالية للمستخدمين النهائيين، وهي المسؤولة عن حفظ حسابات العملاء. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات هنا: سياسة الخصوصية.
هل هناك أي رسوم سحب؟
نعم، تخضع طلبات السحب لرسوم معالجة السحب. سترى رسم الانسحاب الفعلي في الخزانة بعد أن قمت بإدخال مبلغ السحب؛ عند هذه النقطة لا يزال بإمكانك إحباط الطلب.
أي سحب يتم إرساله بعملات أخرى غير الدولار الأمريكي يخضع لرسوم التحويل. ويمكن الاطلاع على تفاصيل الرسوم لدينا هنا: الرسوم.
كيف أعرف إذا تمت معالجة طلب السحب؟
سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني مرة واحدة وقد تم الانتهاء من معالجة طلب السحب وأبلغت إلى أي مزود الدفع تم إرسال أموالك. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك النقر على "محفظة" ثم على علامة التبويب التاريخ لمعرفة حالة الانسحاب.
إذا طلبت الانسحاب، هل ستتأثر أرصدة إتورو الخاصة بي؟
أي اعتمادات تعطى لك من قبل إتورو تهدف فقط لتعزيز تجربة التداول الخاص بك ومحفظة. إذا كنت تقوم بسحب الأموال المتعلقة بائتمانات إتورو الخاصة بك، فسوف يخضع سحبك لخصم إيتورو من القروض. سيتصل بك إتورو عبر البريد الإلكتروني إذا كان هذا الخصم مطلوب.
ماذا أفعل إذا لم أتمكن من رؤية أموالي؟
انقر على علامة التبويب محفظة ثم على علامة التبويب التاريخ من أجل أن نرى طريقة الدفع التي تم إرسال الأموال إلى. بدلا من ذلك يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني الذي تلقيته فيما يتعلق بمعالجة الانسحاب الخاص بك، والتي سيتم تحديد طريقة الدفع التي تم إرسال الأموال وتاريخ معالجتها. ضع في الاعتبار أنه اعتبارا من الوقت الذي نعالج فيه عملية السحب، قد يستغرق ظهور الأموال في كشف الحساب ما يصل إلى 8 أيام عمل. إذا تم فحص كل ما سبق ولم تتمكن من العثور على الأموال، يرجى الاتصال بنا وتزويدنا ببيان طريقة الدفع التي تبين المعاملات الواردة والصادرة من وقت معالجة الانسحاب حتى الوقت الذي اتصلت بنا. يرجى التأكد من أننا يمكن أن نرى اسمك، وتاريخ المعاملات وتفاصيل طريقة الدفع.
تعرف علينا.
بدء التداول.
ابق على اتصال.
إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.
حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

سحب و كاشوت مع وسطاء الفوركس.
الانسحاب من وسطاء الفوركس مهم جدا لأن عاجلا أم آجلا تريد الاستفادة من أرباحك والربح حقا منها. لا معنى له وجود الآلاف من الدولارات الموجودة في حساب التداول الخاص بك دون أن تكون قادرة على إنفاق ذلك لأن وسيط فاز & # 8217؛ ر تتيح لك كاشوت أو لديك أي فكرة عن مكان لنقله. في هذه المقالة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية دراسة القضايا المحتملة الانسحاب وأفضل طريقة ل كاشوت. هذا يعتمد على الكثير من العوامل المختلفة، على سبيل المثال هناك غالبا ما تحدث مشاكل عند محاولة كاشوت مع بطاقات الائتمان & # 8211؛ ولكن هذا هو واحد من أساليب الانسحاب الأكثر شعبية.
مشاكل في المستندات.
وسطاء الفوركس مثل البنوك الصغيرة وهم بحاجة إلى ترخيص معين للعمل بشكل قانوني. وهذا يعني أيضا أن الوسيط لديه لرعاية كيف يقع المال التجار ونقلها. يجب أن يكون الوسيط قادرا على ضمان أعلى مستوى من الأمان للأموال وضمان تحويل الأموال إلى الشخص الذي ينتمي إليه ولا أحد آخر. هذه ليست مهمة بسيطة ويمكن أن تكون صعبة للغاية.
نظريا انها كافية لدفع المال إلى المصدر & # 8211؛ من اين اتت. لذلك إذا قمت بالإيداع مع ماستركارد معينة يجب أن تكون كافية عندما يتم إضافة النقود إلى هذا ماستركارد بالضبط مرة أخرى. لا يزال معظم الوسطاء يريدون التأكد من أن كل شيء صحيح. تخيل أن شخصا ما اخترق حسابك ويمكن سحب الأموال في أي مكان يريد دون أي وثائق أو شيء من هذا. هذا هو السبب في أن وسيط يتطلب بعض الوثائق ولكن هذا يمكن أن يكون مهمة مزعجة إلى حد ما. من المحتمل أن يريد وسيط الحصول على مستندات لا تملك مستندات أو لا تقبل الوثائق بسبب سوء الجودة على الرغم من أن الجودة لائقة. أحيانا يريد السماسرة فواتير الغاز على الرغم من أن الجميع لا يحصلون عليها. التحقق من خلال رسالة بسيطة مع رمز إرسالها إلى عنوان الحسابات سيكون من السهل جدا والشركات الكبيرة تفعل ذلك بالفعل. ولكن لا يوجد سوى عدد قليل جدا من الوسطاء مع هذا النهج، وأنه & # 8217؛ s لماذا يجب عليك إعداد نفسك، وجميع الوثائق جاهزة سوف يطلب.
مشاكل مع بطاقات الائتمان.
بطاقات الائتمان كبيرة. ولكن عندما يتعلق الأمر بتحويل الأموال إلى وسطاء عبر الإنترنت هناك & # 8217؛ s شيء يمكن أن يكون محبطا للغاية، وهذا هو حقيقة أنه يمكنك & # 8217؛ ر سحب المزيد من المال ثم أودعت في بعض الوسطاء. عند إيداع $ 100 في وسيط واحد باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، يتم قبول نقود من أكثر من 100 $ وون & # 8217؛ ر. عندما تريد استرداد مبلغ 200 دولار، ستتم إضافة مبلغ 100 دولار إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك مرة أخرى وسيتم إرسال المبلغ الآخر 100 دولار عن طريق التحويل الإلكتروني أو التحقق. هذا يعتمد على بطاقة الائتمان الخاصة بك والوسيط ولكن يجب عليك إعداد نفسك وأفضل عدم استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك عندما كنت & # 8217؛ الفائز الكبير ويواجهون مشكلة في تلقي التحويلات البرقية.
Plus500 هي واحدة من وسطاء الأكثر شعبية ولديه خدمة العملاء الممتازة. يمكنك أن تبدأ مع فقط 100 $ الحد الأدنى للإيداع والتجارة في سوق الفوركس والسلع والكثير من المؤشرات.
>> بدء التداول في Plus500 اليوم!
إشعار الإفصاح عن المخاطر: يمكن للعقود مقابل الفروقات أن تعرض رأس مالك للخطر إذا ما استخدمت بطريقة مضاربة.

سحب الأموال من حساب الفوركس.
لسحب الأموال، ما عليك سوى النقر على الزر & كوت؛ سحب الآن & كوت؛ الزر أدناه. بعد ذلك، املأ الحقول المناسبة في الصفحة التالية وانقر على الزر & كوت؛ طلب سحب & كوت؛ زر.
سيتم معالجة الطلب بشكل عام في غضون 5 أيام عمل من تاريخ الاستلام. ولتجنب أي تأخيرات، يرجى مراجعة معلوماتك بعناية قبل الإرسال. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة التي أدلى بها صاحب الحساب.
عدم قبول عملاء الولايات المتحدة.
ويجب أن تحتوي على نوعين أو أربعة أنواع على الأقل:
الرمز، الأحرف الصغيرة، الأحرف الكبيرة أو الأرقام.
أعضاء تسجيل الدخول.
فتح حساب الآن بدء التداول!
أوص أحد الأصدقاء.
مشاركة قصة نجاحك مع الأصدقاء والحصول على مكافأة 300 $ لكل صديق أن فتح حساب التداول!

No comments:

Post a Comment