Sunday 4 March 2018

كيفية بناء نظام تداول العملات الأجنبية الفائزة


بناء نظام التداول الخاص بك في 3 خطوات.


الآن بعد أن تعلمت أساسيات التحليل الفني. دعونا الآن الجمع بين كل هذه المعلومات وبناء نظام التداول بسيطة.


هذا يجب أن تعطيك فكرة عما يجب أن تبحث عنه عند تطوير نظام التداول الخاص بك الفوركس.


وتستخدم مؤشرات تقنية إضافية أيضا للتأكيد قبل الدخول في التجارة.


سوف تتعلم كيفية استخدام هذه المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد "واضحة وضوح الشمس" محددة مستويات الدخول والخروج.


تحديد الإطار الزمني الخاص بك تحديد المشغل الخاص بك (ق) تحديد الزناد الخروج (ق)


إعداد التداول.


تداول على الرسم البياني اليومي (تداول سوينغ) 5 سما تطبيق على إغلاق 10 سما تطبيقها على وثيقة ستوكاستي ج (14،3،3) مؤشر القوة النسبية (9)


قواعد التداول.


قواعد الدخول.


يتقاطع 5 سما فوق المتوسط ​​المتحرك 10 سما ويتجه كلا من خطوط ستوكاستيك (لا تدخل إذا كانت الخطوط العشوائية موجودة بالفعل في منطقة ذروة الشراء) مؤشر القوة النسبية أكبر من 50.


يتقاطع 5 سما دون المتوسط ​​المتحرك 10 سما ويتجه كل من خطوط ستوكاستيك لأسفل (ولا تدخل إذا كانت خطوط ستوكاستيك في منطقة ذروة البيع) مؤشر القوة النسبية أقل من 50.


قواعد الخروج.


اخرج عندما يعبر 5 سما عن المتوسط ​​المتحرك 10 سما في الاتجاه المعاكس لتداولك أو إذا تعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى إلى 50 خروج عند توقف الصفقات عن فقدان 100 نقطة.


إذا كان الرسم البياني اليومي بطيئا جدا لك، يمكنك محاولة تجربة إطارات زمنية مختلفة.


تذكر: نظام التداول هو فعال فقط إذا كان يتبع!


تحتاج إلى أن يكون الانضباط التمسك بالقواعد!


حسنا، دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية ونرى هذا الطفل في العمل ...


التقدم المحرز الخاص بك.


إن معظم الأمور الملحة ليست مهمة، ومعظم الأشياء الهامة ليست ملحة. دوايت آيزنهاور.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة.


هناك قول مأثور في الأعمال التجارية: "فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل". قد يبدو غليلا، ولكن أولئك الذين جادين في أن تكون ناجحة، بما في ذلك التجار، وينبغي أن تتبع هذه الكلمات الثمانية كما لو كانت مكتوبة في الحجر. اطلب من أي تاجر يجعل المال على أساس ثابت وسوف اقول لكم، "لديك خياران: يمكنك إما اتباع منهجي خطة مكتوبة، أو تفشل".


إذا كان لديك خطة تداول أو خطة مكتوبة، تهانينا! انت في الاقلية. في حين أنه لا يزال لا يوجد ضمان مطلق للنجاح، وكنت قد ألغيت حاجز واحد رئيسي. إذا كانت خطتك تستخدم تقنيات معيبة أو تفتقر إلى التحضير، فإن نجاحك لن يأتي على الفور، ولكن على الأقل كنت في وضع يمكنها من رسم وتعديل الدورة الخاصة بك. من خلال توثيق العملية، يمكنك معرفة ما يعمل وكيفية تجنب تكرار الأخطاء المكلفة.


سواء كانت لديك خطة الآن أم لا، فإليك بعض الأفكار للمساعدة في هذه العملية.


[بناء خطة التداول هي واحدة من أهم جوانب التداول الناجح اليوم. في أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت التي تتكون من ستة الصفقات التي تنطبق في أي أمن وأي سوق.]


تجنب الكوارث 101.


التداول هو عمل، لذلك عليك أن تعامل على هذا النحو إذا كنت تريد أن تنجح. قراءة بعض الكتب، وشراء برنامج الرسوم البيانية، وفتح حساب الوساطة والبدء في التجارة ليست خطة عمل - بل هو وصفة للكوارث. (انظر أيضا: الاستثمار 101)


مرة واحدة التاجر يعرف أين السوق لديه القدرة على وقفة أو عكس، يجب عليهم بعد ذلك تحديد أي واحد سيكون وسوف تتصرف وفقا لذلك. يجب كتابة الخطة في الحجر أثناء التداول، ولكن تخضع لإعادة التقييم بمجرد إغلاق السوق. يتغير مع ظروف السوق ويتكيف مع تحسن مستوى مهارة المتداول. يجب على كل تاجر كتابة خطته الخاصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنماط التداول الشخصية والأهداف. استخدام خطة شخص آخر لا يعكس خصائص التداول الخاصة بك. (انظر أيضا: فيبوناتشي والنسبة الذهبية)


بناء الخطة الرئيسية المثالية.


ما هي مكونات خطة التداول الجيدة؟ وهنا 10 الضروريات التي يجب أن تشمل كل خطة:


1. تقييم المهارة.


هل أنت مستعد للتداول؟ هل اختبرت النظام الخاص بك عن طريق تداول الورق و هل لديك الثقة التي تعمل؟ يمكنك متابعة الإشارات الخاصة بك دون تردد؟ التداول في الأسواق هو معركة العطاء واتخاذ. والإيجابيات الحقيقية مستعدة، ويأخذون أرباحهم من بقية الحشد الذين يفتقرون إلى خطة، ويعطيون أموالهم بعيدا عن طريق أخطاء مكلفة.


2. إعداد العقلية.


ما هو شعورك؟ هل حصلت على ليلة نوم جيدة؟ هل تشعر بتحديات أمامك؟ إذا كنت غير عاطفيا ونفسيا على استعداد للقيام معركة في الأسواق، فمن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة - وإلا، فإنك خطر فقدان قميصك. ويضمن هذا أن يحدث إذا كنت غاضبا، مشغولا أو مشتتا خلاف ذلك من المهمة في متناول اليد. العديد من التجار لديهم شعار السوق يكررون قبل أن يبدأ اليوم في الحصول عليها جاهزة. إنشاء واحد الذي يضعك في منطقة التداول.


3. تعيين مستوى المخاطر.


كم من المحفظة الخاصة بك يجب أن خطر على أي تجارة واحدة؟ ويمكن أن تتراوح في أي مكان من حوالي 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك في يوم تداول معين. وهذا يعني إذا فقدت هذا المبلغ في أي لحظة من اليوم، يمكنك الخروج والخروج. هذا يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك و تحمل المخاطر. أفضل للحفاظ على مسحوق الجافة لمحاربة يوم آخر إذا كانت الأمور لا تسير في طريقك. (انظر أيضا: ما هو تحمل المخاطر؟)


4. تعيين الأهداف.


قبل أن تدخل التجارة، تعيين أهداف الربح واقعية ونسب المخاطر / مكافأة. ما هو الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة التي سوف تقبلها؟ لن يتاجر كثير من المتداولين ما لم يكن الربح المحتمل أكبر بثلاث مرات على الأقل من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو خسارة الدولار للسهم الواحد، يجب أن يكون هدفك ربح 3 $. تحديد أهداف الأرباح الأسبوعية والشهرية والسنوية بالدولار أو كنسبة مئوية من محفظتك، وإعادة تقييمها بانتظام. (انظر أيضا: حساب المخاطر والمكافأة)


5. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك.


قبل افتتاح السوق، ما يجري في جميع أنحاء العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ هل العقود الآجلة للمؤشر مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 الصناديق المتداولة في البورصة صعودا أو هبوطا في الأسواق السابقة؟ وتعد العقود الآجلة للمؤشرات طريقة جيدة لقياس مزاج السوق قبل فتح السوق. ما هي البيانات الاقتصادية أو الأرباح المستحقة ومتى؟ أضف قائمة على الحائط أمامك وتقرر ما إذا كنت تريد التجارة قبل تقرير اقتصادي مهم. بالنسبة لمعظم التجار، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم تحرير التقرير من اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. الإيجابيات التجارة على أساس الاحتمالات. انهم لا المقامرة.


6. إعداد التجارة.


أيا كان نظام التداول والبرنامج الذي تستخدمه، وتسمية مستويات الدعم الرئيسية والثانوية والمقاومة، تعيين تنبيهات لإشارات الدخول والخروج والتأكد من أن جميع الإشارات يمكن أن ينظر إليها بسهولة أو الكشف عنها مع إشارة بصرية أو السمعية واضحة. يجب أن منطقة التداول الخاصة بك لا تقدم الانحرافات. تذكر، هذا هو العمل، ويمكن أن تكون الانحرافات مكلفة.


7. تعيين قواعد الخروج.


معظم التجار يجعلون خطأ التركيز 90٪ أو أكثر من جهودهم في البحث عن إشارات شراء، ولكن إيلاء القليل جدا من الاهتمام إلى متى وأين للخروج. العديد من التجار لا يمكن أن تبيع إذا كانت أسفل لأنها لا تريد أن تأخذ خسارة. الحصول على أكثر من ذلك أو أنك لن تجعل من التاجر. إذا ضرب يحصل ضرب الخاص بك، فهذا يعني كنت مخطئا. لا تأخذ ذلك شخصيا. التجار المهنية تفقد المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن من خلال إدارة المال والحد من الخسائر، فإنها لا تزال في نهاية المطاف تحقيق الأرباح.


قبل أن تدخل التجارة، يجب أن تعرف أين مخارجك هي. هناك اثنين على الأقل لكل التجارة. أولا، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة ضدك؟ يجب أن تكون مكتوبة. توقف العقلية لا تحسب. ثانيا، يجب أن يكون لكل تجارة هدف الربح. بمجرد الوصول إلى هناك، بيع جزء من موقفكم ويمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك على بقية موقفكم إلى التعادل إذا كنت ترغب في ذلك. كما نوقش أعلاه، لا تخاطر أبدا أكثر من نسبة مئوية محددة من محفظتك على أي تجارة.


8. تعيين قواعد الدخول.


يأتي ذلك بعد نصائح قواعد الخروج لسبب: مخارج أكثر أهمية بكثير من الإدخالات. يمكن صياغة قاعدة دخول نموذجية على النحو التالي: "إذا كانت هناك إشارة حرائق وهناك حد أدنى الهدف ثلاث مرات على الأقل كبيرة مثل وقف الخسارة بلدي ونحن في الدعم، ثم شراء X عقود أو سهم هنا". يجب أن يكون النظام معقدا بما فيه الكفاية ليكون فعالا، ولكن بسيطا بما فيه الكفاية لتسهيل القرارات المفاجئة. إذا كان لديك 20 الشروط التي يجب الوفاء بها والكثير غير موضوعي، وسوف تجد أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تجعل فعلا الصفقات. وكثيرا ما تجعل أجهزة الكمبيوتر التجار أفضل من الناس، مما قد يفسر لماذا ما يقرب من 50٪ من جميع الصفقات التي تحدث الآن في بورصة نيويورك هي برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أجهزة الكمبيوتر لا يجب أن نفكر أو أشعر أنني بحالة جيدة لجعل التجارة. إذا تم استيفاء الشروط، فإنها تدخل. عندما تذهب التجارة بطريقة خاطئة أو يضرب هدف الربح، فإنها الخروج. أنها لا تغضب في السوق أو يشعر لا يقهر بعد إجراء عدد قليل من الصفقات الجيدة. ويستند كل قرار على الاحتمالات. (انظر أيضا: بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل)


9. حافظ على السجلات ممتازة.


جميع التجار جيدة هي أيضا حفظة سجل جيد. إذا فازوا في التجارة، وأنها تريد أن تعرف بالضبط لماذا وكيف. والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس عندما تفقد، لذلك لا تكرار الأخطاء غير الضرورية. قم بتدوين التفاصيل مثل الأهداف، دخول وخروج كل صفقة، الوقت، مستويات الدعم والمقاومة، مجموعة الافتتاح اليومي، السوق مفتوحا وإغلاقا لليوم وتسجيل تعليقات حول سبب قيامك بالتجارة والدروس المستفادة. أيضا، يجب عليك حفظ سجلات التداول الخاصة بك بحيث يمكنك العودة وتحليل الربح أو الخسارة لنظام معين، السحب (التي هي المبالغ المفقودة في التجارة باستخدام نظام التداول)، متوسط ​​الوقت لكل التجارة (وهو أمر ضروري ل وحساب الكفاءة التجارية) وغيرها من العوامل الهامة، وأيضا مقارنتها لاستراتيجية شراء وعقد. تذكر، هذا هو عمل وكنت المحاسب.


10. إجراء ما بعد الوفاة.


بعد كل يوم تداول، إضافة الربح أو الخسارة الثانوية لمعرفة السبب وكيف. اكتب استنتاجاتك في مجلة التداول الخاصة بك حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى في وقت لاحق.


الخط السفلي.


نجاح التداول الورقي لا يضمن أن يكون لديك النجاح عند بدء تداول المال الحقيقي والعواطف تأتي في اللعب. ولكن التداول الورقي الناجح لا يعطي التاجر الثقة بأن النظام الذي سيستخدمونه يعمل فعلا. البت في نظام أقل أهمية من اكتساب مهارة كافية بحيث كنت قادرا على جعل الصفقات دون التخمين الثانية أو التشكيك في القرار.


لا توجد وسيلة لضمان أن التجارة سوف كسب المال. وتستند فرص التاجر على مهاراتهم ونظام الفوز والخسارة. ليس هناك شيء مثل الفوز دون أن تفقد. يعرف التجار المحترفون قبل أن يدخلوا في التجارة أن الاحتمالات هي في صالحهم أو أنها لن تكون هناك. من خلال السماح لركوب أرباحهم وخفض الخسائر قصيرة، قد يفقد المتداول بعض المعارك، ولكنهم سيفوزون بالحرب. معظم التجار والمستثمرين يفعلون العكس، وهذا هو السبب في أنهم لا كسب المال.


التجار الذين يفوزون التعامل باستمرار التعامل كعمل تجاري. في حين انها ليست ضمان أنك سوف كسب المال، وجود خطة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة باستمرار والبقاء على قيد الحياة في لعبة التداول.


كيفية بناء استراتيجية التداول.


حركة السعر و ماكرو.


عند التداول في الأسواق، غالبا ما يكون من المفيد اتباع نهج استراتيجي. في حين أن مفهوم التداول على الينابيع والأهواء وندش]؛ وكونها مربحة بذلك، قد تبدو جذابة؛ فإنه من الناحية العملية يكون من الأصعب والأقل احتمالا بكثير مما لو كان لدى الفرد نهجا صيغيا يتطلع إلى التكهن به في الأسواق.


هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. هذه المادة سوف المشي من خلال المناطق الأساسية التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم.


قبل إنشاء الاستراتيجية من أي وقت مضى، التاجر أولا يحتاج إلى تحديد أي حالة السوق التي يبحثون تستفيد من. في الجزء الأول من سلسلة "كيفية بناء استراتيجية"، نظرنا في هذا الموضوع بالتفصيل. وكما رأينا، سوف تعرض الأسواق 3 شروط أساسية: الاتجاه، والمدى، وكسر (كما هو مبين في الشكل أدناه).


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


كل من هذه الظروف السوق يمكن أن تظهر نغمات مختلفة بشكل ملحوظ. يمكن أن تحدث النطاقات عادة خلال الأسواق الهادئة. الدعم و / أو المقاومة التي تحدد نطاقات تصبح مكسورة عندما يكسر السعر، في كثير من الأحيان من شكل ما من الأخبار أو المحفزات.


يمكن أن تكون الانفجارات سريعة وغاضبة، تشغيل بسرعة إلى توقف التجار أو الحد. ويمكن أن تكون الانفجارات شديدة التقلب، وبالتالي، فإن هذه الاستراتيجيات تحتاج إلى أن تكون مبنية بشكل مختلف عن استراتيجيات النطاق أو الاتجاه فيما يتعلق بالأموال وإدارة المخاطر.


وبمجرد أن يبدأ التحيز في السوق، يمكن أن تتطور الاتجاهات الأطول أجلا. مرة أخرى، هذا هو شرط فريد من نوعه يتطلب نهجا مختلفا عن مجموعة أو الأسواق تتجه.


وبمجرد أن يقرر المتداول حالة السوق التي يرغبون في بناء استراتيجيتهم لها، يحتاجون بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية التي يريدون تحليلها وتنفيذ صفقاتهم. في إطارات الوقت من التداول، استكشفنا الفترات الأكثر شيوعا التي قد يرغب التجار في تحقيقها استنادا إلى أوقات الاحتفاظ المطلوبة.


ذهبنا إلى أبعد من ذلك لاستكشاف مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد، حيث يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لقياس الاتجاهات العامة أو المشاعر التي قد تكون موجودة في زوج العملات. ومن ثم استخدام الرسم البياني على المدى القصير للحصول على نظرة أكثر دقة لأنها تدخل التجارة.


فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.


دخول التجارة.


الخطوة التالية في بناء استراتيجية هي البدء في تصميم كيفية دخول التاجر إلى الصفقات. كما نظرنا في تصنيف ظروف السوق، الدعم والمقاومة يمكن تحديد نطاقات، وبالتالي تحديد الاختراقات في حين تقدم أيضا قليلا من المساعدة في إدارة المخاطر في الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه.


على هذا النحو، يمكن أن يستفيد المتداول في كثير من الأحيان من خلال وجود آليات متعددة للإشارة إلى أي من هذه المستويات قد تكون أو لا تكون ذات صلة. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: الدعم والمقاومة، نظرنا في العمل السعر، أرقام كاملة النفسية، فيبوناتشي، ونقاط المحورية.


يوروس يتفاعل مع مستوى 1.30 / كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون.


بعد أن قرر المتداول أساليب الدعم والمقاومة التي يمكن استخدامها في الإستراتيجية، يحتاجون بعد ذلك إلى إيجاد طريقة لقياس قوة تحركات الأسعار. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 4: اتجاهات الدرجات، ربطنا معا بعض المفاهيم السابقة من العمل السعر، تحليل إطار زمني متعددة، وظروف السوق لمساعدة التجار نرى أنها يمكن أن الصف كيف & لوت؛ قوية & [رسقوو]؛ كان هناك اتجاه.


(كريتد ويث ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)


في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر، نظرنا إلى ما يعتبره العديد من التجار أن يكون أهم جزء من خلق، والتجارة، والحفاظ على نهج التداول. وهي الطريقة التي يدير بها التجار المخاطر.


وقد استند الكثير من هذا الجزء من السلسلة حول البحث الذي أجراه ديليفكس في سمات دراسة بحث ناجحة التجار.


في سمات دايليفس من سلسلة المتداولين الناجحين، تم تحليل النتائج الفعلية من التجار الحقيقيين على أكثر من 12 مليون صفقة في محاولة للعثور على ما كان يعمل بشكل أفضل، وكيف يمكن للمتداولين العمل نحو تلك النتائج.


نظرنا إلى حقيقة أنه في حين أن العديد من التجار قد يفوزون في كثير من الأحيان أكثر مما يخسرون (مع نسبة الفوز أكبر من 50٪)، وكان مبلغ مكاسبهم و / أو الخسائر التي غالبا ما تتوقع نجاحها أو الفشل في الأسواق. ثم ذهبنا إلى الحديث عن استخدام نسب المخاطر إلى المكافأة التي المتداول لتقف على جعل أكثر إذا كانوا على حق مما يمكن أن تخسر إذا كانت خاطئة. ستعرض الصورة أدناه نسبة المخاطر إلى نسبة المكافآت من 1 إلى 2:


1-تو-2 نسبة المخاطر إلى المكافأة، كما هو موضح في محطة فكسم للتجارة إي.


ثم ذهبنا إلى التحقيق في مفهوم الرافعة المالية، كما هو مبين في كم رأس المال يجب أن أتداول الفوركس مع، من قبل جيريمي واغنر. وكان هذا هو الدفعة الرابعة والأخيرة من سمات سلسلة التجار الناجحة، ويوفر بعض المعلومات الثاقبة جدا.


من الرسم البياني، يمكننا أن نرى أن التجار الذين لديهم أرصدة أكبر (بين 5،000 دولار و 9،999 $) استخدموا مستويات أقل من الرافعة المالية (كما هو مبين في أسفل الرسم البياني). وسمحت هذه المستويات المنخفضة من الرافعة المالية بزيادة الربحية.


وكان المتداولون الذين يستخدمون الرافعة المالية 5: 1 مربحة 37.37٪ من الوقت، في حين أن التجار الذين لديهم أرصدة أقل من 1000 دولار كانوا يستخدمون في المتوسط ​​26: 1 الرافعة المالية & نداش؛ وكانت مربحة فقط 20.91٪ من الوقت. هذا هو انحراف هائل، حيث أن التجار الذين يستخدمون نسبة الرافعة المالية المعتدلة 5: 1 كانت مربحة بنسبة 78٪ أكثر من المتداولين الذين يستخدمون رافعة مالية 26: 1.


تشير إلى أن & لسو؛ يجب أن يتطلع التجار إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.


عندما لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.


حتى هذه النقطة، قمنا بتغطية العديد من المجالات التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم. ربما مهم، إن لم يكن أكثر من ذلك & نداش؛ هو عندما سنكون في الواقع تداول الاستراتيجية التي نقوم بإنشائها.


واحدة من الاختلافات الرئيسية في سوق الفوركس هو حقيقة أنها لا تغلق. لقد ناقشنا هذا الموضوع بالتفصيل في المقالة & لسو؛ تداول العالم. & [رسقوو]؛


رسم طبيعة سوق الفوركس على مدار 24 ساعة. من تجارة العالم، من قبل جيمس ستانلي.


على الرغم من أن السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم، والعمل السعر يمكن أن تتخذ على اختلاف ملحوظ & لسو؛ نغمات و [رسقوو]؛ على أساس الوقت من اليوم، وحيث يتم تقديم السيولة من.


على سبيل المثال، تعتبر الدورة الآسيوية عموما أن تقدم تباطؤ حركة السعر، مع التزام أقوى لدعم ومقاومة وأقل إمكانات ل & لسو؛ التحركات الكبيرة. & [رسقوو]؛ وبسبب هذا، يمكن أن يكون التجار الذين يتطلعون إلى تنفيذ استراتيجيات قائمة على نطاق أفضل من خلال تركيز إدخالاتهم على الدورة الآسيوية.


في 3AM إت، السيولة تبدأ القادمة من لندن، والتي يعتبر العديد من التجار أن & لوت؛ القلب & [رسقوو]؛ من سوق الفوركس. لندن هي أكبر مركز للسوق، ويجلب معظم السيولة، وبعد فترة وجيزة من فتح وندش]؛ وغالبا ما يمكن أن تشهد خطوات كبيرة على أزواج العملات الرئيسية. التجار الذين سبق تنفيذ استراتيجيات مجموعة في الجلسة الآسيوية تريد أن تكون حذرا هنا، كما يمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مع هجمة السيولة القادمة من لندن. يمكن للمتداولين الذين ينفذون استراتيجيات الاختراق أن يجدوا الأسواق السريعة والمتقلبة التي يبحثون عنها بعد لندن المفتوحة.


في 8AM، كما تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية المزيد من تدفقات السيولة في سوق الفوركس. وتعتبر هذه الفترة & لوت؛ التداخل، & [رسقوو]؛ عندما يتاجر كل من لندن ونيويورك مراكز السوق؛ وهذه غالبا ما تكون الفترة الأكثر ضخامة من اليوم في سوق العملات الأجنبية. التحركات السريعة يمكن أن تكون وفيرة، وتقلب عالية للغاية، وإمكانية الانتكاسات يمكن أن تشوه حتى أقوى استراتيجيات المدى.


بعد إغلاق لندن لهذا اليوم، نكهة الدورة الأمريكية يمكن أن تتغير قليلا. يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​التحركات بالساعة، ويمكن أن يبدأ تحرك السعر في التراجع. قد تأخذ الجلسة الأمريكية الضوء على ما هو معروض بشكل عام في الجلسة الآسيوية: يتحرك السعر البطيء إلى درجة أكبر من الاحترام لمستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا.


ترادسسيونس مؤشر مخصص لمحطة التداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فري فوريكس إبوك:


"الدليل النهائي لبناء نظام تجاري رابح"


تنزيل كتاب إلكتروني مجاني.


الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائز هو واحد من أكسيترادر ​​الأكثر شعبية الموارد التعليمية على الانترنت. وانها مجانية!


دليل يساعدك على فهم بعض المفاهيم التجارية الرئيسية وخلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة خصيصا لأهداف الفردية الخاصة بك.


كاملة مع الرسوم التوضيحية والرسوم البيانية لجعل من السهل أن نفهم، يتم تقسيم الدليل إلى أربعة أقسام:


أنواع السوق، والإعدادات ودخول السوق.


استراتيجيات الخروج، وقف الخسارة وتحديد الموضع.


قياس الأداء وإجراء تغيير ذي مغزى.


عندما يتوقف نظام التداول الخاص بك عن العمل وكيف المعتقدات شكل التداول الخاص بك.


بالتزامن مع الدليل، نوصي بفتح حساب تداول تجريبي. وهذا سوف تتيح لك وضع ما تعلمته في الممارسة في بيئة التداول في الوقت الحقيقي. حساب تجريبي أكسيترادر ​​هو خال تماما ويستخدم فقط الأموال الافتراضية لذلك يأتي مع أي خطر على الاطلاق.


تريد المزيد من الأخبار في الوقت المناسب الفوركس؟


الاشتراك في مدونة أكسيترادر ​​والحصول على الأخبار المرسلة إلى البريد الوارد الخاص بك كما يحدث.


ابقى على تواصل.


اتبعنا.


افتح حسابا.


منفعتنا.


منتجاتنا.


منصة MT4.


حول أكسيترادر.


تعليم الفوركس.


الشركاء / المؤسسات.


أخبار السوق & أمب؛ مدونة.


أكسيترادر ​​هو اسم تجاري مسجل لشركة أكسيكورب للخدمات المالية المحدودة (أكسيكورب). أكسيكورب (أن 127 606 348) مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) رقم أفسل 318232. إن الاستثمار في المشتقات غير المدرجة في البورصة يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تفقد أكثر بكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. عند الحصول على منتجاتنا المشتقة ليس لديك أي حق أو التزام أو التزام تجاه الأصول المالية الأساسية. أكسيكورب ليست مستشار مالي وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. أكسيكورب مخولة لتقديم المشورة العامة فقط والمعلومات ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف المالية الخاصة بك، والظروف الشخصية. توصي أكسيكورب بأن تطلب المشورة المالية الشخصية المستقلة. يتوفر بيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا المالية ودليل الخدمات المالية (فسغ) في أكسيترادر ​​أو يمكن الحصول عليه مجانا من خلال الاتصال ب أكسيكورب على الرقم 1300 888 936 (+61 2 9965 5830). و بدس و فسغ ھي وثائق ھامة ویجب مراجعتھا قبل اتخاذ قرار بشأن امتلاك أو الاحتفاظ أو التصرف في المنتجات أو الخدمات المالیة ل أكسيكورب. المعلومات على هذا الموقع هو فقط للسكان الأستراليين.


أكسيكورب فينانسيال سيرفيسز بتي لت هي منظمة عضو في أفما.


& # 169؛ كوبيرايت 2018 أكسيكورب | ليفيل 10، 90 آرثر ستريت، نورث سيدني نسو 2060.


شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.


يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ أو.


إذا كنت تقيم في $ country_name، فالرجاء الانتقال إلى الموقع الإلكتروني $ currency_website حيث نقدم مزايا تناسب منطقتك المحلية.


إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.


التلقائي ألفا خبير مستشار نظام التداول.


نظام التداول التلقائي ألفا إي: عززت مع مستشار الخبراء MT4.


هذا هو فرصة خالية من المخاطر بالنسبة لك لمعرفة فن بناء نظام التداول الآلي. الحفاظ على القراءة لمعرفة كيف يمكننا أن نقدم هذا المنتج لك دون المخاطرة الدايم!


ألفا التلقائي تتضمن الحزمة:


الكشف الكامل عن استراتيجية تداول فريدة من نوعها بما في ذلك إعداد الإدخال، وإطلاق الزناد واستراتيجية الخروج 80 صفحة متضمنة في بدف متعمقة وكامل مقل شفرة المصدر إعادة بناء الروبوت الخاص بك في أي وقت - إجراء التغييرات الخاصة بك واختبارها على الفور تعلم الإطار المستخدم من قبل المهنيين لبناء جميع أنظمة التداول الناجحة.


يتم تعزيز المفاهيم الموصوفة في ألفا التلقائي مع تنفيذ الاتجاه الآلي بالكامل بعد نظام التداول، واسمه أوتوالفا.


يتم تنفيذ أوتوالفا باستخدام لغة ماتلريدر 4 مقل. يتم توفير التعليمات البرمجية المصدر مقل الكامل في هذه الحزمة.


أوتوماتيك ألفا إبوك: كيفية بناء نظام تداول فوريكس الفائز.


سهلة للتعلم ستيب-بي-ستيب تجارة نظام التنمية.


ما هو ألفا التلقائي؟


ألفا التلقائي هو 80 صفحة الكتاب الاليكتروني الذي يصف تماما عملية تطوير نظام التداول الفوز. بناء نظام تجاري ناجح يمكن أن يكون مهمة وهمية. الحقيقة: معظم المتداولين لن يطوروا أبدا نظام التداول الفائز دون استخدام التقنيات الموضحة في ألفا التلقائي.


التلقائي ألفا يقدم إطار عمل، دورة حياة تطوير نظام التداول، الذي يصف تماما تطوير نظام التداول. مرة واحدة المتداول يتعلم هذا الإطار فإنها يمكن أن تبدأ على الفور لتطوير أنظمة التداول الخاصة بهم الفوز.


يتم تعزيز المفاهيم الموصوفة في ألفا التلقائي مع تنفيذ الاتجاه الآلي بالكامل بعد نظام التداول، واسمه أوتوالفا. يتم تنفيذ أوتوالفا باستخدام كل من إصدارات ميتاترادر ​​3.x و 4.x لغات مقل. يتم توفير شفرة المصدر مقل الكامل لكلا الإصدارين مع الكتاب الاليكتروني.


يكون إدخال أوتوالفا قابلا للتطبيق على جميع الأزواج. تم تطوير مخرج أوتوالفا، كما هو موضح في الكتاب الاليكتروني، خصيصا لزوج العملات ور / أوسد ذو السيولة العالية والسعر المنخفض.


أوتوالفا هو نظام متابعة على المدى المتوسط. فإنه يفتح، في المتوسط، حوالي 2 الصفقات في الأسبوع. القيم ستوبلوس و تاكيبروفيت الأولية هي مضاعفات من أتر 24 فترة. وعادة ما تكون ستوبلوس و تاكيبروفيت ضمن نطاق 75 إلى 135 نقطة. معظم الصفقات تستمر حوالي 2-3 أيام. يوضح هذا المخطط أحد الإعدادات المتوسطة المتحركة الموصوفة في ألفا التلقائي.


عرض منحنى الأسهم من أوتوالفا أدناه. ويوضح هذا الرسم البياني نتائج تم اختبارها من 5 / 2003-7 / 2005. يتم استخدام الكثير واحد فقط في التجارة وجميع اللجان التجارية المدرجة. أوتوالفا هو نظام قوي الاتجاه التالي وقدم متوسط ​​50 نقطة في الشهر على مدى السنوات القليلة الماضية. تم اختيار نظام متابعة الاتجاه كموضوع ألفا التلقائي لأن الاتجاه التالية هي واحدة من الاستراتيجيات القليلة التي ثبت موثوق بها على المدى الطويل. نظام التداول التلقائي يشبه أنظمة الصندوق الأسود التي تباع حاليا لآلاف الدولارات.


ألفا التلقائي على حد سواء كتاب شامل - يعلمك كيفية تطوير النظم الخاصة بك الفوز، ونظام التداول الفعلي. يمكنك البدء في تشغيل نظام التداول الفائز اليوم. اقرأ مقدمة ألفا التلقائية أدناه.


واضاف "ان الارادة للفوز ليست مهمة مثل الارادة للتحضير للفوز".


حول ألفا التلقائي.


ويستخدم مديرو الاستثمار مصطلح ألفا لقياس عائد استراتيجية الاستثمار.


إن فرصة المستثمر المتوسط ​​لتوليد ألفا في سوق العملات الأجنبية لم تكن أفضل من أي وقت مضى. إن الأدوات المتاحة حاليا، جنبا إلى جنب مع سهولة الوصول إلى تجارة العملات الأجنبية التجزئة، جعلت من الممكن للشخص العادي لتداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع التجار العملة المهنية.


ولكن الأسواق لم تكن أبدا من النوع غير المتعلمين. سوق العملات الأجنبية هو في نهاية المطاف لعبة صفر. كل تجارة إما شراء أو بيع زوج العملات: عندما يفوز تاجر واحد، يفقد تاجر آخر. كما قد تشك، هذه البيئة يمكن أن تكون قاعة دراسية مكلفة للغاية للطالب الجديد لتداول العملات الأجنبية. ويشبه العديد من التجار غير المحترفين الوضع إلى السباحة في المياه التي تنتشر فيها أسماك القرش.


هدف واحد من ألفا التلقائي هو مساعدة التاجر (على أي مستوى) للاعتراف وتقدير القيمة الجوهرية لتجارة النظام الميكانيكي. الإجراءات المطلوبة لتطوير واختبار وتنفيذ نظام التداول الميكانيكية تتفق مع السلوك الذي يتقاسمه العديد من التجار الناجحين. إذا فعلت بشكل صحيح، نتائج هذه الإجراءات مكافأة المتداول لهذا الجهد؛ هذه التجربة الإيجابية تعزز السلوك "الجيد" وتبني تدريجيا ويقوي الإطار التجار الناجحة تعتمد على أن تظل ناجحة.


ألفا التلقائي هو دليل عملي لتقديم ما وعدت في العنوان، ألفا. الأهم من ذلك، يصف هذا الكتاب إطارا عاما لتطوير نظام تجاري ويوضح تماما تنفيذ نظام تجاري كامل.


في الماضي القريب، كانت أنظمة التداول الآلية أو الميكانيكية متاحة فقط للمستثمرين المحترفين أو أصحاب الثروات العالية. كانت برامج الكمبيوتر المستخدمة لتطوير واختبار وتنفيذ استراتيجيات التداول إما مكلفة للغاية أو معقدة للغاية بالنسبة للمستثمر المتوسط. وقد تغير هذا مع إدخال العديد من منصات التداول الآلي المجانية وسهلة الاستخدام.


هذا إي هو محدد تماما وعلى استعداد للذهاب.


لا أستطيع الإفراط في التأكيد على مدى أهمية أن يكون لديك القدرة على اختبار وتعديل إي الخاص بك على أساس مستمر. الآن، على الرغم من أن هذا إي هو 100٪ كاملة وعلى استعداد للذهاب، وأنا متأكد من أنك سيكون لديك الأفكار الإبداعية الخاصة بك لجعله أفضل.


التجار المهتمين ببناء أنظمة التداول الخاصة بهم. التجار الذين يريدون البدء في تشغيل نظام التداول الفائز اليوم. أي شخص مهتم في معرفة كيفية تحديد معظم أنظمة التداول الفوز، وضعت واختبارها ومؤهلة أخيرا.


هل أنت مراقب الرسوم البيانية التقديرية مشاهدة؟


قراءة التلقائي ألفا لمعرفة كيفية أتمتة نظام التداول اليدوي الخاص بك.


هل أنت جديد على تداول الفوركس؟ تعلم المزايا الكامنة في نظام التداول الآلي.


تبدأ من على القدم اليمنى والبدء في تشغيل نظام التداول الفوز على الفور.


تحديثات مدى الحياة مجانا.


سوق الفوركس يتغير بسرعة، لذلك أنا دائما على نظرة لأساليب جديدة. عندما أضيف خيارات جديدة إلى هذه الباقة، ستحصل عليها مجانا.


لا توجد أسرار هنا - لديك حق الوصول الكامل إلى رمز مقل. تم إنشاء التعليمات البرمجية من قبل فتس إي منشئ ويتم تضمينها في كامل. هذا الرمز هو متاح تماما بالنسبة لك لعرض وتحرير وإعادة بناء إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك معرفة تقنيات القطع من شفرة مصدر مقل.


إضافة هذه الأداة قوية لمجموعتك اليوم.


احصل على حزمة نظام التداول الآلي ألفا هنا.


أوتوماتيك ألفا إبوك: كيفية بناء نظام تداول فوريكس الفائز.


100٪ ضمان استعادة الاموال.


أنا شخصيا خلق كل من منتجات البرمجيات الخاصة بي وأنا أقف وراءها. أقدم 30 يوما، لا أسئلة، طلب ضمان استعادة الاموال على كل منتج.

No comments:

Post a Comment