Tuesday 13 March 2018

كيفية إنشاء الروبوت ثنائي الخيار


كيفية إنشاء برنامج تداول السيارات.


لماذا لا ترى السماسرة السمعة تشارك مع الروبوتات لأنهم لا يريدون تدمير سمعتهم.


من خلال التورط مع الحيل.


واحد من طلابي فعل هذا، استغرق منه ما يقرب من 2 سنوات لإنشاء أنظمته. انه توصيله إلى 24Option و ستوكباير.


إذا كنت أتذكر بشكل صحيح بقدر ما أعرف أنه من الممكن القيام بذلك ولكن سيتم حظر لكم إذا اكتشفوا - بالتأكيد.


ويعتقد الجميع أن لديهم "استراتيجية جيدة"


كم من الوقت قمت باختبار هذه الاستراتيجية ل، يوم، أسبوع، أشهر؟ على حساب مباشر؟ كم عدد الانتصارات والخسائر؟


أوتوترادرس في صناعة الخيارات الثنائية كلها مصنوعة من قبل المحتالين لتجار الحليب من المال.


لماذا لا ترى السماسرة السمعة تشارك مع الروبوتات لأنهم لا يريدون تدمير سمعتهم.


من خلال التورط مع الحيل.


واحد من طلابي فعل هذا، استغرق منه ما يقرب من 2 سنوات لإنشاء أنظمته. انه توصيله إلى 24Option و ستوكباير.


إذا كنت أتذكر بشكل صحيح بقدر ما أعرف أنه من الممكن القيام بذلك ولكن سيتم حظر لكم إذا اكتشفوا - بالتأكيد.


ويعتقد الجميع أن لديهم "استراتيجية جيدة"


كم من الوقت قمت باختبار هذه الاستراتيجية ل، يوم، أسبوع، أشهر؟ على حساب مباشر؟ كم عدد الانتصارات والخسائر؟


تفعل ذلك على وسطاء متعددة وإيقاف تشغيله الآن وبعد ذلك و لا "حليبهم" كثيرا.


إذا كان لديك خبرة وكنت تفعل الخير ثم والامر متروك لك. ولكن لو كنت كنت أود أن تبقي.


فإنه لنفسي بعد إنشائه، والمزيد من الناس يعرفون عن خطر أعلى من الوقوع.


قلت شيئا عن ندوات عبر الإنترنت، هل يمكن أن اسمحوا لي أن أعرف متى يتم ذلك؟ أردت أن أفهم أي استراتيجيات أخرى. لدي تقريبا 65٪ النجاح مع استراتيجيتي وأنا ألعب كميات صغيرة، وأنا لا أرى أي أموال كبيرة وخائفة قليلا لاتخاذ خطوة كبيرة إلى الأمام. لذا نريد أن نفهم أي المزيد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تعمل مع ومريحة.


ما هي الميزات التي يمكن استخدامها للتجارة بنجاح على الخيارات الثنائية روبوت؟


بي ليزبث آدامز - 23 ديسمبر، 2018 2:59 ص.


الخيارات الثنائية روبوت، باعتبارها واحدة من برامج الخيارات الثنائية الأكثر ابتكارا في السوق، لديها وفرة من الميزات التي يمكن للمتداولين ببساطة استخدام لتخصيص إعدادات التداول الخاصة بهم. الخيارات الثنائية روبوت الميزات أو الإعداد هي شيء يمكن لجميع التجار استخدام ليس فقط لزيادة محتمل معدلات الربح ولكن أيضا لفهم الخيارات الثنائية بشكل أفضل.


معرفة مفصلة وموسعة أمر بالغ الأهمية لجميع التجار، تماما مثل فهم المخاطر. تداول الخيارات الثنائية ليس حلا سهلا لكسب المال، ويجب على التجار التعامل مع التداول بعناية. التداول الآلي يمكن أن يكون شكل من أشكال تداول الخيارات الثنائية التي سوف توفر تجربة تداول ثنائية مختلفة تماما. جميع الميزات المذكورة هنا يمكن أن تؤثر على معدل النجاح والربح يجعل التاجر باستخدام ثنائي خيارات الروبوت.


الخيارات الثنائية روبوت الميزات والإعدادات.


الخيارات الثنائية روبوت لديه العديد من الميزات والإعدادات، أن التجار يمكن الاستفادة لمصلحتهم والربح إذا ما استخدمت بعناية وباهتمام كامل. هناك الخيارات الثنائية روبوت الميزات المتاحة فقط مع حساب فيب، والميزات التي تتوفر مع حساب ريال مدريد. هذا مهم لفهم، كما التجار الذين يحصلون على وضع الخيارات الثنائية فيب أيضا الحصول على فرصة لاستخدام أدوات إضافية، والميزات والإعداد التي يمكن أن تزيد من معدل نجاحها.


الخيارات الثنائية روبوت ميزات الحساب الحقيقي والإعدادات.


تتوفر الميزات والإعدادات التالية لجميع التجار الذين لديهم حساب تداول حقيقي. يتم دمجها في لوحة القيادة التجارية، ويمكن استخدامها لصنع الصفقات الشخصية وربما مربحة مع ثنائي خيارات الروبوت.


يمكن الحد الأقصى اليومي الصفقات ميزة مساعدتي جعل الربح؟


الحد الأقصى للصفقات اليومية هو إعداد ثنائي خيارات روبوت خاص يتيح للمتداولين تحديد عدد الصفقات الثنائية التي يريدون تنفيذها في يوم واحد. قد يتساءل البعض، لماذا تحد من عدد الصفقات اليومية؟ أليس هو الأفضل عندما يضع البرنامج العديد من الصفقات ممكن لأن هذا يجلب أعلى ربح؟


الجواب هو لا، والتجار الذين يعتقدون في كمية أكثر من الجودة لن تكون قادرة على تحقيق الربح في التداول الآلي. التوازن الصحيح له أهمية حاسمة، و ماكس اليومية الصفقات تمكن التجار لإدارة محفظتهم والمخاطر بطريقة أفضل.


يمكن وقف الخسارة اليومية تؤثر على بلدي السيارات الربح التداول؟


عندما يتعلق الأمر بجني الأرباح، فإنه ليس كل شيء عن مقدار الاستثمار، ولكن ما هي نسبة الفوز. هناك أشياء، مثل أوفيرترادينغ، التي يمكن أن تسبب ضررا كبيرا في الميزان التجاري ومنعنا من تحقيق الربح في حين تجارة السيارات، كما التجار ليس لديهم ضبط النفس ويشعرون الضغط للتعويض عن خسائرهم.


دايلي ستوب لوس الخيارات الثنائية روبوت الإعداد ببساطة يمنع التجار من التداول بعد أن تعرضوا بالفعل مبلغ معين للخطر. إذا كسب المال في تلك الصفقات، فإنها لا تزال تحصل على الربح. ولكن إذا كانت التجارة غير مربحة، فإنها لا تزال محدودة المخاطر لأنها لا يمكن أن تخسر أكثر مما وضعت في البداية.


الخيارات الثنائية روبوت فيب حساب الميزات لجعل الربح.


الخيارات الثنائية روبوت يدعي أن لديها بعض الميزات الإضافية التي يمكن أن تساعد التجار تحقيق المزيد من الأرباح وتخصيص الصفقات بطريقة لا يصدق. حساب فيب متاح للتجار الذين يقومون بإيداع مع وسطاء متعددة أو الذين يودعون لأول مرة. حساب فيب مجاني ولديه العديد من الميزات والإعدادات الرائعة التي يمكن أن تجلب الربح إذا ما استخدمت في الطريق الصحيح.


هل يمكنني استخدام استراتيجيات لتحقيق ربح باستخدام حساب الخيارات الثنائية روبوت فيب؟


يقدم حساب كبار الشخصيات أربع استراتيجيات مختلفة يمكن للمتداولين الاختيار من بينها. عندما يقوم التاجر باختيار استراتيجية، تقوم الخوارزمية باستخدامها للعثور على إشارات الخيارات الثنائية التي يمكن للمتداول استخدامها من أجل محاولة تحقيق ربح. فقط عن طريق اختيار استراتيجية، التاجر لم تفعل كل ما في وسعها لتحقيق الربح، وينبغي أن تعتبر عناصر أخرى كذلك.


هل من الممكن تحقيق الربح مع تحديد مستوى المخاطر؟


إعدادات مستوى الخطر على الخيارات الثنائية روبوت يمكن أن تساعد التجار تحقيق الربح، ولكن التجار أيضا أن نفهم إدارة المخاطر في تداول الخيارات الثنائية. تميزت الألوان، يتم تعريف مستويات المخاطر مع عدد الصفقات يتم وضعها. وكلما ارتفع مستوى المخاطر، كلما ارتفع عدد الصفقات التي تم وضعها. يجب أن يكون التجار على دراية بالمخاطر التي تنطوي على تداول متكرر للغاية واتخاذ قرار بشأن انخفاض المخاطر وعدد أقل من الصفقات إذا كانوا يريدون أرباحا أكثر استدامة.


كيفية استخدام الخيارات الثنائية روبوت انتهاء الصلاحية تايمز لجعل الربح؟


الخيارات الثنائية روبوت حساب فيب يسمح للتجار للتلاعب مع إعداد واحد مهم - أوقات انتهاء الصلاحية. يمكن للمتداولين اختيار أوقات انتهاء أطول أو فترات أقصر لانتهاء الصلاحية، ولكن يجب أن يضعوا في اعتبارهم أن التداول على المدى الطويل والقصير الأجل ليس هو نفسه. التداول على المدى الطويل هو سلبيات.


هو جعل الربح مع الخيارات الثنائية روبوت ريال مدريد؟


يمكن للمتداولين الذين يقتربون من تداول الخيارات الثنائية بعناية وإجراء بعض الأبحاث أن يتوقعوا نتائج تداول أفضل من المتداولين الذين يضعون الصفقات دون جدوى. على الرغم من أن الخيارات الثنائية روبوت تعتمد على التداول الآلي، وهذا لا يعني أن التجار لا ينبغي أن يعرف كل شيء عن المنتج الذي يستخدمونه. الخيارات الثنائية روبوت الميزات والإعدادات يمكن أن يكون المفتاح لتحقيق الربح مع التداول الآلي.


وبطبيعة الحال، يجب على التجار ليس فقط فهم الميزات والإعدادات، ولكن الأسواق الثنائية كذلك، والعثور على مزيج مثالي بالنسبة لهم. لا يوجد حل فريد. الخيارات الثنائية المربحة يتطلب تداول الروبوت بعض الجهد، ولكنه سيصبح بسرعة أداة مفضلة للتجار الذين يحبون التداول الآلي.


إق الخيار الروبوت 2017: أخبار هامة.


من أجل العمل مع الروبوت الخيار إق، يرجى زيارة Robot. IQOption.


واحدة من السماسرة الثنائية الأكثر شهرة - إيكوبتيون عرضت إمكانية إنشاء واستخدام الروبوتات الثنائية التلقائي بالكامل. في حال لم تكن قد سمعت عن إق الخيار من قبل، يمكنك معرفة المزيد عن وسيط في منطقتنا شاملة إق الخيار الاستعراض. كما قد تعرف على الأرجح، لا يوجد تقريبا أي وسيط ثنائي يقدم الروبوتات الآلية، الوسطاء الوحيدون الذين يقدمون المستشارين الخبراء يعملون على MT4. ولكن من أجل خلق مثل هذه الروبوتات، تحتاج إلى معرفة، وكيفية البرنامج في MQL4 بالإضافة إلى هؤلاء الوسطاء دون & # 8217؛ دعم التداول الخيارات الثنائية على المدى القصير.


إق الخيار هو واحد من هؤلاء السماسرة الذين يأتي دائما مع بعض أنواع الاشياء باردة، والتي لم تقدم بعد في السوق من قبل أي شخص آخر. يمكننا أن نتأكد من ذلك عندما أطلقوا منصة التداول الأنيقة 4.0. وقد نفذت إق الخيار المستشارين الخبراء على منصة خاصة بهم واستخدام هذه الروبوتات كان تماما مجانا، هل يمكن أن تحاول لهم لنفسك حتى على حساب تجريبي مجاني.


معلومات أساسية عن إيكوبتيون الروبوت.


الموقع الإلكتروني: هتبس: // إكوبتيون / إن الحد الأدنى للإيداع إلى حساب حقيقي: 10 $ الحد الأدنى للإيداع من أجل استخدام الروبوتات إق: 0 $


• منصة الروبوتات إق متاحة مجانا.


• الروبوتات إق يمكن استخدامها على حساب حقيقي / تجريبي.


• وظائف المعالج والبناء عرضت إمكانية لإنشاء وبناء بسيطة، ومعقدة للغاية الروبوت رفيعة المستوى.


• يمكن اختبار جميع الروبوتات بسرعة كبيرة على الأسعار التاريخية، وذلك بفضل وظيفة "اختبار".


• ظهرت الروبوتات الناجحة التي تم إنشاؤها تلقائيا التجار في الكتالوج وكانوا في متناول جميع التجار.


• كانت الروبوتات التي تم إنشاؤها بالفعل سهلة جدا للاستخدام.


قدمت بوساطة 3 طرق، كيف يمكن أن تحصل على الذكاء الخاص بك الخيار الروبوت. يمكنك إما الاختيار من الكتالوج أو يمكنك إنشاء الخاصة بك باستخدام المعالج وميزات منشئ.


إق الخيار - الروبوتات التسويقي.


الطريقة الأسهل والأكثر ملاءمة التي كانت موضع تقدير ليس فقط من قبل نوبيس كان اختيار الروبوت الخاص بك من الكتالوج. هنا كان لدينا قائمتين من الروبوتات، تم فرزها من قبل احتمال الفوز وشعبيتها. إعدادات هذه الروبوتات يمكن تغييرها فقط من قبل الخالق، ومع ذلك، كنت قادرا على وضع حدود التداول الخاصة بك والاستثمارات.


يمكن تصفية الروبوتات من أدائها في وقت معين، على سبيل المثال في 24 ساعة، 7 أيام، 30 يوما، وما إلى ذلك كان لديك أيضا إمكانية لاختيار الروبوت الذي تم إنشاؤه لخيارات توربو (الخيارات على المدى القصير) أو ل الخيارات الثنائية (الخيارات المتوسطة والطويلة الأجل). وعلاوة على ذلك، كنت قادرا على تحديد الأصول، والحد الأدنى والحد الأقصى للنجاح من الروبوت. إذا كنت تريد بحثا أكثر تفصيلا، فيمكنك النقر على & # 8220؛ البحث المتقدم & # 8221 ؛.


مرة واحدة وجدت الذكاء الخيار الروبوت الذي يناسبك أفضل ما يمكن أن اختبار وظيفة باستخدام وظيفة الاختبار، والتي وضعت الروبوت الخاص بك لعملية الاختبار على الأسعار التاريخية. الروبوت يمكن أن تستخدم أيضا على الفور على التجريبي أو حساب حقيقي، كنت قادرا على القيام بذلك باستخدام وظيفة "روبوت تشغيل". في إعدادات الروبوت الخاص بك، هل يمكن تحديد الأصول التي تريد التجارة وحجم المعاملات التي الروبوت يجب إنشاء. ومع ذلك، كان عليك أن تضع في اعتبارك أن إعداد إعدادات مختلفة عن الإعدادات التي تم تعيينها بواسطة منشئ برامج الروبوت قد يؤثر بشكل كبير على النتائج.


كانت باكتستينغ واحدة من أهم الوظائف التي الروبوتات إق الخيار عرضت. وبفضل هذه الوظيفة كنت قادرا على اختبار الروبوت الخاص بك على الأسعار التاريخية. لذلك كنت قادرا على معرفة ما إذا كان الروبوت كان يمكن أن تكون ناجحة في الماضي، ويمكنك اكتشاف ذلك بسرعة إلى حد ما (بالمقارنة مع اختبار على حساب تجريبي). انظر إلى الصورة أدناه، لمراقبة كيف يمكن أن تبدو باكتستينغ الخاص بك.


معالج Robots. IQoption.


تم استخدام معالج Robots. IQoption في المقام الأول من قبل المبتدئين الذين أرادوا إنشاء الروبوتات الخاصة بهم. مرة أخرى، يمكنك استخدام استراتيجية أنشئت بالفعل، أو يمكنك إنشاء الخاصة بك. إذا أردت وضع إستراتيجيتك الخاصة، فيمكنك النقر على الرمز & # 8220؛ إنشاء إستراتيجيتك الخاصة & # 8217؛ & غ؛ & # 8221؛ إنشاء استراتيجية & # 8220 ؛. وعلاوة على ذلك، كنت قادرا على تعيين الروبوت الخاص بك باستخدام مشغلي & # 8220؛ أند & # 8221؛ بلوس & # 8220؛ أور & # 8221 ؛. المشغل & # 8220؛ & # 8221؛ بعد تطبيق جميع الشروط. المشغل & # 8220؛ أو & # 8221؛ التي يتم تشغيلها مرة واحدة يتم استيفاء شرط واحد على الأقل.


Robots. IQoption المنشئ.


تم تصميم منشئ للمتداولين من ذوي الخبرة الذين أرادوا إنشاء الروبوتات التجارية الخاصة بهم والذين أرادوا إعدادها إلى آخر التفاصيل. إذا كنت قد قررت أن تذهب هذا الطريق، وكنت قد أوصى النظر في الفيديو التمهيدي حيث وصف كيف يمكن إنشاء الروبوتات. استخدام الدالة منشئ لإنشاء خوارزمية التداول كان أكثر تعقيدا من استخدام & # 8220؛ وظيفة المعالج & # 8221 ؛. من ناحية أخرى، كان لديك أكثر بكثير من المشغلين والوظائف هناك، لذلك إذا كنت أخذت وقتك مع خلق الروبوت الخاص بك كنت قادرا على تطوير نظام التداول الآلي معقدة للغاية.


إق الروبوتات إيجابيات وسلبيات.


• أنت لا تحتاج إلى معرفة كيفية برمجة من أجل إنشاء الروبوت الخاص بك.


• يمكنك استخدام الروبوتات من التجار الآخرين.


• يمكن اختبار الروبوتات على األسعار التاريخية.


• كان لديك السيطرة الكاملة على إعدادات الروبوت الخاص بك (كنت قادرا على إعداد أقصى قدر من الربح والخسارة)


• استخدام الروبوتات كان مجانيا تماما.


• هل يمكن استخدامها حتى فقط على حساب تجريبي.


• إنشاء روبوت معقد (وظائف منشئ) يتطلب مهارات معينة.


استنتاج.


يوفر الخيار إق إمكانية لمحاولة الخروج باستخدام الروبوتات الآلية لكل نوع من التاجر. نوبيز يمكن استخدام الروبوتات الأكثر ربحية أو الأكثر شعبية من التجار من ذوي الخبرة الأخرى، من ناحية أخرى، تمكن التجار المهنية لخلق الروبوتات الخاصة بهم إلى آخر التفاصيل. اعتدت على اختبار بعض من الروبوتات مسبقة الصنع مع نجاح جيد جدا. كان خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي عندما أعلن إق الخيار أنها لن تكون متاحة.


12 تعليقات.


لإنشاء استخدام روبوت: كاتالوغيو & # 8230؛ حسنا!


ولكن لا يمكنني الوصول إلى منشئ؟


وظيفة البناء يمكن العثور عليها في القائمة العلوية (انظر على سبيل المثال الصورة الأخيرة في هذه المقالة). نأمل أنه لا يزال هناك.


لدي نفس المشكلة. واسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت ذلك.


ربما تم إيقاف تشغيل وظيفة البناء. أعلن أمس إق الخيار أيضا أن جميع الروبوتات الذكاء يجب أن تتوقف العملية منذ 17، 2017. لذلك لديك بضعة أيام الماضية لمحاولة الروبوتات خارج!


انها & # 8217؛ ق مثل هذا العار أن الروبوتات الذكاء لم تعد تعمل، أنا أحبهم. فمن الصعب جدا العثور على بديل لروبوت الآلي بالكامل التي من شأنها أن يكون كل الميزات التي هذه الروبوتات لديها.


هل هذا الروبوت لا يزال متاح والتشغيلية؟


مرحبا هاريس، أي إق الخيار روبوت لم يعد يعمل.


مرحبا، أنا جديدة في تداول الخيارات الثنائية واعتبارا من اليوم كنت قد فقدت، وأود أن نقدر كثيرا مساعدتكم ليعلمني كيف تكون قادرة على كسب على الأقل ولا تفقد طوال الوقت & # 8230؛


ما هي الإستراتيجية التي تستخدمها للتداول وهل تشمل مم؟ هل تتبعها؟ يرجى مراجعة المقالات في دليل الخيارات الثنائية لدينا، وسوف تساعدك على تحسين فرصك.


ليس حقا، في الواقع أعتقد أنني حقا بحاجة إلى تعلم أساسيات منذ أنا & # 8217؛ م جديدة وبصراحة، أنا فقط نوع من قفز في دون أي معرفة لأنهم يقولون انها 's بسيطة، ولكن، تبين ليس بهذه البساطة كما يقولون، فقدت الكثير من المال، ولكن، أنا & # 8217؛ لا يستسلم، وأنا يحدث أن انتهى المطاف في موقعك، لذلك، أنا أطلب المساعدة، التسول عمليا & # 8230؛


أريد إق الروبوت.


لسوء الحظ، إق الخيار الروبوت لم تعد وظيفية 🙁


ترك الرد إلغاء الرد.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.


ترادينغبيستس يساعد التجار الأفراد تعلم كيفية تداول مسؤول الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء حول المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


إنشاء روبوت الخاصة بك في إيكوبتيون.


إيكوبتيون روبوت مغلقة الآن.


* تم إغلاق مشروع إق الروبوتات. النزاهة واحترام مستخدمينا تبقى القيم الرئيسية ل إق الخيار.


تحذير المخاطر العامة.


إيكوبتيون روبوت قبل أن يغلق.


من أي وقت مضى منذ إطلاقه، وكان إق الخيار هدفا لمعظم التجار الخيارات الثنائية. هذا الوسيط يتميز بحد أدنى صغير بشكل لا يصدق على الودائع الأولى، ويمكن للتجار استثمار أقل من 1 $ على الصفقات الفردية.


ومن المحتمل جدا أن المنطقة الوحيدة التي كانت فيها العملية قصيرة، كانت ساحة التداول التلقائي. لم يعمل تجار السيارات من طرف ثالث مع إيكوبتيون والوسيط واسن & # 8217؛ ر على وشك الانفتاح في هذا الصدد، نظرا للطبيعة نادرة من هذا القسم صناعة معينة. تم البحث عن حلول وتم العثور على بعض منها جزئية، ولكن بعد ذلك ذهب إق الخيار قدما وفجر كل شيء من الماء مع إطلاق الروبوتات الذكاء الخاصة بهم.


بناء تاجر السيارات الخاصة بك في إق الخيار؟


لقد رأينا الاستعراضات هناك يدعي أنه & # 8217؛ s روبوت أساسا. لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة على الرغم من. وكانت منصة الروبوتات إيكوبتيون بيئة قوية على الانترنت، مكرسة لإنشاء الروبوتات التجارية. لم يكن هناك شيء قصير من مغير لعبة محتمل، وهو أمر قد يغير إلى الأبد وجه صناعة تداول الخيارات الثنائية. ما هو أكثر من ذلك، كان إيكوبتيون الروبوتات قادرة على تغيير طريقة التجار تتعلق معادلة الخيار الثنائي بأكمله في المستقبل أيضا.


ما لديها إيكوبتيون الروبوتات منصة تسليم الميزات الحكمة؟


* تم إغلاق مشروع إق الروبوتات. النزاهة واحترام مستخدمينا تبقى القيم الرئيسية ل إق الخيار.


إق الخيار & # 8217؛ ق الروبوتات منصة خالية تماما. كان من الممكن للقفز فقط في والاستفادة من العديد من الميزات التي تقدمها، دون أي سلاسل المرفقة. كما أنه متاح باللغتين الانكليزية والروسية، فضلا عن عدة لغات أخرى.


وبعيدا عن توجيهها إلى الخبراء وحدهم، فإن منصة الروبوتات ظهرت معالج مفيد، والذي يسمح أساسا للمتداولين باستخدام عدد من الوحدات الجاهزة في إنشاء روبوتاتهم التجارية. كما قدم المعالج إرشادات خطوة بخطوة.


بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لخلق شيء من الصفر على الرغم من، كان هناك اثنين من منشئ الروبوت المتاحة: واحد الأساسية واحد مصمم لخلق الروبوتات أكثر تعقيدا. هذا الأخير من هذه تتطلب مهارات التحليل الفني السليمة.


وهناك ميزة رائعة أخرى تقدمها منصة الروبوتات هي الاختبار الخلفي التاريخي الذي يسمح للتجار بوضع الروبوتات التي تم إنشاؤها حديثا للاختبار. وبهذه الطريقة، كان المرء قادرا على رؤية ما يفعله هذا الروبوت فعلا، وما كان من المفترض القيام به، وإذا كان أي خير على الإطلاق. وغني عن القول أن جميع الروبوتات يجب أن توضع على المحك بهذه الطريقة قبل أن & # 8217؛ إطلاق سراح في ساحة التداول الحقيقي المال.


وتغطي منصة الروبوتات إق أكثر بكثير من جيل إشارة التداول. يمكن للمتداولين ضبط مختلف الظروف وأساليب التداول التي تحدد سلسلة من المعلمات، والتي على أساسها الروبوت سوف تطبق فعلا إشارات التداول. ما هو أكثر من ذلك هو أن إدارة رأس المال يمكن التعامل معها من قبل هذه الروبوتات أيضا. ويمكن تعيين وقف الخسائر ونظم الإدارة.


أفضل ميزة للروبوت روبوت واحد مع ربما أكبر تأثير على كيفية التداول كان من المقرر أن يتم في المستقبل & # 8211؛ وهو كتالوج الروبوت، الذي سمح تقاسم غير محدود وغير محدود للروبوتات التداول. هذا صحيح: إذا كنت لا تعرف شيئا عن التداول وخلق الروبوت، هل يمكن أن لا تزال مجرد الاستيلاء على واحدة من الروبوتات الأكثر شعبية أو ناجحة من القائمة العامة للروبوتات ووضعها في خدمتكم. هذه الميزة قد أحدثت ثورة في نسخة التداول في إق أوبتيون وقد يحقق نفس الشيء في أماكن أخرى أيضا في المستقبل.


كيف كان قادرا على إنشاء روبوت الخاصة بك في إق الخيار؟


إق الروبوتات عرضت التجار في جميع أنحاء العالم ثلاثة مسارات نحو الانتهاء بنجاح من الروبوت التداول الخاصة بنا.


لقد تمكنت من استخدام كتالوج روبوت للاستيلاء على تاجر سيارات شخص آخر وتطبيق الإعدادات الخاصة بك عليه. استخدام معالج الروبوتات لوضع الروبوت الخاص بك من عدد من اللبنات الجاهزة. استخدام منشئ الروبوتات لبناء التجارة الخاصة بك من الصفر.


كتالوج الروبوت.


وربما كان هذا هو الأداة الأكثر تنوعا، مفيدة في الروبوتات؛ إيكوبتيون ترسانة. كان هذا القسم حيث يتم عرض جميع الروبوتات التي أنشأتها مختلف المستخدمين تلقائيا.


ولذلك كان كتالوج الروبوت نقطة البداية للتجار الذين يبحثون عن سلسة، لكنها فعالة نسخة التداول. في حين أن كل روبوت التداول الذي تم إنشاؤه على المنصة يظهر هنا، وبينما كان التاجر قادرا على تعديل بعض الإعدادات على هذه الروبوتات، فقط المبدعين يمكن أن العبث مع الخوارزميات الفعلية المستخدمة من قبل التجار السيارات الفردية.


في الكتالوج، تم تصنيف الروبوتات وفقا لأرباحها وشعبيتها المحتملة. من الواضح، إلى حد ما، كانت الروبوتات الأكثر ربحا شعبية جدا. وكان الحد الأقصى للتراجع آخر قليلا من المعلومات المعروضة في قوائم الروبوت، جنبا إلى جنب مع اسم الخالق وعدد من الناس الذين نسخوا النظام.


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الروبوتات مع قدرات محددة جدا، كان هناك نظام مرشح في مكان، مما سمح للتجار لتحديد الروبوتات على أساس أداء التداول المال الحقيقي على مدى فترة محددة من الزمن (في اليوم الأخير، الأسبوع الماضي، الشهر الماضي). وكان الأصل المتداول معيارا آخر للاختيار، كما هو الخيار من نوع من خلالها الروبوتات أداء أفضل. وتجدر الإشارة هنا إلى أن الخيار إق فقط ظهرت نوعين من الخيارات: خيارات توربو & # 8211؛ والتي تنتهي في علامة 5 دقائق، والخيارات العادية، والتي تتميز أوقات انتهاء أطول.


مرة واحدة والتاجر قد حددت وحدد الروبوت المناسب، فإنه سيتم حفظها تلقائيا في قسم الروبوتات بلدي، لاستخدامها لاحقا. هذا القسم هو المكان الذي تحدث فيه إدارة تجار السيارات. هنا، يمكن الاطلاع على إحصاءات مفصلة على كل الروبوت المحدد، والروبوتات يمكن إزالتها من تشكيلة الفريق.


يجب أن تكون الروبوتات دائما اختبارها مرة أخرى قبل أنها 'ر القيت في التداول المال الحقيقي، أم لا تينكرز مع إعداداتها.


معالج الروبوت.


* تم إغلاق مشروع إق الروبوتات. النزاهة واحترام مستخدمينا تبقى القيم الرئيسية ل إق الخيار.


وكانت الخطوة الأولى فوق نسخة التاجر الشخص الذي يبحث لإنشاء الروبوت التداول الخاصة به. وكان المعالج المحطة الأولى لهؤلاء التجار. كان هناك عدد من الأنماط الجاهزة الجاهزة للبناء في الروبوتات كما هي.


من خلال المعالج، & # 8220؛ أند & # 8221؛ و & # 8220؛ أو & # 8221؛ يمكن استخدام المشغلين للجمع بين المؤشرات. وبهذه الطريقة، يمكن بناء روبوتات التداول المعقدة بدلا من ذلك. بالإضافة إلى آلية توليد الإشارات الفعلية، يمكن بناء الفلاتر بنفس الطريقة، وتطبيقها على رأس & # 8220؛ المحرك الرئيسي & # 8221 ؛.


روبوت المنشئ.


استغرق منشئ عملية بناء الروبوت إلى مستوى أعمق. هنا، بدأ بناء الروبوت مع اكتساب القراد والشموع القيم. ثم يتم الجمع بين هذه البيانات الخام مع المؤشرات والفلاتر بطريقة المذكورة أعلاه.


منصة الروبوتات عرضت دروس الفيديو للاستخدام العام لل منشئ فضلا عن إنشاء الروبوتات محددة جدا، استنادا إلى مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية، و ما وشمعة دوجي. في هذه المرحلة، أصبحت عملية البناء أكثر صعوبة، لذا فإن مقاطع الفيديو هذه أكثر من موضع ترحيب.


الحروب الروبوت.


* تم إغلاق مشروع إق الروبوتات. النزاهة واحترام مستخدمينا تبقى القيم الرئيسية ل إق الخيار.


كان إنشاء بوت التجارية المبتكرة من الإنجازات التي هي إلى حد كبير مكافأة خاصة بها. ما هو أفضل بكثير من كل ذلك على الرغم من حقيقة أن المبدعين الروبوت إق & # 8217؛ ق يمكن أن حفرة في الواقع الروبوتات ضد إبداعات أقرانهم، في اختبار عادل، المال الحقيقي من فالور. بعض الناس تساءلوا عما إذا كان الروبوتات الذكية الخيار الذكاء & # 8217؛ s الحيل أو لا. إذا كان التجار قد قرأوا كل ما سبق، فإنك تعلم أن السؤال لا يجعل أي معنى.


تنويه المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


كيفية إعداد تفضيلات.


بقلم سردان سور - 30 يوليو 2018 10:42 ص.


الخيارات الثنائية روبوت يقدم العديد من الميزات التجارية الممتازة التي يمكن أن تحسن نتائج التداول. هذا البرنامج القانوني وجدير بالثقة مجاني وأنه لا يتطلب أي التنزيلات من أجل العمل. بعد إجراء التسجيل الأول، يتم تعيين التجار تلقائيا مع واحد من السماسرة المتاحة، وهذا يتوقف على موقع التاجر. عندما تاجر يجعل إيداع مع وسيط، وقال انه سوف تكون قادرا على رؤية الخيارات الثنائية روبوت تفضيلات لهذا الوسيط بالضبط.


يمكن تغيير الإعدادات في أي وقت.


الخيارات الثنائية روبوت لديها انها الإعدادات الافتراضية تعيين ويمكن للتجار تغييرها في أي وقت يريدون. هناك العديد من الخيارات الممكنة المتاحة، وفي هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية إعداد تفضيلات. يمكن للمتداولين أن يرى بسهولة أن الودائع يجب أن تكون مصنوعة من أجل جعل الصفقات. بعد إجراء وديعة، كما يمكن أن ينظر إليه النحل، نشط التداول يجب تفعيلها حتى روبوت يمكن التجارة. يتم تنشيط هذا الخيار من قبل الافتراضي وإذا التجار لا يريدون التجارة، فإنها تحتاج إلى إيقاف التداول النشط من أجل وقف التداول.


الخيارات الثنائية روبوت لديه خيارات تداول ممتازة.


في القسم التالي سنشرح خيارات التداول روبوت. نحن بحاجة إلى الإشارة إلى أنه لا توجد تفضيلات مثالية، لذلك يمكننا أن نقترح فقط ما يمكن أن يحقق أفضل النتائج لمتداولينا. يتم تعيين خيار إيقاف الخسارة اليومي إلى 10 دولارات حسب الإعدادات الافتراضية. السبب في أن هذا العدد منخفض جدا لأننا نحاول حماية أموال المتداولين لدينا. عندما يبدأ التجار التداول يمكنهم تغيير هذه الميزة وزيادة وقف الخسارة اليومي إلى كميات أعلى. دور وقف الخسارة اليومي هو وقف روبوت من تجارة السيارات عندما تصل إلى مبلغ معين من المال المتداولة.


تلبية الخيارات الثنائية روبوت & # 8217؛ s ميزات التداول السيارات.


تحدد قيمة مبلغ التجارة كيف سيكون ارتفاع قيمة التداول لكل صفقة. يتم تعيين الإعدادات الافتراضية إلى 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن يمكن للمتداولين تغيير هذا المبلغ متى شئوا. الحد الأقصى للخيارات التداول اليومي يحدد عدد الصفقات في اليوم سوف تجارة روبوت. وقد وضعت الإعدادات الافتراضية هذه الميزة إلى واحد، لأن هناك العديد من التجار الجدد دون خبرة التداول التي لا تزال لا تعرف الكثير عن التداول. وبسبب هؤلاء التجار، أردنا حماية استثماراتهم وتجنب العديد من الصفقات. هناك أيضا عكس التداول المتاحة ويتم إلغاء تنشيط افتراضيا. إذا كان التجار يعتقدون أن الإشارات الثنائية التي تم إنشاؤها من قبل التجار المهنية هي خاطئة، فإنها يمكن تنشيطها دائما هذه الميزة والتجارة عكس ذلك الروبوت سوف التجارة.


يتم تنشيط المزيد من الأصول & # 8211؛ والمزيد من الفرص روبوت سيكون للفوز الصفقات.


نوصي جميع الأصول ليتم تفعيلها في عملية التداول التلقائي. كلما كانت الأصول أكثر نشاطا، كلما زادت إمكانية الحصول على نتائج تداول أفضل.


حساب فيب يكشف ثلاث ميزات غير عادية.


حساب فيب مجاني ويقدم ثلاث ميزات مختلفة في الوقت الراهن: مستوى المخاطر، ومقدمي الإشارات والانتهاء من time. Risk مستوى يحدد مخاطر الصفقات، اعتمادا على تفضيل التاجر. إذا كان المتداول جديدا في التداول الثنائي، نوصي باستخدام مخاطر تداول أقل. الخيارات الثنائية روبوت يتاجر فقط الصفقات آمنة جدا ولدت من قبل مقدمي إشارة. عندما يتم تعيين هذا الخيار إلى مخاطر منخفضة، روبوت يتداول أقل الصفقات. يمكن للمتداولين أيضا اختيار مقدمي الإشارات الذين يريدون التداول معهم. إذا كان التجار قد أودعوا مع المزيد من السماسرة في نفس الوقت & # 8211؛ والتي نوصي، ثم أنها يمكن أن تحاول تفعيل مزود إشارة واحد للوسيط واحد ونرى النتائج. تعرف أوقات انتهاء الصلاحية ما يريده تجار الفترة الزمنية من روبوت لإجراء صفقات لصناعة السيارات. يتم تنشيط مرات أكثر انتهاء الصلاحية، والمزيد من الصفقات السيارات روبوت التجارة.


حساب فيب مجاني لجميع التجار.


الخيارات الثنائية روبوت حساب فيب متاح لجميع التجار لدينا وأنها يمكن الوصول إليها من خلال الترقيات وإحالة الأصدقاء. عندما يقوم أحد الأصدقاء بعمل إيداع من خلال رابط الإحالة، سيحصل كل من المتداولين على حساب فيب لمدة شهرين.

No comments:

Post a Comment