Saturday 3 March 2018

غي خيارات الأسهم الموظفين


عام الكهربائية خيارات الأسهم الموظف.


عام الكهربائية خيارات الأسهم الموظف.


عام الكهربائية خيارات الأسهم الموظف.


أسئلة عامة - ربسوم-أوسا.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ دافيس مارتن من ديليبروفيتماشين يراقب خيارات جنرال إلكتريك باعتبارها مسرحية ذروة البيع محتملة، في انتظار لمعرفة ما إذا كان يمكن أن ترتد من ذروة البيع.


تكثيف خيارات الأسهم: نهج القيمة العادلة.


2018 بيانات المسح الاجتماعي العام تظهر ملكية الأسهم الموظف في الولايات المتحدة، كما من خلال إسوبس، وخيارات الأسهم، وخطط شراء الأسهم، على نطاق واسع.


مزايا ومزايا الموظفين غي | باب زجاجي.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تسعى جنرال الكتريك جاهدة لتوفير حزم مزايا الموظفين التنافسية في المناطق والعديد من الخيارات لاختيار تشيكمارك موظف شراء الأسهم.


SEC. gov | خطط ملكية الأسهم للموظفين (إسوبس)


1 خيارات الأسهم للموظفين والأسهم المقيدة: آثار التقييم والعواقب أسواث داموداران ستيرن ششول أوف بوسينيس سبتمبر 2005.


خيارات الأسهم للموظفين (إسوبس) والأسهم المقيدة.


يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين وبين مصطلح & كوت؛ إسوبس & كوت؛ أو خطط ملكية أسهم الموظفين، المفتش العام؛


المحاسبة والمعاملة الضريبية للموظفين خطة الخيار الأسهم.


ما هي خيارات الأسهم أو مزايا الأسهم التي يحصل عليها موظفو شنايدر إلكتريك؟ شنايدر خيارات الأسهم الكهربائية أو الأسهم، ذكرت مجهول من قبل شنايدر إلكتريك.


كم يكسب موظفو أبل؟ - رويترز.


الدولار العام المؤسسة (دغ) خيارات سلسلة - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، ومعظم.


على الساعة: خيارات جنرال إلكتريك - راجينغبول.


جينيرال إليكتريك (غي) إحصائيات أساسية. وتشمل الإحصاءات المالية الرئيسية لشركة جنرال إلكتريك سقف السوق، وقيمة المؤسسة، وعائد توزيعات الأرباح، وهامش الربح الإجمالي، والعائد على حقوق المساهمين.


سعر سهم جنرال الكتريك - شركة جنرال الكتريك (كوت)


ما هو اليوم نشاط الخيارات غير عادية في جنرال الكتريك (غي) يعني للسهم.


بيان الوكيل العام 2007 - الخيال في العمل.


ما هي خيارات الأسهم التي يستفيد منها موظفو شركة أبل؟ أبل خيارات الأسهم، ذكرت مجهول من قبل الموظفين أبل.


أبل إنيتياتيف بينيفيت: خيارات الأسهم | باب زجاجي.


معرفة كيفية استثمار شخصيا في جنرال الكتريك عن طريق شراء أسهم أسهم شركة جنرال إلكتريك المشتركة مع غي الأسهم المباشر أو من خلال وسيط هنا.


شنايدر إلكتريك إمبلويي بينيفيت: خيارات الأسهم أو الأسهم.


شركة جنرال الكتريك سعر السهم، ونقلت الأسهم والمراجعات العامة المالية من ماركيتواتش.


عرض البيانات على نطاق واسع ملكية الموظفين في الولايات المتحدة.


لمحة عامة عن خيارات أسهم الموظفين: ما هي، من يستخدمها وكيف، سواء كانت تشكل ملكية الموظفين، والاعتبارات العملية.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين - المركز الوطني ل.


14.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كل ما تحتاج إلى معرفته عن مكاتب الملكية الفكرية، والخيارات العامة والخيارات العامة. هي لماذا العديد من الخيارات الأسهم الموظفين هي حصة من كوكا كولا أو جنرال الكتريك.


جنرال الكتريك 401K | MyPlanIQ.


الآن وقد قبلت شركات مثل جنرال الكتريك، ومايكروسوفت، سيتي جروب فرضية أن خيارات الأسهم الموظف هي حساب، النقاش حول المحاسبة.


موظف الخيار الأسهم - ويكيبيديا.


17.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مارك روك قد خاض معركة خاسرة للحفاظ على محطة جنرال إلكتريك في فورت التخفيف من الأسهم الناجمة عن خيارات الأسهم موظف مفرط.


سلسلة خيارات جنرال الكتريك - جينيرال إليكتريك Co.


02.04.2000 & # 0183؛ & # 32؛ الرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك، خيارات الأسهم غير المفرطة التوزيع العادل لخيارات الأسهم خيارات الأسهم للموظفين غير الممنوحة الممنوحة ل.


SEC. gov | خطط خيارات الأسهم للموظفين.


شركة جنرال إلكتريك (غي) ملخص: بولز الخيار جوائز الصمود الجدول الزمني. تاريخ المنح: تأخرت أسعار السوق المالية لمدة 15 دقيقة على الأقل في بورصة ناسداك،


كل ما تحتاج إلى معرفته عن مكاتب الملكية الفكرية، الذهاب العامة والأسهم.


08.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المحاسبة والمعاملة الضريبية للموظفين خطة الخيار الأسهم. خيارات الأسهم للموظفين حصة بريميوم أو الاحتياطيات العامة. أسهم الموظفين المطفأة.


الحصول على معلومات مالية مفصلة عن شركة جنرال إلكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك: غي) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمبير؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!


خيارات الأسهم ل General_Electric_Company (غي)


موظف خيارات الأسهم: العلاج الضريبي والقضايا الضريبية الكونغرس خدمة البحوث 3 أنواع من خيارات الأسهم الموظف هناك عدد من الاختلافات على العام.


خيارات الأسهم الموظف والطلاق.


28.08.2008 & # 0183؛ & # 32؛ عندما خيارات الأسهم الخاصة بك هي خداع تحت الماء المساهم دان كابلينجر لم يمتلك أبدا خيارات الأسهم الموظف، لكنه لا تملك أسهم ستاربكس.


صاحب العمل ملكية الأسهم في 401 (ك) خطط وما بعدها.


خيارات الأسهم . أكثر من 36،000 موظف حالي تحت مستوى الموظف التنفيذي يحمل واحد أو أكثر من منح خيار الأسهم في إطار خيار واسع النطاق الأسهم / رسو البرنامج.


خيارات جنرال إلكتريك (غي): نشاط تداول غير عادي.


معلومات خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) من المركز الوطني لملكية الموظفين، السلطة الرائدة في هذا الموضوع منذ عام 1981.


في شركة جنرال الكتريك، النضال العمال للبحث.


خيارات التكليف جيدة من الناحية النظرية والممارسة. ويضمن هذا العلاج الجديد أن تقديرات قيمة خيار الأسهم تعكس طبيعة عقد الحوافز.


موظف الأسهم الخيار - إسو - إنفستوبيديا.


جينيرال إليكتريك كومباني (غي) سلسلة الخيارات - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، الأكثر نشاطا.


الدولار العام شركة (دغ) الخيار سلسلة - يضع الأسهم.


ولعل أكبر قيمة للدولار من خيارات الأسهم الممنوحة لمكافأة الموظف التنفيذي التعويض، وخيارات الأسهم التنفيذية تأتي من عام.


عندما خيارات الأسهم الخاصة بك هي تحت الماء - كذبة موتلي.


عرض سلسلة الخيار غي الأساسية ومقارنة خيارات شركة جنرال إلكتريك على ياهو المالية.


شركة جنرال الكتريك (غي) سلسلة الخيار - يضع الأسهم.


خطة المعاشات التقاعدية غي شركة جنرال الكتريك، خطة ملكية الأسهم الموظف الذي هو 1 اختيار أقل من خطط مماثلة والتي عادة ما يكون 2 الخيارات.


رسوس مقابل الخيارات: لماذا رسوس (الأسهم المقيدة - كابشير.


وستتعامل شركة جنرال إلكتريك مع خيارات أسهم الموظفين كمصروفات، مما يجعلها أكبر شركة بعد تتبنى الممارسات المحاسبية. كما أعلنت الشركة تغييرات أخرى.


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) حقائق.


محاسبة الموظفين خيارات الأسهم: خيار آخر من قبل جون E. مسنرو أستاذ المحاسبة و ستانلي C. مارتنز أستاذ مشارك كل من جامعة دي بول.


غي يقول انها سوف نفقات الموظف خيارات الأسهم - وول ستريت جورنال.


احصل على بيانات سلسلة الخيارات المجانية ل غي. البحث عن المكالمات ووضع أسعار الإضراب، آخر سعر، تغيير، حجم، وأكثر من ذلك عن خيارات الأسهم جنرال الكتريك.


غي الأسهم خيارات (غي) - الاستثمار.


(4) (k) كاتربيلار، و جنرال إلكتريك، ولكل منها أكثر من 40٪ منها تنطبق على مساهمات الموظفين و.


شركة جنرال إلكتريك: نيس: غي كووتس & أمب؛ الأخبار - غوغل.


وتعطي خطط خيارات أسهم موظفي الملكية للموظفين حق الموظف في شراء أسهم شركته بسعر محدد ضمن المفتش العام؛


فهم خطط خيارات الأسهم للموظفين (إسوب's)


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تحليل الأسهم لشركة جنرال الكتريك (غي: نيويورك) بما في ذلك سعر السهم، مخطط الأسهم، أخبار الشركة والإحصاءات الرئيسية والأساسيات وملف الشركة.


غي الخيار سلسلة | شركة جنرال الكتريك المالية - ياهو.


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C. - الخدمات القانونية للأفراد. المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على منح المساواة، تصميم التعويض التنفيذي، والتوظيف.


الشركة العامة للكهرباء 401 (ك) - المزايا & أمب؛ تفاصيل.


صاحب العمل ملكية الأسهم في 401 (ك) خطط الشركة اللاحقة أداء الأسهم ديفيد بلانشيت، كفا، سفب & # 174؛ رئيس بحوث التقاعد مورنينغستار الاستثمار.


خطة الخيار العام لخزينة الموظفين الكهربائيين ضمان الدين (ربع سنوي)


خطة خيار شراء أسهم الموظفين العامة (ضمان ربع سنوي) الرسم البياني.


بدء المحاكمة الحرة.


موظف عام جينيرال إليكتريك الأسهم الخيار خطة ضمان الدين (ربع سنوي) البيانات.


لا توجد بيانات للنطاق الزمني المحدد.


حدث خطأ. الرجاء إعادة المحاولة من خلال تحديث المتصفح أو الاتصال بنا مع تفاصيل مشكلتك.


عرض خطة خيار الموظفين الأسهم ضمان الدين (ربع سنوي) ل غي.


الوصول إلى أكثر من 100 مقاييس الأسهم مثل بيتا، إيف / إبيتدا، PE10، العائد التدفق النقدي الحر، كز مؤشر ودورة تحويل النقدية.


بدء تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.


هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.


غي خطة خيار الأسهم الأسهم ضمان الديون (ربع سنوية) المعايير.


غي خطة الأسهم الخيار الأسهم ضمان الدين (ربع سنوي) رموز الإضافية في إكسيل.


كود متري: esop_debt_guarantee أحدث نقاط البيانات: = يكب ("غي"، "esop_debt_guarantee") آخر 5 نقاط بيانات: = يسس ("غي"، "esop_debt_guarantee"، -4)


للعثور على رموز لأي من المقاييس المالية لدينا، راجع مرجعنا الكامل من رموز متري.


الوصول لدينا قوية إكسيل الإضافية مع عضوية يشارتس المهنية. أعرف أكثر.


شركة جنرال إلكتريك التحقيق السابق والموظف الحالي.


إذا كنت موظفا سابقا أو حاليا أو عضوا في أي من خطط شركة جنرال إلكتريك (نيس: غي) أو خطط تقاسم مشاركة الأرباح وشراء أو الاحتفاظ بسهم شركة جنرال إلكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي) في إحدى تلك الخطط خلال الفترات 23 يناير 2009 إلى 27 فبراير 2009. أو لديك معلومات تتعلق بهذا التحقيق، يجب عليك الاتصال مؤسسة المساهمين، وشركة على الفور!


ووفقا لبيان صحفي، هناك حاليا تحقيق جار نيابة عن الموظفين السابقين والحاليين لشركة جنرال إلكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي) بشأن قانون تأمين الدخل المتقاعد للموظفين ("إريسا") الخرق من واجب الأمانة.


وقد اتهمت شركة جنرال إلكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي) بالاحتيال على الأوراق المالية، ووفقا لبيان صحفي صادر عن شركة إريسا (السابقة والحالية) لشركة جنرال إلكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي) قد يكون مؤهلا لتقديم شكوى إريسا لوضع خيارات الأسهم في إذا كان بإمكانهم إثبات أن رب عملهم انتهك واجباتهم الائتمانية عليهم. ويشير الواجب الائتماني إلى مسؤولية الشركة تجاه الأشخاص الذين يستثمرون فيها وإذا كان صاحب العمل يضع مصلحة الشركة أمام المستثمرين، فقد كسر واجبه الائتماني، وبالتالي فإن التحقيق. إريسا، وبالتالي فإن البيان الصحفي، هو قانون اتحادي يحدد المعايير الدنيا للخطط التقاعدية والصحية التي وضعتها الشركات الخاصة و إريسا تم تصميمها لحماية الناس الذين يشاركون في خطط استحقاقات الموظفين، بما في ذلك الموظفين مع خيارات الأسهم في الشركة.


في يوم الأربعاء الموافق 3 مارس 2009، قام مستثمر في شركة جنرال إلكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي) بتقديم دعوى قضائية مقترحة بشأن الأوراق المالية نيابة عن مشترين أسهم شركة جنرال إلكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي) خلال الفترة من 23 يناير 2009 إلى 27 فبراير 2009، في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية من نيويورك ضد شركة جنرال إلكتريك على الانتهاكات المزعومة لقوانين الأوراق المالية الاتحادية. ووفقا للشكوى، يزعم المدعي أنه في 23 يناير 2009، صرح رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك جيفري إميلت بشكل قاطع بأن شركة جنرال إلكتريك ستحتفظ بأرباحها الفصلية البالغة 0،31 دولار للسهم، التدفق النقدي لتحقيق هذا الهدف. ثم أعلنت شركة جنرال الكتريك في 27 فبراير 2009 أنها كانت تقطع الأرباح إلى 10 دولار للسهم، وفي أول يوم تداول بعد إعلان تخفيض الأرباح، انخفضت أسهم جنرال الكتريك من 8.51 دولار للسهم الواحد في يوم التداول السابق ليغلق عند 7.60 $ للسهم الواحد . ومنذ ذلك الحين واصلت الأسهم في الانخفاض، وتداول حاليا عند 6.30 $ للسهم الواحد، أي ما يقرب من انخفاض بنسبة 30٪. ويدعي المدعي أنه بين 23 يناير 2009 و 27 فبراير 2009 باع جيفري إميلت أكثر من 52،000 سهم من أسهم جنرال إلكتريك بسعر 11.10 دولار للسهم الواحد وبيع ضباط آخرين في جنرال إلكتريك أكثر من 380،000 سهم بنفس السعر. ويتوقع المدعي أن جيفري إميلت أعاد شراء 50،000 سهم بعد الإعلان ما بين 7.51 و 8.30 دولار للسهم الواحد، ونتيجة لذلك، انتهك رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك ومسؤولون آخرون القسمين 10 (ب) و 20 (أ) من قانون سوق الأوراق المالية 1934 بإصدار بيانات خاطئة ومضللة أو إخفاقا في معرفة تلك البيانات عن علم أو متهور، باعت أسهم جنرال إلكتريك بأسعار متضخمة بناء على تلك البيانات.


حقوق الطبع والنشر © 2008-2018 مؤسسة المساهمين · الهاتف (الولايات المتحدة الأمريكية): +1 (858) 779-1554.


غي: عندما إكسكس تتفوق على الأسهم.


عندما حاول المجند المخضرم بيتر د. كريست أن يرتدي هوتشوت من شركة جنرال إلكتريك قبل حوالي 18 شهرا، ضغطت جنرال إلكتريك التنفيذي بشدة على الارتفاع المحتمل لخيارات الأسهم التي سيتركها وراءها. الأرباح كانت تبحث. وقد توسعت جنرال إلكتريك في مجالات متطورة مثل طاقة الرياح والعلوم البيولوجية. كان الابتكار شعارا، وتم ضخ الناس، بل إن البعض يتحدث عن سعر سهم يتضاعف تقريبا، ليصل إلى 60.


مع هذا النوع من المردود في الأفق، كان هناك حافز ضئيل بالنسبة له لمغادرة البلاد. ولكن عندما استأنفت كريست مؤخرا المناقشات مع إيكسيك، تفاؤله بشأن أسهم جنرال إلكتريك قد تلاشى. إذا كان العميل المجند كان على استعداد ببساطة لمطابقة القيمة الحالية للسهم انه يملك في عام 2004، وقال انه سينظر في هذه الخطوة. وكانت هذه المرة الأولى التي يرى فيها موظفو شركة جنرال إلكتريك أن السهم هو العملة المتناقصة. في رأيه، & كوت؛ إذا كنت لا ترى الحركة بحلول نهاية هذا العام، يمكن أن تصبح قضية حقيقية في [الاحتفاظ بالموظفين]. & كوت؛


داخل غي، واثنين من المعتقدات قد عقد منذ فترة طويلة المقدسة: سوف يكافأ المواهب، وسوف غي الأسهم تجعلك غنيا. يبقى المبدأ الأول على رأس أولوياته في ظل الرئيس التنفيذي جيفري ر. إميلت كما كان تحت سلفه جاك ويلش. ولكن السهم لم يجعل أي شخص غنيا في السنوات، وبأقل من 35 دولارا، يستحق أقل من عندما تولى إملت هذه المهمة في سبتمبر 2001.


إنها نقطة حساسة بشكل خاص في ثقافة يحركها الأداء مثل غي & أبوس؛ s. هذا هو المكان الذي يشتهر الشهير أسفل 10٪ من الموظفين ويكافئ بقوة نجومها. وقد شارك أكثر من 36،000 موظف في برنامج خيارات الأسهم في شركة جنرال إلكتريك، مع أعلى مستوى من 180 مدير تنفيذي لديهم القدرة على الحصول على أكثر من نصف أجورهم في حقوق الملكية. في حين أن سعر سهم جنرال إلكتريك لم يدفع إلى النزوح، فإنه يحد من أداة تعويض قوية ويظهر علامات تؤثر على ثقافة طويلة تستخدم لتفترض أنها الأفضل.


والإحباط واضح في الرتب العليا. في اجتماع جنرال إلكتريك السنوي لأعلى نحاس في بوكا راتون، فلا، هذا العام، يضحك أحد الحضور بأن أداء الأسهم كان & كوت؛ الموضوع غير الرسمي & كوت ؛. ثم توقف عن نفسه: & كوت؛ أعتقد أنه & كوت؛ ليس هذا مضحك. & كوت؛ كونها ضحية للاتجاهات السوق الأوسع هو شيء واحد. عدم أداء المعيار & أمب؛ مؤشر الفقراء والمؤشر 500 بنسبة 7٪ في عام 2005 هو آخر تماما. & كوت؛ انها قليلا ديموراليزينغ، & كوت؛ يقول & كوت؛ خاصة عندما كنت تفعل كل شيء آخر الحق. & كوت؛


ويقول مسؤول تنفيذي رفيع المستوى في شركة أخرى إن الجفاف الذي طال أمده قد أضعف التوقعات بشأن ما يعنيه أن تكون شركة جنرال إلكتريك. & كوت؛ قبل بضع سنوات، تصرف [المديرون التنفيذيون] مثل وجود سعر سهم في الثلاثينيات كان بليب، & كوت؛ هو يقول. & كوت؛ الآن، إنهم أدركوا الحقيقة الحقيقية التي حدثت في أواخر التسعينيات. بعضهم قد لا يرون تلك الارتفاعات [60] لبقية حياتهم المهنية. & كوت؛


فماذا يفعل الرئيس التنفيذي؟ يبدأ إميلت من خلال الحديث عن ذلك - الكثير. في كثير من المحافل العامة في هذه الأيام، وقال انه و رسكو؛ s أولا للخروج من البوابة في التعبير عن خيبة أمله والإحباط مع سعر السهم. يرفعها في قاعات مدينة الموظف. انه يجلب عنه في اجتماعات المستثمرين، حتى مجموعات الطلاب. & كوت؛ يمكنك إخبار هذا المقطع الحقيقي عليه، & كوت؛ يقول أحد الموظفين، الذي حصل على منحة من الخيارات والمخزون المقيد منذ حوالي عامين.


إن الجهود الرامية إلى تعزيز النمو والإبداع هي كلها جيدة وجيدة، ولكن عليهم أن يدفعوا ثمن من يمتلكون الشركة. في التقرير السنوي الأخير، بعنوان & كوت؛ غو بيج & كوت؛ قطع إملت لمطاردة. & كوت؛ يتداول السهم حاليا في واحدة من أدنى مضاعفات الأرباح خلال عقد، & كوت؛ هو كتب. & كوت؛ لدينا نتائج جيدة وحكم جيد. ما الذي سيستغرقه نقل السهم؟ & كوت؛ سؤال جيد. إمليت يشعر بوضوح أنه الوقت & ق؛ للسوق للاستيقاظ. كما كتب قائلا: & كوت؛ نحن كسب المزيد من الدخل بشكل كبير وتوليد نقدية أكبر بكثير مما فعلنا عندما تداول الأسهم في أعلى مستوى من الوقت. & كوت؛


لضخ ما يصل الحماس، إملت لديه، كما يحب أن أقول، ووضع المزيد من الجلد في اللعبة. وكان رئيس جنرال إلكتريك يعزز بشكل مطرد محفظته - شراء 30،000 سهم في يناير كانون الثاني لما يقرب من 1 مليون دولار وشراء 15000 سهم آخر في 13 مارس ل 502،960 $. هذا بالإضافة إلى تحرك رفيع المستوى في فبراير لتحويل مكافئته النقدية البالغة 6 ملايين دولار لعام 2005 إلى ما يسمى وحدات حصة الأداء. وسيتم تحويل نصف الوحدات إلى مخزون إذا كان التدفق النقدي من العمليات ينمو بمعدل 10٪ أو أكثر على مدى العامين القادمين. وسيتحول النصف الآخر إلى أسهم إذا كانت العائدات على الأقل تتطابق مع تلك الواردة في مؤشر S & P 500 خلال نفس الفترة. وقال انه يمكن الحصول على ما يقرب من 180،000 سهم - أو لا شيء. & كوت؛ إنه على استعداد لاتخاذ 6 ملايين دولار في الجيب ووضعها على الخط، & كوت؛ يقول ويليام ج. كوناتي، نائب الرئيس الأول للموارد البشرية في شركة جنرال إلكتريك.


ثم مرة أخرى، هذا هو الرجل الذي من المرجح أن تنفق 15 عاما على الأقل في أعلى وظيفة. (على الرغم من ركود الأسهم، وكان مجلس إدارته وراءه في كل خطوة على الطريق). لالمديرين التنفيذيين الآخرين، والجلوس على بيضة عش ثابت يمكن أن يكون أكثر من مشكلة. يمكن للصبر ارتداء رقيقة، وهذا يجري غي، وكبار الناس غالبا ما ينظر إليها على أنها ناضجة للانتقام إلى المناصب التنفيذية المربحة في أماكن أخرى. وحتى إذا كان سعر سهم "جي إيه جي" مستمرا، كما هو الحال في الأسابيع الأخيرة، فإن السؤال المطروح هو ما إذا كان بإمكانه التنافس مع العوائد المحتملة التي يوفرها منافسيه. وتقول كريست أن جنرال إلكتريك لديها & كوت؛ الكثير من الرجال الذين يبلغون من العمر 48 عاما والذين يعرفون أنهم & كوت؛ وفازت حياتهم المهنية أكثر من ذلك بكثير في جنرال إلكتريك، ويبدو أن فرصهم لخلق الثروة الحقيقية قد توقفت.


ويقر كوناتي بأهمية الأسهم في التعويض الشامل، لكنه يقول إن الحافز الأساسي لموظفي جنرال إلكتريك لا يزال & كوت؛ وظائف صعبة ومسارا وظيفيا للنمو الشخصي. & كوت؛ وحتى في ظل المخزونات الصعبة، احتفظت الشركة بنسبة 97٪ من أفضل 600 من المديرين التنفيذيين - & كوت؛ الأشخاص الذين نهتم بهم حقا ولا نريد أن نخسر، & كوت؛ ويلاحظ - وحسن & نبسب؛ ر رأى & كوت؛ أي المسامير مجنون في دوران & كوت؛ أقل في الرتب. ويقول كوناتي إن جنرال إلكتريك تواصل دفع رواتب قوية ومكافآت نقدية لأداء أفضل.


ولكن الشركة استجابت للحقيقة أن أسهمها قد لا ترتفع كما فعلت خلال ازدهار التكنولوجيا. يحصل مستلمو الأسهم الآن على مزيج من الخيارات 60٪ و 40٪ الأسهم المقيدة - وهي الخطوة التي كوناتي سمات لنمو سوق الأسهم الباهت. حتى في سوق دود، لا أحد يخرج تماما فارغة الوفاض. كما تضاعفت الشركة إلى 550، وعدد كبار المديرين التنفيذيين المؤهلين للحصول على جوائز أداء طويلة الأجل. & كوت؛ وهذا يعني المكافآت المربحة إذا كانت الشركة تفي بأهداف مالية محددة على مدى فترة ثلاث سنوات والتي ينظر إليها على & كوت؛ المساهمة في قيمة المساهمين. & كوت؛ ببساطة الحصول على استغلالها للمشاركة في أشياء مثل برنامج الخيار الأسهم في كثير من الأحيان قوية بما فيه الكفاية للحفاظ على الناس متحمس، يحتفظ كوناتي. & كوت؛ إنها إشارة من زعيمك تفيد بأنك ستعمل جيدا. & كوت؛ ولكن الجميع يريد مكافأة، أيضا.


وحقيقة أن بعض المحللين قد عززوا توقعاتهم لسعر سهم جنرال إلكتريك وبعض الأسهم في الوقت الحالي بعض الراحة للقوات. & كوت؛ من الواقعي أن نتوقع أن تتفوق على S & أمب؛ P، حيث أن الأساسيات قوية جدا، & كوت؛ يقول آن ديغنان من بير ستيرنز & أمب؛ (ش. م.ب)


نيكول بارنت من مجموعة كريدي سويس (سسر) هو أيضا متفائل، والتفاهم، وحجة أن & كوت؛ جيف وسلم محفظة التي تحتاج إلى الكثير من الفكر الاستراتيجي وضعت فيه. & كوت؛ ومن الصعب كسب ثقة المستثمرين عندما تقوم بإعادة هيكلة محفظة ومنافسيها مثل شركة يونايتد تكنولوجيز (أوتكس) وشركة إيمرسون الكهربائية (إمر) قد حققت عوائد أفضل.


غي الأسهم خيارات أو الأسهم.


وقد أبلغ 21 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


عموما الفقراء، وتقدم في الغالب بسعر أعلى.


جيدة جدا سياسة ممتازة. لا يلزم أي تغيير.


يمكن للشخص شراء الأسهم، الشركة أيضا المساهمة في شراء سهم.


العمل في غي؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تحديثات الشركة.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment